| رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 1:33 am | |
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواية حسبي عليك حتـى شبيه اسمك أفز له بقلم : آآعشق هبآآلي اترككم مع اول باارت في الرواية
>> قرائة ممتعه <<
"" حسبي عليكـ حتى شبيه اسمكـ افز له ""
>> البارت الاول <<
اليوم يوم تخرجي من الثنوي ياااي وناسة خلصنا اختبارات وسوينا حفل التخرج بس لسى ماطلعت النتيجة نسيت اعرفكم على نفسي انا لمى مممم يدلعوني لموؤو عمري 18 سنه شعري بني مثل الشوكليت بيضاء وجسمي نحيل بس مو مرة يعني حلوو وعلى قولت صديقتي جسم عارضة ازياء و عيوني وسااع ولون عيوني عسللي شفايفي صغاار طيب اكمل لكم انا واقفة الحين اتجهز للمسيرة ومعي صديقتي لتين اقرب شخص لي وصديقتي مرح
اعرفكم على لتين ( بشرتها حنطي وشعرها اسود لحد رقبتها عيونها وسااع وشفايفها منفوخة وهي مريضة بالسكر ) مررح ( بيضااء شعرها بني وشفايفها وردية تزنن وملامحها طفوليه وهي مخطووبة من ولد عمها مازن قد ملكوو بس باقي الزواااج )
بدت مسيرتنا مشينا على الانشودة ابتسمت لماما وهي بدت تبكي ياحبني لها الموهم الحين بداءو ينادون على اسمائنا لتين : ياااي وناااسة ودي اطييييييييييير مررح : اهجدي يابنت لمى : خليها تفلها وربي ودي اطلع افحط لتين :قدااااااام مررح :مجانين والله انا مو معذرة في روحي لمى : اكيد حبيب القلب ماازن موصي تنتبه على نفسها مررح ضربت لمى من كتفها بخفيف :وجع قليلة ادب لتين :يمة اسمي اسمي بعدها لمى :خخخخخ وش فيك عادي ريلاكس المشرفة :لتين احمد ....... ومشت لتين واستلمت الدرع المشرفة :لمى خالد ........ مشيت وانا مبتسمة استلمت الدرع ورحت اجلس بجانب لتين نادت المشرفة على مرووح المشرفة : مرح سالم .... استلمت مررح وجت جلست جنبي مرح :يمة قلبي يرقع لمى : اكيد قالبها سامرياات لتين :ايش سامرياات وين بروح ارقص مررح ولمى :ههههههههه لتين :اشبكم سمعت طاري سامرياات لمى : انا اقصد قلب مررح لتين :اها عدى الحفل على خير ورجعنا بيوتنا
اول ماوصلت البيت لقيت بابا فديته واخوي فاارس يستنوني لمى : هاااااي خالد اللي هو ابوي : هلا حبيبتي مبروووووك فاارس : تخرجت لمووؤ اخيررااا رحت اركض لحضن بابا لمى : استنو النتيجه اوول فاارس :افا اخت فاارس ولا تنجح لمى : ههه واثق عزام : عمتو يعني ايث تخرذتي (عمتو يعني ايش تخرجتي ) لمى مسكت عزام وبسته على خده : يعني نجحت في ذي المرحلة اللي انا ادرسها عزام حك راسها :اها فاتن :مبررووك يابطة اكيد خالتي قلبتها منااحه هنااك لمى : اكييييييييد الكل :هههههههههههه امي فايزة : اكييد هذي دلوعتي فارس :افا وانا يمة فايزة :انت بعيوني بعد ابوي خالد :اجل انا وين فايزة :انت عاد مكانكـ بالقلب لمى صفرت انا وفارس وفاتن :اوووووه من قدك عزام :وانا وانا فايزة :انت حبيبي وروحي وكل شي عزام : خخخ من قدي ذيت محل جدوو خالد الكل: ههههههههههههههههههههه
(فاااصل ) تعريف سرريع .... ابوي اللي هو خالد ياجعلني افداااه عمره 45 سنه عندوو شركة وهو طيب وحنووون مررررره امي اللي هي فايزة عمرها 43 سنة طيبة وحنون وانا دلوعتها وامي من الامارات امها سعوديه وابوها امراتي وكلامها زي السعوديين خخخ فااارس اخوي الكبير عمره 27 متزووج من فااتن وعندوه ولده عزاام اخوي وسييم وطويل وشعرها اسود ودايم سبايكي فاتن زوجت اخوي فرووس ياحبني لها طيبة حيييل وجميله وعندها هالولد عزاام عزاام :ولد اخوي فارس عمرة 4 سنواات شقي حيييل
=================================
نرووح لجهه ثانية بيت مررح وصلت البيت وراحت لعند ابوها سالم ابو مرح : هلا والله بنتي كيف الحفلة مررح :تهببببببببببل بس كونت متوترة شووي ام مرح سامية : حسيت من شفتك تحركين رجلك وانتي جالسة تركي وهو نازل من الدرج :السلام عليكم الكل : وعليكم السلام مررح :ترووك وش رايك بعبااية التخرج تركي وهو رافع حاجبه :اصغر عياالك ترووك مررح :اووهوو الموهم شو رااايك تركي :حلووة مرح :بس تركي :وش تبيني اقول اكثر مرح :ولا شي مالت عليك جزاتي اللي اسالك تركي :يووه مرووحه زعلت خلاص ياقلبي تهبببل مرح :ايه كذاا الكل:ههههههههههه مرح :ماما بابا اذا طللعت النتايج ابي اسوي حفله بعزم صحبااتي بلييز سالم :خلاص ياقلبي من عيوني مرح :ونااااااسة
( فاااصل ) سالم ابو مرح عمره 50 سنة شركته مساهمة مع شركت خالد ابو لمى سالم طيب وحنون بدرجه كبييييييييرة ونفس الشي زوجته سامية اللي عمرها 46 سنة
تركي :اخو مرح الكبير عمره 27 سنة مازال اعزب عصبي بس وسسسسسسسسيم شعره اسود لحد رقبته يخقق وعنده سكسوكة وعيونه ناعسة وشفايفة وردية مثل مرح جسمه معضل يشتغل بشركة وعنده عمل ثاني اليي هو شرطي بس مايرووح دايم يعني عمل اضافي وهووو غيووووور مرره منى : عمرها 25 سنه متزوجه من ولد عمها وعندها ولد عمرة 4 سنين اسمة محمد ماهر : عمرة 23 سنة طبيب وهو مختلف عن تركي يسمونه القلب الحنون وسييم شعره بني وعيونه وسااع مرح :سبق التعرييف
------------------------------------------------------------------------------- اليوم ثاني قمت من النووم الساعه 12 تسبحت ولبست برمودا جنز وتي شرت ابيض وسويت شعري ذيل حصاان ونزلت تحت افطر لمى :السلام عليكم الكل :هلا وعليكم السلام عزام :عمتو طالعه تدننين اليوم لمى تخصرت :ليه يعني قبل كنت كخه الكل: ههههههههههههههههههههه خالد :تعالي حبيبتي افطري ماعليك انتي قمر لمى :ايه اشوا فطرنا ولمى خلصنا جلست مع اهلي بالصالة فاارس :لموو متى تطلع نتيجتك لمى :مادري يمكن بوكرة او بعده فاتن : بتشوفينه عبر النت لمى :يب يب عزام :وس يعني يب يب لمى :ههههههه يعني ايييه عزام هز راسة وسكت دقق التلفوون ورد عزاام عزام :الوووووووو سحر :هلا وغلا ابو عز عزام : هلا انتي ثحر سحر : ههه ايه غربل الله بليسك شوهت اسمي عزام ببرائة :ليه انا وث ثوويت سحر :سلامتك ولا شي بس عطني لموو بسرعه عزام : ذين ذين لا تثارخين وذع (زين زين لا تصارخين وجع ) اخذت السماعه من عزام :هلا سحووور سحر :هلا وغلا كيفك يابطة وكيف الحفلة ا ممس لمى :تمام والله وناسة سحر :اقول بجيك انا و والشلة اليوم لمى :الله يحييكم ياقلبي سحر :يالله تشااااو لموؤ لمى :تشاااو سحوور عزام :اوف عثة مررة ماحبها لمى :خخخخخخخخخخ ليه عزام : كذا ماتنذل من هنا ( واشر على حلقة ) الكل :هههههههههههههههههههه لمى :والله اني واثقة ان اللي معلمك هالكلام ابووك عزام :اكييييد هو مدرثي فاارس :بعدي ولدي خالد :هههه الله يحفظة لمى :ايه ماما سحر بتجي هي والبنات فايزة :الله يحييهم عزام نط جنبي :يعني جوري بتدي ( بتجي) لمى طالعته بنص عين :اييه وانت كيف تحبها وانت تكره امها عزام : لا من قال انا احب ثحر مررررررررررة لمى :يالمصلحجي فاارس :عزاام كفك عزام صفق كفة بكف ابووه لمى :مجانين انا وش مخليني اجلس معكم وقمت الغرفة فتحت النت وجلست ادردش مع صحبااتي لين جا وقت الغدى تغديت وبديت اجهز الشبسات والجلكسيات والعصائر حق البنات اذا جوو وصلو البنات استقبلهم عزام عشان الحب (جوري) >> بزران اخر زمن اخذ جوري بيدها وطلعو يلعبوون سحر :السلام عليكم لمى :هلا وغلا تو مانور البيت سحر :منوور باهله سناء :وخري عنها ابي اسلم لمى :هههههه هلا والله حوبي خلود :وخري حشى مو سلام كلتي البنت بقي شوي لزوجها لمى شب وجهي :وجع قليلة ادب خلود :وه وه وينك ياسلماان تعاال شووف لمى ضربتها على راسها :وسسسسخه هناء :ياذا السلماان وخرو بس خل اسلم بعدين تضاربو دخلتهم الصالة بس لحضة اعرفكم عليهم سحر اخت خلوود سحر عمرها 24 فله ذي البنت متزوجه من ولد خالها سعود وعندها جوري عمرها 3 سنين سحر تسير بنت خالي صالح الله يرحمه واختها خلوود كمان متزوجه توها راجعه من شهر العسل عمرها 20 سنه وزوجها خالد يسير ولد عمها وامهم كمان متوفيه هي وخالي بحادث قبل 3 سنوات اخو سحر وخلود سلماان احم هذا حبيبي يدرس بامريكا مادري متى بيرجع بس هومكلم ابوي قبل لايسافر انه يبيني وه يالبي الموهم طويل وشعرها بني ودايم سبايكي وعمره 24
طيب نرووح لسنااء وهنااء هذول توائم وهم بنات عمي حمد الفرق بينهم ان سناء عندها غمازات هم بيض وشعورهم فكتوريا وجسمهم حلوو لاهو سمين ولا نحيل ابوهم مع بابا بنفس الشركه وهو اكبر من بابا بسنتين سناء مخطوبة لراامي مملكين من سنة وزواجهم قرييب هناء مو مخطوبه وعمرهم 19 اكبر مني بسنه
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 1:35 am | |
|
>> البارت الثاني <<
في جهه ثانية بيت مررح كانت زايرتهم منى تركي: اوهه منى عندنا هلا وغلا منى :هلا فيييك تركي :وين حبيب خالللو محمد :انا انا هنااا وارتمى محمد بحضنة تركي بست خده فديته احبه هالولد : كيفيك حبيبي محمد : ثحتي ذي البوووم ( صحتي زي البووم ) تركي :هههههههههه فديتك محمد :وانت بأد فديتك سامية : ليه يايمة ماتتزوج وربي يرزقك مثل حمودي تركي عصب : لحد يفتح معي ذي السالفة خلاص سكروها سامية :ياولدي مو كل الحريم نفس سمر تركي حذف محمد على اممه : انا طالع منى :ذا ما يبي يصدق ان كل الحريم مو زيها اووف مررح : هااااايوو انا جيييت محمد ارتمى بحضنها وبزعل : انا احبك كثيير وما احب خالو تكري مررح : ههه قصدك تركي طيب ليه محمد : هو دايم يعثب هو يحووف ( هو دايم يعصب هو يخووف ) مررح :ليه بعد من عصبه منى :امي فتحت معه سالفة الزواج مررح :اووهوو صدقوني تركي مارح يتزوج الا اذا شال الصورة اللي حاطها عن الحريم سامية بتنهيده :الله يهدية الكل : اميييييييين دخل ماهر :سلام الكل: وعليكم السلام سامية :هلا يمة تبغى غدى ماهر :لا والله منسده نفسي من المستشفى بنام واذا قمت اكلت محمد :حاللو تعال العب معي ماهر جاء وباسة على خده :والله تعبااان مرة اذا قمت طلعتك طيب محمد : من عنوني ماهر :هههههههههههه وطلع فووق
عند البنات جلسنا نسوولف لمى : يدي تحكني سحر :لييه لمى : من زمان ماسويت جنان هناء :خخخخخخ مجنونه لمى :وربي ابي اسوووي شيء سناء :وش تسووين لمى :مدري بس ابي استهبل أي شي بنااات سحر بتفكييير :ممممممم قومو لمى :ويييييين سحر: السووق نستهبل هنااك لمى :لالالا وعع سناء : نسووق السيارة لمى :قدااااااااااام هناء :بس محد يعرف منا لمى :انا وين رحت سحر :لا بالله رحنا وطي لمى :قومو وانا بلبس والحقكم طلعت فووق لبست ثوب اخوي فروووس وحطيت الشماغ المطرز نهايته كنت استهبل فيه ايام المراهقة ولقيته بالدولاب ولبست نظارات ديور وتلطمت ونزلت اول ماوصلت لسيااارة لقيت البنااات جوتها ركبت وصفرررررررروووو سناء : يويل قلبي شكلك خقق هناء : من جد لو انتي ولد كان خطبتك الكل :هههههههههههههههههههه لمى :الموهم شكلي كاني ولد سحر :الا ولد كااامل خخخخخخخ لمى :اجل افك اللطمة الكل: لالالالالا لمى :اسمم الله اشبكم سناء :مجنونه انتي كذا بتبينين ان ماعندك شنب لمى :خخخخخ صصصح الا كيف جبتو السيااارة سناء :رحت عند كومااار قلت جيب سياارتك قال ليه قلت بابا كبير يبيها وصدق لمى : اشواء يالله وحركت سياارتي ورحنا نتمشى سحر :لمووو وقفي عند السوبر ماركت ابي اشتري لي كم غرض لجوري لمى ثقلت صوتي :من عيوني كم عندي سحر الكل :هههههههههههههههههههههه سحر :لا يكثر ويالله لمى :طيب
جهه ثانية طلعت من البيت وانا ضايقة فيني الدنيا مريت السوبر ماركت ونزلت اتمشى فيه كنت بس بشتري ببسي وبرجع بس جلست احوووس
بجهه ثانية وصلو البناتت لمى :هي بنات برووح اجيب لي ببسي الكل :طيب لمى رحت امشي لحد الثلاجاتت مديت يدي باخذ الببسي وواحد نفس الشي ومسكنا نفس العلبة جلست اسحبها وهو يسحب تركي : فك لمى هزيت رااسي " لا " تركي صار يشد اكثر وانا اكثر دفيته وسحبت العلبة ومشيت لحقني : هي انت طالعت فية ورجعت مشيت تركي :هي انت جيب العلبة لمى ثقلت صوتي :الثلاجات ملليانه خذ الي تبي تركي كان بيتكلم بس قطعو عليه البنات اللي جوو سحر: تاخرنا لمى بصوت مثقل : لا هناء :لمو .... "وانتبهت للرجال الي واقف جنبي" .. اقصد فرااس خلصنا ياالله لمى :يالله امشووو تركي طالعني ولف يشتري ببسي واحنا طلعنا وركبنا السيااارة تركي " فيه شي غريب هالرجاال مدري حسيته خكري هو ويده الناعمة خخخخ شباب اخر زمن " اخذ علبة اللببسي حاسب وطلع
في السيااارة سحر :مين هذااك لمى هزيت كتفي بمدري هناء :وش كان يسوي لمى :ابد بس يشتري ببسي سناء :اها لمى :خلاص نرجع الكل :يب رجعنا وبس وصلنا شفنا ابوي وفاارس براا لمى :يويلي وش نسوي اللحين سحر :يويل حااالي سناء :اهدوو انا بتصرف الكل: وش بتسوووين سناء :قربوو اقول لكم اسمعووا انتوو .................................................. ...... الكل :طيب سناء :انتشروووووووو راح كل واحد لموقعه سحر وهناء دخلووو من الباب الخلفي وانا فصخت الثوب عند الدرج ولحقت البنات من الباب الخلفي اما سنااء راحت تسحبت بشويش الى غرفت كومااار سناء :كوماار وجع افتح الباب كومار :اووف زين زين انتا كلا جنجااار مافي خلي واهد نووم فتح كومار الباب سناء :اسمع روح السياارة برا اركبها وتلقى فيها اكيااس جيبهم لنا واذا سالك باابا انت وين قول كنت اجيب اغرااض للبناات كوماار :ليه سياارة ماكان عند بااباا كبير سناء :كول تبن وسو اللي قولته كوممار :زين زين لاتسبي ورااح وهو يتحلطم وسنااء دخلت البيت البنات :ههههههااااااه سناء :تم ولله الحمد البنات الكل تنهد برااحه : اشووا كملنا سهرتنا اللى الليل وخلينا كومار يروح يجيب العشاء خخخ مسكين ازعجناه وماخلينااه يناام
===============================
اليوم الثاني نزلت ببجامتي ماكان لي خلق اللبس لمى :صبااح الخير الكل :صباح النور - الفل – الخير >> اجاباات مختلفة خالد :تعالي بابا افطري جلست اكل معهم وفجئ رن التلفوون وقمت ارررد طلعت لتين لمى :هلا لتووون فديت هالصووت لتين :هاتي البشااره لمى :مممم انخطبتي لتين :لالا بعيييييييد لمى :ممممم سويرة ماتت ( وحده نكرهاا)
لتين :ههههههههههه لالا لمى :اوووف قولي لتين :ادخل النت النتايج طلعت ونااااااااااااااسة لمى :احلفي احلفي احلفي لتين :هههه والله لمى : كم نسبتك لتين : احم احم 97 لمى :مبروووووووووك ياقلبي لتين :يالله روحي وتعالي قولي لي لمى :طيب برووووووووب وقفلت السمااعه ولفيت لاهلي النتاااااايج طلعت خالد :اجل ادخلي خل نشووف لمى :طيب بررررررب بطلع اشووف طلعت غرفتي وسجلت اسمي وطلعت لي نسبتي ياااي مو مصدقة 98 وااااو ونزلت اركض لتحت بصرااااااخ :بااااااااركولي باااااااااركوللللللي الكل فز عزومي اللي كان يلعب نقز من الخرعه وابوي اللي طاحت الجريدة من يده وفااتن اللي قامت من الكنبه خخخ وفاارس اللي جواله طاح بالارض وامي اللي جت تركض من المطبخ كانت اشكالهم تحففففففة
خالد :اسم الله ارعبتينا لمى :هههههههه من وناااستي فاارس :عسى بعد هالصيااح كله نتيجتك تبيض الوجه لمى :يب يب 98 فاارس : بس على بالي بتقوولين ميه شهقت : حراام عليك احمد ربك وربي تعبت فااارس :هههههه استهبل عليك مبرووك يابطة خالد :مبرووك حبيبتي وطلع من جيبه الف وعطاني لمى :الله يباارك فيكم فاتن وامي :مبرووووك لمى :الله يباارك فيكم عزام :على وثو مبرووك ليه بتتذوذين ( على وشو مبروك ليه بتتزوجين ) الكل :ههههههههههههههههه لمى :لا يالاهبل نجحت عزام : اها طيب مبلووووك لمى :الله يباارك بعمرك ياعسسل عزام :الحثيه (اللحسيه ) لمى :وشو
عزام :العثل الحثية ( العسل الحسية ) لمى :ههههههههههه من معلمك انت ووجهك عزام اشر على ابووه لمى : خخخخخخخخخخخ وربي مجانين
بيت لتين
لتين :بااااااااااااابااااااااااااااا احمد ابو لتين :اسم الله اشبك لتين : طلعت نسبتي ام لتين نورة :صدق مبرووك ياقلبي لتين :جلست على الكنبة جنب ابوها ومدت يدها احمد :خييير لتين : يعني نجحت ولا تعطيني فلووس الكل: هههههههههههههههههههههههههه لتين :يالله بروح اكلم توفييق ابشرة احمد : طيييب فااصل ... احمد ابو لتين عمره 49 سنة له شركة مساهمه مع ابو لمى طيوووب حييل وبالذات مع لتين دلووعته نورة : عمرها 47 سنة مهتمة ببيتها وعيالها وبالذاات لتين عشان مرضها توفيق : اخوها الكبير عمره 30 متزوج وعايش بالامارات بالنسبة لعملة وعنده بنت وولد لتين : سبق التعريف لميس : اخت لتين الصغيرة عمرها 10 سنين
======================
بجهه ثانية عند مرررووح نزلت تركض وهم جالسين يفطروون مررح :هاتوووووو البشاارة تركي :اكيد زي وجهك مررح :مالت علييك باباتي هات البشارة سالم :يالله هاات مررح :وكم لي تركي :هههههههههههه قولي كذا من اووول تبين فلووس مرررح :اقول انطم تركي :مين اللي ينطم ممرح :جدتي الموهم بابا يااله كم سالم : اذا تستحق لك مني اللي تبين مرح :احم نسبتي 97 بالثنوية سالم :مبروووووووك ياقلبي اجل ابشري وش تبين مرح :ابي اسوي حفله هنا بالبيت وابي فلووس سالم :من عيوني سامية :مبروووك ياقلبي تركي: مبرووك يابطة ولك مني انا اللي اجيب الكيك والعشاء في حفلتك مرح :ياااااي ونااسة ماهر وهو نازل :السلام عليكم الكل: وعليكم السلام جاء ماهر وباس جبين مرح :سمعت انك جايبه 97 مرح :يييييييييييب ماهر طلع من محفظة الف وعطاها :تساتهل الدلووعه مرح باست خده :يسلموووووو تركي: متى بتسوون الحفلة سالم :متى مابغت مرروح مرحح :مممم بعد بكرة يعني الخميييس سالم :خلاص اجل الخميس مرح :يسس اجل برووح اكلم البنااات وطلعت تجري فوووق وبدت الاتصالات على صديقاتها
==========================
لمى كنت بالصاله نتابع انا وعزام التلفزيوون وبابا يشرب شاهي مع امي وفاارس وفاتن يسولفون دقق جوالي ورديت لمى :الووو مرح :هلا وغلا بهالصوووت لمى :هلا فييك كيفك مرح :تمام وانتي لمى :الحمد لله الا شوفتي نتيجتك مرح :يب يب لمى :كم مرح :97 وانتي لمى :98 مرح :ايييه نسيتني وش كنت بقووول لمى :ايش مرح ايه وشسمة يوم الخميس بسوي حفله عشااان تخرجنا تعالي فديتك لمى :خلاص اسال ماما واشوف مرح :متى تردين عشان ابي تساعديني انتي ولتين لمى :اجل انتظري اسالها مرح :طيب
لمى: ماما مرووح بتسوي حفله الخميس عادي ارووح فايزة :ايه عادي وسلمي لي عليها لمى :طيب لمى :الووو مرووح مرح :هلا هااه شو قالت لمى :خلاص بجي وماما تسلم عليك مرح :الله يسلمها اجل بجييك البيت عشان نتفق لمى :اوكيه انتظرك
عند مرح نزلت لصاله شافت تركي جالس يطالع التلفزيوون مررح :متى جيت من الدوام تركي :توني بس روحي جهزي الغداء حديي جوعان مرح :من عيوني كم تركي عندي تركي يطالعها بنص عين :اخلصي وش تبييين مرح :مشكله كاشفني .. تركي عدل جلسته : يالله وش تبين مرح :ابيك توديني عند صاحبتي بليييييز تركي : طييب مرح باسته على خده :شكرا يا احلى اخووو بالدنياا تركي :هههه طيب يالمصلحجيه روحي شوفي الغدا مرح تاشر على عيونها ورااحت للمطبخ ...... على العصر نزلت مرح لسيااارة مع تركي وهم يمشوون دق جواال تركي تركي رد وهو مبتسم :هلا بالنسيييييييييب مرح ابتسمت "يووه من يوم بدت الاختبارات ماكلمته ولا جاني اشتقت له فديته " مازن :كيف حالك وكيف الاهل وكيف حووبي تركي : كلهم تمام وحوبك جالسة جنبي مرح حمرت خدودها مازن : ليه وينك فيه تركي :رايح اوديها لصحبتها عشان تجهز للحفله مازن :ايه صح نسييت ابارك لها تركي :من شطارتك مازن :اقول مر علي قبل توديها لصاحبتها تركي :ليه مازن :عازمك وابي اكحل عيوني بشوفتها تركي :طيب اجهز لو جيت ومالقيتك جاهز ياويلك مازن :طيييب قفل منه ولف بالطريق لجهت بيت مازن مرح :هذا مو طريق بيت لمى تركي :ادري بنمر مازن بعدين نرووح مرح ببتسامة :طيييب وصلوو للبيت وقال لها ترجع ورا وجاء مازن والبتسامة من الخد للخد عشان االحبيبة ركب وقال السلام ردو عليه وهو لف لمرح مازن بكل شووق : كيفك حبيبتي مرح بخجل :تمام مازن :وانا تمام ياعمري تركي ضربه على راااسة : هي ترى انا موجود تغزل فيها بعدين مازن :اقوول رووح يالعزوبي خلني اتهنا بس ونقز ورا عندها تركي :يالمجنون امش بسرعه قداام وش شايفني سوواق لك مازن :واحلى سووااق بعد تركي :لا انت عقلك اليوم ملحوووس مازن اقول اسكت بس .... الا جهزتي مررح للزواااج > وغمز لها < مررح :باقي كم اغرااض ناقصتني مازن : وه ياقلبي متى يجي ذااك اليوووم تركي :اثقل يارجااال مازن :ياخي انت وش فيك حاط دوبك ودوبي خلني في حااالي تركي :اقول اترك البنت وخلها تنزل مازن :باي ياقلبي في حفظ الله > وبااس خدها < مرح وجهها محمر من الخجل نزلت بدون ماتقول كلمة ودخلت عند لمى لمى :هههههه وش في وجهك احممر > غمزت لها < مرح تمسك وجها :انا وجهي احمر وترووح عند المريه وتشهق : أي والله لمى :بسرعه اعترفي لييييه مررح طاحت على الكنبة كانة مغمى عليها :مـــــازن لمى :مدام السالفه فيها مازن اجل يبيلها قعده قومي معي الغرفة وقولي لي طلعوو لغرفتهم وبدو التجهيز لين الليل راحت مرح اما لمى فناااااااامت من التعب
مقتطفاات من البارت الجاي ..
قرب من وجها كثير :وش بتخسري لو قلتي اسمك عااادي ...... :قلت بعد عني ومارح اقول اسمي .. قرب وبااس خدها وحط يده على شعرها ويلعب فيه :الحلو مابيقوول اسمه .......تحاول تبعد عنه : لا ووخر عني
>>>>>>
........:يارض احفظي ماعلييك ....... ابتسمت بخجل : السلام عليكم ......... :هلا وغلا وعليكم السلام تو ما نورر المكااان
>>>>>>>>
عبدالله يغمز له : عجبتك ...... : عااادي عبداالله :هههههههههههههههههههههههههه ....... : كل ياقليل الادب انا وش مجلسني معك للحين
>>>>>>>>> باحرااج : هلا ..... :لميين مشتااقة ...... :اكييد انا صح باحرااج : ممكن تقول ااييه ..... :هههههههههه
اتمنى يعجبكم >>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 1:47 am | |
| >> البارت الثالث <<
يوم الحفل ...
في بيت مررح
البيت فووق تحت اللي يرتب واللي يحط الاغراض واللي يجهز الاستريووو
مررح :مااااااااااهر جيب الشريط حق راااشد بلييييييييز
ماهر :خلاص يالقلق برووح الحين
منى : حموود وخر لاتحوووس
تركي: تعال حمودي تجي معي
حمود :اييييييييه خاللو
مرررح :تركي جيب فستاني معك من المغسله
تركي :طيب
بجهه ثانية بيت لمووو
الاخت ناااااااااايمة وماهمها شيئ
عزااام :هيه عمتوو ياالله قومي ماثارت ( ماصارت)
لمى :اووف خير
عزاام :امثكي فثتاانك بابا جاببه
لمى قمت وانا اتمغط :خله هنا وانقلع براا
عززام :ككككككث عليك
لمى رميت المخده عليه وهو شرد
قمت تسبحت واستشورت شعري ونزلت اتغدى
فاارس :صح النووم اذن العصر
لمى : خخخخ عشان مارقد في لحفله
فايزة :تعاالي يمة شوفي غدااك فووق الطاولة
لمى سلمت على راسها :تسلميييين ياقلبي
فاارس :لا كذا ابو فاارس يغاااار
خالد :ههههههههههههههه ورع استح
لمى :ههههههااااي قلك وررررع خخخخ
خالد :اقول اووص يالبزر
فااارس: ههههههههااااي بزر
لمى تكش على فااارس
ورحت اتغدى بعدها طلعت اجهز فستااني والاكسسوارات
بجهه ثانية عند لتتتين
احمد : هاااك يبابا فستاانك جبته
لتين تبووس خده :يسلمووو ياحلى بابا بالكوووون
نوررة متخصرة :وخري عنه بس
لتين :ههههه ماما تغااار من قدك يبابا
احمد : هههههههههههههههههههههه
لتين :يالله عن اذنكم ياحلووين اخليكم بالغزل برووح اجهز ارااضي
نورة واحمد :هههههههههههههههههههه
طلعت لتين فوووق وجهزت اغرااضها
على المغرب صاارت جاهزة طالعت بنفسها للمرة الاخيرة
كانت لابسة فستااان ازررق قصير واسترج وشعرها جلجلته
واخذت جوالها وشنطتها وتوجهت لبيت مرررح
عند مرررح
كانت نازلة من فووق عشان تبدا تستقبل اللي يجووون
تركي :اووخص وش هالكشخة
ممرح :من نذوقك قلبووو
تركي :لا خلي قلبووو للحبيب الا بيجي بعد العشااء
مررح بخجل :ههههه
تركي :يالله انا برووح المجلس لحد يجي
مرح :اوكيييية
ورااحت تشيك على الكيكة اللي كانت كبيرة ومحطوطه وسط الصاله كان مرسووم فيها
قبووع التخرج ومكتووب مبروووك التخرج من اخوووك تركــــي
مررح عزمت بس صديقااتها
لان بناات خالتها وعمها مشغوليين
فجء دخلت لمى :سلالالالالالالامووووو
مررح :هلا وغلا تو مانور البيت
لمى :منوور باهله وش هالكشخة
( مرح كانت لابسة فستاان اخضرطوويل ماسك على جسمها ومخليه شعرها ستريت وحاطة اكسسوار ذهبي )
مررح : من ذوقك ياحلووه يالله فصخي عباايتك خل اشووف لبسك
لمى طيب لحضة ادخل الحمام ازبط شكلي اوول
مررح :خوذي راحتك
فصخت لمى عبايتها وعدلت شعرها وطلعت لمرح اللي صرخت
مررح :يالببببببيه اللون خقق
لمى دارت : حلوووو
مرح :الا يجنن
لمى كانت لابسة فستاان ليموني قصير وتحت الصدر كرستالات فضية ومسوية شعرها ستريت
سامية :ماشاء مين انتي
مررح :مامي هذي لمى صقيقتي الصقوقة
لمى ابتسمت لام مررح وسلمت عليها
سامية :كيف امك حبيبتي
لمى :تمام الحمد لله انتي كيفك ياخاله
سامية ابتسمت لادبها :تمام ياقلبي
لتين دخلت عليهم :هااااااايو لتين بنت احمد وصلت
الكل :ههههههههههههههههههه
لتين باحرااج :اووبس امك فيه
سامية :هههه تعالي حبيبتي عادي
جت لتين وسلمت ععليها
مررح :هذي لتيين صاحبتنا كمانن
سامية :يالله انا اترككم الحين بيجوون البنااات
جو البنااات وبدا الرقص والخباال وقطعو الكيك
لمى :لحضة مرروح ابي اصووور
مرح :طيب يالله
بجهه ثانية ..
مازن :اقووول صجونا هذيلا ابي اشووف زوجتي
تركي :خخخخخ استنى شوي اكيد مبعد كلوو الكيك
سالم :تركي رووح جيب العشاء من المطعم
تركي : تامر يبة بس برووح اجيب مفاتيحي من الغرفة
لمى :يووه جوالي بيطفي
مرح : اطلعي غرفتي وخوذي الشااحن
لمى : طيب يالله برب وانتي روحي للحبيب لا يتقطع بس
مرح :هههههههههه هذااني راييحه
لمى طلعت فووق وضربت على جبهتي :كيف نسيت الحيين أي وحده غرفتها
يالله ندخل من الوسط
دخلت الغرفة كانت رووعه بمعنى الكلمة كان لونها بني محروووق جلست ادوور حوست ابو الغرفة
تركي طلع وفتح غرفته وشاف وحده جالسة تدوور مادقق
وقااال : مررح اخلصي خوذي اللي تبين وانزلي مازن يبيك
لمى شهقت ولفت عليه : مـ ..... مــ ... يـــ ... ن
تركي رفع رااسة وانخبل على جمااالها
لمى بلعت ريقي وانا خااايفة يمة هذا نفسة اللي ببالسوبر ماركت يويلي وش اسووي
تركي رجوولي تقرب لها وكل مالها ترجع هي خطوه وانا اقدم خطووة
لين لصقت بالجداار
وانفااسهم تتضاارب مع بعضها
بجهه ثانية
مررح ضربت على جبهت : لمى ماتعرف غرفتي يووه لاتلخبط الحين
بروحح لها وبرجع لمااازن
وطلعت تشوفها ..
تركي : مييين انتي
لمى مغمضه عيونها : مالك دخل وبعد عني
تركي قرب من وجها كثير :وش بتخسري لو قلتي اسمك عااادي
لمى :قلت بعد عندي ومارح اقول اسمي
تركي قرب وبااس خدها وحط يده على شعرها ويلعب فيه :الحلو مابيقوول اسمه
لمى تحاول تبعد عنه : لا ووخر عني ماتوقعت مررح عندها اخو حقيير مثلك
تركي عصب وقرب من وجها كثير : من الحقير
لمى دفته بقووه :انت
وطلع تركض بسسررررعه ولقيت مررح بوجهي حضنتها وجلست ابكي
مررح :لمى حبيبتي ايش فيك
لمى مازلت ابكي وشهقاتي علت حتى تركي سمعها
تركي قرب للبااب
مررح :لمى حبيبتي اهدي ياقلبي
تركي ابتسم " اسمك لمى اجل ههههه والله حلووو عليها "
لمى بعدت عن مررح وابتسمت :مافيني شي بس خفت
مررح : خوفتيني علييك قولت صار لها شي
لمى :لا ماتخافين ويالله روحي لمازن لا يجي يذبحني
مررح :ههههههه طيب خذتي الشاحن
لمى : موم لازم بشحنه بالبيت
ونزلت عند البنااات حاولت اكوون طبيعيه بقدر الامكاان بس فديت لتيين نستني كل شي من هبااالها
جهة مررح
دخلت لقت مازن ينتظرها
مازن :يارض احفظي ماعلييك
مررح ابتسمت بخجل : السلام عليكم
مازن :هلا وغلا وعليكم السلام تو ما نورر المكااان
مررح :ههههي يالعيااار
مازن :افا هذ وانا مادحك اجل لو اسبك
مررح :ماتقدر
مازن : كيفك حبيبتي
مررح :تمام وانت ياقلبي
مازن :هاه ايش قولتي
مررح بستغرااب : انت كيفك
مازن :لا الكلمة الاخيرة
مرررح :أي كلمة
مازن :ياقلبي
مرحح :ههههه
مازن : يالله حوبي اللف مبرووك التخرج عقباال ماابارك لك بزوااجنا
مرح بخجل : الله يباارك فيك
مازن : يالله موب طالع الا ببوسة
مررح :مافي يالله روح بتتاخر على تركي
مازن :مافي عطيني بوسة بسرعه
مرح : نو نو يالله بس رووح
مازن يصطنع الزعل : طيب انا زعلت لا تكلميني
ومشى بيرووح للباب
بس مرح سحبته وباست خده الايمن
مرح :ها رضييت
مازن يهز رااسه بـ " لا "
مرح تبوس خده الثااني : هاا رضيت قلبوو
مازن يهز رااسه بـ " لا "
مرح تجرأت وبااست فمة وجت بتوخر بس هو باسها اكثثر
عند تركي طلع براا ونادااه ابووه عشان يناادي مازن رااح جهت
الغرفة اللي فيها مررح
دقق الباب\
وبسرعه مررح وخرت عن مازن ومسحت فمها
وزبطت شعرها : ههـــئ > شهقة < كان بيكشفنا
دخل تركي : اقول مزوون بسرعه الشيباان يبوونك
مازن : طيب انقلع
طلع تركي
مررح تنهدت برااحه :اشوا مالاحظ
رجع تركي وطل من الباب
:قبل لا تجي عدل بلوزتك وامسح وجهك من الرووج هههههههه
ورااح وتركهم
مازن :هههههههههههههههههههه
مرح :وجع لاحظ
مازن :يالله قلبوو انا راييح
مرح : بااي
فاااصل .. /
مازن : عمرة 25 سنة وسييم وطويل يشتغل مع تركـــــــــــــي بالعملين و يعشق مرررح
طلعت مرح لقت البناات قد راحوو
مرح : وينهم
سامية :راحوو انتي ماخذة راحتك مع مازن ونسيتيهم
مرح بخجل : هههههه
الساعه 1:30 مسااءً
عند لمى
كااانت فوق سريرها وتفكر بتركـــي
لمى " اووف اخرج من باالي انا لسلمااني فديته "
وخرت الافكاار من عقلها وناامت
بنفس الوقت ..
عند تركي على البحر
تركي : اااه ياعبيييد قسم اليوم شفت لي صااااااااروخ
عبدالله : اومـــــــــــا ميييين
تركي : مدري بس عرفت ان اسمها لمى
عبدالله يغمز له : لاوعرفنا اسمها بععد
تركي يضربة على يده : وجع انت تعرفني
عبد الله :اقوول كيف شفتها
تركي : كنت طالع ............ > وقاال له السالفه <
عبدالله يغمز له : عجبتك
تركي : عااادي
عبداالله :هههههههههههههههههههههههههه
تركي : كول ياقليل الادب انا وش مجلسني معك للحين
وقاام وتركة
وراح للبيت ودخل غرفته دخل وانسدح على السرير وطالع بالزااوية اللي كانت واقفه فيها ابتسم " ماودك تخرجين من باالي "
(عبدالله صديق تركي الرووح بالروح ويشتغل معه بالشركة وبالششرطةكماان واسرارهم عند بعض )
(( مقتطفاات من البارت الجاي ))
باحرااج : هلا
..... :لميين مشتااقة
...... :اكييد انا صح
باحرااج : ممكن تقول ااييه
..... :هههههههههه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
........ ودموعها تنزل : طـ ... ط.. طيــب بس ايي مبلغ
الرجل: 500 الف تجيين للعنوان اللي برسله لك مسج وتعطيني الفلووس واعطيك ........
........ : خـ .. خـلا...ص انتـظ....ر المـ...سج ...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
......... :يالله هااانت كلها كم شهر وارجع وابرد الشووق اللي فيني
......... باحرااج :ترجع بالسلامة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.........:ها يابنتي وش قلتي
........ :بس اانا مافكر بالزوااج الحييين
......... : بس الرجاال ماينرد يابنتي
>>>>>>>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 6:52 pm | |
| >> البارت الرابع <<
اليوم الثااني ببيت لمى ..
قامت من النووم ورفعت شعرهااا وحطت قلووس ونزلت
تتغدى لانها قايمة متاخر
خالد : ايش فييك قايمة متااخر
لمى : ابد بس امس تاخرت بنومتي
فاارس : كيف الحفلة
لمى :سو قوود
عزام :ايث قولتي
فاتن : مرره حلووه
عزام : لاهي قالت ثي فيه حرف الثين والقاف
لمى : يالليل بيفتح لنا سالفة خلاص ياشيخ
عزام ببراائه :ليه معثبة انا وث ثوويت
لمى : اووف ولا شي
وقاامت لغرفتها
فاارس : اشبها
فايزة : علمي علمكم
خالد :الموهم انا قبل اسبوع عقدت صفقة مع شركه وصاحب الشركه طلع صاحب قديم لي فانا عزمته هو واهله عندنا بكرره
فايزة :وتوك تقوول متى يمديني اجهز
خالد :ماعليك الا انك تسووين القهوه والشااي والباقي بجيبه من براا
فايزة :زيين ريحتني
==================
بعد العصر بجناح فاتن وفرااس ..
فارس كان ناايم
فاتن :فرووووووس قووم
فارس :شوي بس شووي
فاتن :لالالا قووم
فارس :اووف طيب
قام وجلس وهو يفرك عيونه : ها ها وشو
فاتن :ابيييييك توديني السووق
فاارس :ليه
فاتن : ابي اشتري لبس لبووكرة بليييييييييييييييييز
فاارس :ومقومتني عشاان السووق
فاتن :ايييييييييييييه
فاارس :اقول طيري بس وماافي سوووق
فاتن :للييه
فارس: كذا انا تعباان وشوفي لك لبس من الدولاب
ورجع ينااام
فاتن :اوووووف
ونزلت تحت تجلس بالصالة مع فايزة
فاتن :وين عمي خالد ولمى
فايزة :عمك بالشركة ولمى بغرفتها
فاتن :اها
=========================
ببيييت ثااني
سالم :ترى بووكرة معززومييين عند صاحبي
مرح :اووف مالي خلق ارروح
سامية : اققول امشي بس
مررح : بابا عنده بنااااااااات
سالم :ايه
مررح :يووه اخاف تطلع مغغرورة وابتلش
سالم :ههههههههههههههه
تركي :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
تركي: وش عندكم
مررح: بوكرة بنرووح عند صاحب بابا
تركي: مين ابو فاارس
سالم :ايييه
سامية جت بالقهووه
تركي : مررح قومي عن اميي
مرح :خلاص وصلت
تركي بحده :مررح
مرح بخوف : طيييب
سامية :لايمة اجلسي خلاص وصلت
تركي : وانتي كم باقي على زواجك
مرح :مممم حوالي 3 اسابيع
سالم :خلصتي اغرااضك
مررح: باقي اشيااء بسييييييطة مرره
سالم :اها
============
لمى جالسة بغرفتها ومتضااايقة فكرها ياخذها من تركي الى سلماان
اشتااقت لسلماان ودها تكلمة بس ماتقدر تبي بس تسمع صوته تطمن عليييه
انسدحت على سريرها بالعكس رجولها محل راسها وراسها محل رجولها
وقامت تغني
الامااااااااااكن كلها مشتااقة لك ....
خلصت وهي تتنهد
خلود :هااا سلماان سمعت هالصوت الحلووو
سلماان :ياجعلني فداا الصوت ورااعيه
لمى فزت ولفت لقت خلود فووق راسها وماسكة الجووال قد دخلت وهي
مااحست فيهاا
خلوود : هاااي
لمى باحرااج : هلا
خلوود :لميين مشتااقة
سلماان :اكييد انا صح لموو
لمى باحرااج : ممكن تقول ااييه
سلماان :ههههههههههه
خلود : اوخص اوخص من قدك
سلماان :والله حتى انا اشتقت لك وكنت ودي اتطمن علييك بس ماقدرت اتصل علييك
فا توسطت باخلوود والحين اكييد بتذلنا
لمى :ههههههههه اكيد
خلود :وجع الا وجع وين خااالد حبيبي اللي يفهمني
سلماان :روحي له حد مسكك بس خلي جووالك
خلود :احلف بسس
سلمان :والله
لمى :ههههههههههههههههه
سلماان :يالله هااانت كلها كم شهر وارجع وابرد الشووق اللي فيني
لمى باحرااج :ترجع بالسلامة
خلود : يالطيب خلص الوقت يالله بقفل
سلماان : يالنحيسة
خلود :اخاف خوختي يدق
لمى : خلاص سلماان اهم شي تطمنت علييك
سلماان :يالله مع السلامة
لمى :مع السلامة
================
عند فاتن وفايزة
فاارس نزل من فووق : سلام
فايزة :وعليكم السلام
فاارس لاحظ فاتن تتحاشى تطااالعه عرف انها زعلت
رااح جلس جنبها : الحلووووووة زعلانة ميين يراضيها فاارس يراضيها
فاتن :..........
فايزة دق جوالها وقاامت
فاارس : زعلانة حوبي
فااتن ببرود :لا
فارس :افا على حبيبك
فاتن :.............
فارس :يالله قومي السووق
فاتن :مااابي
فارس :يالله حوبي
فاتن :خلاص مابي ارووح بلبس من اللي بالدولاب
فاارس :بس اانا ابي زوجتي تطلع اطللللللللق وححده
فاتن :مو لازم اللبس اللي بالدولاب بيخليني اطللق وحده
فاارس: يووه حوبي خلالاص قومي نرووح السووق
فاتن :فاارس قولت ماابي خلاص
فاارس :طيب بس نطلع انا ابي السووق
فاتن :............
فاارس :وابي اتعشى بمطعم انا وزوجتي من دون عزاام
عزاام :ايث ايث ثمعت اثمي
فاارس :يالليل دخل عرض
فااتن :ههههههههههههههههههه
فاارس: هلا والله عزاام ليتك جيت من زماان عشان الحلوة تضحك
عزام : ؟؟؟؟؟؟؟
فارس :روح روح والله منت داري وش السالفه
فاتن :ههههههههههه حراام علييك
عزام سحب عليهم ورااح يلعب
فاارس : يالله حوبي
فاتن :طييييب
ولبست وطلعوو السووق
==============
جووال مررح يددق برقم ماازن
تركي: ردي ع الحبيب
مرح :اكيييد برد
تركي: هههه
مرح :هلا والله حبيبي
الرجل : تعرفين ماازن
مررح بخووف : ايييه
الرجل :ابيييك تجيين ع هذا العنوان اذا تبين مازن يكون حي وتجيبين معك المبلغ
مررح ودموعها تنزل : طـ ... ط.. طيــب بس ايي مبلغ
الرجل: 500 الف تجيين للعنوان اللي برسله لك مسج وتعطيني الفلووس واعطيك مازن
مرح : خـ .. خـلا...ص انتـظ....ر المـ...سج ...
قفلت منه وهي تبكي
تركي بخوووف: مررح ايش فيييك ومازن وش يقوول
مررح :هـ..ذا مو ما..زن
تركي : هدي وفهميني
مررح كل ماهدت شهقت ورجعت تبكي
تركي : تعالي معي فووق
دخلوا الغرفة
تركي :يالله فهميني
مررح : في وااااحد دق ويقووول ان اذا ابي مازن .......( علمته باللي قال لها الرجاال )
تركي عصب ووقف : هاااتي جواالك
مررح : تركي وش بتسوووي
تركي: رح اتصرف انتي لاتقلقييين
مررح : طيييب
تركي طلع واتصل في عبدالله
: عبووود الحق
عبد الله : وش الساالفة
تركي: مازن مخطووف
عبدالله بصدمة :اييييييييش وشلوون وكيف
تركي : مدري بس تعاال المكتب ونشووف
عبدالله : مساافة الطريق وانا عندك
طلع تركي للمكتب حقة
================
عند لمى
خلوود : يالله انا استئذن
لمى : بدرييي ويين
خلود :خلودي في البييت برووح له
لمى : اها قولي تسذا من اول
خلود باست خد لمى :يالله انتبهي لنفسسسك بايوو
لمى : بااااي
طلعت خلوود ودخلت بعدها فايزة
فايزة : كيفك حبيبتي
لمى : تمام
فايزة : تبين غدى انتي ماتغديتي زين
لمى : مممممممم اوكية
فايزة :ايش كان فيييك
لمى :ولا شي بس متضاايقة شووي
فايزة :اهاا
عزاام دخل : عمتوو عادي ادخل
لمى ببتسامه :ادخل حبيبي
فايزة : يالله انا بطلع اجهز غدااك
لمى : طييب
عزام :عمتو انتي ذعنانة مني
لمى شلته وحطته بحضنها : لا ياقلبي
عزام :بث انتي ماكلتي و ثارختي عليه
لمى : سورري حبيبي بس كنت متضايقة شووي
عزام :طيب تذين نلعب ثواا
لمى :طيب ياللله
عزام :ايه ايه عمتو مادريتي
لمى :وشو
عزاام :في نااث بيذوون بكرا
لمى بستغرااب : مييين
عزام :مدلي بث جدوو يقول ثديقة
لمى : امش بسال ماما
عزام :ثباااق
لمى : يالله
ونزلووووو يركضووون للمطبخ
لمى وانا الهث : ماما ماما ماما
عزام وهو يلهث : جدا جدا جدا
فايزة :ها وش فيكم
عزام :جدا ثوينا ثبااق
فايزة :ههههههههه
لمى : ماما مييين بيجي بوكرا
فايزة :صااحب ابووك
لمى :عنده بناااات
فايزة : ايه اعتقد 2 ثنتين
لمى : وكم وكم عمرهم
فايزة :مدريي
لمى : اها
اكلت وطلعنا نتساابق انا وعزاام فديته هالولد
================
عند تركي وعبدالله بالمكتب
عبدالله :كنت متوقع انهم هم اللي خطفووه
تركي: اكيد هالعصاابة مازن كان دايم يرراقبهم ويخرب مخططاتهم والحين يبوون بنتقموون
عبدالله :طيب الحين وش بنسووي
تركي: دق على فواز وسعيد ( هذول من الشرطة يشتغلوون عند تركي)
ورح نتفق معهم
عبدالله :طيب ثواني وهم عندك
==================
عند مررح
في غرفتها تبكــــــــي
"ة مالي الا ادق على لموو "
دقت ع لمى
لمى : الووووووو
مرحح ببكى :لمى الحقي علي
لمى : بسم الله مرح ايش فييك
مرح :مــــــــــ...اازن
لمى : ايش فيه
مرح : مخطووووووف اهــــــــــئ
لمى :لييه ووش السالفة وشلوون وانتي وش درااك
مررح : اليوم اتصل ...... (وعلمتها بالسالفه)
لمى :ياقلبي طيب هدي انتي وتركي مو قال لك بيتصرف خلالاص
مرح :بس خاايفة عليهم اهـــئ اهـــئ
لمى :ان شاء الله مابيصير الا اللي الله كاتبة انتي الحين قومي غسلي وجهك وتوضي وصلي لك ركعتين وادعي فيهم
مرح :طيب مشكوورة لموو ريحتيني
لمى : ماسويت شي وبعدين انتي صديقتي وقلبي لازم اكون جنبك
مرح :فديتك يالله بااي
لمى : بااااي
===============
عند لتيين
احمد : ها يابنتي وش قلتي
لتيين :بس اانا مافكر بالزوااج الحييين
نورة : بس الرجاال ماينرد يابنتي
لتيين ببكى : وش يبي بوحده مريضة اهـــــــئ
احمد :بس مرضك بسيط كله سكر والدكتور يقول ممكن انك تتشافين منه
لتيين :مو بسييط ويمكن ماتشافى منه
نورة : ياما بناات فيهم سكر وتزوجو
لتيين : طيب اناا ماابي
احمد :خلاص اللي يريحك مابغصبك على شي باس راسها وطلع من الغرفة
نورة تنهدت :الله يهديك ياقلبي
لتيين اكتفت انها تبكــــــــــي وامها حضنتها
ياسمين : لتوون لا تبكيين انا احببكـ
لتين حضنتها : وانا احببكـ حبيبتي
==================
تركي : الحينن انا لازم اكلم مررح عشان تكمل الخطة وانتو خلوكم مرااقبين للمكااان
عبدالله : طيب وصلك المسج حق العنواان
تركي: اييييييه
فواز :خلاص احناا بنرووح نستعد لمى تجي مررح
تركي: عبدالله انت تعاال معي نروح للمرح
عبدالله: يالله
توجهوو لبيت ابو تركي سالم
وجت مررح وركبت السياارة
تركي: اسمعي ابيك تدقين عليهم الحييين وتقولين نص ساعه وانتي عندهم فاهمة
مررح : ايش مستتحيييييييل
تركي: لا مو مستحيييل ماتبغين ماازن
مرح :الا ابييه
تركي: خلاص انتي تتصلين عليهم ونروح للعنوان
عبدالله : وماتخاافين احنا محاصرين المكااان
مررح هزت راسها بنعم
تركي: وهذي الشنطة اللي بتكوون معك
عبدالله مد الجوال: يالله دقــــــــــــي
مرح مسكت الجووال ودقت وباول رنه رد
: الوووووو
مررح بصووت مرتجف : انـــا ... جهـ ... زت .. المب..لغ نص ساعه .. واشوفكم بالعنوان
: طيييييييب احنا يكفينا ربع ساعه ونكوون هناااك ولو تاخرتي عن ساعتين بيكوون مازن مااات
مرح بخووف : طيييب
وقفلللت
تركي: ياللله
وفحط بالسياااااااارة ورااح للعنوان المذكووور
كانت مواقف سياارات بس مهجوورة
وقف تركي بعيييد :يالله انزلي
ونزلت مررح ووقفت في الموقع
جاء الرجااال وهو رابط ماززن : الفلوووس وبعديين مااازن
مررح : رمت له الشنطة
الرجال سحب الشنطة ودف مازن لها
وطلع من جيبة مسدس
ووجهه لمرح ومازن
وططططططططططططططططططراااااااااااااااااااااااااااااا ااخ
>> مقتطفاااتت من البارت الجاي .. <<
........:ممممم قسم كلها حليووه
........ : يالله انت اللي بتحدد
.........: مممممممم (ويحك لحيته )
........ :هاااه
.......ينرفزها: مممممممم ممممم ممممم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.............:مييين لمووو
............. : ايييييه
............. استاانس : اهـــــــــــا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.........: مو موجوود
......... : يويل قلبي
.........: بروح ادور له بالسياااارة
......... مسكت يده : بجي معك
......... توتر من مسكتها : أ..أ .. طييب
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
...........:وش فييييييييك
............: لا تطااالع ماني لابسه عباااية
............: ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص شفتك وشبعت
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 6:55 pm | |
| >> البارت الخامس <<
للكاتبهـ .. آآعشق هبآآلي
وططططططططططططططططططراااااااااااااااااااااااااااااا ااخ
تركي قتل الرجاااااااال قبل مايطلق على مررح ومازن
واصحااب تركي هجموو على باقي العصاابة اللي كانت بتهررررررب
عبدالله قرب لمازن وفك ربااطة
مازن : ممرررررررررررررح
مررح وهي تبكي : كنت بتضييع مني اهــــــــئ
مازن حضنها: انا معكـ ..
تركي: شفت ايش سوو فييكـ عشاان مره ثانية ماتتهاون مع ذي الاشكاال
مازن : اهم شي اني بخيير وانتو بخيرر
عبدالله : كيف خطفووك
مازن :كنت طالع بالسياارة من المجمع ورشو علي بخاااخ وبس
تركي:الله يهديك بس الموهم عبدالله روح شوف الشبااب وش سووا واحنا بنرجع
عبدالله دق التحية :طييييييييب
تركي: هههه اقول بلا رسمية
ورااح عبدالله
ومرح ماسكة كتف مازن مافكت تخااف يسير له شي
وركبو السيااارة تركي قدااام ومازن ومررح وراا
مازن حاضن مرررح وهمس لها : خفـــــتي
مرح: اييييه خفت افقدك وافقد روحي وقلبي
مازن باس راسها :هذا انا معك ياروحي
مررح شدت على يده
مازن :انا معك حبيبتي
مررح اكتفت انها تمسك يدهه
عدا هاليووم الملييء بالاكشن بسلالام
================
اليوم الثااني ببيت لمى
قامت تتسبح وتستشوور شعرهااا
دخل عزاام :عمتووو جدوو يقوول انذلي الغدا بيبرد
لمى :اوفف باقي لي الجهه الثانية من شعري
خلاص انت انزل وانا بجي
نزلللت لمى وشعرها نص مستششور ونص لا
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وش ذااا (وياااشر علييها )
خالد بضحكة :وش فيييك
لمى : مافي شي وش اسووي ناديتوني مبعد خللصت
فايزة :تعالي فديتك ماعليك منهم
فاررس: اااااخ يابطني قسم انك نكتة
فاتن : فاارس خلاص حررام عليييك
لمى :خللية خللية ضحكت بلا ضررروس
عزااام :هههههههه بابا مثكيييين تهذء (تهزء)
لمى :ههههههههههه كفك
عزام ضرب يده بيد لمى
فاارس: افا ولدي ضدي ماهقيتها منك
خالد :اقول كل كل وانت سااكت
فاتن :ههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى :ههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : اوبث بابا لاح فيها ( راح)
الكل: هههههههههههههههههههههه
===========
في بيت ساالم
مرح : ممم وش احلى ذا ولا ذا
_(( تاشر على لبسها ))
تركي: مممم التيوور احلى من البنطلوون
ساللم : لا البنطلوون احلى
سامية :انا اشووف التيور
ماهر: ممممم قسم كولها حليووه
مررح : يالله انت اللي بتحدد
ماهر: مممممممم (ويحك لحيته )
مررح :هاااه
ماهر ينرفزها: مممممممم ممممم ممممم
مررح :قووووووول
ماهر ويحرك يده بتجااه البنطلوون بعدين التيور :احتررررررررت
مرح : يالله
ماهر : التيوور
مرح :مابغيت
ماهر: هههههههههههههههههههههههههه
وطلعت فوووق
=================
اقولكم وش لابسيين
لمى : بنطلوون سكني ازررق وبلوزة بيضااء وعليها شاال فوشي
مررح :تيور اسود مشجرة بورد احمر وبلوزة احمر كت
فااتن : فستااان تركوواز قصيير
امي وام مرح :جلابياات
==============
دقق الجرس معلن وصول سالم واهـــــــــــــــله
لمى جاية صاااااااااااااااااروخ للبااااب
ويوم وصلت تعدلت بوقفتها ووفتحت الباب بهدووووء وكاان بوجها مررح
مررح متلثمة يعني لمى مابتعرفها بس مرح عرفتها وصرخت :لمووووووووووو
لمى" صوت مرح " فكت مرح لثمتها وصرخووو : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وحضنو بعض وهم يسلموون
تركي كاان وااقف عند باب الرجال بيدخل وسمع صرااخهم وخااف رااح لهم :وش فيكم
بس مرح قد دخلت هي ولمى قالت
ام تركي سامية : ههههههههه طلع بيت صديقة مررح
تركي بدون شعور :مييين لمووو
سامية : ايييييه
تركي استاانس : اهـــــــــــا
ورااح لرجاال
وسامية دخلت
فايزة :اعذريني اختبصت معهم
سامية :ههههه عادي
بعد السلام جلسووو بالصااالة وسوالف وفلة ونفس الشي عند الرجااااااال
عند الرجااال تركي دقق جوااله ( عبدالله ) استاذن منهم وطلللع
: هلا ابوو عااابد
عبوود :هلا وغلا شو الاخباااار
تركي: تمام تصددددددددق
عبود بحمااس : وشو وشو وشو وشو
تركي: لمـــــــــــــــــى
عبود :وش فيهاا
تركي: احننا ببيتهم
عبود :كييف
تركي :طلع ابوها هو صااحب ابوي اللي عازمنا
عبوود :اخوووووووووووص اكيد صاحبي ترووك شاق الابتساامة
تركي لاحظ وحده واقفة ومعها بزر : عبوود انا بقفل الحيين
عبوود :طيب باااي
=================
بجهه قريبة من تركــــــــــي
لمى : عزووم وين رحوت
عزام : اثبكم كنت العب
لمى : ماتشوف باب الشارع مفتووح امش ادخــــــــل
عزاام : بس بروح اجيب كورتي براا "رااح يركض براا البييت "
وماخلا لمى تتكلم
لمى شهقققققققت : عزااااااااااااااااااااااااام
تركي جاء لعندها : لمى ايييييييش فييك
لمى بخووف: تركي اللحق عزااام طللع
تركي: مين عزاام
لمى : ولد فاارس الحق بسررررررعه
تركي راااح يركض لبرااا بس مالقااه ورجع للمى
: مو موجوود
لمى : يويل قلبي
تركي : بروح ادور له بالسياااارة
لمى مسكت يده : بجي معك
تركي توتر من مسكتها : أ..أ .. طييب
لمى رااحت معه بدون عبااية وركبت
وطلعو برا البييت يدوورن علييه
لمى بدت تبكي: ويييييييين راااااااااح اهـــــــــئ
تركي: خلاص اهدي الحيين نلقاااه
دقق على عبدالله وخلاه يدوور معه
لمى طالعت فييه : وش صاار
تركي وهو يطاالع فييها: عبدالله يدوور ماتخاافين
لمى وتوها تنتبه انها بدوون عبااية شهقت :هــــــــــــــــــــــــــييييئ
تركي بخرعه :وش فييييييييك
لمى : لا تطااالع ماني لابسه عباااية
تركـي: ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص شفتك وشبعت
لمى نقزت وراا : قليل ادب دور وانت سااكت
تركي :ههههههههه طيب
ودقق جوال تركي : هلا عبداالله لقيتتتتتتتتتتته
لمى نقزت :لقااااااااااااه
عبدااله :تركي وش ذا الصووت
تركي: بعيدن اقول لك االا ويينك
عبدااله : باخر الشاارع
تركي: يالله جايينكم وقفل
لمى : لقاااه
تركي : ايييه وانتي اجلسي وراا وحاولي تغطين نفسك لايشوفكم
لمى :طييييييييب
وصل تركي ونزل واخذ عزااام وركبوو وجلسه جنبه
تركي: انت وين رووحت
عزاام ببراائة : اجيب كورتي
لمى بعصبية :افرض حد خطفك هااا وش نسووي
عزاام : عمتوو هذا انا قداامك ذي الحثاان
تركي/ هههههههههههههههههههههههههههه
لمى :امش وانت سااكت
عزام شهق :عمتووو انتي بدوون عباااية ومع رجاال عريب
تركي: عادي ياقلبي زوجتي هي
>> مقتطفااات من الباارت الجــايء .. <<
............:ماااااااااتقدر
............ بتحدي :لا اقدر
........... : اتحدااااااااااك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
..........: هااا وش قاالت
..........:مو موافقة والله حوالت معها بس هي راافضة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
وجتتتتتتتتتتت طيراان ومسكت السمااعه :هلا وغلا
.............:اهلللللللين اووف ليه مو انتي اللي رديتي
.............. بالسوري:خخخخخخخخخخخخخخخ الموهم شو بدك الفشاار بدو يحترء
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.....بشهقة : هـــــييء وش فييه
....... : كلمني
....... :احلللللللفــــــــــي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
........:مافيني صبر
....... :مالي دخخخل
....... :طيب انزلي حرقتني الشمممس
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
......:كل تبببن بس
.......: وانتي معي
....... : خييير وش تبي خلصني
: ابيك انتي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 6:57 pm | |
| > البارت السادس <<
لمى :نعععععععععععععععم
تركي: ايييه زوجتي انا نوويت اخطبك صرااحه عجبتيني وماتتفوتين
لمى :ماااااااااتقدر
تركي بتحدي :لا اقدر
لمى : اتحدااااااااااك
تركي : لاتتحدين تركي
لمى باصراار: لا اتحدااااااااااك
تركي ببرود :طيب يازوجت المستقبل كلها اسبوعين وانا مملك علييك
لمى :ههه ضحكتي
تركي: انتي تحديتي تركي وتركي محد يتحداااه
لمى : ايييه يسير خير
عزاام :بببببببببببببببببببببببببث خلاث
سكتوو وتوجهو للبيت
ونزلو وهم ساكتين
لمى : لاتقوول لاحد اللي صاار
عزام : طيييب
لمى :ولا تقوول انك طلعت
عزاام :طيب
لمى : ويااالله قدااامي
عزام :طييب << علق الشرييط
دخلوو البيييت ومحد دراا باللي صااار
وعدت هالليله على خــــــــــــــير
=====================
اليوم الثاني
فارس:لموو ممكن ادخل
لمى :اييه ادخـــــــــل
فارس فتح الباب وقفله ورااح لعند لمى وجلس قدامها
: انتي كبرتي واحنا موب مستنين سلماان ليين يجي
لمى بخووف :طيب
فارس :تركي متقدم لك
لمى : مابي
فارس :ايشش
لمى :قول لة مو موافقة انا لسلماان لو استناااه طوول العمر ماعندي مشكلة
فارس :طييب فكرري الولد كلمني قبل مايكلم ابوي يبي يعرف رايكـ
لمى :لا تحاوول معي مو مفكررة ورد له الحييين
فارس :خلييه بوكرة ارد له
لمى مسكت يد اخوهااا وطلعت جواله ودقت على تركي وحطت السمااعه باذن اخوها
: الحيين تقول له
فارس :الله يهديييك
تركي:اللللللو
فارس :الوو هلا
تركي :هلا والله كيفك
فارس :تمام الحمد لله
تركي: هااا وش قاالت
فارس :مو موافقة والله حوالت معها بس هي راافضة
تركي بنرفزة "انا ترفضني طييييييب لييه " : اها طيب حصل خير
فارس :لاتزعل
تركي:لاعادي يالله فماان الله
فارس :فمان الكريم
لمى :ها خلاص
فارس :ااااايه
لمى :احسسسن
فارس :اييش
لمى :لا ولا شي
================
عند تركي
رمــى الجووال بعيييد
: ميييين هي اللي ترفضني انا اورريكـ اللي يتحدى تركي وش يسير فييه محد يتحداني محدد
ماهر دخل عنده :سلام ياحلللووو
تركي بعصبية :ننننعم
ماهر: اوه الاخلاق قافله هد هد اخاف العرووس تنحااش
( ماهر هو الوحيد اللي تركي قال له انه خطب لان تركي خطبها من اخوها لين يعرف الموافقه بعديين يقوول لابوه )
تركي تنهد :رفضت
ماهر بصدمة :اااااااايش
تركي: ايه مو موافقة
ماهر: حد يرفض هالزيين كله والمللللح وه فديته
تركي: هههههه والله انك فااضي
ماهر: قسم تهببل فديتك وه وه ياقلبي والله انك صااروخ ارض جوو
تركي: ههههههههههههههههههههه
ماهر: اييه اضحك ياشيخ
تركي: امش ننزل
ماهر : لا انا بطللع المستشفى
تركي: الله يسهل لك
مااهر: تبي ادور لك وحده تتزوجك من الدكتوراات
تركي: هههههه لا اصلا انا ماكنت بتزووجها الا لنها نرفزتني وتحدتني
مااهر يقلده :ومحد يتحدى تركي
تركي: ههههههههههه ايييه
ماهر: يالله تشاااو
تركي :تشاااااااااااااو ..
نزل تركي تحت
==================
بعد المغرب
نزلت لمى تركـــــــــــــــض من فوووق
: قبلوووووووووووووووووووووونننني في الجامعه ييييييس
فاارس : احلفي
لمى :والله ييييس ييييييس
خالد :مبروووووك بس لو مادخلتي انتساااب كان احسسن
لمى : لالا وعع دوام واقوم من الصبح كذاا احسسن
فايزة مبرووك حبيبتي
لمى : الله يباارك فييك
فاتن :وبهذي المناااسبة اعزمكم بالليل ع مطعم
عزام ولمى :ييييييييييييييييييييييس
الكل:ههههههههههههههههههههههه
لمى : برووح اقوول لمرح ولتين
فايزة :ليه قبلووهم
لمى : لا مرح مابتكمل خلاص ببتزوج وتقوول ماتبي
اما لتين دخلت انجليزي وقبلووه بالجامعه
فايزة :ااها الله يسلهل
لمى :اميييييييييين
فارس: اجل بتشتغلين بشركتنا اذا خلصتي
لمى :يييييييييييييب
ورااحت تكلم البناااات
( لمى دخلت تخصص اداارة اعمااااااال انتسساب ماتبي تدااوم كذا احسن لها)
دقت على لتيييييييين
: الووووووووووووووووو
احمد :هلا
لمى : السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام
لمى : ممم ممكن لتوون
احمد :طيب ثواني يابنتي
لمى :اوكيكـ
لتين :الوووووو
لمى :هلا والله باحلى الووووو
لتين :اووووووه لموووؤ
لمى :عيوونها
لتين :خخخخ كيفك
لمى :تمام ابششششششششرك
لتين :خطبتي
لمى :لالا ياغبية شي ثااني
لتين :وشو
لمى :قبلووني
لتين /احللللللللللللللللللللللفي
لمى : والله
لتييييييييين :مبرووووووووووك ياقلبي
لمى : اللله يبااارك فييك حوبي
لتيين : اييه ابييك تنجحين وتفتحين شركة واجي اشتغل معك بقسم الانجليزي
لمى :هههههههههههههههههههههههه يسير خير
لتيييين :ههههههههههههه
لمى :يالله انا بقفل بروح اقول لمرووحه
لتين :طيب باييييييييو
لمى :بايييييييو
=================
كان تركي جاالس بالصااله ابوه طلع العمل وامة راحت تسير على الجيراان ومرح بالمطبخ
تسوي فشاار لها هي وتركي
تركي " وش ذا ولا قنااة فيها فلم ...
قطع عليه التلفوون
تركي بملل : اووووووف
ورد : نعمم
لمى بستغرااب : الوو
تركي: نععم
لمى : أ أ أهذا بيت سالم ال....
تركي : ايه من معي
لمى : مم لمى
تركي : هلا والله كيفك
لمى بستغرااب : تمام
تركي : هههه رفضتي هاااه وتحسبيني بسكت
لمى بصدمة :تركــــــــي
تركي ينرفزها :عيووووونه
لمى :عطني مررح
تركي :وانا ماتبين تكلميني
لمى :لا وعطني مررح بسرعه
تركي : مررررررررررررررررررررررررح
مرح تطل من المطبخ :يس ماي برذر
تركي : يور فريند ان فوون
مررح : اوكي
وجتتتتتتتتتتت طيراان ومسكت السمااعه :هلا وغلا
لمى :اهلللللللين اووف ليه مو انتي اللي رديتي
مرح بالسوري:خخخخخخخخخخخخخخخ الموهم شو بدك الفشاار بدو يحترء
لمى: خخخخخخخخ احسسن الموهم نسيتيني
مررح :اقوول اخلصي
لمى :ايه تذكرت قبلووني بالجاامعه
مرح :احللللللللفي
لمى :وااااللله
مرح : مبروووووووووووك ياقلبي
تركي بستغرااب " وش السالفه "
لمى :يب يب ونااااااسة
مرح :الله يوفقك ان شاء الله
لمى :اميييييييييين
مرح :لحضة بطلع الفشاار واجي
لمى : اوكيك
تركي: على اييش مبرووك
مرح :انعن ابو اللقافة ياشيخ
وراحت للمطبخ طيراان لانها تدري تركي بيعصب من كلمتها
تركي يلحقها :اييش
مررح : ولا شي
تركي : بسرعه على وش مبروك
مرح :قبلوها بالجامعه
تركي: اها واي تخصص
مرح :اداارة اعماال زيي تخصصك
تركي : اها وباي جامعه
مرح :هي بتدخل انتسسسسسسسساااب بجامعه .....
تركي: وليه انتسااب
مرح: تقوول ماتبي تدااوم وتقوم من الصبح وبعديين دراستها انتسااب مطوور يعني في محاضراات مبااشرة ع النت وفي محاضراات مسجله
تركي: اهاااااااا
مرح : امسك طلع الببسي لمى اجيب الفشاار
تركي : طييب
اخذهم وطلع الصاله وجابت مرح الفشار ومسكت السمااعه
تركي بهمس :حطي سبيكر
مرح بهمس : لييه
تركي : كذاا كيفي
مرح :طيب
: سورررررري تاخرت
لمى :كاان نمتي احسسن
تركي بصوت واطي: ههههه
مرح بهمس :اششش
لمى :وينك وجع
مررح :هههه هنا ايووه وش الجدييد
لمى شهقت :هــــــــــيييئ نسيت اقولك
مررح :يمه ايش فيك خوفتيني ووش نسيتي قولي
لمى بخجل : سلمااني
تركي: ؟؟؟؟؟؟
مررح بشهقة : هـــــييء وش فييه
لمى : كلمني
مررح :احلللللللفــــــــــي
لمى :والله
مررح :وكييف وشلوون وممتى
لمى :هههه شوي شوي اول شي كييف كنت بغرفتي اغني الامااكن
مررح :اوخخخخخخخص يالمشتااقة
لمى : ههههههه ودخلت خلوود وهي حاطة سبيكر
ليين خلصت الاغنية قالت سمعت الصوت قال ياجعلني فدااا الصووت ورااعيه
تركي " لاوبعد يتفدااها "
مررح :اخسسسس اخسسس يالرومنتيكيين
لمى :هههههه ايه وجلسنا نسولف
مررح : وش قلتوو
لمى :قلت له اني اشتقت له واهو قال اشتااق لي ودق من جووال خلود عشان يتطمن علي
تركي "حلللو حلللو "
مرح :وه وه ماقدر تسذاا على هالرومنسية
لمى :هههههههههههههههههه وبالنسبة لسوالك متى قبل يومييين
مررح :وليه ماقلتي لي من يومها
لمى :خخخخخخخخ نسيت خذ عقلي
تركي " لا حلوو " واخذ كمية كبيرة من الفشااار
مررح : اها , هــــــــي تركي بقي لي يالدبب
تركي : اقول اصصص بس
لمى :ههههههههههه ايش فيكم
مررح :اكل الفشششااار الدب
لمى :هههه بااين عليه دببب
تركي : لا احلفــــــــي
لمى بشهقة /هــــــــــئ سمعني
مررح طالعت بتركي وبهمس : وجع
مرح :ههههههه ماعليك الموهم انا بسكر
لمى :طوويب سي يوو
مرح :سي يااا
وقفلت منها
====================
عند لمى : اووف غثييث
خل انزل اوسسسسسسع صدري بس
نكد علي هو وصوته
ونزلت لاهلها
فاارس منسدح بالصااله : ااااااااااخ اخيراا بدت الاجاازة
لمى : هههههههههه انا من تو وييييييك حرررررره
فارس رمى عليها المخده : انتي متشبعين من الاجاازة
لمى :يب يب افكوورس ماتشووف دخلت انتساااب عشاان ارقد لمى اششبع
فاارس : خبببببله
===============
عند تركي: ممكن اعرف مييين سلماان
مررح :هذا الله يسلمك ولد خال لمووو ويسير حبيبها ونفس الوقت خطيبها وهو مساافر يدرس بررا وخطبها قبل يرووح
تركي " حلو حلو " : ايووووه
مرررح :وبببببببس
تركي " عششان كذا رفضتني ههههههه مسكيينه" : اقوول روحي جيبي لي مووية من المطبخ
مرررح :اووف طيب
قامت وتركي اخذ جواالها ودور ع الاسماء وسجل رقم لمى بجوواله
وطلع فوووق
واتصل عليها ..
===============
عند لمى طلعت الحديقة تتمشى
وتفكـــــــــــر
فجئ قطع عليها الجووواال
طالعت فييه كان رقم غريييب
خلته وظللت تمشى وماهتمت
صار يدقق ويددق انزعجت وقفلت الجوووال
بعدها دق تلفوون البيت وجاء عزاام عند لمى
عزام : لتييين تبيك بالتلفوون
لمى : طيييب
ودخلت جووه ومسكت السماعه وردت
: هلا لتوووووون
لتين :هلا ايش فييك ماتردين ع الجوال
لمى :اووووووه غيرتي رقمك
لتين بستغرااب :لا
لمى : اجــــــــل
لتين :توني دااقة وقال مغلق
لمى :اها على بالي انتي الرقم الغريب اللي يدقق ازعجني وقمت قفللت
لتيين :اها
لمى :اسمعي بفتح جوالي ودقي عندي لك سالفة خطـــيييييييييييرة
لتين بحمااس : طيييب طيييب
فتحت لمى جوالها ودقق وردت بدوون ماتشووف الرقم
لمى : هلا والله وغلا ومرحبااا ومسهلا
: ااححح وش ذا الترحيب الحاااااار
لمى بخوف: مـ .. مـ .. يــن
: افا تردينن وماتعرفين مييين
لمى : انا الغلطاانة اللي ردييت
وقفلت بوجهه
لمى :اووف عكر مزاجي على ماهو معكر
دققت لتيين
لمى : نعععععععم
لتين :يمووه ايش فيك معصبة
نتركهم بسوالفهم العادية
============
تركي : هلا عبدالله
عبد الله :وش عندك دااق علي ومعصب وجااي هنا
تركي: نرفزتني
عبدالله :مييييييييين
تركي :مييييييين يعني لمى
عبدالله بستهباال:اوه حبيبتك
تركي بعصبية :مو حبيبتي مستحيييل احب حد من جنس النسااء
عبدالله :ياخي ليه كذا معقد
تركي بتنهيده :من اللي اشووفة
============
بعد كم يييوم
احواال الابطاال
مررح بدت تجهز لززواجها
تطلع من العصر لمى العشى
واحييان تطلع مع مازن
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لمى الرقم يدقق عليها اكثر من مرره
وماااترد وقررت لو زاد دقق تزعجه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تركي مازاال عبداالله يحااول يخليه يشيل الفكررره
اللي حاطها عن جنس النسااء
وتركي داايم يغلق الموضووع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فاارس وفاتن وعزاام
فاارس مستمر بتعلييم ولده
الخبااال
وفااتن الزوجه الصالحه المهتمه بولدها وزوجها
=================
قاامت من النووم على ازعاااج الجوووال
: هــــــــــــــــــــــــلا
: اهليييين والله
: كيفك
: تمااام
: نااايمة
: أي حبيبي
: لباااا حبيبتي وقلبي وروحي
: ببببببس استحي
: طيييب يالله قومي انا تحت
: من عنوني كم مازن عندي
مازن :وااااااااااحد
: ولباااه بعد
مازن :وش راايك مروحتي نعجل بالزواااج
مررح : نو خله ع موعده
مازن :مافيني صبر
مررح :مالي دخخخل
مازن :طيب انزلي حرقتني الشمممس
مرح: ههههههه طيب جاييه جاايه
===============
قامت متكسسللله دخلللت الحماام ( الله يكرمكم )
غسلت وطلعت تمشط شعرررهـا وغيررت بجامتها
ولبست بنطلوون جنز وتي شرت اصفر
دقق جوالها طنشت ونزلللت
خالد: هلا بحبيبت ابوهاااااااا
لمى : هلا والله بقلبي
فاارس: كح كح امي فيييه تراا
لمى :ههههههههههههه
سامية :خل كلامك هذا لزوجتك وخل زوجي لي
فارس نقز جنب فااتن : غازلييني
فاتن :ايييييييييش
فااارس :اييه عاادي عشان يدروون فرووس زوجته تتغزل فيه
فاتن : لا انت مجنون
فاارس : لعيونك اسير مجنون
عزاام : لبى هالسووت (لبى هالصوت )
طالعوو فيه مستغربين لقووه ماسك تلفوون البييت
فاارس: اشششش خل نسمع وش يهبب
فاتن : كل منك لو بيقوول شي
لمى : احسهه بيسير داااشر
خالد :اسمم الله ع حفيدي
سامية :اشششش
مشوو وجلسوو ورا الكنب يسمعوون
عزاام : وخ وخ يادلبي ثووتك هقق (وه وه ياقلبي صووتك خقق )
... تدليين ادا كبلت بتدودك ونثيير ببييت لهالنا ( تدرين اذا كبرت بتزوجك ونسير ببيت لحالنا)
لمى تمسك على راسسه : لا مخطط هالبزر
خالد :اششششششش خن نشووف وش بااقي ماقال
عزاام : تدليين اثتقت لك ابي اثووفك مقدر اثبر ( تدرين اشتقت لك ابي اشوفك مقدر اصبر )
فاتن :حلوو حلوو الولد مايقدر يصببر
سامية :وش عرفة بذا الكلالام
لفو كلهم على فاارس
فاررس : لاطالعون وش اسووي اتغزل بأمة وهو فييه
فاتن : اييه حطها فيني
عزاام :جوجو فدييييت دللبك تألي بوكله ( جوجو فدييت قلبك تعالي بكره )
لمى بصووت عالي: لا الولد موواعد
عزاام خرع وفز وطييح السمااعه
لمى :حلو حلوو وش بيقى مااقلت
عزاام حط رجلللللللله وشررررررد
لمى مسكت السمااعه :الوووووو
جوري: عذوومي وينك هبيبي ( عزومي وينك حبيبي )
لمى : لا الاخت كمااان عاشقة
جوري سكرت السمااعه
لمى : هههههههههههههههههههههههه قفلت
خالد : خذتي عقوولهم مسااكين
لمى :هذوول مو مسااكين هذوول سكاكين اعلم مني ومنك
سامية :في ذي صدقتي
فااارس: هههههههههههههه
كلهم لفوو عليه
فاارس ببرائه : ايش فيكم
خالد بنص عيين : مين اللي معلمة كذا
فاارس :مو انا
سامية :اجل ميين
فاررس :لا هو يعني انا اتغزل بامة وشكله يكوون صاحي مبعد ناام
فااتن :رجع يحطها برااسي
الكل :هههههههههههههههههههههههه
===============
نزلت مررح لمازن
مازن مد يده بورده : قوود مورنينق زوجتي العزيزة
مررح :ههه قود مورنينيق زوجي العزيز
مازن يحك رااسه : بنضل واقفيين يعني
مررح باحرااج :هههه لا تفضل
دخل مازن المجلس
مازن :وين الشايب
مرررح : أي شايب
مازن :شايبكم تركي
: شااايب في عينك
مازن فز من الخرعه
تركي :اللحين انا شاايب
مازن :افا مين قاال
تركي :جدتــي مين يعني ظلك
مازن : انا اقصد يعني شوف هو وشسمة
تركي يمسكه من ياقة التي شرت ويطيحه على الارض
ويبدوون هواشهم المعتااد
مرررح : ههههههه خلاص تركي فكة عشاني
تركي يوخر عنه : بس عشانك ولا كان ذابحه اليوم قال شايب قاال
مازن : وانا صاادق
مررح :هههه مازن خلاص
مازن :ماتشوفين بيصك الثلاثين ومعنس
مررح :هههه حلوة معنس
تركي طالعهم : قرريب قرريب وخرج وتركهم ببحيرتهم
مازن بستغراب :سمعتي اللي سمعته
مررح تهز براسها " ايييه "
========================
لمى طلعت غرفتها ولقت الجووال يدق
لمى : اووووووف اعوذ بالله
وردت ع التلفوون
لمى : نعععععععم خــــــــير مازهقت
: افا افا انا ازهق على الحلويين
لمى : كل تبببن بس
: وانتي معي
لمى : خييير وش تبي خلصني
: ابيك انتي
لمى : وجع
وتصك بوجهه
وشوي توصلها رسااله
( جربي تصكين بوجهي مره ثانية يازوجت المستققبل هههههههههه " تركي ")
لمى طلعت عيونها :تـ .. تـ .. تـركــي
ويرجع يددق
بس ماردت عليييه
وارسل لها رساله ( الوعد بكــــــــــــــره )
لمى :وش يقصد ذاا وجع يوجعه ان شاء الله
>> مقتطفاات من البارت الجايء <<
...........:الحمد لله تمام وانت كيفك
...........:بخير الله يسلمك هاه البنت وافقت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
................: هع هع اثقلي الرجال مايبي العروس خفيفة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
........: نعععععععععععم
...... : نعااامة ترفسك تكلمي زيين مع زوجكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
...........وبدت الدموع تتجمع: انت مجنون
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 6:58 pm | |
| >> البارت السابع <<
للكاتبـه : آآعشق هبآآلي
======================
اليوم الثااني
قامت لمى متنشطة نزلت تحت وهي تفحط على الدرج
ححححححححححححوووووووووووط حيييييييييييييييط ( التفحيط ههه)
ووصلت لاخر الدرج وقامت تغنـــي
( انا رااايق وبالي رااايق وجوي رااااايق والله رااااااااايق ) >> حوست ابو الاغنية
وجااي مسرع عزاام ويرقص :عاثـــــــــو ثــــــرى ليه رايقة عمتوو
فاارس : هع هع اثقلي الرجال مايبي العروس خفيفة
لمى وفوق راسها ؟؟؟؟؟
خالد :هههه فارس فجعتها
لمى :لحضة لحضةاي رجااال واي عرووس
فاارس يتربع قدامها :الله يسلمك الرجاال اللي هو المعرس تركي والعروس اللي هي المدموزيل لمى انتي
لمى تأشر على نفسها :انا اسير زوجت المخرف تركي يبطــــــي
خالد :وش يبطي اعقلي ياببنت
لمى :معصي مايخذني
خالد :طييب لييه
لمى مبققة عيونها :وسلماان
خالد : مو منتظرينه وانتي مابتاخذين الا نصيبكـ
لمى : غير سلماان ماااااابي وقولو له معصي ممعصي معصي
وطلعت فوووق
فاارس يحك راسه :ابووي وش بتقول لرجاال
خالد : وش نسوي البنت ماتبي خلاص الله يستر علييه
عزام : قوول له معثــــي معــثــي ( معصي *)
فارس وخالد : هههههههههههههههههههههههههه
==================
مكاان اخر عند هناء وسناء
سناء : هناء تصدقين من ملكنا لا دق علي ولا زارني
هناء : ليييه ماسالتييه
سناء : كيف اساله وماعندي رقمة
هناء :خوذية من اختته روز
سناء : تخيلي شكلي ابي رقم اخوكـ
هناء :عادي زوجكـ
سناء : مدري مدري بس احسسه مايبيني
هناء : لو مايبيك ماخظبك وملكتوو
سناء :حتى بالملكة ماكلف نفسه يشوفني او يباركـ لي
هناء :يمكن مســتحــي
سناء بتفكــير : يمكن
=======================
ببيت اهل راامـــــي
تعريف سريع ..
ابو رامــي.. رجل كبير بالسن بس مو مره يعني بالــ 60
ام رامي ..الام الحنوون على عيالها تحب سنــاء كــثير
رامـــي .. عمره25 خطيب سناء طويل وحنطي بس محلييه ومسوي لحيته خنجر عيونه حااده
يحب بنت خالته شمس ..
روز .. عمرها 22 سنه وهذي اخر سنه لها طب باقي لها شهرين وتتخرج مملوحه بشرتها حنطي محليتها
رائد .. عمره 15 بس انساان فللله الكل يحبه يشبة راامي وذكــي
روز على التلفزييون وجنبها فشششاار تطالع فللم
ورامي على الكنبهه اللي جنبها ويطقطق بجواله مع شمس
رائد واقف يطالع فييهم : هـــي انتي بسكـ اكلل
روز :مالك دخــل
رائد :وانت يالورع بدل ماتجلس تطقطق على اللي بيدك كلم زوجتكـ
رامــي : اققول ارحمني بس انا الغلطان اللي خطبتها
رائد بقق عيونه : للليــــــــش عشان ام فلافل
رامـي : ام فلافل احسن من خشتكـ
روز : يوم انكـ ماتبيها ليش خطبتها
راامــي : كنت بغيض شمس لمى تزاعلنا ذااك اليووم بس ماتوقعت تووافق
رائد : طيب هي وش ذنبها
رامي : ذنبها انها وافقت علي
روز :الله يشفيكـ بــس وربي البنت صاروخ ارض جوو ماتتفوتت
رائد :صدق حسافة ماشفتها بالملكة
رامــي طالع روز بنضره الجمتها ..
===============
ام تركــي : صدق يممه خطبتها
تركي ببتسامة : اييه
مرح بعدم تصديق :انت تركي بن سالم خطبت ققرت تتزوج وتترك العنوسة
الكل: ههههههههههههههههه
تركي : ايه تركي بشحمة ولحمة
مــرح : هههه ياخي ماخذ مقلب بنفسكـ من قال لكـ بتواافق
تركي: هــي يحصلها تركي يخطبها ..
مررح : هههههههههه لا مايحصلها
ررن جوال تركي طالعه تركي وابتسم : احم عمي ابو زوجتي
مررح :اووف يالثقة بس
ماهر :اثقل اثقل مبعد تزوجتها
تركي قام عنهم يكلم ..
تركي :هلا والله
خالد ابو لمى : اهليين
تركي: كيفك
خالد :الحمد لله تمام وانت كيفك
تركي :بخير الله يسلمك هاه البنت وافقت
خالد باحراج : البنت ياولدي محجوزة لولد خالتها وماتبي غيرهـ
تركي : اها الله يوفقها ان شاء الله
خالد : والله ياولدي انك ماتنرد بس وش نسوي
تركي : النصيب ياعمي
خالد :يالله تامر على شي
تركي : سلامتكـ
خالد : فمان الله
تركي : بحفظة
(( تركي خطبها من ابوها مره ثانية ورفضته هع ))
================
ابو رامي : رامـــي كلمت ابو سنــاء وحددنا الزوااج
رامي بصدمــة : ايييييييش ليييه
ابو رامي :وشو اللي لليش اجل متى ببتزوجون
رامي يحكـ راسه : بس بدري وانا امابي اتزوج خلاص
ابو رامي بعصبية :وش ماتبي تتزوج خبل انت ولا وشو بعد ماكلمنا النااس ولا لعبت بعقلك شمس
رامي: شمس مالها دخل انا بطلت مابي اتزوج
ابو رامي : الزواج بعد اسبوعين جهز نفسك انا سويت لك دور باحد عماراتنا واثثتها امك واختكـ
رامي : بس يبه
ابو رامي : الزواج الاسبوع الجاي مافي تغغير مع السلامة
طلع وتركه
ويدق جوال رامــي " شمس قلبي "
رامي : هلا
شمس : هلا والله بقلبي وروحي وحياتي
رامي : شمس
شمس :لبببيه ياعيون شمس
رامي : حددو زواجي
شمس بصدمة : كييف وانا
رامي : مدري مدري مابيهها ابيك انتي
شمس : طيب متى زواجك
رامي : بعد اسبوعـــين
شمس بصيااح : اهـــــــــىء مابييكـ تاخذها
رامي :ولا انا ياقلبي خلاص لاتصيحين شوفي بتزوجها شهرين ثلاث كذا بعدين اطلقها
شمس: اكــــــــيد
رامــي : اكــيد ياقلبي
==============
لمى :هاااا بابا كلمته
خالد: اييييييييه
لمى تنهددت برااحه : فكـــه
خالد : والله اني متفشل من الرجاال ماينرد
فاارس : أي والله
لمى : هي انتو تراني محجوزة لسلمااان يعني انسووو اخذ المخرف تركي
فاارس :افرضي سلماان غير راييه
لمى : لالالا مابيغيرة
وقااامت عنهم
================
تركي مسك الجوال بعصبيه
" انا ترفضيني اووريك يابنت ابووك "
ركب سياارته وحرك عند عبداااللله
ططططططق ططططططق ططططططق >> الباب
عبدالله : هلا تركي حييياك
تركي دخل وهو لسااته معصصب
عبدالله : تركي ايش فييكـ ؟
تركي : اجلس واعلمك
عبدالله: قوول
تركي : خطبت لمى
عبدالله يزغرط بهباال :كككككككللللللللوش مو اقولك تحبها
تركي : اولا ماحبها
عبدااله :اجل ليش خطبتها
تركي : قلت لك ماحد يتحدى تركي بن سالم
عبدااله : اييه وش صاار
تركي : رفضت
عبدالله : احححححححسن
تركي : كل تبن انت الثاني
عبدالله : طيب وش بتسوووي
تركي يحك دقنه : والله ماتركها والله
عبدالله : طيب رفضتك وش بتسوي
تركي مسك جوواله ودق عليها
===============
هنـــــــــاء : اوخص اوخص من قدكـ زواجكـ بعد اسبوعين
سناء حمروو خدودها
هنـــــاء : والاخ شكله مستعجل
سناء :طيب لييه مايتصل ويجي
هناء :يمكن مو من عادتهم يزور الرجال زوجته قبل الزواج ولا يكلمها
سنا باقتنااع :اايه صح مومكن
هناء : يالله اجل قومي السوق يالله يمدينا
سناء : من جد يالله
=================
دقق جوال لمى " المخررف "
لمى : اووف وش يبي ذا دااق
ردت علييه : نعععععععععععم
تركي : نعااامة ترفسك تكلمي زيين مع زوجكـ
لمى :هههههههههههههههه قال زوجي قاال يالطييب رافضتكـ
تركي: ادرري بس بترجعين توافقيين
لمى :هههه ضحكتني تصدق
تركي بحزم :قلت لك ماحد يتحدى تركي بن سالم والله والله ماحد ياخذك غيري
لمى بخوف من حلفة : مـ مـا تقدر
تركي : لا اقدر وعادي اذا على سلمان اذبحه وتنتهي السالفه
لمى وبدت الدموع تتجمع: انت مجنون
تركي : لا والحمد لله كيفك ياتتزوجيني يا سلماان بكرة بقبرة
لمى تبكـــي : وش تبي بوحده مو بــــــنــــــــــــت اهــــــــئ
وقفلت بوجهه
==================
عبدالله : تركي تركي وش فييكـ
تركي مفتحه عيونه لاخرهم وساكت والجوال بيده
عبدالله : تركــــــــــــــــــــي
تركـــي : .............................
عبدالله : يهزة ويصرخ :تـــــــــــــــــــــركـــــــــــــــــــــــي
تركي : مـــ...و بــ..نـــ..ت
عبدالله باستفهام : وشو
تركي بعصبيه :مـــــــو بنت
عبدالله :من هــــــــي
تركي : لمى
عبدالله بصدمة :وشو وشلوون
تركــي وقف وركب سياااارته
>>مقتطفآآت من البارت الجــآآي ..<<
..........بصوت مبحوح من كثثر البكــي : تعاااالي اببيكـ محتاجه لكـ وبكـــت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.........مسكت الجوال وردت :نــــعم
.......... بستنكاار : مين معي
>>>>>>>>>>>>>>>>
............بسخرية : هههه حلو حلو اكــيد من اشكالها
............ :احتـــــرم نفسك احسسن لكـ
>>>>>>>>>>>>>>>
..............:ووشوو فكرت بأيش
............. :بالزواااج اظن كان لك اسبووع امدااكـ
>>>>>>>>>>>>>>
........:وجع وش فلته وربي رعبببببببب
........ : يشيخه فليييها بسس هي ليله بالعمر مابتتكرر
>>>>>>>>>>>>>>
............:ههههههههههههههههههههههههههههههه احسن فتش جووالك
............:بقهر : انطم
>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:05 pm | |
| >> البارت الثامن <<
=================
اليوم الثاني
لمـــى اتصلت بلتـــين
لتين : هلا وغلا وكرتون حلا
لمى بصوت مبحوح من كثثر البكــي : تعاااالي اببيكـ محتاجه لكـ وبكـــت
لتين بخخوف : لمى وش فييكـ
لمى : تعاالي وتعرفين لاطولين تكفيين
لتين : طيب حبيبتي مسافة الطريق وانا عندكـ
قفلت منها
طططق طططق ططق > الباب
لمى : ادخـــل
فايزة : سلام
لمى :هلا ماما وعليكم السلام
فايزة : مادريتي
لمى بخووف : وشو
فايزة ببتسامة :سناء زواجها بعد اسبوعين
لمى : ماشاء الله
فايزة : اايه وعندك فستاان ولا بتشترين
لمى : لا عندي الفيروزي
فايزة :اايه حللو يالله حبيبتي انا بطلع السوق تبين شي
لمى : نو سلامتك
طلعت امها وجلست تنتظر لتين تجيها
==================
دخل تركي البييت وهو واصل حده من العصبييية
سامية : تركــي تركـــي
سالم : وش في الولد
سامية : مدري
مــرح : بطلع اشووفة
طططططططق ططططططططق ططططططق >> الباب
تــــــــركي : نـــــــــــــعم
مرح :ممكن ادخل
تركي :مرررح مو رايق لكـ وخري عني
مرح :...............
نزلت وتركته
سالم:هاه وش فييه
مررح :مدري مارضي يخليني ادخـــل
سامية :خلووه لين يهدى واشوفة
===============
لتــيين : ولــــــيه تقوللين له
لمى ببكى :خفت منه خفت يسوي شي بسلماان
لتيين : هالسر يالمى مر عليه سنين ليه تعلمين فيه
لمى : والله طلعت مني بدوون ماحس والله
لتيين تنهدت : استعفر الله وش بتسوين
لمى تهز كتوفها : مدري
وقطع عليهم جووالها
لمى تطالع في المتصل ورجعت طالعت بلتيين وبخووف : هــــو
لتيين : تركي
لمى تهز راسها (بأيه)
لتين مسكت الجوال وردت :نــــعم
تركي بستنكاار : مين معي
لتيين : تركي اخلص وش تبي
تركي: هذا مو جوال لمى
لتين :الا
تركي: اجل انتي مييين
لتين : انا صاحبتها
تركي بسخرية : هههه حلو حلو اكــيد من اشكالها
لتين :احتـــــرم نفسك احسسن لكـ
تركي: انا محترم نفسي قبل لااشوف اشكالكم
لتين :اخللص وش تبي
تركي :ابي لمى
لتين : لمى ماتقدر تكلمك الحيين
تركي : ليييه وش عندها
لتيين : وانت وش علييكـ
طررررررراخ >> قفلت بوجهه
===================
مر اسبووع وتركـــي كل مادق ترد لتيين
لانها اخذت جووال لمى عندها
ويحاااول فيها تعطية لمى بس لتين مو راضية
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لمى رجعت لها الذكرى بذاك اليوم اللذي يعتبر البقعه السودااء بحياتها
كل ماتذكرت جلـــست تبكي ويراودها خياال سلماان وتركي يذبحه
عشان تتزوجه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رامـــي كل ماقرب الزوااج تضاايق اكثرر
راح لشقته وماعجبه الاثاث غيرة باثااث حلوو
لانه يقوول بعد مايطلق سناء بيجيب شمس عشان كذا زبط البييت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سنـــاء كل يووم من سوووق لسسووق
ومستانسة من قرب زواجها بس مخوفها ان رامي
لايتصل ولايزورها حتى انها ماشافته الا بالملكة ونست شكله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مرح و مازن باقي على زواجها حوالي شهررين
وكل مافضت راحت تشتري لها كم شغله
ومازن فرحااااان ومتشووق متى يجتمع هو ومرح تحت سقف وااحد
وشراا له بيت وكل مامر السوق شرا لبيته غر ض
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بعد اسبوعين ..
الاثنيييين ..
السااعه 6:00 المساء
في بييت لتيين
دق تركــي
لتيين : خلاص انت مازهقت
تركي : مابزهق لين تعطيني لمى اكلمها
لتيين : قلت لكـ منت بكلمها
طططططق ططططق ططططق >> الباب
لتين : لحضة انت
تركي بملل : اخلصي
لتييين :مين
لمى طلت براسها :ممككن ادخـــل
لتتين : هلا لموو حيااك
لمى دخلت وجلست جنبها
وتركي مستمع لهم
لتييين : شخبباركـ
لمى هزت كتوفها : الى الان عاييشة
لتتين : لا تكدرين خاطركـ ياعسل
لمى :الموهم انتي كيفكـ وجوالي وينه اشتقت له
لتين ضربت جبهتها : الجوووووووال
ومسكته : الوووووو
تركي: بسرعه هاات لمى
لتين :مااافي افهم
لمى بستنكاار : لتين هذا تركــي صح
تركي: سمعتيها يالله عطيني اياها
لتييين مدت الجوال للمى
لمى :ممكن لتين تتركيني شوي
لتين هزت برااسها وطلعت
لمى حطت الجوال بأذنها
: الــــــــووو
تركـــي : مابغيتي حاطه لك سكرتيرة مقلقتنا
لمى : تركــي خلص وش تبي
تركي :فكــرتي
لمى : ووشوو فكرت بأيش
تركي :بالزواااج اظن كان لك اسبووع امدااكـ
لمى : لا مافكرت ومن قال بتزوجكـ اصلا
تركــي : هههه ضحكتيني ياحلللوة فكــري بفضيحتتك يؤ يؤ يؤ وفكري بموت حبيبكـ ههههههه والله مشكلة
لمى : كــل تبببن زيين
وطررررررررراخ >> قفلت بوجهه
=====================
تركــي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : يالله بنتأخر ع الجماااعه
تركي يعدل شمااغة
وامه جت بالبخوور : الله يكتبها من نصيبكـ ان شاء الله
تركــي بااس راس امة وطلع هو وابووه
لببيت ابو لمــى
======================
سنــأ : يممة قلبي الاربعاء زواجــي
هنـــاء : هههههههههههههههههههههه ومن وشو خاييفة قسسم فلة
سناء : وجع وش فلته وربي رعبببببببب
هناء : يشيخه فليييها بسس هي ليله بالعمر مابتتكرر
سناء دقق جوالها : هي هناء رقم غرريب
هناء : ردي
سناء : لالالا مابي
قفل جوالها ووصلها بعده بدقيقتين رسااله
(( مبروك علليكـ انا >> رامي << ))
سناء شهقت
هناء : شفييكـ
سناء : را ... را ..
هناء : ضربتها على ضهرها
سناء : راااااااااامي
هناء :احلفي
وسحبت الجوال من يدها وقرت الرسااله
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلع هوو
سناء : ارد عليه ولا لا
هناء : لا اثقلي
سناء :وش اثقل انتي ووجهك
وردت علييه ((( الله يباارك فييكـ >> سناء << ))
========================
لتين : وش قالكـ الزفففففففففت
لمى بس تبكــــــــي
لتين تهزها : وش قااال ازعجك بكلمة بشيء تكلمي ..
لمى :.........................
لتين اخذت جووااال لمى وطلعت بررا ودقت
على تركــــــي
======================
راامــــــي : ها يبة رضييت ارسلت لها
ابو راامي :ارجع دقق يمكن ترد
راامي " اوووف اللهم طولك يارروح " : يمكن تستحي خلاص اكلمها بعدييين
تن تن >> الجوال ووصلت رسالتها
راامي قراها وورااها ابووه : ها خلاص ارتحت يووبه ردت علي تامر على شيء غيرة
ابو راامي :زييد كلمها
راامي : خلاص بعديين يمكن تستحي
ابو رامي هز راسه وقاام
رائـــــد :ههههههههههههههههههههههههههههههه احسن فتش جووالك
راامي بقهر : انطم
روز توها جاية من المستشفى هذي اخر سنة تطبييق
: وش فيكم ضحكووني
رائد ماسك بطنة من الضحكـ : ههههه ابوي فتش جوواله يشوف هو يكلم سناء ولا يرسلها هههههههههههههههه
روز :هههههههههههههههههههه ايه كمل
رائد :ولقى كل الرسايل لشمس قلبي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز جلست ع الارض من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
راامي عطاهم نضرة : سخاافه
وقاام لغرفتة
بس رااح وفقعوو ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
=======================
ابو لمى يصاافح ابوو تركــي
: خلاص ان شاء الله نرد منكم
ابو تركي اللي هو ( سالم) : الله يقدم اللي فييه الخييير واحنا نتشرف بنسبكم
ابو لمى اللي هو ( خالد ) : امييين واحنا اللي لنا الشرف
تركــي دق جواله وطلع هو وابووة
تركي :هـــــــــــلا والله
لتتتين بقهر وهي راصة على اسنانها : وش قلت للمى
تركي :ابد ماقلت شيء
لتتين بصرراخ : البنت تبكي من قفلت منكـ
تركي: تؤ تؤ تؤ سكتيها مابي زوجتي تكون صيااحه هههههههههههه
طررررررررراخ >>> قفل بوجهها يرد حركتها
>> مقتطفات من البارت الجاي .. <<
...........:حااول معها
...........: يحط يدينه على عيونه : من عيوني
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
...............: هذا مو طريق بيتنا
............. : ادري ابي اتكلم معكـ ع البحــر
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
............: انت كذا فرقت بين حبيب وحبيبته
............:اقول اسكت عني بسسس
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.............. : خلاص ياقلبي لاتبكيين
.............. : كيف ماابيكي وانت الليوم بتنزف لها
>>>>>>>>>>>>>>>>>
والدمعه بعينها : الله يباركـ فييكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>
.............تقدم ودمعته بعينة ضم بنته : مبرروكـ يابوكـ
.............. :الله يباركـ فييك يبه
>>>>>>>>>>>>>>>>
..............:تحبها
..............:اييييه
>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:07 pm | |
| >>البارت التاسع <<
===============
خالد : والله بتفشل لو رديييته
فااارس : أي والله والرجاال شكله شاريها من يوم جا مرره ثانية وابووه معه
خالد حط يده على كتف فاارس : حااول معها
فاررس يحط يدينه على عيونه : من عيوني
خالد ابتسم لولده ودخل يناام لان الوقت تاخر
فاارس رااح يجيب لمى
==================
لتيين : زو زو زوجتي
لمى طالعت فيها : وش فيكـ
لتيين : يقوول زوجتي ( وتاشر على لمى) الاخ طابخها
لمى مسكت عبايتها : انا بنززل بااي
لتتين : تعالي وذاا النشبة
لمى هزت كتوفها : مدري
ونزلت
لتتين " ياقلبي علييكـ يالمى "
==================
في السيااارة
لمى : السلام عليكم
فارس : هلا وعليكم السلام
لمى :...................
وفارس حركـ سيارته ومشى
بعد كم دقيقة
لمى : فارس
فارس :نعم
لمى : هذا مو طريق بيتنا
فارس : ادري ابي اتكلم معكـ ع البحــر
لمى بخوف :للليش
فارس : لاتخافين مو شي يخووف
لمى سكتت وهي خايفة وش يبي فيها .
==========================
تركي منسدح ع الكنبة
عبدالله : خلاص سوويت اللي برااسكـ
تركي :ايييه
عبدالله : طيب انت وش تبي فيها
تركي حط يده عند راسه : اولا مزااج ثانيا لانو محد يتحداني ثالثة ابي اكسر راسها شايفة نفسها ع اييش
عبدالله : انت كذا فرقت بين حبيب وحبيبته
تركي :اقول اسكت عني بسسس
=========================
وصلوو للبحر ..
وجلسو يتمشوون
فارس : تركي جاء هو وابووه اليوم
لمى لفت عليهه : وشو
فارس :جو يخطبوونكـ
لمى : ذا مايفهم
فارس :ابوي منحرج يردهم والولد ماعلييه كلام
لمى : طييب وسلماان
فارس :مردده ينسااكـ
لمى وهي تبكي :وانا كييف انسااه
فارس حضنها ومسح على راسها : انتي بتنسيين وبتحبين تركي وتجيبين لنا فرخاان صغاار واول واحد سمية فارس فاهمه
لمى :خلني افكــر
فارس : خذي راحتكـ وقرارك تجين تقولينه لي
لمى هزت راسها بنعم :
فارس :نمشي
لمى :يالله
======================
الثلاثااء
العصــــــر
في بييت خالد
في غرفة لمى
لتييين :وشووووووو
لمى : اييه خطبني
لتييين : طييب وش فكرتي
لمى ببرود : بواافق
لتيييييين : وشوووووو مجنونه
لمى بصرااخ : مجنونه اذا خليته يذبح سلماان وتسير تفرقة بين الععايلة مجنونه اذا خليته يفضحني ويتعب ابووي وافضحهم مجنونه اذا ماوفقت وسوا اللي برااسه اييه مجنونه اييه
لتيين قامت حضنتها وبكت : بسس بسس ياقلبي بسسس
لمى : ماعاد فيني اتحمممل
لتتييين : لا بتتحمليين وتعلمينة مين لمى
لمى : ....................
لتيين : وبتطيينين عيشتة وتقهرينة وتجننينة
لمى تطاالع فيها
لتيين : امسحي دموعكـ انتي مو ضعيفة تقدرين علييه وانا بسااعدكـ
لمى مسحت دموعها وحضنت لتيين بقووة : احبببكـ لاتخليني
لتين تبوس راسها : مو مخليتكـ
==========================
الاربعااء 8:30 مساءً
في غرفت فاارس
جالس ع السرير ويغني
فاتن :تكفى اسسكت بتكسر القزاز
فارس: بالله صوتي مو يخقق
فاتن : لا والله مايخقق
فاررس : مالت اقول عزامووه كيف صوتي
عزام :نثااز ( نشاز)
فاتن :ههههههههههههه حطمووه
ططططططق ططططططق طططططططق
عزام فتح : هلا عمتوو
لمى : وين بابا
عزام : جووواا
فاارس : هلا باللي لفااني ياهلا به
لمى :بس بس وش ذاا
عزام :نثـــاز ثح
لمى :صحيين مو صح واحد
فاارس : انعن ابو التحطيييم اللي عليكم
لمى بهدوء :فارس ممكن اكلمكـ
فاتن : انا استئذن
لمى : لالالا انا باخذه عندي خلييكـ كملي مكيااجكـ
فاتن :ابتسسمت لها : لا بنتظركـ ابييكـ تسوين لي مثل مكياجكـ
لمى :طييب بس اكلمة وارجع لتس
===========================
رامــي : خلاص ياقلبي لاتبكيين
شممس : كيف ماابيكي وانت الليوم بتنزف لها
رامي : قلت لك كلها شهرين ثلاثة بالكثير واطلقها
شممس : ماابي اهـــــــــئ
رامي : لالالا حوبي لا تبكيين بيخرب مكياجكـ وبعدين ايش الحلاوة هذي غطيتي ع العرووس
شممس "وهذا اللي ابي " : عيونك الحلووة حبيبي
==========================
سنااء :وجع الا وجع عدلي من هنا
الكوفيرة :انتي مو عاجبك شو بدك اعموول
سنااء :يارررررررربي بتجنني مابي هاللون مو حللو حطي غيرة
الكوفير : متل مابدكـ
وبدت تمسسسح الظل وتغيرره
الكوفيره :هيييكـ
سناء : أي هيييكـ
هناء تدخل : ها خلصتي
الكوفيرة :بئي الرووج ونكون خلصنا
هناء :اوكي
سناء :هنااء فستاني وينه
هناء :ودينااه الصاله
سناء :زيين والمسكة
هناء :معاااه
==============
فاارس :هلا لمى
لمى : فاررس انا فكررت
فارس : ايووة
لمى : موافقه
فارس : كلللللللللللللللللللللللللللللللووووش مبرووووووووكـ
لمى والدمعه بعينها : الله يباركـ فييكـ
فاررررررس :بروح ابشر ابووي وترررررررررررررررررييكـ
لمى بعد ماطلع نزلت دموعها مسحت وجهها ورجعت تعدل المكيااج
=================
تركـــي نازل من الدرج : وامباركيييه عرس الاثنين
مــرح : خيير الاخوو طرببان
تركــي : ابد بس عرييس كيفي
مررح :وشو
تركــي يعدل ياقت الثوب :مادموزيل لمى وافقت
مررح : ييييييييييييييياااااااي وناااااااااااسة بروح اقول لماما
تركي سحبها من يدها : اهجدي قد قلت لهم
مررح :متى الملكة والزواج
تركي : بكرة الشوفة وبالنسبة للملكة بتكون قبل زواجكـ باسبووع
اما الزواج لسى ماقررت
مررح : اهـــــــــا طيب وين بتسكنوون
تركــي : ببيتي
مــرح بفرح : يعني بتفتحه بعد ما طلقـ .... وسكتت
تركي :ايييه (وقام وتركها )
========================
في القــصر
وقت الزفــة
دخلت سناء بفستانها السكري اللي مفصل جسمها تفصييل ومكياجها الهادي وتسريحتها الهادية
ومسكتها اللي عباارة عن ورد جوري
مشت بخطواات ثابتة للحد الكوشة ونظررات الناس لها المنبهرين بجمالها الهادي والجذاب
طالعت باختها هناء وابتسمت لها وبانت غمازتها اللي زادتها حلاووة
لفت تطالع الجهه الثانية لقت امها تبكي دمعت عينها بس مسحتها مجرد مابدت زفت رامــي
دخــل بهيبتة وببشتة السكري على يمينة ابو سناء ويسارة ابووه وصل للكوشة ولا رفع نظرة لها
سلم على راسها وهو للأن ماطالعها وصل ابو رامــي وسلم عليها
ابو رامي : مبرروكـ يابنتي
سناء : الله يباركـ بعمركـ
رامي " وش ذا الصووت الهادي الي له بحه مميزة "
ابو سناء تقدم ودمعته بعينة ضم بنته : مبرروكـ يابوكـ
سناء :الله يباركـ فييك يبه
ابو سناء لف على رامي :لا وصييكـ على نور عيني
رامي : ابــشر ياعمي
طلعو ابو رامي وابو سناء
وجت ام رامي تسلم عليهم وتباركـ ومععها خالتها وشمس و روز
ام رامي :مبروك عليكم حبايبي
رامي وسناء : اللله يباركـ فييكـ
جت خالته وسلمت علييه ولفت على سناء وبغرور :مبروكـ
سناء :الله يباركـ فيكـ
وشوي جت شمس بفستانها
سنء فاتح عيونها " خيير وش فيها ذي "
راحت لرامي وبدلع : مبرروك وبهمس ( عقبالنا)
ولفت لسناء وسلمت عليها وهمست باذنها : تهني لانه ماملك قلبه غيري
سناء ؟؟؟؟؟
وراححت عنهم وعين رامي مانزلت عنها
وسناء مغتاضه منها
خلص اليوم وراحو العرساان للفندق ..
=========================
لمى جلسست بغرفتها " بكـــرة !! على اييش مستعجل الله ياخذكـ "
مسسكت جوالها ودقت على لتيين
لتيين :هلا
لمى :بكررة بككرة
لتيين :وشو
لمى :بكرة الشوفة ااهـــــــــئ
لتيين :وشو مسرع
لمى :مدري وش ناوي علييه
لتيين : خلاص انا بكرة اجييكـ ونشووف وش نسوي
لمى :طيييب
لتيين :ياالله امسحي دموعكـ ونامي ولا تشيلين هم
لمى : يالله تصبحين على خيير
لتين :وانتي من اهله حبيبتي
========================
الفندق
وصلو
رامي : ادخلي الغرفة
سناء : هزت راسها ودخلت
رامي مسكـ جواله ودق على شمس
ظل يكلمها بعدها قفل ووهو متضاايق
دخل الغرفة
ورفع نظرة لسناء
شافها تفك تسيرحتها انببهر من جمالها وقف مصنم مو قادر يتحرك
شاف شعرها ينساب على ظهرها وبلع ريقة
ومشى بخطواته لعندها
وقف وراها ومسك خصرها
ارتجفت سناء ولفت قدامهـ
رامي ذاااب بجمالها وكلام شمس جاء على باله " لا تلمسها " غمض عيونه
وفتحها لقاها تطالع فييه بخووف ذااب بنظراتها
حط يده على الحباال اللي في ظهرها وسحب خيط وانفكت الخيوط كلها
وو ^_*
======================
اليوم الثاني
الساعه 3:00 العصر
جوال رامي ماوقف دقق
قام بزهق اوووف مسكـ الجوال
وشافها شمس حطه صامت وقام يتسبح
ورجع دق عليها
شمس :لييه ماترد
رامـي :قلبي كنت ناايم
شمس : لايكوون معها
رامي :اييه
شمس والدموع بعينها : يعني لمستها
رامي :والله ماقدرت امسسكـ نفسي
شمس :يعني انت ماتحبني
رامي :لا ياقلبي احببكـ بس هي زوجتي
شمس : لا لا انت تكرهني اهــــــئ
رامي :خلاص ياروحي
شمس :ماعاد تعيدها
رامي : من عيوني يالله لاتبكيين
ظلو شوي بعدها
قفل منها ولف بيدخل بس وقف منصدم من سنــاء
اللي الدمووع مالييهـ وجها
قفل منها ولف بيدخل بس وقف منصدم من سنــاء
اللي الدمووع مالييهـ وجها
سناء : هذي اللي امس سلمت علليكـ صح
رامي نزل راسهـ : اييه
سناء :تحبها
رامي تنهد :اييييه
سناء : لييه تزوجتني
رامي وخر عنها ودخل غرفته
======================
السااعه 00 : 6
لتيين :البسي ذا يجنن
لمى :اقول اشبكـ انتي تبين اطلع عنده وين اللي بتخطط لي ومدري وش
لتتين جلست جنبها : هههههه هذا ضمن الخطة ياحلووه
لمى : وشو طيب وش اسويي
لتين : بتكشخين وبتحسين بخطوبتكـ زيكـ زي أي بنت وتقهرينه مو يحسب انكـ خايفة منه او انكـ انكسرتي
لمى :اها
لتين قامت تختار لبس : وش رايكـ بذا
لمى :احلفي بس مرا قصيير
لتين :اجل بتلبسينة
لمى :هي وش البسة خبله انتي
لتيين :اقول اششش خل ادور لها بلوزة
لمى :وريني
لتيين :وش رايكـ ذي بتخلييه يخق
لمى :هيييي وش يخق من زينة بس انا ابي ابييين له اني موب خايفة منهـ ولا يقدر يسوي شيء
لتتين :اجل اللبسي ذي
لمى :بس ذي كمها مو طويل مرره ابي شي ساتر
لتتين :نو ذي حللوه
ططططططططق طططططططططق >>> الباب
لمى :ادخـــــــل
فاتن : سلام ياحلووين
لمى ولتين :وعليكم السلام
عزاااااام جايي وهو مدرعم
: عمتوووو عمتوووووووو
لمى :عيون عمتكـ
عزاااام ياخذ نفس : ذوذكـ توه ذاا وبابا يقول البثي ( زوجكـ توه جاء وبابا يقول البسي)
فاتن :ههه توني جايه اقولكـ
لمى :هاه طيب خلاص اطلع ببدل
فاتن :يالله حتى انا بباطللع عشان تاخذي رحتكـ
لمى ابتسمت لها
وطلعت فاتن
وعلى طوول لفت لمى على لتيين
لمى :مقدر
لتيين: لاتقدرين بسرعه البسي
>> مقتطفات من البارت الجآي <<
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
........راح لعندها ومسح على شعرها : اوعدكـ اعاملكـ بحتررام وكأنك اخت لي بس لاتتوقعين اسلمكـ قلبي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.......بهمس :هلا وغلا
........ بقهر : هلا فييكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
............. : قووم قووم ودهم
............. :مايسير اقومك الغرفة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
............. بغضب :بسرعه اطلع وش مجلسكـ
............. : خلاص حياتو طالع طالع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
........تجمعت الدموع بعينها : حــقييير
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
............ز:انا اورية مسود الوجه وش ذا الحركاات
........... تغمز لها : تورينة هو ولا ابووه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:09 pm | |
| >> البارت العاشر << آتمنى لكم قراءة ممتعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دخلت لمى غرفت التبدييل ولبست وخرجت للتين لتيين :يارض احفظي ماعلييكـ لمى باحرااج :وربي قصيير لتيين تعدل لها البلوزة :اسم الله علييكـ شوفي شكلك قمر اربع طعش لمى تطالع بلبسها اللي عباارة عن تنورة اسود قصييرة لركبة وفيهها نقش فوشي واحمر وبرتقالي وبلوزتها السوداء باكمامها الجبنيز وفتحت الصدر شوي كبيرة دخلت فايزة :يمة انزلي مرح وام تركي تحت لمى :طيييب بس كييف شكلي فايزة باست خدها : قمر حبيبتي نزلت لمى مع امها ولتيين قد سبقتهم سامية :اسم الله علليك يمة قمر لمى : تسلميين مرح تهمس لها : بتضييع علوم تركي لمى ابتسمت لها مجاملة عزااام دخل وهو يفحط >> ملحووس هاللولد عزام :عمتوووووووووووو لمى :هلا عزووم عزاام :يالله بابا يقوول اللحين الثوفة لمى بلعت ريقها ولفت بخوف للتين بس لتين بادلتها ببتسامة تطمنها فيها ======================= رامــي طلع لها بالصالة :سناء رحلتنا اللحين سناء : ............... رامي رففع نظرة لها شافها نايمة ع الكنبة راح لعندها ومسح على شعرها : اوعدكـ اعاملكـ بحتررام وكأنك اخت لي بس لاتتوقعين اسلمكـ قلبي سناء سمعت كل كلمة قالها انجرحت بداخلها وكرهت شمس بقووة رامي هزها : سناء ياالله الرحلة بتفوتنا سناء قامت ودخلت الغرفه ولبست وخرجو للمطاار واقلعععوو اللى ماليزيا في الطيارة .. هدوء من كــلا الطرفييين رامي : احم ..آآ سناء لفت وجها عنة ولبست السماعات .. استمرت رحلتهم لحد ماوصلو ماليزيا والصمت متخذينه سيدهم .. ======================== دخلت لمى وهي منزله راسها : السلام عليكم تركي :وعليكم السلام راحت وجلست بجنب اخوها فارس يستهبل : يالله بعد لين 10 يمديكـ تشوفها صح تركي : اقول اهجد بس ياخي عطني مكبر فارس :لييه تركي :شوف وين جالسه كيف اشوفها لمى " كان ماعمرك شفتني " فارس مسكها وجلسها جنبة تركي بهمس :هلا وغلا لمى بقهر : هلا فييكـ تركي طالعها من فوق لتحت وبهمس :حسافة هالجمال على وحده زييكـ رخيصة لمى طالعته بقههر وبهمس :احترم نفسكـ وانا مو رخييصة تركي : ايييه ايييه >> يسلك لها فارس يطالع بساعته : ياالله يالحلو ورني عرض اكتافكـ تركي: وش وش مسرع فارس :اقول يالله تركي بهمس : تصدقين اخووكـ مايستحق اخت مثلكـ لمى : كل تبن ( وطلعت لبرررا ) ======================== الساعه 10 بعد ماراحوو لتيين :الله واكبر عليية وش ذا الكلام لمى تبكي : اهــــــئ انا مو رخيصة مو رخيصة لتييين تحضنها : بس ياقلبي بس لمى :ماابييية اهـــــــئ لتييين : خلاص ياقلبي هدي انتي ( لتيين نامت عند لمى لان حالتها مرره سيئة وزادت لمى عرفت موعد اللملكة) ====================== مرر اسبوعيين *** رامي وسناء باول يومين وصلو مشاها رامي اما باقي الاياام يطلع من الظهر ويرجع يناام ومن بعد اول يوم مالمسها مع انهم ينامون ع سرير واحد بس كل واحد بجهه **** لمى وتركــي بقي ع الملكة اسبووع ونفسيتها زفـــت لتيين تحاول كل يوم تجيها تساندها وتهون عليها قد شرو الفستاان ولتين كلمت كوفيرة وحجزتها للملكة اللملكة بيسوونها بببيت لمى لان بيتهم يسمح انهم يسوونهها فيها لمى تقول بتسوي ملكتها ع مزاجها بتفرح وبتستانس ماعليها من تركي اهم شي هي **** مازن وفرح زواجهم بعد ملكة تركي باسبوع اثث مازن شقتة وفرح خلصت اغراضها بس بقي المسكة مالقت لها اللي تبي ========================== لمى نازلة من فوووق ودخلت الصالة لقت فارس وفاتن وعلى جنب عزام يطالع تلفزيوون لمى جلست قدام فاارس :فرووس فارس :هـــــــــااه لمى : توديني السووق فارس : روحي مع صديقتكـ ماللي خلق لمى :اصلن بتروح معي بس ابيكـ تودينا فارس يهز راسه(بلا) :سوري مالي مزااج فاتن :فروســي يالله ودهم وش بتخسسسرر فارس :يالبيييييييييييييييييه لاكذا انا اخق وانسسسدح على الارض لمى :وش فييك انسدحت فارس :اششش انا خااق اللحييييين لمى وفاتن :هههههههههههههههههههههههه فاتن : قووم قووم ودهم فارس :مايسير اقومك الغرفة فاتن حمر وجها وضربت كتفة :وسسسخ لمى :::هههههههههههه خلاص خلاص هذا لتين ارسلت لي ان السواق حقهم بيودينا فارس قام وقف ومسك طرف ثوبة باسنانه وشل فاتن :اجلل انا اترخص وركض فيها فووق لمى :هههههههههههههههه الله يهنيكم ============================ رامي تووه صاحي من النووم سناء بالمطبخ تغني وتسوي لها كب كييكـ رامي خق مع الصوت بس دق جواله والتفتت سناء مسكـ جواله ورد شمسس :اللو حببببببيبي رامي: هلا والله وغلا حي هالصوت شمس: ها طلعت من البيت ولا لسى رامي : هذاني طالع " بهمس " قلبي سناء ابتسمت بحسره على حالها حتى النظر مايطالع فيها ولا يكلمها شمس بستنكار :لييه تقولها بصوت واطي اكيد المسعده عندك رامي :اييه شمس بغضب :بسرعه اطلع وش مجلسكـ رامي : خلاص حياتو طالع طالع قفل منها والتفت لسناء بدون مايطالعها :انا بطلع سناء :الله معااكـ ورجعت تلهي نفسها بالكب كيكـ وتسمح لدموعها تعبر عن اللي تحسس فيييهـ ============================= مررح :ترووك قوم ودني تركي يرفع حاجب : من ترووك مررح :اوف خلاص خلاص تركي ولا تزعل بس قوم ودني تركي :ازعجتينا كل يوم السووق ولا لقيتي اللي تبين مررح :مافي شي حلوو وش اسوي تركـي : هذا اخر مرره اودييكـ مررح : طييب تركي: ياللله قومي اللبسي مررح :نقزت ولبست =================== في السوووووووق لتيين : امشي هذا المحل لمى : وش ابي فييه كله مسكاات لتين : امشي نختاار لتس شي لمى : اوف اوكـي دخلو المحل لتين : ها شو رايكـ بذي لمى : وع مو حلوة ومو نفس لون الفستاان امشي نطلع لتين : لحضة طيب ذي لمى : قلت لا امشي نطلع لتين : اووف طيب امشي طلعو من المحل وظلوو يدورو ويدور لمى : مممم شو رايك بذي احطها بالكوشة لتين : والله حلو لمى :اوكي يالله ناخذها اخذو لهم اغراض للكوشة وطلعو لتيين :تعالي ذا في مسكات روعه لمى :اوكـي يالله دخلوو للمحل وجلسو يدورون لتين بجهه ولمى بجهه لفت نظر لمى مسكة مرره روعه راحت لها وقربت مسكتها بس كان شخص اخر مسكها رفعت نظرها له وتجممدت بمكانها تركي : لو سمحتي اختي هات المسكة فكتها لمى وراحت للتين بسرعه لمى :لتين لتين لفت لتين وهي تبتسم وكانت وحده واقفه معها لتين :لموو شوفي من لقييت مرح :هايي لمووو وش تسوين لمى بلعت ريقها : ندور مسكاات مرح :ههه زيي تركي: مرح مرح لفت له :تركي تعال شوف من لقييت تركي: مين مرح :لمى ولتييين صاحبتها تركي رفع نظرة " ذي نفس اللي تو معها المسكة بس ذي لتين ولا لمى " لتيين :هلا تركي تركي "اجل هذيك لمى اللي كانت معها المسكة " :هلا ,, لمى ممكن شوي لمى بلعت ريقها : طيب راحت معه مد لها المسكة :تبينها لمى :لا خلاص خذها مابيها تركي : جالسة تجهزين للملكة لمى :اييه تركـي : على ايش تجهزين كاني بطالع في وحده زييكـ لمى : محد قال اني بسوي الملكة عشانك انت بسويها لنفسي تركي :اييه لانكـ تدرين مابتسوين ملكة بعدها محد بيرضا فييكـ وانتي .... لمى تجمعت الدموع بعينها : حــقييير وططلعت تركض برااا راح تركي لهم ومد للتين الكيس : هذي مسكت لمى وتراهي تنتظركـ برا لتين استغربت بس خذت المسكة وراحت طلعت لها ودورت عليها بس مالقتها دقت عليها لتين :لمو حبيبتي وينكـ لمى بصوت مبحوح من البكي : في الحمامات لتين :ايش فيه صوتكـ لمى :استنيني بمقهى ***** بجي اقلك لتين :طييب جت لها لمى في المقهى لتين مسكت يدها : ايش فيكـ لمى انفجرت بكي لتين :اششش الناس يطالعون لمى : مابي اسوي حفلة خلاص اهــــــئ لتين :اش خلاص اهدي ونتفاهم بالسيارة امــشي ======================== مررح :حركاااات انت اللي شريت المسكة تركي بدون نفس :اييه .. وانتي خلصينا اشتري مرح :ممم شو رايك بذي تركي بدون مايطالع :ايه ايه مرح :اوكــي حاسبو عليها وطلعو للبييت وتركي متضاايق اتصل فيه عبدالله تركي : نعععم عبود :اوف اوف وش ذي الاخلاق تركي :ترى مالي خلقك اخللص وش تبيي عبود :لا انت فييكـ شي تعاال مرني تركي :خلاص طيب بس ويين عبود :نفس المقهى تركي :خلاص 10 دقايق وانا عندك ======================== لتييين : لا بتسووين الحفلة عشان قال كذا بس لمى : حطمني خلاص لتيين : بتسوينها وتكسرين خشمة وابي ابتسامتك من الاذن للاذن لمى : طيب بس باقي المسكة ماشريتها لتيين : تركي شراها " ومدت لها الكيس " لمى تطالع بصدمة نفس المسكة اللي تبيها : وش .. كــيف لتيين :مدري بس حلللوه علييه ذووق الحيوان لمى :ههههه طيب مري خذي عشاء لتيين :اييه اهم شي بطنكـ لمى :اجلل ههههههههههههه لتين :راج روح المطعم راج هز راسه ====================== رجع رامي البيييت شاف الصاله مظلمة والتلفزيون شغاال فتح النوور شاف سناء نايمة ع الكنبة ابتسسسم بدون شعور على شكلها كأنها طفله بقميص النوم اللي عليه صورة قطة بالنص ولونة وردددي رااح لها وشلها لسرير حطها علييه وباس خدها بس جذبته شفايها الوردية قرب لها وباسها عليه بوسة رقيقه حت ماتصحى وخرر عنها بسرعه لايتهور راح للمطبخ كااان جوعاان ماتعشى كان يتمشى ويسولف مع شمس فتح الثلاجه شافف كب كييك وشكله يشهي مررره خذ له قطعه وطلع جلس بالصاله مكانها وشاف الفلم اللي كانت تطالع فييه كان رعـــب قال بنفسة "غريبة كل هالابراائه وتطالع في هذوول اكل من الكب كييكـ وعجبه مرره فتح الثلاجه وطلع له وحده ثانية كلاها وشبع بعدها قام غسل فمه وراح ينسدح ===================== قبل يوم الملكة البنااااات متجمعااات عند لمى سوالف ولعب ودجه ماخلو شي بخاطرهم طلعت لمى لغرفتها دخلت لقييت عزام وجوري فيها دخلت بشويش عشان مايحسون فيها عزام منسدح ع الارض جوري :وث فيك منثدح عزام :اثثثثثث انا خااق الهيين ألييكـ ( اششش انا خااق الحيين علييكـ ) جوري : ههههه هبيبي اما لمى ماقدرت تمسكـ نفسها طلعت برا وجلست ع الارض تضححححكـ جوها كلهم سحر : شفييكـ لمى :هههههههههههههههههه (وتمسح دموعها من الضحكـ*) سحر : وجع تكلمي لمى : هههههههههههههههههههههههه وتأشر على الغرفة سحر : راحت للغرفة جت بتفتح لمى :لالالالالالالالالالالا لاتفتحين سحر : لييه لمى :الولد خااق هههههههههههههههههههههه هناء :لمى تكلمي زي الناس وجع لمى :دخلت الغرفة ولقيت عزام وجوري وو.................. وكملت السالفة الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فاتن : ههههههههههههه هذا مايتعلم الا الا شيااء اللي كذا لمى : ههههههههههههههههههه ياتسبدي تسبدااه هناء :امششو خل نشووف وش يهببون فتحو الغغرفة بشويش لقوهم جالسبن ع الارض وجوري بحضن عزام >>> بزران اخر زمن فاتن بهمس :شوف الحماار سحر :لا والبقرة جالسه بعد هناء : فكوني عليهم لمى :حد مسككـ روحي الكل: هههههههههههه عزام :جوجو متى نكبر عثان نتذوذ جوري :مدلي بس ماما تقول بكله تسيلين كبيله بس ماسلت ( مدري بس ماما تقول بكره تسيرين كبيرة بس ماسرت ) سحر:ههههههههههه مستعجله البنت لمى :ههههه من جد هناء بصوت عالي :ياحممممممممير برااا انتفضو عزام وجوري وحطو رجلهم الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه سحر : كان سكتي خليتينا نشوف المسخرة متى بتخلص هناء :اخاف تخلص ع السرير لمى :ههههههههههه قوية قوية لتين توها داخله :وش فاتني لمى :نصصص عمركـ لتين تحمست وتربعت بالغرفة: وشو وشو هناء :الله يسلمك سمعنا ضحكـ لمى ............... اللى اخرر السالفة لتين :ااااااااااخ بطني ههههههههههههههههه وانا اقول وشبهم يتراكضون تحت لمى :هههههههههههههههههههههه فاتن :انا اورية مسود الوجه وش ذا الحركاات لمى تغمز لها : تورينة هو ولا ابووه الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه لتين :اهم شي خرجوك من مودكـ لمى :هههههه ايه الله يسعدهم أنتهـــى البااارت اشوفكم السبت بأذن الله اتمنى يكون عجبكم واعذروني اذا هو قصير بس انا مرتبة البارتات كذا وصعب ارجع ارتبهم من جديد بيسير حوسة وتسذاا >>> مقتطفات من البارت الجاي <<< ........"اول مرره تنادية بأسمة " :لبيه ........ : نزلت راسها وتكلمت بتوتر : آآآآ ... ممكن اطلع >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> مسك يدها : لييش بارده ........ :مـ ..مـدري >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ............بقهر :لييه تقفل بوجهي ........... :سوري قلبي بس "يفكر بكذبة " خلصت البطاريه >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> .............: اييوه ايش تبي ............. بصوت يذوب : ابي اسمع زوجتي >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ........:منت بهييين وش سويت فيها ........: هههههه اه بطني مسكينه >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> .......: لاتقول كذا لا تقول اهــــــــــــــــئ >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:10 pm | |
| >> البارت 11 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي
قراءة ممتعه
======================
صحيو لليوم الثاني بتوقيت ماليزيا طبعا
سناء :بسم الله ماذكر اني نمت هنا
تلف لقييت رامي ناييم
سناء " لايكون شلني " حمرت خدودها وقامت غيرت لبسها
لبست جنز ازرق وتي شررت سكري فضفاض روعه عليها وحطت حزام بالمنتصف احمر طالع شكلها خقق بس هو لو يطالع مالت عليه
رسمت عيونها بالكحل وحطت روج احمر صارخ وتعطرت
وخرجت لصاله
بعد عدة دقايق طلع رامي من الغرفة وهو لابس جنز وتي شرت اسود
دخل المطبخ لقيها واقفه عند الثلاجة
رامي يحكـ راسه : ممم امس ترا كلت من الكب كييكـ
سناء طلعت لها حبة كب كيك وقفلت الثلاجه : بالعافييية
رامي :الله يعافيكـ بس مممم لايكون خلصت لان نفسي فيها
سناء :لا باقي تبي اجييب لكـ
رامي : اييه ياريت
راح جلس ع الطاولة وطلعت له حبتين وحطته له بصحن وجمبة شوكليت سايل عشان يغمس فيه
جا من جنبها خخذاه وحطه في الطاولة وجلس ياكل اما هي جلست ع طرف الطاولة
كلو وخلصو مرت من جنبة عشان تشيل الصحن
لفحة ريحت عطرها الهادي رفع نظره لها وتيبس من جمالها الفتاان
مدت يدها وشلت الصحن جت بتلف بس مسك يدها ووقف
طالعت فيييه بستغرااب
قرب لوجها وباسها ع طرف شفايفها : يعطيك العافية ع الكب كيك
فتحت عيونها ع وسعهم
اما هو وخر عنها وطلع لصاله
وقفت متصنمه من حركت "باسني والله باسني "
قفلت عيونها وفتحتهم وهي تتذكر كلامة "مستحييل اسلمكـ قلبي "
تنهدت وغسلت الصحون وطلعت عنده شافته بيطلع
سناء : رامـــــــي
رامي "اول مرره تنادية بأسمة " :لبيه
سناء : نزلت راسها وتكلمت بتوتر : آآآآ ... ممكن اطلع
رامي : مع ميين
سناء : لحاللي
رامي : بكيفكـ ( وطللع وتركها )
سناء " ماخاف علي اضضيع يسير لي شي ماخاف !! بس اهم شيء عنده ماطلع معه بسس "
نزلت دمعه من عينها مسحتها ولبست حجابها وجاكييت طوييل اسود
طلعت برررا ماتدري وين تروح بس تبي تتمشى
وصلت لعند البحــر جلست قداامه ع الارض
وسمحت لدموع بالتسلل من عينها
جاها واحد يتكلم انجليش بس بكتبه بالفصحى
:: هل يمكنني الجلوس
سناء مسحت دموعها :نعم يمكنكـ
:: لماذا تبكيين
سناء هزت كتفها: لا ادري
:: اهنااك فتاه بجمالكـ تبكي بلا سبب
سناء خجلت : شكرا
:: مم لم نتعرف
سناء ابتسمت :سناء
:: "خق على غمازاتها اللي بانت لمى ضحكت" : ميسو من ماليزيا
سناء : واااو اسمكـ جدا رائع
ميسو : وانتي كذالك مممم من ايين يبدو شكلك خليجية
سناء : سعودية
ميسو :حقا وماذا تفعلين هنا
سناء ابتسمت بحسره : شهر عسل
ميسو اختفت ابتسامته : متزوجه
سناء :نعم
ميسو :تبدين صغيرة
سناء تنهدت :نعم
ميسو :يبدو انكـ متضايقة منه جدا
سناء انفجرت بكي
ميسو: ارجووكـي اهدأي واخبريني ماذا بكـ
سناء مسحت دموعها : مشاكل عادية لاتقلل
ميسو : مم حسن هل يمكنني ان ادعووك لتناول الغداء معي
سناء بتردد: مم لاادري
ميسو : لاتخافي اعتبريني صديق
سناء : حسنا
ميسو :يبدو شكلك ضعيف جدا الا تأكليين
سناء :ههههه لا أكل احيان
ميسو : حسنا هيا بنا سأطعمكـ كثيرا
سناء :هههههههههه حسنا
=============================
يوم الملكة
لمى :لتييين خايفة
لتيين :اقل اسكتي لا اصممكـ بكف
لمى :وجع اقلكـ خايفة مابي انزف
لتيين :بسرعه اقول بدت الزفة
لمى : طييب
بدت الزفة وانفتحت الابوااب والكل يسمي ع جمالها الفتااان
دخلت بثقة وراسها مرفووع "ماعاش من ينزل راسي "
جلست بالكوشة
وشوي بدت زفت تركي
" يمة قلببي مابييه يدخل بيقط علي كلام اكيييد "
دخل تركي بهيبته وشكله الجمييل لابس ثوب ابيض والبشت الاسود وشماغ ابيض ومسوي سكسوكته وحواجبه الحاده >> بالمختصر طالع خقق
وصل لعندها وقامت
له باسها على راسها وانبهر من شكلها الفااتن
كانت لابسة فستاان ازررق مبرز بيااض بشرتها
وتسريحه هادية ومكياج يبين حدت عيونها
قال بنفسة "بسم الله ماشاء الله حاارسكـ الرب "
جلس جنبها وجابو الكيكة والعصير
وجاء وقت يلبسها الدبلة
لبسها الخاتم وباس يدها ارتجفت
وهمس لها : لاتصدقين نفسكـ
بلعت ريقها وجت تلبسه الخاتم حاولت ان يدها ماتلامس يده
تركي :ترا ماباكلكـ خلصيني
قربت ولبسته
مسك يدها : لييش بارده
لمى :مـ ..مـدري
تركي :وافرحي تركي بيوريكـ ياحبيبت سلمان
لمى غمضت عينها من طرا اسمه
خلصوو وطلعو يتصورون
كم صورة عادية مافيها حركاات لانها ماجابت مصورة بس مرح اللي تصور
بأخر صورة مسك خصرها وارتجفت
لمى :خـــير
تركي بدون مايطالعها :مو تبين تعيشين اللحضة عيشيها
خلصو تصوير
تركي :ماني جالس معكـ بطلع اتونس مع الشباب
لمى :فكة
تركي :وشو
لمى :فكة
تركي جلس وحط رجل على رجل : وهاذي قعده اجل
لمى : اووف ( جت بتطلع ) بس سحبها
تركي :انثبري هنا وش تبينهم يقولون
لمى:.......................
جلسو ساكتين ونظرات متبادله ( احتقار .. كره .. سخرية .. قرف )
حتى دخلت مرح وخذت لمى معها
وعدت الليله على خــــــير
=========================
ميسو : ماهذا لم تأكلي
سناء :حقا لقد اكتفييت
ميسو :لهذا جسمك نحييل
سناء ابتسمت
ميسو يمسح فمة : حسنا مارايكـ تأتين معي لأريك ماليزيا
سناء بتفكير " مممم رامي مامشاني الى للبحر وغابة خل اخرج اونس روحي "اوكي
ميسو فرح وطلعو يمشيها
على المغررب
سناء : وااو لقد استمتعت كثثيرا شكرا ميسو
ميسو : العفوو ولكن مازال الوقت مبكرا
سناء : مممم اريد ان ارجع لقد تعبت هذا اليوم
ميسو : ممم هل اراك غدا اريد ان نخرج للعب
سناء : للعب ..,؟ اين
ميسو : لدينا هنا مكان للعب بالماء
سناء تصفق بيدينها بفرح : يااااااااي وناسه
ميسو :حسنا اذا اراك غدا
سناء : سأحاول اذا استطعت الخروج
ميسو : اراك عند البحر مكاننا اليوم
سناء : حسنا الساعه 4
ميسو : اوكي الى اللقاء
سناء :ميسو لحضة
ميسو :ماذا
سناء : آآآ...... لا اعرف طريق العودة
ميسو :ههه اوكي ماهو الفندق
سناء : ***********
وداها ميسو لهنااكـ ودخلت الفندق وتوجهت لجناحها
دخلت ومالقته : احسسن اووف
بدلت ملابسها وانسدحت ع السرير بعد يووم طوييل متعب
======================
شممس :ههههههههه خليتها تطلع
رامي : ايييه
شممس :وين راحت
رامي :مدري ماسالتها خليها تطلع مسكينه من يوم ماجينا وهي محبوسة بذا الفندق
شممس "احسن " : هههه الله تخييل تضييع
رامي بخوف :لالالا لا ان شاء الله " بس هي ماتعرف شي هنا " لالا لايارب
شمس : بالعنه تتقلع
رامي " اخاف ماتعرف ترجع ولا تضييع ولا حد يخطفها "
قفل بوجه شمس وحط رجله للفندق
فتح الباب ودخل يصاارخ : سناااااااااااااااااااااء
مالقاها بالمطبخ ولا بالصاله دخل الغرفة وشافها منسدحه ونايمة
حط يده على قلبة "الحمد لله بس شكلها ماطلعت "
انسسسسدح ع السرير ودق جواله
رامي: هلا
شمس بقهر :لييه تقفل بوجهي
رامي :سوري قلبي بس "يفكر بكذبة " خلصت البطاريه
شمس :اها
راممي :يالله بناام باي
شمس بغيرة :جنبها
رامي: شمووس وش قلنا
شمس : اوف اوف طيب باي
رامي :بايات
=========================
قامت لمى بكسسل : وش ذا التعب اووووووف
دق جوالها مسكته وردت
بتعب : الوووووو
تركي : اهليين كيفك
لمى عدلت جلستها : آآآ .. تركي
تركي :عيوننــهـ
لمى تطالع الجواال : انت تركي
تركي :اييه تركي
لمى : اييوه ايش تبي
تركي بصوت يذوب : ابي اسمع زوجتي
لمى بلعت ريقها : تركي انت نايم زين ولا مواصل
تركي ماسكـ ضحكته : لا ياقلب تركي ناايم زين ومرووق كمان
لمى : آآآ .. طيب
تركـي : كيفكـ
لمى :تمام وانت
تركي: من سمعت هالصوت وانا بخير
لمى " ياربي هذا وش فيه اليوم" : طييب انا بقفل
تركي: لييه ماشبعت منك حووبي
لمى بلعت ريقها : آآآ .. امي تبيني باااي
تركي : باي قلبي
سكرت منه وقلبها يرقع
" يمممه وش فيه ذااا "
====================
تركــــي : ههههههههههههههههههههههه
عبود :منت بهييين وش سويت فيها
تركــي : هههههه اه بطني مسكينه
عبود : بس حرام وربي رحمتها
تركي: خلني بخبل فيها شوي
عبود : قسسمن مجنون
تركي : ياخي وش ورانا خل اخبل بها شويي
عبود : يقلد صوت تركي : حوبييي
تركي: ههههههههههههههههههههههه
===================
بعد ماتغدو
رامي : طلعتي امسس
سناء : اييه
رامي :وين رحتي
سناء :تمشييت
رامي: اها
سناء : رامي
رامي :هلا
سناء : ترا بطلع كمان اليوم
رامي :حلا هو
سناء :رامــي تكفى
رامي : طيب طيب ( وطلع لها فلووس)
سناء :شكرا عندي مو محتاجة
وخلته ودخلت غرفتها تلبس
لبست جنز اسود وتي شرت ازررق وجيكيت اسود مو طويل ولبست حجابها وجزمة رياضية زرقاء ( اكرمكم الله) وشنطة شانيل وكحلة عيونها وحطت روج وردي
طلعت للصاله
وهي تدخل جوالها الشنطة
رامي : بتطلعين كــذا
سناء : يب يالله تشااااااااو
رامي بستنكاار :تشاااااو
خرجت من الفندق ومشت للبحر
===================
لتيين : اوماااااا قال كذا
لمى :وربي
لتيين : مممم وش مقصدة
لمى :مدري
ططططططق ططططططق >> الباب
لمى ادخل
فاتن : لمو فارس يقول تركي جاء ويستناك تحت
لمى :اوكي ابدل واجي
فاتن طلعت وتركتها
لمى :جااء وش يبي
لتيين :مدري قومي البسي
لمى : طيب بااي
لتين :بااي
وقفلت منها
وطلعت لها لبس سكني جنز ازرق وتي شررت ابيض عليه حرف (L) بالاحمر
فردت شعرها وحطت كحل وروج احمر
وراحت له المجلس
فتحت اللباب وهي شايلة العصير
تركي " تهببل وربي تهبببل وش تبي تسوي فيني بهالاحمر ,, لاتنسى باعت نفسها ,, كمل خطتكـ "
لمى : السلام عليكم
تركي قام لها : وعليكم السلام
ششل العصير عنها وحطه ع الطاولة ومسك يدها وبااس خدها
لمى رجفت
تركي: كيفك اليوم
لمى :تتـ تما..م
تركي جلس وجلسها بحضنة
لمى : آآآ مومكن توخر بجلس زين
تركي : لا كذا عاجبني الوضع
لمى : تركي بعد ايش فييكـ
تركي: مافيني شي
لمى جلست جنبة
تركي :لييه توخريين
لمى :.................
تركي قرب لوجهها : ليه وخرتي
لمى بخوف : كـذا احسن
تركي عجبة خوفها"وهذا اللي ابيه " صار وجهه قدام وجها وعينة على شفايفها
لمى : هي بعد وش تطالع
تركي : اطالع حلالي
قررب وباس شفايفها
لمى بعدت عنه
تركي وخرر وجهه : حتى شفايفكـ وش يثبت لي انها مو مستعملة وغيري قد تهنى بها
لمى : لاتقول كذا لا تقول اهــــــــــــــــئ
أنتهـــى ..
>> مقطفات من البارت الجاي <<
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
......: بالاه ماعجبتكـ
.......: ضربة ع كتفه : وجع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: والله ماسويت شيء غللط والله اهــــــــئ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
.........: هذا حبيبك وصل
........: بستنكاار : وشو
>>>>>>>>>>>>>>>>>
........: احــــــبك
........ بخجل : وانا امووت فييكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>
........: تجمد مكاانه مسك خده " باستني " ابتسم ودخل الغرفة يبدل
>>>>>>>>>>>>>>>>
.........طالعها من فوق لتحت :وش ذا اللبس
.......... باحراج اول مره تلبس له قصير :وشو وشفيه
>>>>>>>>>>>>>>>>>
...... : مااالت ماني بزر يالشاايب كان قلت لي ازوجكـ جدتي
...... : مالت عليييكـ انا مو كبير مره وجع حطمتيني
>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:13 pm | |
| >> البارت 12 << تركي وخرر وجهه : حتى شفايفكـ وش يثبت لي انها مو مستعملة وغيري قد تهنى بها لمى : لاتقول كذا لا تقول اهــــــــــــــــئ وقامت وتركته تركي مسح فمة وقاام للبيت =========================== سناء تطالع ساعتها صارت 4 ميسو من وراها : هل تأخرت سناء لفت وهي حاطة يدها على قلبها : لقد اخفتني ميسو : ههههه هيا فلنذهب سناء : حسنا راحو للمكان الالعاب المائية ميسو : مارايك بهذه سناء : واااو نعم نعم ركبوها جلسو على الكفراات وزحلقوو ع الموية سناء:ههههههههههههههه ميسو لقد تبللت ملابسك ميسو :هههههههه ( وطش عليها الموية ) سناء : لا ميسوووووووو ولحقته وكبت عليه الموية ميسو : هههههههههههههههههه هيا لنلعب الاخرى سناء : واااااااااو ولكن سوف نتبلل ميسو : لابأس نحن علينا ملابس السباحه كانو لابسين ملابس سباحة هو شورت وتي شرت وهي كمان بس طويل البنطلون وعليها اكياس الموية له ولها دخلو لثانية كانت عبارة عن انابيب يدخلون فيها يتزحلقووون لعبووو لين انهد حيلهم سناء : واااااااااااه لقد تعبت ميسو : هيا نخرج لنلبس ملابسنا سناء : اوكي هيا لبسو ملابسسهم بغرف التبديل سناء: اووه الوقت متاأخر ميسو :انها التاسعه سنأكل طعام العشاء ثم تعودين سناء بتفكير :مممم اوكي ========================= شمس :ممم وين تتوقع تروح رامي : والله مدري شمسس : مممممممممم وكيف عرفت ترجع رامي : صصدق وربي مافكررت شممس :روح شوف رجعت ولا باقي رامي :يلا اجل باي وصل للفندق دور لها ماللقيها الساعه صارت تسع ونص وللحين مارجعت وقف عند باب الفندق ينتظرها وقلبه يرقع خاف تكون ضاعت ولا شي ========================== عبدالله : بالاه ماعجبتكـ تركي ضربة ع كتفه : وجع عبود : ياخي استمتع وش ورااااك تركي : ماقدر ماقدر عبود :لييه تركي :كل ماسويت شي احس ان غيري سوا لها عبود يتنهد : لازم تتفاهموون مايسير كذا ترك يتنهد وسكت ====================== ميسو : ههههههههههههههههه لالالا ببللتيني سناء : احسسن لماذا تبللني بالاول ميسو : ههههههههه اوه قرش قرش سناء : اااااااااااااااااه وحطت رجلها بر البحر بعد ماطلعو من العشاء راحو للبحر ميسو :ههههههههههههههه انني اكذب عليييكـ سناء : سخيييف وطالعت بالساعه : ااااااااااااااه الساعه العاشرة والنصف ميسو : حسنا هيا بنا وصلوو للفندق سناء : ثنكيووو ميسو لقد استمتعت كثيراا ميسو : العفووو رامي بعصبية والشرار يطلع من عيونة :ميين هذا سناء لفت بخووف ميسو : من هذا سناء :انه زوجي ميسو : اووه مرحبا سيد رامـي رامي راص ع اسنانه : مين هذذذا سناء بلعت ريقها : هذا ميسو آآ صديق رامي مسكها من معصمها بقووة ميسوو : اراك وقت لاحق سناء باي رامي :ايه هين ميسو : ماذا سناء : الى اللقاء ميسو راح ميسو وتركهم اما رامــي سحب سناء بغيض للجناح حقهم دخل ورماها ع الكنبة : تدرين يامدام الساعه كم الحيين سناء ترتجف من الخوف اول مره تشوف عصبيته داايم بارد رامي بصرااخ : تدرين كم وراجعه لي مع واحد طررررررررراخ كف على وجها سناء دموعه بس اللي تنزل رامي مسكها ورفعها : وملابسك غرقاانة كمااان (بصراخ) وش كنتو تسوووون سناء : والله ماسويت شيء غللط والله اهــــــــئ رامي :امس كنتي معه صح سناء هزت راسها ( بايه ) رامي بعصبيه : وش سووويتو سناء : بس تمشينا والله رامي تنهد : ويين سناء : طلعنا لللالعاب المائية رامي بقهر : لعبتو سواا سناء : ا..ا..اييه رامي : بأي حق لعبتي معه بأي حق سناء : مجررد صديق وربي مجرد صديق ماسوينا شي غلط والله رامي : بعد الالعاب وين رحتو سناء : عزمني لعشاء وبعدها رحنا للبحر رامي يصفق بيدينه : ماشاء الله ونعم التربييه سناء :انا متربية احسسن منك على الاقل انا مو من اول يوم زواج كلمت حبيبي وتأسفت له لاني .. (غمضت عينها ) نمت معكـ وسوا اللي أي متزوجين يسوونه مو من اول مو من اوله وطاحت ع الارض تبكي رامي انحرج و قام عنها كل كلمة قالته صح مايبي يزيد وطلع ======================= بعد اسبووع اليوم الموعود لزواج احلى عصافير ( مـــــــرح & مااااازن ) مـــرح : ياربي رعععععععععععب رعععععععععععب لمى :ههههههههههههههههه هدي حبيتي وش يخووف لتين : اسمع من يتكلم هذي اللي بغت تسوي لنا سالفه ع ملكة بس لمى ضربتها ع كتفها : وجع لاتفضحيني الكل: ههههههههههههههههه لتين : بروح اجهز زفتكـ مرح : اوكيه طلعت لتين وشوي ورجعت لهم لتين : بسرعه 10 دقايق وتبدأ الزفة اطلع اوقفي عند الدرج بيجيكـ مازن لمى : بروح اجيب شنطتي من الغرفة الثاني لتين :اوكي مرح : يالله تعالي لتين ساعديني لمى ادخل ========================== دخلت لمى الغرفة وهي تدور شنطتها وتغني : وينـــــــكـ حبيبي مادريت اش صاار الناس حطت دوبها ودوبي و... ........:: والعين هلت دمعها مدرار لفت لمى برعب : يمممممممممة خذت عقلي تركي : هذا حبيبك وصل لمى بستنكاار : وشو تركي : مو تقولين وينكـ حبيبي هذا انا لمى : هههه واثق تركي : اجل من حبيبكـ لمى " ابي اقهره " : سلمووني اكــــيد تركي بغيض : مافي حد تحبينه فاهمه انتي على ذمتي ماتفكرين بحد فاهمه لمى بدلع : تركي لاتعصب علي طييب تركي طالعها من فوق لتحت كانت لابسة فستان تركواز ماسك على جسمها ومكياجها يخببل تركوازي تركي :حساااااااافه هالجمال على وحده زييكـ لمى تجمعت الدموع بعينها : لاتقول كذا لاتقول والله تجرحني والله لفت بتطلع بس سحبها لحضنة عذبه شكلها بس حضنها انفجرت بكااء وهو نقطة ضعفة الدموع تركي : خلاص امسحي دموعكـ واطلعي شكل الزفة بدت لمى : طييب وخرت من حضنة ومسحت ثوبة اللي وصخته من الروج والدموع تركي : تؤ تؤ كان خليتيه عشان ابووكـ يشوفه هههههههههه لمى ابتسمت ومسحته زيين وطلعت وتركته تركي : والله تجرحين والله مابي افكر ان غيري حضنكـ مابي انا ماحبكـ بس انتي سرتي حلالي وهالشيء يذبح اني افكر انك سويت شي مع غيري يذبح ان الرجال كذا يحس ========================== مسكـ يدها وتم يتأملها لابسة فستانها الابيض اللي راسم جسمها بطريقة جميله موديله اوربي هادي جدا ومكياجها كمان كل شي فيها هاددي وهذا زادها جماال مازن : احــــــبك مرح بخجل : وانا امووت فييكـ مازن :مبروك حبيبتي مرح :الله يبارك فيك حبيبي بدت زفتهم مشو مع بعض للكوشة خذت لهم المصورة كم صورة وراحو للفندق ====================== من صحيو من النوم محد كلم االثاني حتى هو ماطلع من البييت عشان ماتطلع رامــي " اووف جوعاان " سناء "ياربي جوعاانه " قامو للمطبخ بوقت واحد طالعو ببعض فتحت هي الدواليب تدور شيء وهو فتح الثلاجه مالقيوو شي قالو بوقت واحد :اووووووووف رامي : جوعاان سناء : جوعاانه رامي : مممممممم سناء : بطلللع رامي طالعها بنظرة سناء :معاك معاك مو معا حد ثاني رامي : مممم سناء : على حسابي رامي : اذا كذا اوكي سناء نقزت باسته بخده : ثانككككككس وراحت لغرفتها تلبس رامي تجمد مكاانه مسك خده " باستني " ابتسم ودخل الغرفة يبدل سناء : وجعععععععع اطلع ياحيواان رامي غمض عيونه وطلع وهو منحرررج : قفلي الباب مرره ثانية سناء منحرجه مرره لبسست بسرعه وطلععت :ادخل اللبس الحين خااايس رامي ابتسم بالغصب من كلامها : طيب وطلعو للمطعم .. جلسو وكل واحد يتحاشى يناظر الثاني .. جاء المنيو وطلب كل واحد لنفسة ووصل الاكل ماتسمع منهم غير صوت الملاعق رامي : احم خلصتي سناء : ايه الحمد لله رامي : اجل يالله مشينا سناء هزت راسها وقامت ========================== وصلو الفنددق مازن : اخيراا حبي مرح بخجل : اخيرا مازن قرب لوجها :احببكـ مرح :وانا كماان مازن :اعشقكـ مرح : خلاص مازن : روحي بدلي حياتي مرح هزت راسه ومشيت تبدل وبعدها خرجت وشافت العشاء .. وجلسو ياكلون ومازن ماسك ايديها ويلقمها مرح : خلاص وربي شبعت .. مازن : آخر وحدة يالله .. كلتها مرح وقطع عليهم التلفون رد مازن : هلا تركي : كيفكـ مازن برفعة حاجب : توني كنت معكـ تركي : تصدق اشتقت لكـ يالله بمركم مازن :هــــــــي هــــــــي ضف وجهك بس وقفل بوجهه ونقز لمرح مازن مسك يدها وتوجه للغرفة ووو ........ *_^ ===================== مرح ومازن .. بعد يومين سافرررو لكندا شهر عسسل وعايشين بحببب والله يهنييييييهم >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> تركي ولمى .. بعد اسبوعين زواجهم رفضت لمى بس تركي راكب راسسهـ ياتختار بعد اسبوعين يابعد اسبوع جهزت لمى بعض اغراضها بصحبة لتييين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> لتين تسااعد لمى بكل شيء تحتااجه ماخلت شي ماشرته لها وشرت لها بعض الاشياء اللي القصير شورتات وزي كذا رفضتها لمى بس قالت لها لازم تعذبه شوي .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> رامي و سناء .. بعد هذاك اليوم صارو نادر مايكلمون بعض رامي صارت طلعااته قليله ومانع سناء من انها تطلع بعد اسبوع بيرجعوون للسعودية ============================== تركي باس راس ام لمى : كيفك يا عمة ان شاء الله تمام فايزة :بخير الحمد لله انت كيفكـ تركي: بخيير الحمد لله فايزة ابتسمت له :جايئ للمى صح تركي :هههه ايوه فايزة : هي تتسبح الحين بشوفها خلصت واخليها تلبس وتاجي تركي: لالا بطولل ناديها بسرعه كلمتين وبطلع فايزة :طييب ================= طلعت فوق دخلت الغرفة شافت لمى توها طالعه من الحمام _ اكرمكم الله _ لمى :هلا ماما فايزة :انزلي تحت تركي يبيكـ لمى تطالع الساعه : الحييين شوفي الساعه 2 الظهر فايزة :مدري لمى :طيب خل ابددل واجي فايزة :لا يقول بسرعه بيكلمكـ وبيطلع لمى بستغراب : طيب خلاص جايية طلعت فايزة وتعطرت لمى وشالت المنشفة عن شعرها وحطت قلوس ونزلت له ================= مازن : اليوم كلمني تررريكـ مرح : وش يبغى مازن : يقول يبينا نرجع قبل زواجهـ مرح بوزت : مابيخلينا نتهنى كان أخر زواجهـ شوي مازن :ووه فدييت المبوزين انا ,, مادري عنهـ مستعجل ع ايش مرح : طيب ابي اشتري فستان من هنا احلى مازن :من عيوني هذي قبل هذي كم مرح عندي مرح بدلع :وحده مازن :وماللللليه عيني كماان ================== جالس يلعب بفونه دخلت بهدوء رفع راسه لمى استنشق عطرها الهادي لمى : هلا تركي تركي :اهللين راحت وجلست جنبة تركي طالعها من فوق لتحت :وش ذا اللبس (( كانت لابسة بجامة برمودا فوشي وتي شرت كم قصير مره اسود وفي صورة بوووسه بالفوشي )) لمى باحراج اول مره تلبس له قصير :وشو وشفيه تركي :تطلعين كذا قدام اخوكـ لمى :آآ .. ايوه تركي : لاعاد اشوف هاللبس فاهمه اذا متعوده ع قلة الادب انا مابي كذا لمى بهدوء : طييب خلاص بغيير تركي :اليوم بمر علييكـ المغرب لمى :ليه تركي: عازمكـ على العشااء مابي الناس يقولون مايطلعها ومايمشيها لمى : طييب تركي بستغراب من هدوئها :وش فييكـ هاديه اليوم لمى : مافي شي تركي وقف : يالله انا طالع لمى وقفت : مع السلامة تركي قرب وباس خدها : غيري لبسكـ لمى بصدمة :طـ .. طـيب طلع وتركها بذهوول ====================== سناء : ممم رامي رامي مشغول بالجوال:همممم سناء :ابي اروح السووق رامي : ليييه سناء :بشتري فستان لزواج لمى وهدايا للبنات رامي : مع ميين بتطلعيين سناء : لحالي مو مع حد رامي : افكــــر سناء : بليييز رامي رامي :خلاص قلت افكر وارسل مسج لشمس وردت عليه (( خلها ترووح وفك نفسكـ )) رامي بينه وبين نفسه " اخاف تروح له ممم " رامي : خلاص روحي سناء نقزت من فوق الكنبة :شكــــــــــرا وراحت تغير ملابسها ططططق طططططق >> الباب سناء :نعم رامي : ممم خلصتي ابي ابدل بطلع سناء : لحضة شوي فتحت الباب وكان متسند عليه ويطيح عليها ويطيحون ع الارض وهو بحضنها سناء : ااااااااه رامي وخر عنها بسرعه :آسف بس انتي فتحتي الباب بسرعه سناء بألم :عادي عادي رامي قرب لها : لا انتي تتالمين سناء قامت :هاه شوف مافيني شيء رامي : متأكدة سناء تخفي ألمها :ايه دخل يلبس فصخ ملابسه وفاحت ريحت عطرها في ملابسه ابتسم ودخل الملابس اللي فصخها الدولاب طلع لقيها جالسه بالصاله : ماطلعتي لفت عليه : الباب مقفل رامي :اووبس لحضة فتح الباب لها وطلعت سناء وهي واقفه عند باب الفندق " ياربي انا ماعرف الطريق ميسو هو اللي كان يوديني اووووف " طلعت جوالها تتأكد فيه شحن ولا لا : اشواا مشت للبحر وجلست تمشي وتمشي تدور على الاسوااق شافت عجوز كبيرة جالسه ع الكراسي تستنى الباص سناء : هااي العجوز :اهلا سناء :ايمكنك اخباري اين الاسواق العجوز : انها هناااك ( اشرت بيدها ع طريق ) سناء :شكرا مشت وتركتها .... : هاي العجوز :اهلا ....... :آآ .. ماذا ارادت منك تلك الفتاه العجوز :تريد الاسواق ........ : شكرا العجوز :العفوو وراح وراها ======================== تركي يدق عليها لمى :يالله يالله طالعه تركي :بسرعه لمى :اوكي باي تركي بملل :باي طلعت تركض وركبت : سوري سوري بس كانت لتين تكلمني تركي :عادي وحــركـ تمشوو شووي بالشوارع لمى : تركي انت كم عمركـ تركي يرفع حاجبه :ليه تسألين لمى :زوجي ابي اعرف عمره تركـي : 27 داخل 28 لمى شهقت وحطت يدها ع قلبها تركي : وش فييكـ لمى :يالشااااااايب تركي :نعم لمى :حراام عليييكـ متزوجني اصغر منك ب 8 سنين تركي : عادي عشان اربييكـ يالبزر لمى : مااالت ماني بزر يالشاايب كان قلت لي ازوجكـ جدتي تركي : مالت عليييكـ انا مو كبير مره وجع حطمتيني لمى :هههههههه امزح خلاص ولا نحطمك اخاف تتكسر تركي ضربها ع راسها بخفيف :بزر اششش ووصلو للمطعم =================== سناء تطلع فستان وترجع الثاني مافي شيء دخل مزاجها : اووووووف اووووووووف مافي شي حلوو طلعت من المحل ودخلت واحد جنبة للملابس شرت لاختها وبنات خلاتها وروز اخت رامي ولامها وام رامي وابوها وابوه واخوه مابقت شي طلعت منه وجلسست تمشي : اوووف جوعانه دخلت مقهى وطلبت كوفي ودونت كلتهم وحطت الحسااب وطلعت ظلت تمشي تدور محل فساتين :لو ميسو معي كان وراني مشت شوي وشافت محل فساتين دخلت وظلت تفرفر فيه عجبة واحد سناء :وااااااااااو الموظفة :هل تريدينه سناء : ممممم كم سعرة الموظفة : ***** سناء " مممم السعر مرره غاليه وانا ماعندي الا النصف اووف بس عجبني " :ممم الان ليس بحوزتي المبلغ سأتي مرره آخرى الموظفة :حسناا خرجت من عندها ووصلت لمى البحر : اوووف الحين كيف ارجع :: تعاالي اوصلكـ انتهـــى توقعاتكم .. ** بيسير شيء بالمطعم ..؟؟ ** مرح ومازن حياتهم بتستمر بالشكل هذا ولا بيسير عوائق ..؟؟ ** سناء هل ميسو هو اللي بيوصلها ..؟؟ ** ايش بيسير اذا رجعو سناء ورامي لارض الوطن ..؟؟ >> مقتطفآآت من البــآآرت الجائ << >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> بهدوء : جد جد منتي زعلانه عشان آآ تقاطعها :لاحبيبتي كل واحد ونصيبه >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> :خلاص بتتركني :اييه ياقلبي بروح اكمل درااسه >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> : انا زوجكـ وسرتي لي عقلكـ مايروح له فاهمه >>>>>>>>>>>>>>>>>>> :وخري يالعصلا ابي اسلم ع خيي : ههههههه اشتقت لك يالخاايس >>>>>>>>>>>>>>>>>> مد يده يصافحها : كيفك يالغلا :تمام :ابووووووي انا وش هالصووت اويللللللي >>>>>>>>>>>>>>>>>> : لاتبكين مايستاهل دموعكـ :ليه تزوجني اذا يحبها >>>>>>>>>>>>>>>>>> :وين بوستي :مقدر قلبو الحين >>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:14 pm | |
| >> البارت 13<<
ووصلت لمى البحر : اوووف الحين كيف ارجع
:: تعاالي اوصلكـ
لفت سناء بخوف : ميييين
تقدم لها وبان شكله من النور
سناء تنفست براحه : يمممممة خرعتني
جلس جنبها : ماتعرفين ترجعين صح
سناء نزلت راسها :اييييه
رامي : كيف قبل كنتي ترجعين
سناء :مع ميسو
رامي بغضب : اها قومي يالله
سناء وقفت وشلت معها الاكيااس
وراحو للفندق
=======================
جلسو ع الطاولة
تركي :وش تطلبيين
لمى : ممم مدري اول مرره اجي هالمطعم
تركي : خلاص اطلب لكـ
لمى :اوكيي
وقطع عليهم رنة جوالها ( قال الودااع ومقصدة يجرح القلب ... الخ )
لمى ابتسمت من سمعتها واستغرب تركي شلت الفون وشافت المتصل وردت
: هلا وغلا وكرتون حلا
خلود :هلا بالقاطعه اللي من ملكة مادقت علي
لمى :هههههههههه لاتزعلين وربي انشغلت
خلود :هههه امزح معكـ
لمى بهدوء : جد جد منتي زعلانه عشان آآ
خلود تقاطعها :لاحبيبتي كل واحد ونصيبه
لمى براحه :الحمد لله ريحتيني
خلود :ايوه وينكـ وش ذا الازعاج
لمى : بالمطعم مع تركي
خلود : اووووووه قولي كذا من اول
لمى :هههههههههه خايسة
خلود :طيب يالله تشااااو
لمى :تشاااااو
قفلت منها وحطت جوالها على جنب
تركي بتردد : آآآممم لمى
لمى :هلا
تركي :وش الا غنية اللي تحبينها
لمى : ممم قال الودااع
تركي " كنت حاس من ابتسمت " : اقدر اعرف ليييه
لمى تنهدت بضيق
تركي :تكلمي
لمى راح بالها لهذااك اليوم وجلست ترويله
كنا جالسين ع البحر قبل مايسافر يدرس
لمى :خلاص بتتركني
سلمان :اييه ياقلبي بروح اكمل درااسه
لمى :طييب ليه ماتكملها هنا ماقدر ع بعدك
سلمان :ولا انا اقدر
لمى :اووف طيب اجلس ولا بجي معك
سلمان مسك خشمها :وين تجين معي يالسوسة لساتكـ صغيرة
لمى :وانت بعد صغير
سلمان : انتبهي لنفسسك حبي
لمى : من عيوني
سلمان :تسلم عيونكـ
لمى انسدحت ع الترااب : احــــبكـ
سلمان :انا اكثر
لمى :ممم قول لي شي يذكرني فييكـ
سلمان :هههههههه طيب تنحنح وبدا يغني
قاال الوداااااع ومقصده يجرح القلب محال قلبي ينجرح من ودااعه ان حبني يامرحبا
براعي الحب وان راح ربي يحفظة كل ساعه .... الخ )
خلوود : يالله سلمون الطياارة بالطير
اتجهنا للمطاار
وصلنا ع الندااء الاخيير
قرب لي وحضني وهمس لي :لاتنسيني
>>>>>
سحبها تركي من يدها لحضنة وبااس شفايفها
وهي ترجع لورا وهو يرجع معها
لين طاحو ع الكنبة وبعد عن شفايفها وهمس : مـــــــــــاهو احسن منــــــي
لمى منصدمة من حركته ..
جلس ع الكرسي حقه وسحب جوالها ومسح النغمة
لمى :ليييييه
تركي : مابيكـ تتذكرين شي منه فاهمهـ
لمى :خااااايس مالكـ دخــل
تركي : انا زوجكـ وسرتي لي عقلكـ مايروح له فاهمه
لمى اكتفت ان دموعها تنزل
===========================
دخلو للفندق
وراحت للغرفة دخلت اغراضها بالشنطة
وطلعت له بالصاله : آآ رامي متى بنرجع
رامي :بعد يومين
سناء : بكرة ابي انزل السوق مرة ثانية عادي
رامي برفعة حاجب : ولييييييه ان شاء الله
سناء :مابعد شرييت الفستاان
رامي : تقصدين هذا
وطلع الفستان من الكيس اللي جنبه
سناء : آآ وش درااكـ
رامي مد لها الفستان : العصفورة قالت لي
سناء شلت الفستاان ودخلت الغرفة وبعد ثواني طلعت
سناء :هااااااك
رامي يطالع في اللي بيدها :وش هذا
سناء :فلووس
رامي : لييه
سناء : حقت الفستاان ماحتااج فلوسكـ شكرا
رامي رجع الفلوس لها : اعتبريه هدية اخووه
سناء "اخووه اللي بيني وبينك اخووه "
=========================
قامت من النووم على دق الجوال
لمى :الووووووووو
لتين:اووبس قومتك من النووم
لمى :لا عادي كنت بقوووم
لتيين : ايييه وش صاار امس
لمى : خل اصحصح والكلمكـ
لتين :اوكي انتظركـ تشااو
لمى :تشاو
قفلت منها وراحت تغسل وجها
=======================
عبدالله :وش معنى حركتكـ
تركي : مو معناته شي
عبدالله : تغااار
تركي تنهد : انت تعرفني اغار على هلي كلهم
عبدالله : يعني تحبها
تركي: رجع يقول لي احبها يا ابن الناس ماحبها ماحبها
عبدالله :اجل ليش غرت
تركي :لانها زوجتي واغاار وحتى اهلي اغاار عليهم ومارضى لو سمر اللحين سوت كذا رح اغاار لانها بنت خالتي طبعي كذا اغار على اهلي وعايلتنا
عبدالله : مالها دخل سمر لا تطري اسمها
تركي :انا بس اوضح لكـ
====================
لتيين : ايييه ماتذكرين مروح تقول انه يغااااااار مرره
لمى : مممم ايه اذكر بس هو مايحبني
لتيين : ادري هي تقول يغاار على اللي يقربون له مايرضى
لمى بلا مبالها :اها فكينا من هالسالفة بس
لتيين : اوكــي الا وش صاار كملتي اغراضك
لمى : باقي لي كم غرض بروح متى مافضيت
وتمو يسولفون سوالف عاديه
======================
اليوم الموعود لرجعه رامي وسناااااااء
شمس مقومة الدنيا في بيتهم راحت المشغل وزبطت شكلها طلعت لها ملابس تكشف اكثر من ما تستر
وماخلت شي
وام رامي متنشطة بالبيييت
صينية رايححححححه وصينية راااااده
ورائد مشغل الاستريو وقالبه رقققققققص
روز تجهز جناحهم اللي بيباتون فيه هاليومين وتعطره وتحط لمساتها الرائعه فيه
وابو رامي صاحي من بدري ورايح المطااار وهم مارح يوصلو الا المغرب بس ولده الكبير
وفرحتهم غيييييير
===================
سناء : اووف رامي
رامي : نعم ترا اشغلتيني
سناء :طيب لبسي حلوو احس عاري شوي
رامي : حللو حلوو اوف
سناء طالعت بشكلها مرره ثانية
كانت لابسه فستاان قصير لحد الركبة تماما الحبل حقه عريض من فوق يعني مو كت مررره (خيط) لا متيين الخيط لون الفستان بنفسجي ماسك ع جسمها ومن المنتصف حسام اسود عرييض طالع شكلها خقق بس رامي ماطالع فيها بس يسلللكـ >> حيوان باله عند شمس
لبست سناء عبايتها وتحجبت
رامي دخل مفاتيحه بجيبه
سناء تتأمله " يهبببل جسمه رياضي لحيته اللي ع شكل خنجر تهببل شعره اللي مسوية سبايكي والجنز والتي شررت الابيض طالع خقق "
رامــي : وين وصلتي
سناء تنهدت " احبببكـ كل ماشوفكـ قلبي يدقق اغاار اذا شفتكـ تكلم شمسس احببكـ مع انكـ مو مهتم لي ولوجودي :
رامي :هـــــــــي يالله الطيارة بطييير
نقزت سنااء : طييب
وطلعوو للمطاااااار متوجهين لسعودية
========================
تركــي : هلا ماهر بتجيي
ماهر انبطح ع الكنبة : توني راجع من الدوااام ومالي خلق روح انت
تركي :يالله اجل مع السلامه
ماهر :ودعتكـ الله
سامية :وين رايح يمه
تركي :بطلع مع الشباب
سامية : الله يوفقكـ ولا تتأخر حبيبي
تركــي : من عيوني (وباس راسها وطلع )
====================
فارس : انتي انزلي انا بمر الصيدليه بجيب كم غرض لعزوم
لمى :اوكي تلقاني فووق اذا جييت
فارس :طيب يالله سي يو
لمى : سي يا
ونزلت من السيارة ودخلت المجمع
طلعت لدور الثاني وضلت تتمشى تدور في هالمحلات
لمى " وينو هذا تأخر بروح اجلس في المقهى لين يجي "
بجهه ثانية
عببود : ترييكـ يالدب هات الكب كييكـ
تركي :هههه لا
حسن :يالمهبل كنكم بزارين تركي عطه
تركي : لالا ههههههههههههههههه
مهند :لبى ولبى ووه ياقلبي وش ذا الغزاال
لفو كلهم علييه
تركي :خــير وش شاررب
مهند مو معهم جالس يطاالع
عبود ضربه ع كتفه
مهند فز :هاااه هاااه وجع
حسن :وش تطالع فييه
مهند يأشر : ع الغزال اللي جالس هنااكـ شوفو عيونها وه قلبي
تركي يطالع وشوي الشرار يطلع من عيونه : ياكللللللللب
وقاام لها
مهند :وش فييه
عبود يصفق ع وجهه زي في المصايب :الله ياخذكـ ان شاء الله
مهند :لييه
عبود :هذي خطيبته يالحماار
مهند :ااووه رحت وطي
حسن :مالقيت الا هي ياغبي
مهند : وانا وش درااني بس اقول لكم مع السلامه اخاف انذببح
شل مفاتيحه وحط رجلللللللله
=======================
ابو رامـي : هلا والله تو مانورة الدييييييره
رامي :منوره بأهلها
ابو رامي :كيفكـ يابنتي
سناء :الحمد لله تمام
وركبو السياااااره متوجهييين للبيت
دخلو البيت
رامي ركض لحضن امممممه
: كيفكـ يالغاااليه اشتقت لكـ يممممممه (( اول مرره يبعد عنهاهالمدة كلها ))
ام رامي :تمام حبيبي انت كيفكـ
رامي : من شفتكـ وانا بخـــــــير يابعد هلي كلهم
ام رامي بعدت عنه وخذت سناء بحضنها : كيفك حبيبتي
سناء بخجــل :الحمد لله انتي كيفكـ
ام رامي : تمام الحمد لله
روز : روميووو
رامي :روزي
وحضنو بعض
رائد :وخري يالعصلا ابي اسلم ع خيي
رامي : ههههههه اشتقت لك يالخاايس
رائد : وانا بعد يالزففت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
روز تسلم ع سناء : هلا مررت اخووي هلا باللي بنسوي انا وهي مؤامراات عليهم
سناء ابتسمت لها براحه :هلا حبيبتي
روز :وه تزنن
سناء انحرجت
رائد ضرب كتف روز :وخري يالعصلا احرجتيها
وخرت روز
رائد اول ماشافها قام يستهبل :وووووه الحقو عليييي انا خاااااااااااااااااااااااق
سناء ضحكت بأحرااج :هههههه
رائد :اخووووووووي
رامي :هلا
رائد : اضربني يمكن احللللللم وش هالزين
ام رامي ضربته :قووم احرجت البنت بلا
رائد مد يده يصافحها : كيفك يالغلا
سناء :تمام
رائد :ابووووووي انا وش هالصووت اويللللللي
رامي : بسكـ امشش
دخلو لصاله
بس سناء راحت مع روز تشيل عبايتها وتعدل شكلها
روز :ماشاء الله تهبللييين
سناء :تسلميين حبيبتي مع اني كنت متردده البسه
روز :بالعكسس حلوووووو
سناء : عيونكـ الحلوة حبيبتي
==========================
تركي قومها من الكرسي بعصبيه
لمى :بسم الله شفييكـ
تركي : غطي عيونكـ بسررررررعه
لمى :خــــير ؟؟
تركي وهو راص ع اسنانه : غطي عيونكـ
لمى :ماني مغطيتها وش بتسوي يعني
تركي :لا تخليني افضحك وسسط هالناس غطي عيونكـ وانتي ساكته
لمى :اووووووووف ( وغطت عيونها )
مسكها ومشووو
لمى :خلاص انقلع وش تبي تمشي معي
تركي :مينن اللي ينقلع
لمى :جدتي مين يعني انت
تركي بنبرة مرعبه: تبيني انقلع هااه
لمى بخوف : آآآآآ
تركي :مع ميين جايه
لمى :مع فارس
تركي :وينه ؟؟
لمى :طلع الصيدليه
مشاها لين عند الباب
لمى :خيير وش فييكـ جايبني هنا
تركي :اذا جاء فارس ادخلي معه تسوقو اما انكـ تتسوقين لحالكـ ف لا
لمى بملل:اصلا خلصصت
تركي :اجل انثبري هنااا لين يجيء
لمى : طيب تعبت بجللس
تركي طلع جواله ودقق ع فارس ومهتم لها
شوي وسكر منه
تركي :امشي معي
لمى : وين
تركي: فارس مطول وانا بوديييكـ
لمى : اووف ماابي
تركي : ماني ماخذ راييكـ امششششي
وركبها السياارة وراحو للبيت
=================
دخلت لصاله وهي مبتسمة
بس اختفت ابتسامتها مجرد ماشافته جاااالس وهي جنبة ( عرفت انها شمس لانها شافتها بالزواج )
ومايفصل عنهم شي ابد
مشت لعند ام شمممس وسلمت عليها
كانت جالسه معهم عادي لان ابو رامي يسير ولد خال ام شمس واخوه يسير زوج ام شمس فعادي يكشفون ع بعض
راحت لعند شمس احتراما للي جالسين وقفت قدامها
طالعت شمس فيها من فوق لتحت ووقفت بغرور ومدت يدها
سناء لاحضة ان محد يطالعهم فسحبت عليها ولا سلمت
شمس جلست بقهر : شوفت حبيبي سحبت علي اللي ماتستحي
رامي اللي عصب من الحركة : ماعلييكـ بوريها بس هي مقهوره منكـ حبيبي خليها
رائد هو الوحيد اللي كاان يطالع فيهم
طالعة سناء بلبس شمس كان عبارة عن فستان ماسسسسسسك مرررره ع الجسم وقصير للفخذ وكت
" ماالت علي واقول لبسي عاري وش يجي جنب لبسها طيب انا احلى منها وش شاف فيها بالله وعع مالت عليها "
(( بالفعل كانت سنااء اجمل بكثيرر من شمس بس مو يعني ان شمس مو حلوة لا مملوحة بس رامي ماكان يطالع بسناء كثير مو مالي قلبة الا شممس ))
نادوهم للعشاء
شافته مسك يدها وقامو انقهههههههههرت مرره
ام رامي مفتشله من ولدها : يالله حبيبتي
سناء :جايه بس بشوف شكلي واغسسل واجي
ام رامي ابتسمت لها وطلعت
طلعو كلهم مابقي الا هي جاء رائد وجلس جنبها : مقهوورة صح
رفعت نظرها له ونزلت دمعه من عينها
رائد : لاتبكين مايستاهل دموعكـ
سناء :ليه تزوجني اذا يحبها
رائد تنهد : بس عشان ابووي
سناء : ليه ؟؟
رائد :ابوي مايبيه يتزوج شمس شفتي لبسها وحركاتها قال له يتزوجكـ وبعدها كيفه
سناء : شلون بعدها كيفة وانا الضحيه
رائد : ابوي كان متوقع انه بيحبببكـ وبيتركها
سناء بكت بصمت
رائد :امسحــي دموعكـ وامشي تعشي واوعدكـ اني بدور لكـ حل
سناء طالعت فيه بأمل
رائد :افا ماتثقين فيني
سناء ابتسمت له وبانت غمازاتها :
رائد :لا ارووح ملح انا ع الغمازات
سناء :ههههههههه بسكـ
رائد :يالله قومي اخاف يخلصون المفطح والله لو خلصوه لقلبكـ مفطح
سناء : ههه يالله
=======================
لمى بغيض : مشكووووووووووور
ونزلت وسكرت الباب بقووووووة
نزل الدريشة :كـــــسر ان شاء الله
لمى فكت غطوتها ومدت لسانها :احسسن
ودخلت تركض للبيت
تركي : ههههههههه مجنونه
وحركـ السيااااااره للبيييت
وصل ودخل البيت
سامية :هلا حبيبي
تركي سلم عليها :هلا يالغالييه
سامية :زهبت بيتكـ
تركـي: ايووه
سامية :غيرت الاثاث
تركي: اييه مابي شي يذكرني فيها
سامية : طيب اغراااض زوجتكـ متى بتجيبها
تركي : اووووه ماقلت لها بس بخليها بكررة اهلها يودون اغراضها
سامية :زين
تركي :يالله برووووح انااااااااااااااااااااااااااام
سامية :تصبح على خير حبيبي
تركي :وانتي من اهل الخير
طلع لغرفتة مسكـ جواله ودق عليها
لمى : نــــــعم ؟
تركي :بالله في وحده تكلم زوجها كذاا
لمى بملل :تركــــــي فيني نووم بسرعه وش تبي
تركي يرفع ضغطها: عيون تركي قلب تركي روح تركي
لمى :تركي بلا استهباال
تركي : طيب بكرة خلي اهلكـ يودون اغراضك البييت
لمى :بروح معهم
تركي: يويلكـ هم بس
لمى بزعل :ليييه
تركي: كيفي الموهم جهزي اغراضكـ
لمى :اوكــي جاهزة بس باقي في اغراض ماشريتهم
تركي : خليهم لين تكملينهم وجيبهم معكـ
لمى :اها اوكــي يالله بااي
تركي :باي
وقفل منها
=======================
خلصو عشاء
روز : سنو تعالي اوريكـ جناحكم
سناء : اوكــي
رائد يمد يده : هات يدك سنيوريتا
سناء :هههههه
رائد :ابووووي انا ع الضحكة
الكل : ههههههههههههههههههه
شمس بقهر: مسوين لكم جناح هاه
رامي :ايه حبيبتي
شمس :وبيتكم
رامي: بيتنا بروح له بعد كم يوم
شمس : اها
ام رامي :روح يمة الحق زوجتك ارتااح
رامي :ان شاء الله يمة
شممس :تراا باقي زعلانة من حركتها
رامي: حتى انا قلبي زعلان من حركتها وبوريكـ فيها يالله حبي بروح انام
شمس :وين بوستي
رامي :مقدر قلبو الحين
شمس : اوكــي تصبح ع خيير تحلم فيني
رامي :اكـــيد
طلع لها فووق
آنتهـــــــــــــــــى ..
التوقعات ..
.. مين سمر ؟؟ ممكن تكون حبيبة تركي ؟؟
ايش بيسوي رامي لسناء .. ؟؟
ترقبو البارت الجـــآي زواااااج تركي ولمى .. ايش بيسير ؟؟
>> مقتطفات من البارت الجاي <<
انحرجت :وجع وجع قليلة ادب
:ههههههه قولي حامل وفكي عمركـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
يهمس له :وش ناوي علييييهـ
بهمس :بعدين اقول لكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: خل نستفييد شي وراء هالزواجه الخاايسة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: قوم حبيبي نام بالغرفة ( ومسكت فمها على طووول)
ماسمع الكلمة : طـــــيب
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:الوو
:هلا شفت اتصالكـ مسرع اشتقتي لي | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:18 pm | |
| >> البارت 14 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
طلع لها فووق
لقي روز ورائد توهم خارجييين
دخل الغرفة لقيها تعدل شعرها
لفت عليه
طالعها من فوق لتحت عجببه ذوقها
فستانها مرره حلو عليها
مشته رجوله لعندها مسك خصرها : لييه ماسلمتي على شمس
سناء بدلع : مــابي شوفت كيف تطالعني
رامي : ولو سلمي عليها هي ببيت اهلي
سناء حطت يدها ع صدره : خلاص مرره ثانية اسلم بس لاتزعل
رامي خق : هه
سناء "هههه والله ان اجننكـ " : روميو
رامي خااق : عيونه
سناء " هع هع " : منت زعلان مني
رامي :لا
سناء " مواهههههههها " بدلع : اثبت لي انكـ مو زعلان
رامي قرب وباس شفايفها : تبيين اكثر
سناء حمرو خدودها وبعدت عنه : لا خلاص عرفت انكـ مو زعلان
رامي دق جواله راح يشوفه لقيها شمس
طلع براا وكلمها
شمس : وش سويت لها
رامي :آآآ ... خلاص قالت بتسلم علييكـ مرره ثانية
شمس بستنكار : رامي وش فييكـ
رامي : آآ .. ولا .. شي .. بس بنام باي
وقفل منها
وراح ينااااااااااااام
======================
مرر اسبووع هادئ جداا على ابطاالي
رامي و سناء ..
انتقلوو لبيتهم رامي اكثر وقته مع شمس
نادر مايجلس عند سناء
يرجع من الدوام للبيت للمطعم مع شمس او ببيت شمس
ويرجع الليل
>>>>>>>>>>>>>>>
تركــي ولمى ..
ودو اهلها اغراضها لبيتها
اما هي فالخوف متملكها مابقي
شيء ع زواجها وماتدري وش مصيرها مع تركي
بالنسبة لتركــي مازاد دق عليها بعد هذاكـ اليوم
>>>>>>>>>>>>>>>
مازن ومرح
رجعو من شهر العسل
وسكنو بشقتهم وعايشين بحب وسلام
>>>>>>>>>>>>>>>>>
فارس وفاتن
ينتظرون مولودهم الجديد
اللي بيكوون اخو او اخت لعزاام
فاتن بالشهر الثاني والله يتمم لها
========================
اليوم الموعود لزواج ابطالي ( تركــي & لمـى )
زوااااج اسطوري
كل شي فخم ورائع
الطاولات الكراسي الكوشه
كل شيء رائع
لمى :قلت لاحد يدخل
لتين من ورى الباب :انا لتوون ماتبيني ادخــل
لمى :ماحد يدخل وقت الزفة شوفوني
لتيين :بلييز لمو نبي نشوفكـ
لمى :قلت لا خلو كذا سبرايز
هناء :مالت عليتس يالدبا
لمى : كيفي وحتى وقت الزفة لا شوف حد جنبي كلكم جالسين
سحر :طييب لييه
لمى :كيفي ويالله لا تزعجوني
لتين :شوف الحمارة
هناء :هع خلوها
خلوود :هااااااي
سحر :هلا وش فيك تأخرتي
خلود :خالد مزعجني
سحر تغمز لها :خالد هااه
خلود :كولي تبن
هناء :اووه والله خالد مو هين مطلع لكـ كرش
خلود انحرجت :وجع وجع قليلة ادب
سحر :ههههههه قولي حامل وفكي عمركـ
خلود بخجل :اييييييه
صاحو كلهم بفرح وحضنوها
خلود :وين سناء
هناء :الحين بتجي
=====================
تدق عليييه بس مشغوول
رجعت دقت على رائد
رائد :ابوي انا امري
سناء :وين اخووكـ
رائد :في جيبي
سناء :رائوود بلا استهبال وينه
رائد :مدري
سناء :اووف من يوديني الزواج الحين
رائد :خلاص بجيك مع السايق
سناء : بليز عجل
رائد :طييب
دقااايق الا جااء رائد وركبت معه وراحو
===========================
تركي جالس بهيبته ورزته يسلم على عبود
عبود :اويييييييل قلبي وش هالكشخه
تركـي : احم احم
عبود يهمس له :وش ناوي علييييهـ
تركي بهمس :بعدين اقول لكـ
كان لابس بشت اسسود وغترة بيضاء وثوب ابييض وشكلهـ خقق
ابو لمى : ها ياتركي وقت الزفة
تركي قام معه :يالله
===========================
سناء :هااااااااي بنااااات
تعرفون صيااااااح البناااااااات :ااااااااااااااااه سنوووو
واللي تحضنها من جهه واللي منجهه تبوسها
فايزة : يالله بناااااات لمى بتطللللع
نقزو كلهم عشان يشوفونها
انفتح الباااب طلع منه تـــــــركـي
مشى بهيبتة للكوشة وقف وسطها حتى يستقبلها
توجه الضووء ناحيت البااااب
انفتح الباااب بشكل هادئ
تعلقت عييييييينة بالملاك اللي قدااامة
كانت عينة تفصلها تفصييل من فوق لتحت
فستاااانها السكري اللي ماسسك للخصر بعدها منفووش وتسريحتها المرفوعه ومكياجها اللي يبرز حدة عيونها مشت بخطوااات ثابتة
وعيون الكل عليها اللي يسمي واالي يذكر الله على جمالها
وقفت قدااامه وابتسمت له
رااااااااح فيها مع هالابتساامة مسك يدها وبااسها : مبروووكـ
لمى بهدوء :الله يباركـ فيييكـ
جلسو وبدو القراايب يسلمون
جت عماته وجدته وخالته
بعد ماطلع تركي كشفو الحريم غطوتهم وجو بنات خالاتها وعماتها يسلموون عليها
شوي جاتها وحده سلمت عليها وهمست بأذنها
::: ماهقيت ان بعد ســـمر بيتزوج
ماهتمت لها ولا عطت نفسها تفكر كانت منشغله مع البناات
مــرح : يالا لموووي تركي ينتظركـ بالغرفة عشان تصورون
طلعت معه للغرفة
وخذو لهم كم صوررة
وكان جدا هاديين
مسك يدها :انتظــركـ بالسياارةة البسي وتعالي
لمى اكتفت بهز راسها
طلع وساعدتها امها بلبس عبايتها باست راس امها
فايزة والدمعه بعينها :انتبهي لنفسكـ
لمى :لاتوصيين مع السلامة
فايزة :في حفظ الرب
طلعت لمى لتركــي
سوو له موكــب لين البيييت ماراح فندق
========================
مــرح فصخت جزمتها (اكرمكم الله )
: يالبى هاللمو يهبلوون معى بععض
مازن : مدري حسسيت تركي ورااه شيء
مــرح :لالا اخوي واعرفة
مازن :ايشش اللي يخلييه فجئه يتزوج
مـرح : مممم يمكن زهق وفكر مع نفسه
مازن ونظرة موجه لبعييييييييييد : ماعتقد
مـرح :مزون لا تخوفني
مازن : روح مزون انتي لاتخافين حبيبتي
مــرح بدلع :طيب فك السحااب
مازن وقف لها : افكـ السحااب وافكـ ابووه كماان
مرح بخجل : هههه
وووو .... *_^
============================
سناء رجعت للبيت دخلت لقت النوور مطفى
بس نور الابجوورة اللي بالصاله مولع
فتحت النور وشافت رامي جالس ينتظرها وباين علييه العصبيه
رامي وقف : وين كنــتي لهالوقت
سناء :في زوااج تركي ولمى
رامــي : وبإذن ميين
سناء : انا قد قلت لكـ ودقيت علييكـ اليوم وكان مشغول تكلم الست شمس
رامــي : مالكـ دخل بشمس او غيرها وكان بأمكاانكـ ترسليين مسسج
سناء : نسسسيت
رامي : من ودااااااكـ
سناء : السواق مع رائد
رامي جلس ومسك راسسه : استغفر الله
سناء جت بتمر بس سحب يدها :ااااااااااه وش تبي
رامــي : رائد لاتدخليينه مره ثانية يأمورنا فاهمة
سناء : طييب
رامي فك يدها : انقلعــي
سناء: راحت الغرفة وسكرت عليها وتمت تصييييييييح
==========================
تركي : ادخلي برجلكـ اليمين ( بستهزاء ) ياعروسة
لمى دخلت البيييت كان قمة بالروعه والجماال ديكورااته تجنن كل شي فيه
حللو كان عبارة عن دورين
تركي: الدور هذا فيه صاله ومجلس ومقلط ومطبخ وغرفة طعام
كانت كل وحده اكبر من الثانية
لمى : مممم ماشوف خدم
تركي/ هههههههههههههههههههههههههه ياحليييلكـ مافي خدم ياحلوة انتي هنا تشتغليين
لمى : نعمممممممممممم
تركي: خل نستفييد شي وراء هالزواجه الخاايسة
لمى : ومن قال اني بنضف ولا بسوي شي
تركــي قرب لوجها وهمس :اضنكـ تبين ابدء اورريكـ غرفة العقااب قبل غرفتكـ
لمى بلعت ريقها "بعد في غرفة عقااب يويييل حالي اجل رحت وطي " : لا خلاص
تركي :اييه ياحلووة امــشي اوريكـ الدور الثاني
طلعو لدور الثااني
اشر لها ع غرفة :هذي غرفتكـ
واشر ع غرفة ثانية :وذي غرفتـي
طالعته بستغراااب ؟؟؟
تركـي فهم عليها : مابنام مع وحدة زيييكـ باعت نفسها لواحد مدري منهو
لمى غمضت عينها " لا تقول كذا لاتقوول "
تركــي :اسمعي غرفتي ماتطبيييييينها فاهمة حتى لو لتنظييف ماتطبينها يوييييييلكـ سمعتي
لمى هزت راسها
تركي قرب لوجها : نفذت التحدي
لمى : .........
تركي : تذكرري ان محد يتحدى تركي بن سالم وهذا انا تزوجتكـ
لمى : ...........
تركي :يالله روحــي نامي يازباله
لمى نزلت دمعه خانتها وركضت للغرفة
تركي غمض عيونة بقووة مو قادر يشوفها كذا ولا قادر يسكت لها اللي سوته كبير " لاتبكييين لاتبكيييين الدموع تضعفني لاتبكيييييين "
نامة هذذيكـ اللييله وهي تهذري بأسم سلمااان
اما هو دخل غرفتة وناااااااااااااااااااااااااااااااام
========================================
اليوم الثانــي
قامت سناء : اووووبس نسيت الباب مقفل يوووه بيذبحني الحييين
راحت فتحته على طوول لقته منسدح ع الكنبة وناايم
راحت له : رامــــــــــي
رامـي :..........................
سناء هزت بخفيف : رامــــي
رامي :همممممممممم
سناء : قوم حبيبي نام بالغرفة ( ومسكت فمها على طووول)
رامي ماسمع الكلمة : طـــــيب
سناء ساندته عليها وقومته للغرفة وسدحته ع السرير وانسدحت بس بعييد عنه
ودقق جواااله مسكته وشافته ( شمس قلبي )
ابتسمت بخبث وردت بصوت فيه نووم : اللللللللووووو
شمس بستنكاار : مــين
سناء بدلع :يارببببببي ناس تدق وتقول ميين
شمس بتردد :سناء
سناء: ايييوه مين اللي مخرب نومتنا
شمس بقهر : وين رامي
سناء : نايييم فدييته جنبيي
شمس :قوميييه ابيييه
سناء: لحضة
سناء :روميوووووو
رامي / .............
سناء : روميووو قلبي انت
رامي :هممممممممممم
سناء : في حد يبيكـ ع الجوال
رامي انقلب ع الجهه الثانية :بعددددددددين ابي انام
سناء :سمعتي يبي ينامم ,, روميو بعد شوي خل اسكر ,, روميووو
شمس سكرت بوجها
سناء : هههههههههههههههههههههه
ومسحت المكالمة وودت الجوال الصاله تحت الكنبة
ورجعت تنااام
================================
طلعت لمى من الحمام وهي تنشف شعرها
فتحت الدولاب طلعت لها فستان اسود ومبطن بسكري طالع خقق
حطت لها قلووس وكحل وطلعت لبرررا
كان تركي توه طالع من غرفته ومسكرها بالمفتاح
طالعها من فوق لتحت وبستهزاء :صح النووم ياعرووس هههههه
لمى مشت لتحت :سخييييييييف
دخلت المطبخ سوت لها كوفي وجاء من جمبها وسوى قهوه تركيه
تركي وهو يشرب ومايطالع لها : اليووم انا بسافر
لمى : نعععم وانا وين اروح
تركي :بتجلسين بالبيييت ومابي حد يدري انكـ هنا بيحسبون اننا في شهر العسل اوكيه ماحد يدري ولا غرفة العقااب تستنااك
لمى :حلووه ذي تبيني اكذب عليهم
تركي :مالي دخل انا بسافر اسبوعين يمكن وبرجع ومابي ادري انكـ تعديتي عتبت الشارع
لمى : لاوالله حابسني هنا وماتبيني اطلللع
تركي : كلمتي ماعيدها
لمى ضربت برجلها ع الارض يغيض : ااووووووووف
تركي : شوي شوي ابي البلاط تراا
لمى : مالت علييك وعلى البلاط بعد
جت بتطلع بس : ابيييييي ارجع القى البيت يلق لق
لمى مشت وخلته
تركــي " مبعد شفتي شيء "
========================
ببيت سالم
مرح :تركي يقول بيسافروون
سامية :بيفشلني هالولد امها توها مكلمة تسال مابيسلمون عليهم
سالم :هو سلم علينا اصلا
ماهر: ماصدق يتزوج شكله
الكل :ههههههههههههههههههههههه
مازن : وين قال بيرووح
مرح : بريطانيا
مازن :اووووخص يالحركاااات
ماهر :موب هين ولد ابووووووي
سالم :ههههههههههه عقبالك
ماهر : لا انا ليلي طوييييييييييييييييييل
مرح :والله مايندرى بكره يجيكـ يقول انا خطبت زي تركي
الكل: ههههههههههههههههههههه
==========================
رامــــــي : سناء شفتي جوالي
سناء :وش يدريني عننننننه جوالي ولا جوالكـ
رامي :انا اسالك مالمحتيييه
سناء : لا
رامي قلب الغرفة
سناء : خلاص عفست الغرفة شوف مو بملابسكـ يمكن لمى رجعت امسس نسيته بجيبكـ
رامي: ايييه انا كنت بالصاله
وطللللللللع يركض
عفس الصاله ولقييية تحت الكنبة
سناء : لقييته
رامي :اخييييييييرا بس وش مودييه تحت
سناء : آآ .. انت كنت نايم هنا يمكن طاااح
رامي :ايييه صح وشكلي جيت الغرفة ونسيته
سناء تنهدت براحححه
رامي : انا طالع
سناء بملل : بااااااااي
==========================
لمى : اووووووووف وش اجللس اسووي وجع هذا طلع من العصر واكييد قده ساافر
ممممم خل اتصل عليييييييه
دقت بس ماررد كان الجوال مقفل
لمى :شكلله بالطايرة
طلعت فوق تتفقد البييييييت
لمى :وجع مافي شي يسلي
شوي ورن جوالها شالته لقته (( الكــــــــريه ))
لمى :الوو
تركي :هلا شفت اتصالكـ مسرع اشتقتي لي
لمى :مااااااللت بس اشووف ماطاحت الطيارة فييكـ وافتكييت منكـ
تركي: هههه ماعلييكـ قطو بسبع اروواح ناشب بحلقكـ
لمى :زهـــــــــق
تركي : روحي نظفي
لمى :اقول زهق يقول نظفي ماالت
تركي :وش اسوي لك مثلا
لمى :ولا شي اروح انظف احسن من سمااع صوتكـ النشااااااز
قفلت منه وقامت تحوووووس بالبيييت
==========================
تركــي :هههههههههههه مجنونه
دقق جواله ورد بدون مايشوف
تركي :قلنا اشتقتي لي بس مو لذي الدرجه
عبود ينعم صوته :مقدر على بعدكـ حبيبي
تركي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبود :اااخ بس طلعت خرطــي ولعبت بعقلكـ
تركي: كل تبن مابقي الا هـــي
عبود :وينــكـ
تركي :توني واصل بريطانيا
عبود :اخخخص شهر عسسل يعني
تركي :لا عملللللل
عبود :ولمى
تركي :ماجبتها
عبو : آفآ من جدكـ تتكلم
تركــي :اييييييه
عبود : عروووس الله ياخذك وتخليها
تركــي : امحــق
عبود بهدوء :وش صاااار امــس
تركــي تنهد : ابد اول ماوصلنا ............... الخ
=================================
رجــع وهو وااااصــــــــل معه متنرفز من حركتها
دخــــــــل البيت بعصبية : سنــــــــــــــــــــــــــــاء
>> مقتطفآآت من البآآرت الجاآآي <<
: خليها تطلع
: مين ؟
:........ خليها تطلع من بيتي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: ليش البكــي الحييين
بصيااح : خفت خفت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: آآ وين رايح
برفعة حاجب : من سمح لكـ تسألين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:20 pm | |
| >> البارت 15 <<
دخــــــــل البيت بعصبية : سنــــــــــــــــــــــــــــاء
سناء بلعت ريقها وغطت نفسها بالفرااش على انها نايمـــــــة
فتح الباااااب بقووة : هــــــي قومـــي
شافها معطيته ضهرها ونايمة
جللس ع السرير يهدي غضبة شويه
: استغفر الله
وغمض عيونة ويحس الضغط H
ناام بدوووون مايحــــــــــــــس
=========================
اليوم الثااااني
لمى : ممممم مالي الا لتوووووون
مسكت جوالها ودقت عليها
لتين :هلا بالعرووووووس اللي ببريطانيا وتاركتنا
لمى : انا بالسعودية يالدلخه
لتين : مو يقولون سافرتو
لمى : لتوضيح سافر مو سافرتو
لتيين : راح وخلالاك
لمى :يب
لتيين :ولييه ماتروحين بيت اهلكـ
لمى : ااششش محد يدري اني هنا وانا مابي ادري اخاف يدخلني غرفة العقاب
لتين :هههههههههه وش غرفة عقااب
لمى : عنده غرفة عقاب يقول بيدخلني فيها لو خالفة اوامرة
لتين : عشتو هههه مجنون هذا الا كيف البييت
لمى :يتعب
لتين :وشو
لمى : من امس وانا اكرف فييه
لتين :لييه
لمى :مافي خدم وقال خل نستفيد من هالزواجه
لتين : وجع الا وجع في بطنة ان شاء الله
لمى : خليها ع ربكـ
لتين :ياقلبي عليييييكـ
لمى : لتوون جيبي لابتوبي من البييت وربي زهق بس ماما لاتدري ولا حد يدري
لتين : من عيوني خلاص العصر امرك بس اوصفي لي البييت
لمى :اوكــــــــيه
=======================
رامــي بعد ماقاام وصحصح
راااح لها المطبخ ..
رامــي بهدوء غريب : من سمح لكـ تكلمين شمس
سناء : نععم ومن قاال اني كلمتها
رامي : سناء قولي الصدق ولا تخليني اعصبب علييكـ
سناء بخوف : مادريت انه جوالك ورديييت
رامي :ليش تقولين حبيبي انا ممن متى حبيبك
سناء " انت حبيبي من اول يوم دخلت حياتي " : ماقلت
رامي :لا هــي قالت لي وبعدين انا ماقربت لكـ امس ليش تقولين وخــر
سناء : انت تشوف نفسكـ وانت ناايم
رامــي : لا
سناء :اجل ماتدري عن نفسك اذا نمت
رامــي : هذي آخــر مرة تردين على جواالي فاهمة
سناء :قلنا بالغلط اوووف
ولفت تكمل طبخها
وهو طـــلع
==========================
طططننننننننطننننننننن >> الجرس
لمى فتحت الباب :هلا وغلا وستميت حلا
لتين حضنتها :هلا حبيبتي ياقلبي عليييكـ حزنتيني
لمى :ادخــلي ادخــلي
لتييين :ووه ووه وش هالحلا وش هالبيت السننع
لمى :هههههههه
لتين :ابي اشوف غرفتكـ
لمى :يالله
وطلعوووووو يركضو فوق
لتين تنط ع السرير : يالببببببيه يخقق
لمى :هههههههههه اقول وين لابتوبي
لتيين :هاكـ
ومدته لها ودق جوال لمى
لمى :الوووووووووو
تركي : خليها تطلع
لمى : مين ؟
تركي :لتيين تطلع من بيتي الحين
لمى طلعت تكلمة براا : انت وش تقوول
تركي وهو راص ع اسنانه : لتين بسرعه تطلع
لمى : بسم الله وش درااكـ
تركي: الحارس وش وضيفته براا
لمى : انا اورييه
تركي: قربي له وتشوفين وبسرعه هالبنت تطلع الحيين
لمى : طييب لييه
تركي: مزااج
لمى :كيف اطلعها وش اقوول
تركي : قولي تركي يقول اذا رجع من السفر تجي اما انها تجي وتقلب راسكـ علي لا
لمى : اووف طييب
وسكــرت بوجهه
ولفت دخــلت
لمى :لتوون
لتين : نعم
لمى : آآآ تركي يقول آآ
لتين : وشو
لمى :اسمعي اطلعي الحين تكفيين
لتين : لييه ؟؟
لمى : بيعاقبني لو درا انكـ فييه بلييز اطلعي
لتين :ليه خايفة ؟
لمى : اذا لي معزة عندك اطلعي
لتين : خلاص ياقلبي
لبسة عبايتها وطلعت
===========================
مر هلاسبوع ونص سريعععععععه جدا على ابطاالــي
لمى ..
زهقاانة من هالبييت
طفشششششت ياتنظف ياتجلس ع الاب
ماعندها شيء غيره حاولت تفتح غرفة تركي لانها هي الوحيده اللي ماستكشفتها
بس مانفتحت لها ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تــركــي ..
زهــق هو كماان يبي يــرجع خلاص
خلص الشغل اللي عنده بس جالس يدوور له حجــز ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سنــاء
تحــب رامـــي
وكل يوم حبها يزيد له مع انه مايقدم لها أي شي
او يبين لها شيء يخليها تحبه بس القلب وما يهوى
تغاار كــثير اذا طللع مع شمس قررت تكلم رائد يدور لها حل لانه وعدها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رامــــي
مايهتم لسنــاء كــثير
شمس كل يوم لها سالفه على سنــاء
رامــي احيان يصدقها واحيان لا
حب شمس معمية يلاحظ سنــاء يقول انها ماتهتم له لذالك
مايفكــر فيها كــثير
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مــرح & مــازن
الحمــد لله مازالو عايشين بتفهم
وحــب وام مـــازن مستعجله تبي مــرح تحمل بسرعه
بس هم لسى ماعدا عليهم اكــثر من شهــر
ومــازن يبــي يصاارح مــرح بشيء بس خــايف تتركــهـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>
لتــين
الــسكــر عندها متعبها تحس نفسها اقل من النااس
تكــره اهتمامهم فيها لانها مريضة بالسكــر
الدكــتورة االلي تراجع عندها مو مرره مهتمة فيها زيين
تفــكــر تغــير الدكتورة الى دكتــور
=
==============================
لمــى صحييت من النوم غسلت وجها
ونزلت للمطبخ االلي تحـت تسوي لها غداء
لمى " مممممم وش اسوي ياربي اشتهيت كبسة ماما ياالله وش ورايه اسوي كبسة بس بدق على ماما اسئلها لالالا وش بتقول بريطانيا واسوي كبسة ههه شكلي غلط ممم ادق على لتين احسن "
دقــت على لتيين وطلبة طريقة الكبسه لان لتين تعرف لها
لمى : لتون كم احط مقدار لرز
لتين : كم بتاكليين
لمى : مدري بس بزيد شوي بعطية العامل اللي براا
لتين :اوكــي حطــي كوب
لمى :خل ازييد اشوي هع
لتين :ههه طيب
لمى : الدجاجه غسلتها ادخلها الفرن على طوول
لتيين : لا يالدلخه حطيها بالموية اول
لمى : اووف مدري طيب طيب
خلصت منها وغطت عليها شوي لين تبدل وترجع لان ريحتها كشنة
طلعت فوق غيرت لبسة لها برمودا سكــري
وتي شــرت احمــر سوت شعرها سيراميك وحطت فيونكة حمراء وروج احــمر
فاضية ماعندها شي
فجئه سمعت صوت شيء يطــيح بالصاله اللي فووق
بلعت ريقها بخووف
ومسكت المقص ومشت بهدوء ناحية الباب
سمعت صوت احد يمشي
دقـــات قلبها وصلت الف
فتحت الباب بشووويش
طلت براسها مالقت حد مشت كم خطوة لصاله بس ماشافت شي
حست بحركة تحت
وتمت تتنافض من الرعب ودموعها تنزل من الخرعه
اختفا الصوت فجئه
بعدها انطفى نور الصاله وصرختتتت
انفتح النور بسرعه من صرختها
تركـي :لمى وانا حسبتكـ نايمة
لمى رمت المقص وركضت لحضنة تحتمي فييه وتبكي
تركي ماعرف وش يسوي غير انه شد ع حضنها يطمنها
تركي : ليش البكــي الحييين
لمى بصيااح : خفت خفت
تركـي : بسم الله عليييكـ اهدي انا بس توني جاي وكنت ادور لكـ ماشفتكـ وطفيت النور
لمى تضربة على صدرة :كلب حيووان
تركي: آفا لييه
لمى : خوفتني
تركي: ماهقيت انــكـ جبانه لدرجه ذي
لمى بعدت عنه ومسحت عيونها
تركي : بسم الله روحي شوفي كحلك كيف ساال طالعه تخرعي
لمى : ماالت
وقامت للغرفة تعدل شكلها
خرجت ونزلت للمطبخ
لقته واقف عند القدر
لمى :خيير وش موقفك هنا
تركي : من مسوي الكبسة
لمى ترفع قصتها بغرور : أنـــــــا
تركي : مممممم ريحتها تجنن اجــل طعمها
لمى : سوري ماحسبت حسابكـ
تركـي : وذا كلله
لمى : لي وللعامل
تركـي : الحين تبدين العامل علي
لمى :ممممم اذا بتطلعني بعطــيكـ
تركـي : خلاص تم
لمى :وين
تركـي : اذا خلصت طلعتكـ على طول
لمى : مو تخدعني
تركي: افا انا اخدعكـ
=============================
رامــي : بكرة بنروح لاهلي القااك جاهزة المغرب طيب
سنـاء "زين عشان اكلم رائد " : طيييييييب
رامــي : يالله سلام
سناء : آآ وين رايح
رامـي برفعة حاجب : من سمح لكـ تسألين
سناء : طيب اجــلس معي والله زهقت لحالي وش ذاا
رامـي حزن عليها : مم طيب خلاص
سناء " يسس" : ممم وش رايكـ نشوف فلم
رامــي جلس ع الكنبة جمبها : نو بروبلم
سناء : اجــل شغلة لين اجيب البوب كورن والببسي
رامـي : لا ابي حمضياات
سناء : اوكــي
وقامت جابت الاكل وجلسو يتابعوون الفلم
===============================
خلصو اكـــل
لمى :يالله طلعنــي
تركي يمسسح فمة : خليني اغسسل اول
لمى :بسرعه بسرعه وربي زهــقت
تركي : يالله البسي عباتكـ
لبستها ع الطااااااير وجت
خرجو وطلعها الحوشش : هاااه طلعتكـ من البيت واحلــى طلعه كمان ياالله نرجع
لمى مبفتحه عيونها : نعمممم
تركـي ماسكـ ضحكته :خلاص طلعتكـ
لمى : لا انا ماقصدي هنا ابي برررا
تركي : انتي ماحددتي خلاص اهم شي طلعتــكـ
لمى : لالالالالا تركــي وش ذاا
تركي ماقدر يمسكـ نفسه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى : عمى حماار
ورجعت بتدخل البيت
تركـي مسك يدها : خلاص خلاص بطللعكـ
لمى :ويين
تركي: عند امــك
لمى بفرح :احللللللللللللللللللللللللف
تركي: والله
لمى :اجل تكفى تكفى ابي اللبس واكشخ
تركي: عشر دقايق لو تأخرتي بروح واخليييييكـ
لمى : عشر دقايق بالضبط ونا عندك
وطلععععععت تركض تكششششششخ فوووق
مامرت 10 دقايق الا هــي قدامــه
وحركو لبيت خالد ابو لمى "
========================
سناء تهز رامي : رامـــي رامـــي
رامي : Zzzzzz
سناء :رامي
رامي: شمس بس شوي خليني اناام
سناء بحزن :انا سناء مو شمس
رامي: ....................
سناء : قوم نام ع السرير
رامي قام وهو يالله يثبت مشيته
سناء " مالت على حالكـ ياسناء صار يحسبكـ شمس "
دخـــلت عنده ونــــــــــــــــــــآآآمـــت
>> مقتطفاات من البارت الجاي <<
: ممم تسمح لي اسوي لك مسااج
: تسوين فيني خيير
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: طيب الله يخلييكـ ودني المشغل
:لا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بقهر : وينة
: مو راضـي يقووم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: خير جوعان
: طيب جوعان مو توسخ المطبخ كذا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: احم احم عندي خبرة بالشيبان
:ههههه اص لاتسمعكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: انا فكرت بحل بس يعتمد عليييكـ
:وشو قوول
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:42 pm | |
| >> البارت 16 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
========================
لمى تحــضن امها :أشتقت لكـ يابعدي والله
فايزة : كيييفكـ حبيبتي عساكـ مبسووطة
لمى : تمام الحمد لله
عزام جااااااااااء يركــض وحضن لمى :ياهبلا ليييه تلوحين انا ابي العب معكـ
لمى ابتسمت :هههههه هبلا بعد
عزام وخر عنها ورااح لتـــركي
وشـــــــــاته : يأكــــــــلب لييث تأخذ عمتووو حواان " حيوان"
لمى همست لتركــي " احسسن "
فارس : هلا بالعرسااااااااااااان وين الهداايا بسرعه
لمى افتشللت من وين تجيب هدايا وهم ماسافرو
تركــي : افا تحسب نسينااكم
لممى لفت على تركــي بس اكتفى انه يغمز لها
وقاام لسيااارة وجااب اكيااس ووزع عليييهم
لمى ارتااااااحت كـــثير
عزااااااام : ماما شوفي تذنن ( ولف على تركـي) باقي جوجو وين هديه
لمى :هههههههههههههههههههههههه طير بس احمد ربكـ جاب لكـ
تركـي : من جوجو
عزااام تحمس وراح جلس جنب تركـي : ذوذتي ( زوجتي)
تركــي : ههههه احلف
عزام: وقـــثم
فارس : انت لو تسمع وش يسوون االوررع
عزام :ااث عييب اثرار بيتي ماتطلعها يالاتوول ( اش اسرار بيتي ماتطلعا يالأثوول)
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعشوو معهم وتوجهو للبيت
واول ماوصلو
تركـي :اما عزااام نكــــــته
لمى : هههههههه هذا يسوي الهوايـــل
تركــي : والله موب هيين
لمى تتثاوب: يالله تصبح على خـــير
تركي: وانتي من اهله
=============================
في صباح اليوم الثاني
قام رامــي وطالع بسناء اللي نايمة ودمعتها ناشفة ع خدها
رامـي تنهد بضيق ولف وجهه عنها وقام
طلع للصاله وفتح جواله لقي 8 مس كوول من شمس
تنهد وغمض عيونه ورجع راسه على ورى
شوي حس بيد على راسه فتح عيونة وشافها سناء
سناء : تعباان
رامـي " حنونة على كثر جفاي وعدم اهتمامي فييكـ " : صداااع خفيف
سناء : ممم تسمح لي اسوي لك مسااج
رامي : تسوين فيني خيير
وخرت يدها وراحت تجللس جنبة : آآ .. حط راسكـ ع فخذي
بس رامــي ماتحركـ
سناء : اوكــي بجيب مخده اذا ماتبي تحط راسكـ علي
قامت عنه بس عو سحبها وحط راسه بحضنها وباس يدها : سوي لي مسااج
سناء حطت يدها على راسسسه وبدت تسويلة مساج
حست ان حواجب تخف حدتها شوي شوي لمى هدت ملامحه ونام بحضنها
=============================
تــركي :لــــــــمى
لمى من تحت : نععععععم خيير يالقلق
تــركي نزل لها تحت : اليوم بنروح لجدتي
لمى : اماااااا وتوكـ تقول لي يالدببب
تركي : والله بمزاجي اقول لكـ وقت مابي ,, ثانيا ماني دبب يالعصلا
لمى : ماني عصلا
تركي مشى وخلاها
لمى :تررررريك ترررررريك
تركي : نعمم وش ترييك هذي اصغر عيالك انا
لمى : اووف طيب يالشايب بس جدتكـ ولا في نااس
تركــي مسكها من اذنها : ماني شاايب يالبزر
لمى :ااايي اييي خلاص منت شايب بس كم بيجي
تركــي فك اذنها : ممم خالاتي وعماتي وعماني واهــلي ومرح ومازن ووبس
لمى : الله الله وتوكـ تقول اللحين كييف يمديني اجهز
تركــي : مو مشكلتي
لمى : طيب الله يخلييكـ ودني المشغل
تركي :لا
لمى : تركي تكفى وتكفى تهزز رجال
تركي :ممممممممممممم
لمى : طلبتكـ لا تردني تركــــــــــي
تركـي :لا
لمى :مالت
وطـلعت فووق بعدها نزلت تركض
لمى : تركي
تركي: لاحول ولا قوة الا بالله نعممممم وش نسيتي
لمى :متى بنروح
تركي :بعد المغرب
ماشاف الا غبرتها
تركي : مجنونة هالبنت متزوج لي بزر وانا مدري
===============================
لـتين : بابا ابي اغير الدكتورة
احمد : لييه يابابا
لتين : ماهي زينة مابيه ترفع الضغط
احمد : خلاص حبيبتي اليوم اسوي لكـ طلب ع دكتورة ثانية
لتين : مابي دكتورة وعع ابي دكتور
احمد : من عيوني كم لتين عندي
لتين :عشششششر
احمد :هههههههههههه يالله حبيبي روحي كــلي لكـ شي
لتيين : وين ماما
احمد : في المطببببخ
لتين :اجل تشااااو بروح اشوف امم لتيين وش تسوي
احمد : طيب حبيبتي
=============================
دقق جواله وهو مازال منسدح بحضن سناء
سناء طالعت بالجوال شافته شمس " ماني برااده ولا بقووم رامـي ماصدقت يجي عندي اروح اقومة "
الجوال ماوقف عن الرن سناء انزعجت بس ماتبي تقومة
رامي بأزعاااج :اوووووف سناء سكرييية
هو بس قال كذا وتمسكـ سناء الجوال وتسكــرة
رجع رامي نااام
شوي ورن تلفون البيت
ردت سناء : الوو
شمس : بسرعه وين رامــي
سناء :نــايم
شمس : قومــية ابييه
سناء : لحضة
وخلت التلفوون وراحت جهت رامي
ورفت صوتها : روميو وخر عن حضني شوي وقوم كلم شمس
بس رامــي مايسمعها نايييييييييييييييييييم
رجعت لسماعة التلفوون
شمس بقهر : وينة
سناء : مو راضـي يقووم
شمس " اييييه وش علييه مرتااح بحضنها طيب اوريــكـ " : خلاص خلييه يتهنى واذا قام قولي له لا يكلمني
سناء بنتصار :اوكــي يالله باي اشغلتينا اووف
وقفلت بوجها
========================
تركــي فتح الباب بقووووووة شافها توها طالعه من الحمام تنشف شعرها
لمى :وجع وش مدخلكـ
تركـي : بسرعه المطبخ وصخ روحـي نظفية
لمى : نعمممم ؟؟
تركـي : اللي سمعتيه
لمى :تركـي انا توني متسبحه واروح انظف حراام عليك
تركي لف وخرج : 10 دقايق لو ماتنضف المطبخ غرفة العقاب تستناك ومن غرفة العقاب لبيت جدتي بشكلك هذا
وطلع برا الغرفة
لمى ضربت رجلها بالارض : كلـــب حيوااان
لفت شعرها ونزلت
لقت المطبخ محوس : حيواااان
تركي: مالحيواان الا انتي بسرعه خلصي
جلست تنظف من جهه وتركي ياكل ويرمي الاغراض من جهه
لمى : تـــــــــــــــــــــــــــــــــركــــــــــي براااا لو جلست هنا ماني مخلصة
تركــي : خير جوعان
لمى : طيب جوعان مو توسخ المطبخ كذا
تركي : اووف اسكتي بس
لمى : تركي حراام علييكـ الحين العصر متى يمديني اخلص
تركي : طيب طيب
وخرج وهي كملت
طلعت فووق بسرعه وتروشت ع السريع مرره ثانية
وطلعت سوت شعرها سيراميييكـ
ولــبست فستاان احمــر قاتم ماسك على الجسم ومن تحت الصدر حزام نحيييف اسود
ومن فوق جاي ع الرقبة حطت لها كحــل سايل ومكياج احمر وروج احمــر وحطة وردة حمراء على شعرها من جنب
ولبست كعب اسوود طالع شكلها جنـــــــــــــااان
الوقت تــأخر تعدى المغرب
تــركـي يدقق الباب :بسرررررررعه اهلي دقو الناس ينتظرونا
لمى من جوا الغرفة : خلاص خلاص بس اتعطر والبس عباتي
تركـي من ورى الباب: انا بالسياارة
لمى : طيب طيب
بسرعه تعطرت ولبسة عبايتها وخذت شنطتها شانيل اسود وطلعت
له
ركبت السياارة
تركــي : ساعه عشان تلبسين
لمى : وش اسوي بكـ مشغلني من العصر
تركي: اقول غطي عيونكـ و انتي ساكتة
لمى " اووف اوووف "
تركي سحب الشيلة وغطى عيونها : حركات الصياعه حقتكـ انسيها
لمى : ماني صايعه
تركي: ...............
==============================
قبل عدة ساعات
قام رامــي : اااااااااااه
سناء : باقي راسكـ يعوركـ
رامــي :لا بس من الكنبة ظهري عورني شوي
سناء :اها طيب ممكن تقوم شوي عشان بروح ابدل
رامــي: اووه الساعه كم
سناء: 5
رامــي : اووووووبس ومسك جواله بسرعه
سناء: شمس تقول لاتدق عليها
رامـي طاالعها : لايكون رديتي ع الجوال
سناء :لا هي دقت ع البيت
رامي : وش قالت
سناء : سألتني عنكـ قلت نايييم قالت خليه يقوم بس انت ماقمت قلت لها بس هي تقول لاتدق عليها وبس
رامـي ضرب بيده ع جبهته
وهي قامت وتركته
دخلت الغرفة تلبس
لبست سكني اخضر وتي شرت سكري وجاكيت رسمي فوشي طالع شكلها حيوووي مرره
حطت روج فوشي واكتفت بكحل ومسكرة دخــل الغرفة وشافها تعدل جيكيتها
رامــي /الالوان حيوية وحلووة
سناء : شكرا من ذوقكـ
دخل غرفة التبديل يلبس لبس ثوب ابيض فقط وطلع يعدل شعرة
سناء لفت عليه :رامي
رامـي وهو مشغول بشعره :هممممممممممم
سناء : اسكر الجاكيت ولا لا
( هذا الجاكيت اليي يجي بزرار واحد )
رامي :لف عليها وجلس يطالع : ممممممممم لا قفليه احلى
سناء :اوكــي وعدلت شعرها وسوت بطريقة رسمية وحطت فيونة فوشيه
رامي طالع فيها " ماشاء الله ذوقها حلوو مبيضها اللبس كثير "
سناء :خلصت يالله
رامي :يالله
وحركو لبيت اهله
===============================
وصلو لبيت جدته الكـــــــــــــــــــبير
ونزلو من السيارة
مشاها لحد الباب : ادخــلي انا بروح لمجلس الرجاال
لمى :طيب بس بكلم مرح تستقبلني
تركي برفعة حاجب : لييه
لمى :وربي خايفة
تركي قدر موقفها :لحضة
ودق على مرح ووثواني الا هي عندهم
تركـي : يالله سلام
لمى :باي
راح تركي وتركهم
اما مرح فحضنت لمى : كيفك ياقلبي
لمى :تمااام
مرح: يالله بدخلك من هالجهه عشان تفصخين عباتكـ
لمى :يكون احسسن
دخلو لجهه الي فيها مرايا فسخت لمى عبايتها وعدلت شكلها
مرح :بسم الله ماشاء الله حلويتي يابت
لمى : ههههه لاتبالغين
مرح :والله مابالغ
لمى : اوكـي يالله ندخـل
مرح :يالله
دخلو لصاله وعيونهم تعلقت عليها تجبر الواحد يلتفت لها
لمى :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اشرت مرح على الجده عشان لمى تروح تسلم عليها
مشت لمى بخطوات ثابتة وعين وحدة عليها بغيض
وقفت قدام الجدة والجدة وقفت لها سلمت لمى على راس الجدة : السلام عليكم يمة
الجدة بفرح :هلا حبيبتي هلا بمرت الغالي والله (( وحبت خد لمى ))
لمى باست يد الجدة : كيفك يالغالية
الجدة : من شفتكـ حبيبتي وانا بخير
مــرح تطالع بصدمة من الجدة
لمى وخرت عن الجدة وراحت تسلم على الحرييم وصلت لسامية
واحتضنتها سامية : هلا حبيبتي كيفكـ
لمى بأحراج :الحمد لله
قربت مرح لهم : وش سويتي بجدتي
لمى بخوف : وش سويت ماسويت شي
سامية : هههه هي تقصد ان الجدة مو من طبعها كذا على طول تسلم وترحب لازم تنتقد وتعيب
لمى :صدق
مــرح : اييه وتسوي الهوايل بس شكلها حبتكـ انتي لو تشوفين وش كانت تسوي بسـمـ ..
سامية تقاطعها :ههههههه ايه حبيبتي شكلها حبتكـ
لمى : احم احم عندي خبرة بالشيبان
مرح :ههههه اص لاتسمعكـ
الجدة : يمــة لمى تعالي حبيبتي
لمى مشت لعندها وجلست جنبها ومسكت يدها : هلا يمـة امريني
الجددة :ابد حبيبتي بس ودي اسولف معتس
لمى : افا عليتس ابا اجلس معتس ونسولف بعد
الجدة : فديتس تعرفين تحتسين مثلي
لمى : هههههه خبرة خبرة
الجدة : كيف تركـي معتس
لمى :الحمد لله
مــرح جت عندها : ابا اعرفكـ على خالاتي
الجدة : خليها جنبي ووريها
مرح : طيب شوفي هذييكـ عمتي منال عندها مهند بالجامعه 22 خطييب نهى مرجوج هالولد وعندها جنا 18 سنة خطيبة عبدالله
وهاذي مرت عمي سلوى عندها نهى 17 سنة خطيبة مهند وعندها ولد اسمة ناصر بالجامعه 19 سنة وعبدالله صاحب تركي اكيد تعرفينة وخطيب جنا
وهاذي خالتي فاطمة عندها ولد متزوج اسمة محمد عمرة 29 وساكن براا وبنت اسمها سمر عمرها 23سنة وبس
>> ماراح يطلعون بالرواية كلهم <<
جتها نهى : هــأي ياحلوة
لمى : هلا بخطيبة مهند
نهى باحراج :هههههه
جنا :امدااها علمتكـ السوسة
لمى : حرام مو سوسة وربي عسل وانتي كيفك ياخطيبة عبوود
جنا : وجعلني فدووه لهالعبوود انا
الجدة بالعصا : استحن يابناات
لمى :استحن لا بارك الله فيكم
مرح : ههههه ايييه الحكومة بصفها
البناات :ههههههههههههههههههههه
لمى :حرام نادو هذيك سمر تسولف معنا
عم السكووت ع البناات
لمى :وش فيه
نهى تصرف : لالا هي تحب تجلس لوحدها
مرح :اييه ماتحب تجلس معنا
لمى : اها
الجدة : دقي على رجلتس ياللي مايستحي ماجاء يسلم علي
لمى :طيب
=============================
دخلو للبيت سواا
رامـي & سناء :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام شمس :شفيكم تأخرتو
رامـي يحكـ راسه :راحت علي نومة
ام رامـي : هلا سنا فصخي حبيبتي عباتكـ
دخلت سناء وفصخت عبايتها
رائد : هلا ابووي انتي
سناء :هلا رائود
رائد :روحي شوفي رجلك وش مسوي
سناء :وينة
رائد :بغرفة الحريم عند المسعدة
مشت سناء هي ورائد لجهه الباب يسمعون
شمس : وخر انا زعلانة منكـ
رامـي :حبيبي وربي راحت علي نومة
شمس :ومايحلى النوم الا بحضنها يعني
رامـي : كنت تعبان وماحسيت بنفسي
شمس : سم الله علييكـ شو فييكـ
رامي: راسسي مصدع
شمس باست خده :سم الله عليكـ حبيبي
رامـي :روحــي انتي وقلبي وحياتي وكل شيء
شمس : متى تتزوجني خلاص تعبت
رامي : هانت حبيبتي خلصنا شهر اصبري شهرين
>> من خلف الباب
سناء دموعها تنزل بدون ماتحس
سحبها رائد لفوق عشان محد يشوف دموعها
دخلها الغرفة حقته : اششششش خلاص
سناء مسحت دموعها :رائد انت وعدتني تدور لي حل تكفى ساعدني
رائد : انا فكرت بحل بس يعتمد عليييكـ
سناء :وشو قوول
رائد : مممم اسمعي .................................................. الخ السالفة
سناء : لالالا كلها ممكن اسويها اللي قلت الا اخر شي
رائد : ولييييه
سناء : استحي يعني الاول بسوية والثاني بسوي اما الثالثة لالالالا استحي وربي
رائد : ياشيخة لازم كذا عشان تلحسين عقلة
سناء : مدري مدري
رائد : يالله عااد سهله وانتي ادرى بهالحركاات
سناء : انت متأكد عمركـ 15
رائد : ادري ان ذكائي فاااق المحيطات لهذا انتي منصدمة
سناء :ههههههههه
رائد : خلاص اتفقنا
سناء: ممم خلاص تم
رائد : زين انا شريت ....................... عشان لو زبطت الخطة ماتتورطين
سناء :فدييت راسكـ يشيخ
رائد :يالله ننزل وبكلمكـ ونتففق على وقت التنفيذ
سناء :اوكـــي
ونزلو لتحت ..
============================
بمجلس الرجاال ...
مهند : في واحد جالس مععنا وكأنه مو معناا
نــاصر تنهد وانسدح ع الارض : البااال عند الحبيبة
عبود : موب حولكم بالــــــــه بعييييييد
مهند : هــي اخووو وين وصلت غرفة النوم
الكل: هههههههههههههههههههههههه
تركـي حذفة بكرتون المناديل : وصـخ
ناصر :اللي واخذ باللك
الشباب بصوت واحد :يتهني به
رن جوال تركي مسكة وطلع
مهند بصوت عالي : يكلم الحبيبة
ناصر :اوووووووويل قلبي زوجوني
الكل :هههههههههههههههههههههههه
>> عند تركـي
تركي: نعم
لمى : تركـي
تركي " عيونة " : هلا
لمى : آآ جدتكـ تبيكـ تسلم عليها
تركي : اوكي ثواني وانا عندكم
لمى :اوكي باي
تركي :باي
========================
الجدة :وينة
لمى : جاي
تركي: ياولـــــــد درب درب
تغطو البنات بشيالهم
الجدة :ادخــل
تركـي : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
راح لعند الجدة وهو مازال منزل راسه
سلم عليها براسها ولف وطاحت عينة ع لمى
وعقد حواجبه بعصبية وراح جنب الجدة
مـرح :هوب ترا نحنو هنا
تركي لف عليهم : كيفكم بناات
البنات : تمام _الحمد لله _ بخيير ( اجوبه متفرقة )
سمر : كيفكـ تركـي
تركي منزل راسه وعاقد حواجبة : تمام
لف على لمى: تعالي شوي
ووقف ومسكها ومشاها لاحد الغرف
مـرح : ووه فديت اخوي مو مستغني
سمر بغيض : ايه يتهنوو
نهى بتقهر سمر:الله يهنيهم لا يقين لبعض مرره
جنا :يهبلوون مرره فديتهم
سمر قامت عنهم بقهر
مـرح :سليمة تصككـ
نهى وجنا :اميين
>> مقتطفآآت من آلبآرت آلحآي <<
: عناد يعني
:سمها اللي تسميها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بهمس : ماشبعت منكـ
: بعدين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: من قال لكـ
:يعني صدق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:44 pm | |
| >> البارت 17 <<
>>>> عند تركي ولمى بالغرفة
تركي لفها ع الكرسي وجلسها
تركي: وش هاللبس
لمى تطالع بلبسها : مافيه شي
تركي: جدتي ماتحب هاللبس اكيد عيبت علييكـ
لمى : لا وربي ماعيبت الا فديتها عسسل ماسوت لي شي
تركي بستغراب " اللعادة ماتخلي .... تلبس كذا "
لمى : شفيكـ والله ماسوت لي شي
تركـي :ولو لاعاد تلبسينة
لمى بزعل : لييه
تركي " لانه حلوو علييكـ " : كذا
لمى :اوفف خايس اجل لاعاد تلبس هالثوب
تركي : لييه
لمى :كذا
تركي: عناد يعني
لمى :سمها اللي تسميها
تركـي : يالله نطلع لا تعطينا جدتي بالعصا
لمى مشت قبله بغرور : تعطيكـ انت انا تحبني
وطلعت وتركته
تركي: اسمع وش تقول لحقها
وجلس جنب الجدة : جدة الحين لو بتضربينا بالعصا بتضربيني وتخلين لمى
الجد ه : اييييه
لمى :سمعت ( ومدة لسانها )
البنات : هههههههههههههه طاح وجهكـ
تركي: يعني تحبينها اكثر مني
الجدة : اكيد هذي مرت الغالي حبيبت قلبي
تركي: طيب انا الغالي يعني انا اكثر
الجدة :لا
لمى :حـــــــــرة
نهى :تركي كيف هالبزر معكـ
تركي: قلتيها بزر
لمى شهقت :هــــئ انا بزر
تركي: واكبر بزر بعد
لمى :مالت عليييكم بس
الجدة مدت عصاها على تركي :يالله عند الرجال انا قلت تسسلم مو تتربع
لمى : هههههههههههه احسن ( وباست خد الجدة ) ختي حقي يمة
الجدة : اورييييييتس فييه هالشاايب
لمى :ههههههههه كفو
تركي : حتى انتي يمة تقولين لي شايب
الجدة : وهذا الصدق
تركي بصوت واطي: اجل انتي وشو
البنات سمعوه : هههههههههههههههههههههه
============================
رامـي : يالله احنا نستاذن
شمس بهمس : ماشبعت منكـ
رامـي : بعدين
شمس :بوكـره عازمتكـ
رامي :طيب
سناء بهمس لرائد : اكلمكـ بكرة اذا طلع الدوام
رائد : اوكي ونشوف متى نبدأ الخطة
سناء :تم
رامـي : سناء يالله
سناء : يالله
وطلعو متوجهين لبيتهم
=========================
بعد العشاء
كانت جالسة لمى بالصاله لحالها لانها اول من خلص اكل
شوي جلست جنبها سمــر
سمر : غريبة ماتوقعت تركـي يتزوج
لمى : لييه
سمر : مادري بس بعد زوجته اللي كان يحبها ماتوقعت
لمى بصدمة :كان متزوج
سمر قامت وتركتها
لمى :هي تعالي " لحضة هاذي مو اللي سلمت علي بالزواااج وقالت لي ماتوقعت يتزوج بعد سمر يعني تركي كان متزوجها ولا وش السالفة انا لازم اكلمة اليوم وافهم "
جو البنات وجلسو يسولفوون بس لمى مو معهم ابد
دقق جوالها وشافته تركي ماصدقت
ردت عليه وقال لها يطلعون وع طول لبسة عبايتها وركبة معه
في السيارة
لمى :تركي
تركي: هلا
لمى : انت كنت متزوج سمــر
تركي دعسس بريكـ بقوة
لمى خافت : آآآآ
تركـي : من قال لكـ
لمى :يعني صدق
تركي بصراخ: من قال لك
لمى : آآ .. سمــر
تركي ضرب بيده ع الدركسوون
لمى : ليه تقول مو متوقعه انكـ ممكن تتزوج بعدها
تركي بصراخ :بسسسسس ولا كلمة
ومشى بسرعه بالسيااارة
وصلو للبيت وطلع بسرعه لغرفته وقفل الباب بقووة
لمى دخلت غرفتها ودقت على مرح تبي تعرف السالفة
بس جوالها كان مقفل
لمى :اوووووف اوووووف وش يصبرني لبكـــرة
>> مقتطفآآت من البآآر الجآآي <<
:خلاص الوقت حلوو
: يمة بس اخااف
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: مصيرها تدري وانتو ليش مخبين عادي
: اخاف تسير مشاكل بينها وبين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:ابييييه يمة ابيييه
:والله محد قال لكـ ترفسين النعمة برجولكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:تركي باقي يحبها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: جعلكـ تطلع وماترجع يارب
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: آحــبكـ واموت فييكـ بعد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:46 pm | |
| >> البارت 18 <<
للكاتبه .. آآعشق هبآآلي ..
============================
اليوم الثانـي
رائد :خلاص الوقت حلوو
سناء : يمة بس اخااف
رائد :ياشيخة الموهم بمركـ بكرة مع السوااق عشان نشتري لكـ بعض الملابس اللي بالي بالكـ
سناء :هههههههههههه طيب
رائد :وينة هو
سناء: في الدوااام
رائد :اها اوكـي خلاص امرك بعد العصر زين
سناء :زييين
===============================
طلع تركي لدواام
ودقـت على مـرح
مرح : هلا والله
لمى : مرح تقدرين تجيني اليوم
مـرح : ليييه فييكـ شي
لمى : ابي اعرف كل شيء عن حياة تركي وسمر
مرح بلعت ريقها : هاااه
لمى : لاتخليني اعرف الموضوع بنفسي واسبب مشاكل
مرح : لا خلاص بجــي بجــي
لمى :انتظــركـ
=============================
مــازن : شفييكـ
مرح ونظرها لبعييد : لمى
مـازن :شفيها
مــرح : درت عن ســمر
مــازن : مصيرها تدري وانتو ليش مخبين عادي
مـرح : اخاف تسير مشاكل بينها وبين تركي
مـازن : لا مابيصير شي عادي
مـرح : اها طيب توديني
مازن : للمى صح
مرح :ايه تبي تعرف السالفة
مازن :اوكـي يالله
وحركو لبيت تركي ولمى
============================
ســمر :ابييييه يمة ابيييه
ام سمر :والله محد قال لكـ ترفسين النعمة برجولكـ
سمر: والله ماخليها
ام سمر : وش تبين فيها الرجال ماييبيكـ
سمر : لا يبيني يبيني
ام سمر: انا مالي دخـل فيكـ
===========================
وصلت مـرح
ودخلتها لمى المجلس
لمى :ابي اعرف كـل شيء
مـرح تنهدت : تركـي كان متزوج سمـر من 4 سنوات وقبل سنتين طلقها
كــان يحبها يعشقها اللي يشوفهم يهنيهم ع الحب اللي هم فييهـ حملت مرره بس بشهرها الثالث صقطت بعدها البنت تغيرت ساارت قليلة ادب وجلساتها بالبيت نادرة ماتزورنا ولا شي انتي تعرفين عمل تركي الثاني صح
لمى : صح كملي
مـرح : كانو يراقبوون شقة مشبوهه وبهذاك اليوم هجمو ع الشقة دخلو فيها وتركـي يدخل ع الغرف ويطلع اللي فيها ويدخلونهم السيارة عشان يودونهم لسسجن كانت اخر غرفة دخلها تركي وشاف فيها سمر جالسة تلم ملابسها اللي بالارض وهي عريانة والرجال اللي معها ع السرير
لمى شهقت وغمضة عيونها :كملي
مرح : سحبها تركي وضربها وسط هالنااس واخذها معه للبيت كمل عليها ضرب وطلقها
ووداها لأهلها ماحد يدري بعملته هاذي الا الشباب اللي كانو مع تركي واهلي بسس
لمى : اها (( طيب تركي مازال يحبها ))
مرح :وين وصلتي
لمى :تركي باقي يحبها
مرح : مدري بس لا تسألينه او تذكرين سمر قدامة لانه يتضايق
لمى :طيب طيب
جلسة مرح شوي مع لمى بعدها راحت
تركي مارجع الا الساعه 12 ونام ع طوللل
========================
اليوم الثاني
بالعصر راحت سناء مع رائد لسووق
وشرت لها شورتات وتنانير قصااار مره
وبجايم قصيرة وبعض الحركاات اللي زي تسذا
رائد : انا تعبت امشي نشرب شي عطشااان
سناء :يالله
وراحو لممقهى اللي بالمجمع
رائد :سنو هذاك مو رامي
لفت سناء وشافته جالس مع شمس ويشربها عصيير
دمعت عينها
رائد : سناء الخطة ان شاء الله بتنجح وبتكونين مكانها وقولي رائد قال
سناء : خل نطلع
رائد :يالله
وصلها للبيت ورجع هو لبيتهم
==============================
قام تركي وماشاف لمى
نزل للصاله جلس شوي
تركي: احم احم
..........................
تركي : كح كح كح
......................
تركي: وينها ذي
قام للمطبخ بس مافيه احد والاغراض تدل على انها مانزلت اليوم
طلع لدور اللي فوق
تركي: احممممم احممممم
.............................
تركي: اوووف
ودق غرفتها
طقققققققق طققققققق طقققققققق
بس لارد
خاف عليها وفتح الباب
شاف الغرفة بارده توجه لسرير شافها نايمة بسلام
تركي :يقطع شررك يابنت خايف عليك وانتي نايمة
هزها بخفيف : لمى – لمو – لمى اوفف قومي
لمى : هممممممممممم
تركي: قومي يالله شوفي الوقت 3
لمى باحراج : آآ .. مابي اقووم
تركي: حلووه ذي قومي بس
لمى ياربي منه مابي اقووم : تركي وربي تعبانة خلني ع السرير واطف النور واطلع
تركي بهتمام :تعباانة من ايش
لمى : آآ ... مالك دخل
تركي: ماني طالع الا ليين تقولين
لمى " ياربي وش اقول لكـ " : تركي خلاص ياخي عييب
تركي: وش عييب قولي بسرعه
لمى :مممم معذورة فهمت
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
لمى حمر وجها : وجع لاتضحكـ
تركي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
لمى "اول مره اشوفة يضحكـ طالع شكلة حلوو التبن " : لاتضحكـ بسس
تركي: وليه هالاحراج كــله عادي
لمى :انت ماتفهم غبي
تركي: طيب ليه ماتبين تقومين من السرير
لمى : اول يوم انا كذا ماراتاح الا بالسرير
تركي: اها ايه لحضة
وطلع براا
لمى "وش فييه ذا "
شوي ورجع لها ورفع الحاف
لمى : هي خير وش فييكـ
تركي: اشششش
وحط الكماده لها
لمى طالعته باحراج : شكرا
تركـي : عادي انا كنت اسويها لسمـ .. آآ
لمى " حسيت بقهر مدري ليه بس مابيه يطريها عندي " : اها
تركي : ايه تبين شورية
لمى "حبيت اهتمامه": لا تسلم
تركي يدور سالفة : ايووه تبين اجيب لكـ شي
لمى : ههههه لا
تركي مايبي يطلع : سولفي
لمى : ترووكـ ابي انام
تركي: طيب طيب خلاص بطللع
لمى غريبة ماعلق على " تروك"
وصل للباب ورجع : متاكدة ماتبين شيء
لمى :مابي شيء
تركي راح للباب ورجع مره ثانية
لمى : هههههه خلاص
تركي: لا بس اقول اذا تبين شيء ناديني
لمى : طيب
طلع وتركها
تنهدة لمى " وش مغيركـ فجئه "
>> من جهه ثانية
تركي تنهد " وش فيني لاتنسى هي وشش مثل ماسمر خانتني هذي خانت اهلها لاتعطيها شي من قلبكـ ياتركي لاتعطيها "
=================================
اليوم الثانــي
لمى طلعت من غرفتها وشافت تركي يقفل غرفتة
لمى : مو ماكلتها لا تخااف
تركي مشى وتعداها
نزلة لتحت وهو قبلها : تبي غدااء
تركي: لا بطللع
لمى : ابي اطللع حتى انا زهقت
تركـي : مافي
جاء بيطلع
لمى : جعلكـ تطلع وماترجع يارب
تركي عطاها نظرة وطلع
=============================
في الليل
رجع رامــي ودخــل الغرفة يدور سناء
سمع صوتها بغرفة التبديل
قرب للغرفة وسمعها تكلم بالجوال
سناء : آحــبكـ واموت فييكـ بعد
رامي يسمع بصدمة " تحب !! سناء تحب "
سناء : حبيبي خلاص بقفل
رامي غمض عينة من سمع هالكلمة صوتها وهي تقول هالكلمة اثرت فييه نبرتها حلووه ""
سناء : خلاص ابي انام - - - - ياخي بنام - - - - مابي اقول خلاص - - - - اوف طيب احبببكـ - - - - باي قلبي
النهاية ..
>> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
: اوووووووووووووووووف
: بلا ازعاج لو سمحت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
حطت يدها على قلبها : وكـيفة الحييين
: جاه كسر برجله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: صباح الخير صباح الحب صباحي انت
:هاه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: اااااااااااااااه
نقزت له : شفييكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: حرام اشووف
: اييه حرام اووف
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: لا الحيين
: اذا رجعت خلاص
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بتوتر : شفت الصور صح
: اييه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:53 pm | |
| >> البارت 19 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
سكرت منه ولفت وطلعت ممن الغرفة
لقته متسند ع الباب ومغمض عيونة
سناء " باين انه سمع "
لف وطالع فيها بس ماطالعت فيه ولا عطته اهتمام
انسحت ع السرير وغطت نفسها باللحاف : طف النور اذا خلصت
رامــي " مو مهتمة متجاهلتني لا وتتأمر كمان "
رامي فتح النور بعناد كله
وجلس يفتح بالادراج ويسكرهم بقوووة
رامي : اوووووووووووووووووف
سناء : بلا ازعاج لو سمحت وقامت طفت النور ونامت
رامي : اووف وانسدح ع السرير
=========================
اليوم الثاني
قامت لمى ولبست بنطلون اخضر >>اللي طايحين فيها هالايام .. وتي شرت ابيض
جعدت شعرها وحطت قلوس وكحل
وطلعت من الغرفة حسست بهدوء غريب في البييت
نزلت تحت تدور تركي تبي تتهاوش معه فاضية دخلت المطبخ مالقته
راحت لمكتبة نفس الشيء
دقققت الباب حق الغرفة بس ماحد رد
شوي رن جوالها شافته مرح ردت بسرعه
:الووووووووووو
مرح : هلا لمو وينكـ
لمى :في البييت
مـرح : مانتي بالمستشفى
لمى بخوف :ليييييييه
مرح :تركي امس سوى حادث
لمى حطت يدها على قلبها : وكـيفة الحييين
مرح : جاه كسر برجله
لمى :تكفيين تعالي وديني عنده
مرح : طيب اصلا مازن تووه جاء من عنده ويقول وقت الزيارة العصر
لمى : مالي دخــل ودوني له ابي اتطمن
مرح :طيب طيب اللحين نجيكـ
لمى : انتظركم ((وقفلت ))
" كله مني ليه ادعي عليييه لييه "
حطت يدها ع وجها وحسست بدموعها ماليه وجها " خايفة عليييه خفت مابية يسير له شي مابي "
===============================
طلع رامي وشافها جالسه ع الكرسي الهزاز قدام الدريشة
سناء : صباح الخير صباح الحب صباحي انت
رامي :هاه
سناء : انا تمام ياقلبي انت كيفكـ
رامي : ؟؟؟
سناء : ههههههههههههههههه اما شكلكـ وانت توكـ صاحي توحفة
رامي يطالع بوجهه بالمرايا كان كاشخ بيطلع الدوام
سناء : بس تهــبل تجنن خذيت قلبي يالأثول
رامي : انا
سناء : يالله حوبي بااي (( قفلت الجوال وقامت ))
رامي " تكلم جوال وانا احسب انه انا مالت من صباح الله خير تكلمه وجع "
لفت عليه وشافته واقف ومشت للمطبخ
رامي بلع ريقة من لبسها " كانت لابسة شورت اسود وتي شرت علاق سكري "
ولحقها للمطبخ
ووقف عند الباب يطاالعها
سوت لها كوفي وخذت كروسان وطلعت من جنبة وجلسست تاكل بالصاله قدام التلفزيون
رامـي مشى للباب وطلع " ماقالت تبي فطوور زي داايم ماسالت بتفطر بالدوام ولا لا " تنهد ومشى لدوااام
==========================
وصلت لمى ودخخلت الغرفة وهي تصيح وتركت مازن ومرح براا
لمى :تــركي
كان الشاش مغطي راسه لانه انجرح والمغذي بيده ورجله اليمين مجبسه
تركي " عيونه " : لـمــى
لمى " عيون لمى قلب لمى " هلا
تركي : لييه تدعين علي
لمى : جعل لساني بالقص ان شاء الله
تركي : لا لا تدعين على نفسسكـ هذا قدر بس ابي الومكـ شوي
لمى : خوفتني علييكـ
تركـي : هههه خليكـ احسسن
لمى ضربته على صدر : حيواان
تركي : اااااااااااااااه
لمى نقزت له : شفييكـ
تركي: فتتي صدري بضربتكـ وجع
لمى :عيااار
تركي : هههههههههه
لمى بهدوء : كيف صار الحادث
تركي تنهد : خرجت مرفوع ضغطي منكـ ومن دعوتكـ وحطيت حرتي بالطرييق وقطعت الاشارة وضرربت بالعمود
لمى : والله تحسفت على دعوتي خلاص لاتأنبني زيااده
تركي : احــسن عشان تتوبين
==============================
رائد : هههههههههههههههههه اما علييكـ كلام وربي خقيييييت
سناء : هههههه قسم اكلمكـ وقلبي يرقع اخاف يسوي لي شيء
رائد : مايقدر زي ماهو يكلم مابيسوي لكـ شيء
سناء :تخيل يشوف رقمكـ بجوالي
رائد : غبية انا مو اكلمكـ من الشريحه الثانية كيف بيعرف
سناء : هع هع صح نسيت
رائد :لايكون بعد مسميتني رائد
سناء : هههه لا كاتبه حبيبي وقلبين
رائد : ووه ووه لبى
سناء : اقول انت لاتصدق بعد كلها تمثيل
رائد : طييب خل اصدق يختي ابي اجرب اعيش هالشعور
سناء : ههههههه
رائد : حطيتي قفل ع الجوال
سناء : لا لييه
رائد : عشان لو بغى يفتش يلقااه مقفل وينقهــر موااااااهههههههها
سناء : صح اجل باي بسوي قفل مواهههههههههاااا
رائد : تشاو ""يقلد صوتها "" حوبي
سناء : ههههههههههههه تشاو
=====================
في العصر جو يزورونه
سامية : سم الله عليييكـ يمة حمد لله على سلامتكـ
تركـي: الله ييسلمكـ يالغالية
شوي دخلت ام سمر وسمر
وطاحت عين سمر على لمى
(( لمى كانت جالسة جنبة ع السرير لان مافي مكان ماشاء الله عبو الكراسي ))
سمر بدلع : سلامتك حبيبــ .. اوه اقصد تركي
لمى " بفجر فيها اليوم وجععع قهرتني "
تركي: الله يسلمكـ
لمى " لا قول حبيبتي بعد انت عشان اكمل على رجلكـ الثانية "
ام سمر :سلامتكـ حبيبي
تركي: الله يسلمككـ
ام سمر :وش صاار فيكـ
تركـي : وش اسوي بلمى اشغلت بالي وصدمت
سمر انقهرت مرررررررره
لمى " بغيت ابوس راسك يشيخ اشوا ماقال دعت علي كان تشققت من الفرح سمرووه "
ام تركي ابتسسمت على كلام ولدها
سمر :مفروض تنتبه لطريق اخاف تموت مرره ثانية
لمى بسرعه :فال الله ولا فالكـ
تركي لف عليها وباس يدها : فدييت اللي تخاف علي
لمى انحرجت
ام تركي : بس احرجت البنت
تركي همس للمى : لاتصدقين بس عشان اهلي لايشكون بشيء
لمى "مالت علييكـ " ببتسآآمة تخفي ورااها ألم : ادري مو مصدقة
مرر وقت الزيارة وطلعووو
لمى دخلت الحمام تعدل غطوتها
خرجت من الحمام وراحت جنبة تاخذ شنطتها ..
تركي : وييين
لمى : برجع البييت
تركي: لا والله ومن يجلس معي
لمى : انا لا اواطنكـ ولا انت تواطني وش يجلسني معكـ
تركي " يفكر بشيء " : آآ . . زي ماساعدتكـ قبل امس ( وغمز لها) يوم كنتي ع السرير وعلييكـ الدو..
لمى قاطعته ووجها احمر : خلاص خلاص بقعد وجع
تركي : ههههههههههههههههه
لمى :اسكت ولا اكسر رجلكـ الثانية
تركي : تسوينها والله
لمى :ايييه مألعب
دقق جوال لمى وردت
لمى : هلا لتووون - - اماااانه - - طيب لابتوبي بالبيت - - اييه فديتكـ جيبيه عاد من اول محاضرة اسوي كذا ههههه - - يالله انتظركـ باي
تركي يطالعها بستغرااب: وش تبين بالابتوب
لمى : اليوم اول محاضرة مباشرة لي لازم اشووف
تركي : ايييه انتي انتسااب زين كنكـ تدرين اني مابوديكـ الجامعه
لمى : كل تبن ولو بغييت من فوق خشمكـ
تركي : اييه هيين .. الا وش تخصصكـ
لمى : ادارة اعماال
تركي يعدل ياقة البدله : من شدة حبكـ لي دخلتي نفس تخصصي
لمى :ماالت لو كنت ادري ماسجلت
تركي :ايه ايه >> يسلكـ
================================
رجع رامي بالليل وشافها بالصاله ماسكة الجوال وتطقطق علييها
رامي : السلام عليكم
سناء : وعليكم السلام
رامي : وش مجلسكـ لللحين لايكون تنتظرني
سناء : لا
رامي : اجــل
سناء :اطق طق ع الجوال
رامي قرب لها يبي يشوف وش تسوي
سناء :خــير
رامـي : حرام اشووف
سناء : اييه حرام اووف
وقامت للغرفة وشافها لابسه قميص نوم بنفسجي يهببل عليها
رامي راح للغرفة وغير وانسدح ع السرير وهي كانت منسدحه ع السرير وع الجوال ترسل رسايل للـ ..
رامي : قفلي معرف انام
سناء : اوووف
وقفلت الجوال ونامت
==========================
لمى داخله جوو مع المحاضرة
تركي : خطأ مو كذا هذي مو شرحها كذا
لمى : اششششششش
تركي سكت شووي
لمى تسال الدكتور
ورد عليها
تركي : لييه تسالينه
لمى : مافهمت هالفقرة واستفسرت بس
تركي: انا جنبكـ خبرة اساليني
لمى :اقول اششش خل اكمل المحاضرة
تركي :اوووووووف
خلصت المحاضرة وقفلت لمى الابتوب
لمى انسدحت ع الكنبة الطويلة : اااااااااه
تركي : شفيكـ
لمى : لا بس ظهر عورني من الجلسه
تركي: اها خلاص نامي
لمى : طييب
وحطت راسها ع الكنبة ودخلت في سباات عمييق
اما تركي مسكـ الابتوب حقها ودخل ع الصور حقتها
شاف ملف الخاص ودخل علييه > لقافه
وفيه صور لها فتحهم وجلس يتفرج جات صورة لها وهي صغيرة ممكن عمرها 12 او 13 جالسة بحضن واحد ممكن عمره 17 او 18 وكانت فرحاانه مرره
تركي " مين هذا ممكن فارس لا بس فارس كبير "
فر ع الصورة الثانية وكانت هي مع نفس الشاب في السفينة وفارس بينهم
تركي "هذا فارس اجل اللي معها ميين "
فر الصورة اللي بعدها كانت لابسة عباية ولافه الشيله باهمال كان عمرها 16 سنة ودموعها ع خدها والشاب حاضنها
تركي حسس بقهر ليه حاضنها ووش سبب البكاء
الصورة اللي بعدها كان يوم ميلادها 17 شاف التاريخ يشير ان بعد 3 ايام بيكون يوم ميلادها وبتدخل 19
الموهم الصورة كانت فيها لابسة القبعه حقت الحفل وبالكيكة صورتها وبجنبها الشاب يصفق لها بفرح
الصورة اللي بعدها كانت جالسه ع البحر وماسكة يده وهو يطالع البحر بصمت
الصورة الاخيرة كانو بالمطار حاضنة الشااب
تركي " اكيييد سلماان الا سلماان مافي غييرة " وشاف الصورة اللي محطوطة لحالها على جنب مكتوب عليها سلموني فتحها طلعت صورة لنفس الشاب اللي معها بالصور
ضرب بيده بقوة على الطاولة " باقي محتفضة بالصور اكـيد باقي تحبه اكــيد "
قفل الابتوب ومسكـ جواله واتصل بفااارس وبعدها دق على مــاهر
================================
>بعد يومــين <
تركي ولمى ..
طلع تركي من المستشفى
وماكلم لمى عن الصور اللي بالابتوب وهي ماعرفة انه دخــل
بكرة بيروحون للمزرعه بينامون فيها يومين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سناء ورامــي ..
قل اهتمام سناء برامي بشكل ملحووظ وهو متضايق من قلة اهتمامها
رامي كل ماشافها يلقاها ع الجوال ترسسل بس
بهاليومين ماكلمة فيها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مـرح ومازن
تــأخر الحمل مقلقها وكـل ماتقول لمازن
يقول لها بدري - - انا مابي الحيين - - ليه مستعجله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لتييين ..
سوا لها ابوها موعد مع دكتوور
ورح تبدأ من الاسبوع الجاي معه
================================
لمـى : ترييكـ كم بنقعد بالمزرعه
تركي: اولا اسمي تركي ثانيا بنجلس يومين
لمى :اها .. طيب ترييكـ متى بنروح
تركي : استغفر الله اسمي تركي تركي مو تريكـ
لمى :طيب طيب تركي متى بنروح
تركي : العصر
وحطـــت رجلها لفووق
لبست جنز ازرق وبلوزة سكري وجيكيت رسمي برتقالي
فردت شعرها ورفعته ببربطة صار ذيل حصان طالع شكلها يجنن
حطت كحل سايل وروج برتقالي فااتح مره طالع حلوو عليها
رشة من عطرها ولبسة عبايتها
وانطق الباب ططططططق ططططططق طق
لمى : ادخــل
دخل تركي : يالله
لمى : يالله
وطالعت بلبسة " كان لابس جنز ازرق وتي شرت برتقالي > صدفة وماسك العكازات بيده
لمى " هههه كنه يدري يالله بسكت لين يشوف لبسي "
================================
رامـي : وين هي فيه هالمزرعه
سناء : مدري بتصل بهناء اسئلها
رامي : طيب انا بوديييكـ ماله داعي السواق وانا موجود
سناء " غريبة من وين طالعه الشمس اليوم " : اوكـي
رامـي : افتحي عباتكـ ابي اشوف لبسكـ
سناء : اذا رجعت شوفة
رامي : لا الحيين
سناء : اذا رجعت خلاص
رامي : اووف طيب يالله امشي
وحركو للمزرعه اللي بيروح فيها تركي ولمى
===========================
دقق ماهر على تركـي
تركي : ها وصلو
ماهر : اييه بس ينتظرونكم
تركي: خلاص على وصوول ولا اشووف حد عند الحريم فاهمين
سحب مهند الجوال: لا والله نبي من الكيكـ
تركي: مهمكـ الا بطنكـ بجيب لكـ لاتخااف
مهند : اييه على بالي
تركي : اقول تلايط بس
وصلو للمزرعه
تركي : تعالي من هنا فصخي عباتكـ عشان ندخل سسووا
لمى :اوكي
مشت للمرايات اللي على جنب وفسخت عبايتها
تركي : يالتقليييييييييد
لمى : ماكنت ادري وجع
تركي غمز لها : بس حلو
لمى :شكرا
ومشو لداخل
لمى : وينهم ولا احنا اول الواصليين
تركي : لا تلقينهم جالسين وراا امشي
لمى مشو لين عندهم
مرح : هلا وغلا والله
نهى :اروووووح ملح عالمطقميين
لمى : ههههههههههههههه
سمر لمى شافتهم لابسين زي بعض انقهرررررررررت ماقد لبسو زي بعض هذا وهم يحبون بعض بس لمى غير
لمى سلمت ع الموجودين ولفت : بسم الله وين تركي
تركي جائ من جهه الثانية وهو شايل كيكة كبيره فيها صورتهم يوم الملكة >> لانه ماعنده صور لها ..
ويمشي بشويش عشان العكازات
تركي :هابي برذدي تو يو هابي برذدي تو لمو هابي برذدي تو يو
الكل : يصفففففففففففق لها ماعدا سمر وامها
لمى لمعة عيونها بالدمووع قرب الكيكة لها : طفي الشموع
لمى نفخت عليها وطفتهم
حط الكيكة ع الطاولة ولف عليها ومد لها الهدية وهمس بأذنها : سلماان مو احسن مني
لمى تجمدت مكانها " وش دخل سلمان وكيف عرف انه دايم يسوي لي حفله لايكون شاف الصور "بتوتر : شفت الصور صح
تركي: اييه
لمى بلعت ريقها
تركي: ابي اجلس رجولي تعبتني
لمى : امش هينا وجلسته وجلست جنبه قطعو الكيكة وكلوها
دقق جوالها وكان بجانب تركي رفعه وشافة "سلموني "
آآنتهــى ..
>> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
: استغفر الله يابنت الحلال ماسوت شي بس انا ابي ارتااح
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: اخص وصار حبيبي بعد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: باقي تحبينة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بدون مايحس : تهبليييين تخققين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: حبيتها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: واثقة انكـ بتفوزين ههههه
: شوف واتعلم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
منصدم منها : ماشاء الله عليييكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: لا مو متضايقة ولا شيء
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: هـي انتي
:خلي كلامكـ لنفسكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:سلماان رجع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: يدري ومستمر بحبكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:58 pm | |
| >> البارت 20 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
لف على لمى :باقي تكلمينة
لمى : ميين
تركي : حبيبكـ
لمى : مين ؟؟
تركي: سلماان
لمى : لا
تركي اشر لها ع الجوال
لمى :والله اول مرره يدق وربي
تركي : خلاص صدقكـ بس ردي
لمى :مابي
تركي: عشاني فيه صح روحي الغغرفة وكلمية
لمى :مابي اكلمه لا هنا ولا هناك
تركي : لييه
لمى " مابي اخونكـ حتى لو تدري هذي خيانة لو كلمته " : خلاص مابي
وقف الجوال عن الرن وشوي جتها رساله
فتحها تركي " اولا مبروكـ ع الزوااج نسيت اباركـ لكـ ومدري اذا نسيتيني او لا ثانيا كل عام وانتي بخير هالسنة مابقول كل عام وانتي حبيبتي لانكـ بتسيرين حبيبة زوجكـ وهو في احد مايحبكـ اتمنى ماتنسيني "
لمى :تركي مين مرسل هات اشووف
تركي: مو لازم
لمى : حلوه ذي هات ( وسحبت الجوال وقرت الرساله ودمعت عيونها )
تركي: باقي تحبينة
لمى : مدري
تركي: كيف ماتدرين
لمى "ماعد احس بشيء تجاهه " : مدري مدري
وقامت وتركته
وع طوول اتصلت بلتييين
=================================
شمس : وين راحت
رامـي : المزرعه مسوين حفلة لبنت خالتها مدري عمتها
شمس : اها وانت ليه مارحت
رامي: حفلة بناات وش اسوي فيها
شمس: اييه وليه ماتجي بيتنا مدامكـ جالس لحالكـ
رامي : مالي نفسس خليني شمس
شمس : مغيرتكـ علي اكيييد ماعد تجينا زي اول
رامي: استغفر الله يابنت الحلال ماسوت شي بس انا ابي ارتااح
شمس :باااااااااااي
وقفلت
رامي: انا لله هذي تفهم غلط ع طوول
===============================
لتين : يعني تحبين تركي
لمى : مدري يالتيين مدري بس اخاف علليه احب اتهاوش معه انقهر اذا شفت سمر ابييه دايم معي مابيه يطلع اغاار اذا طرى اسم سمر بالغلط ودي اذبحه
لتين : مبروك تحبينه
لمى : مدري لا مو حب
لتين : الا حبب
لمى : اااااااااااااه
لتين :شفيكـ
لمى : قلبي قالبها سامرياات
لتين : ارووح ملح عالحب اللي كذا
لمى : هههههههههههههههههههههه يالله باي بطلع اكمل فتح هدايا واجلس مع حبيبي هههه
لتين : اخص وصار حبيبي بعد
لمى : ههههههههههههههههههه امزح اووف
قفلت منها وطلعت لهم جلسوو لليل بعدها طلعو وهم راحو للجناح اللي فووق
كان عبارة عن سرير لنفرين
طالعو ببعض
تركي: انا بنام علييه
لمى : مالي دخل انا بنام
تركي : انا رجلي مكسورة بنام علييه
لمى : انا اليوم يوم ميلادي لازم انام علييه
تركي : نامي ع الكنبه
لفت لمى : مافي كنبه يعني بنام ع السرير انت نام ع االارض
تركي : مو نايم الا ع السرير
لمى انسدحت ع السرير وهو كمان
تركي : وخــري
لمى : انت وخر
تركي : بسرعه مالي دخل
لمى قامت وجابت شال طويل وفصلت فيه السرير (( يعني حطته بوسط السرير صاير زي الخط )
لمى : ماتتعدى هذا
تركي : ولا انتي
ولف كل واحد منهم ونااااااااااااااام
===========================
رامـي : يالله وريني وش لابسة
سناء فصخت العباااية : ها شو رايكـ
(( كانت لابسة فستان ليموني علاق ويوصل لنص الساق ))
رامـــي بدون مايحس : تهبليييين تخققين
سناء ابتسمت وبانة غمازاتها
رامي لاول مرره يلاحظها : يالببببببببييه
سناء : شفيكـ
رامي : غمازاتكـ تجنن
سناء : توكـ تلاحظ
رامي " ماطالع عشان كذا مالاحظ " قرب لها وباس خدها عند الغمازة
سناء بدلع : روميو وخــر
رامي بعالم ثاني قرب لشفايفها وباسها برقه : تخبلين
رامي قربها له ووو *_^
=================================
اليوم الثانـي
قام تركي ولف ع الجهه يشوف لمى بس ماكانت موجوده حط يده على مكانها " احلى نومة "
وقام يتسبح ويغير ملابسه
وطلع يفطــر
كانت سمر قايمة وجالسة بالصاله
جلس تركي بعييد عنها
سمر شافتها فرصة تكلمة : حبيتها
تركي لف عليها : ميين
سمر : لمى
تركي لف يطالع بالجبس : .................
سمر : يعني لسااتكـ تحبني
تركي غمض عيونه " انتي جرحتي حبي لكـ جرحتيييه بس مو قادر "
سمر : ادري ان مابيدخل قلبكـ غيري ادري خنتكـ بس مازلت احببكـ تدري وش يعني احبكـ
تركي : بسسسس بسسسس ( وقام عنها وطلع من الصاله )
سمع وحده تبكي عند الحمامات راح لها شافها لمى " لايكوون سمعت"
قرب لها تركي : لمى شفييكـ
لمى : اذا تحبها ليش خذتني لييش
تركي حضنها : خلاص اشششششش انا مازلت مجروح منها وحبها في قلبي ماات لاتذكريني خلاص اسكتي
لمى : ادري مازال حبها في قلبكـ لاتكذب
تركي : صدقيني مااات حبها
لمى اكتفت انها تششد عليه
تركي : تعالي بوديكـ مكان احببهـ كثير جدي الله يرحمة قبل مايموت سوااه لي وانا كبرته وزينته
لمى مشت معه : تقدر تمشي ولا عشان العكازات
تركي: ههههههه لا اقدر
مشا معها لنهاية المزرعه
ودخلو على الاسطبلات
لمى :الله خيييييييييييييووول
تركي : تعالي شوفي هذا البني اقرب واحد لي
لمى : مممممم انا عجبني الابيض عادي اركبه
تركي : تعرفين
لمى :افا علييييكـ واسبقكـ بعد
تركي : لا اركبي خل اشوف وبعدها ننادي الحريم ونسوي تحدي
لمى : خلاص تم
تركي: واثقة انكـ بتفوزين ههههه
لمى : شوف واتعلم
لبسة القبعه للحماية ونقزت ع الخييل بمهااره
ومشت فييه بسرعهـ
وتركي يطالعها منبهرر منها
مشت للاخير ورجعت له
لمى نزلت من الخيل وشالت القبعه وحركت شعرها بغرور : وش رايييكـ
تركي منصدم منها : ماشاء الله عليييكـ
لمى : احم احم
تركي: من علمممكـ
لمى : جدي فدييييييييييته
تركي: اها
لمى :باقي مصر ع التحدي
تركي : اكييييد
نادو الحريم وجووو كلهم
وركبة لمى الخييل الابيض
وتركي الخيل البني
لمى قربت الخيل منه : تقدر تتحكم فييه
تركي : وليه مقدر
لمى: عشان رجلكـ
تركي : لا اقدر
واحدددددد - - - اثنين - - - ثلاثه - - - goooooooo
انطلقو اثنينهم تركي اسررررع بمشيت الخيل بس لمى تمشي بهدوء
والكل يطالع متحمس يبي يعرف من بيففووووووووز
بدء خييل تركي يتعب ويهدي السرعه لمى بس شافت هدى اسرعت بخيلها
وتعدته لنهاايه
وفازت والاكل يصصصصصصفق لها
تركي يصافحها : مبروكـ الفوز
لمى : الله يباركـ فيييكـ
دخلوو الحريم لصاله اما تركي فيحس ان لمى باقي متضايقة من سالفة الصبح وبذات لمى عايرتها سمر بعد انتهاء المسابقة وقالت لها تركي باقي يحبني ومايحبك وخلي دموع التماسيح عنكـ
اخذ لمى وجلسو بالمقلط حاط العكازات على جنب ولمى بجنبه
تركي : متضايقة مو
لمى : لا ابد
تركي :باين علييكـ
لمى : لا مو متضايقة ولا شيء
تركي لاحظ سمر واقفه عند الباب تطالعهم حب يقهرها
تركي : انا بثبت لنفسي اذا متضايقة ولا لا
لمى : كيف
تركي: تعالي بقول بأذنكـ
لمى قربت له بس هو باسها ع شفايفها
انقهررت سمر وضربت الباب عشان يحسون لها
وخر تركي عن لمى وهي وجها احمر منه
سمر : عييب عليكم افرضو الصغار شافوكم
لمى " اووف وش تبي ذي احسسن فديته قهرها "
تركي: زوجتي وانا حرر والصغار مو قليلين ذوق بيدخلون على عرسسااان
لمى " فدييت خشمكـ يشيخ "
سمر : وش تقصد اني قليلة ذوق
تركي طنشها ولف على لمى :لمو حبيبتي تبين شيء بروح لرجال بس بجي بعد العشى
لمى " دقق قلبها من قال حبيبتي " : ابي سلامتكـ
تركي باس خدها وقامم
سمر : هـي انتي
لمى :خلي كلامكـ لنفسكـ ((ومشت وخلتها ))
===========================
رامي قام من النوم مفجووع "انا وش سوويت "
سناء طالعت فيه من نقز " متندم ادري قطعت وعد لشمس واليوم اخلفته " دمعت عينها
وقامــت دخــلت للحمام ( اكرمكـ الله )
رامي دخل بعدها وع طوول طلع للدوام
اما هي جلسة تنظف في البييت
وتخطط مع رائد ع باقي الخطة ..
===========================
في الليل وقت العشاء
كــلت شوي وقامت للصاله
لقت تركي جالس
لمى :تعشيت
تركي: الحمد لله وانتي
لمى : ايوة
شوي يجي حمود ولد منى اخت تركي يركض : مابي مابي
منى وراه بصحن الرز الصغير : حمود يالله ماما تعال كل
حمود : مابي
لمى : ليه ماتبي حمودي
حمود : مو حلو حاار
لمى : هات منى وروحي انتي كملي اكل
منى باحراج : لا خليه انا بأكله
لمى : اقول جيبي وروحي كلي بس
منى عطتها الصحن وراحت
خذته لمى وحطت عليه لبن وخلطته
لمى : تعال حمودي شوف الحين بيسير حلوو ومو حار
حمود :قولي والله
لمى :هههه والله
حمود جاء ونقز على حضن تركي اللي جالس جنب لمى
مسكة تركي : هلا بالذيب يالله افتح فمكـ
لمى مدت الملعقة واكلته : ها حلووة
حمود :ايه
لمى جلست تلقمة وهو بحضن تركي
دخلت سامية وابتسمت لهم وردو لها الابتسامة
سامية : عقبال ماشوفكم تأكلون ولدكم
تركي : كح كح كح
لمى اختبصت وطاحت الملعقة بالارض
سامية تحسبهم انحرجوو
لمى شالت االملعقة ودتها للمطبخ وجابت غيرها وكملت تأكل حمود
حمود : انتي مرررره حوة ( حلوة )
لمى ابتسمت له : وانت قمــر بعد
حمود :حالو حالو
تركي بعالم ثآآني: هاه
حمود :ثح حالتو لمو حووة
تركي: ايييه حبيبي
خلصووو اكلهم الكل وجلسو بالصاله
تركي وقف : يالله احنا نستأذن
الجدة : وين ماشبعت منكم
تركي: الجايات اكــثر
لمى قامت لبسة عبايتها وطلعو للبيت
===========================
اليوم الثاني ..
ماهر: يالله يمــة انا طالع
سامية : مع السلامة حبيبي
وصل للباب وقابل ابووه
سالم :مكأنكـ رايح بدري اليوم العادة دوامكـ 11
مــاهر : والله صار عندي موعد مع مريض اليوم
مره ثانية بأخر مواعيده
سالم :زين الله يوفقكـ
============================
تركي ولمى جالسين يفطرون (( ماعند تركي دوام اليوم )
ودقق جوال لمى :االووو
خلود :هايييووو يالدبا
لمى : هلا خوخه كيفكـ
خلود : تمام الحمد لله
لمى :وش عندكـ داقة علي من الصبح
خلود :سلماان امس رجع من امريكااا ودقيت اعزمكـ ع العشاء اليوم بالاستراحه
لمى بحزن : صدق وصل حمد لله على سلامتــه
تركي رفع راسه من سمع نبرة صوتها
خلود : خلاص تجين ان شاء الله وقولي لزوجكـ يجي بعد لان العشاء حريم ورجال
لمى : طيب يالا فمان الله
سكرت منها
تركي : وش فييه
لمى : اليوم في عشاء بالاستراحه
تركي : وش المناسبة
لمى بلعت ريقها :سلماان رجع
تركي نزل الملعقة : محنا رايحين
لمى :ليييه
تركي : مزااج محنا رايحين
لمى قامت وتركته :احكم على نفسكـ مو علي انا رايحه من فوق خشمكـ
وقامت من على الطاولة
تركي: اييه اكييد تبين تشوفين حبيب القلب
لمى :بسسس خلاص لا تحكم من كيفكـ
تركي : انا اللي مستغربة كييف يحبكـ وانتي ـ ( ويطالعه من فوق لتحت) مو بـ***
لمى : يدري يدري لا تخاف يدري
تركي : اجــل هو اللي لاعب فييكـ
لمى : لا مو هو ولا تجللس تألف يكفيه انه وقف معي مو زيكـ بس تعااير
تركـي : يدري ومستمر بحبكـ
لمى بستهزاء: وانت وش عرفكـ بالقلوب الوفيه كيف تحب
وطلعت وتركته
آآنتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
>> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
فاتح عيونة: وانا وش دخلني
: اجل دكتور ع الفاضي تجرب وشوف بتتحمل
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
همس : ابي اكلمكـ براا ضروري
: وش تبي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: انسااني
: سؤال واحد وبعدها تأكدي بنسااكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: هههههههههههههههههههه بسكـ عاد حبيبي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بكت : والله تعبت والله
حضنها : خلاص اشش حبيبتي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تنهد : الحب عذااب
: وآنا مابي اتعذب مررره ثانية
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: يالله بس هالكلمة بسس
: صميتي الكتاب صم ييالهه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: اسمع لكم شهر لو ماحملت انا بزوجكـ
: يممممممممممممممة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:00 pm | |
| >> البارت 21 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
=============================
لتين وصلت للمستشفى
ودخلت ع الدكتور
لتين :السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام ,, لتين احمد صح
لتين :ايه نعم
الدكتور : ان شاء الله رح ابدأ معكـ بجدول وتستمرين عليه لاسبوع وتجين تراجعين ونشوف اذا احدث تغير بالسكر
لتين : اها
الدكتور بدأ تصميم الجدول بالكمبيوتر
لتين لفت تطالع اللوحة اللي معلق فيها الاسم
وشهقـــــت
الدكتور لف عليها :شفييكـ
لتين :انت ماهر اخو تركي
ماهر : اييه ,, وش عرفكـ بتركي
لتين :انا صاحبت لمى زوجته
ماهر: اهــــــا
لتين " ووه ياربي وسسسيم لاي كون نفس صفات اخووه وعوه "
ماهر : شوفي هالوجبات رح تاكلينها وماتتعدين الكمية اللي عندكـ فاهمة
لتيين :الله تبيني بس اكل هذول في اسبووع
ماهر : ليه كثيره
لتين :قول قليله ياشيخ
ماهر :ههههههههههههه رح تتعودين اذا كنتي تبين تتعالجين من هالسكر اللي فييكـ
لتين :طيب زيد شوي الكمية
ماهر: مافي لازم نبدأ كذا
لتين :اووووووووف
ماهر : شفيكـ بوزتي
لتين بزعل : قليل زيد شوي
ماهر : مو على كيفي لازم نبدا كذا يالله عادد كلها اسبوع
لتين : طيب بشرط
ماهر : وشو
لتين : تاكل زيي اسبوع
ماهر فاتح عيونة: وانا وش دخلني
لتين : اجل دكتور ع الفاضي تجرب وشوف بتتحمل
ماهر" مجنونه هالبنت " : هههه طيب ونشوف ممن بيستسلم اول
لتين : تم
==============================
راحو للعشاء تركي ولمى
وهو ملتزم الصممت
وصلو هناااكـ
كان الحرييم لحال طبعا والرجال لحال
دخل سلمان للل حريم وسلم على خالاته وعماته
وصل للمى وصافحها وقال بنبرة حزينة : مبروك الزواااج
لمى بلعت ريقها : الله يباركـ فييكـ
سلمان همس : ابي اكلمكـ براا ضروري
لمى : وش تبي
سلمان : بتفاهم معكـ وبروح
لمى : متى
سلمان: بعد عشر دقايق في مكانا
لمى : طيب
تركي حرق جوالها وهو يدق بس هي ماترد عليه راح لجهه الحريم ونادا عليها
هناء : تركي لمى طلعت براا مو هنا
تركي : وين
هناء : ورا البيت تلقاها
تركي: طيب
=============================
كل واحد معطي الثاني ظهره
لمى : انسااني
سلماان : سؤال واحد وبعدها تأكدي بنسااكـ
لمى : وشو
سلمان : حبيتييه
لمى سكتت ونزلت راسها
سلمان : حبيتيه
لمى تغمض عيونها: اييييهـ
نزل جوابها مثل الصاعقة
على تركـي اللي كان واقف يستمع لحديثهم
سلمان: الله يوفقكم واعتبريني من اليوم مجرد صدفة عابرة
لمى : بتضــل ولد خالي وبس
سلمان : وانتي بنت عمتي وبس
لمى :شوف حياتكـ
سلمان تنهد وسكــت
لمى قامت وتركته ودموعها تنزل
تركي مسكها
وفزت
تركي مسح دموعها : كذبتي علييه عشان ينسااكـ صح
لمى " لا" : ايييهـ
تركي "كنت متوقع ماتحبني " بقهر: يالله بنروح البيت
لمى "سكت كنت محتاجه اختلي بنفسي "
==========================
رامــي دخل البييت
سناء : هههههههههههههههههههه بسكـ عاد حبيبي
رائد : هههههههه دخــل البيت صح
سناء : هههه ايه عيوني
رائد : خخخخ ودي اشوف شكله
سناء : وه فديييت روحكـ
رامــي : قفلي الجوال ماتعبتي
سناء سوت روحها لفت بخووف : آآ .. انت متى جييت
رامــي " من بسكـ عاد حبيبي " : توني
سناء حطت السماعه بأذنها : باي
رائد: قولي مو الحين يالله باي
سناء : مو الحين يالله باي
رائد: قولي بصوت واطي احبك بس خليه يسمع
سناء بصوت واطي بس سمعها رامي : احبكـ
رامي سحب الجوال وسكرة : سااعه عشان تسكرين
سناء سحبت الجوال : سيب اللقافه
وراحت وتركته
رامـي شد شعره " تقهرني لا تكللللللم اوووف ,, ليه انت ماتحبها ,, بس مابيها تكلم غيري مابي ,, تحبها ,, لا بس هي زوجتي الحين " كلام يدور بعقله
================================
اليوم الثاني ..
مــــــــرح تبكــي
مــازن : شفيك
مـرح : شووف حـل مع امكـ كل ماشافتني عايرتني بالحماال خلاص مو بيدي موبيدي
مــازن : استغفر الله امي ماتعبت من هالسالفه
مرح : مازن تزوج وفكنــي تعبت والله تعبت
مــازن : اشششش لااسمع هالكلام مرره ثانية
مرح: طيب وش اسوي ياتقول لأمك لاعاد تقول لي هالكلام انا تعبانة من هالسالفة وهي تزيدني
مازن : خلاص انا بكلمها لان ابوي بدء يدقني بالكلام
مرح : تزوج يامازن ولا يتعبونكـ
مازن : مرح وش قلتي
مرح بكت : والله تعبت والله
مازن حضنها : خلاص اشش حبيبتي
======================
رامـــي دخل المطبخ بياخذ موية
سناء : دور لي شي سرييع اكله مافيني من طبببخ
رائد : مممم سوي اندومــي
سناء : ممم اندومي يالله شي يعبي البطن هههه
رائد : ههههههه من جد
سناء : خل ادور لحضة
رائد : انتظركـ
سناء : مافي شي اووف
رائد : هع اجل صومي
سناء : ههههه وربي جوعانه بس مافيني من سوى
رائد : الا روميو وينه
سناء : مم يمكن نايم مدري عنه
رامي: صباح الخير
سناء "بسم الله " : صباح النور
رائد : ذكرنا القط جانا ينط
سناء :ههههههههههههههههههه
رامي طالعها برفعة حاجب
سناء : يالله بايوو اكلمكـ بعدين
رائد : باي
رامـي : انا طالع السوبر ماركت تبين شيء
سناء : ايييه جيب طماط وبطاطس وجلكسي واندومي
رامي : اندومي لا
سناء : لييه
رامي " لان حبيبكـ يحبها فلا " : قلت لا الاندومي مايدخل بيتي
سناء : اووف
===========================
تركـي : وش تسويين
لمى : بكـرة علي اختباااااار
تركي: اوه بديتو
لمى :يب يب
تركي : يالله بالتوفيق تبين شيء بطللع
لمى : لا سلامتكـ
وطلع وتركها
=========================
سلماان كان بالسووق
جته وحده : سلمان سلمان
سلمان : نعم اختي اعرفكـ
:: انا هناء
سلمان :هلا هناء امري
هناء: شوف هذاكـ بس يلحقني تكفى فكنــي منه
سلمان : تامرين
وقام علييه عطاه كم كلمة وانقلع
سلمان : خلاص
هناء: مشكوور
سلمان :العفوو
دق جوال هناء
:: ايش - - وانا من يرجعني - - راجو تعال بسرعه - - اووف باي
سلمان : تبين توصيله
هناء بأحراج : لا مشكور باخذ تكسي
سلمان : لا حـشى اناا موجود وتأخذين تكسي
هناء: لا مايحتاج اتعبكـ معي
سلمان : لاتعب ولا شيء يالله امشي
مشت معه لسياارة
وركبو فيها مشآ فيه ووقفت السيارة فجئه
هناء :شفيها
سلمان :لا تخافين هـي كذا توقف علي فجئه يبيلي اغيرها كم لها معي سنين
هناء : طيب كيف نرجع
سلمان : شوي وتشتغل
هناء: طيب حــر
سلمان : ممم وش رايكـ ننزل ع البحر زين وقفت جنبه
هناء : مافي مشكله
نزلو وراحو قدام البحر
تنهدو بوقت واحد
هناء : مازلت تحب لمى
سلمان : انا عهدت على نفسي من دريت بالخبر انها اذا تحبه بشلع حبها من قلبي وهذا انا احاول قد ماقدر انساها هي حبت زوجها ومايسير علي استمر احب وحده متزوجه اخاف اسبب لها مشاكل
هناء : اها
سلمان لف لها : قد حبيتي
هناء نزلت راسها : آيييه
سلمان :صدق
هناء: اييه
سلمان : طيب وينه باقي تتواصلون
هناء انفجرت بكاء
انفجع سلمااان : شفيكـ هدي
هناء: مــــــــــــآآت مـــــآآت حبيبي مــآآت
سلماان : لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمة
هناء : امييين
سلماان : متى ماات
هناء: قبل شهرين
سلماان تنهد :نفس الوقت اللي عرفت فيه ان لمى بتتزوج
هناء : كان واعدين قبلها باسبوع بيجي يخطبني بس ماات ماات اهــــئ
حزن عليها سلطاان وحضنها ودقق قلبه : قلبي لآلآ قلبي
هناء رفعت نظرها له : وشفيكـ
وخر عنها وغمض عيونه " لآ لآ مابي لآ تدق لآتدق مآبي آرجع آحب مآآبي "
هناء فهمت عليييه : لا لا
سلمان : شفييكـ
هناء: لا تحب ولا انا ابي احــب
سلمان تنهد : الحب عذااب
هناء : وآنآ مابي اتعذب مررره ثانية
سلمان : امشي نرجع
قامت ووصلها للبيت
===========================
تركي منسدح بغرفتهـ
ويسمع حد يصيح ببررا
طلع شافها لمى تبكي وماسكه الا بتوب
تركي : شفيييييييكـ
لمى :مافهمت مافهمت اهــــــــئ
تركي: هدي ووريني وش اللي مافهمتيه وانا افهمكـ
لمى :ذي وذي وذي وكلها اهـــــئ
تركي : خلاص اشششش بشرحها كلها بس اسكتي شوي لاتبكين
لمى هزت راسها وجلست تسمع له وهو يشرح لها
مرت ساعه ورا ساعه وهو مازال متعمق بالشرح
تركي: وبكذا نكون خلصنا
لف على لمى شافها نايمة
تركي ابتسم وشلها للغرفة
==========================
روز عندها المناوبة اليوم
عطاها الدكتور مريض مكسور رجله وراحت لغرفتة
طططططططق ططططططق طططططق >> الباب
سيف : ادخــل
دخلت روز بهدوء وههي منزله راسها : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام
رفعت نظرها له وتجمدت بمكانها من جماله
وهو بالمثل لان روز كانت متحجبة بس بأمر من المستشفى
سيف حط يده على قلبه " بسس بسس اول مره تشوف بنت اسكت " : آآ .. تفضلي
روز : آآ .. جايه افحصكـ واطلع
سيف : خذي راحتكـ
روز مسكت الملف حقة : آآ .. ممكن اسال
سيف : اكــيد
روز : كيف انكسرت رجلكـ
سيف بأحراج : شتها بالجداار
روز : ايييييييييييييش مجنون
سيف يحكـ راسه : عصبت وضربت فيها
روز بلقافه : ومين عصبكـ
سيف : ابوي
روز : وتعصب من ابووكـ يالخايس >> مطيحه الميانة
سيف :يبيني اداوم بالشركة وانا مابي
روز : وليه ماتبي
سيف : مابي اسير رسمي
روز : رروح اشتغل مع ابووكـ من يساعده اذا انت ماساعدته الا اذا كان عندكـ اخوان
سيف :لا انا وحيدهم
روز :طيب ساعد ابووكـ حراام انت عضيدة
سيف بتفكير : ممممم
روز : تحس بفخر اذا اشتغلت ويسير لكـ مكاانه
سيف : شوركـ وهداية الله
روز : يالله ارفع رجلكـ خل اشوف الجبس
رفع رجله وشيكت علييه
روز : كلها شهر وتفكـ الجبس احمد ربكـ مو مرة تأثرت
سيف : زين
روز جت بتطلع
سيف :وييين
روز : خلاص كشفت بطلع
سيف يمسك بطنه : اااااااه بطني
روز راحت تركض له : شفيك
سيف بكذب : مدري فجئه كذا
روز :بسم الله وخر يدكـ اشوف
سيف : لالالا خليها .. الا دكتورة وش اسمكـ
روز : ههه وش تبي بأسمي
سيف : هذا انتي تعرفين اسمي
روز : اسمي روز
سيف :الله حلو اسمكـ
روز : من ذوقك
سيف : روز روز روز
روز : شفيكـ
سيف : لا بس اجرب الاسم عجبني
روز :هههههههههههه
روز: يالله اشوفكـ بكره
سيف :يعني بشوفكـ
روز :يب
======================
اليوم الثاني
تركي : يالله ترا بمشي واخلييكـ
لمى : يالله بس هالكلمة بسس
تركي: صميتي الكتاب صم ييالهه
لمى :جيت جيت
ركبو السيارة وتوجهو لمقر الاختبباار
تركي: انتظركـ هنا
لمى : طيب
ونزلت ودخـلت للقاعه
===========================
مـازن :يمــة فكونا من هالسالفة
ام مازن: اسمع لكم شهر لو ماحملت انا بزوجكـ
مازن : يممممممممممممممة
ام مازن : وحطبة انا قلت لكـ
مازن : بس
ابو مازن : سمعت كلام امكـ
مازن : خلاص حكمتو هذي حياتي وانا اتصرف فيها
ابو مازن : مالنا شغل نبي نشوف احفادنا
مازن طلع معصب من البيت
آنتهــــــــى
>>مقتطفآآت من البآىرت الجآآي <<
":ايه كأي مريض يعني لازم اخاف
بنبرة تحزن : مرييض أي مرريض
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:ماعليكـ مرتب كـل شيء
: استناكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: هاه لا معكـ معكـ
: لامو معي وين عقلكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: تبين تقولين شيء
: آحبـــــــــــــكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:فك البووز يالله
: وين المنيو وش هالمطعم خايس زي اللي كان يجيبكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:02 pm | |
| >> البارت 22 <<
للكآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
=========================
روز دخلت راسها من الباب : ادخــل
سيف : حيااكـ تعالي
روز دخلت :كيف بطنكـ اليوم
سيف : هاه بطني اييه تمام
روز :يالعيااار قول الصدق
سيف :اصلن ماكان يعورني
روز " ادري " : يالكذاااب لييه
سيف : كنت بطوول الجلسة معكـ
روز " حتى انا " : طيب تكلم مو تخرعني كذا
سيف :خفتي
روز " مووت ":ايه كأي مريض يعني لازم اخاف
سيف بنبرة تحزن : مرييض أي مرريض
روز " ومو أي مريض " : يعني اللي انا مسؤله عنه
سيف: اها
روز : طيب ياحلوو وش قررت
سيف :على ايش
روز :العمل مع ابووكـ
سيف : ممم فكرت وطلع كلامكـ صح
روز : خلاص اذا جاء ابوكـ اليوم قول له تم
سيف : تم
روز : يالله انا استئذن
سيف : وين
روز : تحسب ماعندي شغله غيركـ
سيف: طيب اذا خلصتي تعالي سليني وربي ازهق اخاف يجيني توحد
روز بسرعه :سم الله علييكـ
سيف ابتسم :وعليكـ
روز باحراج : يالا انا بروح
سيف :انتبهي لنفسكـ
روز : طيب
وطلعت وتركته ..
روز تنهدت "يابنت ايش صاار لكـ .. آآه يخبببببل .. اثقلي وجع .. اوف مو قادرة "
===========================
سناء : بطلع اليوم تراا
رامــي : طيب يالله باي
سناء ؟؟ : باي
طلع رامي وع طول دقت على رائد
رائد : هاه وش قال
سناء : ماقال شيء ولا سأل
رائد :غريبة الموهم انا ارسلت السواق يشوف وين عازم شمس عشان نروح نفس المطعم
سناء : زيين بس اخاف يفضحنا
رائد :ماعليكـ مرتب كـل شيء
سناء : استناكـ
رائد : غمضي عين فتحي عين انا جييت
سناء : هههه طيب
=========================
لمى دخلت لسيارة : سلامز
تركي : وعليكم السلام هاه كيف
لمى باست خده :يسلمو ع الشرح لولا الله ثم انت كان رحت وطي
تركي ابتسم : احم احم
لمى : مم جوعانة بعزمكـ على مطعم شكر ع الشرح
تركي : ابشري كل يوم اشرح لك اذا فيها عزايم
لمى : هههههههه حركـ حركـ
مشوو للمطعم
==========================
رائد : مكانا زين
سناء : ايييه وجالسة اشوفهم
رائد :بالله شرايك فيني
سناء : خقق
( رائد لابسة ثوب وشماغ وهو ماشاء الله طوييل فايبين كبير )
طلبو لهم وجلسو ياكلون
وسناء تطاالع برامي وشمس وهم ياكلون
رائد : خصلنا يالله انا بوقف عند الباب وبعطيكـ ظهري اوكي
سناء : اوكي
ومشت رايحه للحمامات ( اكرمكم الله ) اللي قريبة من طاولت رامي وشمس
>>> بجهه ثانية
شمس :روميوو وينكـ مو معي
رامي انتبه لها : هاه لا معكـ معكـ
شمس : لامو معي وين عقلكـ
رامي " عقلي عندها " : معكـ
ولف يطالع عرفها من لثمتها ووقف بسرعه
اما هي مشت لرائد اللي معطيها ظهره عشان رامي مايعرفة ويحسبه حبيب سناء
رامـي شاف اللي واقف معها ومسك يدها وارتفع الضغط عنده وراح لهم
بس هم طلعو من المطعم قبل لايوصل
طلع لبر المطعم وماشاف الا غباار السياارة
شمس جت تركض : شفيكـ حبيبي
رامي : بسرعه اركبي السيارة بدفع الحساب واجي
شمس : ليه
رامي بصراخ :اركـــــــــبي بسرعه
=============================
دقق جواله ورفعه يشوف ميين
شاف رقم غريب رد عليه
سلمان: الوو
:: السلام عليكم
سلمان : اهلين وعليكم السلام
:: مممم انا هناء
سلمان :هلا هناء كيفكـ
هناء :تمام الحمد لله كيفكـ انت
سلمان : تمام من سمعت صوتكـ
هناء : ممممممم
سلمان : تبين تقولين شيء
هناء : آحبـــــــــــــكـ
وسكرت الخط
سلماان : ههههههههههههه فديت هالبنت
خلود :مين هي
سلمان لف منفجع : بسم الله خرعتيني
خلود : مين البنت
سلمان بلع ريقه : هنــاء
خلود بستغراب :هناء وش تبي فيها
سلمان :احبها
خلود : نعم حلوة ذي بيوم وليله حبيتها
سلمان: أول مرره يدق قلبي لبنت غير لمى الاي مررره بس دق لها في وقت الفرااق
هنـاء يدق قلبي لها اذا كلمتها احس مو قادر امسكـ نفسي انا من دق قلبي لها ادق على بيتهم اسمع صوتها واقفل عمره ماصار لي كذا معى لمى اكتشفت ان حبي لها مجرد شفقه
خلود :شفقة
سلمان :ايه شفقة لانها كانت تحتاج لواحد يطمنها من اللي صار لها
خلود : وش صار لها
سلمان : آآآ ... مـرة ( يدور كذبة مايبي يقول لها عن السالفة الحقيقة) واحد آآ .. كان .. بيخطفها
خلود بعدم تصديق: اها
سلمان: خلود تكفيين ابي اخطب هنـاء اخاف تضييع من يدي تكفيين
خلود :خلاص بكلم امها واشوف
سلمان باسها ع راسها : تدرين اني احبك
خلود ابتسمت له وراحت
================================
تركـي : اخصصص وش عرفكـ بالهمطاعم
لمى " مواهها " : كان سلمان يعزمني فيه
تركي بقهر : اجل امشي نطلع مابي هالمطعم
لمى حطت يدها فوق يده : خلاص عشاني عازمتكـ يالله ترييكـ
تركي بزعل : اسمي تركـي
لمى "جعلني فدووه لهالتركي " : ونعمم
تركي طالعها بستغرااب
لمى :فك البووز يالله
تركي : وين المنيو وش هالمطعم خايس زي اللي كان يجيبكـ
لمى : لحضة ((شوي وجابو المنيو ))
لمى : انا بطلب لكـ
تركي : كنتي تطلبين لسلمان
لمى : لا
تركي : اجل اطلبي لي
لمى : من عنوني
تركي " تسلم عيونكـ " : اخلصي اقوول
لمى : شو رايكـ حلو هذا قد ذقته يجنن
تركي : مم اوكي
وصل الاكل وبدو ياكلون
لمى : ها شو رايكـ
تركي " يهبل المطعم " : مممم مو مره
لمى : والله حلوو
تركي : ايه ايه >> يسلكـ
=================================
رامـي دخل البيت وهو يزااعق عليها : سنـــــــــــــاء
آنتـــــــهـــــــــــــــى | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:04 pm | |
| >> البارت 23 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
رامـي دخل البيت وهو يزااعق عليها : سنـــــــــــــاء
سناء خرجت من الغرفة : نعم
رامــي قرب لعندها ومسكـ فكها : مين اللي كان معكـ بالمطعم
سنـــاء : مــالكـ دخــل انا متدخلت فييكـ انت وست الحسن فالا تدخــل لو سمحت
رامــي : انا زوجكـ
سناء : وانا زوجتكـ اذا مانسييت
رامــي : وش اسم اللي كان معكـ
سناء : مالكـ دخــل
ومشت وتركته مذهوول منها
============================
دخــلت روز وشافته ملتهي مع اهله
بعدها التفت لها وابتسمت له
سيف يهمس لأمه :وش رايكـ فيها
ام سيف : تهــبل ماشاء الله علييكـ ذوييق
سيف : احبها
ام سيف :جعلها من نصيبكـ ان شاء الله
سيف بصوت عالي : يبه شوف ذي اللي اقنعتني اشتغل معكـ
لف ابو سيف لها وهي منحرجه
ابو سيف : ونعمم فيكـ يابنتي ليينتي راسه هاليابس
سيف : ههههههههههه لا تعيب علي قدامها
روز : هههههه خله يعلمكـ
ابو سيف :اخيرا حد بصفي مو ام سيف دايم مع ولدها
روز :انا مع الحق عمي
ابو سيف :الله يحفظكـ ان شاء الله
روز :امييين
قربت لسيف : هااكـ الدوااء الحين موعده
سييف خذة منها وشربة
روز :يالله انا استئذن
سييف : بتجين بالليل
روز :لا والله اليوم ماعندي مناوبة
سيف " اوووف " : اها
وطلعت عنهم
==========================
وصلها تركي للبيت وطلع للشبااب
دخلت البيت وجلسة تراجع الدروس اللي عليها بكرة فيهم امتحاان بعد
دخلت غرفتها تذااكـــر
ونزلت لتحت تسوي لها شيء تاكله
خلصت وطلعت للحوش تتمشى
لمى " زهــــــــق اوووووف "
شافت بزبوز الموية ولفت ع الجهه الثانية وشافت علب صابون
لمى : موااااااااااهههههــــــــــــــــــــــــــــــــا
مسكت علب الصابون وجلست تركــض ع الحوووووش وتصبهم
مسكت بزبوز المويييييييييييييية ورشــت في الحوش كله مابقت مكــــــااان
وتطلع فوق تلبس شرابات ونزلت تركض وتتزحـلق بالمويييييية
وهوووووووووووووووووووووووووووو
دخلت وطلعت المسجــل براا وشغلة ورفعت الصــــــوت وجلست ترقص وتطييييييييييييح
دخل تركي من البوابه بسيارته وقف السيارة وهو يطالع فيها مندمجه بالرقص ولا حسة فيه
وقف السيارة ونزل منها
وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااخ
طااح تركي : اااااااااااه
لفت لمى وتركــض له وتزحــلق وتطيييح فوقة
تركي: اااه
لمى :اسف وربي اسف
تركي طالع بوجها اللي فيها الصابون : ههههههههههههه وش في وجهكـ كذا
لمى : تشقلبت اكــثر من مره
تركي جلس : وش ذا قلبتي الحوش ملعب صابوني
لمى : مو فله
تركـي مسكـ اذنها : انتي خبله وش فله افرضي تكسرتي
لمى : عادي عشان اصف جنبكـ ويسمونا المكسورين
تركي: ههههههههههههه مجنونه
لمى " مجنونه بحبكـ " : قوم قوم خل نلعب
تركـي : تبين تكسرين رجلي الثانية ترا بكرا بفكـ الجبس مابي اروح ويجبسون الرجل الثانية
لمى :قوم قوم فدااي اذا انكسرت
تركي : واثقة امشي امشي
مسك يدها وركضت فيهـ وطاحو سوا
& : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامو وجت لمى وتدف تركــي ويسحبها ويطيحها
لمى :أي راسي يالدب
تركي مشى بسرعه وتكرفس وطاااح وانفك الجبس : ااااااااااااااه
لمى : ترووكـ شفــيكـ
تركي: ااه الجبسس
لمى طالعت برجله وشهقت :هـــئ سم الله علييكـ اجلس اجلس لاتتحركـ
تركـي : جيبي جوالي دقي على عبوود
لمى هزت راسها ومشت للجوال
ودقت على عبود بس مارد جلست تصييح
تركي مسح دموعها بيده : لاتبكــين
لمى حضنته وتمت تصييح
تركي : لموو خلاص
لمى :كـله مني ليه تسمع كلامي وتلعب
تركي : لا حبيبتي هذا قدر
لمى " حبيبتي " : هاه
تركي ارتبكـ : آآ .. ماكنت اقصد
لمى "ليتكـ تقصد " : دقق الجوال وردت لمى : عبوود بسرعه تعاال تركي انفك جبسه
ثواني وعبود عند الباب
تركي: اطلعي فوق خلي الرجال يدخـل
لمى :لا بجي معكـ
تركي: لمو خلاص بطمنكـ اذا خلصصت
لمى : مابي مابي بجيء
تركي : لمو خلاص
لمى :اووف طيب
طلعت لمى ودخل عبود وساند تركي وتوجهو للمستشفى
============================
رامـي جالس هو وسناء بالصاله ..
سناء : مابتطلع اليوم
رامـي برفعة حاجب " العادة تبيني اقعد معها " : لا ابي اجللس في البيت ليه عندكـ طلعه
سناء : كنت بروح السووق
رامـي : اها
سناء انسدحت ع الكنبة وتمت تطاالع
رامي لف يطالع فيها : شفييكـ
سناء : ماكو شي
رامي يطالع فخذها المكشووف لانها لابسة تنورة قصيره شيفون سوداء وبلوزة كت وردي
سناء : وش تطالع
رامي : حلالي
سناء جلست بسرعه
رامـي قرب لها وانسدح ع فخذها
سناء : شفيكـ
رامـي : ابي مسااج
سناء بدت تسوي له لين ارتاح
رامي مسكـ يدها وباسها : تسسلم لي هاليد
سناء : الله يسلمكـ
دققق جوال سناء وشافته رائد وردت عليه
سناء : هلا بالغلا كلللله
رامي رفع نظرة وتم يطاالعها وهي تكلم
سناء : ممممم بشوف اذا اقدر طلعت - خلاص بشوف وارد لكـ - تشااوو
رامي : وش عندكـ
سناء : ممم معزومة ع الغدى عادي اروح
رامي بغيرة :لا مستــحــيل
سناء : اووف ليييه
رامي: انا عازمـــكـ
سناء : انت
رامــي : ايييه يالله قومي البسي
سناء نقزت تلبسسسس ودقت ع رائد تقول له
طلعت له : انا جاهزة
شافته يكلللم
رامي : شمممس مقدر اطلع معكـ اليوم افهمي
--- بطلع مع سنــاء --- تراهــي زوجتي شفيكـ انتي ---- مانسيتكـ خلاص شمس
زي مانتي كل يوم اطلعكـ خل اطلعها --- شمس انا بقفل بااي
سناء : اذا بتزعل علييكـ روح معها انا بطلع غيريك يبيني
رامي مسك يدها : امــشي اقول
وطلعو متوجهيين للمطعم
==========================
سامــية : وش هالاكــل يمة
ماهر يحكـ راسه : متحدي انا وصاحب لي
سالم :تتحدون على الاكل
مـاهر : ههههههه وش نسوي هذا اهم شي بطونا قلنا نسوي تحدي
سامية :الله يهديكم بس
ماهر: اميين
سالم : ومتى يخلص هالتحدي
ماهر : بعد اسبوع
سامية :بتجلس على هالاكل طول هالاسبوع
ماهر : ايييييييييييه
سامية :الله لا يباركـ فيكم وش هالعقول لككم
ماهر: لالالا لاتدعين عليها آآ اقصد عليييه
سالم همس لولده : عليها هاااه قول السالفة فيها بنت
ماهر بأحرااج :يوبة
سالم : هههههههههههههه
سامية :وش تتهامسون عليه
سالم :ابد بس اقول ودي اشارك ببالتحدي
سامية :اقول اهجد بس
ماهر: ههههههههههههههههه
==========================
عبود :يالله قوم يالأثوول شفت الدكتور وش يقول
تركي : وش اسوي بلمى
عبود: لا ويقول لي " يقلد صوته " ماحبها وماعطيها وجه وكلمتي هي اللي تمشي
تركي : كل تبن وامش قدامي
دخل الدكتور : لوسمعت مررة تانية انكـ لعبت بالصابون عاوز تكسر رقلكـ مرة تانيه
الحمد لله هالمرة عدة سلامات وفكيت الجبس عنا وريحتنا
تركي : ههههههههه طيب طيب
عبود :بزر وش نسوي به
تركي : امش لا أوريكـ لمى تقول شايب اونت بزر
عبود : هههههههههههههههههههههههه شايب هههههههه
تركي سحبه من ياقة ثوبة وطلعه برا الغرفة
والدكتـور يضحكـ عليهم
=================================
رامـي : وش تبين اطــلب لكـ
سناء : مممممم ابي هذا
رامي : بسس
سناء : ايييه
رامي : كيف بيشبعكـ
سناء : لا تخاف بيبقى كماان
رامي : هههه ودي اشوف شكل بطنكـ
سناء : ههههه تبيني ارفع بلوزتي هههه
رامي يغمز لها : خليها بالبيت
سناء : حمـــــااار
رامـي : هههههههههههههههههه
اشر على النادل عشان ياخذ طلبهم
سناء طقطقت شوي بالجوال وحطته ع جنب : ممم وين الحمامات ( اكرمكم الله ) بغسسسل يدي
رامـي يأشر لها : هذااكـ
قامت سناء للحمامات وهو استغل الفرصة وشل جوالها يشووف حاول يفتحه بس مقفلته بالرمز
رامي " مقفلته ماتبيني اشووف اووف " رجع الجوال
شوي ورن شاله وشاف مكتوب " حبيبي ♥♥ " ماشاء الله
قفل الجوال شل هو جواله يبي يشوف وش مسميته دقق عليها
بس هي شلته من يده : شفييكـ مضيع جوالكـ
رامي : هاه لا
مسكت جوالها وشافت اتصال من رائد واتصال من سامي "نبض قلبي "
جاء اكلهم وجلسو ياكلون بهدووء
سناء كانت تتطالع بالنااس وشافت شمس واقفه من بعيد تطالعهم
سناء شرقت بالاكل: كح كح كح
رامي فز وشربها المووية
وشمسس ماتت قهــر
صديقة شمس وفاء : خلاص خلي الرجال متهني وش فييكـ انتي
شمس : مافي احـــبه
وفاء : ترضين حد يخرب علييكـ اذا تزوجتي
شمس : اذا بتزوج باخذه هو حبيبي وبس
وفاء : واللي تطلعين معهم وش يسيرون
شمس : مجرد اصدقاء اسلي روحي معهم
وفاء : الله يشفيكـ
==============================
دخــل تركــي البيت وهو يمشي بدون عكاز
دخــل شافها بالصاله تصييح
تركـي منفجع : لمى شفيكـ
لمى وقفت وتمت ت طالع فيه : انت بخــير مافيكـ شي
تركي : هذاني مثل الحصاان
لمى : لييه ماطمنتني ماخليتني انااام يالدب
تركي باس راسها : وربي التهيت ونسيت اطمنكـ الاكييف اختباركـ اليوم
لمى : زفـــــــــ ت
تركي: افا ليييه
لمى : ماكان بالي مع الاختباار
تركي :مين ودااكـ
لمى : سواق اهــلي
تركي : اها يالله " يتثاوب " بروح انااااااااااااام
لمى : طيب
وطلع لغرفتة
===============================
>> بعد اسبووع <<
رامــي وسناء
رامـي يحاول يراضي شمس واخيرا رضت لمى شرا لها طقم المااس
وجلسته بالبيت سارت اكثر من قببل
وسناء تحاول تبين له عدم الاهتمام وهو يتنرفز
كل ماشافها جالسة انسدح بحضنها عشان تسوي له ماساج
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تركـي ولمى ..
خـلصت لمــى اختباراتها
وتركـي جاب لها كيكة لانها تعبته كل يوم يشرح لها
كتب لها بالكيكة اخيرا افتكيت من صيااحكـ
لمى كل يوم حبها يزيد لتركي بس ماتبين له
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مــرح ومــازن
مــرح حالتها كل مالها تسوء
ومـازن حزين عليها ومهموم من زن اهله علييه بالزواااج
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لتــين ..
مستمرة على الجدول
موعدها قرب ومتشوقة ترووح للموعد
بأسررررررع وقــت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مـاهر ..
مستمتع بالجدوول
ووأول مرره يتشوق لموعد احد المرضى عنده
ومتحمس يشوفها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سلماان و هنــاء
صارو يتواصلون بالرساائل
وسلمان مستعجــل يبي يخطبها
وخلود اتفقت مع سحــر يروحون لام هناء عشان تخطبها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
روز وسيف ..
سيف انـشغـل بالأهل اللي يجوونه
اصحاابه في العصر
واهــلة بالعشاء واذا جاء الليل
يسأل عن روز النرسات بس يقولون له طلعت
بالنسبة لروز متضايقة من سيف مايسأل
تحب اهتمامة مقهورة منه ماسأل عنها وهي اول مره تطيح الميانة
مع شخص وتحببه ♥
=======================
آنتهـــى ..
>>مقتطفآآت من البآآر الجآآي <<
وقف متصنم مكانه من شكلها " بسم الله ماشاء االله
: وجــع اطــللع
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: ههههه امزح بس بشوف يعني نقول مبروك
: ايييه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ابد بس ابي اقول لكـ فتح عينكـ زيين وروح شوف مين ببيتكـ الحين
: مييين ببيتي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: والله وطاحت ولا حد سمى عليها
: مين هي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:10 pm | |
| >> البارت 24 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
طق طق طق >>> الباب
ماهر يعدل شكله بالمراايه : ادخــل
لتين : هايوووووو
ماهر : هاايووو
لتين : كيف الجدول ههههههههه
ماهر : ماشي علييه وانتي
لتين :افا علييكـ قول وفعل
مـاهر : زيين يالله بسألكـ كم سؤال
لتين : اوكــي
بدء يسألها كم سؤال
ماهر: وبكذ ابدء أسويلكـ جدول ثاني
لتين : يعني ممكن يروح السكـر
ماهر : ان شاء الله لان اللي فيكـ مو من الصغر يعني جاك فجئه صح
لتين :يب يب
ماهر : لذالك فيه نسبة انه يروح
لتين : من بؤكـ لباب السما
ماهر : هههههههههههه
لتين جلست تنتظرة يخلص الجدول
ماهر: تبين تشربين شيء
لتين : ممم كوفي
ماهر : بدون سكر بطلب لكـ
لتين : لالا تكـفى
ماهر : مافيه
نادا النرس تجيب لهم من الكفيتريا
شوي وجابت لهم
مسكت لتين حقها وشربت
لتين : كح كح كح كح كح
وقامت ركض للحمام اللي بالمكتب حق ماهر
غسلت فمها
ماهر انفجع ولحقها وقف متصنم مكانه من شكلها " بسم الله ماشاء االله
لتين : وجــع اطــللع
ماهر : هههههه طيب طيب
وطلع وهو حافر شكلها بباله
طلعت لتيين : هاه خلصت الجدول
ماهر : هاه اييه
مدا لها الجدول
ماهر : حطيت لكـ رقمي لو حبيتي تستفسري
لتين : اوكــي
خذت الجدول وطلعت
ماهر : لتين قهوتكـ
لتين : خلها لكـ وعع مافيها طعم
ماهر : ههههههه طيب
طلعت لتين اما هو مسكـ الكوب حقها وشرب من نفس الجهه اللي شربت منها
نزل راسه ع الكرسي " الحين طعمه صار سكــر "
=============================
خلود : ها وش قلتي يأم هناء
ام هناء : والله محنا لاقين احسسن منكم
سحـر : شوفي رآي البنت عشان الشوفة الولد مستعجل
ام هناء : ان شاء الله
خلود :يالله احنا نستئذن
ام هناء : الله يحفظكم
سحر : مع السلامة
ام هناء : مع السلامة
وطلعو بررااا
>>
هناء : ماما وش يبون
ام هناء : جو يخطبونكـ لسلمان
هناء : هاه انا
ام هناء : لا انا اييه انتي
هناء : ايه وش قلتي لهم
ام هناء : قلت مو موافقه
هناء شهقت : هــئ ليييه لالالا ماما ليه
ام هناء : ههههه امزح بس بشوف يعني نقول مبروك
هناء : ايييه
ام هناء باست راس بنتها :الله يوفقكـ يارب
هناء :آمـــــييين
================================
سلمان : وش قالو بسرعه ادخل اشوفها
سحـر :اهجد مابعد سألت البنت
سلمان : اووف مطوله هي ابي اشوفها
خلود :على وشو مستعجل مابتطير البنت
سلمان : اوف محطمين
سحر : امش امش
حركـ سلمان ووصلت له رساله " موافقه "
سحب بريــــــــــكـ بسرعه
خلود : بسم الله شفيكـ بغيت تموت ولدي
سلمان : موافقه موافقه امشو نرجع اشوفها
سحر : امش اقوول لا اكوفنكـ هنا
سلمان : طيب موافقه
سحر : واذا موافقه خل امها هي تكلم
سلمان : اوووووووف
وحركـ وهو متنرفز وخواته يضحكون عليه
==============================
تركـي مشغوول بالعمــل
وقطع عليه جوالهـ " سـمر "
بلع ريقة ورد : هلا سمــر
سمر : كيف الحال
تركي : تمام الحمد لله
سمـر :انت بالعمل صح
تركـي :اييه
سمر : هههه ومخلي المحروسة لحالها بالبيت تلعب فيه
تركي بستغراب : وش تقصدين
سمر : ابد بس ابي اقول لكـ فتح عينكـ زيين وروح شوف مين ببيتكـ الحين
تركي : مييين ببيتي
سمر : واحد روح شوفه
تركي سسكـر ممنها وراح طيراان للبيت
(( سمر مسوية مراقبه للبيت تشوف الداخل والطالع >> لقافه ))
===============================
سنـاء : بنروح لأهلكـ اليوم
رامي :اييه
سناء : بعد المغرب
رامي : ايه
سناء دخلت الغرفة تجهز لبس لها
جهزت جنز ازرق وبلوزة كت تركواز وعليه جاكيت قصير ذهبي
راحت تتسبح لأنها بتجعد شعرها
اما رامـي منسدح بالصاله " مابقي الا شهرر واطلقها " تنهد بضيق ووجه نظرة للغرفة
============================
سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سمر : شفيكـ
سمر : والله وطاحت ولا حد سمى عليها
ام سمر : مين هي
سمر : لمــى
ام سمر : ليييه
سمر : خلي يسير اللي ببالي واقول لكـ
ام سمر : الله يهديكـ يمة
سمر : ههههههههههاهههههاههههاههههها هههههههههها
============================
وصــل تركـي للبيت وشاف واحد طالع من بيته
متلطم ركب سيارة جمس سوداء وحركـ وتركي لحقة
آنتهـــى
هذا بمناسبة رمضاان وان شاء الله ازيد انزل
وسوري لقصرة بس انا منزلة من عند خالتوو
>> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
" همس لها" : طلعية براا مابيه ابيكـ انتي وبس
: خلاص انا بخليه يسير المسؤل عليكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:ولا انت رحت من بالي
همس لها : احبببكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: اجل ادخلي جووه
: طيب
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
يهمس لها : امسحي روجكـ لاحد يشوفه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: ممم مشغولة
:افضى لك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:18 pm | |
| >>البارت 25 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
وصـل الررجاال للبحــر ونزل من السياارة وطلع يمشي
وتركي مستغرب وش جايبه هنا ننزل بسرعه من سياارته
ومشى ورااه قرب له
تركي :هــي انت
فز من مكاانه بخووف ووقف بس شافه بلع ريقة
اما تركي طالعه بستغرااب " هذا مو غريب علي قد شفته بس وين " : انت اعرفكـ والله اعرفكـ
بلع ريقه بخوف : آآآآآ
تركي: انت الخكــري اللي بالسوبر ماركت اللي عند الببسي
" متذكر بعد يارب مايفتح اللطمة ياررب "
تركي : وش كنت تسوي ببيتي
:..................................
مسكة تركي من ياقة ثوبة :تكــلم يالحمار تكلم
" لا بتطيح اللطمة لالالا "
تركي شد عليييه وطاحت اللطمة وقف مفتووووووح عيونة
تركي: لـ .. لـمــى
لمى : سبرااااااايز
تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه وش مسوية بنفسكـ هههههههههههه
" وانا شكييت فييكـ "
لمى "الحمد لله على بالي بيكفخني " : هوايه
تركي: لا وتسوقين سياارة بعد هههههههههههههههههههه
لمى : بس كيف مو خبرة
تركي : الا خبره انتي بعد سقتي يوم شفتكـ بالسوبر ماركت
لمى : اييه
تركي: ومين اللي كانو معكـ هذااك اليوم
لمى : سحر وهناء وسناء
تركي: مرجوجين معكـ ههههههههههه
لمى : هههههههههههههههههه تصدق خفت منكـ
تركي : هههههه كنت ناوي اذبحكـ بس زين طاحت اللطمة
لمى : الحمد لله
تركي : وانا اقول الجسم مو جسم رجال
لمى : خكــري انا خكــري ههههههههههههههههههههههههه تضحك وانت تقولها "وتقلد صوته "انت الخكري اللي بالسوبر ماركت
تركي :ههههههههههههههههههههههههههههه
لمى :وش رايكـ نقوم نفحط
تركي: ههه مجنونه ابصم انكـ مجنونة
لمى :قوم ياشيخ
تركي: الا السياارة حقت ميين
لمى :سواق بيت اهلي
تركي : ههههههه كيف خذتيها
لمى : دقيت على فارس يجيبها قلت انكـ تبيها
تركي : لا حطيتهيا فيني
لمى : ههههه قوم خل نفحط
تركي : مو مفحط قومي بس البيت
لمى ركضت قبله :بهرب بالسياره بااااااااااي
وتحط رجلها وتركب السيارة وتحركـ فيها
تركي : مجنونه هههههه
ولحقها ركب سيارته ووراها
وصار سبااق بالشارع مين يوصل البيت اول
وطبعا اللي فاز تركي لانه يعرف يسوق اكثر من لمى
==============================
+
يقولون متغير ابد ماتغيرت
مشيت على قانون " عامل كما تعامل "
لبسة سناء وسوت شعرها
دخـل رامي ولبس ووقف جنبها يعدل شعره
رامي طالع بلبسها ولف جلس ع السرير ينتظرها تخلص
سناء لفت عليه : يالله
رامي وقف وشل مفاتيحه وهي لبسة عبايتها
رامي " ماسألتني لبسها حلو ولا لا ليه ياسناء تغيرتي "
مشو بالسياارة والصمت سيدهم
========================
دخلت روز والدكتور حمزة معها
سيف طالع بستغراب : اهلين
د. حمزة : روز هذا اللي انتي مسؤله عنه صح
سيف برفعة حاجب " روز حاااف "
روز :اييه حمزة
سيف " حمزة حااف ماشاء الله مطيحين الاخوان الميانة " : روز تعالي شوي
د.حمزة : لو سمحت انت مريض هنا تناديها د. روز
سيف :كل تبن انت "بعصبية " روز تعالي
روز : نعم
سيف " همس لها" : طلعية براا مابيه ابيكـ انتي وبس
روز : خلاص انا بخليه يسير المسؤل عليكـ
سيف : لا والله وانتي انا ابيكـ انتي
روز بزعل :ليه ماتسأل عني طيب
سيف :وربي اسأل
روز :متى سألت
سيف : كل يوم اسأل النرسات يقولون راحت
روز :ايه ماتسأل الا اذا راحو اهلكـ واصحابكـ وبقيت لحالكـ
سيف : وربي انكـ ببالي مارحتي واني اكلم امي عنكـ
روز :ولا انت رحت من بالي
سيف همس لها : احبببكـ
روز انحرجت ووخرت عنه نادت حمزة وطلعو براا
وشوي رجعت له
سيف : ليه تطلعين معه تراا اغار
روز "فدييت اللي يغارون انا " : بس قلت له اني انا اللي بكمل معكـ وهانت مابقي لك شي وتفتكـ مننا
سيف : ليتني انكـسر مره ثانية عشان اتم عندكم
روز :يويلكـ تنكسر مرره ثانية
سيف : طيب احببكـ
روز : بسسسكـ " وطلعت ووجها احمر "
=============================
وصلو للبيت ودخلو يسلموون على الاهل
رائد يهمس لها : هاه في تطوور
سناء : تعال فوق اعطيكـ الموجز
رائد :يالله
رامي يطالع فيها " مو مهتمه لي مو مهتمة اووف "
شمس : حبيبي وينكـ فييه
رامي: ها عيوني معكـ
شمس : لا مو معي
رامي :الا حبيبي شفيكـ
شوي ودخلت روز
روز : روميو هينا " وسلمة عليه " وين سنو
شمس : فووق
روز " اوفف ياللقافة "
وطلعت لها
>>>> بعد العشاء
رائد : تعالي نلعب بالحوش
سناء : يالله
رائد : روزي تلعبين معنا
روز :وش بتلعبون
رائد : مطارده
روز :قداام يالله
وطلعو لبرااا وشوي جاء رامي وشمس يتمشون بالحوش
رائد : روميو تلعب
رامي " ممممم " : سناء تبيني العب
سناء : بكيفكـ
رامي : خلاص بلعب "لف على شمس" تلعبين
شمس : لا وعع
رامي : اجل ادخلي جووه
شمس : طيب
بدؤ مطاردة وكان على رامي يطاردهم
مسك روز ومسك رائد باقي سناء يلاحقها بالحوش كوووله وللحين مامسكها
ورائد وروز تشجيييع "سناء سناء هوه هوه سنو سنوو هوه هوه "
ركضت سناء ودخــلت البيت وهو مازال وراها
دخلو المجلس ع الاهل وهو يلحقها
ابو رامي بفرح يوم شافهم كذا : هههههههههه
شمس : اووف بزراان
ام رامي : كفو سناء اتعبيه
سناء تمد لسانها على رامي وتحط رجلها برا المجلس وعلى الدرج تطلع لفوق
ورامي مازال وراها
وصلو لجناح رامي دخلت سناء ونقزت ع السرير وينقز هو وتنزل وتركض لدولاب
ويحاصرها رامـي ياخذ نفس : تعبتيني
سناء " سلامتكـ " : احسسن
رامـي : احسسن هااه ( ويقرب وجهه لها )
سناء : ايه احسن قطع عليها شفايفة اللي على شفايفها
سناء وخرت عنه ونزلت تركض
وهو لحقها
وصلو للحوش مره ثانية ووصلت لهم
رائد يهمس لها : امسحي روجكـ لاحد يشوفه
سناء شهقت ومسحته بسرعه
رائد : هههههههههههههههههههههه وين رامي خل اعلق عليها
ويركض ويلقااه قدامة وشمس كانت جايه من ورااه وحب يقهرها زود
رائد : ههه امسح الروج اللي على شفايفكـ مستعجلين لييه سوو اللي تبون ببيتكم
رامي: هههههههههه حيوان " ومسح شفايفة "
اما شمس ماتت قهر
سمرو معهم وبعدها رجعو للبيت
=========================
لتيين :الووووو
ماهر بصوت هادئ ورايق : هــــلا
لتين خقت ع الصووت : آآ .. كيفكـ
مــاهر : تمام انتي كيفكـ
لتين " من سمعت هالصوت وانا بخــــير " : تمام
ماهر : هاه عندكـ استفسار
لتين " لابس ابي اكلمكـ " : لا
ماهر : هههه اجل
لتين :بس اتاكد من الرقم
ماهر " فديت هالصوت تبيني انام ع هالصوت " : ممم مشغولة
لتين :افضى لك
ماهر : سولفي لي عن نفسكـ
استمرو طوول الليل يسولفون مرره هي تكلمة عن نفسها ومره هو
============================
اليوم الثاني ..
سيف : يعني اقدر اطلع الحين
النيرس : ايييوه استاز
سيف : ممممم وين روز
النيرس : عندها ضيف بمكتبها
سيف : ضييف
النيرس : ايييه لكـ شو بيعئد
سيف عصب وقام طلع من الغرفة متوجه لمكتبها
فتح الباب على طوول
شافها جالسة ع الارض وفاكة الشيلة والرجال جالس قدامها
وهي مشغولة بالاورااق اللي معها
آنتهـــى ..
>> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
: برافوو قالبة المستشفى غراميات انتي وحبيبكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: ممم اساعدكـ
طالعته بستغرااب : انت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: مو زعلان
: انتي زعلانه
: لآ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: صدق حبيبتي
طالعت فيه : هاه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: من كنتي تكلمين
: بسم الله وانت جالس تتسمع علي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: اليوم وقدامكم كلكم ابي اخطب بنت جارنا حسن لولد اخوي ......
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:سامحيني يالغالية
تبكي : مسموح والله مسموح
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:انا ابي الملكة والزواج بيوم واحد موافقة
: اييه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جلس ع المكتب : وش تسوين
تنهدت : ارتب هالملفاات
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:كلها كم يوم وتسيرين لي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:24 pm | |
| >> البارت 26 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
سيف : احم احم
رفعو راسهم وعلى طول تحجبت روز
سيف : ممكن شوي د. روز
روز :ثواني بس
::: روزي شوفي مريضكـ وارجعي لي عادي
سيف " روزي بعد "
روز : روميو خلاص بس باقي لي اوقع لكـ ذي
سيف " روميو ماشاء الله "
روز :هاك خلصتها
وقفت ووقف هو كمان باس راسها
روز : متى نشوفكم
رامي : تونا امس عندكم
روز : ياخي مانشبع منكم
رامي : اشووف
وطلع وتركها
وصفق سيف بيده : برافوو قالبة المستشفى غراميات انتي وحبيبكـ
روز : مو حبيبي
سيف قرب لعندها وسحب شيلتها : وفاتحه لهـ شعركـ
روز ضربته كف : هذا اخووي اخووي يامتربي
ولفت شيلتها وطلعت من المكتب
سيف جلس ع الكـرسي : استغفر الله " وش سويت ياسييف وش سوييت مفروض تسال اول "
روز تبكي براا " ماتوقعتكـ كذا تشكـ فيني اهــئ "
==============================
رامـي دخــل البيت ولا شافها بالصاله
دخـل للمطبخ بعد ماشافها
رامي : مممم وش هالريحه
قرب للقدر وفتحه : ممممم كبسسسسسسسسسسه
سناء من وررا : وش تسووي
رامي فز ولف وشافها قدامة : شمييت ريحه حلووة ودخللت
سناء : اها طيب وخر خل اكمللل
مرت من جنبة ولفحه ريحت عطرها
رامي طالع بلبسها كان عبارة عن بلوزه جابنيز حمرااء بنقش اخضر واسود نفس الجبنيز
وبرمودا جبنيز نفس البوزة وحاطة روج احمر ورابطة شعرها ذيل حصان
رامـي : ممم اساعدكـ
سناء طالعته بستغرااب : انت
رامي :اييه
سناء : انت مو طالع اليوم
رامي : اخ صح بس بعتذر مادام فيها كبيسه
سناء " يييس " : اوكي بس بدل ملابسكـ
رامي نقز : ثواني
ورااح للغرفة
وسناء اتصلت برائد :شكرا شكرا شكرا وش دراكـ انه يحب الكبسه
رائد : العفو العفو العفو هع اخوي واعرف مو كان ساكن معنا
سناء : ايه صح يالله تشااو
رائد : تشااوات
سناء: هع وقفلت منه
سمعت صوت رامي يكلم وشكله منفعل طلعت برا المطبخ شافته ماسك الجوال ويكلم
رامي :شممس قلت ماني قادر اجيكم اعتذري من امكـ
شمس : ليييه اول مره تردني اكييد مسوية لكـ شي غيرتكـ علي
رامي بصرااخ : سنــــاء مالها دخــل وارجوكـ شمس لا تألفين من عقلكـ
شمس بدموع تماسيح : اهــئ الا مغيرتكـ علي والا انت من متى تصارخ علي
رامي : اللهم طولكـ ياروح شمس حبيبتي خلاص مو قادر اجـي
شمس : باييي
رامي : باي
وقفل منها ورجعت سناء على طوول للمطبخ قبل يششوفها
رامي دخل المطبخ وهو ملتزم الصمت وكذالكـ سناء
رامي : بأيش اساعدكـ
سناء : لا استريح
رامي : لا بسوي شي
سناء : مممممم جهز الطاولة وصب عصير
رامي : اوكييه
وقام يجهز وهي منشغلة بالطبببخـ ..
===========================
سيف طلع بعد ماهدى نفسه من المكتب شافها واقفه جنب وباين عليها الدموع سحبها للمكتب وقفل الباب
سيف: اسسف وربي اسسف لاتخليني اخرج اليوم من المستشفى وانتي زعلانه مني والله اكسر رجل والله
روز : طـيب لييه تفتح شيلتي حراام انت مو محرم لي
سيف : سامحيني بس غيرتي اعمتني وش اسوي احببكـ
روز : آسفه
سيف : على وشو
روز :على الكف
سيف مسكـ يدها : احلى كف وربي
روز : مو زعلان
سيف : انتي زعلانه
روز :لا
سيف : اجل انا لا
روز : بتطلع الحين
سيف : مع اني ودي ابقى بس وش اسوي لازم اطلع بس اوعدكـ بجي ازوركـ
روز بفرح : صددق
سيف : صدق حبيبتي
روز طالعت فيه : هاه
سيف : باي حبي (( وطلع وتركها بعالمه تطــــــير ))
=================================
لمى جالسة بالصاله تطالع تلفزيون شوي ودق جوالها
تركي توه نازل من الدرج وقف يتسمع
لمى :الوووو
الجد : هلا ابووية انتي شحالج
لمى بفرح : يدي فديييتكـ مرحبا السااع
الجد : فدييت روحج كيفج انتي
لمى : زعلانه حييل منكـ ماكلمتني من اعرسست
الجد : انشغلت حبيبتي ولا انا مرمس امج وسألتها عنج
لمى : هــيه بس باقي زعلانه مفروض تكلمني يدي
الجد :السموحه حبيبتي وكلها كم يوم وانا عندتج عسسب اشوفج واشوف ريلج
لمى : صدق يدي وااااااااي وناااسه
الجد : هيييه بنيي نزور السعودية ونشوفج واشوف بنتي
لمى :بتنورون يدي يعلني فدوتكـ
الجد : يالله حبيبتي انا ببند الحين عسب اجهز اغراضي
لمى : يالله يدي مع السلامة
الجد :في حفظ الله
قفلت منه وابتسمت (( هذا جدها ابو امها اللي بالامارات ))
تركي : من كنتي تكلمين
لمى : بسم الله وانت جالس تتسمع علي
تركي : كنت نازل من الدرج وسمعت بس كأن كلامكـ امراتي من هذا
لمى : هيييه امراتي كنت احاجي يدي
تركي : جدك ابو امكـ امراتي
لمى : هييه وامي امراتيه بعد
تركي : يعني فيكـ عرق امراتي
لمى : ييب يب
تركي : وانا اقول ملامحكـ تاخذ منهم
لمى : احم حم
تركي: الا وش يبي جدكـ
لمى :بيجي هنااااا وناااااااسه
تركي : صدق زييين
==========================
جالس مع الجماعه عند عمه ع الغدى
جالسين كلهم وشو يعلى صوت عم مازن عشان يخلي الكـل يسمع
والتفت الكل علييه
عم مازن : اليوم وقدامكم كلكم ابي اخطب بنت جارنا حسن لولد اخوي مازن
انتفض مازن " لا عمي وش تقوول لا مابي "
ابو مازن : وانا متفق انا وخوي مانبي الا هيي
حسن : هذ الساعه المباركة
ابو مازن : وخير البر عاجله سالم جب الملاكـ
مازن " وشو وش ملاكه لالا وش تقولون انتو "
جابو الملاكـ
وقع مازن وقلبة يعتصر وع طوول طلع من المجلس متوجه لبيته
==============================
جلسو ياكلون بهدوء
رامـي : مممم لذيذ
سناء : شكرا
رامي : عرفتي تضبطينها
سناء "الله يخلي رائد يسال امكـ وهي تقول له وينقلها لي " : احم احم
رامي قام من الكرسي وشل صحنه وهي بالمثل
جلست تغسل وهو طلع للصاله
سناء خلصت وطلعت له وجلست جنبة
اما هو مسك يدها وباسها : يسلم هاليد
سناء : الله يسلمكـ
رامي : حلو عليكـ الجبنيز
سناء "وش فيه يمدح اليوم " : شكرا من ذوقكـ
جلسو يطالعون بصمت
========================
سلمان كاشخ وجالس يطالع بشكله
خلود :قمر قمر بس يالله بنبطي ع الناس
سلمان : يالله بس سحر وين
خلود: بالسياارة تنتظركـ
سلمان : اجل امشي
وركبو السياارة متوجهين للأهل هناء عشان الشوفة
>> وصلو للبيت
سلمان جالس بالمجلس ينتظرها تدخـل
هناء دخلت وبصوت يالله ينسمع : السلام عليكم
رفع راسه سلماان ومن شافها ماقدر يتحكم بدقات قلبه : هلا وعليكم السلام
هناء دخلت وجلست ع جنب
سلمان : كيفكـ
هناء : تمام
سلمان :انا الحمد لله بخير
هناء :ههههههه
سلمان :جعلني فدووه لهالضحكة
هناء نزلت راسها بأحراج
سلمان راح وجلس جنبها
سلمان :انا ابي الملكة والزواج بيوم واحد موافقة
هناء : اييه
سلمان :يمديكـ تجهزين
هناء : اييه بيمديني
========================
مازن يبكي :سامحيني يالغالية
مرح تبكي : مسموح والله مسموح
مازن : انا مابي غيركـ يشهد علي الله مابي غيركـ
مرح : ادري ادري وربي
مازن وقف ومسح دموعه : اذا انا ماكنت بفشلهم واعيي اليوم بكرة يشوفون وش بسوي
مرح : مازن لا تتهور
مازن : هم اللي جنو على نفسهم وعمي وش دخله اكييد هو اللي مكبر راس ابوي يبيني اخذ البنت الكبيرة عشان رضى ولده عشان ياخذ الصغيرة لان ابوها مو راضي الا اذا تزوجت الكبير بس والله لوريه والله
مرح :مازن تعوذ من الشيطان
مازن : بكرة بالزواج ابيكـ تحضرين وابيكـ تكشخين فاهمة
مرح :ماني حاضرة
مازن : مو هم مستعجلين بالزواج ويبون يدبسونها فيني بوريكـ فيهم وبتحضرين وبتقهرينهم وابيكـ تكشخييين فاهمة
وانا لازم اجري مكالمة ضروريه الحين
=
================================
باليوم الثاني
راحت لتييين لمااهر في مكتبة
لتين : ممكن ادخل
ماهر بفرح من شافها : هلا ادخلي ادخلي
لتين " فديت هالوجه " : مممم فاضي
ماهر " افضى لكـ " : ممم ايوة
لتين جلست ع الكرسي : الدواء اللي عندي قرب يخلص وابيكـ تصرف لي
ماهر " من عيوني " : طييب
ططق ططق طططق :>> الباب
ماهر : تفضضضضل ..
د. احمد : السلام عليكم
ماهر : هلا احمد وعليكم السلام
رفت راسها لتين من قال احمد
لتين : احمد الا انت احمد
احمد " الصوت مو غريب " : مممم لتين صح
لتين نقزت وحضنته : عيون لتين انت
احمد : اشتقت لكـ
ماهر ارتفع الضغط عنده : هــي انتو
احمد : اسف د. ماهر باخذ مريضتكـ شوي
وطالع بلتين وباس راسها
ماهر بعصبية : لا ابيها شوي
لتين : مابطول ماهر بس شوي وراجعه
احمد :يالله
وطلعوا ..
اما ماهر جالس ع ناار مقهور ليه تحضنة بأي حق
==============================
سناء : ممم رامي
رامي مندمج مع التلفزيون : هــــــــــممممم
سناء : آبي أسوي حفلة اليوم
رامي التفت لها : بمناسبة ايشش
سناء :نجاااح رائد
رامي ابتسم لها : خلاص سوي
سناء : بس ابي اغرااض
رامي : خلاص روحي البسي خل نمشي
سناء بفرح : سوى
رامي : اييه
سناء نقزت وكلمت الاهل وقالت لهم لايعلمون رائد ولبست عبايتها وتوجهو لسوق
=============================
ططططططططق ططططططططق ططططططق >> الباب
روز مشغوله باللي بيدها : ادخـــــــل
دخــل ووقف قدام مكتبها ومد الوردة
روز رفعت نضرها له وبفرح :سوااف
سيف : قلب سوااف انتي ( مد لها الورده) احلا وردة لأحلا روز بحياتي
روز مسكت الوردة : شكرا
سيف جلس ع المكتب : وش تسوين
روز تنهدت : ارتب هالملفاات
سيف : اها اساعدكـ
روز : تسوي فيني خيير
سيف : هههههههههههههه
روز :اااااااايه صح
سيف : وشو
روز :كيف الشغل
سيف تنهد : يتعب وش خلاني اسمع كلامكـ
روز : مالت علييكـ هذا وانا ابيكـ تعتمد على نفسك عشان تكون لكـ عائلة في ما بعد
سيف همس لها : انتي عايلتي
روز بأحراج : لا هو انا مو اقصد
سيف حط يده على فمها : كلها كم يوم وتسيرين لي
روز :هاه
سيف يغمز لها : خلي كل شي بوقته حلو
روز :وشو
سيف : ههههههه خلاص خلاص بعد كم يوم تعرفي
روز : طيب
==============================
دخلت لتييين وهي تضحكـ
ماهر : شرفتي
لتيين : ايووة الا خلصت الجدول
ماهر سحبها من يدها : بأي حق تحضنينة
لتين : ماهر شفيكـ
ماهر : جاوبيني بأي حق تحضنينة
لتين : بحق انه .........
آنتهــــــى
التوقعاتتت ..
ايش بيسير بالحفلة ..؟؟
بجية الجد بيسير حاااجة ..؟؟
من يكون احمممد ..؟؟
مازن ايش بيسوي ..؟؟
>> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
:والله توبة اسحبها خلاص اسحبها هاه فديتكـ وش تبي بعد
: ههههههه خلاص خلاص بالعه مسجل
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: اذا طلعت من بيتكـ سو اللي تبي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: لاتكذبين على نفسكـ انت تحبينه تعشقينه
: ماحبه ماحبة خلالاص افهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:26 pm | |
| >> البارت 27 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
ماهر : جاوبيني بأي حق تحضنينة
لتين : بحق انه اخوي
ماهر : لا تضحكين علي اسمـ ابوك مو نفس اسم أبوه
لتين :والله اخوي بالرضاعه والله
ماهر : وليه تحضنينة ماعمركـ شفتيه
لتين : لي اكثر من 5 سنوات ماشفته من طلع يدرس براا طب وانت ليه حاارق دمكـ احضنة ولا ما احضنة
ماهر " لاني اغااار " : امسكي جدولكـ
ولف وجهه
لتين بدون شعور :فدييت المبوزين انا
ماهر لف بسرعه : صدق
لتين توترة : هاه وشو
وطلعت بسررررررعه
تنهد ماهر " احبها احبها "
=============================
طلع تركي من غرفته وقفل الباب
لمى" ودي اعرف وش فيها الغرفة يوم يقفلها اووف اللقافه شغاله عندي "
تركي :فارس كلمني
لمى :وش يبي
تركي : يعزمنا اليوم عشان جدكـ جاء ومسوين عشاء
لمى بفرح : جدو جاااااااء وناااااااااااااااااااسه
تركي : ايييه الموهم بنمشي بعد العشاء
لمى بزعلل : ليييييييه لا تكفى
تركي : عندي كم شغلة اخلصهم ونروح بااي
لمى :وجع
تركي : نععم ماسمعت
لمى : وجع زين
تركي : حلو حلو وجع كمان اجل مافي روحه
لمى : لالالا خلاص هاه ( وحطت يدها ع فمها )
تركي " خبله " : مافي روحه خلاص
لمى :والله توبة اسحبها خلاص اسحبها هاه فديتكـ وش تبي بعد
تركي : ههههههه خلاص خلاص بالعه مسجل
لمى " وجع "
=========================
رجعو من السوق ودخلت سناء المقلط وحطت الزينة وجابت طاوله كبيرة بالنص وزينتها
رحت جابت الكيكة وحطتها بالنص وحطت الصحون على جنببب والملاعق
وجابت حلا هي مسويته وحطته بالصحون وجابت شموع وزعتها ع الطاولة وحطت العصيراات
ووالمكرونة والورق عنب
رامي : ماشاء الله وش هالسفرة تشرح الصدر تصدقين جعت
سناء : هههه هذا رائد مو حي الله
رامي : الله يرزقنا
سناء : اميين هع
رامي مد يده بياخذ من الحلا بس ضربته ع يده : مو الحييين
رامي : طييب يشهي مررره
سناء : مالي دخل يالله اخرج وروح اللبس
رامي : طييب بس وش بتلبسين
سناء : ليه
رامي : ابي البس زييكـ
سناء : ممم مدري امش الغرفة اشوف
مشى معها للغرفة
سناء : ممممم البس جنز ولا فستان
رامي : لا الجنز عشان البس نفسة
سناء : مم انا بدخل غرفة التبديل البس وانت البس هنا
رامي : طيب
دخلت الغرفة ولبست بنطلون جنز بني وبلوزه كت طويله للفخذ مخططه ببني وابيض
رامي نفسها بنطلون بني وبلوزة بيضاء
طلعت وحطت كحل و روج واندق الجرس
==========================
مشو تركـي ولمى بالسياارة
تركي : اقول لمى دريتي
لمى :بوشو
تركي :سلمان خطب
لمى انصدمتت مررره :هااه
تركي: مو مصدقة اكيييد للحين تحبينه منصدمة صح
لمى :الله يوفقة
تركي : مو من قلبكـ انتي مقهورة صح مقهورة هذا حبيبك تزوج بنت عمكـ هناء
لمى " انت حبيبي ": : مو حبيبي مو حبيبي والله يوفقهم
تركي : لاتكذبين على نفسكـ انت تحبينه تعشقينه
لمى : ماحبه ماحبة خلالاص افهم
تركي : مو فاهم اوكيه مو فاهم
لمى : مو لازم تفهم خلاص اسسكت
وصلو للبيت ونزلو
لمى : اهلي اذا جاء جدي ترا نجلس سوا كلنا انتظرني لمى افسخ عبايتي وندخل
تركي : هم وين مو بالمجلس الخارجي امشي ندخل للبيت
لمى :يالله ,, فسخت عبايتها
تركي : بتطلعين بهاللبس
(( كانت لابسة جنز وتي شرت فضفاض بنفسجي ))
لمى :بلبس شيلة وبس
تركي : لا والله
لمى :أي والله
لفت الشيلة ومسكت يده : يالله
تركي : حلو حلو الشعر طالع دخليه بسرعه
لمى :اووف هاااه زين
تركي : مو زين بس وش نسوي فيكـ يالله امشي
طلعو من البيت متوجهين للمجلس الخارجي وهم ماشي جاء سلمان يركض لها
سلمان وهو يلهث : لمى لمى
لمى : بسم الله وش فييه
سلمان ياخذ نفسس : شهاااب مع جدي
لمى شهقت : هــــــــــــــــئ ,, وشدت على يد تركي
اما تركي مستغرب ويطالع بالاثنين بستغراااب ؟؟؟
===============================
مازن لابس شماغه ولف على مرح اللي مبوزة : وجعلني فدووه للمبوزين
معطيته ظهرها ولا تكلمة
قرب عندها وباس رقبتها :تزعليين على مزوونكـ
مرح :مابي ارووح
مازن : لا بتروحين ويالله قدامي
مرح :مازن مابي ببكي اذا شفتكـ معها
مازن : انتي تعالي ولكـ اللي بيسعدكـ يالله
مرح : يالله
وهم بالسياارة مازن كلم عبوود ,,
مازن :عبييد خل السيارة عند الباب القصر مباشرة فاهم
عبود : افا علييكـ لا توصي
مازن : القااكـ فيها مو تخرب علي
عبود : ماني متحرركـ من مكاني
مازن :زيين يالله نردها لكـ بزواجكـ
عبود :اميييييييييييييييييييييييييييييييين
===============================
وصل اهل رامي لشقة رامي وسناء
كانة ام رامي وابو رامي وروز ورائد ورامي وسناء في المقلط
رائد :فوديييييييييييييييييييييتكـ شوفو هذي اللي تتذكرني مو انتو ماالت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رامي : سناء تعالي ابييكـ شوي
طلعت سناء ورراه للمطبخ
رامي : ليه ماعزمتي خالتي
سناء : قول شمس وفكـ نفسسكـ
رامي : ليه ماعزمتيهم
سناء : مابيهم يدخلون شقتي
رامي : ماهي شقتكـ بس ويولكـ لو دريت انكـ مسوية حفله مره ثانية وهم مو فيه فاهمة
سناء : اذا طلعت من بيتكـ سو اللي تبي
ومشت وخلته
=============================
سلماان : ماعليييكـ ادخـلي
لمى :سلمان مابي
سلمان :خلاص زوجكـ معكـ والنعم فييه
تركي : وش السالفه
سلمان : ليه ماقالت لك لمى هذا .. ( قطع عليه اليد اللي كتمت فمة )
لمى :خلاص امشوو
تركي : وشو خلييه يكمل من هو ذا
لمى : ولد خالي شهااب وبس
مشت وهي ماسكة بيده
سلمان همس لها :ماعلمتيه
لمى تنهدت :لا
سلمان هز راسه
لمى :ايييييه مبرووكـ
سلمان :دريتي الله يباركـ فيكـ
لمى :قلي تركي اليوم
سلمان :اكيد فروس معلمة
تركي : يب
دخلو للمجلس وانقبض قلب لمى بس قوت نفسها ودخللت
الجد : هلا مرحبا السااع هلا بحبيبت يدها
لمى : هلا يدي (وحضنته )
الجد : وين ريلج
لمى وخرت عن جدها : كاهو
الجد :هلا والله ( وتخاشمو )
شهاب مد يده : سلام بنت عمتي
لمى :هلا (( ووخرت يدها ))
شهاب تخاشم مع تركي
شهاب همس لها : اكيد محروقة مني بعد ماعرفتي الحقيقة ههههههه
آنتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
ترقبوو البآآرت اللجااي زواج ماززن
>> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
سكر ع الموضوع بلييز
: طيب ابي اعرف
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: قبل مانوصل للمطار تبين تكملين معي ولالا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بلعت ريقها : مـين .. هذي
:مرتوو لـ ....
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: تكفى لاتعطي هذولاك البنات وجه
: هههههههههههه طيب
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
خرجت بشنطت ملابسها : ممكنن توصلني
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
هل هو بخــير دكتور هل نجحت العملية
مبتسم :نعم انه بخيير ولقد نجحت العملية
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تنهد : تعبااااااااااااااان
: سلامتكـ
: محتاجكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:28 pm | |
| >> البارت 28 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
شهاب همس لها : اكيد محروقة مني بعد ماعرفتي الحقيقة ههههههه
لمى ؟؟؟؟؟ " وش يقصد ذا " ووخرت عنه وجلست جنب تركي
وجاء سلمان عندها :وش قال لكـ
لمى : يقول اكيد محروقة مني بعد ماعرفتي الحقيقة
سلمان ؟؟ : أي حقيقة
لمى : مدري
سلمان : والله ينخاف منه
تركي :وش فيكم وش سالفته ذاا
سلمان قام : لمى تقول لكـ
تركي: وش سالفته
لمى : تركي سكر ع الموضوع بلييز
تركي : طيب ابي اعرف
لمى تنهدت :شي خااص مقدر اقوله
تركي : بكيفكـ
عدا هاليوم على خـــــــير وماصدقت لمى تركي قال يالله بيمشون
===============================
وقت الزفة ..
دقق مازن على مرح ..
مازن :حبيبتي بس انزف اقعطي شوي وتعال فاهمة
مرح :ليه
مازن : سمعتي وش اقووول
مرح : ططيب طيب
بدت الزفة ومشى مازن للكوشة وجلس ولا وقف للعروس ولا شي
شوي وطلب منهم يشغلون زفة لمرح
مشت لين عنده ووقفت قدامة ووقف لها
مسكـ الماايكـ وبصوت عالي
:: تحرم علي أي حرمة غير مرح
شهقو الحريم
رمــى المايكـ وشل مرح ومشى فيها ونزل من المنصـــــة للين خرج من قدام الحريم
مازن طلع عبايتها : بسرعه البسي
جت امه :وش سوويت يامسوود الوجه
مازن قرب لآمه : العيب مو من مرح مني يمة مني ولدكـ هو اللي مريض
مسكـ مرررح وعلى طول طلع براا وركب السيارة اللي عبود فيها وحركـ فيهم للمطاااارر
في السيارة لف مازن عليها
شافها تبكي
مازن : قبل مانوصل للمطار تبين تكملين معي ولالا
مرح صاحت بقوة وحضنته :معكـ معكـ
مازن تنهد : كنت خايف اقولكـ اني عقيم ووتتركيني
مرح : مستحييل مستحييل
مازن : احنا بنسافر نبعد عنهم واتعاالج
مرح : معكـ وربي معكـ
ابتسم مازن واسرع عبوود للمطاار
وصل الخبر لرجال وقامو معصبين
اللي يشتم واللي يسب ليه يسوي كذا
ابو مازن : لاتسبوونه انا غصبته انا
حسن : وليه تغصبه مادامه مايبي هالزواجه بنتي لعبه بيدكم
وطلعو الرجال وتركوهم
دخلت ام مازن تبكي : ولدي عقيييييييم يابو مازن
انفججججججججع ابو مازن وضلت دموعه تنزل على ولدة اللي ظلمة وظلم زوجته
>> اقلعت طياارة مازن ومرح لبريطانيا حتى يبدء علاجه
==================================
>> بعد مرور اسبوع
مرح ومازن
بدء علاجه ومرح تساعدة وواقفه معه
امه وابوه يتصلون فييه بس مايرد متندمين كثيير
بس هو مايرد يضنهم بيهزؤنه على الحركة اللي سواها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تركـي ولمـى ..
سافر جدها وارتاحت كثير
حاول تركي معها يعرف سالفة شهاب
بس مو راضيه تقول له
تركي براسه شيء والله يستر وشو
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سناء ورامـي
اليوم يخلصون ثلاث شهوور
شمس تنتظر خبر طلاقها
ورامي مايدري وش يسوي تعود عليها وعلى حسها بالبيت
سناء طفشت منه خطتها ماجابت النتيجه اللي كانو متوقعينها هي ورائد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سلمان وهناء
قرب زواجهم
وهناء مشغولة بالتجهيزاات
وسلمان مشغول بتجهيز بيته
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سيف وروز
صارو يتواصلون بالجوواال
سيف كلم ابوه عشان يروحون يخطبون له روز
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لتيين وماهـر
لتين مشاعرها تفضحهها وماهر يستانس اذا غلطت وهي تكلمة
وقالت حبيبي اما هو فكاتم مشاعرة ومايطلعها وهذا الشيء يقهر لتين
لآنها تظنة مايحبها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
=============================
لابسه بجامتها الحرير عبارة عن برموداا وتي شرت فوشي
ومسويه قرنين ونازلة تركض بالدرج بس وقفت بسرعه من المنضر اللي قدامها
تركي ماسك بيده وحده
لمى بلعت ريقها : مـين .. هذي
نسرين :مرتوو لتركي
لمى : نعععععععععععععععععععععععم
تركي شال نسرين ومشى فيها :سمعتي زوجتي
وطلع فيها للغرفة بس مو غرفته لا غرفة ثانية
لمى واقفة متصنمة بمكانها وتحس بالدموع مغطيه وجها " زوجته تركي متزوج علي "
مسحت دموعها وضلت تمشي بدون وعي للحوش
اما تركي كان يراقبها من فووق وشاف دموعها سييل على وجها وتمشي بدون ماتحس لدرجه انها تصقع احيان بالجدرا وتكمل مشيها
طلع من الغرفة ونزل لها
تركـي ركض بعندها ومسكها : لمى وقفي
لمى لفت عليه :لييييييييه
تركي : وشو اللي ليييه
لمى : ليييييييه تزوجت لييييييييه (وتضربه على صدره ) تبي تعذب هذا زياده ( وتأشر على قلبها )
تركي : بس اشششش اهدي
لمى بنفعاال : ليييييييه قول لي ليييييييييييه
تركي : ابي زوجه كاملة الصفات ابي حقي منها كزوج
لمى : بسس هذا همكـ نفسسكـ وبسس
تركي : انا هذا همي وانتي وش علييكـ
لمى :بأيش احلى مني فييه
تركي مشى وتركها مايبي يجرحها لانه او تكلم بيجرحها
=============================
لتين تمشي بالسووق وزهقااااانة
دخلت محل عطوور وقفت : مممم لو سمحت شوف لي هالعطر
:: وانا شوف لي هالعطر
لفت لتين وشافته مـاهر
لتين : مهووور
ماهر " عيونه قلبة روحه انتي " : اووه لتيين هلا
لتين : كيفكـ واحشني يالدب
ماهر " انتي اكثر وربي " : تمام الحمد لله
لتين تطالع شكله كان خقق مره : ليه لابس كذا
ماهر : ليه مو حلو
لتين : الا حلوو تبي البنات يخقون
ماهر : مايهموني اهم شي , قال بنفسة " انتي " , شكلي وبس يعجبني
لتين : طلبتكـ لا عد تلبس كذا
ماهر : لييه
لتين : ياخي حلوو
ماهر : تحبيني
لتين بسرعه :اموت فيكـ
ماهر " وانا اعشقكـ " : يعني تغارين البس كذا
لتين : اييييه
ماهر " جعلني فدووه للي يغارون " : اها
لتين :مممم تعال ابيكـ بالقهوه
ماهر : يالله
مشو للقهوة وجلسو
لتين تطالع في البنات اللي يطالعون ماهر
لتين : ماهر قرب شوي
ماهر قرب وجهه : هلا
لتين حوست شعره تحويس مو طبيعي
ماهر : لييه ليييه
لتين : اووف برضو شكلكـ حلوو وش اسوي فيكـ
ماهر يعدل شكلة : احم احم مارح تقدرين على جمالي
لتين : اقوول مهور
ماهر " عيونه " هااه
لتين : تكفى لاتعطي هذولاك البنات وجه
ماهر : هههههههههههه طيب
لتين :لا يكون يجيكـ بالمستشفى كذا
ماهر : اووووووووه كثاار
لتين :وان شاء الله تكلمهم
ماهر : وافحصهم كماان
لتين : حمااااااار كلب لييييييييه
ماهر : هذا عملي
لتين : اووووووووف قدم استقالتكـ ولا خلكـ حق رجال بس
ماهر : افا تبين اقدم استقالتي وبعدين انا مستمتع بالشغله
لتين قامت وخلته : مالت علييكـ اجل تهنى
مشت شوي بعدها رجعت وسحبت يده : اخرج اخاف البنات يجون يغازلونكـ
ماهر : ههههههههههههههههههههههههههه
لتين :لا تضحكـ تسير حلو بعد
ماهر : وش تبيني اسوي يعني
لتين : ولا شي بس انطم
ماهر " تهببببببببببل ياناااس "
===========================
سناء : ابي اروح لآهــلي
رامــي :لييه
سناء : ابي ارتااح شوي واجلس معهم هناء ببتزوج ماشبعت منها
رامي : طيب بس مو تطولين بالنوم عندهم
سناء :طيب
دخــلت الغرفة وطلعت لها شنطة صغيرة حطت فيهم كم لبس لها
سناء " ابيكـ تفكر بروح عنكـ عشان تتخذ قراركـ انا تعبت وربي تعبت ماقدر اجلس معكـ وانت تحب غيري هذا يجرحني يألمني وربي "
رامي باصاله " مقدر لا تروحين تكفييين بس شمس ووعدي لها بالزواج وانتي كيف اطلقكـ بسهولة وحبي لشمس مقدر مادري وش اسووي مادري "
سناء خرجت بشنطت ملابسها : ممكنن توصلني
رامي وقف وشل شنطتها :يالله
حرك السيارة متوجهين لآهل سناء
وصلو للبيت وقبل لا تنزل مسكـ يدها وباسها : مع السلامه انتبهي لنفسكـ
سناء : مع السلامة
ونزلت من السيارة
============================
اليوم الثاني
طلعت لمى من غرفتها وشافت نسرين جالسة بالصاله لابسة شورت وبلوزة كت
انقهــرت منها وطلعت لغرفتها
لمى " منتي احسن مني وانا بنت ابوووي "
طلعت لها فستان قصير ليموني للفخذ وفكت شعرها وحطت طوق ليموني وروج وردي فاتح ونزلت تحت
سوت لها فطور وطلعت للحوش وجلست
قاام تركي ونزل للصااله وشاف نسرين جالسه
تركي :سوي لي فطور وطلعيه براا
نسرين : تيب
تركي طلع للحيقة وشافها جالسه ع الكرسي
ابتسم وهو يشوفها بالفستان اليموني يعجبه هاللون وقد شافاها لابسة ليموني لمى جتهم البيت بحفلة تخرجهم
لمى " حست عليه وتبي تقهره قامت تغني " : قال الودااع ومقصدة يجرح القلب محال قلبي ينجرح من ودااعه ان حبني يامرحبا براعي الحب وان راح ربي يحفظة كل ساعه وليه ليه يودعني وليه ليه
تركي تنرفز : هـــــــي اسكتي ماحبها هالاغنية
لمى وقفت قدامة : بس انا احبها واموت فيها واعشقها بعد
تركي بلع ريقها يوم شافها وقفت والفستان مخصر على جسمها وطالع روعه
جت نسرين :شو حبيبي الفطور جاهز بدك اجيبو هوون
تركي : يابعد قلبي والله لا جاي جاي
لمى تنرفزة :اووووووووووف
وطلعت وتركتهم
تركي: ههههههههههههههههه احسسن وانتي جيبي فطوري هنا
نسرين :اووف تيب
فطر تركي وطلع لدوامه
اما لمى جالسه بغرفتها ماطلعت ونسرين بالمثل
==================================
الدكتور : تستطيعين الدخول له الان
مـرح مسحت دموعها : هل هو بخــير دكتور هل نجحت العملية
الدكتور مبتسم :نعم انه بخيير ولقد نجحت العملية
سجدت مرح شكر لله : الحمد لله يارب الحمد لله
دخــلت مرح وشافته واعــي
مازن بصوت مبحوح : مــ..رح
مرح :عيون مرح روح مرح انت
مازن : نجحت العملية
مرح :الحمد لله
مازن :اللهم لكـ الحمد
مرح :ارتاح حبيبي ارتاح ياروحي انت
مازن :اهلي .. كلمي اهلي ..
مرح : طيب ياروحي انت
مسكت الجوال وكلمتهم ..
================================
في شقة رامي
جالس وحيييد ومررره طفشان
رامي : وينكـ ياسناء البيت فاضي بدونكـ تعالي والله مقدر اعيش بدون حسكـ بالبييت
مسكـ جواله وفتح الاسماء يدور لأسمها عمره ماكلمها او سمع صوتها بالتلفون
دور وشافه مكتوب سناء دقق عليها
ومن خامس رنه ردت عليه
سناء ببحه :الللووووووووو
رامي حط يده ع صدره : الووو .. سناء
سناء " عيونها روحها انت " : هــلا
رامي بلع ريقة : كيفكـ
سناء " مو بخيير وانا بعيده عنكـ " : تمام وانت
رامي تنهد : تعبااااااااااااااان
سناء : سلامتكـ
رامي : محتاجكـ
سناء دقق قلبها " انا اكــثر " : ........
رامي : متى تجييييييين
سناء : مدري
رامي : لاتطولييين تكفيين
سناء : ممم بوكرة اشوفكـ عند اهلكـ اوكيييه
رامي : طيب انتظركـ
سناء : مم باي
رامي " لا لا تسكرين " : بتنامين
سناء : ايييه
رامي : خليكـ معي ع الخط لين انام
سناء : طيب
جلسو ع الخــــــــــط حتى نامو بوقت واااحد
===============================
اليوم الثاني ..
راحت لتين للمستشفى
دخلت راسها من الباب : انا جيت حبيبي
ماهر : هلا " غلاي " لتين
لتين : انت لييه بارد كذا قول هلا حبيبتي هلا عيوني
ماهر : مابي
لتين : مالت الموهم يالله شووف يارب يكوون راح
ماهر كشف عليها : انتي مستمرة ع الادوية صح
لتين : اييه
ماهر مسكـ يدها : السكر بدء يختفي منكـ
لتين دمعت عيونها : صدق الله يبشركـ بالخيير
ماهر : الدواء من الحين تتركينه ماله لزوم بس حاولي تقللين من السكرياات لمدة اسبوع
لتين :اكييييد لاتوصي مشكور لانكـ ساعدتني
ماهر : واجبي
لتين : بس حسافة معد بشوفكـ
ماهر " من قال " : اييييييه تشرفت بمعرفتكـ
لتين بحزن : وانا كمااان ,, مع السلامة
ماهر تنهد تنهيدده طوييييييله
=============================
لمـى مشغلة فلم ومطفية انوار الصاله وتاكل فشاار
وتطالع ومندمجه
تركي دخل هو ونسرين
تركي: هــــــــي قومي نبي نطالع
لمى : روحو فووق
تركي :مابي الا هنـــــــــــــــا
لمى : مافييييه
تركي : حبيبتي
لفت لمى وشافته يكلم نسرين اللي انسدحت على رجله
آنتهـــــــــــــــــــــــــــــى ..
>> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
باس خدها : تجنني
؟؟؟ " وش فيه هذا اليوم "
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
برفعة حاجب : مو عاجبكـ يعني
: لا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رفع راسها وبفرح : تحبيني
: لا انا اعشقققكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بعصبيه : مين هووو
:هد اول شي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:30 pm | |
| >> البارت 29 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي
تركي : حبيبتي
لفت لمى وشافته يكلم نسرين اللي انسدحت على رجله
لمى " عمى عمى وخري عنه اغااار " راحت لتركي وهمسة بأذنه : اذا تبي الرمووت وخرها من حضنكـ
تركي : لييه تغارين
لمى : مالكـ دخل وخرها واعطيكـ الرموت
تركي : مو موخرها وخلي الرموت لكـ
لمى : اووووووووه
وجلست تطالع وهي مقهورة
========================
وصلت سنــاء لبيت اهل رامي وكان رامي بستقبالها استغربت كثير
رامي حضنها : هلا سناااء
سناء بلعت ريقها :هلا رامي
رامي :كيفكـ
سناء : تمام
ام رامي : مين جاء رامي
رامي : سنــــــو
سناء " اول مره يدلعني من وين طالعه الشمس الييوم "
ام رامي : الله يحيييها
رامي : مممم فكي عباتكـ
سناء : ايه صح ( وفكت عبايتها) كانت لابس فستان اورنج ماسك للخصر بعدها عادي وقصير لنص الساق
رامي باس خدها : تجنني
سناء ؟؟؟ " وش فيه هذا اليوم "
رامي مسكـ يدها : تعاالي ادخــلي المجلس
دخــلت وشفت شمس جالسه وباين عليها مرفوع ضغطها " احسسسن "
وخرت عن رامي وروحت لرائد
ورامي جلس بس نضرة عندي
رائد : وش هالتغير المفاجئ
سناء : علمي علمكـ
رائد :فاد فيييه روحتكـ لاهللكـ
سناء : والله مايندرا عنه
=============================
نزل مطــــــــــــــــــــر كــثيييييييييييييييييييييييييررر
لمــى خرجت برااا : واااااااااااااااو ونااسه
تركي : يالهبلا ادخــل بتمرضين
لمى :اقول انتبه للعنز اللي جنبكـ وخلني بحالي ملقوووف
تركي " هههههههههه " : ادخلي اقول لكـ
بدء المطر يكـثر قامت دخلللت للبيت
نسرين :شو أول مرره تشوفي مطر بزره
لمى :مالكـ دخل يالعنز
نسرين : شو انا عنزه يالكلببببببه
لمى :الله واكبر كل هالجمال قدامكـ وتقولي كلبه طزز فيكـ يالقرد
تركـي : بــــــــــــــــــــــــــــس
سكتو ثنتينهم
تركي : ماتزهقوون بسكم خلاص صدعتوو فيني
نسرين : أسم الله عليييكـ حبيبي
لمى " تقلدها " اسم الله عليكـ حبيبي
تركي برفعة حاجب : مو عاجبكـ يعني
لمى : لا
وطــلعت وتركتهم
تركي : وانتي اسمعي عقدكـ معي خلص من بكرره اشوفكـ براا هالبيت
نسرين : اخــيرا بدي افتكـ من وجك
تركي : الا انا بفتكـ منكـ يالعنز ماجبتي لي الا صدع هالراس
وطلع وتركها
========================
ابو رامي :الجوو برا مطــر متقدرون تطلعون اليوم
شمس تشققت من الونااسة يعني بينامون هنا وبتسهر مع رامي
رامي نقز لسناء : ماتقدرين تروحين لآهلكـ اليوم سمعتي ابوي يقول مانقدر نطلع يعني بتنامين هنا
سناء : ايييه سمعته
رامي: يعني اقول لهم يجهزون جناحنا
سناء : لا انا بطلع اجهزة وارتااح فيييه
رامي : اساعدكـ
سناء : لا عن ائذنكـ
وقاامت للغرفه
شوي ورامي لاحظ ان الكل ملتهي عنه وقاام لحقها
لجناااح <<
فتح الباب ودخــل وقفله ورااه
التفت سناء : هلا رامي
رامي راح جنبها (( كانت جالسه ع السرير )) : لاعااد تروحي وتتركيني عند اهلكـ
سناء نزلت راسها : بس احنا بنتطلق عشان انت تتزوج شمس
حط يده على فمها : انا ماقدر اعييش بدونكـ امس ماقدرت اشوف البيت وانتي مو فيييه
سنااء انا احبـــــــــــكـ
سنااء انا احبـــــــــــكـ
سنااء انا احبـــــــــــكـ
سناء بكت وحضنته : انا اموووت فيييكـ
رامي رفع راسها وبفرح : تحبيني
سناء : لا انا اعشقققكـ
رامي قرب بيبوسها بس دقق جواله : اوووووووووووف
مسكة ورد :الووووووووووووو
شمس : وينكـ
رامي : عند زوجتي
شمس بقهر : وش تسوي امش بسرعه
رامي : اسف ماني نازل انا مضطر اسكر باااي
وسكر الجوال نهائي
ولف عليها : والجوال وتسكر وين كنا
سناء ابتسمت بخجل :
رامي : تدرين ان غمازتكـ تذبحني
سناء : اسم الله عليييكـ وليه تذبحكـ
رامي : تزيدك حلا على حلاكـ
سناء نزلت راسها بخجل
وقرب رامي بيبوسها ..
ويدق جوالها
رامي : الله يلعـ .. استغفر الله
شالت سناء جوالها طلع رائد
سناء : هلا رائد
رائد :وش تسوون هاه اعترفي
سناء : ههههههه وصخ ضف وجهكـ
رائد : افا الحين ضف وجهك وقبل " يقلد صوتها" رائد تكفى ساعدني
سناء : ههههههههههههه
سحب رامي الجوال : وانت ماتعرف تسولف معها بعدين
رائد :اخوي اعترف وش تسووون
رامي: ههههههههه انت خليتنا نسوي شي مالت ( وقفل بوجهه )
رامي : اييه وين كنا
سناء : ههههههههه ماحد بيخليكـ ترتاح
رامي : لو بيدي شلتكـ وسرينا ع البيت
سناء : احــــــــبكـ
رامي قرب لوجها : هالمرة باخذ بوستي
سناء :...............
قرب رامي ..
وينطق البااااااااب
رامي تنهد :اللهم طولكـ يارووح
وقام للباب وفتحه :نعمم خيررر
روز :العشااء
رامي : مانبي
روز :اوكي ونزلت
قفل الباب ورجع رامي
مسكـ وجها بيده وباسها اخيراااااااا
رامي :اخذتها اخيرا
سناء : ههههههههه
رامي انسدح ع السرير وحطها بحضنه : كيف كنت غافل عن هالحلا كله
سناء : كنت اعمى ماتشوفني
رامي : واليوم ابصرت
سناء : ممم رامي بقول لكـ شيء
رامي : وشو
سناء : ممممم اللي كنت اكلمة
رامي بعصبيه : مين هووو
سناء :هد اول شي
رامي بهدوء : ميين
سناء : رائد اخووكـ
رامي : اييييييييش
سناء : كنا نلعب علييكـ
رامي مسك وجها بيدينه الثنتين : يعني ماتحبين احد
سناء : الا احببكـ انت
رامي حضنها : طمنتيني الله يطمنكـ
سناء مدت له جوالها : كنت احب انرفزكـ ونقعد نسولف انا وهو واذا سمعت حسكـ قمت اقول له حبيبي ومن هالكلام
رامي : تصدقين كنت اتضاايق لمى تقولين له كذا بس ططلع هالصعنوكـ رائدووه
سناء : ههههههه ومطلع له رقم ثاني عشان انت ماتكشفة
رامي : طوول عمره ذكي اسم الله عليييه
سناء : وهذا رقمة ومسحنااه
رامي : ممم ابي اعرف اسمي بجوالكـ
سناء ورته وابتسم لها
رامي : تصدقين امس بعد ماقفلت منكـ غيرت اسمكـ بجوالي الى " نبض قلبي " طلعت قلوبنا عند بعض مسمين نفس الاسم
ططططططق ططططططق >> الباب
رامي : ممممممممييييييين
رائد :رودييييييي
رامي فتح له الباب وسحبه من ياقة البلوزة ويطيح فيه ضرب بوسط الغرفة بس بمزح مو جد
رائد : وش السالفه انا جالس انضرررررب ياهووووووه
رامي : اجل تطلع حبيب زوجتي هااه
رائد : اروح ملح انا ع زوجتكـ
رامي : بعد قدامي
ويطيح فيه بوكساات
رائد : لزوم انبلغ الشييخ بالسالفه
رامي : هههههههههه اطلع اطلع
وحذفة من الباب
سناء : ههههههههههههههههههه روميو بس
رامي : ابوووووي انا
ووو *_^
آنتهـــــــــــــــى | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:31 pm | |
| >> البارت 30 <<
=
للكآآتبـة .. آآعشق هبآآلي ..
============================
صحيت لمى وهي لابسه فستان بنفسجي كت ولنص الساق
نزلت تحت مالقت حد لبست عبايتها وطلعت
راحت للبيت اهلها
وتركي رجع من الدوام ع البيت
طلع لفووق شاف نسرين قد راحتت تنهد وراح لغرفة لمى
طق الباب اكثر من مره بس لا رد
فتح الباب وماشافها نزل لتحت يدور لها مالقاها
تركي بعصبيه : لـــــــــــــــمـــــــــــــى
فتح البيبان مالقيهااا وصل الضغط h
=============================
صحيت من النوم وع الحمام على طوول ترجع
قام رامي مفزوع : حبيبتي شفييكـ
سناء تبكي : مدري اهـــئ لي يومين كذا
رامي : يومين ؟؟ وليه ماقلتي لي
سناء : خفت اهــــــئ
رامي قرب لها وحضنها : خلاص حبيبتي مافي شيء ان شاء الله
سناء مسكت بطنها ووخرت عنه
رامي : باقي تبين ترجعين
سناء هزت راسها بنعم وراحت للمغسله ورجعت
رامي وقف وراها وهي مسحت فمها
سناء : خلاص ارتحت الحين بعد مارجعت
رامي : قومي تسبحي خل ننزل نفطر فشلة ماتعشينا معهم امس
سناء بخجل : طيب
تسبحو ونزلو
وهم بالدرج طاحت سناء وجو الكل من الصوت
رامي جلس عند راسها : سنو سنو قومي حبيبتي قومي
ابو رامي بنفعال : شلها بسرررعه
رامي شالها : روز جيبي عبايتها
جابت روز عبايتها وجت معه وركبو السيارة وحركو للمستشفى
وشمس منقهره من يوم قال لها حبيبتي
=======================
ماهر : لتيين
لتين : عيونها
ماهر : تسلم عيونكـ ,, آآآ اليوم ابيكـ تمريني المستشفى
لتين :مم ليه
ماهر :ابييكـ بموضوع
لتين : متى
ماهر :على المغرب
لتيين : خلاص ان شاء الله بجي
ماهر :انتظركـ
لتين :اوكيه
ماهر : مم باي
لتين : احــبكـ ,, باي
ماهر " اموت فييكـ " :
قفل منها
وهي تنهدت" والله احببكـ بس احسسكـ ماتبيني ماتحبني مدري شلوون بس احس اني اضايقكـ"
=================================
مرح : حبيبي
مازن : عيونه
مرح : ممم وش رايكـ نطــلع ولا تعبان
مازن :لا حبيبتي مو تعبان خلاص عااد طبت ههه
مرح :الحمد لله ,, مممم وش رايكـ نروح البحر نتمشى
مازن :اوكي حبيبتي
مرح : يالله
وقف مازن وطلعو يتمشووون
" االحمد لله العملية نجحت ومازن طلع بالسلامة كل ماينتظرونه الان انهم يتأكدون من نجاح العملية اكييد بحمل مــرح "
===========================
رامي يدور براا : روز ادخلي شوفي وش فيهم تأخروا
روز : ياخي هد بتطلع ايش فييكـ
رامي : متوتر شوي
طلعت الدكتورة : انت قوزها
رامي : اييوه
الدكتورة : مبروكـ زوجتكـ حامل
رامي ابتسم بسعاده : الله يباركـ فييكـ كيفها الحين
الدكتورة : هي محتاقه شوية غذاء انتبه لها ركبت لها دلؤتي مغذي اذا خلص تئدرو روحو
رامي : مشكوورة دكتورة
الدكتورة :العفووووو
رامي لف لروز : بدخل لها
روز : هههه روح روح من قدكـ ابو
رامي ابتسم زياده يوم قالت كذا حس بالمسؤليه ودخل للغرفة
سناء تطااالع بيدها اللي فيها مغذي
رامي وصل لعندها وبااس راسها : حمد لله ع السلامة حبيبتي
سناءبصوت مبحوح :الله يسلمكـ وش فيني
رامي حط يده ع بطنها : في بزر هنا بيطلع يزعجنا
سناء بفرح : صدق
رامي : اييه حبيبتي تخيلي اشكالنا ام واب هههه
سناء حطت يدها ع بطنها : ونااسه
رامي : لا وانتي بالشهر الثاني كمان ولا حسيتي وماتعلمين
سناء : ممم كنت شاكة بس خفت اتكلم
رامي : لا وماتقولين لي بعد
سناء : خفت يكون كذب وبعدين علاقتنا ماكانت ذاك الزود
رامي : انسي حبيبتي عيشي اليوم وبسس
سناء : احبببببببكـ
رامي : اموووت فيييكـ
==========================
دخلت لمى البيت وطلعت فووق
فسخت عبايتها وجلست بالصاله اللي فووق
تركي بعصبيه : شرفتــي
نقزت لمى بخووف : بسم الله خرعتني
تركي : وين كنتي
لمى : كنت عند اهلي
تركي بصراخ : بأذن ميييين
لمى : محد
تركي : شايفتني طرطوور قدااامكـ رجاال طول بعرض مو مالي عينكـ
لمى : انت مشغول مع ست الحسسن " وبستهزااء " يارجااال
تركي : ليييه شايفتني مو رجااال
لمى : لو انكـ رجاال ماتزوجت هالخاييسه
تركي ارتفع ضغطة على ماهو مرتفع : تشكييين برجولتي
لمى بغير اهتمام :هه
تركي مسكها من رقبتها : انا بعلممكـ الرجال وش بيسوي
ويسحبها لغرفتها وينزلها ع السرير بقوة
تركي : تبين تعرفين وش يسوي الرجال اللحين اوريكـ
لمى غمضت عيونها :تركي تكفى لا لالا لالالالالا
ولكن لا حيااة لمن تناادي
===========================
راحت لتين للمستشفى وقابلت ماهر في المواقف
لتين :لايكون تأخرت
ماهر: لا بس انا استناكـ هنا
لتين : هنا ؟؟ ليييه
ماهر : ممممم تعالي السيارة
لتين بخوف : هاه لا مو لازم وش تبي
ماهر : لاتخافين مو مسويه لك شيء
لتين : مدري
ماهر : تعالي معي
لتين مشت بتردد وركبة السيارة ورا
ماهر لف على ورا : تعالي قداام
لتين : هنا مرتاحه
ماهر : لتين تعالي لا اجيبكـ بنفسي
نزلت لتين وركبت قداام
ومشى فيها ماهر
وصلو
ماهر : يالله انزلي
لتيين تطالع بالمكان : مطعم ؟؟
ماهر : ممم عازمكـ انزلي
نزلت لتيين ودخلو للمطعم وجلسو بطاولة حاجزها ماهر
ماهر: ممم انا بطلب لكـ
لتين بفرح : اوكي
طلب لهم وجلسو ياكلون
بعدها طلع ماهر : انتظريني شوي
لتين :اوكــي
بعد 2 دقيقتين جاء ماهر وبيده كيكة
حطاها قدام لتين كان مكتوب عليها حمد لله على سلامتكـ " حبيبتي "
فرحت كثير من الكلمة
ماهر :احببببببببببكـ
لتين دمعت عينها
ماهر : لا ليييه الدموع اللحين
لتين : دموع فرح وربي تخيل فجئ السكر يروح والقى حبيبي يحبني الحمدلله
ماهر ابتسم لها ..
========================
ابتعد عنها تركي بتوتر وطلع برا غرفتها
جلس بالصاله ماسسكـ راسه بعصبيه
هدى شوي ودخــل الغرفة شافها تبكي
وقفها قدااامة وصفقها كـــــــــــــــــــــــف
آنتهـــى ..
آدري وقفت عند موقف صعب اعذروني بس لزوم التحميسس
>> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
: بتسير جد يابوي
استبشر وجهه : مبروكـ ياولدي مبروكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: ليييييييييييييه لييييييييييه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: اذا رحت هنااكـ عرفت
: طيب هات العنوان
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: حسسااافة حبي لكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: بنروح نخطب لمااهر
>>>>>>>>>>>>>>>>>
: صباح الخير حبيبتي
ببتسامة :صباح النور قلبي
>>>>>>>>>>>>>>>>>
:قوووووم قووووم لاباركـ الله فييكـ ماتبي تناسب الا هذا
: بررااا انت وابووكـ مابقي الا هــي اعطي بنتي لودكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:36 pm | |
| >> البارت 31 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
وقفها قدااامة وصفقها كـــــــــــــــــــــــف
رفعت نضرها له منصدمه والدموع مغطيها وجها
تركي : ليييييييييييييه لييييييييييه كذبتي علي انتي بنت
انتي بنت
انتي بنت
انتي بنت
لمى شهقت :انـــا
تركي : ماحد لمسسكـ غيري انتي بنننننننننننت ليه كذبتي ليييه
لمى :والله ماكذبت انا كنت اظن اني مو بنت
تركي : روحي تسبحي وتعالي ابي افهم السالفه كلها بسرعععععععععععععه
لمى هزت راسها وكأنه هم وانزاااح
لمى " انا بنت انا بنت الحمد لله يارب "
طلع تركي لغرفتة وتسبح وراح ينتظرها بالغرفة
طلعة لمى وهي تنشف شعرها جلست قدامه
تركي : تكلمي
لمى : بهذااك اليوم كان عمري 16 سنة رحنا الامارات في الاجازة
شهااب كان يحبني بس انا ماكنت احببه كنت دايم اذا قال لي احبببكـ ارد علييه اكرهكـ دايم
انرفزة واضايقة بهذاك اليوم قالي
شهاب : تعالي اهلكـ قالو لي اوديكـ معي لانهم بيطلعوون
لمى ببرائه : طيب
كان يضحك علي’ اهلي كانو بالبيييت بس ماكنت ادرري الا لمى رجععت
اخذني معه بالسياارة ووصلنا لشقة له ودخلنا لها .. وقدم لي عصير توت يدري اني احب هالعصير شربته بعدها ماحسييييت بشيء
وقمت بعدها ولقيت نفسي ع السرير والملابس مو علي
شهاب دخل وهو يضحكـ :صح النوم ياحلووة
لمى :وش سوووويت
شهاب : شيء عادي حبيبتي عشان اضمنكـ زوجه لي
لمى ببكاء : مستحيييييييل لو تحلم ياكلب
شهاب : تؤ تؤ تؤ من بياخذكـ الحين وحدة مو بنت مردكـ لي
رجعني للبيت ورحت على طوول لسلماان قلت له وراح ضربة بس مايقدر يقوول شيء كتمت ع الموضوع لان سلمان قال بيتزوجني علمت لتيين صديقتي المقربة وكانت دايم تساندني
من هذاك اليوم وانا اظن نفسي مو بنت "بكت " كنت اتقطع كل مرره اذا عايرتني
تركي قام وحضنها: اشششش لو قلتي لي من البدايه بس كان حياتنا غير لو كنت ادري بس
تدرين اني انجرحت اكثر منكـ حبيتكـ ايه حبيتكـ مانكر من يوم شفتكـ ببيتنا تذكرين
لمى : اييه اذكر
تركي : حبيتكـ وكنت اراقبكـ كل يوم كلمتكـ هذاك اليوم وانا عند عبود وقلتي لي : وش تبي بوحده مو بنت انجرح حبي حسيتني مقهوور ابي اعرف ميين ضحكـ على هالبريئه كنت انطعن اذا عايرتكـ
لمى :حبيتكـ
تركي طالعها بسرعه
لمى : لا تطالع كذا حبيتكـ كنت اغاار من سمر وكنت اخااف عليييكـ اذا طلعت ويوم انكسرت رجلكـ اكتشفت اني احبكـ بس كنت انكــر يوم سألني سلمان تحبينه قلتها من قلب اييييييه
تركي: ليه ماقلتي لي
لمى : مادري
تركي : ممممم كنتي خايفة من شهااب يوم جاء صح عشان هالسبب
لمى :ايييه ,, تصدق قال لي كلمة وتوني اعرف وش يقصد
تركي : وش قال
لمى :قال اكيد كرهتيني زيااده بعد ماعرفتي الحقيقة كان يقصد اني كرهت لانه كذب علي وخلاني اصدق اني مو بنت كان يحسب انكـ قد دخلت علي واكتشفت
تركي باس راسها :انسسي وخل نكمل حياتنا
لمى تنهدت : بنسسى مدامكـ في حياتي
تركي : احببببكـ
لمى :اموت فييييكـ
=============================
وصلو لبيت اهله
ابو رامي متوتر وخايف شفيها : هاه يابوكـ وش قاالو
رامي ببتسامة وهو ماسكـ يد سناء : بتسير جد يابوي
ابو رامي استبشر وجهه : مبروكـ ياولدي مبروكـ
ونادا على ام ررامي وجو كلهم من صراخه
ام رامي : شفييييييييكـ
ابو رامي : بيجينا حفيد صغير
ام رامي زغرطة : كللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووش
نزل الخبر كالصاعقة على شمس
وطلعت تركض برااا البيت وطلع رائد ورارها بدون ماتحس عليييه
قرب لها وههي بأخر لحوش تكلم
شمس : متضاايقة ابي اشووفكـ - - - خلاص بكرره - - - وين - - خلاص بـ *****
رائد سجل المكاان ودخل جوة البيت
وشمس راحت لبيتهم
=====================
تركي : نامي هنا " ويأشر على حضنة "
لمى : كم تمنيت انام هنا
تركي : والليوم تحققت امنيتي وامنيتكـ
انسدحت لمى بحضنة وغمضو عيونهم ونامممممممممممو
====================
اليوم الثاني
راحو رامي وسناء لبيتهم
دقق جوال رامي ورد
رامي : هلا رائد
رائد : رامي بعطييكـ هالعنوان تروح له اليوم
رامي : وشو له >> داود الشريان هعهع
رائد : اذا رحت هنااكـ عرفت
رامي : طيب هات العنوان
رائد : روح لـ ******
رامي : مم اوكي خلاص
رائد :باي
رامي : باي
===================
لمى : تروكــي يالله حبيبي قووم
تركي فتح عيونه وشافها عند راسه : يالبى هالصبااح اللي افتح عيني على قمر
لمى : قوم مابتروح الدوام حياتي
تركي : الود ودي ماروح وابقى مع هالقمر
لمى :نو نو يالله الدوام بسرعه
تركي نقز من السرير وركض ع الحمام
لمى : ههههه جعلني فدووه
نزلت تحت تسوي لهم فطوور
تركي يغني : ايييه احبكـ والغلا يسري بدمي والسهر ماقدر عيوووون السهارى
لمى : ارووح ملللللللللللح ع الصوت الشجي
تركي باس خدها : لا تجامليين
لمى تقرص خده :وربي صوتكـ حلللووو
تركي : مواحلى من صوتكـ
لمى :تسلم قلبي
تركي : لبى هاللسان اللي يقوطر عسسل
لمى :ههههههههه شكلكـ جوعاان كل كل
جلسووو يفطرون وبعدها راح تركي لدوام بس قبلها خذله تصبيره *_^ ههه
==========================
طلع رامــي للعنواان ويحس قلبة مقرووص
راح للمكان وجلس ع الطاولة كان عبارة عن مقهى
شوي ودخلت شمس ومعها واحد
التفت رامي لها منصدم
جلست معه وضلو يسولفوون
اما رامي وقف ومشى لعندها
بس شافته فزت بخووف : را.. را.. راممــي
صفقها كف من صوته التفت كل اللي بالمقهى ..
رامي : حسسااافة حبي لكـ الحمد لله اني رجعت لعقلي ولزوجتي وكشفتكـ
ومشى وتركها بحسرتها
========================
رجــع تركي من الدوام ودخل البيت شافها بستقباله
ابتسم لها وردت له الابتسامة
شالت شماغه من على راسه وبكل جرائه باسته بفمة
لمى : نورت حبيبي
تركي : النور نوركـ غلاي
لمى : يالله حبيبي اطلع بدل الغدى
تركي : من عيوني قلبي اييه في العصر بطللع
لمى :ويين
تركي: بنروح نخطب لمااهر
لمى بفرح :صدقق مين
تركي :لتين صاحبتكـ
لمى :وااااااااو ونااااسه
تركي باس راسها وطلع يبدل
==========================
في العصرر
ماهر: ها يبة كيف شكلي
سالم : اشغلتنا خلاص قلنا حلو امشش
ماهر : اييه من الحين اقول لكم ماني طالع من بيتهم الا اذا شفتها
سامية : ههههه خلها تفكر
ماهر: مالي شغل يمديها تفكر بدقيقتين كلها اييييه موافقه ولا لا مو موافقه
سالم : الولد طاح ومحد سمى علييه
سامية : ههههههههههه من يو م شفت اكلة وانا غاسله يدي طلع فيها بنت
ماهر: يممممممممة يبببببببببة
سامية وسالم : هههههههههههههههههههههههه
تركي دخل البيت :سلاممممم
الكل: وعليكم السلام
تركي : يالله يالورع اقصصد المعرس
الكل: ههههههههههههههههههه
ماهر :ورع بعينكـ يالشاايب
تركي خطر بباله لمو وابتسم : ههههههه امش امش
وحركو لبييت لتييين
========================
وصلو هناااك
وتمت الخطبببببببببة
بالاول انصدمت لتين انه جاء يخطبها بس فرححححححححت كثير
وتمت الشوفة واتخببببببببببببل عليها ماهر
حددو الملكة والزواج بيوم واحد >> الاخ مستعجل ويقول وشوله خساير هاه وشوله هع
=======================
اليوم الثانــــــــي ..
رامــي قام من النووم ولف على سناء
شافها مغمضة عيونها باس خدها وقامت : صباح الخير حبيبتي
سناء ببتسامة :صباح النور قلبي
نزل رامي راسه لبطنها وباسه :صباح الخير بابا
سناء ابتسمت له : تبي فطور حبيبي
رامي : لا عازمكـ على الفطور قلبي
سناء نقزت من السرير ثواني وااكون جاهزة
رامي : انتبهي لبطنكـ لا عاد تنقزين كذا
سناء : سوري قلبي اخر مرره
رامي ارسل لها بوسة
ابتسمت ودخلت تغير
=====================
قامت لمى من حضن تركي
تركي : وين وين وين
لمى بأحرااج : بدخل اتسبح
تركي : ماشبعت منكـ ارجعي
لمى : تررررررررككـــــــي
تركي : عيونه
لمى :اييه صح نسيت اسالكـ
تركي : وشو
لمى : الخايسة هذيكـ ليه تزوجتها
تركي : ههههههههههههه ماتزوجتها
لمى : اجل
تركي : عقدت معها عقد عشان اقهركـ بس
لمى : حيوااان
تركي : فرصة قلت لها ابي اقهر ذي واقول انكـ زوجتي عطيتها كم فلس ووافقت
لمى :يعني مانمت معها
تركي : لا
لمى : احسسن
وشردت للحمام بسرعه
تركـي :لموووووووووووو
===========================
في المغرب راح سيف وامه لبيت ابو رامي
دخلو عنده وقال سيف انه يبي يخطبها بس ابو رامي قال جيب ابوكـ
دقق على ابو وجاء
بس دخل من المجلس
ابو رامي وقف :انننننننننننت
ابو سيف : انتتتتتتتتتتتتت
ابو سيف يقول للسيف :قوووووم قووووم لاباركـ الله فييكـ ماتبي تناسب الا هذا
ابو رامي : بررااا انت وابووكـ مابقي الا هــي اعطي بنتي لودكـ
سيف : وشو يبببه وش السالفه
ابو سيف : قوووم
وطلعو برااا
دخلت روز على ابوها : بابا ليييه طردتهم ليييييييه
ابو رامي : انسسسسسسسسي تاخذينة انسسي
روز تبكي : طيييييب ليييييه فهمني
تنهد ابو رامي وجلس :هذا الد اعداائي انا وشر كته نتنافس
روز :واحنا الضحيه وش علينا منكم احنا
ابو رامي بعصبية : احلمممممممممي تاخذينة احلمممممممممممي
طلعت رووز فوق وتبكي بهستريا
وتكسر الاغرااض اللي بغرفتها
========================
سيف : انا وش دخــلني فيكم متضاربين ولا لا الدد اعدائك ولا لا انا ابي البنت
ابو سيف : منت ماخذها احللللللم اقول لكـ
طلع سيف بسيارته مسسسسسسسسسرع
وفجئ يصدم بعمود وتنقلب السيااره ...
======================
جالسين يشوفون بفلم وهو حاط راسه على فخذها
تركي : اووخ شوفي هاللقطة
لمى : اااااااااااااااااه يممه وش ذاا ( وتغمض عيونها )
تركي : ههههههههههههه حياتي خوافه
لمى : وربي يخووف وش ذاا
تركي : تعالي بحضني وماتخافينن
جلست لمى بحضنة وتمت تطالع هي وهو وكل
ماجات لقطة تخووف دخلت راسها بصدرة
=====================
ام رامي : الحقق البنت اختفى صوتها فجئه
رائد : بابا اكسسسسسسسر الباب تكفى
ابو رامي خاف عليها هذي بنته دلوعته وحيدته فتح الباب
وشافها طايحه بالارض والدم مغطي المكان دخلت قزازة بيدها من كثر ماكسرت بالغرفة
شالها ابوها وع المستشفى
آنتهـــــــــــــــى >> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
: ولدي وحيدي جووه وكل بسبة مين بنتكـ حبه لبنتكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:مبروكـ المددام حامل
:الحمد لله اللهم لك الحمد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: اووف مابي حد يشوفكـ
: خلاص قلبي اخر مرره البس كذا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:انت طيب
:اذا انتي بخير انا بخير
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: انتـــــــــــــــــــــــــي طالق
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: اششش خل اوصيها
: ههههههههههههههههههههه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: تقدر تطفي الناار اللي بقلبي تقدرر
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
" والله لورييكـ لخليكـ تتندم "
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:انا بتزووووووووووووووووووووووووج
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:42 pm | |
| >> البارت 32 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي
>>>>>>>>>>>
ابو سيف درا بخبر ولدة وخاف عليه كثير
هذا ولده حبيبه وحيده راااح مسرع للمستشفى هو وزوجته
وصل للمستشفى وراح يدور لغرفة ولده وصل هناكـ شاف ابو رامي وام رامي جالسين قداام الغرفة اللي بجانب غرفة سيف
راح لغرفت ولده بس منعووه يدخــل
لف على ابو رامي ونزل دموعه
ابو سيف : ولدي وحيدي جووه وكل بسبة مين بنتكـ حبه لبنتكـ
ابو رامي رفع نضرة له وهو بالمثل عيونه مغطيتها الدموع : بنتي وحيدتي دلوعتي بهالغرفة والسبه ميين ولدكـ
ام رامي :بسكم هوااش عيالنا بين الحياة والموت وانتو تتهاوشون كله بسببكم انتو
ام سيف : لو مات ولدي ماني مسامحتكم زوجوهم ولا يموتوون
ابو سيف نزل راسه وبالمثل ابو رامي وقالو بوقت واحد :نذر علي لو قام / ت ولدي / بنتي لزوجه/ لزوجها روز / سيف
طالعو الحريم ببعض من كلامهم وابتسمو
خرج الطبيب والطبيبة
كل واحد قام لجهه غرفة ولده
>>
ابو رامي : كيف بنتي
الطبيبة :الحمد لله خرجنا القزازة منها ولفينا يدها بس هي نايمة الحين
ابو رامي : الحمد لله
>>
ابو سيف : كيف ولدي
الطبيب : الحمد لله ماصار له الا كسسر بيده بسبب انقلاب السيارة وعطيناه منوم وهو نايم الحين
ابو سيف :الحمد لله
==========================
الدكتور :مبروكـ المددام حامل
مازن سجد لله شكر :الحمد لله اللهم لك الحمد
الدكتور ابتسم له :تبييكـ بالغرفة
دخل مازن بسرعه لها وشاف دموعها بعينها قرب لها ومسكت يده
مرح : مازن حبيبي انا حامل بيجنا نونو صغير
مازن باس راسها :اييه حياتي اييه عيوني انتي
مرح :الحمد لله
مازن : بتصل في اهلي ببشرهم
مرح ابتسمت له: ولا تنسى اهلي
مازن :من عيوني
دقق على الاهل وبشرهم ..
=========================
اليوم زواج سلمااان وهنــاء
في بيت تركي ـ
تركي : لالالا قلت عرياان
لمى :تروكي حياتي انت مو عرياان مرره بس في فتحه بسيطة بالرجل
تركي : قلت لالالا
لمى : عمري انت حياتي والله ماقدر اغيير حطيت مكياج
تركي: اووف مابي حد يشوفكـ
لمى : خلاص قلبي اخر مرره البس كذا
تركي : اخخر مره
لمى : اييه حياتي ويالله اضحكـ بتسيير خاال من قدكـ
تركي: الحمدلله الله رزقهم بعد تعب
لمى :الله يوفقها مروحه
تركي : يالا حياتي بنتأخر عليهم
لمى شلت عبايتها وطلععو
============================
رامـي :انتبهي لنفسكـ
سناء : من عيوني
رامي : امشي بشويش
سناء : من عيوني
رامي :لاترقصين
سناء : من عيوني
رامي : مممم وش بعد
سناء : خلاص حياتي والله فهمت
رامي : وش اسوي اخاف علييكـ
سناء : بنتبه لنفسي حبيبي ماتخاف ويالله بتأخر ازعجتني هناء اتصالات
رامي : ياللا ياللا
============================
انزفت هنـاء لسلماان
فرحت لمى لهم من كل قلبها
تركي قبل زفة سلمان شكره على مموقفه مع لمى قبل يوم كان عمرها 16
وفرح لهم سلماان
راحو سلمان للفندق وقضو ليلتهم كأي ليلة عرسان *_^
============================
ابو سيف :حمد لله عللى سلامتكـ
سيف زعلان منهم مايتكلم : .................
ام سيف : وش فيكـ حبيبي كلمنا
سيف :..........................
ابو سيف : تدري ان روز بالمستشفى
لف سيف : اييييييييش لييه
ابو سيف ابتسم لولده : مسويه نفس هبالكـ وكسرت اغراض بيتهم وجرحت يدها
سيف وخر المغذي وقاام لها
ام سيف : تعااااااال
وقامو وراه
>> بنفس الوقت
ابو رامي : حمد لله على سلامتكـ
روز : ..........................
ام رامي : وش فيكـ حبيبتي كل هذا زعل
روز : ..........................
ابو رامي : تدرين سيف متنوم بالمستشفى
لفت روز :ليييه وهو بخيير
ابو رامي ابتسم لبنته : مسوي حادث مجنون زيكـ مشى بسرعه وضرب بالعمود
وخرت روز المغذي ونقزت له
ام رامي : تعااااااالي
وقامو وراها
طلعت براا وهو بالمثل
سيف مشى لعندها مسك يدها :انتي بخير
روز :انت طيب
سيف :اذا انتي بخير انا بخير
روز :انا تمام انت كيف يدكـ
سيف : زييينة حبيبتي لييه تجرحين يدكـ
روز :وانت لييه تسرع بالسواقة وتكسر يدكـ
سيف : لا أني ابيييكـ
روز : وأنا ابيييييكـ
ابو رامـي : واللي يقول لكـ اني موافق اعطيكـ بننتي
ابو سيف :واللي يقول لكـ بعطيكـ ولدي
التفتو لهم سيف وروز وابتسمووووووو بفرح
=================================
طلع تركي من غرفته ونسى يقفلها ونزل لسياارته
مرت لمى وشافت الغرفة مو مقفله بالمفتااح
دخــلت بهدوء وفتحت النور وانصدمت من الصور اللي معلقة ع الجداار
كانت صور للسمــر معلقه بكل مكااان
نزلت دموعها بحــزن لفت ع الجهه الثانية شافت صور لسوناار صوره لجنين
>>>
تركي: اوووووه نسيت اقفل الغرفة
دعس بريكـ ورجع بطرررريقة
دخــل البيت وطلع للغرفة شافها مفتوحه والنور مفتوح
ارتفع الضغط عنده ودخل كانت لمى معطيته ضهرها وتطالع وصوت شهقاتها تتعاللى
لفها تركي عليه وصفقها كف : انا مو قلللت ماتدخلـــين هالغرفة
لمى ببكاء هزت راسها :باقي تحبها صح ماتقدر تنساها صورها بغرفتكـ تنام عليها وتقوم عليها وانا الغبية اللي صدقت انكـ تتحبني (( اشرت على صورة الطفل )) حتى هوو تبي صورته عشان تذكركـ فيها موو تحبها ((صارخت بصوت عالي)) تحبها
تركي صارخ بصوت عالي : انتـــــــــــــــــــــــــي طالق
لمى انفجعت بس ردت عليه ببتسامة باهته :لييه لاني شفتها لني اكتشتف انكـ تضحك علي لانكـ مو قادر تنساها ولا لاني خالفت شوركـ ودخلت الغرفة ولا لاني ما اهمكـ لهدرجه ذي
تركي: بببببببس اطلعي برااا
لمى ابتسمت بحزن ودموعها تنزل بلا توقف : بطللع لا تخااف ماني جالسه معكـ
بس اتمنى ورقتي توصللني
وطلعت وتركته اما هو جلس بالغرفة مسكـ راسه بغضب يحاول يهدي نفسها
شلت لمى اغراضها وطلعت برااا البييت
اما هو طلع يركض يدور لها وشافها شالت اغراضها
وضرب بيده عالجداار ورجع لغرفته وسحب صور سمر وشققهم
" انا كنت بشقها من حبيتكـ بس كنت انام عندكـ وانسى اااااااااااه ياربي "
طاح عالسرير بحزن ع حاله
==============================
وصلت لمى لبيت اهلها
ودخلت والدموع مغطيه عينها
فارس : لمموو شفيكـ
لمى : طلقني اهــــــــــــــــــــــــــــــــــئ
فارس انفجع : ليييه
خالد قام من سمع كلمتها : وشو ليييه وش سوا قليل الخاتمة الله لا يوفقه
لمى :لا تدعون عليييييييييييييييه انا اللي طلبت الطلاق
فارس : طيب ليييييييييه
لمى بألم :ماحبييييييييته ولا هو حبننننننننننني عايشين كذا كره x كره مانصلح نعييش سواا مانصلح
فارس قام وحضنها :بس حبيبتي هدي
لمى :اااااااااااه ياخووي
خالد جلس ع الكرسي : استغفر الله العظيييييييييم | |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:48 pm | |
| >>تـــــــــآآبع بآآرت 32 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
===============================
منسدح بحضنها : كيف حبيبتي وولدي اليوووم
سناء :يسلمون عليييكـ
رامي : جعلني فدووه لهم
سناء : ممم حبيبي
رامي : عيونه
سناء : مشتهيه سنبون
رامي نقز :ثواني وهو عندكـ
سناء ابتسمت :الله لا يحرمني منكـ
رامي شل مفاتيحه وباس راسها : ولا منكـ
وطلع طيراااااااان يجيب لها
==========================
مازن ربط لها الحزااام : يالله بابا ترا بنطير لا تخاافين
مرح : ههههههههههه كنك واثق انها بنت
مازن :احساسي يالله حبي اقري الدعاء
مرح : تيب
طول الرحله ومازن حاط يده على بطن مرح ويسولف
مازن :اقول روح بابا مو اذا طلعتي تزعجيني انا وامك نبي ناخذ راحتنا انتي تنثبرين بغرفتكـ فاهمة
مرح : ههههههههههههههههههه بس مازن بموت ضحكـ
مازن : اششش خل اوصيها
مرح : ههههههههههههههههههههه
مازن : اييه ومو توطوطين غرفتنا حركاات البزران اليي ابي انام مع ماما مو عندي تنخمدين بغرفتكـ
مرح : ماززززززن ههههههههههههه خلاص
مازن : باقي اهم بند .. اسمعي اذا شفتيني اتغزل بأمكـ تمسكين الباب وتطلعين اعرف نفسي اخاف اتهوور وتشوفينا
مرح : وجع حماااااار
مازن : هههههههههههههههههههههه
===========================
اليوم الثاني
قام تركي وهو يشم ريحتها بالفرااش
قام نزل لتحت جلس عند التلفزيون فتح بكت الدخااااان
وجلس يشرب منه
زهق من الدخاان ورمااااااه على جنب
انسسدح ع الكنبة وجاء في باله كلمة : شاااااااااااايب
تركي ابتسم : ههههه بزر
دقق جواله شافه سمر
مسكـ الجوال وحذفة ع الجدار وطاح مكسور
" دااقة تتشمت اكيددد درت اني طلقت لمى
قام فسخ بلوزته وفتح المكيف وجلس قداامة : تقدر تطفي الناار اللي بقلبي تقدرر
========================
ماهر :وششششششششو طلقها هذا مجنون
سامية بحزن: جانا اممس قال طلقتها وطلع وماخلنا ندري وش السبب
ماهر : استغفر الله هذي ذهببببه ماتخرج منها العيبة وش سبب طلاقهم
ساميه :مدري مدري
سالم : خلاص انتهى الموضوع ولا تبينون لمرح اللي جايتكم الحين
ماهر : ايييه بتجي اليوم هي بروح استقبلهم
سالم : الله معكـ
سامية : وش بتسوي مع ولدكـ
سالم: مادري بس انتي حاولي تعرفين السبب
سامية : بحااول
=========================
وصلة مررح وجو لبيت اهلها
جلست تعشت عندهم وقالت لمازن انها بتنام عندهم وهو ماعارض
لانه بيروح لاهله
مرح: الا وين تركي ولمى
ساااد الصمت عليهم
مرح : وينهم
ماهر : مممم في بيتهم
مرح : ليه ماجوو
الكل ساكت
مرح :في شي تكلمووو
سامية : تركي طلق لمى
مرح شهققققققت : وشو لييييييه
سالم : ماندري ماقال شيء
مرح وقفت : ماهر قوم ودني له
ماهر : خليها بكرة انتي تعبانة ومافيني اوديكـ الحينن
=================================
باليوم الثاني ..
العصر ..
راحت مرح لبيت تركي
دخلت البيت كان ظلمة وريحت الدخان معبيتهـ مشت بخطوات بطيئة وفتحت النور
وانفجعت بشكل تركي اللي واقف قدام المكيف راحت له
مرح : تركي تركي وش تسوي وخر عن المكيف
تركي : ................................. بس يطالع بالمكيف ودموعه تنزل من شدة الهواء اللي عليه
مرح تمسكـ جسمه مثللللللللج : هي مجنون انت وخر عن المكيف
تركي : ........................................
مرح بكت : تركي كلمني لا تسكت كلمني
تركي: ..........................
مرح تحاول تدفة عن المكيف بس هو واقف ولا تحركـ
مرح : يالمجنون وخــــــر عنه
تركي: ...............................
طلعت مرح ودقت على مازن يجي يشوفة دقايق الا هو بالبييت
مرح ودموعها بعينها: الحق تركي مايكلمني وبس واقف عند المكييف
ركض مازن لداخل ودف تركي وطيحه ع الكنبة
وقف تركي ورجع للمكيف
مازن : تركي بتمررض وخر عن المكيف اقول لكـ
تركي بصوت مبحوح : خله ,, خله يطفي شوي من اللي بقلبي
مرح :لييه ياخوي
تركي : مقدر اعيش بدونها .. ادري اذيتها كثيرر .. تستاهل انها تروح عني انا ماستاهلها
.. جرحتها اكثر من مرة ولا زلت اجرح فيها .. كانت تسكت ماتقول لي شيء ..
حبتني وانا والله حبيتها بس بغلطة انتهى كل شيء .. ماقدرت تتحملني اكثر .. انا استاهل استاهل .. وبعدها سكت وتم قدام المكيف
مرح تبكي بصمت وتشوف حاال اخوها
اما مازن فا ما بيده يسوي شيء
=============================
اجررت محادثة مع شخص وبعدها ابتسمت بخبث " والله لورييكـ لخليكـ تتندم "
نزلت تحت وهي لابسة عبايتها
فارس : وين رايحه
لمى : لأم تركي
فارس : وش تبين فيها
لمى : لي معها كلام بقوله
فارس : اوصلكـ
لمى ابتسمت له : لا بروح مع السواق
فارس : الله معكـ
لمى ركبت السياارة وتوجهت لبيت ام تركي "سامية :"
==============================
سيف متكشخ وجالس يعدل غترته
ام سيف :اخيرا بشوفكـ عريس
سيف ابتسم وحب راسها : الله يخليك لي يالغاليه
ام سيف : هاه حلو فستاني ولا اغيره
سيف يتلفت يمين وشمال : لو ابو سيف هنا كان خققق
ام سيف: هههههههههههه
ابو سيف : سمعت اسمي
سيف: ارحبوووو يالله ان تحييه ابد يالغالي بس الغالية كانت تشتكي لي منكـ
ام سيف : يالكذاااااااااااب
سيف : ههههههههههه امزح امزح
ابو سيف : يابوكـ اثقل اثقل انت عريس
سيف يعدل وقفته ويضخم صوته : اقول وراا مانمشي ترا بنبطي ع الجماعه
ابو سيف: ههههههههههههههه اسكت لا تفضحنا مع هالصوت
سيف: افا ماعجبكـ
ابو سيف : اقول امش امش
سيف: طيب لا تدف
============================
دخلت لمى للبيت وشافت سامية مستغربة من جيتها ..
سامية :هلا يمة هلا حبيبتي
لمى : هلا خالتي ممم ودي اكلمكـ شوي
سامية :تعالي المجلس مافيه حد
دخلو للمجلس
لمى : انا جايه بقول لكـ كل شي من ليلة زواجنا الى يومكـ هذا وبستشيركـ بشيء بسوية
سامية : تكلمي يمة
لمى تنهدت وبدت تحكي لها كللللللللللللللللل شيء
سامية بكت معها: ياقلبي علييكـ وعايشة كذا طول هالاشهر ماتكلمتي
لمى مسحت دموعها: كنت احبه كنت
سامية : مايستاهلكـ والله مايستاهلكـ
لمى: انا ابي استشيركـ
سامية :بوشو
لمى :انا بتزووووووووووووووووووووووووج
آنتهــــى ..
>> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
: بنتقم منه هو كمان
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: مابغينا
: ههههههههههههههههه من جد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: الطفل الحق امش نولدها
: هاااه لا انا مقدر ساعديها انتي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
خسسارة تربيتي فييكـ خساارة
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: " حسبي علييكـ حتى شبيه اسمكـ افز له "
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 8:54 pm | |
| >> البارت 33 <<
للكآآتبة ..
لمى :انا بتزووووووووووووووووووووووووج
سامية : ها
لمى : بتزووج
سامية : بس انتي ماخلصت عدت طلاقكـ
لمى : ادري راح اخليها خطبة بسس عشان يدري يعرفون اني له وهو لي
سامية : تبين تقهرين تركي
لمى : ابي اقهره وابي اخذ بحقي بعد
سامية: من بتتزوجين
لمى : شهــــــــــــــــــــــــــااب
سامية :اييييييييش مو هو نفسه اللي ضحكـ عليكـ
لمى : ايييه
سامية :وليه تبينه هو بالذات
لمى ابتسمت : بنتقم منه هو كمان
دخلت مرح : مااااما " ووقفت منصدمة " .. لمـــــــــــى
لمى وقفت وسلمت عليها : حمد لله ع السلامة ومبرووكـ
مرح :الله يبارك فيكـ ويسلمكـ
سامية : جيتو من عنده
مرح تنهدت وجلست ع الكنبة : لو تشوفين حاله
سامية : احسسسن
لمى قامت : انا استئذن
راحت لسامية وسلمت عليها وهمست لها : لاتعاتبين ولدكـ او تقسين علييهـ خلاص كل شي صار
=============================
في الملكة
كانت ملكة عصافير الحب ( سيف , روز ) او خلينا نقول زواج مررة وحدة
واخيرااا
انزفو سووا وجلسو وهمس لها : مابغينا
روز : ههههههههههههههههه من جد
سيف : احبــــــكـ
روز : اموت فيكـ
سيف : وش رايكـ اشلكـ الحين وعلى بيتنا
روز :اهجد بسسسسس
سيف : تتحدين
روز : ايه
سيف وقف وشلها وركض فيها
وام رامي وام سيف يضحكون علييه
روز :لالالالا والله ماتحدا خلاص تكفى لالالا
سيف دخلها بغرفة التصوير : ههههههههه امزح معكـ بس سويت اكششن وخليت البنات اللي براا يعرفون اني رونسي هع
روز : نزلني بس وخل الرومنسيه لا سرنا لحالنا مو قدام خلق الله
سيف قرب لها : وهذا احنا لحالنا
روز : آآآ لا انا اقصد يعني هو اذا ..
سيف : هههههههه بس بس حستي ابو اللغه العربيه
روز : انت صادق بتاخذني الحين
سيف : اييييييه ماني بجالس وبعدها الشيبان يتضاربون
روز :ايه ايه اجل قم سرينا
سيف : هههههههههه يالله
واتجهو للفندق على طوووووووووول ..
============================
اليوم الثاني ..
تركي بعصبييييييييه : وشوووووووووو
سامية : ايه ببتزوج
تركي : ومالقت الا شهاااااااااااااب والله ماخليها والله
سامية : ان قربت لها ماتلوم الا نفسسسسسكـ فاهم
تركي جلس ع الكرسي .. : طيب احبها
سامية : بعد ايييييييييييييييييش
تركي نزل راسها :والله كنت بشيل الصور بس نسسيت التهيت مع لمى ونسسيت
=====================================
لمى طلعت تركض : فاااااااااارس الللحق
فارس جاء يركض : وش فيييكـ
لمى :فاتن بتولد اللحق ساعدها
فارس طيب قومي لبسيها عبايتها
لمى :طيب
طلعت لها فووق وساندتها ولبستها
فاتن ماسكه يد لمى بقوة : لمى ساعديني بموووووووت
لمى : انا معكـ ان شاء الله مابيسير لكـ شيء
فاتن :لا تروحين خليكـ معي
لمى : والله معكـ مابروح
ركبو السيارة ولمى جلست وراا مع فاتن وماسكة يدها
فاتن : ااااااااااااه فارس بولد خلالالالالالالالاص
لمى بخوف : لا تكفين استحملي
فاتن : ااااااااااااااااااااااه مو قادرة وقفوووووووو
لمى : فارس الطفل الحق امش نولدها
فارس : هاااه لا انا مقدر ساعديها انتي
لمى : انا خايفة اكثر منكـ
فاتن : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
لمى قوة نفسها وساعدة فاتن حتى تولد
شوي تعالا صراخ الطفل
لمى :اسرررررع لمستشفى بسرعه فاتن فقدت الوعي
دعسس فارس بنزين وعلى المستشفى
============================
حـركـ شهاااب هو وجده للسعودية
وشهااااااااب مستاانس بيتزوج لمى من قــــــدة
رفض خالد بألاول لانها ماخلصة العدة بس قالو
بس كلام خطبه ما بيشوفها ولا شيء ولمى حاولت
في ابوها عشان يوافق وقد علمت فارس بكل شيء بتسوية
وهو مأيدها وبيساعدها ..
=========================
دخلوها المستشفى مع الطففل وقطعو حبله السري ونظفوه
وهي كمان
فارس :مشكورة لمى ماتقصير وربي مادري وش كنت بسوي
لمى :ماعلييكـ وقوم شوف زوجتكـ وشوف وش جابت مانتبهنا لها وش جابت
فارس ضرب جبهته :ايييييه صح
ودخــل عندها وشافها فااقت
فارس : مبروكـ حبيبتي
فاتن :الله يباركـ فييكـ
جابت له النرس البنت
الدكتورة :بنت زي الأمر
فارس حملها وأذن بأذنها
فاتن :بسميها لمى
فارس ابتسم : حلوو
فاتن :ابي اشكرها
لمى طلت براسها :لايكون خربت لقطة رومنسية
فاتن : هههه لا بس جالسين نقرر وش بنسميها
لمى دخلت : وعلى ايش قررتو
فارس: على لمى
لمى : وجعلني فدووووه هات سميتي اجل ويالله طيروو منااكـ
فارس وفاتن : ههههههههههههههههههههههههههههههه
=============================
اليوم الثاني
(( تركي زارهم اليوم مع انه ماله نفس يطلع من البيت بس خواته تجمعو وطلبوه يجي ))
ماهر : مادريتوو
تركي : ..........
سامية : وشو
ماهر: زوجة فارس ولدت
سامية :ماشاء الله
ماهر : ومن تتوقعين ولدها
منى : مين يعني الطبيب
ماهر: لالا لمى
فز تركي من مكانه :شفيها
مرح :ولدت فاتن اسم الله عليها
سامية : ماشاء الله عليها
منى :ليه ماودوها المستشفى
ماهر : كانو رايحين له بس فاتن ولدت قبل لاتوصل وهي ساعدتها وولدتها
وراحو ع المستشفى
سامية : يبيلنا نزورهم
ماهر : اليوم طلعوها من المستشفى
سامية :اجل بنروح لهم البيت بكرة
منى: خلاص بجي معكـ
سامية :طيب
سامية : تركي تعال اابي اكلمكـ
قام تركي معها لغرفتها
سامية بدون ماطالع بوجهه : مادريت بكرة خطبت لمى
تركي جمد محلة : مـــيين
سامية : لمى
تركي بعصبية : لا هاذي جنت اكيييييييد لمى ماهيب ماخذتة واذا علي انا برجعها بس خليها تتأدب شوي
ساميه صفقت بيدها :لا تبيها تتآدب اجل ,, واللي سويته معها مايحتسب شي عندكـ انت بعد يبيلكـ تأأديب ولمى ببتزوج شهاب يعني ببتتزوجة
تركي : يمة انا قد قلت لكـ احبها
سامية بدون اهتمام : ايه والرجال بعد يحبها من قلب وبيحفظها وما بيسوي سواتكـ
تركي :لا ذي صدق جنت
سامية : اسمع ياتركي خطبتها بالتم فااهم وياويلكـ لو سويييت شي سمعتني
تركي نزل رااسة وطلع
============================
اليوم الثاني ..
وصلوو شهااب
لبيت ابو لمــى
وفارس اتصل بتركي يجي يحضر الخطبة ويسير شااهد وبالغصيبة وافق بعد زن امه
جاء تركي ودخل المجلس : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابتسم له شهااب بغرور
اما تركي ماعطاه وجه وهو مقهور من داخله
الجد : نادو لمى نسمع موافقتها
انعصر قلب تركي
ودخلت لمى بغطوتها
الجد :ها يابوية موافقه ع شهااب
لمى بثقة : قبل لا اعطيية رايي ابيه يطلع براا المجلس شوي
طلع شهااب واشرت لمى للفارس وطلع وراها
تركي تسحب ولحقهم
شهاب : هاه وش فيكم مطلعيني هنا
لمى صفقت بيدها ويجون اثنين ضخاااااام ويمسكونه ويطيحون فييه ضرب
طلعو الرجال ع هالصوت وانصدمو من اللي يشوفونه
شهاب : اااااااااه لليييه
وخرو عنه الرجال وقربت له لمى وتفلت بوجهه: عشان تاخذ جزاكـ على كذبكـ علي طوول هالسنيين
وخرت عنه وجاء فارس وكمل علييييييه بكساات من جهه وضرب من جهه
: ياكلللللللللللب ياحيووووووووان تضحكـ بأختي يالكلب
خالد بصوت عالي : شفيييييييييكم عليييييييه
تركي : هالخسيس خلا بنتكـ طول هالسنين تظن نفسها مو بنت
انفججحججججججججع الجد وخالد ويمسكة خالد ويضربه : يالخاايس امنت علييكـ بنتي وتسوي فيها كذا يالكلللللللللللب
تركي وخر ابو خالد ومسكـ شهاااب : باقي انا ماخذت بحقي تدري انكـ اكثر واحد سببت مشكله بيني وبين لمى تدري ولالا الله ياخذك ان شاء الله ويمسكة ويكملللللللل علييييييييه
جاء الجد وسحب شهااب وطلعه : خسسارة تربيتي فييكـ خساارة السموحه يابو فارس انا باخذه وحسابه معي هنااكـ
تنهد خالد ودخل للمجلس وفارس لحقة
تركي راح لجهة لمى : سامحيني
لمى بدون ماتطالعه : مستحيييل
تركي : طلبتكـ ارجعي لي
لمى : لا تفكــر كلكم يالرجال طينة وحده
تركي : صدقيني انا غيير
لمى : هه مع الاسف انا عارفتكـ اكثر من نفسكـ مستححيل انت غيير
تركي : انا احببكـ
لمى :بعد اييشش بس متأسفة ماني راجعه لكـ
تركي : بسس
لمى : وفر الكلام لغيري
ومشت وتركته ..
==========================
اليوم الثاني جوو اهل تركي لزيارة فاتن بالبييت
وجاء تركي معهم
دخــل للمجلس
عند فارس ..
>>>>
عند الحريم
عزام واقف قدام البنت : اثمعي طلعه لثووق لوحدكـ مافي روحاات وذياات مافيه رذلي على رذلكـ لين اثلمكـ ذوذكـ
( اسمعي طلعة لسوق لوحدكـ مافيه روحات وجيات مافية رجلي على رجلكـ لين اسلمك لزوجك )
محمد ولد منى : وحــــــر عنها انا ذوذها وبث ثمعتووو
منى : هههههههه ماشاء الله جاها عريس طازه
فاتن : ههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : ماما ابوي يبي هالنونو
فاتن قمت وعطته لمى
خذها فارس ودخل المجلس
فارس :وهذي لمى جتكـ
فز تركي من سمع الاسم واخر شي طلعت لمى الصغيرة
مسكها وسلم عليها
تركي " حسبي علييكـ حتى شبيه اسمكـ افز له "
مسك جواله وارسل لها
>>> كانت جالسه بينهم
سمعت صوت رساله وهي متعودة كل يوم يرسل لها تركي 20 رسالة واتصالاته ماتوقف
على امل انها ترد بس مافي فايدة
وفتحت الرسالة لقتها " حسبي عليكـ حتى شبيه اسمكـ افز له "
لفت على سرير لمى ماهي فيه " معناته لمى عنده " تنهدت بضيق وقفلت جوالها
=============================
بعد اسبوووووووووووووع
لتين وماهر ..
زواجهم قررررررررررررررب
والرعب متملكـ لتيييييييييين ممررره
اما بالنسبة لماهر فهو رايييييييق وطبيعي جدا وينتظر اليوو م اللي يجمعه بلتين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تركــي ..
تعباان كثير حاول بلمى ترجع له بس فقد الامل فيها
خلالاص كل ماطلع بفكرة جديده تحطمه يئس منها بالمرره
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لمـى ..
كــل ماحاول فيها تركي ترجع له ترفضه بشتى الطرق
جرحها كبيير وماضنتي شيء يبرية كل محاولات تركي معها
بائت بالفششل
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مازن ومرح ..
ينتظرررون مولودتهم بفرح
مازن اثث لها غرفة وزبطها
وعايشين بسعاده وولله الحمد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سناء ورامي ..
ينتظررون مولودهم بفارغ الصبر
رامي مهتم بسناااااء مررره لدرجه اذا تبي تروح مكاان بالبيت يشيلها
و سناء.. مستانسة على اهتمامة كثيييييييييررر
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سيف وروز
رجعو من شهر العسسسل
واكتشفو ان الشيباان بدل ماكانو اللد اعداااء
صارررو احسسن شركاااااااء
والله يتمم عليهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سلماان وهنااء
حب يكبر كــل يوم بين الطرفييين
سلمان حبه لهناء نسااه لمى
وهناء بحبها لسلماان نست حبيبها المتوفي
>>>>>>>>>>>>>>>>>
رائد وياسمين اخت لتين
حب انولد بينهم
صحيح ان ياسمين ماضهرت بالروايه بس رائد نبش عليها ودور لها .. تعرف عليها بالسوق
ضربها ضربه كان بيشلع يدها معااه ومن هذاك الوقت حبو بعضهم
يتقابلوون بالدسس اذا اجتمعت العايله
رائد اشترى لها جوال وعطاها الرقم اللي كان يدق فيه على سناء وصار كل يوم يكلمها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
آنتهــــــــــى ..
>> مقتطفآآت من البآآرت الجآآي <<
: اهلي سبقوننا مابقي الا انا وانتي
تعدل الكحل : مممم طيب كيف شكلي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: تتزوجـيني
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: حمااااااار
: لعيونكـ اسير حمااار
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: ترا انا حامــــــــل
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نقز من مكانة : احلفـــــــــــي
:والله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: ااااااااااااااااااااااااه
بسرعه :شفيييكـ
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: ههههههههههه اما وانت متصل فيني ياخي راحت الهيبة هههههههه
: اااااااش لا تفشلنا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت الزهراني Admin
عدد المساهمات : 513 نقاط : 435 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 15/11/2012 العمر : 28
| موضوع: رد: رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 9:04 pm | |
|
>> البارت 34 << والاخير
===========================
مسويييييييييييين حفلة ببيت ام تركي
تبي تجممممممع العايله فيييهـ
فارس دخل عندها بالغرفة : اهلي سبقوننا مابقي الا انا وانتي
لمى تعدل الكحل : مممم طيب كيف شكلي
فارس :تهبليين بس اخلصي علينا
لمى كانت لابسه فستاان ازرق طويل ماسكـ عالجسم طالع شكلها خقق
رافعها شعرها فوق زي التسريحه وحاطة مكيااج ناعععععععععععم محليها
مشوو للبيت
اول ماوصلت نزلت ودخلت البيت كانت بستقبالها مــرح
فسخت عبايتها : وينهم البيت هادي
مرح :برااا بالحوش يالله بنطلع
لمى : يالله
مشوو سوا لبرا الحوش بس كان ظلمة مافيه ولا نورر : مرح وينكـ
.
................................
لمى : مرح وين رحتي يمممممممماااه
جاها صوت من وراها : تتزوجيني
لمى تصنمت بمكانها " نفسس الصوت الحنون ماتغير "" تركي ""
لفت علييييييه كان ظلام فجئ انفتح نور موجه على تركي بسس
تركي : تتزوجـيني
لمى : .........................
انفتح النور من حولها كانو الاهــل كلهم جالسين على طاولات مزيينة بالازرق نفس لون فستانها
قالو كلهم بصوت واحد : تتزوجييييييييييييييينه
لمى : .......................................
شوي وطلعت اللعاب نارية الشباب فتحوها من ورا الجدااار
وطلعت بالسمااء على شكل كلمة .. "" تتزوجيني ""
لمى تجمعت الدموع بعينها ..
الشباب من ورا الجدار : تتزوجييييييييييييينه
قرب لها عزآآم وحمود وجوري وبصوت يملاه البرائه : مثكيين تتذوذينة
طالع فيها تركي وهو ينتظر جوابها
ركـضت لحضنة وصاحت :ايييييييييييييييييييييه اتزوجه ( وبكت بحضنة )
قام الكل تصفييييييييير وتصفييق
تركي : تؤ تؤ اصبري للبيت من اولها حضن
لمى : حمااااااار
تركي : لعيونكـ اسير حمااار
دخل فارس : لو سمحتي وقعي هنااا
وقعت لمى وقال فارس بصوت عالي: اعلنكم زوج وزوجه هههههههههههههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههه
مرح :مابغيتووو اخيرا لمى فكيتنا منه ازعجنا فيييكـ
لمى : هههههههههههه خليه يعرف قيمتي
سامية :عرفها هههههه
لمى همست لتركي : ترا انا حامــــــــل
تصنم تركي مكانه وحضنها بقوووووه وصرخ :بسيرررررررر ابوووووووو
التفت الكل له : وقامو يباركوون
والكل فرحاااان برجوعهم وبحملها ..
========================
سلمان : الله يوفقهم ان شاء الله فرحت كثير لهم
هناء : مممم سلمونتي
سلمان : عيونه
هناء: مممم انا كمان حامل
سلمان نقز من مكانة : احلفـــــــــــي
هناء :والله
شلها وجلس يدوور بالبيت
سلمان : احببببببببكـ احبكككككككك
======================
تركي : حيااااااكـ قلبي
دخلت لمى البيت
وطلعو لفووق
تركي :لالالا مافي نوم بذي الغرفة اصلا بغيرها غرفه للي ببطنكـ
لمى ابتسمت :
تركي : امشي لغرفتي
مشت معه بهدووء وفتح الباب
ودخلت وانصدمت من الغرفة كلها صور لها من هي صغيرة لين يوم الزواااج
لمى دمعت عينها
تركي : كنت بحطها من اول واشيل صور سمر بس انشغلت معكـ وماكنت ادخل لغرفتي الا للتبديل
لمى مشت وشافت لسى صورة الجنين موجود ..
تركي نزل راسه : ماشلته هذا ولدي ماطاوعني قلبي
لمى : خللله مابقول شيلة مالي حق هذا ولدكـ الله يرحمه
تركي :اميييييييين
لمى لفت عليه وفسخت عبايتها
تركي راح لعندها : اييه وحامل وتوكـ تقولين
لمى : هههههههه ماكنت بقول اصلا بس خلاص رجعت لكـ مع الاسف
تركي بقق عيونه : وجع مع الاسف بعد
لمى : وجع بعد تبي يجيني وجع ببطني بعدين تبتلش
تركي: سم الله علييكـ قلبي جعلة فيني ولا فييكـ
لمى ابتسمت بخجل
وقرب تركي وباس شفايفها : احـــبكـ
==========================
سناء :رآآمي اللحق علي بووللللللد
رامي فز من نومة :ها حبيبتي شفيكـ
سناء : ااااااااه بولد اللحق علي
رامي نقز لدولاب وشل عبايتها وشالها وللمستشفى
==========================
اليوم الثاني ..
لمى :ترووكـ وخر ابي اطالع التلفزيون زين اووف
تركي جالس بحضن لمى : مابي ابي اسولف مع ولدي
لمى : خلاص زهق منكـ تركي
تركي: اشششش خل اكمل سوالف
لمى تنهدت : ياخي طفشتني
تركي قام عنها بزععل : انا طفشتكـ
لمى : ترروكـ مو قصدي
تركي : الا قصدكـ
وقام للغرفة
لمى :اووووووف تركي
ولحقته للغرفة
دخلت شافته منسدح ع السرير
لمى : تــــــــــــركـي
تركي: لمى اطلعي براا
لمى راحت لعنده وحضنته من ورا : تركي والله موقصدي ياللا عاد مو حلو شكلك وانت مبوز
تركي: لمى وخري
لمى " ياربي وش اسوي " : ااااااااااااااااااااااااه
لف تركي بسرعه :شفيييكـ
لمى : بطني اااااااااااااااااااه
فز تركي لها وسدحها ع السرير : وش اسوي اجيب الطبيب
لمى :لا بس خلييكـ جنبي لا ترووح
مسكـ يدها وجلس جنبها وحط يده الثاني على بطنها ..
تركي والخوف ماليه : قومي المستشفى اتطمن
لمى " الله يجعلني فدا الخايفين " : لا عادي الم بسسيط بس لا تزعل مني ولا بتعب زياده
تركي باس يدها : مو زاعل بس انتي تكوني بخيير
===================================
الأهل وصلو للمستشفى يباركون ..
طق طق طق
رآمي : ادخل
طل براسة : ادخل ولا جالسين تسوون قلة ادب
سناء ورامي : ههههههههههههههههه ادخل ادخل
: وين الفعنوص حقكم
سناء : اسم الله على ولدي هذا وحنا مسمينة علييكـ رائد
رائد : احلفووووووووو
رامي : هههههه والله
رائد: وينة وينة فديت قلبة خل ابدي اسوي معه دروس عشان يسير زيي
سناء : لا تخرب الولد
رائد :افا نسينا يارائد ساعدني
سناء : بس بس
رائد : هههههههههههههههههههههه
اليوم زوااج مــــــــاهر
الكـــل فرحاان له زواجه اسطوري رائع جدا
جمع بين قلبين ( ماهر ,, ولتين )
الكل حاضرة ومستانس لهم مرره
انزفت لتين مع مااهــــــــــــــــر كانت اشكالهم قمــة بالجماال
في وسط الكوشة مسكها ماهر ورقص معها سلوو
مسكـ يدها وباسها: اخــــــيرا تحقق ممنايا
وشغلو والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معايا
مشى معها لنهااية القاعه وطلعو للسيارة متوجهينن للفندق
بعدها دخلو الشباب وقلبو القاعه رقص x رقص
رائد مسكـ المكرفوون وقام يغني : اشــر لي بالمنيدل >> كح كح غبآآر
والشباب : ياهوووووووووووووووه
رائد : قال انا ماشي فستان كحلي طويل
الشباب :ياهووووووووووه
رائد :في الدرب واهو ماشي
وتحمست معهم الطقاقة وقامو يطقون وتنكـــــــــــــــــــــــــس
ورقص برقص وقامو الحريم معهم
تركي : لمووو روحي اجلسي اشووف
لمى :مااابي ماابي ابي ارقص
تركي : لا انتي ناوية تولدين اليوم
لمى بدلع :تروكي فدييييييييتكـ خلني ارقص
تركي : هذي اللي بتجنني لاتتدلعين ومافي رقص
لمى بوزة : تركي
تركي : لاتخليني اخربها قدامهم وابوسكـ فكي البوز يالله
لمى : مابي افكة طيير
تركي قرب لين وجهها : ترااا ابووس
لمى بعدت بسرعه : لالا خلاص انت ماتصدق
تركي: ههههههههههههههههههههههههه
=================================
بعد عدت اشهر
لمى جالسه بالغرفة وتركي كان طالع يجيب عشاء
دخل تركي وحط الا غراض بالمطبخ وطلع يناديها
دخل الغرفة وشاف لمى معرقة ووجها احمر وتبكي : لمى حبيبتي شفييييكـ
لمى : ااااااااااااااااه تركي بوللللللللللد اااااااااااااااه
تركي : توك بالثامن وش يولدكـ الحين
لمى : ااااااااااااااااااه مدري تركي الحققققققققققق علي اااااااااااااااه
تركي بتوتر : وش وش اسوي
لمى : اااااااااااااااااه
تركي نقز ودق على مازن يسأله وش يسوي
مازن بعصبيه : يالمجنون قوم ودها المستشفى
تركي : هاه طيب طيب
قام تركي وشل ريم وع المستشفى
دخلوها غرفة الولاده وهو براا رايح جاي دق عليه مازن يسأله بأي مستشفى وجو له الاهل كانو خايفين وش يولدها الحيييين
"" مبروووووووكـ المدام ولدت بسلامة وجابت ولد ""
استبشر الكل ودخل تركي عندها شاف وجها احمر وباين عليها التعب
تركي: مبروكـ قلبي يتربا بعزنا
لمى ببحه : الله يباركـ فيك حبيبي
دخل الاهل وبااركـ لهم
مازن : ههههههههههه اما وانت متصل فيني ياخي راحت الهيبة هههههههه
تركي : اااااااش لا تفشلنا
الكل: هههههههههههههههههههههه
سلمان : ماعليكـ منه الا وش بتسمية
تركي مسكـ ولدها وابتسم : سلمااان بسمية سلمااان
لمى ابتسمت له وهو ردها لها
سلمان ابتسم بفرح ومسكـ الولد من تركي : هات سميي ويالله ضفو وجهكم
الكل :هههههههههههههههههههههههه
============================
بعد 10 سنوااات
تركي باس بطن لمى : ماتعبين ماما حبيبتي طيب
لمى : اااااااااااااااااه
تركي : شفيكـ
لمى : شاتتني المتوحشة
تركي : ههههههههههههههههههههه
دخل سلمان : بابا بابا يالله بنتأخر العيال وصلو
تركي : يالله
لبسة لمى عبايتها وطلعووو
((لمى وتركي وولدهم سلمان صار عمره 10 سنين لمى االحين حامل بالشهر ال4 .. ))
==============================
وصل الكل للمزرعه
بسطوو فراشهم وجلسوو حريم ورجال
كانو عبارة عن " تركي ولمى " + " سلمان وهناء" + " مرح ومازن " + "فارس وفاتن "
+ " لتين و ماهر " + " سيف وروز" + " سناء ورامي " + " سحر وسعود" + " منى وزوجها " + " خلود وخالد " >> ان شاء الله مانسيت حد
بجهه ثانية جالس رائد مع ياسمين بأخر المزرعه مكانهم المعتااد
رائد 25 : زعــلان منكـ لاتكلميني
ياسمين 20 : ليه حبيبي
رائد : ليه كنتي واقفه معه مارضا كاني طرطور قدامكـ انا زوجكـ
ياسمين : والله طلب مني كتااب واعطيتة
رائد : لو شفته مره ثانية معكـ ياويلكـ فاهمة
ياسمين :من عيوني حبيبي بس لاتزعل
رائد: مو زعلان خلاص
رائد وقف يطالع بالمزرعه وتنهد: تذكرين هالمكاان
ياسمين معطيته ضهرها : ايييه
حضنها رائد من ورا وباس رقبتها وهــــرب
ياسمين :ياكللللللللللب بتعلم الحين اخ
رائد : هههههههه تصبيرة ليوم الزواج
وحط رجــله
(( رائد صار دكتور بجامعة الطب وياسمين تدرس عنده ممملكـ عليها وزواجهم بعد 4 شهوور ))
==================================
فارس: وين عزاااام
سحر: ههههههههه تلاقيه مع جوري هالصايعين
فاتن : ههههههههههههه الله يهديهم بس والا امس يقول روحو اخطبوها لي
سحر : هههههههههههه وهي مزعجتني وافقو وافقو
سعود : ههههههههههههههههههههههههه
>>>>>>
تحت الشجرة كانت بحضنة
عزام " 15 " : احــــــــــــبكـ
جوري " 14 " : اموووت فييكـ
عزام : امس دقيت عليكـ مارديتي لييه
جوري :نمت حبيبي
عزام : نوم العوافي خفت عليكـ على بالي صاير فيكـ شي
جوري: ههه لاعيوني بس نمت
عزام باس خدها : احــــــــــــــــــــــــــــــــــــبكـ جوري
جوري : اااه متى نتزوج
عزام : هانت انتظري 5 سنين والله لااتزوجكـ ونشرد ونخليهم
========================
منى : وين حموود
تركي: هالصايع شفته مع لمى بنت فارس في الصاله اللي فوق
منى : هههههههههههه الولد تخبببل
فاتن :وخببل ببنتي معه
تركي: ههههههههههههههههه ومن الحب ماقتل ( انسدح على فخذ لمى ) مو صح حبيبتي
لمى :صح عيوني
>>>
محمد منسدح على فخذ لمى
محمد 15 : لمووو
لمى 11 : عيونها
محمد :شقد تحبيني
لمى ببرائه : مممم قد قلبي
محمد : بسسس
لمى : طيب قد يدي
محمد :بسس
لمى : ممممم قد حب خالو تركي لخاله لمى
محمد : اذا كذا اوكي
لمى : وانت
محمد : من هنا للمريييخ
لمى ببرائه :الله كثثثثثثثثثثثير
===============================
مازن ماسكـ رامي من ثوبة : وخــر ولدكـ عن بنتي
رامي: وخر بنتكـ اللي لحسة عقل ولدي
سناء : ههههههههههههه بسكم
مرح : مزوون بلا استهبال
رامي يعطي مازن بككس بمزح
ومازن يرده له بس بمزح وهم يحسبونه صدق
جو الرجال فارعو فيهم ويطيحون رامي ومازن
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مازن : كفكـ
رامي : هاك
طرااااااااخ
مرح : حماار ليه تخوفونا كذا
مازن :نسوي اكشششخن حبيبتي
مرح : افرض صقطت
مازن :جعله فيني ولا فيييكـ
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
مرح : غبي وش جعله فيني ولافيكـ تبي تصقط هههههههههه
مازن يحكـ راسه : مدري شكل بقس رامي اثر عليه
الكل: ههههههههههههههههههههه
مازن ورامي ربي رزقهم ببنت سموها ريمااس ومرح حامل الحين
رامي وسناء ربي رزقهم بولد سموه رائد ..
==============================
سلمان : لمــــــى وين لمــى
تركي: تلقاها مع سلمااان
هناء: ههههههههه مايزهقون كل يوم عند بعض
لمى : وين يزهقون ذوول
تركي تنهد : شفتو ولدي يحب من قلب زي ابووووووه بس محد مقدره
الكل: ههههههههههههههههه
سلمان وهناء
رُزقوو بببنت سموها لمــى هناء هي اللي سمتها و سلمان ماعارض
============================
سيف ماسكـ ولده اللي يمشي شو ي ويطيح : وجعلني فدووه امش امش
روز : ههههههه خله شوي شوي وبيمشي
سيف: افا هذا صقر بن سيف لاقلت اسمة يقوم يفز يركضض
روز : ههههههه ونعم ونعم بس خل الولد يرتاح اربع وعشرين ساعه موقفه
سيف : حلاته يهبببل ودي اكله
روز :لاتكفى ابيييه
روز وسيف
جاهم ولد سموه صقر عمره سنه سيف مو مخليه في حاله راح السوق سحبه معه راح الدوام سحبه معه
===========================
لتين وماهر
لتين ماسكة بنتها اللي عمره 9 شهور
ماهر :جعلني فدووه للعيون انا
لتين : خلها تنااام
ماهر : مافي تقوم تشوف ابوها حبيبها
لتين :والله بتعبني خلها تناام
ماهر : طيب ببوسها بس
لتين :بسرعه
ماهر قرب لبنته شلها وشرررد
لتين : مهوووووووووووووووووووور لالا يالدب
ماهر مد لسانه لها وجلس يبوس في بنته
لتين وماهر
جالهم بنت زي القمر سموها قمر هع
==========================
بالنسبة لعيال عم تركي وخواله
الحمد لله الكل تزوج وحااالتهم ولا اروع
عبد الله الشخصية يمكن الوحيدة اللي طلعت بكثرة رزق بطفل
وسمااه تركي
==========================
وبالنسبة لشمممس اختفت كثير بهالبارتااات
شمس لقوها اهلها منتحررررة والسبب
واحد لعب عليها واخذ اغلى ماتملكـ ..
تضن انها بترتاح مااادرت ان الاخرة تنتظرها
والله يهدي الجميع
الشخصييات ..
لمى وتركي ..
حبها لتركي واصراره على ارجاعها جعلها توافق على الرجووع له
حياتهم اصبحت ولا أرووع الكل يريد ان يحب مثل حبهما ويعشق كعشقهما
سلمااان طفلهم الصغير زاد من حبهم لبعض وحملها الان اصبح اولى اهتمامات تركي
اصبحو اكثر مسؤليه واهتمام ..
=======================
رامي وسناء ..
اكــثر قصة استمتعت بكتابتها
رامــي غضبة في السابق من قلة اهتمام سناء اللي تعود علييها
في غيابها شعر بأن حياته لاتعني بدونها نعم لقد حبها
سناء .. يأست من رامي قررت الذهاب لعائلتها ولكن من مكالمة من رامي
ذهبت له وهناكـ انولد حبهما الابدي
رُزقا بطفل اطلقو عليه رائد كي يعبروو عن شكرهم له فهو سبب رئيسي بعد الله لرجوعهم
======================
مرح ومازن
مازن .. مرضه سبب له الخوف من فقداان حبيبته مرح ولكن بعد ان قرار والدية تزويجه
خيرها بينه او الانفصال ولكن حب مرح لايتوقف هنا بل واصلة مسيرتها معه
حتى تعالج بفضل الله
رُزقا بمولودتهما ريماس اللتي اصبحت الاقرب لجدها وجدتها
والان هما ينتظراان مولودهما الجديد
=============================
سلمان و هناء
لم أكن ارييد ان يبقى بطلي وحيداا بل جعلته يصاادف هنااء
فارسة احلامــه هناء أنسته حبببه للمى وهو انساها حبها لحبيبها المتوفي
مازال حبهما ينمووو وينموو ولكن ازدهر حبهم بقدوم طفلتهم لمى التي اجزمت هناء بتسميتها هاكذا حباا لسلمان وحبا للمى
============================
سيف وروز
اردت ان اصفي قلبين وهو قلب ابو رامي وابو سيف
وجعلت سيف وروز سبب لنزع الخلاف بينهما
إرادتهم وحبهم البريء هزما فيها كل العواائق امامهم
وهاهم رُزقو ب صقر لكي يحمل اسم والده كان صقر
الاقرب لجده ابو رامي وجده ابو سيف
=============================
لتيين وماهـر
حاربة المرض بإرادتها وعزمها وحبها لطبيبها مااهر
استمتعت كثيييييير بتحديها مع مااهر
ماهر.. ساعدها خطوه بخطوه كي تحارب مابداخلها
ابدت مشاعرها له وهو اخفاها حتى أتى اليوم الذي صرح فييه عن حببه لها
============================
شهااب بعد الضرب اللي جااه ربي هداااه وجاء نصيبه
للسمـــــــر وتزوجها جننته بالبدايه بس قدر يروضها
============================ | |
|
| |
| رواية حسبي عليـك حتى شبييه أسمـك أفز له | |
|