منتديات التوت الازرق
حياكم في منتديات التوت الأزرق استفد منا ودعنا نستفد منك اليك القلم والورقة وانطلق ودعنا نتابع ابداعاتك

الـمـديـر الـعـام لـمـنـتـديـات الـتـوت الـأزرق
منتديات التوت الازرق
حياكم في منتديات التوت الأزرق استفد منا ودعنا نستفد منك اليك القلم والورقة وانطلق ودعنا نتابع ابداعاتك

الـمـديـر الـعـام لـمـنـتـديـات الـتـوت الـأزرق
منتديات التوت الازرق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات التوت الازرق

منتدى عام للبرامج والصور والدردشة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تنبية:يرجى من جميع الأعضاء التحقق من صندوق الرسائل بإستمرار<الإدارة العامة
لأي سؤال أو أي إستفسار ,أعلى يوجد أيقونة إستفهام,إظغط عليها سـ يضهر لك مجموعة اسألة,أو راسل مدير المنتدى معا شرح مفصل للمشكلة
قريبا سوف يتم وضع أول مشرف لـ منتديات التوت الأزرق لمن يجد في نفسه الرغبة ان يكون مشرف عليه ارسال رسالة الى مدير المنتدى تشير الى رغبته لأن يحصل على الإشراف + لماذا يريد ان يكون مشرف+سوف تكون الأفضلية للـ اعلى عددا في النقاط ~~~الإدارة العامة~~~

 

 روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 21, 2012 9:19 pm




في الاحساء


متعب:خلااص يمه وربي ان بطني انتررس..


ام متعب:لا ياولدي انتم كلت شيء اكل بس ذي اللقمه..عشاني..


متعب محب يزعلها واكلها غصب عنه:بس خلااص..


ام متعب:بالعافيهـ...


متعب:اللهـ يعافيكـ..


ام متعب:متى بتشتغل ياولدي..


متعب:لقيت لي شغل يمه..


ام متعب:حلووو يايمه..وش الشغله ذي؟؟


متعب:محااسب في شركه كبيره..


ام متعب بابتسامه:صددق..الحمدلله رب العالمين..


متعب رد لها الابتسامه:والحمدلله راتبها مضمون..


ام متعب:حلووو..


متعب:بس يمهـ...في شيء..


ام متعب:وش ياولدي؟؟


.


.


في المقهى


زياد:ايشبك ياقلبي انتي؟؟


ليان بطفش:وربي اني زهقت يا زياد..كلا في البيت..وراشد ساجني في البيت..اففف بس..


زياد مسك يدها:ياعمرري انتي..انتي خلاااص احين معي لاتفكرين بهالاشيااء..


ليان بابتسامه:صاادق..


.


.


تأكدت ان اختها طلعت من البيت قفلت الغرفه..ودقت عليه


سحر تدعي الحزن:هلاا قلبي..


وليد:هلااا عمري"حس بنبره صوتها"علامك يادانه..


سحر بنفس حزنها:اعذرني ياوليد..مقدر استمر معك كذا..


وليد:مافهمت ايش مقصدك؟؟


سحر:بقول لك حاجه..وليد....اناا متزوجه


وليد بصدمه:كييف؟؟


سحر:أي ياوليد انا متزوجه..وربي اني احب زوجي حييل مقدر...


وليد قاطعها:انتي تتكلمين من جد..


سحر بخبث:أي..انا متزوجه..وزوجي عنده بنت ولزوم ابين لهم اهتمام..حسيت ان زوجي قام يشك فيني..مقدر استمر معك اكثر من كذا..


وليد بحده:ولييه مقلتي لي من البداية..


سحر:محبت اخسرك ياوليد انا احبك بس احب زوجي اكثرر..


وليد:..........


سحر بتمثيل وبصوت باكي:اعذرني ياوليد مقدر اخون تركي اكثر من كذا..


تعمدت انها تقول اسمه..


وليد بقهرر:اسمه تركي..


سحر بخبث:ووي..ليتني مقلت لك اسمه..


وليد بنفس قهره:اسمعي يادانه انتي لي سامعه..


سحر(ههههههههه..انا اوريك يادانه كييف انك تاخذين واحد مو لك..):مقدر اتم
معك اكثر من كذا..انا بخسر زوجي وبنت زوجي..ما ابيهم يشكون فيني..واحين مع
السلام ياوليد..


وليد باندفاع:لاا..


سحر قاطعته:الودااع..


وسكرت السماعه في وجهه وهي تضحك..


.


.


.


عند الساعة 10:11


لطيفة:زي مقلتي لي ان تركي كل يوم ثلاثاء يجي بدري..ابيك بعد الغداء تتزينين..مو تستقبلينه بريحه الثوم والبصل..


دانه:هههههههههه..يعني انا كذاا..


لطيفة:لااا بس انا اقول لتس..يعني من باب الاحتياط..


دانه:أي..


لطيفة:يلا قلبي انا بطلع احين..


دانه:عاوديها مره ثانيه..


لطيفة بابتسامه:ان شاء الله..اهم شيء النتايج..وهلا هلاا بالدلع..


دانه:ههههه ابشرري..


لطيفة يم الباب:يلا مع السلامه..


دانه:بحفظ الرحمن..


وطلعت لطيفة..ورحت للمطبخ وسويت الكبسه ألي يحبها تويتي..فدديته بس..


وبعدها صعدت فوق وخذت لي دووش بروائح مميزه..بخلاصه التوت البري..روشت جسمي بس..


ولبست فستان صيفي قصير لنصف الساق كورهات باللونين البيج والبني توب له قصه
مميزة من الصدر..بدون اكمام..ضيق من الصدر ويوسع من تحت..وصندل عالي بيج
من ديور..وميك اب سنبل بتدريجات الاورنج والبني..وعملت لشعرها بف..ولبست
اساور عريضه باللون الاورنج..وريحتها العطره المنتشره بأرجاء الغررفه..
صارت تمشي بأناقه يم المرايه..


دانه وهي تشوف نفسها بالمرايه:هلاا تركي..لاا مو كذا..اقول احسن..توا منور البيت..ههههههههه كني خبله اتكلم مع نفسي..


وصارت تراقب نفسها بالمريه كيف تتبسم وكيف تضحك..


وعند قدوم الساعة 11:55 بالضبط..


نزلت تحت وراحت للجوري


الجوري:وااااو ماما..انتي كل يوم كل شوي ستايل..


دانه بضحكه:أي حبيبتي..كل هالزين لتويتي..


الجوري:تويتي!!!


دانه احين حبيبه امها ابيك تروحين لغرفتك على مجي اوكي..


الجوري:لييه ماما؟؟


دانه قامت تخبص وترقع لها:أي..عشاان ترتبين غرفتك..


الجوري:بالحالي..


دانه:انتي سبقيني وانا بجي اساعدك..اوكي


الجوري:اوكي..


صرفتها على طول..سمعت صوت البوري تبع سيارة تركي شيكت على نفسها بالمرايه ألي جانب الصاله..وتوجهت للباب..


بنسبه لتركي


واخيررا وصلت..ورربي بمووت من شووقي لهاا..نزلت من السيارة بسرعه..وطلع مفاتيحه من جيبه وفتح الباب..


وشااف قمررر إلا ملاك قلبه وروحه دانه..


خق على شكلهاا..


استقبلته بابتسامه حلوه لها معااني كثيرررره..


اقتربت منه بخجل وضمته..


تركي ضااعت علوومه..(ياررربي..احس اني بحلم دانه تسوي كذا..ياقلبي قلبها..ان جاانه حلم مابي اصحى منه)


دانه بهمس:نورت البيت..


جات بتوخر من حضنه إلا شدها زود على صدره..


وبهمس ذووبها:النور نورك ياعمري..


دانه ذابت بكلامه..


تركي كمل:اشتقت لك..


دانه ابتعدت عنه وبحيا:تشتاق لك العافيهـ..


تركي رفع وجها وناظر بعينونها بنظرات حاده خلها تتوتر زود..نزل مستواه لمستواها وجاء بيبوسها بس..


الجوري جات تركض:بابا..


دانه ابتعدت عنه..


تركي(وذااا وقت ياجوجو..آآآه ياقلبي)


الجوري:بابا انت جيت..


تركي باسها بخدها وهو يطالع بدانه بنظرات حاده كنه يقول لها ذي لك..


دانه استحت من نظراته:يلا بكب الغداء..


تركي:يلا..


دانه التفت له بدلع:على وين؟؟


تركي:بروح اتغداء..


دانه بغنج زايد:لاا ماحزرت..روح خذلك شور بعدين بتتغداء..


تركي:بس دانه..


دانه وهي تلعب باكمام وبغنج ذووبه ونسااه اسمه:لاا انا قلت..خذلك شور بالاول..بعدين تغدا..


تركي بضياع:هه..


دانه:ترركي..


تركي بهمس:عيونه وقلبه وروحه..


دانه:خذلك دوش..


تركي بحب:لوتبيني مطلع منه..مافي اشكال عندي..


دانه:هههههه..لا انا ابي منك انكـ تاخذ شور وبس..


تركي بخبث:من عنوني..متبين يكون في شيء قبل الشور..


دانه بدلع:لاااا..واحين يلا روح منشان مايبرد الاكل..


تركي بهمس:متااكده ماتبين يكون شيء قبله..


دانه بابتسامه:ااي متااكده..يلا رووح..


تركي:ههههههه..ابشري..دقايق واخلص..


دانه:اوكي..


.


.


.


في الاحساء


ابو متعب:الله يرضى عليتس بس..


ام متعب بحزن:انتظرت ولدي يطلع من امريكا عشان يخلص تكمله تعليمه..واحين لما يرجع يقول لي انه بيشتغل بالرياض..


ابومتعب:..........


ام متعب تتنهد:بعيده الاحساء عن الرياض ياابو متعب..


ابومتعب:ذا شغله ياام متعب..


ام متعب قامت من كرسيها:يعني مافي شغل بالاحساء ابدا..


ابومتعب:ياام متعب..إذا الولد عاجبه الشغل ألي بالرياض لاتضغطين عليه..وتقولين لا ومدري وش..


ام متعب:..........


ابومتعب:ومايندرا ايش الخيره فيه..


ام متعب تنهدت بهم:كان اللهـ بالعون..


.


.

جلست في الطاولهـ الطعام ننتظر تركي..

الجوري:ماما..بابا تأخر واجد..وانا جيعانه..


دانه مسحت على راسها:بيجي..بس انتظري دقيقة ياعمري..


الجوري بطفش:كل شوي تقولين لي دقيقة ودقيقة..لين مصاروا عشر دقايق..


دانه:هههههههههه..احين بشووفه..


جيت بقوم إلا جاء تركي..


كان لابس بجامه اسود بنصف كم بانت عضلاته..وريحته تجنن..والمنشفه حاطها ع كتفوا ويجفف شعره..


تركي بابتسامه:اخرتكم..


دانه ردت له الابتسامه:لا عاتي..


تركي ابتسم لما شاف الاكله ألي يحبها..


وصاروا ياكلون وفي اثناء الحوار


تركي بحده:وش هالجماال..لمين ذا كله..


الجوري باندفاع:لتويــتــــي..


دانه كانت تشرب وشرقت لما قالت لتويــتي


دانه:كح..كح..كح


تركي بابتسامه ومد لها الكاس:بسم الله عليك..اشربي المويه..


الجوري:بابا مين ذا تويتي؟؟


دانه تغير السالفه:مقلت لي كيف كان يوومك..يعني من ناحيه الصفقه..


تركي(فديتها بس..)محب يحرجها زود ورد على سؤالها:أي الحمدلله تمت الصفقه بنجااح..بس اليووم كله كوونت مفهي..


دانه:لييه؟؟


تركي:كنت افكر..


دانه:تفكرر بووش؟؟


تركي(بالزين ألي قدامي):في امور الدنيا..


دانه:اهااا..


وبعد الغداء..


كالعااده تركي يروح للمكتب حقه..


انا صرت لزقه ورحت ويااه..


صرت اسئله عن اولوياتوا ووش ألي يحب ووش ألي يكرهه..


وتركي متحمس معي..وصار يسئلني عن ماضيااا وكيف كنت عاايشه ببيت عمي..


تركي باهتمام:كيف كان وضعك مع بنت عمك سحر..


دانه بشك:لييه؟؟


تركي:سؤال لا غير؟؟


دانه:...............


تركي كمل:يعني كيف كانت تعااملك؟؟


دانه:مو ذاكـ الزود..


تركي بجديه:يعني مثل وش؟؟


دانه:..........


تركي:دانه ردي..


دانه:ايش تفكر بيه؟؟


تركي:نعم!!


دانه:غريبه تسئل وبالذات عن علااقتي بسحر.."وبشك"لييه قالت لك عني شيء مثلاا..اوهيا كلمتك؟؟


تركي بنكران:لاا وليه تكلمني اصلاا؟؟


دانه(ليه تكذب ياتركي؟؟ امووت واعررف ايش قالت لك الحربااياا)بعدم اقتناع:اهاا..لاااتطمن بيني ويااها أي احتكاك..


تركي:متااكده يادانه..


دانه:........


تركي بنفاذ صبر:تكلمي ياادانه..


دانه:انت ايشبك؟؟قولت لك مابني وياها أي احتكاك..


تركي(اجل ليه قالت انها تبي تكلمني بموضوع يخصك..وربي اني رااح انفجر من كثر التفكير):طيب..


.


.


كانت جالسه يم امها..


ام هيله في التلفون:أي ان شاء الله..بروح السوق مع هيله بنتي..


ام راشد:حلوو..بس متى؟؟


ام هيله:ان شااء الله اليووم ان فضى ابو هيله..


ام راشد:حلو..اجل انا ابا اقفل عشان ارتب المستودع..يلا مع السلامه


ام راشد:مع السلام..


أم هيلة سكرت السماعه والتفت لها:انتي علامك..


هيله:..........


أم هيله:ارحمي جوالك...وربي لو انه ينطق كان قال ارحميني..


هيله بطفش:يممه لييه ميرد علياا..


أم هيله قامت:قلعتك تستاهلين كان من البدااية تكسبينه موتجعمينه..انتي حلت عندك اللعبه وقلتي اكملها...


هيله:.........


أم هيله:لكن ألي ماحسبتيه ان الرجاال طفش منك ومن اسلووب معه..


هيلة بحزن:لا يمه لاتقولين سذا..خالد يحبني..


أم هيله:وه..وه..مااالت عليتس بس..ذاكــ زماان يالمقرودة..


هيله بصوت باكي:لااا يمه لااتقوولين سذا..


ام هيله:ماالت عليتس..قلت ولا ماقلت اهوا الوضع سذا..وخري عني اشووف..


وتركت هيله بصدمه وبالم من كلامهااا..



انتهى البارت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:10 pm



البارت الرابــع والعشرونــ


أم هيله:لكن ألي ماحسبتيه ان الرجاال طفش منك ومن اسلووب معه..


هيلة بحزن:لا يمه لاتقولين سذا..خالد يحبني..


أم هيله:وه..وه..مااالت عليتس بس..ذاكــ زماان يالمقرودة..


هيله بصوت باكي:لااا يمه لااتقوولين سذا..


ام هيله:ماالت عليتس..قلت ولا ماقلت اهوا الوضع سذا..وخري عني اشووف..


وتركت هيله بصدمه وبالم من كلامهااا..



.


.


في المقهى


مشعل بابتسامه نصر:مقلت لك..


خالد:يعني تتوقع انب يفيد معها هالاسلووب..


مشعل:مثل نووعها ينفع ونصف..طنش تعش..


ورن جواله


مشعل باندفاع:اهي صح..


خالد:ااي..ارد ولاا..


مشعل:لاتررد خلهاا تحتررق..


خالد مطاوعه قلبه انه يطنشه اكثر من سذا لكن قس على قلبه..


ورنت مره ثانيه..


خالد بحمااس:اررد ولا..


مشعل:عند الرنه الخامس رد..وبين نفسك انك زهقت منهاا وعصب شوياا..يلااا رد..


خالد رد بنرفزه:خيررر..


هيله باندفاع:الوووووو..لاااتسكر..


خالد:نعمم!!


هيله:اخبارك؟؟


خالد:كنت بخيرر واحين لاا..


مشعل بهمس:أي عدل..


هيله:وين كلامكـ قبل..


خالد:.......


هيله كملت بحزن وشوق:قبل كنت تستانس لجيت أكلمك ولا ادق عليكـ واحين لاا..


خالد:هذاا انتي قلتيها قبل..


هيله:ايش ألي غيرك؟؟


مشعل بهمس:قوول لها..


خالد بنفس همسه:مقدر..


مشعل:قووووول..


خالد سكرت السماعه بوجها..


مشعل:لييه مقلت انك تحب وحده غيرها..


خالد:مقدرت يامشغل..


مشعل:ماالت عليكـ بس..


خالد:.........


مشعل:اسمع لزووم تقولها هالكلام..


خالد:لييه؟؟


مشعل:هي تعودت انها تجرح بس ماجاء واحد يجرحها... اكسر غرورهاا..


خالد هز راسه بنعم


.


.


زياد بصدمه:تتكلم من جد..


وليد بقهر:أي ياازيااد..وربي اني مقهورر..


زياد:مو معقوله انكـ محسيت ولا مره وحده انها متزوجه..اقصد..


وليد قاطعه:فاهمك..بس وربي ملاحظت لانها اغلب الوقت جالسه تكلمني..وبالسااعات بعد..


زياد بريبه:غرريبهـ..تتوقع انها تكذب عليكــ..يعني ممكن يكون أنها تكذب يعني هي مومتزوجهـ...


وليد بتفكير:وش غرضها انها تكذب علي..


زياد:مدري بس يمكن تبي تتخلص منكــ وحطت نفسها انها متزوجهــ..


وليد بقهر:معصي تتخلص مني..


زياد:............


وليد بانتقاام:واللهــ لخليها تندم على اليوم ألي فكرت بيه انها تكلمني..


.


.


كانوا جالسين يشفون التلفزيون..


الجوري منسدحه في حضني وتركي على يميني..


تركي كان يطالع فيها وهي ولا ع بالها..ودانه تلعب بشعر الجوري..


تركي(ليتني في حضنك منسدح..آآآه) قاطع تفكيرره صوت جواله..


دانه مدت له جواله ألي كان يمها:تفضل..


تركي بابتسامه:زاد فضلك.."ورد"هلااا..


امينة:هلاا والله بخوي..


تركي:هلاابش كيفك؟؟


امينة:طيبه..انت اخبارك؟؟


تركي وهو يطالع بالدانه:طيب وبالزااااف بعد..


امينة:ههههه..بالزااف ذي حقه دانه سارقهاا انت بعد..


تركي:هههه..اي


امينة:ويش كنت بقول..اي..ابااك انت والدانه تتجهزون بدري..


تركي:ليه؟؟


امينة:عشان الحفله..تعالوا الصبح..وانت بترتب المكان معنا..


تركي رفع حواجبه:نعمم..


امينة:أي..وغصبن عنك بعد..


تركي حط رجل على رجل:اسف..انا بشرف على المكان بس..


دانه فقعت من الضحك وهي تتذكر سالفه ابومحمد لما عاقبهم بتنظيف المطبخ..


تركي:بخلي مشيعل ينظف وياكم..بداالي يعني..


امينة:وانت ويش حضرتك؟؟


تركي:زي مقلت لك اناا بشررف..


دانه مقدرت تمسك حالهاا وضحكت بصوت عالي..


امينة سمعت ضحتها:وربي انها ماتنلام لما قالت لي..اتحد انه يووافق..هههههههه..


تركي يطالع فيها بخبث(فديت ضحكتها..لضحكت تضحك لها الدنيا):انزين ضفي وجهك احين..


امينة:هههههه..موتنسى تعالوا الصبح..يلا باي..


تركي:بحفظ الرحمن.."التفت لها"وجع وش هالضحك..


دانه بضحكه:مومني..


تركي قرسها في خصرها بخفيف


دانه بابتسامه:ااح..


تركي بق عينه:احين ذا يعور..


دانه بدلع زي الاطفال:ااااي انت تعورني..

تركي ابتسم بلا شعور:دانه..

دانه التفتت له:عيونها..


تركي:تسلم لي عيونك..انتي.."وسكت شويا"انتي تحبيني؟؟


دانه:لاا..


تركي بق عينه:نعممم..


دانه بابتسامه خفيفه:انا لسه محبيتك..


تركي بسخريه وبنرفزه:ومتى تحبيني ان شاء الله..


دانه كاتمه ضحكتها:مدري متى..


تركي انقهر من ردها وقام من مكانه:يعني انا ألي ميت عليك..ماالت..واحين ياهانم دانه..روحي نظفي..


وخذ بنته مني ووداها لغرفتها ورجع لي وانا نفس مكاني..جاء وهو كنه بينتقم من ردي له


تركي بقهر:مقلت لك روحي اشتغلي..


دانه كاتمه ضحكتها:انزين ويش اسوي؟؟


تركي:سوي"وهو يفكر"سوي....."ملقى شيء يقوله"


دانه قامت وبابتسامه:اسووي وش؟؟


تركي بعجز انه يدور لها شغله:سوي ااي شيء بس لاتقعدين لي كذا..


وراح يم عتبه الباب والتفت لي بابتسامه نصر:أي صح اباك في شغله..


دانه:؟؟؟؟


وصعدت وياه فوق ودخلت غرفته وانا متوتره..


دانه(ايش نااوي عليه ذا)


تركي انسدح في السرير وبزمره:تعااالي..


دانه خافت منه واقتربت شويا:نعم..


تركي مغمض عيونه:انا تعباان..دلكي رجلي..


دانه بقت عينها:نعممم..


تركي فتح عينه:شكلك صمى"وبزمره قويه"يلاا دلكي..


دانه من الخوف قامت تدلك رجله..وهو مغمظ عينه..


تمت 4 دقايق تقريبنا..


دانه تعبت يدها وبهمس:تركي..تعبت..


تركي:........


دانه:تركي..


تركي:......


دانه(شكله راح فيها..خلني اقوم ابرك)وقامت بشويش..إلاا


تركي:على ووين ياهانم؟؟


دانه نقزت مكانها:هه..اي انا عطشت وقلت ابا اشرب مويه..


تركي:اعرف نيااتك زين..واحين رجعي مكانك ودلكي..


دانه بطفش:تركي تعبت..ارحمني..


تركي رفع يده:ارحميني انتي بالاول؟؟


دانه:............


تركي قام من السرير:ليه تحبين تعذبين غيرك؟؟


دانه:.........


تركي كمل:انتي قاسيه بالحيييل..


دانه رفعت حاجبها:اناا قاسيه!! لو كنت قاسيه كان من زمان عطيتك عين الحمراء
وكووفنتك قبل متكوفني..وتشبع فيني ضرب..قال شوو قال قاسيه قال..


تركي بحزن:دانه..اباك تنسين أني في يوم ضربتك اومديت يدي عليكـ..


دانه:............


تركي:طلبتك انسي..


دانه:بنسى بس بشرط..انكـ ماتمد يدك علي مهماا وش كانت الاسباب..


تركي باندفاع:اووعدكـ..


دانه:اجل..انا مذكر انك ضربتني بيوم..


تركي:أي ولا مره سويتها..


دانه وتركي:ههههههههههه..


دانه جات بتروح إلا بيد تركي تمنعها:خلكـ معي..


دانه:.......


تركي:ع الاقل لما انام روحي..


دانه هزت راسها بنعم..


ابتسم لهاا..


انسدح على السرير وهيا جالسه ع الطرف..


تركي ياشر لها انها تنسدح جنبوا..


دانه بحيا:لا م.....


تركي بحركهـ سريعه سحبها لحضنه..


دانه وجها صار اشاره مرور من حركته..


دفن راسه بصدرها..حس بحنانهاا..وبحرارة صدرها..باس نحرهاا..


دانه بتوتر:ترركي..ايش قاعد تسوي؟؟


تركي ببرائه:مسوي شيء..


دانه بنفس توترها:لا احلف بس..


حاولت انها تبتعد عنه بس هو كان يشد عليها زود..


دانه بأحراج:تركي ابا اقووم..


تركي باصرار:لوتحلمين..انا مرتاح كذا..وبعدين لاتتحركين ابا اناام وربي اني داايخ بالحييل..


دانه:.........


تركي:ولا تنسين ان بكرا بقوم بدري عشان الست امينة تبيك تنظفين وتنسيق معها الحفله..


دانه:اهااا..


انفااسه الحاره احررقتني..خدرتني انفااسهـ...ونمـتــ


.


عند الساعهـ 5:11 صباحااً


صحت على صوت المنبه..


قامت وشافت تركي بجانبها ابتسمت..


وراحت لغرفتها توضت وصلت..وقرت قران..


وبعدها لبست لها بجامهـ ناعمه بلاك..بدون اكمام وفيها كتابات باللون
الابيض..وسروالها مقلم باللونين الاسود والابيض..ورفعت شعرها ذيل حصان
ولبست قرط لولو باللون الابيض..وعطرت بعطرها المفضل سفينه..


ولبست شبشبهاا الابيض..


..وراحت لتركي..


اقتربت منه وبهمس:تركي..تركي..


تركي فتح عينه ع خفيف وابتسم بوجها: صباح الخير يااجمل صباحاتي على الاطلاق


جميل الصبح لكنه بضحكاتك يكون اجمل


دانه بابتسامه خجل:صباحكـ سكر..يااحلى سكر..يلا قوم عشان تصلي..


تركي:انا صليت..


دانه بتعجب:متى..


تركي:إلا صلاه الفجر مقدر اطوفها ولا انساها..ذي اجرها عند الله كبير..


دانه بابتسامه:الله يرضى عليك..بس تصدق محسيت بيك..


تركي بحده:وش هالزين..


دانه نزلت راسها بحيا:تسلم..


تركي:اكييد لتويتي..ههههههههه


دانه:ههههههه..الله يقطع بليسك..يلااا قوم..ماابي اتاخر على امينة..


تركي:دقايق واخلص..باخذ شور واجيك..


دانه قامت من السرير:اوكي..





يتبع...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:12 pm




دانه:ههههههه..الله يقطع بليسك..يلااا قوم..ماابي اتاخر على امينة..


تركي:دقايق واخلص..باخذ شور واجيك..


دانه قامت من السرير:اوكي..


وراحت للجوري وقومتها من النوم..وراح سوت لتويتي فطور..وبعدها نزل..


دانه التفت له:مراااحب..


تركي وهو يشوف الفطور ألي سوته له:لييه تعبتي نفسك؟؟


دانه جلسته بالكرسي:ولاتعب ولاشيء..واحين افطر ع مجهز جوجو..اوكي..


تركي مد بوزه مسوي فيها زعلان:وانا مين يفطر وياي..


دانه اقتربت منه وباست غمازته:دقايق واجي افطر وياكـ..فديت قلبك بس..


تركي ابتسم برضى..حس انه مرتاح معها..وباله رايق..تركي(ياحبني لتس يادانه..ادري انكـ تحبيني بس تكاابرين..الله لايغير عليناا)


وبعد 3 دقايق بعد مجهزت الجوري جلست وياه تفطر..


وتركي مبسوط من تدليع دانه له..يعجبه عنجهاا ودلالهاا..


وبعد الفطور غسلت دانه الصحون وراحت لبست عبايتها وركبت السيارة..


وبعد كم دقيقة وصلنا لبيت ام تركي


عجبني الديكورات والتصاميم ألي فيه..


وكانت صاله الاستقبال كبيره بالزااف ماشاء اللهـ..


جداران باللون الابيض المزخرفه باللون الذهبي ليعطيها لمسه من
الفخامهـ..وبجانب كل ركن تحف بتصاميم تسحر الموجودين..وطاوله دائريه يغطيها
قماش من الدانتيل باللون الكريمي بجانب الدرج وفوقها مزهريه من الزجاج
الفاخر..وسياج الدرج باللون الذهبي..


افقت من انبهاري بصوتها:هلاا دندون..


دانه بابتسامه:هلا اموني..


امينة تلتفت وراي وتدور بعيونها:ووين تركي؟؟


دانه:خااف انكـ بتصدينه وهج..ههههههه


امينة:صددق انه نذل..كل ذا عشان مايبي يشتغل..


دانه بضحكه:سئليه بس عن الاشراف..


امينة:هههههه..يلا افسخي عباتك عشان تساعديني..اي صح جبتي الحلى ألي سوتيه..


دانه:اكييد..وحطيته بالثلاجهـ..


امينة بابتسامه:حلوو..يلا نرتب...


.


.


عند الساعة 10:12 صباحا


بعد مسلمت على امها..جلست وياها في الصاله


ام مشعل بابتسامه:اخبارك يابنتي؟؟واخبار النونو؟؟


حصه بابتسامه:والله الحمدلله يمه..


ام مشعل لاحظت على بنتها:حصه فيكي شيء؟؟


حصه تنهدت:لايمه مافيني شيء


ام مشعل بشك:حصه قولي ألي عندك..


حصه بهم:ام سعود يمه..


ام مشعل:ايش فيها؟؟


حصه:مو طايقتني كلش..مغير تجعم فيني..


ام مشعل استغربت:ليه انتي مسويه لها شيء..قايله لها كلام ماهو زين..


حصه:لايمه وربي..اصلاا انا ممداني اكلمها كلا تعطيني ظهرها وبس..


ام مشعل:تلقينها تغيرر على ولدها..عشان كذا تعاملك كذا..


حصه:..........


ام مشعل:انتي عرضي علييها خدماتك يابنتي..لشفتيها تكنس ولا تغسل قولي لها
عنك يمه انا بسوويه انتي ارتاحي..يابنتي الكلمه الطيبهـ تترك اثر
لصاحبهاا..


حصه(من امثال ام سعود مستحيل يترك لهم اثر)وبعدم اقتناع:أي ان شااء الله..إلا وين مشعل؟؟


ام مشعل:في دوامهـ..


حصه:ااي..حلوو..ميبي يتزوج حضرته..ولا لحد الان عاكف على الزواج...


ام مشعل:ههههه..والله مدري عنه مفتح لي الموضوع ذا لي ابداا..


حصه بابتسامه:أي بنشوف..


.


.


امينة بتعب:واخيرا خلصنا مبغيناا..


دانه:احس اني تكسرت من كثر مطلع وانزل..


امينة:انا رجولي تكسرت..يلا احين اكلم جدي..


دانه:لييه؟؟


امينة:عشان يودينا لمشغل هتان..تدرين نبي نكشخ..


دانه:تبين تروحين روحي بس انا ماابي..


امينة:ولييه يالهووبه؟؟


دانه:اعرف ازين حالي..


امينة:ااي كلـــــــــــش..


دانه:بتشووفين..


امينة بنبره تحدي:بنشوف..


دانه:انا خلصت شغلي صح..


امينة:صح..بس باقي الدفعه الثانيه..


دانه:ههههههه..بعد في دفعاات اجل علييه العوض..



لما جات الساعة 11:30 جاء تركي خذاني انا مع الجوري..


ولما وصلنا فسخت عباتي..ورحت للمطبخ..


والجوري راح تشوف التلفزيون..


وتركي صعد فوق وغير ثوبه ولبس بجامه..


دخل المطبخ وبابتسامه:وش هالدلع ألي انا فيهـ..يعني لازم ياقلبي تطبخين..كان طلبت من المطعم..


دانه التفت له وردت له الابتسامه:لا مطاعم له..يضرون بصحتك..


تركي اقترب منها وبنظرات حاده:تخافين علي يادانه؟؟


دانه تخصرت:ايش رايك؟؟


تركي بابتسامه عريضه بانت غمازته:يعني تاخفين علي..


دانه باست غماازته:تدري ويش ألي محببني بيك؟؟


تركي بحماس:وش؟؟


دانه:غمازتك..


تركي عامل فيها انوا زعلان:بسسس!!!


دانه قرصت خده:فدديت الحلو اناا..


تركي مد بوزه:انا زعلت خلاص..


دانه وبابتسامه:وي يااقلبي..علامه الحلو زعلان مني..


تركي جلس على الكرسي وعطاني ظهره وتكفت:لاتكلمين..


دانه جات قباله:ايشبك قلبي؟؟


تركي:........


دانه:فدديت الزعلان انا..


تركي ابتسم على خفيف:مو قلت لك لاتكلميني..


دانه بابتسامه:اصلا انت كل شيء يعجبني فيك..


تركي بابتسامه عريضه بانت غمازته:صددق..


دانه:ياااويل حاالي..فدديت غماازتك بس..


تركي:ههههههه..


دانه بابتسامه(الله لايغير عليناا ياتركي)


وكملت طبخي وتركي ساعدني وجالس يتميلح علي..ههههههه..

.

.


خالد بجفاء:لا مو مضبوطه اللوحه..ميليها يمين شوي.."وميلتهاا"لاا موواجد انا قلت شووي..انتي متفهمين..


هيله تنرفزت منه:انززين..احين يمين ولا يسار..


خالد بنفس جفائه:ميليهاا يساار شوي مو كثير..لاا يالغبيه..مو كذا..


هيله حطت اللوحه على الارض وبقهر:مااشي انا غبيه..سوها انت يالذكي..


خالد:بديت اكرهكـ مع غبائك..


هيله انصعقت من كلمته


اكرهكـ


اكرهكـ


اكرهكـ


اكرهكـ


اكرهكـ


اكرهكـ


ذي الجمله تردد في بالها..


خالد:مدري اش كيف خذتك..افف بس..


هيله بصدمه:يعني انت متحبني ياخالد..


خالد(إلا امووت فيك)رفع حاجبه:كاان ذا..اماا حين لاا..


وراح عنها وهو مومتصور انه قال لها سذا..


.


.


في المشغل(الكوافير)


امينة:أي بنشووف كيف شكلها..


هتان:ههههه..المهم كيف تبين ميك آبك..


امينة:تدرين ذي حفله اطفال ابيك تخليني بنوته..يعني ميك آب سنبل..


هتان:اوكي..


وهي تحط لها الميك آب


امينة لاحظت ع مرت اخوها انها مرتاحه ومبسوطه غير عن قبل:مااشاء الله عليكــ..لاحظت عليك انكــ مبسوطه مو زي قبل..


هتان بابتسامه:الحمدلله ياامينة..ماجد تغير مو زي قبل..


امينة بفرحه:صدق..كيف؟؟


هتان:اماا كيف ذي..لهاا قصه..


امينة:عندكـ وقت تقولينها لي..


هتان بابتسامه:وانتي تبين تسمعين؟؟


.


.


تركي برفض تامه:انتي ألي سمعي..


دانه بترجي:لا تركي..اناا ابا البس ذا..


تركي:وانا قلت لتس لاا..


دانه:لييه طيب؟؟


تركي:محبه انا ذا مدري وايش اسمه سبونج بوب..


دانه:بس انا احبهـ..


تركي:ماافي..يكفي انك انتي وجوجو كل يووم تشوفونه..وانا انجبر اشوفه معكم..هالغبي سبونج بوب..


دانه باندفاع:لاتقول عنه غبي..انا احبه..وابا البسه..


تركي:عااد حبتيه ولا ماحبتيه مو شغلي..المهم انك تلبسينه ماافيه..


دانه:بس تركي..


تركي طلع من الغرفه ولا عطاه فرصه تكمل..


دانه:اافففف بس..بلبسه يعني بلبسه..


.


.


زهقت من محاضره ابوهاا..عن الستر وعن الادب..


راحت لغرفتها ودقت عليه وبمياعه:هلااا واللهـ..


تركي:نعم..


سحر:اخبارك؟؟


تركي:ملا داعي..كم الساعة بنتقابل؟؟


سحر:يناسبك بكرا..


تركي:مو انتي قلتي ان اليوم بنتقابل..


سحر:للاسف انشغلت..خلهاا بكرا احسن..


تركي(الله العالم انها تكذب)بدون اهتمام:طيب..طيب..يلا احين مع سلامه..


سحر:ا...


سكر السماعه ع وجهاا انقهرت منه..


سحر(اناا اوريك يادانه..ان مخليته يطلق..مكون سحر..)


ودقت عليه ورد باندفاع:هلاا بدانه..


سحر:هلاا قلبي..


وليد بحده:انتي ليه ماتردين ع اتصالاتي؟؟


سحر بدلع:اعذرني حبيبي..بس زوجي تركي مسافر وودعته..


وليد:..........


سحر بوقاحه:اباك تزورني ببيتي..


وليد بخبث:كم الساعه تبين؟؟


سحر:هههههه..كل شيء بوقته حلو..بس انت خلك مستيقظ بدري لاني ابااك طول اليووم معي..


وليد يعض ع شفته:اووكي..


سحر:يعني اكييد بتجيني الصبح..


وليد:افاا عليك بس..وليد لقال كلمه نفذها..بس مقلتي لي وين المكان..


سحر بوقاحه وحقاره:بكرره بقول لك..بس انت خلك جاهز...واحين بااي..


وليد:باي..


سكرت منه السماعه وهي تضحك بالزاااف..


.


.





يتبع...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:15 pm



سحر بوقاحه وحقاره:بكرره بقول لك..بس انت خلك جاهز...واحين بااي..


وليد:باي..


سكرت منه السماعه وهي تضحك بالزاااف..


.


.


خلصت من الشور وحطيت لوشن بجسمي فارمسي بخلاصه الفواكه<<امووت ع هاللوشن روعه وربي


ولبست ملابسي وسرحت شعري..وتعطرت


تركي يطق الباب:داانه يلا تاخرناا..


دانه:لبست الجوري..


تركي بنفاذ صبر:أي لبستها بس يلا نزلي..


دانه:اوكي..


شيكت على حالها بالمرايه وخذت عبايتها ونزلت تحت..


ونزلت تحت..


تركي شافني وعلامه الانبهار في عيونه..


الجوري:الله ماما..صايره زيي صغيره..


دانه:هههههه..تسلمين ي قلبي..يلا تركي انت اركب السيارة مع الجوري ع ملبس عباتي..


تركي عجبه شكلها بس:ماافي غيري لبسك..


دانه بدلع ذوبه:يلا تويتي..طلبتك..


تركي:هه..


دانه بنفس دلعها:يلاا تويتي..ابا البسه..ماابي اغيره..


تركي خقت بلوطه:انزين يصير خير..


الجوري بحمااس:احين عرفت مين تويتي..طلعت انت بابا..<<توها تدري هع..


تركي ودانه:ههههههههههههه...


لبست عبايتها وجات بتطلع بس:دانه روحي غيريه..


دانه:يووه تويتي انت قلت لي عادي البسه..


تركي:انا مقلت لك عادي..قلت يصير خير..


دانه بغنج:تويتي..يلا عاد..بس ذي المره..


تركي بابتسامه خفيفه:يووه منك انتي..لازم تقنعيني..


دانه بفرحه:صددق..يعني عادي اروح بيه


تركي:أي..


دانه بلا شعور ضمته بقووة..عاااااااااد تركي ف هالوقت اعلومه ضايعهـ من بعد ماضمته..ههههههههههه


ذااب بريحتها الحلووه..ودلعهاا ألي جننه..



وركبت السيارة..ودقايق إلا وهم واصبين..


جات بتنزل بس يد تركي سبقتها:دانه..


دانه:قلبها..


تركي بابتسامه:حصنتي نفسك..


دانه:أي..


تركي:عفياا عليك..تدرين بعد لبسك ذا اخااف انكـ تنسدحين..


دانه:هههههههههههه..


ونزلوا..واستقبلتنا مياسه..


سلمت عليهاا..


مياسه بحماس:افسخي عباتك ابا اشوف زوينتك..


دانه:ههههههه..طيب وين التوليت عشان اضبط شكلي..


ودلني ع التوليت..وقلت لها تسبقني هناك..


فردت شعري..وتعطرت بعطر ليدي مليون..


.


المها:انا متشووقه اشووفهاا..


ليان بغرور:لايغررك..ترى اهي متعرف الذووق..بنت فقر..الحمدلله والشكر..


امينة بدفاع:لادانه مااشاء اللهـ عليهاا الذوق كلاا فيهااا..


ليان:ويييييه انتي بالحيل مغتره فيهااا..


مياسه بتلميح:ع الاقل اهي جمالها رباني مو مسويه تجميل..مثل بعض النااس..


ليان انقهرت من كلامها:ويش قصدك يامياسه..


مياسه ببرائه:انا مقصد شيء..


ليان يقهر:انتي تقصدين اناا هاه..


مياسه ببرود قهرها زووود:واللهـ ألي على راسه بطحى يتحسس بيها..


هتان حست ان الجو تكهرب وحبت تغير السالفه:إلا اخبارك يافجر..وربي اني مشتاقة لك..


فجر بابتسامه:وربي حتى انا مشتاقه لكم بالحييل..الله يسعدكم يارب..


هيله:إلا وين دانه؟؟علامها طولت؟؟


مياسه بحمااس:احين بتجي وربي اني متحمسه ع


شكلهاا..ههههههه..



بنسبه لدانه


شيكت على شكلي النهاائي..


ودخلت الصالهــ و...




انتهى البارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:34 pm



البارت الخامس والعشرونـــ


مياسه ببرود قهرها زووود:واللهـ ألي على راسه بطحى يتحسس بيها..


هتان حست ان الجو تكهرب وحبت تغير السالفه:إلا اخبارك يافجر..وربي اني مشتاقة لك..


فجر بابتسامه:وربي حتى انا مشتاقه لكم بالحييل..الله يسعدكم يارب..


هيله:إلا وين دانه؟؟علامها طولت؟؟


مياسه بحمااس:احين بتجي وربي اني متحمسه ع


شكلهاا..ههههههه..



بنسبه لدانه


شيكت على شكلي النهاائي..


ودخلت الصالهــ


مشت بخطوات واثقه..الكل اجبر انه يلتفت لها..


بحضورهااا الطاغي..وبجمالها واناقتها الملفته..


المها:واااااو..ماشاء الله..ذي دانه..


مياسه بفخر:أي ذي زوجه اخوي..


ليان انبهرت بشكل دانه بس محبت تبين..


ام راشد:تبارك الرحمن..


دانه كانت لابسه بلوزة بدون اكمام باللون المنجاوي الباهت مرسوم عليها
سبونج بوب..وبرمودا جنز ازرق مثير..وكندرا منجاويه مرسوم عليها سبونج
بوب..وجراب صغير لونه ابيض..وفردت شعرها البني على اكتافها لينزل على اخر
خصرها بانسيابيه..ورفعت خصله شعرها الاماميه(الجذلة او الغره)بتوكه بيضاء..


اسواره عريضه باللون الابيض..وميك آبهاا سنبل بلاشر وردي وكحل اسود ع زاويه العين..وعدسات ازرق نيلي..وغلوس وردي من ريميل..


صااير شكلها بيبي..جناااان..روووعه..


سلمت ع الحضور..


المها باعجاب:مااشااء الله عليك يادانه..وش هالزين كله..غطيتي ع الحضور..


دانه بابتسامه:تسلمين ي قلبي..


ليان طالعتني بنظرات تكبر وغرور..وراحت عنا..


وصرت انا وهتان وهيله وامينة ومياسه والمها نتكلم..في عده مواضيع..


وحسيت أن من كلام ونظرات المها انها حبتني..


ودقايق إلا جات النسره أم سعود وبنتها سحر ولطيفة ووحده كنت مشبها عليهاا..مشفت إلا عيونها بالبرقع..


لطيفة باعجاب:واااااو دانه..قمر ماشاء الله..


دانه:تسلمين..من ذي ألي معاكم..


لطيفة:أي ذي مرت اخوي سعود..


دانه:وووي..جابها هناا..


لطيفة بضحكه:لايروح فكرك لبعيد ترى اهي مو اجنبيه..


دانه بستغراب:اجل..


لطيفة بغمزه:بتعررفينها..


وجت صوبي وطاح عيني بعينها..


حصه بفرح غامرتها:دااااانه..


دانه:!!!!


حصه فتحت وجهاا..ودانه صارخت:حـــــصـــه....


الكل مستغرب ايشبهممم يصاخون..


دانه خذ تحصه بالاحضاان..


حصه:انتي البيبي؟؟


دانه بين دموعها:صرتي ماما..


حصه بابتسامه:اااي..وانتي؟؟


دانه تمسح دموعها:لاا لسى..


ام سعود تهمس لبنتها:ليكون تعرفها بس..


لطيفة بابتسامه:أي يمه..اصل حصهـ صديقه دانه الروح بالروح..


ام سعود بقهر:احين انا افتك من دانه..تجيني وحده بعددد من طرفهاا..مقول إلا حسبي الله عليها...


لطيفة:ليه تحسبين عليهاااا..ايش ذنبهاا؟؟


ام سعود بطرف خشمها:مالت عليك انتي بعد..


طلعت مع حصه عشان اخذ راحتي معها لان صوت الميوزك عالي..


وجلسناا في الغرفهـ ألي وسط بمجلس الرجال ومجلس النسى..وسطهم غرفه احنا جلسنا فيها..


حصه جلست:ورربي اشتقت لك يادانه..


دانه بحب:واناا اكثر ي قلبي..


حصه:انتي كيف جيتي لرياض..ابااك تحكين لي بالتفصيل..


.


.


.


عند مجلس الرجال..


مشعل:الاحظ عليكـ ياتركي انكـ متغير هل اليومين..


تركي:........


مشعل:كلاا سرحان..وبس..ايش عندك؟؟


تركي تنهد:الحب..الحب يامشعل..


مشعل بابتسامه:والله وقمنا نحب ياسيد تركي..


تركي:صدق عاد اني اشتقت لها..


مشعل:مين ذي؟؟


تركي طالعه بنظرات استخفاف:انت تستعبط..يعني من بتكون..اكييد زوجتــي..


مشعل(تستاهلين يادانه..الله يتمم عليكم يارب)بابتسامه:هي حلووه لهدرجهـ..


تركي باندفاع:قول قمرر.."انتبه ع نفسه"صدق انك جليل الحيا..


مشعل:ههههههههههه...طالمه قمر باخذها منك اجل..


تركي:لو تحلم..الدانه ذي لي انا..انا وبس..


مشعل:لاوالله صدق إذا خذتهاا ايش بتسوي؟؟


تركي بقهر:لاقتلك وربي..


مشعل:ههههههههههههه...لاا تطمن اناا حاط عيني ع وحده من مطرفك..


تركي:من طرفي..من!!



.



.



حصه:ياعمري انتي..زين والله..ان في جيران زي ام متعب..



دانه:تصدقين ياحصه..احس انها زيا مي وربي انها طيبه..قد ايش اشتقت لها..



حصه:ان شااء الله تتقابلون..بس الصراحهـ اناا انصدمت باام سعود..لهدرجهـ فيه ناس زي حقارتها واسلوبها..



دانه تنهدت:خليهاا ع ربك..المهم قولي لي اخبارك انتي؟؟



حصه:الحمدلله..



دانه:وام سعود تعاملك كيف؟؟



حصه:كلا تحتقرني..ورافعها خشمها علي..



دانه:أي اهي كذا..تظن الناس ان الكل عندها عبيد..



حصه:الحمدلله والشكر..



وسكتنا شوياا



حصه:بس الحمدلله ربي عوضكـ بتركي..



دانه نزلت راسها وابتسمت..



حصه بابتسامه:وووي..من جبنا طاريهـ راحت البنت اجل لو كان بجنبك دحيين...هههههههههههه



دانه بحيا وبهمس:انقلعي بس..



حصه بابتسامه:تحبينه..



دانه هزت راسها بحيا:أي..



حصه:والله وقمتي تستحين يادانه..



دانه:.........



حصه بحمااس:إلا وش هالزين ي الكلبه..



دانه:بعدد كلبه بعد..



حصه:وربي انك نحفتي عن قبل بكثير..وصرتي احلى..صايره ملكه جمال ماشاء الله عليك..



دانه:تسلمين..



حصه:عطيني زي جسمك بس..



دانه:انتي نفسك ماتغير فيك شيء..نفسك بلاهتك ورجاجتك..هههههه



حصه ضربت كتفي:وجع انشاء الله..وربي ابااصير زي جسمك..حلووو..ماشاء الله..



دانه بدلع:حرررره..حره..مافي مراح اعطيك..إلا انتي لحد الان مستويتي..



حصه:ايش رايك اسوي نفخ في خدودي وبراطمي زيك..انتي حقينك كبار وانا ذبلانين..



دانه:قوولي ماشاء الله وجع..



حصه بضحك:مااشاء الله..



.



.



.



تركي:والله هاذي الساعهـ المباركه..والله انت والنعم بيك..



مشعل بابتسامه:الله يجزيك خير..



تركي:بس وين شايفها انت ووجهك؟؟اعتررف



مشعل يرقع له:امي مصره إلا اتزوجك..ولما كلمتهاا عنك قالت لي عنده تركي اخت..قلت أي قالت اجل توكلنا ع اللهـ..



تركي بعدم اقتناع:اهااا..احين انا صدقتك..



مشعل:افااا يعني اكذب عليك..



تركي بابتسامه:لااا محشووم الكذب..



مشعل:مالت عليك بس..



تركي:ههههههه...



.



.



الجوري:وين ماما؟؟



امينة:مدري والله..لحظه اكلمها..



وخذت جوالها ودقت عليها:هلاا دانه..وينك انتي..يلا بنقص التورته..يلا انا بجيك.."وسكرت والتفتت لها"انا بروح لها اوكي..



الجوري هزت راسها بنعم..



حطت الشال فوق راسها ووهي متوجهه للغرفه ألي بين المجلسين..جااء بوجهاا..وعدلت شالها وغطت وجها..



مشعل(وربي قمرر..)



امينة(وذا كلا ف وجهي..)ونزلت عيونها..



وراحت للغرفه مسرعه..



دانه:بسم الله..علامك داخله سذا..



امينة:جاء بوجهي صديق اخوي تروك..



دانه:من ذا؟؟



امينة:وايش درااني اناا بعد..كلا يطلع بوجهي.المهم يلا خلينا نروح ترى جوجو تدور عليك..



دانه:ووي..من جات هالحصه العله وانا ناسيه اولوياتي..



حصه بقت عينها:نعممم!!



دانه وامينة:هههههههههه



دانه:امززح وياتس..فديت قلبتس..



ورحنا لصاله..وجات الجوري تركض لي وضميتها:ماما وين رحتي؟؟



دانه بابتسامه:رحت اكلم خالتك حصه..سلمتي عليها ماما..



الجوري بحيا:لا..بسلم عليها احين..



دانه:أي شطوره بنتي..



وبعدها خفتوا الانوار وشغلوا الانوار الدافئه التي تشعرك بانك مرووقه ع الاخر..وشغلوا موسيقى هادئه..



وجات يمي الجوري..



الجوري بزعل:محد صفق لي..ولا قال لي شيء..



دانه بصوت مسموع:ارجووا الهدوء من الجميع..



الكل التفت لهاا..



دانه:صفقوا لبنتي جوجو..يلاا



الكل صفقوا ومياسه تصفررر..



الجوري استانست وقطعت الكيكة معها..وقدمنا للجميع..



ام سعود:مالت عليها..مسويه فيها البنت الحنونهـ..الله يوريني فيها يوم..









يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:35 pm



الجوري استانست وقطعت الكيكة معها..وقدمنا للجميع..


ام سعود:مالت عليها..مسويه فيها البنت الحنونهـ..الله يوريني فيها يوم..


سحر بخبث:ربك كريم..


اسمتعنا بالحفله..


همست لها:مقلتي لي عن الموضوع ألي قلت لك عليه؟؟


لطيفة:أي موضوع!!


دانه بنفس همسها:موضوع سحر..


لطيفة:لحد الان..


دانه:قلبي مو مستريح من هالموضوع..


لطيفة:لالا..لاتخافين متوقع ان الموضوع ذاك الاهميه..


دانه:............



دق علي تركي وقال لي انا نطلع..


الجوري بصوت مسموع:االله دق علينا تويتي..تويتي دق..


دانه(ويب تفضحني ذي):تعاالي ياجوجو..


وراحت عند جدتها ام تركي وهي مستانسه:تويتي بيجينا..


ام تركي:من تويتي ذا؟؟


الجوري:وي متعرفين من تويتي..تويتي ذا....


لحقت عليها وحطيت يدي في فمها..


دانه باندفاع:هي تحب تشوف في هالوقت مغامرات سلفستر وتويتي..عشان كذا تبي تروح بدري..هههههه


ام تركي:أي هههههه..


ورحت اول الحضور عند الساعة 10:33 طلعت مع الجوري..


وركبنا في السيارة..


تركي بابتسامه:كيف كانت الحفله..


الجوري بابتسامه:حلووه..قطعت الكيك هانا مع ماما..ليتك كنت معنا تويتي..


دانه وتركي:ههههههههههههه..


دانه:ههههه فضحتني هناك..لما دقيت علياا صارت تقوول بصوتها العالي تويتي بيجي..


تركي باس بنته:فدديتك..


دانه:بس ي بنتي قولي له بابا مو تويتي..


الجوري:ليه؟؟


دانه:لانه ابوكي..


الجوري:انزين..


ودقايق إلا حنا واصلين للبيت..


وراح تركي نوم الجوري..


بينما دانه..


دخلت المطبخ وفتحت البراد وخذت لي مويا..منتبهت للي يطالعها بنظرات حاده..


ابتسمت وهي تتذكر حركه الجوري..لما راحت تعلم ام تركي من هوا تويتي..هههههه


اقترب منها وضمها من وراى وباس خدها..


دانه توترت من حركته:ترركي..خوفتني..


تركي بهمس ذوبها:اشتقت لك..


دانه بحيا:وانا بعد..


تركي لفها قباله وباس جبينها وبحب:وربي انكـ صايره قمر..


دانه بابتسامه ذوبت قلبه:تسلم ي قلبي..


تركي حوطها من خصرها:صدق انا قلبكـ..


دانه هزت راسها بنعم وهيا متسحيا


تركي(حياها يجنن)بابتسامه:شكلك كذا كنك بنت في 12 سنه مو في العشرين..


دانه:ههههه..مو حفله اطفال..لزوم نصير زيهم..


تركي:انتي زيهم في كل وقت..


دانه:كييف!!


تركي:مو تشوفين هالخايف سبونج بوب..


دانه قاطعته:لا لاتقول عنه انه خايس..


تركي بعناد:إلا خايس ومعفن وقااضي..


دانه بزعل:لا..لاتقول سذا..


تركي بابتسامه:مالت عليه بس..


دانه وخرت عنه وبنفس زعلها وبطفوله اغرى تركي:انت حرامي..وخر عني..


وصعدت فوق وهي مكشره..


تركي لحقها ودخل الغرفه معها..


وجلست ع طرف السرير..


وجلس جنبها ولفها قباله:ايشبك انتي..تزعلين عشان هالهيس سبونج بوب..


دانه بقت عينها:بعدد هيس..


تركي فقع من الضحك وخذها في حضنه وباس راسها:ي قلبي انتي..فدديت البزرة انا..


دانه وهي بحضنه:انا مو بزرة بعد..


تركي:ههههه..وربي ان تصرفاتك تصرفات وحده بزرة..


دانه بقهر:خلاص انا بزرة..


تركي خذ يدها وباسها:وهالبزرة ذي تعجبني..


دانه ببرائه:صدق..


تركي اقترب منها وباس خذها:اموت بخدك.."وباس عيونها"نظراتك تذبحني"وباس
خشمها"واحب حركتك لجيتي تكنشين تعفين خشمك.."وهو يناظر في شفتها الورديه
اللامعه وعض شفته"وشفتك ترويني لكنت عطشان..


دانه صار وجها احمر ومن كلامه


تركي بخبث:انا عطشان..ابا ارتوي بشفافك..


دانه باندفاع قامت من السرير:انا بروح....


تركي قام معاها ومسك يدها:ع وين؟؟


دانه بتوتر:انا بروح"وبكذب"أي بروح ع توليت..


تركي بابتسامه:كذابه..انتي كذابه..


دانه بنفس توترها:لا من...قال اني اكذب ا.....


مكملت كلمتها..نزل تركي لمستواها وباسها بشفتها..


دانه صنبرت مكانها وعيونها مفتوحه..


تركي قربها منه زود وتعمق زود بشفايفهاا..كنى وده ياكلهاا..


وبعد مده..


تركي بهمس ذوب دانه:وربي لحد الان مرتويت..ابا اكلك..


وضمها و.........................................


.................................................. ...............


.................................................


.......................................


.


.


رجعوا من الحفله..


وجلست ع الكنب هي مع بنتها


ام سعود بقهر:ماالت عليها بس..


سحر:بس الصراحهـ يمه متوقعتها بتصير زي كذا حلوه..


ام سعود:مسويه حالها كنها طفلهـ..وهي كبيره وهبيله..وألي يقهر هالغبيهـ حصيصه..


سحر:انصدمت لما قالت لي لطيف ان هي خويتها الروح بروح..


ام سعود بقهر:ماالت بس..


ابو سعود دخل:السلام عليكم..


الكل:وعليكم السلام..


ابوسعود ابتسم لبنته:اخبارك يابنتي؟؟

ابوسعود ابتسم لبنته:اخبارك يابنتي؟؟

لطيفة ردت له الابتسامه:طيبه ي الغالي..انتي اخبارك؟؟


ابوسعود جلس:طيب يابنتي..


وصار ابو سعود يتكلم مع بنته عن احاديث الصحابة زي كل يوم..وسحر ع طوول تقووم وتروح لغرفتها..من تغير ابوها وهي مصارت تجلس وياه..


.


.


انسدح على السرير


من شافها وهو كلا يفكر بيها..


مشعل(يااقلبي..يااامينة مدري ويش صار فيني من اول مره شفتك بيها..آآآه ياقلبي..)


قام من السرير وراح لامه..


وشافها جالسه على سجادتها تقرأ قران..


دخلت:احم..احم..


ام مشعل سكرت القران والتفت له:......


مشعل جلس بالكنب ألي قباله:اخبارك يمه؟؟


ام مشعل عرفت ان ولدها يبي يقول لها شيء وبابتسامه:اخلص ويش عندك؟؟


مشعل:كيف عرفتي ان عندي شيء..


ام مشعل:اعرفك من كنت صغير..تجلس قدامي وتسئلني عن احوالي..وإلا انت من متى تسئل عني خلف الله علي بس..


مشعل:هههههه..افاا يايمه يعني انا مسئل عنك..


ام مشعل:لاا والله فيك الخير ياولدي..المهم قول وش عندك؟؟


مشعل:يمه..اناا..."سكت شويا"ابا اكمل نصف ديني..


ام مشعل بفرحه:والله..كلللوووووووووووووووووش...ومين سعيده الحظ ذي..


مشعل بابتسامه:اخت خويتي..


ام مشعل:أي من خويك ذا..ماله اسم..


مشعل:تركي..


ام مشعل:تركي..تركي زوج اخت دانه!!


مشعل:أي..


ام مشعل بابتسامه:والله والنعم..زي مخترت ياولدي..انا موافقه قبل مسئل عنها..


مشعل ابتسم من كلام امه..


ام مشعل:بس من هي؟؟


مشعل:امينة..


ام مشعل:الارمله!!


مشعل:أي يايمه انا ابغاهاا..


ام مشعل:أي يايمه مقلت شيء..بس هل هي بتوافق عليك ولا لا..


مشعل:ويش قصدك يمه؟؟


ام مشعل:ألي اعرفه من امها انها كلا ترفض..عاافت الرجال من بعد زوجها المرحوم..الله يرحمه..


مشعل بثقه:لا ان شااء ماهي رافضتني..وبعدين يمكن انا غيرر..


ام مشعل:يااشين الثقه بس..


مشعل:ههههههههه..وبعدين يمه يمكن ألي جاوا لها هيووت ماهم زيون..


ام مشعل:من كلام امها ان جاوا لهاا رجاال..بس هيا رفضتهم مبااشره..


مشعل بثقه:صددقيني يايمه انا غيرر..


ام مشعل:ماالت بس..


مشعل:هههههه..


.


.


قبل اذان الفجر ب15دقيقه خذ له شور سريع وراح للمسجد بعد ماأذن..


دانه التفت بس ملقته..شافت الساعة عرف انه راح يصلي..


لفت اللحاف على جسمها العريان وخذت لها شور..


رجعت تويتي من المسجد..


وراح للغرفهـ..قبل ميدخلها شم ريحه عطرها عرف ان قلبه دانه قامت..


فتح الباب..


ابتسم لما شافها تمشط شعرها المموج..وكانت لابسه دي شمبر وردي..


لمحت عليه في المرايه ردت له الابتسامهـ..


تركي اقترب منها وهي التفتت له..


تركي:نعيماا ع الشور..


دانه بابتسامه:الله ينعم عليكـ..


تركي:الله العالم اني مراح اروح لدوام..


دانه:لا بتروح..


تركي:ابا اجلس وياكـ..


دانه بابتسامه:حتى انا وربي بس لزوم تروح تداوم..


تركي:ليه طيب؟؟


دانه غمزت له:ابا اسوي لك مفاجئه..


تركي بابتسامه:طيب ويش دخل الشغل..انا ما ابا اروح..


دانه باصرار:بتروح غصبن عنك..


تركي:طيب قلبي وش ذي المفاجئه؟؟


دانه:ان قلته لك مراح تصير مفاجئه..


تركي:يلا عاد قولي..


دانه بدلع عفوي:اسفه..


ولفت شعرها المموج بتوكا..وطلعت لها بجامه..


دانه التفت له:ممكن تطلع..


تركي:لييه؟؟


دانه:ابا البس..


تركي:مو ممكن ابغى معك وانتي تبدلين؟؟


دانه بحيا:لا مو ممكن واحين اطلع..


طلعته من الغرفهـ بالموت..


ولبست بجاماتها الرماديه وعطرت بعطرها المفصل ليدي مليون..


ونزلت تحت سوت له الفطور..


وجلست تفطر وياه..


تركي:خلاص دانه وربي ان بطني انترس..


دانه بدلع:بس ذي..عشاني..


تركي بابتسامه:أي شيء عشانك اسوويه..


وكلها


دانه ابتسمت:تسلم لي يارب..عاد لا اوصيكـ سوق بشويش..انتبه للي قدامك..


تركي بحب:دانه انتي تحبيني؟؟


دانه نزلت راسها لتحت:أي..


تركي حوطها من خصرها:وش أي؟؟


دانه بحيا:انت تدري وش أي..ولاتتميلح علي..ويلا روح..


تركي يم الباب:يعني لازم اروح لشغل لازم..


دانه بابتسامه:أي..يلا مع السلامه..


تركي:متاكده..


دانه بنفس ابتسامتها:لحووول..يلا رووح..


وبالمووت طلع من البيت..


صعدت فوق وستشورت شعرها..


.




يتبع...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:37 pm




دانه بنفس ابتسامتها:لحووول..يلا رووح..


وبالمووت طلع من البيت..


صعدت فوق وستشورت شعرها..


.


.


سحر:ههههههه..علامك كذا مستعجل..


وليد:ابا اشوفك؟؟


سحر:لشفتك بهج..هههه


وليد:اخاف انا اهج من وجهك..


سحر:لا تطمن انا جميله حيل..


وليد:راح اقيمك..


سحر:بتشوف..


وليد:متى راج اجيك؟؟


سحر:امممم..انا بكلمك..


وليد بنفاذ صبر:يعني متى؟؟


سحر:هههههه..انتظر زوجي يروح شغله وبنتي انومهاا مره ثانيه..


.


.


شيكت ع شكلهاا..


كانت لابسه برمودا رمادي وتيشيرت وردي وفيه كتابات ورسومات باللون
الرمادي..ربطت شعرها ذيل حصان..ولبست شبشب وردي.. وحطت بس كحل وغلوس
وردي..وتعطرت..


ونزلت تحت وهي تتصفح بكتاب(اسعد امراة في العالم)لعائض القرني<<رووعه


ورن جوالها


ابتسمت وردت بنعومه عفويه:هلاا..


تركي:هلابش ي قلب وروح تركي..


دانه ضحكت بخجل


تركي بحل:اشتقت لك..


دانه:امداك تشتاق لي..توك طالع من عندي..


تركي برومانسيه حالمه:انتي ماتدرين اني اشتاق لك حتى لو كنتي بجنبي..


دانه:.......


تركي:بس دواء شوقي لك اني اجيك احين..


دانه بابتسامه:تتكلم من جد..


تركي:أي..


دانه باندفاع:لا لاتجي تكفى..


تركي بتعجب:لييه؟؟


دانه:قلت لك بفاجئك..


تركي:خليها بعدين المفاجئه..


دانه باصرار:لا..مافيه انا ابيها اليوم..واحين يلا بسكر..باي..


تركي:ههههه يلا مع السلامه..


وسكرت جوالها والابتسامه لاتفارقها..وهي تتذكر مفاجئتهاا..


ودق الجرس استغربت..


دانه(ليكون جاء..ههههههههه..)وقامت وفتحت الباب..


دانه بابتسامه:انا مقلت لك لاتجي..بس انت ماتنفل..


طلع بوجها واحد غير تركي..انصدمت..


دانه ارجعت على وراء:من انت؟؟


وليد يتفحصها من فوق لتحت:وربي انك قمر يادانه..


دانه انصدمت اكثر:انت من وين تعرفين..واحين اطلع برا لاكلم الشرطه..


وليد سكر الباب واقترب منها وبخبث:ف احلامك..انا جاي ومتعني لها عشاانك انتي..


دانه بتوتر:اطلع برا..ترى مو من صالحك..ابا اكلم الشرطه


وراحت مسرعه لجوالها إلا بيده تسبقها وخذ منها الجوال بعنق:يعني احين لما جيتك هونتي..محزرتي..انا محد يلعب علي يادانه..


دانه صعدت فوق في الدرج وهوا لحقهاا..


توجهت للغرفه وجات بتقفل بس حط رجله على الباب ودخل وسكر الباب..


ودانه وش وي وتبكي:انت ايش تبغى؟؟


وليد بخبث:ابيك انتي..


واقترب منها بسرعه وهو يبوسها بعنق ودانه تصارخ وتبعده عنهاا..


دانه بصراخ:وخر عني ياكلب..وخرر..


.


.


سحر دقت على تركي:هلاا تركي..


تركي:انتي مزهقتي..ايش تبين؟؟


سحر:اقوول روح للبيت وش دانه مع مين احين؟؟


تركي:نعممممم!!!


سحر بخبث:رووح احسن لك..وشوف خيانتهاا بدل منت ناتايم ع وذانك..شوفها كل صبح مع مين تكوون..روح..


تركي بحده:انتي هييييه..


سحر ببرود حرق قلبه:يلا تشااااوا..


.


.


دانه وهي تبكي:وخرر عني ياحقيرر..


وليد يحاول ينزل بلوزتهاا:عنادك ذا مو من صالحك..


الجوري قامت من صراخ دانه..


وراحت لغرفه ألي فيها مصدر الصوت:ماما..ماما..


دانه سمعت صوتها وبين دموعها:الجوري ماما روحي دقي ع البابا بسررعه..


دانه حاولت توخر عنه مقدرت..


الجوري بخوف:ماما ايش فيكي؟؟"وتطق الباب"ماما..ماما ايشبك؟؟ماما...


.


خذ المفتاح ألي بجيبه وفتح الباب..


تركي بصوت عالي:دانه..دانه..دانه وينك؟؟


وسمع صوت صراخ فوق..


تركي ركض بالدرج..


وشاف الجوري تطلق الباب..ودانه تصارخ..


الجوري ركضت عند ابوها وبخوف:بابا ماما تصارخ..ماتفتح الباب..


تركي توجه للباب:دانه..دانه..


وهو يسمع دانه تقول:وخرر..اهئ..


تركي عصب وهو يحاول يفتح الباب لقاه مغفل وبعصبيه:جوجو وخري عن الباب..


ودفع الباب لين مانفتح..


وشااااف......


دانه قلبه بحضن واحد غيره..وهو يبوسها


اقترب منه وبعده عنها..


وسدحه في الارض وقاموا يتضاربون..


طاح شماغ تركي بالارض..


ودانه تبكي..


تركي يخنقه:اياا الكلب..يالحقيرر..


دانه خفت انه يموت على يد تركي:تركي خلااص..تركي راح يمووت..


وخرت تركي بالمووت..


ووليد يكحي ووجه صار احمر من شده قبصه تركي عليه..


.


.


سحر تتخيل ألي بيصير وهي مبسوطه حيل..


وراحت للمرايه وهي تمشط شعرها:حيااك يادانه في بيتنا من احين..هههههههه..بس بترجعين مطلقه..ههههههه


.


.


تركي بعصبيه:تكلم ياكلب..


وليد بخبث وباندفاع:زوجتك المصونه كلمتني وقالت لي اباك تجيني اليوم..وهي ألي دلتني مكان البيت..


تركي بصدمه وهو يتذكر كلامها..


دانه باندفاع:لا لاتجي تكفى..


تركي بتعجب:لييه؟؟


دانه:قلت لك بفاجئك..


تركي:خليها بعدين المفاجئه..


دانه باصرار:لا..مافيه انا ابيها اليوم..واحين يلا بسكر..باي..


.


دانه بين دموعها:كذااب ياتركي..وربي انه كذاب لاتصدقه..


وليد كمل:دانه زوجتك هي ألي جابتني هناا..ولا انا ويش يجيبني لها هنا..


تركي بصدمه:..........


دانه بصراخ:انت كذاااب..


وتركي مزال في صدمته وهو يفكر بكلامها قبل انها بتفاجئه واصرارها انه ميجي...و..و...و...و


تركي التفت لها:احين عرفت وش مفاجئتك؟؟


دانه:.........


تركي بحرقه قلب وبصدمه وقهر والم:انتي طالق يادانه..


دانه انصدمت من كلمته.. وهي تردد في بالهاا..


انتي طالق يادانه


انتي طالق يادانه


انتي طالق يادانه


انتي طالق يادانه


دانه بكت بحرارة وحرقه بصدرها:لييييه ياتركي..ليه طلقتني؟؟"وبنوحه"ليه؟؟


التفتت لوليد وبقهر:حسبي اللهـ عليك..ياجعلك ماتتوفق انت مع ألي جابتك هنا..حسبي الله عليك..حسبي الله عليك..


وليد موفاهم شيء من كلامها:مو انتي ألي جبتيني هنا..لييه تدعين؟؟


تركي بقهر:انتي برا مع عشيقك..برا..اطلعي..


وخذ عباتي وحذفها علي..وسحبني برا..


وطلعت برا الشارع وكان يمها وليد التفتت له وبقهر:الله يحرق قلبكـ ع اعز ماتملك..


وليد مافهم منها شيء:انتي اكييد استخفيتي!! تدعين عليا وانتي ألي دلتيني..


دانه نزلت دمعه حاره ع خدها الناعم واشرت بيدها انها ماتقدر تقول اكثر من كذا..


ومشت..ومشت..ومشت..ماتدري وين تروح..


اصعب شيء في الانساان انه يحس ماعنده سند في الدنيا ذي..


مشت ودموعها تسيل على خدها..


.


.


سحر راحت عند امها..


ام سعود لاحظت ع بنتها:علامك كذا مبسوطهـ؟؟


سحر بابتسامه:كذا مبسوطه اليوم؟؟


لطيفة:عسى خير ان شاء الله..


سحر بابتسامه:هوا من ناحيه خير..فهوا خيرر..


ودقايق إلا رن الجرس..


ام سعود:قومي فتحي الباب يالطيفة..


لطيفة:ان شاء الله..



انتهى الباب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 12:08 am



البارت السادس والعشرونــ





سحر راحت عند امها..



ام سعود لاحظت ع بنتها:علامك كذا مبسوطهـ؟؟



سحر بابتسامه:كذا مبسوطه اليوم؟؟



لطيفة:عسى خير ان شاء الله..



سحر بابتسامه:هوا من ناحيه خير..فهوا خيرر..



ودقايق إلا رن الجرس..



ام سعود:قومي فتحي الباب يالطيفة..



لطيفة:ان شاء الله..



فتحت الباب وشافت دانه..



دانه رمت نفسها بحضن لطيفة وقامت تبكي بطريقه تعور القلب..



لطيفة بخوف:علامك يادانه..ايشببك تبكين؟؟



دانه بنوحه:تركي طلقني يالطيفة..اهئ..



لطيفة بصدمه:كييف؟؟



ام سعود بصوت مسموع:مين في الباب يالطيفة؟؟



لطيفة:يمه ذي دانه..



سحر ابتسمت ابتسامه عريضه..عرفت ان الخطه نجحت..



ام سعود بستغراب:داانه!!!



لطيفة مسكت يدي وبحزن:تعالي ي قلبي انتي..



ام سعود:ايشبيكي تبكين؟؟



.



.



الدكتور:مبروك المدام حامل..



ماجد بفرح:كللووووش..



هتان:هههههههه..



الدكتور:يتبرى بعز ابوه..



ماجد بنفس فرحته:تسلم يادكتور...



الدكتور:في الشهور الاولى ماتتحركيش كتير..وانا بعطيك ابر تسبت الجنين..وع فكره انتي بالشهر الاول..



ماجد:سمعتي كلام الدكتور يعني مافي أي حركه..يعني روحه للمشغل في الاشهور الاولى مافيه..



هتان:ليييه؟؟



ماجد:قلت كلمتي وخلاص..



وعطاهم الابر وطلعوا وراحوا لسياره..



ماجد دق عليها:هلاا يمه..



ام تركي:هلا بولدي..اخبارك يمه؟؟



ماجد بفرحه:طيب يمه..باركي لي..



ام تركي:ع وش؟؟



ماجد:بصير ابوا..



ام تركي بفرحه:صدق..كلووووووووووش....مبروك يولدي..



ماجد:الله يبارك فيك..بشري الشايب..



ام تركي:يووصل ان شاء اللهــ...



ماجد:ووصلي للعايله كلها..



ام تركي:ههههههه..ابشر..ي يلا سلم لي ع هتان..



ماجد وهو يطالع فيها:يوصل يمه..مع السلامه..



ام تركي:بحفظ الرحمن..



.



.



ام سعود بفرح داخلي بوضع دانه:تستاهلين..تستاهلين كل ألي يصير فيك..عشان مره ثانيه متطالعين بألي اعلى منك..



لطيفة:يمه ترى مو وقتك.."والتفتت لي"خلاص هدي يادانه..



وضمتني..



سحر بفرحه:صدق كلام امي..ذا درس لك عشان ماتطالعين بأي فوق مستوواك..



دانه كانت حاطه يدها على راسها ولما تكلمت ارفعت راسها وناظرتها بقهر وعيونها صارت حمراء من كثر البكى..



دانه بقهر:انتي اخر وحده تتكلمين ي حقيررره..



ام سعود بقت عينها:نعم وش قلتي؟؟



دانه قامت من كرسيها:اظن انك سمعتي انتي وبنتك ايش قلت؟؟بنتك حقيرره..



ام سعود بعصبيه:صدق انك كلبه وماتربيتي عدل..



ورفعت يدها جات بتعطيني كف إلا انا مسكت يدها..



ام سعود بقت عينها:ولا وصار لك لسان طويل يابنت الاردنيه..صدق انك ماتربيتي..



دانه بشراسه:ع الاقل هالاردنيه عرفت تربي بنتها عدل..مو مثلك انتي..متاركه بنتك ولا تدرين وين الله قاطها..



ام سعود مو مصدقه ألي تسمعه..



دانه كملت:بنتك المصونه ي"وبسخريه"صاحبه النفوذ والاموال..خراابه بيوت..



سحر بقهر:انتي شب ولا كلمه..



دانه طالعتها بحقاره:عمري في حياتي مشفت وحده حقيره وسافله زيك..كرامه
معندها..تكلم رجل بنت عمها ولا بعد تجيب رجال غريب في بيت بنت عمها..



ام سعود:انتي اكييد استخفيتي بنتي متسوي سذا..



ابوسعود دخل:السلام عليكم..



الكل:وعليكم السلام..



ابوسعود لاحظ ان الجو مغيم عندهم:علامكم؟؟



دانه بقهر:اقوول لابوك ويش مسويه حظرتك؟؟



ابوسعود:تقولين لي عن وش؟؟



سحر بشراسه:يبه لاتصدقها ذي كذابه بس تبيت تبلى علي..كل ذا عشان تركي طلقها..



ابوسعود بصدمه:كييف؟؟



ام سعود بحقاره:شفت بنت اخوك جالسه تتبلى على بنتي..وتقول انها تكلم تركي وتتهمها انها هي سبب طلاقها..



ابوسعود بق عبينه:وشووو..صح ألي اسمعه يادانه..



دانه التفتت له وبكل ثقه:ربي شهيد على مقوله ي عمي ان سحر هي السبب ورى كل ذا..والله العظيم..



ابوسعود انصدمت لما حلف دانه:من حلف بالله فصدقوه..بس يابنتي يمكن انتي غلطانه..



دانه:وربي ي عمي اني مو غلطانه..وإذا منت مصدقني كلم تركي..وقول له كانت سحر مكلمته..



سحر خافت ان ابوها يصدقها:والله العظيم يايبه ان دانه تكذب..



دانه:ياويلك من الله..تحلفين بالله كذب!!!



ام سعود بحده:انا واثقة ان بنتي ماتكذب..وإذا حلف انها مسوت شيء معناتها فعلا ماسوت شيء..



دانه بحرقه في قلبها:قول حق الحرامي احلف قال جاك الفرج..



ام سعود بقهر من كلامها:ليه ساكت ياحظي ماتوقفها عند حدها..



ابوسعود تنهد:هدي يابنتي..



ام سعود:مالت هذا ألي قدرت عليه..لو انا منك عطيتها كف مع وجها عشان تعرف ان الله حق..



ابو سعود عط ام سعود نظره سكتتها



دانه بحزن:وربي ي عمي اني مكذبت عليكـ..اصلا ايش مصلحتي اني اكذب ولا ادعي عليهاا..وانا ي عمي محلف بالله كذب..







يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 12:10 am




ابو سعود عط ام سعود نظره سكتتها



دانه بحزن:وربي ي عمي اني مكذبت عليكـ..اصلا ايش مصلحتي اني اكذب ولا ادعي عليهاا..وانا ي عمي محلف بالله كذب..



.



.



راح عند زيااد



زياد:علاامك كذا؟؟متهااوش مع احد؟؟



وليد قال له القصه كلهااا..



زياد بصدمه:كييف..انا موفاهم شيء ليه تدعي عليك طالمه هيا ألي دلتك لبيتها؟؟



وليد:انا زيك مو فاهم شيء..



زياد بتفكير:مو انت قلت لي انها قاومتك وصارخت وسذا..يمكن..يمكن..انا اقول
انه افتراض لاغيرر"وسكت شويا"يمكن ألي كلمتك مو هيا دانه نفسها ويمكن ميكون
اسمها دانه..



وليد:...........



زياد كمل:لان الغريب ف البنت ألي كلمتها عطتك اسمها بالكاامل..وذا ولا بنت سووتها..



وليد بغموض:الموضووع ذا فيه أن وخواتهاااا..



زياد:يمكن تكون البنت ألي تدعي انها دانه تبي تخرب حيات دانه ألي طلقها زوجهاا..



وليد:صددق اني غبي..ليه مفكرت بكذا..



زياد:المهم البنت ألي كلمتك ذي وش مصلحتها تخرب حيااه دانه..



وليد يمسح راسه بيده:مدرري ي زيااد..بس وربي ان دعائها لي.."وسكت شويا"من قلبها دعت عليا..



.



.



انتشر طلاقي من تركي بالعايله كلها بس كان السبب مجهول عندهم..



ليان بفرحه:كلللوووووش..احسسن



ام راشد تتنهد:كان الله بعونها يارب..



ليان انقهرت من امها:يمه انتي معها ولا معي..



ام راشد:يابنتي المطلقه عندنا سمعتهاا بالحطيط..الله يصبرها ع كلاام الناس..



ليان بغرور:تستاهل عشان مره ثانيه مااترفع راسها لفوق وتاخذ واحد مو من مستواهاا..



راشد بحده:انتي اكيد استخفيتي ايش ألي مو من مستواها ومدري وش...عند ربك مافي شيء اسمه سذا مافي حد احسن من الثاني إلا بالتقوى..



ليان بسخريه:أي تكلم سديس احين..



راشد بعصبيه:لياااان..



ليان قامت من مكانها:وانا عند ربي صادقه..



ام راشد قاطعتها:انتوا خلااص..مو محترميني كلش جالسين تتهاوشون قدامي وصوتك ايش طوله..



راشد:اعذريني يمه..بس بنتك كلامها مايدخل بالعقل..



ليان بحده:انت المفروض تاكل تبن احسن..



راشد عطاه طرراخ ع وجها ومن قوته طاحت بالارض..



ليان بحده ويدها على خدها:بنشووف من هوا الصح ومن هوا الخطأ..وتركي راح يتزوجني وغصبن عليكم كلكم..



وراحت عنهم..



.



.



ابومحمد بصدمه:كيييف!!!



ام تركي بتوتر:وربي توني داريه ي عمي..



ابومحمد مازل بصدمته:وليه طلقهاا اصلاا؟؟



ام تركي:مدري بس ألي سمعته"وبخوف"انها قضيه شرف..



ابومحمد بحده:كييف؟؟؟انتي وش قاعده تقولين ي مرره؟؟



ام تركي بخوف:مدري هم يقلون كذا..



ابومحمد:من يقلون ذوول؟؟



ام تركي:ام سعود..



ابومحمد:من ام سعود ذي؟؟



ام تركي:ذي مرت عمها..ألي سكنت معهم لما ماتوا اهلها..



ابومحمد:ووجع يوجعهااا يارب..وش هالكلام ألي تقوله..



ام تركي بتوتر:مدري ي عمي..هذا ألي قالت لي..



ابومحمد قام:انا اوريها..وتركي ذه وعده عندي..تعرفينه وينه هوا احين..



ام تركي:اكيد في بيته..



وطلع من البيت وراح لبيت تركي..



امينة بصدمه:مصدق يمه ان دانه تسوي كذا اكيد ذي اشاعه..



ام تركي تنهدت:مدري والله يابنتي بس هذا كلام مرت عمها..ودانه عندهم احين..



امينة تنهدت:اللهـ المستعان..



ام تركي:...............



امينة كملت:امس وش زينهم..مين ألي كان يتصور انه بيطلقها..



.



.



كانت جالسه بغرفه لطيفة مكوره على حالها وتبكي..وهي تتذكر الموقف..والكلمهـ ألي عورها قلبها..



تركي:انتي طالق يادانه..



صاررت بتكي بنوحه..



منتبهت للي دخل..مسكت كتفها وبهمس:خلاص يادانه..



دانه التفتت لها وبنوحه:وربي اني مخنته..وربي اني مخنته ياحصه انا بريئه..



حصه ضمت دانه بصدرها ومسحت ع شعرها:بس ي قلبي خلاص..وربي ادري انكـ بريئه..انا اعرفك زين يادانه..انتي ماتسوينها..



دانه بين دموعها:طلقني..طلقني ياحصه..اهئ..



حصه بكت معها:خلاص يادانه..ربك بيفرجها.."ومسحت دموعها"لاتخلين امثال سحر وام سعود يتشمتون فيكي..



دانه:.........



حصه كملت:وين دانه قبل..دانه القويه ألي مايهزها ريح..



دانه وهي تمسح دموعها:راحت ي حصه..راحت من ماتوا اهلها..وصارت ضعيفه..



حصه بشراسه:لااا..دانه الاوليه مراحت..انا متاكده..خلك شجاعه يادانه..انتي ماتدرين وش يقلون عنك احين..لاتخلينهم يتشمتون فيك..



دانه: ببحه عذبه:هما تشمتوا وخلصوا ي حصه..بس تتوقعين عمي معي ولا معهم..




حصه بابتسامه:انا متأكده انه بيكون معك..ألي سمعته وفهمته من لطيفة انه تغير مو زي قبل..وان شاء الله بيسوي ألي يشوفه صح..





دانه ببرائه:انتي تشوفي كذا؟؟





حصه بنفس ابتسامتها:أي ي قلبي..واحين روحي غسلي وجهك..وطلعي من هالغرفه ألي
حابسه نفسك فيها من 5 ساعات..وتعالي جلسي معي انا ولطيفة بالصاله..





دانه:تتوقعين اني راح اجتاز ذي المشكله..





حصه بأمل:انا متأكده..والحقيقه راح تباان يادانه..





دانه مسحت دموعها:ان شاء الله تبان ياحصه..ان شاء الله..





حصه عطت الامل لدانه..صدق لقالوا الصديق وقت الضيق..





راحت ع التوليت وغسلت وجها وبدلت ثيابها ولبست بجامه لطيفة ألي كانت باللون البني المحروقي..





وجها مورد من كثره البكي..طالعت حالها في المرايه..





دانه بكل ثقه:قادرة اني اجتاز المشاكل..اي اناا قادره..





ابتسمت بكل ثقه وطلعت مع حصه وراحت لصاله..





.





.





تركي فتح الباب:هلا جدي..





ابومحمد مرد عليه ودخل وتوجه لصاله..وتركي وراه..





ابومحمد جلس وبكل برود:وش ألي سمعته انا؟؟





تركي:..........





ابومحمد التفت له:صدق الي سمعته ياتركي..انت طلقت الدانه؟؟





تركي عوره قلبه من هالجمله وتنهد:أي ياجدي..





ابومحمد بحده:ولييه؟؟





تركي بهم:ياجدي وربي مالي خلق اتكلم..تعبت..





ابومحمد باصرار:بتقول لي السالفه وبالتفصيل..





.





.





دانه حطت رجل ع رجل:ههههههههههه..الله يقطع بليسك..





سحر وام سعود يسمع صوت ضحكاتها من المطبخ..





ام سعود:ضحكك من سرك بلى..





سحر بقهر:تسوي نفسها مو مهتمه وإلا هي ميته وربي..





ام سعود:شووفيها كيف تضحك ولا كنى الموضوع هامها..





حصه:ههههههه..قاعده اقول له لا يقول أي..





دانه ولطيفة:ههههههههه..





لطيفة:اما اخوي ذا فلــــه..ههههههه





دانه:ههههه أي بالحييل..





حصه:اقول له عنز يقول لي احلبه..





لطيفة:ههههههه..حلوووه...





دانه:ههههه..احين هوا كذا يعاندك ولا وش سالفته..





حصه:أي يعااند...وعنااده عسسل ع قلبي..





دانه ولطيفة:هههههههه..





دانه كانت تضحك مو من قلبها تكتم حزنها عشان تغيظ سحر وامها ام سعود..





ودقايق انضم معهم ابوسعود..وجلسوا يتكلمون ويسمعون كلام ابو سعود ألي يشرح النفس..





.





.





ابومحمد بصدمه قويه:دانه ماتسويها انا اعرفها زين..





تركي بهم:والله ي جدي هذا ألي صار..





ابومحمد:انت كيف سمحت لشيطان يوسوس في عقلك..دانه بريئه ياتركي..





تركي:إذا هيا بريئه زي متقول كيف وليد عرف اسمها واسمها الكامل بعد.."التفت له"مو ذا وليد ألي راح تزوجها اياه ياجدي..





ابومحمد موفاهم شيء:انت وش قاعد تقول..ومن وليد ذا..





تركي:مو وليد ألي قلت لها انها تتزوجه و..





ابومحمد قاطعه:ذا الاسم من بالي انا مخترعه عشان اغيضك بس..





تركي:طيب ووليد وش عرفه باسمهاا؟؟





ابومحمد:...............





تركي:وألي قاهرني ياجدي انها هي بنفسها دلته مكان البيت..





ابومحمد بتفكير دام لمده دقيقتين:وانت وش جيبك لبيتك بهالوقت..احد قال لك؟؟





.





.





عند الساعهـ 7:11 المغرب





راحت دانه لغرفتها





ورمت حالها بالسرير وهي تبكي..





وراح تفكيرها لبعيد بقلبها وروحها ودنياهاا تركي..





وطاحت دمعها حاره على خدها الناعم..





دانه(آآآه ياتركي..ليه طلقتني..ليه؟؟وربي مالي ذنب..اهئ..):اهئ..اهئ..





افاقت من تفكيرها صوت الباب..





دانه مسحت دموعها:ادخل..





ابو سعود:السلام عليكم..





دانه:وعليكم السلام والرحمهـ..





ابوسعود:ادخل..





دانه حاولت تبتسم:هلا عمي حيااك..االبيت بيتك..والغرفه غرفتك..





ابوسعود رد لها الابتسامه وجلس جنبها:كنتي تبكين يابنتي..





دانه تحاول تحبس دموعها بس مقدرت:ااي..





ابوسعود مسح على شعرها بنعومه:الصبر مفتاح الفرج يابنتي..





دانه:وربي ياعمي ان سحر اهي السبب..وربي اني مكذبت عليك..





ابوسعود تنهد:طيب ويش مصلح سحر عشان تخرب بيتك..





دانه:لانها تبي تركي لهاا..





ابوسعود بصدمه:كيييف!!





دانه:ادري انك بتقول اني اكيد استخفيت ولا اتبلى عليها..لكن وربي ي عمي اني مكذبت عليك بأي حاجهـ قلتهاا..وربي شهيدن علي..





ابوسعود:............





دانه بهم:اصلا من البداية لا زوجتك ولا بنتك يحبوني..وانت ادرى بهالشيء..





ابوسعود:..............





دانه:لما مات ابويا مع امي واخوويا..انت كفلتني ولاتدري وش فعايل حرمتك وبنتك..وربي عاملوني كني خدامهـ عندهم..





ابوسعود بصدمه قويه:متى صار هالكلام يادانه؟؟وليه مقلتي لي؟؟





دانه تنهدت:محبيت أني اسبب مشاكل بينكم..





ابوسعود قام وبقهر:اناا اوريك ياام سعود..





جاء بيروح إلا بيد دانه..





دانه:طلبتك ي عمي لاتسوي شيء ماهوا بزين..





ابو سعود:بس...





دانه قاطعته:خلاص ذا صار من المااضي ي عمي..واحنا ابناء اليووم...





ابوسعود عجبه طيبه دانه واسلوب..





ابوسعود بجديه:نذر علي يابنتي..اني ابين الحقيقة..وان كانت بنتي هي السبب..بتشووف شيء مااشافته..





دانه بابتسامه:يعني انتـ مصدقني ي عمي..





ابوسعود رد لها الابتسامه:انتي طيبه زي ابوك..الله يرحمه..





دانه:الله يرحمه يارب..





ابوسعود:بس ابي منك وعد يابنتي..





دانه:بوووش؟؟





ابوسعود:ان مدت يدها عليك ولا اهانتك تجين عندي مباشره..





دانه:من تقصد؟؟





ابوسعود:انتي عارفه قصدي مين؟؟ أنا ألي مزعلني ي بنتي انك مقلتي لي عن سواياهاا..





دانه:........





ابوسعود:تصدقين ي بنتي..كان من زماان خاطري اطلقهاا..





دانه انفجعت:تطلقهااا!!!





ابو سعود بهم:أي يابنتي..بس وربي اني خاايف ان عيالي يتشتتون..





دانه:طيب ليه تبي تطلقها؟؟













يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 12:11 am




دانه انفجعت:تطلقهااا!!!



ابو سعود بهم:أي يابنتي..بس وربي اني خاايف ان عيالي يتشتتون..



دانه:طيب ليه تبي تطلقها؟؟



ابوسعود بسخريه:انتي ادرى يابنتي باأسلووب ام سعود..جافه..وحقوده..اعرفهاا
من زماان..بس كنت سااكت عشان العياال..بس لاتتفاجئين لجاء يووم ودريتي اني
تزوجت عليهاا..



دانه:.......



ابوسعود كمل:العيال كبروا احين..وقريب بصير جد.."وسكت شويا"قريب بصير جد وبتزوج..شفتي عاد..



دانه مسكت يده:انت تقدر تعدلها ي عمي..



ابوسعود:................



دانه:انت دايم مرخي الحبل..واعذرني ع هالكلمه..كنك طرطور في ذا البيت..لازم يكوون لك كلمهـ..



ابوسعود:صادقهـ يابنتي..انا فعلا مرخي الحبل وبقوة بعد..ولا مكانت سوت لك كذا..



دانه نزلت راسها تحت..



ابوسعود بامر:رفعي راسكـ يادانه..ماابي راسك ينزل مره ثانيه..ارفعيه بفخر..



دانه حست بكلام عمها كنه دواء طاب جروحها..زاد الامل في داخلهاا..حست بأمل ان يمكن يتصلح ألي انكسر بينها وبين تركي..



ابوسعود:إلا اقوول ي دانه..



دانه بابتسامه:سم عمي..



ابوسعود رد لها الابتسامه:سم الله عدوك..مشتهي وربي من زماان المرقوق ألي تسوينهااا..



دانه بضحكه طلعت من قلب:ههههههه..ابشرر ي عمي..متى تبيهاا..



ابوسعود:احين إذا ودك..



دانه:ابشرر..



ابوسعود:بساعدك..



دانه:هههههههه تتكلم من جدك ي عمي..



ابوسعود بغرور:أي..ع بالك اني خرفت ي بنت اخوي..انا قلب بعده شباب..قبل لرحنا البر مع الشباب كنت أنا ألي اطبخ لهم..



دانه:مااشااء الله..



ابوسعود:ااي بذووقك من طباخي..وراح تاكلين اصابعك وراهاا..



دانه:ههههههه..كلش ياوااثق...



ابوسعود:تطنزين علي..



دانه ببرائه:ههههه..لا حشاك ي عمي..



دانه ركضت ولحقهاا وهي من الحمااس تصارخ..



وراحت سيده لصاله وجلست ع الكنب..وعمها يدلدغهاااا..



دانه بتموت من الضحكه:ههههههههههههههه خلااص ع..ههههههههههه عمي..هههههههههههههه..



ابوسعود بابتسامه:عشاان تعرفين ماتستخفين بعمك..



دانه:هههههههههههههه..خلاص..ههههههههه تووبه..هههههههههه



لطيفة وحصه جاوا من المطبخ يبون يعرفون ايش بلااهاا تضحك كذا..



لطيفة:يحليل..هههههههههه..



حصه:هههههه ايش رايك ننضم معهم...



لطيفة:انا بنضم معهم انتي خلك بعيدده انتي حاامل..



حصه:هههههههههه..



لطيفة تهدد:ولا بعلم سعود..



حصه:هههه خلااااص تووبه..



لطيفة:أي هههههههه..



دانه بتمووت من الضحك:هههههههههههه..عمي خلاص..



لطيفة:خلني الحق عليها قبل متمووت...



وبعدت ابوها عنها بالمووت..



.



.



ركب في السيارة..



ابومحمد(وش مصلحتك ياسحرر..آآخ بس..)وحرك السيارة..



ودق عليه:هلااا مشعل..



مشعل:هلاا والله..



ابومحمد:وينك انت؟؟



مشعل:ف البيت..امرر..



ابوومحمد:بمرك احين..



مشعل:ا..



ابومحمد سكر الخط بوجهه بلا قصد



.



.



راحت تطبخ لعمها وهوا كان معها يساعدها بالطبخ..تذكرت تركي وحزنت..



وكان ابو سعود يتكلم وهي مو معه..مع حبيب قلبهاا تويتي..



نزلت دمعه حاره على خدها..مسحت دموعها قبل ميحس بيها عمها..



وبعد مستوى العشاء..



كانت العايله تتكلم وتضحك وتعلق..بس مو معهم..



لاحظت حصهـ ولطيفة ان دانه مو معهم..



دانه قامت:سفره دايمه..



راحت لغرفه لطيفه ألي بتنام فيها..



توجهت لتسريحه عشان تلف شعرها بتوكه..



طاحت عينها على القلادة ألي لابستهاا..



تذكرت الموقف وهي مبتسمه بابتسامه حالمهـ..



.





تركي مدها لها:افتحيها..



دانه خذت العلبة وفتحتها وبإعجاب:وااااو..حلووه..



تركي بحماس:يعني عجبتك..



دانه:أي وربي انها تجنن..بس وش مكتوب فيها؟؟



تركي لبسها القلادة..ذااب بريحتهاا..نزل مستواه لها وباس رقبتها وبهمس:جننتيني يابنت..



دانه ارتعشت من بوسته ومن همسه لهاا..



تركي لفها قباله وباعجاب:القلادة مو ذاك الزود..لكن من لبستيهاا صارت شيء..



دانه استحت من نظراته لها..ونزلت عيونها تحت..



تركي رفع وجها بيده(يذووبني حيااها..آآآآه ياربي..)باس خدها برقه وبهمس:لاتشلحين هالقلادة مهما ويش يصير..



دانه:........



تركي كمل:ان شلحتيها..كنكـ طعنتيني برماااح..



دانه باندفاع:بسم الله عليكـ..



.



ابتسمت ودموعها تسيل بين خدهاا..



دانه وبألم:احبكــ...وربي احبكــ..



استلقت على السرير..وناامت بين دموعها..



**********************



صحت على صوت لطيفة..



لطيفه بهمس:دانه قلبي..يلا قومي..



دانه تفرك عيونها:وين انا؟؟



لطيفة تنهدت:قومي يادانه..انتي ببيت عمك..



دانه تمنت انه يكون حلم لكن للاسف..وبهمس:كم الساعة؟؟



لطيفة:احين الساعة تسع ونصف..



دانه قامت من السرير:تأخرت حيل..تركي مراح لشغله..



لطيفة بهم:يادانه..انسي تركي خلاص..



دانه رجعت للواقع والتفتت لها:كيف انساه يالطيفة..وتركي حبي الاول والاخير..



لطيفة:.........



دانه قامت وراحت ع التوليت..



لطيفة(الله يصبرك يادانه...مقول إلا حسبي الله على ألي كان السبب في طلاقك..)



وفي الصالهـ



ام سعود تفلفص حب:مقامت هالمطلقه..



سحر:انتي وكلتي لطيف تقومهاا..الله العالم نامت معهاا..



دانه ولطيفة:السلام عليكم..



ام سعود التفت لها:وش عندك نايمه لحد الحين؟؟



لطيفة باندفاع:كانت تعبانه و...



ام سعود قاطعتها:ذي لو يشوفها التعب يهج..



دانه:.........




سحر التفتت لدانه وحبت تغيضها:غريبه مشميت فيك عطر زي قبل....وووي تذكرت انت مطلقه احين..





لطيفه انقهرت من كلام اختها:يازينك وانتي ساكته بس..





حصه نزلت عندهم:صباح الخير..





دانه ولطيفه:صباح النور..





حصه بابتسامه:اخبارك ي عمتي؟؟





ام سعود طالعتها بحتقار:انا طيبه طالمه انتي بعيده انتي وأمثالك..





حصه انصدمت من كلامها:.........





لطيفة حست ان الوقت تكهرب:حصه تعالي ابيك بموضوع..





وسحبت حصه..وراحوا وجات دانه بتروح بس..





ام سعود:سمعت ان تركي بيتزوج..





دانه التفتت لها وبصدمه:كيييف!!!





ام سعود حبت تقهرها زود:ذه مو كلامي ذا كلام تركي بنفسهـ..قال
ميقدر"وبسخريه"يظل بدوون زواج..اللهـ العالم انه بيتزوج ليان بنت خالتوا..





دانه بشراسه:انتي كذاابهــ..





ام سعود حطت رجل ع رجل:وليه اكذب ياهانم؟؟وانتي ع بالك انه بيخلص لك بعد مخنتيه..فشلتيني الله يقرفك..





دانه مزالت بصدمه:............





سحر حبت تزيد من هم دانه:فعلا واتوقع ان بعد كم يوم راح يملك عليهاا..





دانه بصراخ:انتي كذابه..انتوا كلكم كذاابين..





وراحت لغرفتها وهي تبكي ع حرقهـ قلبها..





.





.





وبعد كم يووم..





ابومحمد خد القهوة منها:تسلمين ي ام تركي..





ام تركي:اللهـ يسلمك..





ابومحمد:علامهـ تركي ميجي لا لمزرعه ولا للبيتك..





ام تركي تتنهد:هوا من طلق دانه وحاله مايعجبني.."وبحرقه بصدرها ع ولدها"انا افكر اني ازوجه ي عمي..





ابومحمد:انتي انهبلتي ي مره..





ام تركي بقهر:انا بنهبل صدق لخليت تركي في هالحاله..من طلقها وهوا لعاد يزورني ولا يطلع من بيته..





ابومحمد:................





ام تركي كملت:بس انا اتخذت قراري اني ازوجه وحده تقدره..





ابومحمد بحده:والدانه متقدره يعني..





ام تركي:انا احب دانه ي عمي واتمنى لها الخير..بس اناا احب ولدي اكثر وتهمني مصلحته..





ابومحمد بنفس حدته:ومصلحته انكـ تزوجينه وحده غيرها..





تركي دخل:السلام عليكم..





ام تركي وابومحمد:وعليكم السلام..





ام تركي بابتسامه وبترحيب:هلا..هلاا واللهـ بوليدي..اخبارك يمه؟؟





تركي تنهد:انتي ادرى بحالي..





ام تركي حزنت على شكل ولدها سذا وبابتسامه تفاؤل:انا ي وليدي شرت ع حالي..وقلت اباا ازوجك..





تركي بهم:يمه سبق وقلت لك رايي من كم يوم..





ام تركي:ابا ازوجك وحده تسعدك..ابا اشووف اخو واخت للجوري..





تركي:.............





ابومحمد:وانت وش رايك ي تركي؟؟





ام تركي بهم:ي وليدي صار لي كم يوم وانا افتح لك هالموضوع وانت تقفل
لي.."وبين دموعها"حرام عليك ألي تسوويه بنفسكـ ي تركي..حررام..اهئ..





تركي ضم امه:خلااص ي يمه..





ام تركي:يعني بتتزوج ألي بقول لك عليها ي ولدي..





تركي بعدم اقتناع وبهم:ألي تشوفينه ي يمه..





ام تركي بفرح:صددق ي وليدي..الله يفرح قليبك زي مفرحت قليبي.كللووووووووووووش...بروح ابلغ خوييتي ام راشد..





.





.





لطيفة تبكي على حال دانه:وربي انها كاسره خاطري ي حصه..صار لها اسبوع وشوي
وهي مطلعت من غرفتها..لااهي راضيه تاكل ولا راضيه تطلع من الهم الي هيا
فيه..مدري ويش اسوي ي مرت اخووي..





حصه بنفس هم وضيقه لطيفة:وربي ي لطيفة اني حاولت معها..زي قبل اني اشجعها
واعطيها الامل..بس صارت لها صدمه قويه لما درت ان تركي
بيتزوج..."تنهدت"خليها ع ربك..يكون ف معلومك حتى ابوك حاول معها انه يطلعها
من هالعزل ألي هيا فيها بس للاسف مقدر..





لطيفة بين دموعها:اخااف تمووت ي حصه..اهئ..





حصه باندفاع:لااا فال اللهـ ولا فالك..





لطيفة تمسح دموعها:طيب والحل احين..





حصه تنهدت بهم:والله مدري ي لطيفة..





لطيفة:ضعفت حييل ي حصه مو زي قبل..وجها اصفر وكلا تبكي ومنطويه على نفسهااا..





حصه حطت يدها ع كتفها:اللهـ المستعاان..









بنسبه لدانه..





لم تتوقف عينها على الدموع كلما ذكرت حبيبهاا تركي.. وفكره انه بيتزوج عليها اصاابتهااا بأنهيار..وعدم تحمل..





كان اليوم زي أي امس..والامس زي ألي قبله..





دانه بهم:اهئ..ليه..دايم تنقفل باب السعادة بوجهي..ليه سذا..اهئ..اهئ..استغفر الله العظيم بس..





.





.





لطيفة بخوف:مستحيل اخلي دانه كذا...كذا راح تضيع ي حصه..





حصه:طيب والحل..





لطيفة بين دموعها:وربي كانت حااسه انه بيصير شيء..قالت لي ان سحر دقت على
تركي وقلبها مو متطمن واناا مكنت مصدقتها بمعنى اصح معطيت للموضوع أي
اهميهـ..وأهي ألي طاحت فيها..ي عمري عليك ي دانه..





حصه:..........





لطيفة:اسمعي ي حصه اباك تشغلين سحر قدر الامكان لمده 5 دقايق ع الاقل..اووكي..





حصه:وش نااويه عليه..





.





.





جلس في مكتبه وهو يفكر بخطه ابو محمد..





وكان خاايف من رده فعلهـ





قاطع تفكير دخول خالد





خالد بابتسامه:السلام عليكم..





مشعل:وعليكم السلام والرحمهـ..هلا خالد..





خالد بابتسامه:ابشرك تغيرت..





مشعل:من ذي؟؟





خالد:زوجتي ي حظي..





مشعل:ااي..وش صار عليكم..





خالد بابتسامه:صارت تدق علي بين كل فترة وفترة..وكل صبح تدق علي وتسئل عني..





مشعل:حلووو..ماشاء الله..عسى دوم ان شاء الله..





خالد:وانا عازمها اليوم ع الغداء في احدى المطاعم..





مشعل:هههههه عجبتني في احدى المطاعم ذي..





خالد:هههههههههه...





وسكتوا شويا..





خالد:انا مو عاجبني حال تركي ي مشعل..





مشعل:...........





خالد:صار مو منتظم في شغله..ميجي لشغل إلا ذا قلنا تعال وقع على هالمعاملات..وبعد ميوقع يروح مباشرة..اهوو يحب دانه بقووة..





مشعل:ابا ارايك ي خالد..





خالد:أي..





مشعل:نفترض انكـ انت مع هيله خلاص تزوجتوا..وجاء يوم انك طلقتها لظروف غصبن عنك..





خالد باهتمام:أي..





مشعل:واجي انا اتزوجها ايش رده فعلك..





خالد بحده:كان ادفنك وانت حي..لأقطعك تقطيع امحيك من وجه الدنيا..





مشعل اخترغ من كلامه:بل..كل ذا..





خالد:أي..الرجال ميحب احد ياخذ شيء من ممتلكاته..وانت ادرى..





مشعل بتفكير عميق:اهااا..اجل الله يستر من ألي بيجي..





خالد:وش مقصدك؟؟





مشعل:لا ولاحااجهـ..روح لشغلك ابرك..





.





.





ام راشد:كللووووووووووووش..





ليان بفرحه:مقلت لكم انه بيأخذني..تركي لي مو لحد ثاني..





ام راشد:الف الف مبرووك ي بنتي..





ليان بنفس فرحتها:اللهـ يبارك فيك..





ام راشد:تقول ام تركي انكم راح تحللون اليوم بإذن اللهـ..





ليان بابتسامه:امووت واعرف وش رده فعل الكلبه دانه..





ام راشد:..............





ليان:تلقينها ميته صياح وحالتهاا حاله..احسسسن خلها تنقلع..













يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 12:15 am


ليان بنفس فرحتها:اللهـ يبارك فيك..


ام راشد:تقول ام تركي انكم راح تحللون اليوم بإذن اللهـ..


ليان بابتسامه:امووت واعرف وش رده فعل الكلبه دانه..


ام راشد:..............


ليان:تلقينها ميته صياح وحالتهاا حاله..احسسسن خلها تنقلع..


ام راشد:..............


ليان كملت:ههههههه..كاان خاطري اني اشووفها الصراحهـ وهي بهالحاالهـ..من
البدايهـ قلت لها ان تركي لي بس هي مهتم لكلامي وكانت رافعه خشمها
لفووق..ههههههه تستااهل..


ام راشد:خليها عنك ي بنتي..


ليان بعد مخلصت من مقدمتهاا..راح لغرفتها..


ليان دقت عليه والفرحه مش سايعتها:هلاا زيااد..


زياد:هلاا بالقاطعه..


ليان:ويش اسوي ي زياد اخوي قاعد لي ع الدقه..ميبيني اطلع..وهوا كلا في البيت ميطلع زي قبل..


زياد:طيب اخبارك قلبي؟؟


ليان بفرحه:راح اتزوج..


زياد بصدمه:كيف؟؟ومتى؟؟


ليان بنفس فرحتها:بتزوج حبيبي تركي ألي قلت لك عليه..


زياد:أي الله يتمم عليكم..بس مو هوا متزوج..


ليان:طلقهااا..


زياد:اهاا..


ليان:تقول خالتي ام تركي ان تركي عنده وااسطه وراح يطلع التحاليل بعد كم يووم..


زياد:أي..


وصارت تتكلم مع صاحبها زياد عن ألي صار وعن انجازاتهاا..


.


.


حصه:آآآه ي سحر..


سحر جات لها:علامك بتولدين..


حصه بتمثيليه:آآآه ي سحر..لالسى باقي لي..آآ÷


سحر بخووف:علامك..ويش تبيني اسووي؟؟


حصه تحط يدها ع بطنها وهي مكشره:وديني فووق..ابا اروح لغرفتي..عشان استلقي..


سحر باندفاع:طيب تعالي لغرفتي اقرب..


حصه باندفاع:لاااا..ابا اروح لغرفتي..لان فيها الدواء حقي..طلبتك ساعديني..



بنسبه للطيفة ألي كانت ماسكه قلم ودفتر وتكتب رقم رقم من جوال اختها سحر..لانها متأكد هان رقم وليد معها..ولا مسحته..


وشافت 7 مكالمات لم يرد عليها من رقم غريب..


لطيفة(اكيد مسحت رقمه وهوا كلا يدق..)وصارت تكتب بسرعه..


..


كان منسدح على السرير وهوا يتذكرها..كيف يتذكطرها وهي في باله طول الوقت..


انزلت دمعه حاره ع خده..


تركي بين دموعها:ليه ي دانه..ليه تخونيني؟؟آآآه ي حرقه قلبي عليك ي دانه..


قاطعت تفكيره بنته الجوري..


الجوري:بابا..ليه ماما مجات؟؟متى راح تجي..


تركي بهم:مدري ي بنتي..اخشى انها مراح ترجع..


الجوري:بابا انت تبكي..يعورك شيء؟؟


تركي:يعورني قلبي ي بنتي..


الجوري بابتسامه:ماما دانه..تعرف لك بابا..


تركي ابتسم بلا شعور:ي قلبي عليك ي دانه..


الجوري سحبت ابوها:بابا جوعانه تعال سو لي غداء..


تركي قام معها..وراح المطبخ معها..


التفت لقاها يمه بابتسامه حب:ليه متغديت؟؟


تركي بصدمه:دانه..


دانه يم البراد:انا كمره قلت لك لزوم تتغداء لزوم تتعشى ولزوم تفطر.."والتفتت له"مفهوم تويتي..


تركي بين دموعه:دانه..انتي صدق هنا..


دانه بابتسامه:اجل خياال.."اقتربت منه"علامك ي قلبي وجهك تعبان..ولا حلقت ذقنك..ووجهك اصفر..ليكون متاكل..


تركي بهم:اصلا من رحتي ي دانه..ومحد يهتم فيني..مااكل ولا انام عدل..


دانه باست غمازته:بس انا هنا ي عمري..


تركي:هناا..


دانه حطت يدها على قلبه:انا بقلبكـ..


الجوري مسكت يد ابوها:بابا من تكلم انت..


تركي افاق من حلمه:هه..


الجوري بتعجب:من تكلم بابا؟؟


تركي التفت وقاعد يدورها:دانه..دانه..


الجوري:بابا ماما دانه مو هنا..انت قلت لي انها مسافره..وراح ترجع بعد كم يوم..


تركي صارت دمعته على الخدين وهو يتلفت يدور حبيبه روحه دانه..


التفت وهو يشوفها بكل مكان في المطبخ وف الصاله ف المدخل..ف كل مكاان..


محسس ولا ادرك بمعني اغنيه الاماكن إلا بغيابها..


كان يسمعها بس مكان يحس بمعنااها..


الاماكن كلها مشتاقة لك .........



والعيون اللي نرسم فيها خيالك ...


والحنين اللي سرى بروحي وجالك ما هو بس انا حبيبي ...


الاماكن كلها مشتاقة لك ......


كل شي حولي يذكرني بشي ...


حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي ...


لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب ...


شوف حالي اهمن تطري علي ...الاماكن كلها مشتاقة لك ...


المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت ...


والليالي من عذابك عذبت فيني السكون ...


وصرت خايف لا تجيني لحظه يذبل فيها قلبي وكل اوراقي تموت ...



اااااااااه ...لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتروح



ااااااااه... الامان وين الامان وأنا قلبي من رحل ما عرف طعم الامان ...


ليه كل ما جيت ها لمكان اسمع الماضي يقول ... ما هوبس انا حبيبي ...


الاماكن كلها مشتاقه لك ...


الاماكن اللي مريت انت فيها عايش بروحي وابيها


بس لكن ما لقيتك...جيت قبل العطر يبرد...قبل حتى يذوب في صمت الكلام ...واحتاريت


كنت اظن الريح جابك... عطرك يسلم علي ...


كنت اظن الشوق جابك ... تجلس بجنبي شوي ...


كنت اظن ...وكنت اظن ...وخاب ظني...


ما بقى بالعمر ي ... واحتاريت


الاماكن ...


كلها مشتاقه لك ...


***


طبخ لها بيض مقلي وحاجات بسيطه..


الجوري ذاقت طعمه:بابا البيض محترق..


تركي:..........


الجوري:ماما دانه تسويه حلوو حيل..


تركي مسح على شعرها:امك دانه أي شيء تحط فيه صبعها يصير جنان..ماله مثيل بهالدنيا..


الجوري بحزن:متى تجي بابا؟؟


تركي بهم وحزن وألم:اخشى انها مرااح ترجع خلاص..


الجوري بخوف وبحزن:لا بابا لاتخلي ماما تتأخر واجد..قول لها ترجع للبيت..مصارت سفره بابا..غابت واجد ماما..


تركي:..........


الجوري بحزن:بابا ماابي روح لبيت جده..كل يوم هناك..ابا اجلس هنا معا كانت ومع ماما..


تركي قام وخلى بنته حزينه..


طلعت للحديقة وولع له سيجاره..


.


.


.


اسدحتها لسرير


حصه:آآآآه بشويش..


سحر:انا بروح لغرفتي فيها مخده ثانيه..


حصه باندفاع:لا ملاداعي انا...


سحر يم الباب:بلى بروح دقايق واكون جايه..


حصه قامت من السرير:لا ملاداعي..


سحر:بلى


ونزلت تحت وحصه ماسكه بطنها وتكلمها وسحر ولا تسمعها..


وصلت يم باب غرفتها وفتحت الباب..


و.................



انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 1:31 am



البارت السابع والعشرونـــ


اسدحتها لسرير


حصه:آآآآه بشويش..


سحر:انا بروح لغرفتي فيها مخده ثانيه..


حصه باندفاع:لا ملاداعي انا...


سحر يم الباب:بلى بروح دقايق واكون جايه..


حصه قامت من السرير:لا ملاداعي..


سحر:بلى


ونزلت تحت وحصه ماسكه بطنها وتكلمها وسحر ولا تسمعها..


وصلت يم باب غرفتها وفتحت الباب..


حصه طاح قلبها بس....


سحر مدت لها المخده:خذي..وبعدين مو انتي تعبانه وش قومك..


حصه استغربت لما مشافت لطيفة وصار تدور بعيونها وبتوتر:هه..


سحر:علامك؟؟


حصه(الحمدلله...انها مو هنا):لابس كان عندي مغص واحين راح..الله يعطيك الف عافيهـ..


سحر:!!!!!!


حصه راحت للمطبخ ومشاافتها..


حصه(وين راحت ذي؟؟ ليكوون بس)وراحت لغرفه سحر..


سحر التفتت لها:نعم..


حصه ترقع لها:سمعت عمتي تناديك..


سحر:امي تناديني!!!


حصه:أي رووحي..


حصه طلعت من وطلع وراها سحر..ولما تأكدت انها راحت دخلت للغرفه..


حصه بهمس:وينك انتي؟؟ خلاص راحت..


لطيفة بصوت مكتوم:اناا هنااا..


حصه تلفتت:وينك؟؟


لطيفة:بنكتم انااا تحت السرير..والسرير مافي مسافه بينه وبين الارض..


حصه:هههههه..


لطيفة:طلعيني قبل متجي بسررعه..


وطلعتها بسررعه..


لطيفة:لو كنت نحيفه كان طلعت بسرعه..


حصه:هههههه..مو لهدرجه انتي متينه..وبعدين كيف دخلتي تحت السرير بسرعه من دون متشوفك..


لطيفة باندفاع:سمعت صوتك بالدرجه واستخبيت تحت السرير...بعدين هالكلاام مو احيين..


وطلعت وياهاا وصعدوا فوق لغرفه سعود وحصه..


ملاحظه/سعود وحصه يسكنوا بنفس البيت بس هما فوق..


حصه وهي تشوف الدفتر:مو كنا الارقام كثير..اي واحد تتوقعين هوا رقم وليد..


لطيفة:الاول..


حصه:لييه؟؟


لطيفة:هي ماسحه رقمه..وهو دق عليها 7 مرات ولا ردت..فقلت يمكن يكون هوا.."ودقت ع الرقم"اووص لاتتكلمين..


حصه هزت راسها بنعم..


لطيفة:الو..السلام عليكم..


:وعليكم السلام والرحمهـ..


لطيفة:معي الاخ وليد..


وليد بتعجب:أي بس من معي..


.


.


ووصلوا للشقه الجديده..


صارت تتلفت وهي تشوف ارجاء الشقه الفخمه..


متعب بابتسامه:هاه بشري يمه..عجبك الشقه..


ام متعب باعجاب:ماشاء الله..حلووه


ابومتعب:بس يمكن تكون غاليه عليك ي ولدي..


متعب راح باس يد ابوه:ابي راحتكم..وذا مو من مستواكم..


ابومتعب ونظرات الفخر بعيونه:الله يبارك بيك ي ولدي..


متعب بابتسامه:وحرصت اني اجيبكم بحي راقي يليق بمستواكم..ولا بعد الجيران اخر كرم وقبل ماخذ الشقه سئلت عن الجيران..مدحوا لي ناسها..


ابومتعب:تسلم ي وليدي..


.


.


المها بصدمه:كييف..بيتزوج ليان..ومن زين ليان ذي..عشان يأخذها..ليه ماتتكلم ي يبه؟؟


ابومحمد:وش اقول..عندك تركي قدامك وانتي تكلمي معه..


فجر:حرام دانه وربي انها تجنن..صحيح انم قبلنها إلا مره وحده..بس وربي انها دخلت بقلبي..


تركي:...........


المها بقهر:طيب وش راي الجوري بالموضوع..


تركي:ماتدري..


المها:ومتى راح تقول لهاا ي سيد..


فجر:اسمع ي ولد المرحوم..ليان سوت عمليه تجميل غيرت بخلقه ربي مع العلم ان
خشمها عادي..وألي يسوي ذي العمله قادر انه يسوي اشياء ثانيه..


المها:مالت بس..عندي خشمها قبل احلى..المهم..وش قلت؟؟


ام تركي بحده:وش فيها بنت اختي؟؟كامله والكمال وجه..


فجر:اسمعي ياام تركي..انا متأكدة أن دانه بريئه..ومن كلام ابوي تأكدت اكثر..دانه بريئه بريئه..


ام تركي:انا ابي مصلحت ولدي..


المها:الله العالم ي مرت المرحوم معندك عيون..شوفي كيف شكل تركي بعد ماطلق دانه.."التفتت له"تكلم ي تركي ليه ساكت..


ام تركي:ساكت لانه موافق على رايي..وانا اقوول لك من احين ي تركي..ان مخذت لـيان لاأنت ولدي ولا انا اعرفك..


وراحت..


المها بقهر:سامع يبه كلامها..


ابومحمد كان مروق ع الاخر وهو يتقهوة:انت وش رايك ي ولدي؟؟


.


.


في احدى المطاعم الراقيه الرومانسيهـ..


هيله باعجاب:المكان عجبني بالحيل ياخالد..


خالد بابتسامه:اهم شيء انه عجبكـ ي الغاليهـ..


وبعد مطلوب ألي بيونه..


سكوتهم دام دقيقتين..


هيله:خالد..


خالد التفت لها:عيونه..


هيله:تسلم لي عيونك.."وسكتت شويا"انت تحبني..


خالد:...........


هيله:.................


خالد:على أي اساس قلتي هالسؤال..


هيله:اعتبره مجرد سؤال لاغير..


خالد ناظره بنظرات كذب وشك..

هيله باندفاع:انزين بقول..يعني انت خذل لك فترة صاير معي قاسي..وقلت لي انك متحبني و"وبصوت مخنوق"وانك تحب بنت ثانيه..

خالد بابتسامه خفيفة:وفعلا انا احب..


هيله بحزن مكتووم:ومن ذي؟؟؟


خالد كاتم ابتسامته العريضه:ملازم تعرفينها..


هيله باصرار وقهر وحزن:لا ابا اعرفها من ذي ألي حبيتها؟؟


خالد نزل راسه عشان متشوف ابتسامته:لا ملاداعي..


هيله بحده وبعصبيه:لاا بتقوول لي..


خالد مقدر يكتم ضحكته:هههههههههههههههه..


هيله بقهر:أي اضحك وش عليك..


خالد:ههههههه..كل ذا غيره..


هيله باندفاع:أي واكثر بعد..


خالد بابتسامه عريضه:فديتكـ بس..


هيله بقهر:بتقول من هي البيت ولا بقوم..


خالد:وين بتروحين؟؟


هيله مسكت شنطتها:الظاهر انك راعي طويله..


خالد مسكها من يدها:خلاااص بقول..


هيله جلست وحطت شنطتها بحضنها:يلا قول..


خالد بحب:احبك..احبك انتي يالهبله..


هيله:............


خالد:انتي هبله مو هيله..


هيله بقت عينها:انا هبله..ماشي..


خالد بضحكه:وربي احبك ي هبله..


هيله بحيا:وانا بعد احبك ي غبي..


خالد وهيله:ههههههههه..


.


.


في احدى المقاهي


ولع شيجارته الثالثه..


ماجد سحب السيجاره منه:علاامك انت كلا تدخن وحده ورى الثانيه..


تركي خذ منه سيجارته وسحب منها:ذي تنسيني همومي..


ماجد بسخريه:لا احلف بس..


تركي:............


ماجد كمل:طالمه تحبها هالقد..لدرجه انك تبي تموت نفسك..روح ردها..


تركي التفت له وبحزن:كرامتي ماتسمح لي ياماجد..حط مكانك بمكاني..تشوف زوجتك قدام عينك تخوونك..وش رده فعلك..


ماجد نزل راسه تحت:أي انا متفهمك ي اخوي..بس


تركي قاطعه:بس وش ي خوي..


ماجد:يمكن تكون بريئه..وانت تسرعت بطلاقك لها..


وسكتوا شويا..


ماجد:طيب..مو ناوي تردها..


تركي:..........


ماجد تنهد:طيب..بتتزوج ليان ولا؟؟


تركي وهو يتذكر كلامه لعماته وجده..


تركي:رايي من راي الوالده..


المها بحده قامت:انا اكثر من هالكلام مقدر اتكلم..


فجر تنهدت:الله يصلحك بس ي تركي..


*******


ماجد بق عينه:بس انت تحب زوجتك..كيف بتتزوج ليان..ليه ماعارضت ي خوي..


تركي بتعب:وربي ي ماجد اني تعبت..امي تحلف علي وتقول ان مخذتها لنت ولدي ولاانا اعرف..ومن طرف ثاني عماتي..


ماجد:وقلبك وش يقول؟؟


تركي نزلت دمعه على خده:غير دانه مايبي..القلب مصرح بدخولها هي وبس..


ماجد انصدم لما شاف دمعه اخوه..ثاني مره في حياته يشوفه يبكي..الاول لما ماتت سهى بنت عمه..والثانيه فقدانه وخساره قلبه وروحه تركي..


ماجد تذكر يومه لما لدرى ان حبيبته راح تتزوج وقتها فعلا بكى..بس لما حب
هتان نسته حبه الاولى..صحيح زي ميقولون مالك إلا الحب الاول..لانك فعلا هوا
نسااهاا..وقلبه وروحه متعلق بهتاان..


ماجد حط يده على كتف اخوه:اسمع وانا اخوك..ان كان لك نصيب انكم ترجعون
فبترجعون وغصبن عني وعن الكل راح ترجع لها..بس انت ماعليك إلا الصبر..


مشعل:السلام عليكم..


ماجد وتركي:وعليكم السلام والرحمهـ..


مشعل جلس على الكرسي:سوري تاخرت عليكم شباب.."التفت لهم وشافهم"علامكم كذا..


ماجد قام:زين انك جيب..انا بروح لان زوجتي تعبت وابا اوديها للمشفى..


مشعل:بحفظ الرحمن.."التفت لتركي"علامك ي تركي كذا..


وشاف دمعته وانصدم:تركي انت تبكي!!!


تركي مسح دمعته:احبها ي مشعل..


مشعل:............


تركي بهم وتعب:وربي اعشقها..


مشعل اقترب منه وحط يده على ظهره:طيب رجعها..


تركي:...................


مشعل:انت معذب نفسك وشايل هموم الدنيا على راسك..شوف نفسك كيف صرت..ضعفت حيل ووجهك ذبلان..مو تركي ألي اعرفه انت..


تركي:.................


مشعل:لهدرجه تحب دانه ياتركي..


تركي بابتسامه حزن:واكثر من كذا ي مشعل..وربي اني اعشقها..


بعد كلامهم..راح تركي للبيت..


مشعل ركب السيارة وخذت جواله ودق عليه:اسمح لي ي ابومحمد:اجل اسمع بعد التحليل وان قدر تركي يتقدم لليان..انت بتسوي الخطه..


مشعل:مقدر ي ابومحمد..ان سويتها راح يكرهني تركي..لا تنسى ان هوا خويي الروح بالروح..


ابومحمد:انا قلت كلمتي وخلصت..وان منفذتا لخطه..زواج بامينة مافيه..


مشعل بتعجب:وانت وش دراك اني ابيها؟؟


ابومحمد:دريت وخلاص..وش قلت تبي امينة ولا لا؟؟


مشعل:انا ابيها بس..


ابومحمد قاطعه:تبيها نفذ الخطه..ماتبيهاا لاتنفذ الخطهـ..


مشعل:........


.


.


في المدخل


حصه بهمس:وش قال لك؟؟


لطيفة:صدقت دانه..سحر ورى كل شيء..


حصه بصدمه:لييه طيب؟؟وش سوت لها دانه..


لطيفة:قبل لماا كانت تعيش في بيتنا قبل ماتتزوج..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 1:33 am


في المدخل


حصه بهمس:وش قال لك؟؟


لطيفة:صدقت دانه..سحر ورى كل شيء..


حصه بصدمه:لييه طيب؟؟وش سوت لها دانه..


لطيفة:قبل لماا كانت تعيش في بيتنا قبل ماتتزوج..


حصه:أي..


لطيفة:كانوا يجون ربعهاا وداايم يقلون ان دانه احلى منها تطلع دانه احلى منها بالزاااف..وهي انقهرت..


حصه:الحمدلله والشكر بس..الجمال مو كل شيء..الجمال جمال الرووح..زي منتي
شايفتني انا مو حلووه انا عاديه بالمرره..وسعود حبني ع اخلاقي وحسن تعاملي
معه مو ع شكلي..صددق في عقوول صغيره..


لطيفة:انا اقترح ان نعطي الرقم لتركي عشان يتفاهم معه..


حصه باندفاع:لاااا..بعطيه اخوي مشعل يعرف يتصرف مع ذي الاشكال..


لطيفة:حلوو..


.


.


.


زياد:وش تبي ذي داقه؟؟


وليد بتعجب:مدري ي زياد..قالت لي انت وليد..قوولت لها أي وسكرت السماعه بوجهي..


زياد:تتوقع وش تبي ذي..


وليد:مدري عنها..بس خلك من موضوعها..وربي ان موضوع ألي كانت تدعي انها دانه شاغل بالي..


زياد:...............


وليد بقهر:وربي لعرفتها لادفعها الثمن غالي..اجل انا وليد ألي ينقص عليه..


زياد:وش بتسوي يعني؟؟


وليد بخبث:كل شيء بوقته حلوو ي زياد..


.


.


في بيت مشعل


مشعل بق عينه:صدق..يعني عرفتوا رقم وليد..


حصه:أي لقيناه..وهذا رقمه..**********


مشعل بحماس:خلاص انتي سكري وانا بتكلم معه..


حصه:يلا مع السلامه..


وسكر مشعل التلفون ودق يبلغ ابو محمد..


ابومحمد بفرحه:حلوو ي ولدي والله اني جالس افكر كيف اجيب رقمه..بس زين طلعت اختك وبنت عمها متعاونين معنا..


مشعل كنى هم ونزاح:أي صادق انا من مده جالسه افكر كيف اجيب الرقم..بس طلعت غبيه سحر لانها مغيرت رقمها..


ابومحمد:انا جاء ع بالي انها غيرت الرقم فعشان كذا استيئست ذي المشكله..بس ربك فرجها..


مشعل:زين احين انا بكلمه ياابومحمد..و..


ابومحمد قاطعه:انتظر انا بجيك..


مشعل:طيب وين تبينى نتقابل..


ابومحمد:نفس المكان ألي كنا نتقابل فيه..


مشعل:اوكي..


.


.


ام تركي بتلفون:لا تطمني ماهوا مغير رايه..يكون في معلومك هوا ألي عرض علي انه يبي يتزوج ليان..


مياسه تهمس لامينة:أي هين..إلا امي ألي اجبرته وسوت مناحه..


امينة بنفس همسها:اووص لاتسمعك خالتي..ان اسمعتك بتصير مشاكل احنا بغنى عنها..


مياسه:وش هالاذان ألي راح تسمع فيها خالتي..معليك ترى هيا متسمع هيا في التلفون مو قدامنا..عشان تتكلمين سذا..


امينة بهمس:بس لزوم ناخذ احتياطنا..


ام تركي:هههههه..اي قولي لها خلها تتجهز مبغى إلا كم يوم وتطلع التحاليل..


ام راشد:زين..بس انتي متأكدة ان تركي بيباهاا..


ام تركي باصرار:أي انا متاكدة..وبعدين مافي أحسن من بنتك تكون زوجة
لولدي.."وبهم"زين منتي عارفه حاله لما طلق دانه..لزوم يتزوج ويجيب اخت ولا
اخ للجوري بنته..


مياسه تهمس لها بقهر:يعني مافي إلا هالحربايه ام عمليات التجميل تأخذ اخوي..قلت بنات الديره..


امينة:ههههه..كلها عمليه وحده..


مياسه:وايش دراك انها مسوت عمليه ثاانيه..حتى الدكاتره في لبنان حافضين شكلها من كثر جيتهاا هناك..


امينة:هههههه..


مياسه:وألي يسوي عمليه وحده قارد انه يسوي اكثرر من وحده ولا انا غلطاانه..


امينة بضحكه:لا منتي غلطان بس اسكتي لتسمعك امي وتكوفني انا وياك..


ام تركي بابتسامه:خلاص..ع خير ان شاء الله..يلا مع السلامه.."التفتت لهم"وين عمي؟؟


مياسه:جدي صاير بنزنس هالايام كلا يطلع"والتفتت لاختها وبنظرات تلميح"مع المدعوا مشعل..


امينة دزتها بحيا وبهمس:اكلي تبن..


ام تركي بتعجب:مدري ايشبه كلا طالع..ولا بالتلفون..مو زي قبل..حتى المزرعة مصار يروحها..امره عجيب..


امينة ومياسه:..................


.


.


طفى سيجارته الرابعه..


وانسدح في السرير وتارك همومه على جنب يبي ينسى كل شيء..


تركي(آآآآه..ليتني انسااكـ يادانه وانسى خيانتك..ارحم لي من اني اعيش سذا..)


التفت لصوت:في احلامكـ ي تويتي تنساني..


تركي بق عينه:دااانه!!!


دانه بابتسامه اقتربت منه:عيوونها وروحها وقلبها..


تركي عدل جلسته:دانه انتي حقيقة ولا خيال؟؟


دانه بابتسامه:وانت وش تشووفني حقيقة ولا خيال؟؟


تركي بابتسامه:انتي كالخياال عندي ي دانه..حلم اتمنى انه يتحقق..


دانه بعتاب:ليه بتتزوج؟؟وش مقصره فيه انا؟؟


تركي:.............


دانه كملت:انت ي تركي بزواجك منها تدمرني وتذبحني.."وبين دموعها"ليه بتتزوجهاا؟؟


تركي مسح دموعها:دموعك غاليه علي ي الغااليهـ..ما ابا اشوف دموعك مره ثانيه..


دانه بحزن:بتشووفها دام انت بعيد عني..


افااق من حلمه من لمسه الجوري لكتفه:بابا..انت من تكلم؟؟


تركي التفت لها بضياع:الجوري!!انتي تشوفين احد يمي ولا انا ألي اشوف بس..


الجوري تتلفت للمكانكبابا مافي احد..انت من تشوف؟؟


تركي بهم وحزن:دااانه..


الجوري:بابا انت تشوف ماما لان انت تحب ماما..ماما في قلبك..


تركي ابتسم لبنته ونزل لمستواها:انتي من علمك هالكلام..


الجوري بابتسامه:من التلفزيون..


تركي مسح على شعرها:انا بمسح ذي القنوات عنك..



الجوري:ههههه..بابا متى بتجي ماما؟؟طوولت حيل..احس انها مراح ترجع..



تركي:.............



الجوري بين دموعها:ابي ماااااماا دانه اهئ..ماما دانه اهئ..اهئ وينها بابا؟؟



تركي بضياع:هيا بقلبي..



الجوري:طلعهااا..



تركي بحزن:وانا اقدر ي بنتي..امك متربعه بقلبي..ودي اطلعها بس مقدر..هي مثل الحلم كلا تجيني وتسئل عني..وربي ي بنتي اني اشتقت لهاا..



الجوري:اهئ..طيب كلمها وقول لها ترجع..ليه تغيب واجد..ان جات ماما دانه مراح اكلمها..



تركي:..........



الجوري:قوول لها ان جوجو زعلانه منك.. هيا تحبني واجد ماما دانه..قول لها وراح تجي..



تركي اكتفى انه يبتسم لبنته.....



.



.



ابومحمد:لا تعصب وخلك ريلاكس..



مشعل بابتسامه:اخصصص ي ريلاكس..هههههه والله منت بسهل..



ابومحمد:ههههه الله يخس شيطانك..شايفني عجوز يعني..انااا لسى بعدي شباب..



مشعل:إذا انت احين شباب اجل انا وش اطلع رضيع..هههههههههآآآآي..



ابومحمد:هههههه وجع توجعك..خلنا في المضمون..لاتصارخ عليه..وقول له ان ودك تقابله..دبر أي شيء..قول عندك امانه تصررف..



مشعل دق عليه..



وبعد ربع ساعة..



وليد:السلام عليكم..



مشعل كان بيقوم ويكوفنه بس احترم كلام ابومحمد



ابومحمد ومشعل:وعليكم السلام والرحمهـ..



ابومحمد:حياك اجلس ي وليد..



وليد باندفاع وبقهر:انت وش عرفك باختي؟؟



مشعل:...........



وليد:ماتنطق ي كلب..



مشعل ببرود اقهر وليد:مالكلب إلا ألي قالها..



وليد يصر باسنانه:بتتكلم ولا شلوون..



مشعل حط رجل ع رجل:انت مارضيتها على اختك كيف تراضاها لبنات الناس..



وليد:نعممم!!!!



مشعل:تدخل لبيت بنت متعرفها ولا تعرفك من دون لااحم ولا دستور..



وليد:انت وش قاعد تتكلم عنه؟؟



مشعل:انا اقوول لك..انت وش عرفك بدانه ي سيد؟؟



وليد بتتمه:وانت..وش دراك ا....



مشعل قاطعه بقهر:ماتنطق..ماتقول..ترضاها لختك..ترضاها لامك ..ترضاها لوحده
منه اهلك...طبعاا مترضهاا..انت اصلا وش الوقاحه ألي عندك انك تجي بيتهاا..



ابومحمد:ان متكلمت بنتهمك بجريمه التحرش والاعتداء..



وليد بخوف:صدقني ان هيا ألي دقت علي وقالت انها تبيني اجيها في بيتها..



مشعل يحاول يتمالك نفسه:البنت لما دخلت بيتها مقال تلك وخر عني..مدافعت عن نفسها..انطق ي....استغفر الله العظيم بس..



وليد باندفاع:بلى قالت وانا مستغرب..لانها هيا ألي دلتني لبيتها..



مشعل بعصبيه:طيب مفكرت انها تكون مو هيا ألي كلمتك..



وليد:بلى جاء ع بالي ب....



مشعل قاطعه:وش بعده..بعد ماتطلق البنت..



وليد:انا مو فاهم شيء..انت وش دراك عن كل ذا..



مشعل بحده:انت تاكل تبن..



ابومحمد:ي ولدي هد كل الي في المكان يطالعون فيناا..اسمع ي وليد..انت ألي خربت كل شيء..وانت ألي بتصلح العلاقه بين دانه وتركي..



وليد بق عينه:كييف؟؟؟



مشعل بنرفزه:اسمع انت..ان مصلحت العلاقه بينهم وربي وعالي سمااه..ان ابهدلك
بهدله..عمرك ماشفتهاا..واجرجرك انت واهلك للمحاكم واخرتها لسجن بقضيه
التحررش والاعتداء..



وليد باندفاع:خلاااص انتوا قولوا ايش تبون وانا حااضر..



مشعل بابتسامه خبث:حلوو..اجل اسمع ألي بقوله لك..



.



.



.



كانت خايفه عليها من كم يوم مكلت..طقت بابا الغرفه..وكانت شايله في يدها صحن للعشاء..



كسرت خاطرها لما شافتها تبكي ووجها احمرر..



لطيفه حطت الاكل بجانب الطاله ألي يم السرير والتفت لها بحزن:دانه ي عمري..انا جبت لك العشاء..عـ....



دانه قاطعتها بهدوء:مالي نفس ي لطيفة..



لطيفة بنفس حزنها:ميصير سذا ي دانه..



دانه بين دموعها:تصدقين ي لطيفة...



لطيفة:................



دانه ببحه عذبه:الدنيا خذت مني كل شيء احبه...امي ابوي اخوي.."وبنوحه"وحتى تركي..



لطيفة ضمتها بصدرها وصارت تبكي وياها:خلااص ي دانه..اوعدك ان الحقيقة راح تطلع بإذن الواحد الاحد..



دانه بضعف:تركي بيتزوج ي لطيفة..خلاص..انا بكون من الماضي..



لطيفة تمسح على شعري:ي دانه ي قلبي..لاتقولين هالكلام..ليان ولا شيء بنسبه
لك..ليان متعوده انها تاخذ اشياء مو لها وتحط عينها ع شيء مراح يكون لها
بتاتا..وهي غضبت ربها بألي سوت بنفسها..غيرت خلقه الله..ربي لعنهاا ي دانه
حتى انها تنمص والعياذ بالله..انتي احسن منها بأشياء كثيره..انتي تخافين من
ربك..ملتزمه بالصلاة تنصحين ترشدين..والاحلى انك صبور..ولا والله غيرك لو
يصير فيه ألي صار لك يمكن يتجنن يروح للمصحى.."بابتسامه"ثقي ي دانه انك ان
دااومي على هذا النمط..ان ربك بإذن منه راضي عليك..وذا الاهم..الدنيا
اختبار ولزوم تثبتين انك قد هالاختبار..



دانه حست بالقووه من كلام لطيفة..وبابتسامه:اتمنى اكافئك بشيء ي لطيفة بس انا معندي شيء..



لطيفة بابتسامه مشرقه:بلى تقدرين..إزا تركتي هالعبووس والضعف وكلتي بتكونين كاافئتيني وع قولتك بالزاااااف بعد..



دانه:ههههههههه.



لطيفة:اي ضحكي وتركي الهموم وراكي..ابي اشووف ألي قدامي دانه الي عرفتها من 3 سنوات..القوية الي ماتيسى مو دانه ذي..



دانه:هههههه ابشرري..بس انتي خلك اوصادي..ادعميني ي لطيفة....لاني سرعاان ماارجع دانه القديمه..



لطيفة حطت يدها بيدها وبأمل:راح ابغى اوصادك..بس انتي ساعديني..ودحين يلا اكلي..



دانه:وانتي؟؟



لطيفة:اكييد باكل وياك..اصلي جوعانه بالزاااااف..



دانه:ههههههه..حلووه عليك بالزاف ذي..





شيء جميل جدا ان يكون هناك شخص يدعمك..يرشدك ينصحك حين تخطئ..



يكون بجانبك عند وقت الشده والضيق..نااادر مانشوف وحده زي لطيفة..



لطيفة بابتسامه:بعد العشاء ابوي يبي يتكلم معنا..



دانه:وربي اني اشتقت لكلامه..سبحان الله كلامه تحسينه دوواء..



.



.



.



كانت جالسه يم اللاب وهي فرحانه حييل..مر عليها 5 ايام.. من وقت التحليل..طفت اللاب وراحت عند امهاا..



ام راشد اول مشاافت بنتها قبلت لولشت:كلوووووووش..الف الف الف مبروووك ي بنتي..وعقباال منشووف عيالك ياررب..



ليان بابتسامه:الله يبارك فيك يمه..اي ان شااء اللهــ..







يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 1:34 am


ام راشد اول مشاافت بنتها قبلت لولشت:كلوووووووش..الف الف الف مبروووك ي بنتي..وعقباال منشووف عيالك ياررب..


ليان بابتسامه:الله يبارك فيك يمه..اي ان شااء اللهــ..


ام راشد بفرحه:توهاا خالتك ام تركي دااقه علي تبشرني ان الملكه بتكون بكرا بإذن الله..


ليان بفرحه مش ساايعتها:صددق يمه!!


ام راشد:أي يبنتي..


راشد دخل:السلام عليكم..


ليان وام راشد:وعليكم السلام..


ليان رفعت حواجبها وبغرور:متباررك لي..


راشد:ع وش ابارك لتس؟؟


ام راشد:التحاليل طلعت..وصاورا مضبوطين لبعض ولله الحمد..


راشد:اناا مش عارف الصراحه..انتي كييف ترضين انك تتزوجين واحد يحب ثانيه ألي هي زوجته..


ليان أنقهرت من كلام اخوها لانها عارفه بقراره نفسها ان تركي يحب دانه بس ناكره هالشيء..


.


.


مشعل بق عينه:كيبيييف!!!!


ابومحمد:اعصابك..انا كنت عارف انه بيصير هالشيء..وابيك انت تنفذ الخطه ذي..


مشعل:ا...


ابومحمد:ان جانك تبي تتزوج بامينة..تدري لزوم اسلوب التهديد..


مشعل:طيب مو احنا قلنا ان وليد بيقول لتركي عن ألي سواه وان ألي دقت عليه سحر..فااكيد راح يرجع دانه..


ابومحمد:لااا..انا ماابي ترجع له سذا..لزوم يتعلم ان الثقه واجبه في الحياة الزوجيه..


مشعل:.............


ابومحمد:خله يعررف انه تسرع بقراره..عشان في المستقبل لجات مشكله مشابه لسمح الله..مايستعجل ويفكر قبل مايتخذ أي قرار..


مشعل:اناا اشهد انه بيتعلم لانه اكييد بيصير فيني شيء بعد الي بسوويه..اكييد بتشووه..


ابومحمد:هههههههه..لاان شاء الله مانت متشوهه..واحين اقلب وجهك ابي
اناام..عشان اتجهز للملكه.."وبمزح"يمكن في بنات يبوني..مااادراك يمكن اطيح
وحده هناك ولا مناك..


مشعل:ههههههههههههههآآآي..الله يقطع بليسك..حتى انت تفكر بهاالشيء..


ابومحمد:هههههههه..يلا اقلب..


مشعل:مع السلامهـ..


.


.


.


اشرقت الشمس


وعند الساعة 1:11 ظهرا..


ام تركي بفرحه:مبرووك ي ولدي..


تركي بهم:تباركين لي ع تعاستي..


ام تركي تنهدت:انا ي ولدي ابا اشوف اخت او اخ للجوري..ابا اشوف عياالك ي ولدي..


تركي:.............


ام تركي:واحين ي ولدي روح تجهز..احلق ذقنك..تكشخ..زي قبل..


تركي تنهد:ابشرري ي الغاليه..


.


.


ام سعود بابتسامه:صدق..الف الف مبرووك.."وبصووت عالي"باركي لتركي على الملكه..


دانه كانت جالسه في الصاله مع لطيفة واسمعت الخبرر..


دانه بصدمه:كييف!!



انتهى البارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 2:01 am



البارت الثامن والعشرونــ
اشرقت الشمس
وعند الساعة 1:11 ظهرا..
ام تركي بفرحه:مبرووك ي ولدي..
تركي بهم:تباركين لي ع تعاستي..
ام تركي تنهدت:انا ي ولدي ابا اشوف اخت او اخ للجوري..ابا اشوف عياالك ي ولدي..
تركي:.............
ام تركي:واحين ي ولدي روح تجهز..احلق ذقنك..تكشخ..زي قبل..
تركي تنهد:ابشرري ي الغاليه..
.
.
ام سعود بابتسامه:صدق..الف الف مبرووك.."وبصووت عالي"باركي لتركي على الملكه..
دانه كانت جالسه في الصاله مع لطيفة واسمعت الخبرر..
دانه بصدمه:كييف!!
ام سعود تبي تقهرها:باركي له..
ام راشد:حياكم عندنا..
ام سعود:اكيد احنا اول الحضور..
لطيفة حست ان دانه بيصير لها شيء لو سمعت اكثر من سذا..وخذتها من يدها وودتها لغرفتها..
دانه بنووحه:لطيفة راح يتزوج ي لطيفة..اهئ..
لطيفة سحبتها لحضنها:خلاص ي دانه..
دانه:اهئ..اهئ..
لطيفة:دانه خلااص لاتبكين..إذا بيتزوج خليه كيفه..خليه يولي هوا مع الحربايه ليانوه..
دانه:اهئ..اهئ..
.
ام سعود تعلي صوتها عمدا:يلا ي سحر..عشان نتجهز لملكه تركي وليااان..
سحر:ان شاء اللهـ يمه..
.
لطيفة سمعت امها واختها وعرفت انهم يبون يقهرونها وتنهدت:معليك منهم يادانه..
دانه بين دموعها:ألي يقهر ي لطيفة انه مستعجل حيل..بسررعه طلعت التحاليل..كل شيء صار بسرعه ي لطيفة..اهئ..لهدرجه لمالي مقام عنده..
لطيفة ضمتها بصدرها بقووه..ودها تتكلم لكن معندها كلام بعد ألي قالته دانه..
ومن التعب نامت دانه..
وكانت يمها لطيفة..ودقايق انضمت معهم حصه..
وعند الساعة 4:12 عصراً
راحت ام سعود وبنتها سحر لبيت ام راشد..
******
راشد جاب الكتاب لليان..
ووقعت وهي مبسوطه ومو مصدقه ان اليوم ذا جااء..
ام راشد وام تركي:كللللووووووووووووووووووووووش..
ام تركي:الف الف الف مبرووك عليتس ي بنتي..
ليان بحيا:الله يبارك فيك ي خالتي..
مياسه بهمس:وربي ان الحيا مو لايق عليها..
هيله:صادقه هيا بصوب والحيا بصوب..
امينة:خلااص انتوا..مو كل شوي تتهامسون..راح تفضحوناا..
عند الرجال..
كره كلمه مبروك على كثر ميباركون له..
ابومحمد دز تركي:ابتسم لاتفضحنا..ألي يشوفك يقول انك مجبور على الزواج..
تركي التفت له:وفعلا انا مجبور..
ابومحمد:لاتقص على نفسك..لما قالت لك امك اخذ ليان قلت ان شاء الله من دون أي كلام..
تركي بق عينه:لا وربي ي جدي اني رفضت بس صارت تحن علي وتقول لي لانت ولدي ولا انا اعرفك..
ابومحمد بملل:خلاص..خلاص..على العموم مبرووك.."وغمز لمشعل"تعال مشعل ابيك شوي..

وركبوا السيارة..
مشعل بحزن:مسكينه دانه..وربي ماتستاهل إلى صار لها..
ابومحمد:حرام تقول سذا..قول قدر الله ماشاء فعل..
مشعل التفت له:احس انك مشجع تركي هالزواج..انا مو فاهم انت مع دانه ولا مع تركي..
ابومحمد:انا مع الحق..واحين يلا روح لبيت زوجتك..
مشعل استغرب:لبيت زوجتي؟؟من ذي!!
.
.
الجوري بصوت عالي:آآآآآآآه...لاا ماابي بابا يتزوج على ماما..اهئ..لااااا..
امينة:بس خلااص ي جوجو..
هتان:احين من يسكتها ذي..
مياسه بتشجيع:أي برااافو حيبيتي صاارخي زوود..
امينة ناظرتها بقهر:احين لو سمعوهاا الخلق..
مياسه قاطعتها:العيب من ابوها لان مقال لها..
امينة تنهدت:لان مايبي يزعلهاا..هوا عاررف ان بنته تحب دانه بقوة..عشان سذا مقال لها..
الجوري بنت دموعها:اناا ابي ماما..اهئ..اهئ.. "وبصراخ" ماااااما دانه..
امينة وهتان سدوا اذانهم:وووجع
ام تركي سمعت صراخ الجوري عند الحريم وقامت وبهمس:انتوا ايش بيكم؟؟
مياسه باندفاع:جوجو تبكي ان تركي تزوج على بنتها..
ام تركي بحده:جوجو اسكتي لاضربك..


الجوري بصراخ:آآآآآه..انتوا حرامين كيف رضيتوا لبابا يتزوج ع ماما دانه..كلكم حرامين انا مااحبكم..اهئ..اهئ..

ام تركي:امينة وش عندك كذا ساكته..سكتيهاا لاتفضحنا..

امينة:حاولت ي يمه بس كل ماسكتها تصارخ زود..زي منتي شايفه..

ام تركي تنهدت بقهر:اووووف..

.

.

في المجلس..

ابو سعود:ي حيهم..توا منور الدار..

ابومحمد:بوجودك..اعذرني اني جيتك وما عطيتك خبر و....

ابوسعود قاطعه:مرحبن بيكم بأي وقت..

مشعل:تسلم ي ابوسعود..

ابومحمد:احنا جييناك واتمنى انك ماتخذلنا..قول تم..

ابوسعود بستغراب:على وش؟؟

.

.

حصه:توقعوا من ألي جاء هنا بالمجلس..

دانه بحماس:من ألي جااء ي حصه تكلمي..

حصه:تؤتؤتؤ..حزروا بالاول..

دانه بنفاذ صبر:حصه لاتوقفين قلبي..اخلصي..

حصه بابتسامه:جاء ابومحمد مع اخوي مشعل..

دانه بستغراب:جدي واخوي هناا..وش عندهم؟؟ "وبخوف"ليكوون صار شيء لتركي وانا مدري..

حصه:لاا..بس قال لي اخوي اني ازينك..وانا مع لطيفة بنبدع فيك..

دانه:طيب ليه؟؟

حصه:انتي لاتتكلمين..روحي خذي شور سريع وبعدها بنزينك..

لطيفة بابتسامه:كل هالجمال وتتزين..قمر وربي..

دانه بحب:فديتك انتي بس..

حصه:أي صادقهـ لطووف..بياض وجمال وجسم بس هذا الزين..واحين روحي للتوليت وسبحي يلاا..

دانه بستغراب:طيب ليه؟؟

حصه:وربي مدري بس هذا كلام اخوي مشعل..ويلا لاتتأخرين..حول ربع ساعه ابيك جاهزه..

دانه(ان شاء الله ألي في بالي..ياررب)

وبعد الدش لبست فستان حصه ألي هداها اياه سعود في يوم زواجهم..ألي كان
باللون الوردي الغامق..كاشف من الصدر وعاري من الاكمام..ضيق من الصدر ويوسع
من تحت..ويزين تحت الصدر احجار كريمه ورسومات باللون الفضي يزيد من جمال
الفستان..فردت شعرها البني على اكتافها ليسترسل على اخر خصرها برونق وجمال
اخاذ..وميك ابها سنبل..بين اللون الوردي والفضي ولمعه من الهاي لايت الفضي
تحت العين..وزاد جمالها عدساتها الرماديه..وكثفت الماسكار السوداء ليعطي
بريق سحري في عينيهاا..وحمراء باللون الوردي من ريميل ووضعت فوقه غلوس لامع
من ماكس فاكتر..ولبست صندالها الفضي من قوتشي..كان شكلها جناان..

حصه باعجاب:تبارك الرحمن..

دانه بابتسامه حلوه:وش رايك؟؟

حصه باست خدها:الله يحفظك يارب..قمر وربي..

دانه بامل:تتوقعين ان تركي معهم..وجاء عشان يردني له..

حصه:ان شاء الله..بس اخوي مشعل مقال لي ان تركي معهم..يمكن يبي يفاجئك..

لطيفة فتحت الباب:يلا ابوي ي ناديك ي دانه...."والتفتت لها"وش هالزين كله..

دانه:صدق عاد شكلي حلو ولا..

لطيفة:انتي جميله بالطبيعه ملاداعي كل الاشياء ذي..اي صح يلا بسررعه ابوي يبيك..

شكيت ع حالي بالمرايه وانا مبتسمه..معقوله تركي جاء ويباا يردني له..مو مصدقه انه خلاص ماتزوج بالياان..

ودخلت المجلس وهيا تدور تركي بعيونها بس مشافته..

ابومحمد قام وباعجاب ع شكلها:ي مرااحب بالدانه..

دانه يوم شافته بكت وحضنته وهي تبكي..وباست راسه ويدها..

ابومحمد بتأثر:الله يسعدك يا بنتي..اخبارك؟؟

دانه تمسح دموعها:طيبه ي الغالي..

مشعل بابتسامه:متبين تسلمين ع زوجك المستقبلي..

دانه بصدمه:زوجي المستقبلي!!

.

.

.

ام متعب:الحي ذا هادي ي ولدي..رحت للجيران امس واليوم ماشفتهم..

متعب:يمكن يمه طالعين ولا مسافرين..

ام متعب:انا سئلت عن اهل البيت عند الجيران ألي حاولينا وقالوا ليا ان الرجال مطلق مرته ومن بعدها مصار يجي لبيته إلا نادر..

متعب تنهد:الله المستعان..

وسكتوا شوي..

ابومتعب:إلا مقلت لي ي ولدي ماتبي تتزوج..

متعب ابتسم بخجل:لا لحد الحين..

ام متعب:نبي نشوف عيالك ي ولدي قبل ماموت..

متعب باس يد امه:بعد عمر طوويل ان شاء الله..

ابومتعب بابتسامه:تبي اخلي امك تدور لك بنت زينه..

ام متعب:أي ي ولدي تبي..

متعب رد لهم الابتسامه:ألي تشوفونه..هههههههه..

ام متعب وابومتعب:ههههههههههههههههههه..

.

.

دانه بصدمه:كييف!!!!

ابومحمد:..................

دانه مزالت بصدمتها:يعني انتوا تبوني.....

مشعل قاطعها:تكونين زوجتي..بالكذب..يعني ذا الموضوع يصير بيني وبينك وبين ابومحمد وابو سعود..يعني تركي مايدري بالموضوع ذا..

دانه:...........

ابومحمد:انا متاكد ان الخطه بتنجح ي بنتي..

دانه بحزن:اصدقوني بالقوول..تركي"وخنقه"تزوج علي..

مشعل التفت لابومحمد وبحزن:أي ي أختي.. تزوج ليان..

دانه كنى انصب عليها مويه بارده:كييف؟؟

مشعل باندفاع:بس هو مجبورا..هوا مايبي ليان بس ام تركي هيا ألي اجبرته..

دانه:...........

مشعل كمل:تركي يحبك ي دانه..

ابومحمد قاطعه:الموضوع انتهى..وانتي ابيكي تقولين للكل انك زوجه مشعل..سامعه ي دانه..

دانه:بس....

ابومحمد مسك يدها الناعمه:انا متاكد ان ذي الخطه بتنجح..وبعدها راح يردك له..

دانه بحزن:لو بيردني بيردني من دون خطط ي بووي..بس تركي لحد الان يظن اني خنته..لك وربي ي بوي اني......

ابومحمد قاطعها:انا اعرفك زين ي دانه...انتي مستحيل تسوينها..

دانه بين دموعها:مو مصدقه انه تزوج علي ي الغالي..

مشعل حزن على وضع اخته:اسمعي ي أختي..الرجال يقدر يسامح على أي شيء إلا
الخياانهـ..ادري انك ماخنتيه..وان ذي عمله من عمايل سحر..بس هوا بعد
ماينلام..حطي مكانك بمكانه..

دانه:ا..........

مشعل قاطعها:ادري بتقولين انك ماخنتيه..وانا مصدقك..بس الناس مالهم إلا
الظااهر..وهوا شافك....."وسكت شوي"المهم ي أختي..احم احم..من قدك بتكونين
زوجتي..

دانه ضحكت غصب:ههههه..الله يخس شيطانك..

ابومحمد:ابيك تكونين قويه ي بنتي..ماأبي اشوف دموعك خلاص..امسحي دموعك يلا..

دانه مسحت دموعها وحست بالقوة..والامل ان تركي يرجع لهاا..

ابوسعود دخل:السلام عليكم..

الكل:وعليكم السلام والرحمه..

ابوسعود:هاه اتفقتوا خلاص..."والتفت لدانه"وش هالجمال ي بنتي؟؟





يتبع...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 2:03 am



ابوسعود دخل:السلام عليكم..


الكل:وعليكم السلام والرحمه..


ابوسعود:هاه اتفقتوا خلاص..."والتفت لدانه"وش هالجمال ي بنتي؟؟


دانه بابتسامه:أي اتفقنا..تسلم ي عمي..


ابومحمد بابتسامه:وانا بشهر هالزواج بوليمه..


الكل:ههههههههههههه..


ابومحمد:وش اخبارك احين ي قلبي؟؟


دانه:طيبه طاب حالك..انت اخبارك ي طويل العمر؟؟


ابومحمد:طالمه انتي بخير انا بخير.."ورن جواله"يلا احين اترخص بروح لملكه تركي..


دانه كتمت حزنها:أي بحفظ الرحمن..


ابوسعود قام:وانا بعد اترخص..عشان العروسين يأخذون راحتهم..


دانه ومشعل:هههههههههه..


وطلعوا..


مشعل التفت لها:مبغوا يطلعون..ابا اخذ راحتي مو قادر..


دانه:هههههههههههه..الله يخس شيطانك..


سكتوا شويا..


دانه:إلا مقلت لي ي خوي..اخبار خالد..


مشعل:...........


دانه:انا من سمعته في المزرعة و


مشعل قاطعها:متخاافين..اخوك..اقصد زوجك..حل المشكله ذي..


دانه:كييف؟؟


مشعل:قمت اخطط وافكر لهم..والحمدلله رجعوا..


دانه بابتسامه:اي الحمدلله..اخبار امك احين عساها طيبه؟؟


مشعل:متعرفين تقولين امي؟؟


دانه:متعودت..


مشعل:هههه..بتتعودين خلاص..انا زوجك خلاص..وأمي اهي امك..صح..


دانه:ههههههه..ماخذها جد السالفه..


مشعل بابتسامه عريضه:أي اكييد..ي بخت تركي فيك..كل هالجمال والدلال..وياخذ ليان..صدق انه معنده نظر..


دانه:ابا انسى الموضوع ي اخوي..لاتذكرني..


مشعل:ابشري..واحين قومي قهوي زوجك يلااا..


دانه:هههه..انزين..


.


.


ام تركي بابتسامه:الف الف الف مبرووك ي ولدي..


تركي بحزن:الله يبارك فيك..


راشد:احين اخليكم براحتكم..وطلع..


كان السكوت سيد الموقف..


انقهرت انه مبارك لها وحبت تبادر بالموضوع:مبروك..


تركي بدون نفس:الله يبارك فيك..


ليان انقهرت زود:علامك ي تركي حزين؟؟


تركي التفت لهاا اول مره يشوفهاا طول الوقت كان يطنشهاا..دااااانه وين وهي وووين..


تركي(هذا ومسويه عمليه تجميل..اجل لو ماعملتش كان حصل ايه..على قوله اخونا المصريين..)<<فديت المصرريين انا بس..


اخترع على شكلها..الدانه جمال وخلق..


وليان بشاعه وقله ادب..


تركي:..........


ليان:علامك كذا؟؟تطالعني بستغراب؟؟


تركي نزل عيونه:لا ولاشيء..


.


ابومحمد:توك مخليهم مع بعض..


راشد:اي توني..بس ليه؟؟


ابومحمد:بتعرف بعدين..


وفتح الباب:السلام عليكم..


تركي انبسط لما شاف جده:وعليكم السلام والرحمهـ..


ليان(وش جيبه ذه)قامت:وعليكم السلام..


وباست راسه..


ابومحمد مد يده لهاا:تفضلي..


ليان انقهرت لما مد يده لها بس مباست يده..


ابومحمد رفع حاجبه:الدانه..من دون ممد يدي لها تبوسها..


تركي فز قلبه من سمع أسمهاا(آآآه ي قلبي..آآه يادانه..وينك تشوفين حالي بلايااك وش صايرره؟؟الله يسامحك بس ع خيانتك لي)


ابومحمد جلس بجنب تركي وهمس له:وانا جدك وش شايف فيها زود..اجل دانه تتزوج
عليها وحده شيفه..مدري وش شايف بيها الصراحه ي ولدي.."والتفت لها"اخبارك ي
ليان؟؟


ليان بدون نفس:الحمدلله زينه..


ابومحمد التفت له وبهمس:ذي جريئه ي ولدي..لما سئلتها عن حالها بقت عيونها علي وردت..منزلت عينها ولا استحت جعل عينها البط..


تركي كتم ضحكته ع تعليقات جده..وليان منقهره كل شوي يسئلها ويهمس لتركي..


ابومحمد:متقهوينا ي ليان..ولا ماتبين؟؟


ليان بقهر:لاعاتي وش دعوه ماابي..


ابومحمد التفت لتركي وبهمس:مدري وش ماخذها عليه..بس وش اقول؟؟الشيفه شيفه والمعاني ضعيفه..


ليان مدت له القهوة بيدها اليسار..ابومحمد وبحده:مدي بيدك اليمين..


ليان(مدري وش تفرق اليمين نفسها اليسار ماالت بس..)ومدت له باليمين..


ابومحمد خذ القهوة:لزوم مره ثانيه تمدينها لناس ان بغيتي تقهوينهم بعد..مديهاا باليمين إلا ان كانت يدك فيها شيء لسمح الله..


ليان بحده:شكرا ع هالنصايح..


ابومحمد بابتسامه:العفو انا مسويت شيء.."والتفت لتركي"إلا اخبار الشركه ي ولدي..


تركي:الحمدلله ي جدي..كل شيء تمام لحد الحين..

ليان قامت بقهر من المجلس وراحت داخل..

ابومحمد بق عينه:شفت القله الادب ي ولدي..حتى مقالت عن اذنكم...


تركي بابتسامه:ماتنلام ي جدي..ههههه تتكلم عن الشركه في يوم ذا ومالقيت إلا ذا اليوم تتكلم فيه..هههه طفرتهاا..


ابومحمد:أي وهذا ألي انا ابيه..جليله الحياا..من وانا داخل المجلس ونظراتها ماهي بزينه..كنها تقول اطلع برا..


تركي:هههههه..ضحكتني ي جدي وانا مبي اضحك..


ابومحمد: آآخ بس وين داااانه ووين الشيفه ذي..


تركي:لتعور قليبي ي جدي بذكراهاا..


ابومحمد:وش فيها ذكراها..انت ألي بديت..ليه تطلقهاا؟؟


تركي:ي جدي كم مره بقول لك السالفه؟؟


ابومحمد:انت متفكر تردهاا لك..


تركي بحزن:ودي ي جدي..بس كرامتي ماتسمح لي اردها..


.


.


ام راشد بخوف:علامك ي بنتي تبكين؟؟


ليان بقهر وبكي:تخيلي يمه..ان الشيبه دخل وكل شويا مطلع فيني غلط..


ام راشد استغربت:ووش دخله عندكم ذا؟؟


ليان بنفس قهرها وبكيها:مدري عنه..وجالس ليا كالعظم..مع نصايحه الغبيه ذي؟؟


ام راشد مو فاهمه شيء:أي نصايح ذي بعددد؟؟


ليان:لما مديت له القهوة قال لي مديها لي باليمين..وش تفرق اليمين واليسارر يعني..مالت بسس..


ام راشد:بلى تفرق..اليمين لمديتها ع...........


ليان انقهرت من كلام امها قاطعتها:بغيتك عون صرتي فرعون..


.


.


مقدرت امينة تمسك الجوري وفلتت منها..


الجوري دخلت المجلس وهي تبكي:بابا..اهئ..


تركي بخوف:ايشبك ي بنتي؟؟


الجوري بين دموعها:ليه تزوجت ع ماما دانه..اهئ..ابي ماما دانه...اهئ..اهئ..


تركي:.........


ابومحمد تنهد:للاسف..دانه معادت من حظ ابوكي..دانه تزوجت..


تركي بق عينه وبصدمه:كيييف؟؟؟


ابومحمد بزعل:للاسف ي ولدي..تزوجت دانه اليوم..


تركي بحده وبعصبيه خوفت الجوري:لااا..مستحيل دانه تاخذ واحد غيري..


وقام وطلع من المجلس..


وابومحمد قاعد يرقص:بدت الحررب..الله يعينك ي مشعل..


الجوري بخوف:صدق ماما تزوجت..


ابومحمد ابتسم لها:بنشووف بعدين..كان صدق ولا لاا..


.


.


تركي بعصبيه:دانه لياا اناا..مو لحد الثاني..


وزاد سرعته على السيارة..


.


.


دانه بابتسامه:أي صدق..


لطيفة بذهول:مو سهل هالشايب..بس ليه مقلتي لي ان اخوك مشعل وحصه بالرضاعه..


حصه:انا مكنت ادري انك ماتدرين..ع بالي ان دانه قالت لتس من زمان..


دانه:مكان فيه أي مجال عشان افتح لتس الموضوع..ولما تزوجت شفت في المزرعة
اخوي مشعل..وبعدها امني ابومحمد اني مقول لتركي ان هوا اخوي..


لطيفة باعجاب:وربي انه ذكي..وحط ذا كله في صالحك ..وياارب ترجعون زي قبل واحسن بعد..


حصه:ويطلق ذي الحرباايه ليانوه..


دانه قامت:بروح افسخ فستاني..و....


حصه ولطيفة ودانه فزوا من مكانهم على طقه الباب..


وابوسعود ومشعل ألي في المجلس استغربوا من ألي يطق الباب سذا..


ابوسعود راح فتح الباب..وشاف بوجه تركي


تركي والشرار يطلع من عيونه:وين دانه؟؟


ابوسعود توترت من شكل تركي كذا بس مابين:دانه مع زوجها احين..


تركي بعصبيه:معصي تأخذ واحد غيري..ومن ألي ماخذته ذا؟؟


مشعل جاء وبثقه وقوة:انا ي تركي..


تركي بصدمه:مشعل!!!!!


مشعل بنفس ثقته وقوته:أي اناا ي تركي..


تركي بنفس صدمته:انااا مصدق..انت ي مشعل..


مشعل يدعي القوة:انا زوج دانه..انا خذت دانه منك..دانه تحبني انا مو انت..


تركي بعصبيه:تخسي إلا انت تاخذ مني دانه..


وصاروا يتضاربون..وابوسعود يبعدهم بس مقدر..


البنات سمعوا صوت صراخ..اقتربت لطيفة يم النافذه وفتحت جزء صغير وشافتهم يتهاوشون وبخوف:بناات شوفوا..تركي يضرب مشعل..


دانه وحصه طلوا من النافذه..


دانه بخووف:تركي عم ينضرب..


حصه ولطيفة:مالت..شوفي من هوا ألي فوق الثاني..


لطيفة:يلا نفذي خطهـ ابومحمد..ولاتفضحينا ومثلي عدل لكوفنتس..


دانه باندفاع:انزين..


وطلعت براء في الحووش..


حصه باندفاع:بطلع وياهم..


لطيفة مسك يدها:انهبلتي انتي حامل..جلسي بس هنا..


****


ابوسعود بعد تركي عن مشعل قبل ميقتله..


ودانه مسكت اخوها مشعل..


بعدوهم عن بعض..


تركي بعنف:سيبني عشان اكوفن هالغدار..الخااين..


دانه تشوف وجه اخوها:يعوركـ حبيبي..


تركي شاف دانه ولما قالت له حبيبي..عصب زوود..


تركي بعصبيه حاده وخر ابوسعود عنه..واقترب من مشعل ورضخ به بالقاع..<<خوش وصف هع..


وصار يبكسوه ويضربوه..ودانه تبعده عنه وهي تبكي من خوفها على اخوها..تدري ان تركي لعصب ميعرف احد..ويمكن يسوي شيء في مشعل..


وجاء ابومحمد وابوسعود وبعده عن مشعل..


ابوسعود:الله جابك ي ابومحمد..كان يبذبحه من كثر مايبكسوه..


تركي بشراره:والله لاكوفنك وين بتروح مني..


دانه بين دموعها وهي تشوف وجه اخوها والدم يسيل من شفته ورضوض بين عينه حطت يدها على الجرح..


مشعل:آآآآه..




يتبع...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 2:04 am


تركي بشراره:والله لاكوفنك وين بتروح مني..


دانه بين دموعها وهي تشوف وجه اخوها والدم يسيل من شفته ورضوض بين عينه حطت يدها على الجرح..


مشعل:آآآآه..


دانه بحب وخوف:سلامك من الآآه يجعله فيني ولافيك ي قلبي..


تركي والشرار يطلع من عيونه:جالسين يسون فلم هندي ذول..اتركي ي جدي..اتركوووني..


ابومحمد:انت استخفيت ي تركي..دانه ماعادت في عصمتك..هي في عصمت مشعل احين..


تركي باندفاع:زواجهم فاشل..وغلط وكل شيء..


ابومحمد:وليه غلط؟؟


تركي بشراره:انا مخذت من طلقتها إلا اسبوعين..


مشعل قاطعه:والله لو خذت من طلقتها يومين بس..هي زوجتي زوجتي..وزواجنا صح وغصبن عنك وعن الكل..


تركي بعصبيه:اتروكووني عليه خلووني اكووفنه.."والتفت لها"وانتي يلا روحي لبسي عبااتك لاكوفنك انتي معه..


دانه بألم وحزن:انا معدت في عصمتك..انا متزوجه خلاص انسى..اني كونت في يوم زوجتك..


ابومحمد(كفوو..كفوا والله ي دانه وي مشعل خووش تمثيل والله..بس الله العالم
انه مشعل تعور حيل..كان الله بعوونه..):اسمع ي ولدي انا شهدت ع زواجهم
و...


تركي بصدمه وهو يطالع في جده:انت ي جدي..انت..تكون الشاهد على تعاسه حفيدك..


الكل:...............


تركي مزال بصدمته:كفوو..كفوو..الله..والله والنعم فيكم.."التفت لخويه وصديق
قلبه مشعل"توقعت الكل بيخوني ويغدر فيني بس إلا انت...."وبخنقه"ي
خووي.."التفت لجده"وانت كثر الله خيرك..طوول عمرك راعي واجب..


خذ شمااغه ألي طاح بالارض..وطلع من البيت..


دانه بنوحه:ترركي..


ابومحمد حط يده على فمها:اسكتي..


دانه وخرت يد ابومحمد وبنوحه وألم وحزن وبخوف:تكفى ي جدي..روح له..لاتخليه
بهالحااله..يمكن يصير فيه شيء..طلبتك رووح له..لاتخليه يسووق وهو
بهالحااله..ان مرحت والله لاقول له ان كل شيء كذب..رووووح..


وراح ابومحمد لحفيده..


ودقايق إلا سمعوا صووت حاادث..


دانه فز قلبها وبخوف:ترررركي..



انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 2:36 am


البارت التاسع والعشرونــــ



دانه بنوحه:ترركي..


ابومحمد حط يده على فمها:اسكتي..


دانه وخرت يد ابومحمد وبنوحه وألم وحزن وبخوف:تكفى ي جدي..روح له..لاتخليه
بهالحااله..يمكن يصير فيه شيء..طلبتك رووح له..لاتخليه يسووق وهو
بهالحااله..ان مرحت والله لاقول له ان كل شيء كذب..رووووح..


وراح ابومحمد لحفيده..


ودقايق إلا سمعوا صووت حاادث..


دانه فز قلبها وبخوف:ترررركي..


مشعل قام من الارض بألم وخوف:ترركي..


دانه جات بتروح بس مسكها مشعل..


مشعل:تروحين سذا..انا بروح..


دانه بين دموعها:بسررعه ي مشعل..شوفه وش فيه؟؟


وطلع وشاف تررركي بالارض!!!!!


لحظت صمت خيمت على مشعل..


ابومحمد عند تركي:قووم ي ولدي..


تركي بألم:آآآح..


مشعل اقترب اكثر:تركي انت بخير؟؟


تركي رفع نظره عليه وبحده:لاتنطق اسمي على لسانكـ..ي الخااين..


مشعل اقترب اكثر وبخوف على وضع اخوه:طمني عنك؟؟


تركي بنفس حدته:انا عمري مشفت واحد زيك..خااين..ولك عين بعد تجي..


ابومحمد مو قادر يساعد تركي:كبرت ي ولدي مقدر ارفعك..


مشعل نزل لمستوا تركي:انا بساعده ي ابومحمد..


تركي بعنف:انت ماتفهم..


مشعل طالع خويه:انا مدير ظهري لخويي..وخصوصا لكان هوا في امس الحاجه لياا..


تركي بسخريه:جالس تترقي علي انت ووجهك؟؟


مشعل اقترب زود..


تركي بحده:انت اقتربت اكثرر من سذا..بكووفنك..


مشعل ابتسم وهو يحس بألم من الجرح ألي بشفته:اضربني..كوفني..بس لو تحلم اني امد يدي عليك..مستحيييل امد يدي على اخوي الاصغيرر..


كانت كلمات مشعل قووويه واثرت على تركي..


وهذا ألي زااد جرحه وألمه..


تركي بألم في صدره:مشعل رووح..اقدر اساعد نفسي..ماأبي منك أي مساعده..


مشعل عاند واسند تركي عليه..


ورفعه من الارض..


تركي بعده عنه:خلاص انت اديت الواجب وزيادة..اباك تنسى ان في يوم كان عندك اخ اسمه تركي.."وبهم"وانا بنساكــ..


وصار يمشي بشويش وهوا يعرج يحس بالالم في رجله لكنه كمل سيره..وهوا كاتم ألمه..


لكن!!!!


ألم القلب والروووح اكثرألم من ألم الجسد..


صعبه جداً ان ترى خيانه اقرب الناس لك..وامام عينك..


ابومحمد:روح ي ولدي مصار إلا كل خير..


متعب:انا موقصدي اني اصدمه..لكن هوا ألي منتبه قداموا..


ابومحمد بابتسامه:الله يرضى عليك..ايوا انا شفت كل شيء..روح الله يسهل دربك..


متعب:طيب والرجال ألي صدمته..اوديه المستشفى....


ابومحمد قاطعه:لا ملاداعي..ا..


متعب قاطعه:اعذرني ي جدي..بروح اوديه..


ابومحمد:براحتك ي ولدي..


متعب:اصلا انا بطريقي للمشفى بودي امي بعد..


ابومحمد:الله يسهل دربكم..


****


دانه تروح وتجي وبخوف وبين دموعها:وش صار له؟؟ليه مبلغني مشعل..اهئ...آآآه ي تركي..


لطيفة وحصه:............


دانه بنوحه:لو صار له شيء مراح اسامح نفسي..اهئ..اهئ..


ابومحمد يم الباب:احم..احم..دررب..دررب


لطيفة وحصه تغطوا..


دانه باندفاع:وش صار ي جدي؟؟


ابومحمد:صار له حادث؟؟


دانه بخووف:زووجي!!


لطيفة:ابووووي!!!


حصه:اخووووي!!


ابومحمد عجبه الوضع وقال يكملها:جدددي!!


<<<ههههههههههههههههههآآآآي


دانه بنفس خوفها:تركي صار له شيء تكلم ي جدي؟؟


ابومحمد بابتسامه:مصار إلا كل خيرر..بس ضربت بتركي سيارة..و....


دانه بنوحه قاطعته:كييف!!!


ابومحمد:الله يهديك خليني اكمل...ضربت رجله مو ضربه قويه..عاديه بالمره..يعني متوقع انهم بيجبسونها له..بس يعرج شوياا..


دانه حطت يدها على قلبها:الحمدلله..


ابومحمد:يلا احين اترخص انا..


دانه باندفاع:تواا الناس ي الغالي..


ابومحمد وهو يشوف الساعه:وين توا الناس ي بنتي مبغى شيء على نصف الليل..يلا مع السلامه..


دانه وصلته يم الباب وطلع..


لطيفة وحصه سحبوني على طول..


لطيفة باندفاع:تكلمي وش صار؟؟


حصه:ولما شافك تركي كيف رده فعله؟؟


دانه:كنت حاطه الشال فوق راسي كيف شافني يعني؟؟


حصه باندفاع:أي ندري..بس وش قال لتس وش حسيتي بنظراته؟؟


دانه وهي تتخيل الموفق:كان معصب حيل..ورربي انه يخوف حيل لجاء يعصب..و..




لطيفة قاطعتها:ماالت احنا نقصد ان قلبه مفز..



دانه:وليه قلبه يفزز..وش دعوه حاطينه على الهزاز..



لطيفة:باااايخه..



حصه:فاضيين انتوا..الاهم اخووي وش صار له؟؟



دانه بحنيه:ي قلبي عليه ورربي ان تكفخ تكفيخ..وتصوري ممد يده ع تركي..ولا سوا شيء..



لطيفة استغربت:ليه؟؟



حصه:مشعل يحب تركي حيل..كنه اخوه ألي مولدته امي..ومهما وش كان ميقدر يضربه..لانه خويه الرووح بالروح..



دانه بابتسامه:فديتهم بس..



.



.



.



ام راشد في التلفون:أي حصل خير..



ام تركي:انا كونت بسويها لدانه من زمان..بس طالمه هي تطلقت..وصارت ليان هي زوجه تركي..بسووي الحفله الكبيره..



ام راشد بفرحه:صدق..ي جعل عيني ماتبكيك..وربي ان البنت مكبوته..



ام تركي استغربت:وليه..علامها مكبوته؟؟



ام راشد:من هالشايب..تقول انها واقف عظم على بلعومها..



ام تركي مفهمت شيء:وش السالفه؟؟



ام راشد:مو احنا خلينا ليان وتركي بالحالهم..تقول دقايق إلا جاء الشايب..وجلس يتريق عليهم..ويسئل تركي عن شغله..



ام تركي:احين ابومحمد ملقى إلا هالوقت يسئله عن شغله إلا اليوم..



ام راشد تنهدت:خليها ع ربك..بس احين اتوقع انها بتستانس بعد الحفل ألي بتسوينه لهاا..



ام تركي بابتسامه:روحي بشريها اجل..



ام راشد:طيب..يلا مع السلامه..



ام تركي:بحفظ الرحمن..



****



ليان بقهر:اسكت ي زياد وربي ان حدي منقهره..



زياد:طيب وتركي مقاله له شيء..



ليان بنفس قهرها:وهذا ألي قاهرني..



ام راشد طقت الباب:ليان..



ليان باندفاع:اكلمك بعدين..باي..



وحطت الجوال تحت الوساده..



ليان:دخلي يمه..



ام راشد بابتسامه:هلاا بالحلووه..لحد الان الحين مانمتي..



ليان:وين انام يمه..بعد ألي صار؟؟



ام راشد بنفس ابتسامتها:اسمعي الخبرالحلوو..خالتك ام تركي راح تسوي لك حفله كبيررة حيل..



ليان:............



ام راشد كملت:يعني الحفله بتقام على شرفك انتي وتركي..احسن من الحفله العائليه ألي سوتها لدانه..



ليان بفرحه:صدق يمه..



ام راشد:أي ي بنتي..بس الحفله ذي بتكون مو عائليه..



ليان بنفس فرحتها:أي احسسن..عشان الكل يتكلم عن الحفل..بس مقلتي لي متى الحفل..



ام راشد:لحد الان ماتحدد..يمكن بعد كم يوم..المهم انها بتقول لنا قبله بيوم..



.



.



الدكتور:لا الحمدلله..اصابتك سطحيه بالمره..



تركي:...........



متعب:طيب ي دكتور بس هوا يحس بألم لجاء يمشي و....



الدكتور قاطعه:لا متخفش..عندوا ألتوا بسيط حول اسبوع بإذن الله وبيخفي الالم..



متعب خذ الدواء من الدكتور..وساعد تركي على السير..



وبعد مخلصت امه من الفحص ركبوا السيارة..



متعب:وين بيتك ي اخ تركي؟؟



تركي:.............



ام متعب:سلامتك ي ولدي..



تركي:..............



وحرك السيارة وبعد 3 دقايق..



متعب:وين بيتك ي اخ تركي؟؟



تركي بهدوء:عند شارع...........



متعب استغرب:انت عند شارعناا..



ولما وصل لشارع........ التفت له وقال:يلا دلني وين مكانه..



وتركي دله وام متعب قالت في نفسها(ذول جيرانااا!!!)



متعب بابتسامه:احنا جيرانكم الجدد ي اخ تركي..وصلنا من كم يوم..



تركي بابتسامه باهت:تشرفنا..



متعب بابتسامه:الشرف لي..



ونزل متعب وساعده بالنزول ودخله البيت..



ورجع لسيارة..



ام متعب:سبحانه شوف الصدف..ألي صدمته طلع جارنا..والله ودي من زمان اتعرف لهم..



متعب ابتسم لامه:طول عمرك يمه راعيه واجب..تحبين تزوين جيرانك..تصدقين
يمه..انا متأكد ان جيراناا ألي في الحساء..مفتقدينك بالحييل يمه..



ام متعب:هههههه..



.



.



خفتت ع النور..والتفتت لها..



لطيفة بحماس:ليتك بس مالبستي الشاال..كان جن جنونه..ع هالجمال..



دانه:هههههه..انتي خبله..ميصلح افتح وجهي له..



لطيفة:ادري..بس وربي من حمااسي قلت لتس سذا..



دانه بتفكير:ودي اكلمه واتطمن عليه ي لطووفي..



لطيفة:..............



دانه:اخاف انه تعور حيل..



لطيفة:لهدرجه انتي تحبينه..



دانه بحب وبشاعريه:بالزااااف احبه..مرااح تتصورين قد ايش احبووو ي لطيفة..آآآه ي قلبي..



لطيفة:................



دانه:الرووح الروح نفسها تشتاق له..



لطيفة:اووووه..والله وصرتي شاعره ي دانه..



دانه:ههههه..الحب يخلي الواحد يصير شاعر غصب..



لطيفة:اتوقع ان تركي بياخذك غصب طيب بكرا وراح تشوفين..



دانه:............



لطيفة:وان مخذك بكرا بيأخذ بعد بكرا..







يتبع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 2:38 am



لطيفة:اتوقع ان تركي بياخذك غصب طيب بكرا وراح تشوفين..
دانه:............
لطيفة:وان مخذك بكرا بيأخذ بعد بكرا..
دانه:ههههههه..يصير خيرر..واحين يلا نامي..لاني بجد تعباانه..
لطيفة تتثائب:أي صاادقه..اليوم حااافل..تصبحين ع خير..
دانه غمضت عينها:وانتي من اهله..
عند الساعة 5 في الفجر راحت صلت هيا مع لطيفة ورجعوا ناموا..
وعند الساعة 9:22 صباحاً..
قامت دانه وراحت خذت لها شور لجسمها..ولبست لها بجامه ناعمه باللون الوردي
والرمادي..ورفعت شعرها بتوكه ورديهـ وكحلت عيونها وحطت غلوس زهري
ناعم..ولبست شبشب وردي..
وراحت لصاله وريحه عطرها فاحت بأرجاء المكان..
دانه بابتسامه:صباح الخيررات..
ام سعود وسحر يطالعون في بعض مستغربين من ابتسامتها
ام سعود بتعجب:صباح الخير..علامك مستانسه؟؟
دانه جلست قبالهم:كذا..ولله الحمد..
سحر رفعت حواجبها:اهي لو شافت ألي صار امس مكان تبسمت ابد..
دانه:ليه وش صار امس ي بنت عمي؟؟
سحر:لاتسوين نفسك ماتدرين..
دانه:عن وش ادري؟؟
سحر:ان تركي خطب ليان..
دانه عورها قلبها وحزنت بس محبت تبين وحطت رجل ع رجل:ع بالي ان عندك سالفه..
ام سعود استغربت اكثر:يعني ذا الشيء مايهمك؟؟
دانه من ورى قلبهاكاي مايهمني ولا يعنيني..وبعدين ليه افكر برجال مو زوجي..
ام سعو وسحر مو فاهمين شيء..
لطيفة دخلت:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام والرحمه..
لطيفة التفت لها:يجعل الابتسامه تدووم في شفتك..
دانه بحب:تسلمين ي قلبي..
ام سعود:...........
لطيفة جلست بالكنب:لو ندري كان من زمان زوجناك لمشعل..
دانه تدعي الحيا:لطوووف وبعدين معك..
ام سعود:وش تتكلمون عنه انتوا؟؟
لطيفة:دااانه معلمتيهم..
دانه بنفس تمثيلها:لا استحي..انتي قوولي..
لطيفة:ههههههههه..اسمعوا امس دانه تزوجت بمشعل صديق تركي..
سحر وام سعود بصدمه:كييف!!!!
ام سعود بعدم اقتناع:لامستحيل..هيا مخذت من طلقها لتركي غير اسبوعين او يمكن اقل او ازود شووي مدري والله..بس كلامكم مو مقنع..
دانه:هههههه..ألي اعرفه اني متزوجه مشعل وخلاص..
لطيفة:وابوي واافق..وتمت الملكه ولله الحمد..
سحر:انتوا اكييد استخفيتوا..ميصلح الزوااج باطل..
لطيفة حطت رجل ع رجل:وانا اقوول ان تدخلك باطل..
دانه التفت لها:ليتك بس تكرمينا بشكووتك ي اخت سحر..
سحر بقت عينها:نعمممم!!
دانه بغرور متصنع وقهر:احين عرفتي الباطل ي هانم..بعد مخربتي علاقتي بطليقي
تركي..بس تدرين..الموضوع ذا مايهمني..بس تأكدي ان الله حق..وراح ينصر
المظلومين..لانك ظالمه..وجزاكـ بالدنيا بتلاقينه..
لطيفة عجبها كلام دانه وقوتها:صاادقهـ ي بنت عمي..ان زرعتي في هالدنيا خير
بتحصدينه خير..وان كان شر بتلاقينه يوم من الايام حتى لو بعد 20
سنه..بتلاقينه بتلاقينه..وربك مايظلم احد..
سحر قامت وبقهر من كلامهم:اكلوا تبن انتوا؟؟
دانه بابتسامه:في كلام حق ناكل تبن..لكن في شيء ظلم ونفاق...
سحر بشراسه قاطعتها:انا مظلمت احد..وبعدين انتي اخر وحده تتكلم عن الحق..ي المطلقه..
دانه:ههههههههههههه..الله يخس شيطانك..وربي انك ضحكتيني وانا مالي خلق
ههههههههههه..ع الاقل انا مو زيك خرابه بيوت..وفوق كل ذا تكلم رياجيل..
ام سعود رفعت يدها وجات بتطقها بس دانه منعتها وبحده:ذي اخر مره اشوفك
رافعه يدك علي..ولا والله لاعلم سعود عن فعايل بنتك..وربي ماهوا راحمها..
سحر خافت بس محبت تبين:انتي تتكلمين كذا بثقه..ألي يسمعك يقول صدق اني خربت بيتك..
دانه بابتسامه ونظرات استسغار:لاا جالسه تتريقين انتي ووجهك..
ام سعود بعنف:خليها تقوول..ماعندها ولا دليل وبعدين بنتي مستحيل تسويها..ولا تقطين فعايلك عليها..
دانه بضحكه:انتي تضحكيني حييييل ورربي..انك نكته..ثقتك في بنتك الزايده هيا ألي رااح تضيعهاا..
ام سعود حست بكلام دانه انها ماتكذب والدليل ثقتها بكلامها..بس ثقتها ببنتها اكبر..
سحر خافت ان امها تصدقها:يممه ذي كذابه..والله انها كذابه..
دانه شهقت:وتحلقين بعد..تقي ربك ي سحر..ترى ربك شديد العقاب..
سحر ببرود واستخفاف:اكرمينا بسكوتك..
دانه:بنشوف من بيسكت بعدين..
.
.
في احد المقاهي
وليد وهو يشوف وجه مشعل:علامك؟؟
مشعل بحده:مالك شغل انت سوو ألي قلت لك عليه..
وليد:متى؟؟
مشعل:بعد كم يوم بالضبط..هوا يعتمد ع الوضع نفسه..واحين ضف وجهك..
وليد:بس..
مشعل بحده:مقلت لك اغلب..
وليد قام:ان شاء الله..ان شاء الله..
مشعل:اسمع..ان دريت انك شارد ولا تطنش اتصالاتي..حط ببالك ان مكانك بيكون السجن..
وليد باندفاع:لاااا..مراح اشرد..
مشعل:أي يلا روح احين..
مشعل(في نااس ماتشمي لك سيده إلا بالعيين الحمرااء..)
وخذ جواله ودق:هلاا والله..اخبارك؟؟
راشد:بخير انت كيفك؟؟
مشعل(متكسر تكسير):أي الحمدلله..مقلت لي تركي داوم اليوم ولا لا؟؟
راشد:لا مداوم..مدري ايشبه؟؟
مشعل:طلبتك كلمه وتطمن عنه..بس لاتقول اني قلت لك..
راشد بستغراب:ليه متدق انت عليهـ...هوا يغزك وانت ادرى بمعزتك بقلبه...
مشعل كاتم حزنه:قلت لك تطمن عليه وخلاص..
وسكر السماعه بوجهه وخل راشد مستغرب من حركته..

.
.
فتحت الباب بمفتاحها
امينة بصوت مسموع:تركي..تركي..
ام تركي تتلفت للبيت:البيت وسخ..ومطفي مافي روح..
امينة تنهدت:هي من راحت دانه والبيت سذا..
ام تركي:ان شاء الله من تجي هنا ليان بتخلي البيت كلا نور مو ميت..
الجوري بعناد:لا..العوه ليان ماهي داخله هالبيت..ذا بيت بابا وماما دانه بس..
ام تركي:لاا..ليان بتجي هنا وغصبن عليك انتي وابوكي..وبعدين ليان مو عوه..
الجوري بصراخ وقضت ابوها ألي كان نايم ع كنبه الصاله:آآآآآآه..ماابي..
تركي وهو يفرك عينه:جوجو..
الجوري التفتت لابوها وركضت عنده وهي تبكي:اهئ..بابا شوف جدتي..اهئ..
ام تركي:انت وش نومك هناا؟؟ يلا قووم..
تركي بهمس:كم الساعة؟؟
امينة:احين الساعة 12 الظهر..
تركي فز من مكانه وضغط على رجله وبألم:آآآح..
ام تركي بخوف:علامك ي ولدي؟؟
تركي كشر على وجهه:لا مافيني شيء..
وصار يمشي بشويش لين ماوصل للتوليت..
ام تركي:علامه يمشي سذا؟؟
امينة:الظاهر انه طايح ولا شيء؟؟
وبعد ماتوضأ مقدر يصلي إلا بالكرسي وبعد مخلص....
ام تركي:علامك ي ولدي تصلي بالكرسي صار لرجلك شيء؟؟
تركي بهم:مصار شيء يمه؟؟علامكم جايين كلكم؟؟
ام تركي:ابد ي ولدي بس اشتقناا لك..مصرت تجينا زي قبل قلنا نجيك احنا؟؟
تركي بنفس همه:متقصرون..بس بجد يمه ماني رايق ل...
ام تركي قاطعته:وش ألي منك رايق ومدري وش؟؟ اسمع ماأبيك كذا كئيب ي ولدي.."وبابتسامه"صرنا بعد منشوف غميزاتك..
تركي(آآآآه حتى غمزياتي مشتاقه لها)تنهد:اخاف انك متشوفينها خلاص..
ام تركي بخوف:وش هالكلام ي ولدي..ان شاء الله بتعرس على ليان وبنشوف غمازاتك وضحكتك..
امينة وهي تتفحص الغرف:البيت وسخ ي خوي..
تركي:راحت الدانه..والبيت وسخ..راحت الدانه واختفت الضحكه..راحت الدانه ومرضت..آآآه ي قلبي..
ام تركي:انساهاا ي ولدي..دانه خانتك وقدام عينك..
امينة قاطعتها:لا دانه مستحيل تسويها..اكيد سوء فهم..
تركي قام وبدون نفس:سدوا الموضوع..تعبت وانا اتكلم فيه..
.
.
فتح الباب وكان شايل معه كيسه وبصوت مسموع:دانه..ي دانه..
لطيفة جات:سم يبه..
ابوسعود بابتسامه:وين الدانه ي بنتي؟؟
دانه جات وبابتسامه:هلاابك ي عمي..
ابوسعود بصوت عالي يعني سمعوا كلكم:هاذي ي بنتي هديه من زوجك مشعل..ويتمنى انها تعجبك..
دانه بصوت مسموع:وااااااو..عموا..
ام سعود وسحر جاوا لصاله..
ام سعود بفضول:وش السالفه؟؟
ابوسعود:ذا مشعل زوج دانه جاب لها جوال هديه..تدرين لزووم يتواصلون..
دانه ولطيفة فتحوا الكيس..
لطيفة:جوااال حلوو حيل ي دندون..بالعافيه..
دانه:الله يعافيك..
ام سعود:انتوا تتكلمون من جد؟؟ يعني صدق دانه تزوجت..
دانه(وربي انها غبيه..ع بالي انها ذكيه وبتقول لامستحيل وكيف يتزوجون..بس الغبي غبي)
ابوسعود:اجل اكذب عليك ي مرره..المهم ي بنتي..هوا وصاني اني اخليك تكلمينه..
دانه ولطيفة راحوا لغرفهم..
سحر انقهرت لما شافت بنت عمها دانه فرحانه وسعيده..
سحر(ي جعلك ماتتهني..الله لايوفقك..)
.
.
ابومحمد:هاه مقلتي لي موافقه عليه ولا لا؟؟
امينة بحيا:جدددي..
ابومحمد ابتسم ع خفيف:وش رايك موافقه ولا لا؟؟
امينة:............
ابومحمد:ترى الرجال مايعيبه شيء..شغل زين..وع خلق..وملتزم ي بنتي..وماعليه أي كلام..
امينة:ا....
تركي بحده:منتي ماخذته..هالقداار..
ابومحمد:وش فيه مشعل؟؟
تركي:انت اخر واحد من يسئل عن هالموضوع..انت تدري مشعل وش مسوي؟؟
ابومحمد ببرود:انا مشوف انه مسوي شيء حرام..انت طلقت الدانه وهو تزوجها وش فيها؟؟
امينة بصدمه من كلام جدها:كييف؟؟دانه تزوجت مشعل..وانت تبيني اتزوج مشعل بعدد..
ابومحمد:أي وش فيها..ذا حلال مو حرام..الرجال يحق له التعدد..مثنى وثلاث ورباع..
امينة انصدمت اكثر من رد جدها...
تركي بعنف:والله ع جثتي انه ياخذ اختي..
ابومحمد باصرار:بتأخذه وغصبن عنك وعن الكل..
امينة باندفاع:انا مو موافقه..
ابومحمد:............
امينة كملت:جاووني كثير..وقلت الرجال اخذ واحد متزوج وحده ثانيه..اسمح لي ي جدي..
ابومحمد قاطعتها:اسمحي لي انتي..مشعل بتأخذينه وغصبن عنتس..
تركي بحده:مستحيل تأخذه طالمه راسي يشم الهواء..
ابومحمد بستخفاف قهر تركي:عااد راسك شم الهواء ولا مشم عاد انت وكيفك..بس امينة بتاخذ مشعل بتأخذه..
وطلع من بيت تركي وخل امينة بصدمه وتركي بقهر..
.
.
مشعل بحماس:بشر وش قالت؟؟
ابومحمد بابتسامه:كل خير ان شاء الله..
مشعل بنفاذ صبر:يلا قول وافقت ولا؟؟
ابومحمد:بتفكر وترد لي خبر.."وهو يشوف وجها"والله وترووك لعب بوجهك لعب..
مشعل:مو مهم انا المهم هوا كيفه احين..عساها ماتعور بس؟؟
ابومحمد بفخر:ي بخت حفيدتي وحفيدي بيك..ونعم الصديق والله..
مشعل:أنا مقدر شعوره ي ابومحمد..لو انا كنت مكانه كان سويت النون ومايعلمون..لكان مصير السجن..لاني بذبح ألي خذ مني حبيبتي..
ابومحمد:...........
مشعل:بس كيف بقول له ان كل ذا كذب في كذب.."تنهد"اكييد ان درا مراح يسامحني..
ابومحمد بثقه:انا متأكد انه بيسامحك وفوق كل ذا حبه راس..
مشعل:ي وااثق..
ابومحمد:راح تشوف ان كلامي صح..المهم كلمت الصايع وليد..
مشعل:أي كلمت الصايع..وتوه طالع مني..
ابومحمد بتفكير:اممم..خذ لك كم يوم وقول لتركي كل الحقيقة..
مشعل:أي احسسن..لان احنا طولنهااا بالزاااف..هههههههه
ابومحمد بستغراب:بالزااااف!!
مشعل:فدديتها بس..ذي كلمت زوجتي اقصد كلمه اختي..هههههههههههه
ابومحمد:هههههههههه..


يتبع...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 2:39 am


مشعل:أي احسسن..لان احنا طولنهااا بالزاااف..هههههههه


ابومحمد بستغراب:بالزااااف!!


مشعل:فدديتها بس..ذي كلمت زوجتي اقصد كلمه اختي..هههههههههههه


ابومحمد:هههههههههه..


مشعل:واناا اقول خلبنا نعجل قبل ميشفى من رجوله..لاني اخاف يتهجم علي مره ثانيه..خله مكسر وأنا اتكلم واخذ راحتي..هع


ابومحمد:ههههههههه..ي خوااف..


مشعل:إلا هالصفه مو من صفاتي..


ابومحمد:اجل وش تسمي خوفك انه يضربك..


مشعل بابتسامه:لاني ماأبي امد يدي عليه..


ابومحمد استغرب:إلا صدق..لما هوا ضربك ليه مدافعت عن نفسك..انت ولاا مديت يدك عليه كلللللشش..


مشعل ابتسم وهو يتذكر اول يووم تقابل فيه تركي..


مشعل:ذي قصه طوويله..بعدين اقولها لك..


ابومحمد باصرار:أي يلااا قوول لكووفنك..


مشعل:هههههههههه..بعدين اقول لك..لاني تعبان وابي اناام..


ابومحمد:ماالت..


مشعل:هههههه..


.


.


أم هيله:انا مو مصدقه..احين ام تركي ملقت لولدها إلا ذي الدلخه ام التجميل..


هيله:تلقينها محبت تكسر خاطرها وخذتها لولدها..


أم هيله:................


هيله كملت:خصوصاً ان الكل عارف ان ليان تتمنى تأخذ تركي ومن زماان بعدد..


أم هيله:ااي صادقه ي بنتي..هالزمن غيرر..البنت صارت تعرض نفسها ع الرجال صدق ماتستحي..


هيله:ههههههه..


أم هيله:مقلتي لي اخبار خالد معك؟؟


هيله بابتسامه:فدديته بس..الحمدلله زي العسل..


أم هيله بتعجب:اوووه..والله وتغيرتي..


هيله اكتفت بالابتسامه لها


أم هيله:لما معطك وجه ركضتي له..صددق في ناس متجي إلا بالعيين الحمراء..


هيله:هههههههههههههه..


.


.


انسدحت على السرير وهي تفكر بيه..من اول يوم ألتقت فيه إلى اليوم ذا..


دانه(اشتقت لك ي تركي..آآآه ي قلبي ورربي اني اعشقك..متى بس اشووفك قبالي..الشووق ذبحني)قاطع تفكيرها صوت جوالها الجديد..


استغربت من النغمه كان الصوت شبيه بصوت ابومحمد


كانت النغمه بصوت ابومحمد


المزيوون يتصل بك...المزيوون يتصل بك..


دانه ردت:هههههه..خووش نغمه حاطها لك..


ابومحمد:هههههه..المهم ويش رايك بصوتي يجنن صح؟؟


دانه:هههههه..جناان وربي..فديت قلبك بس..


ابومحمد:يفداك كلي..طمنيني عنك احين..


دانه تنهدت:خايفه انه تعبان ولا صاير له شيء..


ابومحمد:كني بديت اغيرر منه..صايره تهتمين بيه زود..


دانه بابتسامه:انت الخير والبركه..


ابومحمد:آآآخ بس من لسانكـ..عسسل وربي..


دانه:هههههه..فديت قلبكــ الطيب بس..


ابومحمد:اخوكي مشعل قال بيقوله بعد كم يوم..


دانه:عن وش؟؟


ابومحمد:عن كل شيء..عن وليد وعنك انتي..


دانه بحزن:حتى لو قلت له مرااح يصدق..هوا حاط بباله اني خاينه..ومعتقد أن
سحرر قالت له قول الحقيقه ي وليد...بنت عمي متحبني وحقوده ي
جدي.."تنهدت"الله المستعان..


ابومحمد:...............


دانه بهم:بديت استيئس من ان المشكله انها بتنحل..


ابومحمد:انا متأكد انها بتنحل بإذن الله..


دانه:أي ان شاء الله..


ابومحمد:المهم ي بنتي ان طلب منك تركي انه يردك عاندي وقولي لا..يعني ابيك تمثلين صح زي قبل لما مثلتي عليه يم مشعل..


دانه بين دموعها:انت متئمل بالزااف ع هالموضوع ي جدي..


ابومحمد:..............


دانه خانها التعبير وببحه عذبه:احبه وربي احبه ي جدي..تعبت من كثر شوقي له..وش اسوي ي الغاالي؟؟


ابومحمد:....الصبر ي بنتي..وانا متأكد انه بكرا بيردك ي بنتي..بس انتي خلي عندك امل كبيرررر بربك..


دانه مسحت دموعها:أي ان شاء الله..


ابومحمد:يلا ي بنتي روحي نامي..


دانه بنبره كئيبه:أي ان شاء الله..


ابومحمد:امسحي دموعك ونامي..تصبحين ع خير..


دانه:وانت من اهله..


سكر السماعه وهو مو ناسي نبره صوت الدانه..


ودق على طوول عليه مره ومرتين وثلاث وبعدها رد وباندفاع:الووووو..


مشعل بهمس:خيرر ي ابومحمد..حتى وانا بنام منت مخليني..


ابومحمد:قمم لاكوفنك..يلاا..


مشعل باهتمام:خير عسى خير ان شاء الله..


**********


وفي السيارة..


وليد وهو يحك عينه:كان صبرت لبكرا..


ابومحمد:شب شب ولا كلمه..ويلا انزل..


وليد بهمس:انزين..


ابومحمد:يلا انزل ي مشعل..


ونزلوا وفتح ابو محمد الباب


مشعل استغرب:انت من وين جبت هالمفتاح؟؟


ابومحمد:من زوجتك المستقبليه..


مشعل بابتسامه:ي قلبي بس..فديتها..


ابومحمد:شب ولا كلمه..


ابومحمد كان ماسك وليد عشان ميشرد..


وشاف حفيده تركي مستلقي على الكنبه بطريقة مبهدله..


وريحه المكان كلا سيجارة..وكتمه..وكان فوق الطاولة بكيتين سيجارة فاضيين..


ابومحمد هز كتفه:تركي..تركي..


بس تركي متحرك ولا حركه..


ابومحمد بخووف:ترركي.تركي..


مشعل خااف زوود واقترب من صديقه:تركي..اخووي..قم..


مشعل قاس نبض تركي وحمد ربه انه مزال يتنفس..


ساعده مشعل ووليد وراحو للمستشفى..


في غرفه الطوارئ


مشعل رايح راد:ليه تأخروا سذا؟؟ مصارت؟؟


ابومحمد:الله يجيب العوواقب سليمه ياارب..


مشعل بخوف:ان صار شيء لترركي..مراح اسامح نفسي..


وليد:...........

وبعد ربع ساعة جاء الدكتور..

مشعل قام وراح لدكتور وباندفاع:طمن ي دكتورر..ايشبه تركي؟؟


الدكتور بتعب:ذي معجزه انه لحد الان مامات..


مشعل بصدمه:كييييف!!!!


.


.


صحت الصبح وهي تحس بتعب


راحت توضت وصلت صلاه ربها..


وقرت قران جزء كامل زي كل يوم..


ورن جوالها..


ابتسمت لما شافت الاسم"شوشو" يتصل بك..


دانه ردت:انتوا وش سالفتكم كل واحد مسمي مدلع نفسه بجوالي..ههههه..


مشعل بهمس:هلا دانه..


دانه توترت وخافت من نبره اخوها:مشعل ايشبك؟؟


مشعل تنهد:تركي في المستشفى..


دانه بصدمه:كييف؟؟


مشعل:روقي ي ختي هو احين حالته احسن..


دانه بنوحه قطع قلب مشعل:خذني له ي مشعل..


مشعل:بس انتي مطلقه ماتقدرين......


دانه قاطعته وبين دموعها:طلبتك لاتردني..تكفى ي خوي..


مشعل بحزن:بس انتي....


دانه بين دموعها:طلبتك ي خووي..ودني عنده..


مشعل تنهد:ان شااء الله..


سكرت الجوال وراحت لبست عباتها بسرعه وهي تبكي من خوفها ع تركي..


.


.


بطلع عيونه بصعوبه شديده وهو يشوف المكان غير وغريب عليه..التفت لصوته


ابومحمد:حمدلله ع سلامتك..


تركي بصوت قريب للهمس:دانه..وين دانه؟؟


ابومحمد:..........


تركي بنفس همسه:وينها ي جدي؟؟


ابومحمد: ي ولدي دانه انت مطلقها..متقدر تجي..


تركي:اناا رديتها في عصمتي..روح جيبها ي جدي..طلبتك..احتاج اني اشووفها..


ابومحمد:ان شاء الله..بجيبها احين بس انت ارتاح بس..


وطلع من الغرفه وراح لمشعل:روح ي ولدي جيب الدانه؟؟


مشعل قام وباندفاع:قام اخووي..


ابومحمد هز راسه بنعم


مشعل بابتسامه:الحمدلله..


ع طوول اتجه للقبله وسجد لله عز وجل..وخرت دموعه..وهو ساجد لله خضوعاً
وذلولا للحي الذي لايمووت.. وقال بين دموعه:الحمدلله..الحمدلله..


.


.


حرقت جوال اخوها وهو مايرد عليها..


ودق عليها وردت وباندفاع:هلا مشعل..ليه مجيتني؟؟


مشعل:انا يم الباب..طلعي..


دانه باندفاع:انزين..


وسكرت جوالها وطلعت برا..وركبت سيارة اخوها..


وكان الصمت سيد الموقف..وبعد كم دقيقة وصلوا..


وصارت تمشي بخطوات سريعه..ودلها اخوها غرفه قلبها وروحهاا تركي..


محست بنفسها إلا والدموع تارسه عيونها وهي تشوف الاجهزه متلفه بصدره..


دانه بنره خوف:مشعل..ا...


مشعل شد على يدها:احين وضعه تمام ي ختي لاتخافين..


دانه بنوحه:وش فيه؟؟ ومن متى وهو في المستشفى..


مشعل:من امس بالليل..


دانه بين دموعها وبنبره حزنت قلب مشعل:حبيب قلبي وروحي..ألي ملك دنيتي هنا
بالمستشفى من امس ولا احد قال لي.."وبنوحه"ليه مقلتوا لي من قبل؟؟؟ اهئ.ليه
ي خوي؟؟


مشعل ضم دانه بصدره وهداهاا..


مشعل بابتسامه:تصدقين ي دانه وربي لو انه مردك في ذمته مكنت جبتك هنا لو تبكين دم..


دانه بصدمه وبفرحه بنفس الوقت:صددق يعني تركي ردني..


مشعل هز راسه بنعم..


اقتربت منه وهي تحلي عيونها بشوفه كيانها وروح روحها تركي..


التفتت له:علامه مقام ي خوي؟؟


مشعل بابتسامه عذبه:كان مبطل عينه بس من التعب نام بلا شعور..


ابومحمد دخل:السلام عليكم..


دانه ومشعل:وعليكم السلام..


دانه اقتربت منه وباست يده وراسه:هلا جدي..


ابومحمد:هلاابش ي بنتي..


دانه بهم:اصدقني القول ي جدي علامه تركي ايشبه؟؟


ابومحمد تنهد:من التدخين ي بنتي..


دانه:.............


ابومحمد كمل بحزن:شرب كثيرر من السيجارة في الاوان الاخيره وتعب حيل..ولو انه شرب بس سيجارة وحده كان....ربك سترها ي بنتي..


دانه بهم وحزن:طيب..ووش قال لك الدكتور عن وضعه احين؟؟


ابومحمد:أي الحمدلله..بس لزوم يجلس بالمستشفى كم يوم لين مايتأكدون انه تحسنت حالته..


دانه بين دموعها:طيب ووضعه احين وش؟؟


ابومحمد:كل شيء تمام لحد الان..بس الدكتور حذر انه مايشرب ولا سيجارة وحده لانها راح تعدم انسجه جسمه..


دانه بنوحه:يعني حاله خطيرره ي جدي؟؟


ابومحمد بحنيه:لا ي بنتي...بس لبتعدت عن التدخين بيصير احسن ويمكن وضعه بيكون احسن مني ومنك..


دانه:يعني بيرجع زي قبل..


ابومحمد هز راسه بنعم..


جلست يمه وهي تشوف وجهه التعبان وجلست تبكي بصمت ع اهمالها له..


كانت تنتظره انه يبطلع عينه بس مبطلها..


انتشر خبر وجود تركي بالمستشفى وجات العايله كلها حوالينه..انحرجت من نظرات ام تركي لها حست انها مو مرغوبه بينهم وفضلت الانساحب..


توجهت للاستراحه النساء بس صادفت بوجها وليد...


دانه بصدمه:انت!!!


وليد:............


دانه بقهر:انت كيف تسمح لنفسك تجي هنا بعد ألي سويته..حرااام عليك..


وليد قاطعها:انتي دانه صح؟؟




يتبع...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 22, 2012 2:41 am


توجهت للاستراحه النساء بس صادفت بوجها وليد...


دانه بصدمه:انت!!!


وليد:............


دانه بقهر:انت كيف تسمح لنفسك تجي هنا بعد ألي سويته..حرااام عليك..


وليد قاطعها:انتي دانه صح؟؟


دانه:..........


وليد كمل:اسمعي ي بنت الناس انا نادم بعد ألي سويته وراح اقول لتركي عن كل
شيء.."وبرجى"بس طلبتك سامحيني..ونذراً علي اني اصلح كل شيء بينكم..


دانه:.............


وليد بترجي:طلبتك سامحيني ي دانه..قلت لك بصلح كل شيء..وعد..


دانه نزل الشال ع عيونها:طيب محلل ومباح منك وانا مسامحتك بس تكون قد كلامك وتصلح كل شيء انت افسدته..


وليد بابتسامه:صدق يعني بتسامحيني..


دانه:إذا صلحت كل شيء انت خربته..


وليد باندفاع ممزوجه بسعادة:اوووعدك اني اصلح كل شيء عطين كم يوم وكل شيء بيرجع زي قبل واحسن..


دانه ابتسمت:عساك ع القووة..


وليد:وربي اني مراح انسى ألي سوتيه لي..ألي سوتيه محد سوا لي من قبل..انتي سامحتيني وازعحتي عن قلبي هموم وذمب كبيرر..شكرا ي دانه..


دانه بابتسامه رضى:عفى الله عما سلف..واحين بالاذن..


وليد:اذنك معك..


وراحت جلست في الكرسي..


**************


ام تركي بين دموعها:ي قلبي عليك ي ولدي..


ابومحمد:خلااص ي ام تركي..الله يهديك بس..صار زين احين..


ام تركي بهم:أي الحمدلله..


تركي بطل عينه بتعب


ام راشد بفرحه:بطل عينه تركي..


ليان بابتسامه:واخيراً..اخبارك ي قلبي؟؟


تركي بصوت قريب للهمس:دانه..


ليان انقهرت:خلها تنقلع هالخاينه..


ابومحمد بشرارسه:قلعك الله..


ام راشد تداركت الامر:ترى ليان ماتقصد بس من حرتها على....


ابومحمد قاطعتها:إلا تقصد ونص..


ام تركي:بعدين ي عمي هالكلام.."التفتت لولدها"اخبارك احين ي ولدي..


تركي هز راسه بنعم..يعني انه احسن


ام تركي:وش ألي خلاك تدخن سذا ي ولدي..مخلص 3 باكيتات شيجارة مره وحده..الله يهديك ي ولدي..


ماجد تنهد:من مده وهو سذا سيجارة ورى سيجارة..شوف وش صار لك احين..بس الحمدلله جات سليمه..


مشعل اقترب من اخوه وصديقه وبابتسامه:حمدلله ع سلامتك ي خوي..


تركي التفت له وعطاه نظره حس فيها انه اديش حقيرر وخاين..


ابومحمد حس بشعور مشعل:يلا كلكم برا..


ام تركي استغربت:لييه؟؟


ابومحمد بصرامه:انا وش قلت؟؟ يلا برا..


الكل طلع إلا مشعل..وراح ابومحمد ناد وليد..


تركي عدل جلسته:برا..طلعوا برا..


ابومحمد مد له المويه:استهدي الله ي تركي واشرب المويه وبنفهمك كل شيء..


.


.


ليان جلست يمها..مكانت تدري عنها..التفتت لها وشافت من هيئتها انها دانه وبصدمه:داانه!!


دانه التفتت لها:......نعم..


ليان رفعت حاجبها:انتي وش قاعده تسوين هنا..مرحتي


دانه حست بقله ادب من رد ليان:مالك خص فيني..


ليان انقهرت من ردها:اظن ي المتعلمة أن حراام تطلعين من بيتك وانتي"وشدت على الكلمه الاخيره"وانتي مطلقهـــ..


دانه ببرود:للمره الاخيره اقول لتس مالك دخل فيني..


ليان بصوت مسموع وبقهر من ردها:صدق انك كلبهـــ...


دانه التفتت لها وبرود اقهرها زود:ايش رايك تكرمينا بسكوتك ي الانسان..<<<هههههههآآآآي


ليان فار دمها وبصوت عالي:انا انسانه غصبن عنتس..


دانه بابتسامه وتريقه ع الاخر:طيب وانا حيوان منشان تقول لي كلبه!!


ليان بحقاره:انتي كلبه وحماره..


جات بتمد يدها عليها إلا بيده راشد وبحده:صددق انك كلبه ترفعين صوتك واحنا في مكان عام..


ليان بشراره:انت مالك خص فيني..ابا اعلم الكلبه ذي....


راشد عطاها كف ع وجهاا لقله ادبها وبحده:الكلبه ألي تقولين عنها ذي احسن
منك..احترمت نفسها واحترمت وجود الرجال من حوالها وسكتت..بس انتي قليله
ادب..


ام راشد وام تركي تدخلوا..


وبعدوا ليان عن راشد..


راشد بحده:الوعد بعدين ي قليله الادب..


دانه حطت رجل ع رجل وبصوت مسموع:من تدخل فيما لايعنيه لقي مالايرضيه..


ليان انقهرت منها وجات بتتهواش معها بس امها منعتها ومسكتها منشان ماتتهجم عليهاا..


هتان(صدق الحقراان يقطع المصراان..احسني بالرد عليها ي دانه..)


.


.


تركي بصدمه:سحر!! طيب ليه سووت سذا؟؟ووش غرضها؟؟


ابومحمد تنهد:لانها تغار من دانه..وماتتمنى الخير لها..مع ان دانه مسوت لها شيء..بس وش نقول في ناس ي ولدي عقليتها خرباانه..


مشعل:وانا اخووها بالرضاعه ي تركي..


تركي التفت له وبعدم تصديق:كييف؟؟انت اكيد تمزح


مشعل بابتسامه:وربي اني اخوها بالرضاعه..


تركي بنفس صدمته:بس ليه مقالت لي دانه..


مشعل قاطعه:لما ماتوا اهل دانه في حادث رحت دورت عنها بعد مارديت من
امريكا..وقالوا لي ان كلهم ماتوا بس وحده من جيرانهم مدري وش اسمها..المهم
هيا قالت لي انها عايشه وهيا تسكن بالرياض مع عمهاا..


تركي:...............

مشعل كمل:ولما دريت انها زوجتك مصدقت..فرحت حيل..انها تزوجت
واحد زيك..لان دانه عاشت مذلوله في بيت عمها زي مقالت لي اختي..المهم
تقابلت معها في المزرعه..وصادنا ابومحمد..وقلت له انه اخوها بالرضاعه..وقال
لي ان قلت لتركي كووفنتك..ههههههههه.. طلع الشايب مخطط من زماان..


ابومحمد:الشايب في عيوونك..


مشعل وتركي:ههههههه..


تركي بقهر:وربي اني انقهرت منك لما خذت قلبي دانه..ودي اكلك بضروسي..


مشعل:بل..شوف وش سويت فيني..مشوهني..بس بذمتك مكرهتني لما خذت دانه منك..


تركي بزمره:تعاال..


مشعل:.....لييه بتكفخني؟؟


تركي بنفس زمرته:قلت لك تعاال..قرب لكووفنك..


اقترب مشعل منه وحضنه تركي بقووة..مشعل ابتسم وشد عليه زود


تركي:الله لايحرمني منك ي خوي..


مشعل بابتسامه:ولا يحرمني منك..


تركي:عورتك حيل..


مشعل:شوهتني ي خووي..


تركي:ههههههههه..تستاهل عشان مره ثانيه متفكر تعيدها..


مشعل:تووووبه مرااح اعيدهااا...بس ويش اسوي في هالشايب لزوم اسووي هالخطه عشاان اخذ قلبي امينة..


تركي:اهاا عشاان سذا..مسويين الخطه عدل والادوار والاحداث مضبوطهــ..


الكل:ههههههه..


تركي:بس تتوقعون ان دانه بتوافق..


**********


ابومحمد:لا توافقين..


دانه استغربت:ليه ي جدي؟؟


ابومحمد:عذبيه شوويا.


مشعل بضحكه:بس ي ابومحمد وهوا تعذب بمافيه الكفايه..


ابومحمد:انت شب شب ولا كلمه.."والتفت لها"وش قلتي؟؟


دانه:بس اخاف انه يسوي في نفسه شيء..يكفي ألي جاه..


ابومحمد بثقه:متخاافين..طالمه وراك ابومحمد فثقي ان كل شيء بيصير اووكي..


مشعل بهمس مسموع:والله ويعرف يتكلم انجليزي..


دانه:هههههههههه..


ابومحمد شد على اذانه:انا اوريك..ان خذت امينه هذا وجهي..


مشعل باندفاع:لاااا خلااص توبه..."همس لاخته"كل شوي يهدد فيني..


دانه:احسسن تستاهل..


ابومحمد:المهم..هوا بيجي اليووم بشكل رسمي ويردك له..وانتي رفضي سمعتي..


دانه:اووكيشن..


وقال لها الخطه كلهااا..


.


.


ام تركي:ليه طلعت ي ولدي..لساتك تعبان؟؟


تركي بابتسامه وهو يعدل شماغه:انا اليووم صحتي احسن من قبل..صدق رجلي لحد الان تعورني وصحتي مو ذاك الزود..لكن....


ام تركي قاطعته:شفت انك تعباان روح استريح ي ولدي..


تركي باس راسها:مقدر..اتأخر اكثر من سذا..


ام تركي:لهدرجه الاجتماع ميقدر يتاخر..


تركي بخبث:بلاك مدريتي وش فيه هالاجتماع..ان وافقوا..راح نربح كثيرر..وولدك
بيصير اغنى واحسن واحد بالدنيا..بس ادعي ي يمه انها توافق..


ام تركي استغربت:ادعي انها توافق من ذي؟؟


تركي يرقع لها:اقصد الشركه نفسها..


ام تركي بابتسامه:أي ان شااء الله يوافقون ي ولدي..دعواتي لك..


تركي بفرحه:امييييين..يلا مع السلامه..


ام تركي(من زماان مشفت بسمتك وفرحتك سذا ي ولدي..ي جعلهاا تدووم..)


***************


تركي بق عينه:نعممم!!


ابوسعود:ألي سمعته..البنت رافضه..


تركي بحده:بترد وغصبن عنهااا..


ابوسعود:البنت عافتك...مافي شيء غصب ي تركي..


تركي بشراسه:ان مرجعت لي..بطلبها بيت الطاعة..و...


ابومحمد قاطعه:مانبي نجرجرك بالمحاكم ي ابوسعود..واحنا نبي نردها لودنا تركي بالمعروف..


ابوسعود تنهد:بحاول اكلمها..بس هيا راسها يااابس..


ابومحمد قام:انا بقنعهاا ي ابوسعود..


ابوسعود:مافي اشكال..ان وافقت تروح له..اما إذا ماوافقت فاسمح لي..مقدر اجبرها ع شيء ماتبيه..


ودخل ابومحمد لدانه ألي كانت جالسه في الصاله بكامل زينتهاا..لاحظ توترها من فرقعه اصابعها ابتسم:دانه..


دانه باندفاع:هلا جدي..


ابومحمد:ههههه..روقي ي بنتي..


دانه بتوتر:اسم صوته من هنا..باين انه معصب حيل ي جدي..


ابومحمد:معليك منه..المهم زي مقلت لتس..سوي الخطه..


دانه:ان شاء الله..يلا نروح لهم..


ابومحمد مسك يدها:لحظه لاتروحين بسرعه..


دانه:ليييه؟؟


ابومحمد:عشان ميقلون اقنعها بسررعه..ومدري وش..خلينا نطول شوويا..بوزعم انك مو موافقه..


دانه:ههههههههههه..والله انك خطيرر ي جدي..


ابومحمد:احم احم..من زماان وانا خطير..ههههههه..


دانه:ههههه..


***********


تركي يشوف ساعته:تأخروا حيييل..مصارت..كل ذا اقناع..


ابوسعود:مقل تلك انها عنيده..


تركي بحده:انا بنزل غرورها وعنادها ذا ألي مالاا داعي..


ابوسعود(هههههه والله ورفعوا صغطه)


وبعد 7 دقايق جاء ابومحمد بابتسامه:الحمدلله رضت..


تركي بفرحه:صدق..


ابومحمد:بس لها شروط..


تركي بقهر:شرووط بعد..


دانه من ورى الباب:من غير هالشرط ي تركي ماني راده لك..


تركي كتم غيضه:تفضلي ي هاانم..


دانه:انا موافقة أني ارد لك..بس بعد يومين..


تركي بستغراب:ولييييه؟؟


دانه بصرامه:موافق ولا لا؟؟


تركي0انا مو مصدق انك وافقتي..اكيييد موافق بس الاهم انك ترجعين بذمتي..):أي موافق..


ابوسعود:ع بركه الله..


ودخلت داخل وابومحمد وراها..


دانه:طيب قول لي لييه بعد يومين مو فاهمه شيء انا..


ابومحمد همس لهااا وقال...


دانه بصدمه:كيييييف!!!!!



انتهى البارت..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 12:58 am



البارت الثلاثونــــ



دانه بصرامه:موافق ولا لا؟؟



ترك(انا مو مصدق انك وافقتي..اكيييد موافق بس الاهم انك ترجعين بذمتي..):أي موافق..



ابوسعود:ع بركه الله..



ودخلت داخل وابومحمد وراها..



دانه:طيب قول لي لييه بعد يومين مو فاهمه شيء انا..



ابومحمد همس لهاا:جهزي نفسك..



دانه بصدمه:كيييييف!!! مو قلت بعد يومين..



ابومحمد:اقصد تجهزي لبسي عباتك بوديك مكان..



دانه:وووين يعني؟؟



****************************



من ساعتين وهي مسكره الباب ولحد الان مفتحته..



ليان بين دموعها:ورربي اني منقهره ي زيااد..تصور ان اخوي عطاني كف قدامها...اهئ..



زياد:معليك منه خليه يولي بس..متبين نطلع..



ليان:ودي واللهــ..بس مقدر رشوود قاعد كلا في البيت زي مقلت لك من قبل..ممنوع الطلعه ممنوع كل شيء..



زياد تنهد:لحوووول..اخوك نشبناا ترى..



التفتت لطقه الباب وباندفاع:اكلمك بعدين اكيد ذي امي..باي..



وسكرت جوالها..ليان:ادخل..



ام راشد:هلا بنتي..استوا العشاء ماتبين تتـــ...



ليان قاطعتها:لا مابي..



ام راشد تنهدت:علامك ي بنتي سذا..



ليان بقهر:ولدك ادرى وش سوا فيني..اجل يعطين كف قدام هالكلبه..



ام راشد جلست بطرف السرير:استهدي بالله ي بنتي..كلامك مو زين عنها..واخوكي لما ضربك قدامها معوا حق..



ليان بقت عينها:بغيتك عون صرتي فرعون..انتي كلا ضدي يمه..



ام راشد:انا موضدك ي بنتي بس انتي بعدد كلامك مو زين..اجل في احد عااقل
يقوول لحد انت كلب..ولابعد بصوت عالي..بس هيا حرتك عدل وردها زين..



ليان قامت من السرير وبشراسه:كلكم صرتوا ضدي..وكلكم صرتوا مع الكلب دانه..



ام راشد بهم:ليتك بس تعرفين وش تفرق الدانه عنك..انا بقوم اكب العشاء اخوكي جوعاان بالمرره..



وطلعت وخلت ليان بقهرها وكرهها لدانه..



.



.



في السيارة



دانه بحماس:لوين تودوني؟؟



امينة بخبث:ذا سررر..



ابومحمد:يلا انزلوا..



نزلت من السيارة وانا حدي مستغربه..



دانه:وين حناا؟؟



امينة:وش تشوفين قدامك؟؟



هتان:هاااي صبايا..



دانه:!!!!



امينة:هلا والله..



وبعد السلام..



ماجد همس لها:قلبي لاتسرعين زين..امشي زي السلحفااة..



هتان:هههه..ان شاء الله..



ابومحمد:انا مع ماجد بروح للمقهى متى مخلصتوا دقوا علي..



وراح ابومحمد وماجد وجلسوا في المقهى ألي بداخل المجمع..



وسحبوني معهم..ودخلوا بالسوق ألي قبالهم..



دانه:لييه رايحين لسوق؟؟



امينة تمسك التنورة:عشانك انتي..



دانه استغربت:عشااني انا!! بس انا مقلت أبا ارووح..



امينة:ذي اوامر الشايب..ايش رايك بذي ي دانه..



دانه:حلووه..ب..



هتان قاطعتها:للبستيها وربي راح يخق ترووك..



دانه باندفاع:انتوا وش قاعدين تقلون ابا افهم بس؟؟



امينة:اسمعي..الشايب قال نشتري لك كم حاجات لك؟؟



دانه:بس انا مافي حاجه تنقضني ولله الحمد..



امينة:اناا فاهمه ان مافي حاجه تنقصك بس الشايب قال يبي لك ملابس"وبهمس"دلع..



دانه بحيا:نعممم!!



امينة وهتان:ههههههه..



جيت بروح بس بيد امينه:اسمعي ان مشريتي شيء ولا مساعديناا بيزعل منك الشايب..



دانه:........



امينة:انتي سمعي الكلام واختاري لك شيء يوقف المستعجل..هههههههه..



هتان:ههههه الله يخس شيطانك..



امينة:مو تبين تركي يحبك زوود..مو تبين يطلق ام عمليات التجميل ليانووه..



دانه باندفاع:أي..



امينة:حلووو..اجل خبليه..تدلعي بلبسك..



دانه بحيا:انزين..



هتان:شطورره يلا ساعدينا..



امينة:المهم وش رايكم بالتنورة ذي..



هتان:مو مهم انا المهم دانه لان هيا ألي بتلبس..



دانه:حلووه..بس موكنها قصيرره بالزااف..يعني لو لبستها وخندست بيبناان كل شيء..



امينة خذت التنورة وحطتها بيدها:بس هذا الزين اجل..



هتان:هههههههه اما انتي ي امينه..



امينة:طيب وش رايك بالشورت ذا؟؟



دانه باعجاب:يهببل...لونه رووعه.



امينة:حلووو..



وخذته..



وحاسبنا ورحنا للمحل الثاني..



هتان:ذا المحل احلى مافيه بناطيل وبس..المهم ويش رايك بالو ويست ذا؟؟



دانه:جنااان..



وصرنا نختار واغلب الاشياء مخذينها لي خالعه ولا تستر شيء..



******************



ام سعود بحده:وانت وافقت..



ابوسعود:أي اوافق وليه لا طالمه ان البنت موافقة أنا وش دخلني اعارض..



ام سعود بشراسه:صدق انك غبي وبله..وماتفتهم..انا لو افهم البقر بيفهمون..



ابوسعود بحده:ثمني ألفاظك ي مره..



ام سعود بسخريه:وش بتسوي يعني بتطقني ولا بتطلقني ولا خوفتني ي مررعب..



ابوسعود مد يده وعطااهاا طراااااخ قوي من قوته طات في الارض..



سحر اشهقت



ام سعود بصدمه:انت تعطيني كف ي ابوسعود..



ابوسعود بحده:واكسر راسك بعد..ان محترمتي نفسك ي مره والله وعالي سمااه ورقت طلاقك بتوصلك لبيت اهلك..



ام سعود بترجي:لا تكفى إلا بيت اهلي..



ابوسعود شد شعرها:انتي صنف كلب..مينفع معه هالاسلوب انتي يبي لك واحد يربيك
من اول وجديد..ان محسنتي اسلوب معي برميك لبيت اهلك برميك رميه الكلب
واحد..عشاان تعرفين مع من تتكلمين..



ام سعود تبوس رجله وبين دموعها:لا تكفى..إلا بيت اهلي..انا مصدقت أني طلعت
منهم..العيشه معهم ماتنبغى..خلاص بسوي إلي تبغااه..بس لاتطلقني..



ابوسعود وخرها عنه بحقارة:وجع بس ولا وجع..ناااس ماتجي إلا بعين الحمرااا..



وراح عنها..



سحر اول مره تشوف امها سذا:يمه انتي بخير؟؟



ام سعود بين دموعها:الله المستعان ي بنتي..



.



.



امينة:واخيرا خلصنا مابغى إلا المهم..



دانه بتعب:وش باقي بعدد؟؟



امينة:قمصان النووم..



دانه:نعمم!! بس..



امينة:ذا مو كلامي..كلام الشايب..



اناا ميخليني اكل تبن غيرر كلام الشايب..ههههه



وختاروا ليا قمصاان تددنن بس خاالعه بالمررره..مدري كيف بلبسهم؟؟؟



ودقت امينة ع ابومحمد وركبناا السيارة



وقبل منزل من السيارة..



ابومحمد:اسمعي ي بنتي ان دق عليتس لا تردين غلا بالمووت..فاهمه..يعني مو تردين ع طوول كنك مااشفتي خيرر..



دانه:هههههههه..ابشررر ي طوويل العمر..



ابومحمد بابتسامه:يلا بحفظ الرحمن..



دانه:بسلامه..



ونزلت من السيارة وهي تشيل الاغراض ألي من كثرهم حست ان يدها تعوورها..



دخلت وساعتها لطيفة..

لطيفة بحمااس:واااااو كل ذا ملابس ونااسهـ..


دانه:هههههه..فديتك بس..



استغربت لما دخلت لقيت البيت في قمه هدوئه ولا داايم اشوف مرت عمي ام سعود تنابح بصوته وتقول :كان مجيتي توا الناس..



ودخلت غرفه لطيفة وقامت تفتح كيس كيس وبأعجاب:وااااو يجننووون دندووون..



دانه بابتسامه:تامرين عليهم..



لطيفة:لاتسلمين ي قلبي..اصلا حتى بغيتهم مراح يدخلون فيني..ههههههه



دانه:هههههههههه..انتي مو مليانه مرره..جسمك حلوو..



لطيفة:وين حلوو..ابا اصيرر زيك انتي مافي بطن ولا ظهر..



دانه:هههههههههه..وربي ي لطووف اني كونت قبل اسمن منك وانتي ادرى فيني..



لطيفة:أي ماشاء الله..بالزاااف بس دحين رشيقه..



دانه:أي الحمدلله..امك ماترحم..



لطيفة باندفاع:أي صح مقلت لتس..



دانه:وشش؟؟



لطيفة:ابوي ضرب امي لاول مره..



دانه بصدمه:من صدقك!!



لطيفة:وربي..وقال انه بيطلقها أن معدلت اسلوبها معه..



دانه:..........



لطيفة كملت:وقال انه بيوديها لبيت اهلها وهيا باست يده وتترجى فيه وسذا..وقالت انها مراح تعيدهاا..



دانه استغربت:ليه وايشبه اهل امك؟؟



لطيفة باندفاع:بخااله بالزااف..يمتون ع الريال..وقبل ميمدون لك الريال وهذا إذا مدوا لك..حكوا صورة الملك..



دانه:هههههههههههه..تتكلمين من جد..



لطيفة:أي وربي..العيشه معهم ماتنبغى..



دانه:كان الله بالعون..بس كلهم سذا..



لطيفة بضحكه:البخل عندهم بالوراثه..ههههههه



دانه:الله لاتبلاانا بس..



**************



مسحت دموعها:وين ماما بابا؟؟



تركي بثقه:راح ترجع ي قلبي بعد يومين بس..



الجوري بفرحه:صدق..



تركي شالها بحضه:أي ي قلبي صدق..



الجوري بحمس:ونااسه بابا..



تركي(لو حاصل لي ي بنتي كان من احين جبتها..بس هيا وشروطها بس انا
اوريها..بعذبهاا)بخبث:صبري ي بنتي بس يومين بالضبط وبتجي...هناا..عندي..في
بنتي..وقدامي..هههههههههههههه



الجوري:ههههه..اكيد بابا بتجي هنا..بابا انت تحب ماما حيل..



تركي اكتفى انه يبتسم لها(ذا سؤال ي بنتي..انا اعشق امك..بلاك مدريتي وش
صار لي من راحت..حالي تدهور..ووش يصبرني ليومين..صبرت اسبوعين مراح اقدر
اصبر ع يومين..يالله صبررني..)



.



.



ابومحمد:فهمتي احين؟؟



امينة بصدمه:كل ذا من تخطيطاتك ي جدي..منت بسهل والله..



ابومحمد:هههههه..احب اعلمك بس..



امينة بضحك:مسكين اخوي كنه اطرش بالزفااا..هههههه..



ابومحمد:هههههههههههه..



امينة باعجاب:بس عجبني موافق مشعل مع اخوي تركي..والنعم الصديق والله..ماجد ألي اخوه من لحمه ودمه مسواا له زي مسوا مشعل لخوي تركي..



ابومحمد:............



امينة:صددق من قال..رب اخ لم تلده امك..سبحانه..



ابومحمد بخبث:افهم من كلامك انك معجبه بمشعل وانتي موافقه عليه..



امينة بدون انتبااه:أي.."وعت على كلامه وباندفاع"لاااا..



ابومحمد خذ جواله:انا اخذ الكلمه الاولى..



امينة:وش قااعد تسوي؟؟



ابومحمد:اكلم زوجك المستقبلي..الوووو هلا مشعل..



امينة صار وجها احمرر:جدي سكر السماعه..



ابومحمد:البنت موافقه عليك..هههه..قصدك ميته عليك..توها تقول لي متى اليوم ألي يجمعنا في سرير واحد..



امينة وجها صار اشارة مرور وبهمس:جدددي...



ابومحمد:هههههههه..ع خيرر تعال بكرره..بحفظ الرحمن..



امينة باحراج:قلت له سذا ي جدي..



ابومحمد ببرود:أي وش فيهاا؟؟



امينة بنفس احراجها:بيظن اني مطيوره ع الزواج ويمكن يأخذ عني فكره ي يبه..يووه ليه قلت له سذا؟؟



ابومحمد:.......



امينة باندفاع:احين لتزوجنا بيقول لي وبيعلق علي اني قولت سذا..



ابومحمد بابتسامه:انتواا ي الحرريم..آآآخ منكم بس..مو توك تقولين ماتبينه ومدري وش ودحين تبين..



امينة انتبهت لكلامها وبحيا:انا اقصد..



ابومحمد بتريقه:ااااي..وبعدد



امينة استحت من نظرات جدها لهاا وقامت..



ابومحمد:ههههه يعني استحت..ههههههه..



.



.



صحت الصباح على صوت لطيفة بنت عمها..



لطيفة:دندووون يلاا قومي..دندوون ووجع..



دانه بهمس:بس دقيقة..



ورجعت غطت نفسها باللحاف بس لطيفة رجعت فتحت الغطى..



لطيفة:يلاا قوومي مصار نوووم..ان مقمتي بكب عليكي مووياا..



دانه تفرك عينها:كم الساعهـ؟؟؟



لطيفة:عشر ونصف..



دانه فزت من سريها:كمممم!!! يووه ليه مقوميني ابكر من سذا..



لطيفة:تعبت وانا اقومك ماتحسين..



ورحت ع التوليت وخذت لي دووش سريع..



ولبست لي بجامه نعومه باللون الاورنج والكريمي ورفعت شعري بطريقه مبهدله..وعطرت..



ورحت لصاله..



لاول مره اشووف ام سعود في المطبخ تكرف..الظاهر صدق زي مقالت لطيفة العيشه مع اهلها ماينطااق..



نزلت حصه لنا وجلست يمي..



حصه بابتسامه:الف الف مبرووك ي قلبي..



دانه ردت لها الابتسامه:الله يبارك فيتس..



حصه التفتت لي:وين رحتي امس اعتررفي؟؟



دانه بابتسامه:رحت لسوق..شريت كم اغراض وبس؟؟



حصه بفرحه:اليوم قلت لسعود اني ابي اروح للكورنيش..وربي طفشت من الجلسه مصار حمل..كلا محبوسه..



دانه بحماس:االله ودوني معكم..ادري اني عله و....



حصه قاطعتني:انا قلت له ي الذكيه..منشان نطلع كعيله اصلا مو حلو نروح
للكورنيش بالحالنا..حلو جمعى..وبعدين زين عرفتي انك عله..ههههههههههه



دانه:هههههههههههه..الله يرجك.."وبحماس"منى نروح؟؟



حصه:بعد أذان العصر مباشرة..



دانه بفرح:ونااااسه وربي..بجهز نفسي من احيين..



حصه:ههههههههههه..وربي انكـ خبله..



دانه بمرح:ادري..ودحين بروح اساعد مرت عمي..لتكووفني..



حصه:هههههه.اي ابررك روحي فارقي من وجهي..



دانه:تصدقين عاد لو منك حامل كان بركت فوقك..



حصه:ههههههههههه..زين اجل اني حامل..دحين عررفت وتيقنت انها خيرره..



دانه:هههههههآآآي..وربي انك بلهه..



حصه:زي صاحبتي..







يتبع...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 1:10 am



دانه:هههههههآآآي..وربي انك بلهه..



حصه:زي صاحبتي..



دانه بابتسامه:اليوم بحشمك..لانك بتوديني اللكورنيش..هههههه..مصلحجيك صح



حصه:هههههههههه أي بالزااااف..



لطيفة:كورنيش!!



حصه:يب..بنروح اليووم..



لطيفة:ونااااااسهـ..



***********************



عند الساعة1:12 ظهراً



وقت الغداء



ماجد:كلي عدل ي قلبي انتي..



هتان:انت خايف علي ولا ع البيبي؟؟



ماجد بابتسامه:خاايف عليكم اثنينكم..



هتان ردت له الابتسامه:فديتك بس..



ماجد:يفداكـ كلي ي بعد سبدي..



مياسه:احم..احم نحن هنا؟؟



ماجد التفت لها:انتي ليه قاطه وجهك علياا؟؟



مياسه:انا ألي قاطه وجهي ولا انتوا ألي صوتكم عالي..



ام تركي:اسمعي ي امينة..اباكـ تساعديني اليوم في ترتيب القاعهـ انزين..



امينة:أي ان شاء الله..



ابومحمد:لاماتقدر احين..



امينة:..............



ام تركي:ولييه؟؟



ابومحمد:بيجون رجال عندنا..يبون يخطبونها..



ام تركي:ماشاء الله..يعني رياجيل مو رجال واحد..



الكل عدا ام تركي:هههههههههههههههههههه..



ابومحمد:هههههههه..الله يقطع بليسك..اقصد بيجيها رجال اليوم بيخطبها..و....



ام تركي قاطعته:لاتتعب نفسك ترى امينة ماهي موافقه..عافات كل الرجال من بعد المرحوم..



امينة:...............



ابومحمد:صح كلام امتس ي امينة..



امينة بتمتمه:يعني...ا..



ابومحمد:اجل بكلم الرجال واقول له لاتتعب نفسك وتجي اصل امينة رافض...



امينة باندفاع:لاااااا...لاتقوله..



الكل:................



امينة باحراج:اقصد..يعني..اني..



الكل:ههههههههههههههههههههه...



ام تركي بابتسامه:يعني تبينه صح..



امينة نزلت راسها:........



ماجد:هههههههههآآآي..من ذا ألي داعيه عليه امه؟؟



ابومحمد:هههههه..ذا مشعل خويك..



ماجد بق عينه:مشعل...مشعل ألي نعرفه..



ابومحمد هز راسه بنعم



مياسه تنهدت من قبل:كلن بيتزوج إلا انا..



ام تركي:ووجعع..



الكل:ههههههههههههههههههههههه.....





**********************



ع الساعة 3 وربع تجهزنا..



لبست بنطلون جنز على تيشيرت اورنج وصندل فلات اورنج باهت..ورفعت شعرها البني بتوكه..



متعطرت لأني راح اطلع وحرام يشمون ريحتي الرجال..وخصوصاً ان العطور تبعي وتبع لطوفي مركزه فحبذت اني محط..



وفي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم(ايما امرآة استعطرت فمرت على رجال فشموا منها ريحا فهيه زانيه حتى ترجع وتغتسل..."إلخ)





وركبت السيارة ورحنا للكرنيش..



استمتعنى بالجو وكلام عمي وحكمتهـ



ماعجبها سحر كلام ابوها وفضلت انها تبتعد..



ابتعدت عنا بحيث لم نستطيع رئيتها وشالت الغطى عن وجها وتلثمت بالشال ويدها البلاك بيري داخله ع المسن..



اصدمت بصدره العريض..



سحر:آآه..



التفت لها:.......



سحر:اسفه مكنت منتبهه..



دااخ على ريحه عطرها وعلى عيونها وطريقه تلثمها عجبه..



:لا عاتي حصل خير..



سحر مقدرت تنزل عينها من جماله:..........



:ممكن نتعرف؟؟



سحر باندفاع:أي اكيد..انا اسمي سحر..



بابتسامه:وانا يوسف..



سحر ردت له الابتسامه وبمياعه:تشرفنا..



يوسف بخبث:الشرف لي..



.



سرعان مامر الوقت وع الساعهـ 7 رجعنا للبيت..



دانه سكرت الباب:ونااسه الصراحهـ..



لطيفة قطت حالها ع الكنب:واخيراً..



حصه:محد قال لك تلعبين..



دانه:هههههه..شكلك كان يضحك ي لطووف وانتي تركضين..



لطيفة كشرت بوجها:انقلعووا بس..المفروض انتوا تشجعوني اني اضعف مو تضحكون علي..



دانه:ههههههه..ابشري بنشجعك مراح نضحك..



حصه:والله كان شكلها يضحك وهي تركض بالعبايه..



دانه وحصه:ههههههههههه..



لطيفة حذف المخده عليهم:مالت عليكم بسس..



**************



ام تركي:ي ولدي مايصير سذا..لزوم تروح لها وتعرفون حالكم زين أي حال مخطوبين..



تركي ببرود:مو لازم نتعرف..بعدين احسن..



ام تركي:ليه سذا انت ي ولدي..لزوم تحسسها انك تبيها مو مجبور..



تركي التفت لها:وليه اكذب..وذا واقع..انا مجبور ومن البداية قلت لتس اني ماأبااهاا..بس انتي لزوم تحلفين وتعملين فيها شطارتك ي يمه..



ام تركي تنهد:اسمع ي ولدي..



تركي قاطعها:انتي ألي سمعيني ي يمه..انا غير دانه ماأباا..



ام تركي:نفس الموال ي ولدي..ماتت سهى الله يرحمها..وقلت غير ماتباا..وتزوجت
دانه ولما طلقتها قلت بعد غيرها ماتبا..كملها على ليان واختم الموال حقك..



مياسه حطت رجل ع رجل:معتقد ان اخوي بيحب ام عمليات التجميل لياانووه..ومقدر اتصور ان اخوي بيأخذهاا وبيجيب عيال منها..



ام تركي:انتي اوووص ولا كلمه..مو مهم انك تتصورين المهم اخوك يتصور ويصدق ان ليان بتكون زوجته..

تركي باندفاع:اول مره اكون معتس ي اختي..كلامك عين العقل..

مياسه:احم احم..وان شاء الله دووم تكون معي..


ام تركي:بدل من تسكت اختك جالسه تشجعهاا..


مياسه باندفاع:لاني ع حق..وحده مسويه عمليه تجميل مغيره في خلقه ربي وش تبين نسوي؟؟نحبهاااا..


ام تركي بنفاذ صبر:تركم كلتنوا عمليه تجميل وعمليه تجميل ماهي اول ولا اخر وحده مسويه..


مياسه بصدمه:يعني انتي معها في الحراام..


ام تركي سكتت لان كلام بنتها صح..


.


.


.


سكرت الباب


وردت عليه بدلع:هلا..


يوسف:هلاابش ي قلبي..كيفك؟؟


سحر:طيبه..انتي كيفك حالك؟؟


يوسف:مشتاااااق لك..هذا حالي..


سحر بحيا:وانا بعد..


يوسف بخبث:اباا اشووفكــ ي قلبي..


سحر:توك شايفني..


يوسف:بس مشتااق لك حيل ي قلبي..


سحر بحيا:تشتاق لك العافيه..


يوسف:انا من شفتك ضاعت علومي..


سحر بنفس حياها:صدق يوسف..


يوسف:صدق ي قلبي وروح يوسف انتي..



***********


دانه بالتلفون:تسلمين ي قلبي انتي وانا بعد اشتقت لتس بالزاااف..


مياسه:فدديتك بالزااااف..


دانه:ههههه..اخبار امي<<قصدها ام تركي


مياسه:طيبهـ ي عمري..وتسلم عليتس..


دانه:الله يسلمكـ ويسلمها..هي يمك احين..


مياسه:أي تبينها..


دانه:أي واللهــ اشتقت لها..


مياسه:لحظه اناديها"وبصوت مسموع"يمه..يمه..


ام تركي جات:نعم..


مياسه بهمس:مرت ولدك تبيك..


ام تركي بابتسامه:أي عطين أياها.."وخذت السماعه"هلا هلاا والله باليان..هلاا شيخه البنات..


دانه:...."وبتردد"هلا يمه..


ام تركي ميزت الصوت وبستغراب:داانه!! "والتفت لبنتها وبهمس"انتي كيف تقولين لي انها مرت ولدي هاه..


مياسه ببرائه:مو هيا بعد مرت ولدك..


ام تركي انقهرت من بنتها وردت ع التلفون بجفا:هلا دانه..اخبارك؟؟


دانه حسيت بتضايقها:طيبه يمه..انتي اخبارك؟؟


ام تركي بنفس جفاها:طيبه..


دانه:..............


ام تركي:..........


دانه:حبيت اسلم عليك يمه..


ام تركي:أي تسلمين كلك ذووق..


دانه:يلا بحفظ الرحمن..


ام تركي باندفاع:مع السلامه..


وسكرت السماعه والتفتت لبنتها وبزمره:صدق انك ماتستحين..


مياسه ببرائه:انا وش سويت؟؟


ام تركي:جالسه تتريقين حضرتك..


امينة سمعت صوت امها العالي وبهمس:يمه صوتك الله يرضى عليتس..عندنا رجال في المجلس..


مياسه باندفاع:جاء زوجك المستقبلي..


امينة بحيا:أي..


ام تركي بحده:لاتضيعين الموضوع..ليه تعطين اياها؟؟


امينة:وش السالفه؟؟


مياسه:انا اقول لتس..السالفه ومافيها ان دانه دقت وطلبت امي تبي تسلم عليها
وانا قولت لامي مرت ولدك تبيك..وهيا ع بالهاا انها ليان..وبث..


امينة:يمه الله يهديك بس..مو دانه نفس الشيء تكون مرت ولدك..


ام تركي بشراسه:معصي تكون مرت ولدي..بعد ألي سوته..وتقولين مرت ولدي..ذي خايه..وألي تخوف ولدي كنها خانتني..


امينة:بس دانه....


ام تركي قاطعهاا:لاتبسبسين انتي وياهاا..واقفلوا الموضوع..



*************


لطيفة:خلااص ي دانه..حصل خير..


دانه تمسح دموعها:هي ولا مره حاكتني سذا..مدري ايشبيهااا علياا؟؟


لطيفة بتفهم:ي قلبي ي دانه..متنلام هيا ع بالك انك خاينه..وألي يخوون ولدهاا كأنوا خاينهاا هيا..


دانه:............


لطيفة كملت:قدري ظروفها ي دانه..هيا لو تدري عن الحقيقة وانك بريئه كاان مكلمتك بذي الطرريقه..


دانه التفتت لها:صدق!!


لطيفة:أي اكييد..انتي تجبرين الكل انه يحبك باسلوب وتواضعك..شوفي ماشاء الله اهل زوجكـ كلهم يحبونك..


دانه:أي الحمدلله..


لطيفة:ومن تعرف السالفه وتعرف انك بريئه بترجع تكلمك زي قبل..بس انتي خلك قوويه وصلبه..ولا تتهاونين ع خطه ابومحمد..


دانه بابتسامه:أي ان شااء الله..


لطيفة ضربتها ع كتفهاا بخفيف:يلا ضحكي..ابتسمي يلا..


دانه ابتسمت ع خفيف:انزين..


لطيفة:ترا الدنيا مااتسوا وانا اختك..


دانه:أي صاادقه..


لطيفة:في هالزمن ي دانه لزووم تصيرين قوويه مو ضعيفه..


دانه بابتسامه:ان شاء الله اصير قويه..


سحر دخلت:السلام عليكم..


دانه ولطيفة:وعليكم السلام..


سحر بابتسامه عريضه:كيفكم بنات؟؟


دانه ولطيفة يطالعون ببعض بستغراب


سحر:علامكم تطالعون ببعض..


دانه:مستغربين منك؟؟


سحر:ليه وايشبيني؟؟


لطيفة:صايره غريبه اليووم ذا؟؟


سحر حطت رجل ع رجل وبابتسامه:مالغرريب إلا الشيطان..


لطيفة ودانه:!!!


دانه:عسى دووم هالروقاان ياررب..


سحر من طرف خشمها:أي طوول عمري وانا مرووقهــ...



***************


صحى الصبح بدري ووداء اخته للمشفى منشان تحلل..


وبعدها راح لشركه..


خالد:أي صح اتوقع ان كل الشروط مذكوره في العقد..والاستاذ راشد راح يشرف ع هالشيء..


عبدالفتاح:ابشررر..


خالد:يلا خذ الملف..


عبدالفتاح:ان شاء الله..تامر بشيء طال عمرك...


خالد:لاا..


وطلع من المكتب..


خالد بابتسامه:والله حلوو لما اكون مدير..هههههههآآآآآي.


دقايق إلا انفتحت الباب:السلام عليكم..


خالد كشر بوجهه:وعليكم السلام..وش جيبك انت هنا؟؟


تركي:هذا بدل مترحب فيني بعد هالغياب جالس تقول لي سذا..ماالت بس..


خالد:أنا ألي مزعلني ان المنصب والكنب ذا بيرحوا مني..


تركي بأمر:قم بس قم..


خالد قام:يشينك لجيت تأمر انت ووجهكــ..


تركي جلس ع الكنب:المهم وين مشعل؟؟


خالد:لحد الان مجاء..اصلا صار له كم يوم ميداوم..وانا احم احم كنت المدير بدالك وبداله..


تركي:اهاا.."وبابتسامه"تلاقه ميت من النواسه..يمكن نام امس متأخر..


خالد استغرب:لييه؟؟


تركي التفت له:خطب امس..


خالد بصدمه:بذمتك!!!


تركي هز راسه بنعم


خالد بنفس صدمته:ولا قال وجه البومه..


تركي فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه...الله يرجك..


خالد:علامك تضحك؟؟


تركي:افتكرت حد كان يقول لي اياه..ههههههههههههه..


خالد:المهم قول لي من ألي بيخطب..


يتبع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 1:12 am



تركي:افتكرت حد كان يقول لي اياه..ههههههههههههه..



خالد:المهم قول لي من ألي بيخطب..



تركي:ذا سرر..



خالد ببرود:اليوم خبر بفلوس وبكررا الخبرر ببلااش..



تركي:ههههههه..



دام سكوتهم حول 50 ثانيه..



خالد لاحظ ع تركي ان نفسيته احسسن من قبل بكثير..



التفت له:هااه ياابو الشباب..مستانس ومسبسوط..عسى دووم ان شاء الله..



تركي وهو يتصفح الملف:أي ولله الحمد"التفت له وبابتسامه"ادعي لي بألي ببالي يصير..



خالد:وش ألي ببالك؟؟



تركي بابتسامه خبيثه:ببالي..."وسكت شويا"شيئاً زين..وزين حييل بعد..



خالد:...............





*************************



بعد اذان العصر..



دانه مدت لها القهوة:سمي..



امينة:سم الله عدوك..



دانه بابتسامه:اجل بتصيرين مرت اخوي..



امينة نزلت راسها وبحيا:دااانه..



دانه:ههههههه..وقمنا نستحي بعد..ههههه



امينة:هههههه..وجععع..



دانه محبيت احرجها زود:تيب..ابدي موضوعك..



امينة بجديه:اسمعي دحين جاء دوري..طبعاً زي منتي عارفهــ.."وبتردد"الصراحه مستحيه كيف ابتدي معك..



دانه باهتمام:ووش؟؟



امينة بنفس توترها:اباكــ..يعني..بأي وسيله..."وسكت شويا"انكـ متخلين تركي يقترب منك..اظنك فهمتي مقصدي..



دانه استحيت من كلامها وبهمس:أي..



امينة:يعني اباكـ تعذبينه وتحسسينه انه غلط لما شك فيكـ وانوا تسرع لما طلقك..



دانه:..............



امينة:لزوم يحس بالغلط ولا رااح يكررها لسمح الله..



دانه باندفاع:لا ان شاء اللهـ..



امينة:أي ان شاء الله مايصير ولا يتكرر ذا..بس انتي لزوم تعلمينه انه غلط..ولا وش رايك؟؟



دانه:بلى صح كلامتس..بس كيف؟؟



امينة:انا بعلمتس..



دانه بثقه وبحماس:انتي خيطي وانا ألبس..



.



.



.



تركي وهو يشوف ساعته:تأخررت..



ابوسعود:اصبر ي ولدي..دقايق وجايه..



تركي بنفاذ صبر:مصارت دقايق..جات نصف ساعة احين..



سعود:دقايق وراح تجي عـلامك مستعجل..



ابوسعود قام:بروح اشوفها..



صعد فوق الدرج



لطيفة تعطرني



دانه باندفاع:لاتعطريني..



لطيفة:لييه؟؟



دانه:لاني بطلع برا ي هانم..واخاف يشمون ريحتي الرجال..



لطيفة:ووي نسيت طيب خذي العطر وحطيه بشنطتك..



دانه خذت منها العطر:اوكي..



لطيفة فتحت الدولاب وبستغراب:وين راحوا ملابسك ألي شرتيهم؟؟



دانه:امس جات امينه وخذتهم..وودتهم لبيت تركي..



لطيفة بابتسامه:حلوو.بس قوولي بيتي خلف الله عليك...مو بيت تركي..



دانه:ههههه..ابا اتعود عشان التمثيليه..



ابوسعود طق الباب:ي دانه..طلعي ترى تركي بينتحر ان مجيتي..



دانه ولطيفة:ههههههههههه..



لطيفة:مسكيين..يلا طلعي..من مساع تعاندين ماتطلعين له..مع العلم انك مخلصه من نصف ساعة..



دانه:هههههههههه..خليه احسسن..



ابوسعود من ورى الباب:يلا ي دانه..ترى ان مجيتي احين بيصعد الدرج وياخذك غصب طيب..



دانه لبست برقعها:ههههه..جايه ي عمي..



وخذت شنطتي وطلعت..



ابوسعود عط ام سعود نظره قوويه يعني سلمي عليها..



ام سعود بابتسامه مصطنعه:بحفظ الرحمن ي بنتي..



دانه بابتسامه:تسلمين ي مرت عمي..



ابوسعود:ووين سحر؟؟



لطيفة ببرود:ذي في هالايام كلا مسكره غرفتها وماتطلع إلا نادر..



ابوسعود تنهد



دانه:لاتضايق نفسكـ ي عمي..بلغو لها سلامي..يلا بحفظ الرحمن..



لطيفة وحصه:مع السلامه..



سعود يم الباب وعيونه تحت:دانه يلا زوجك بياكلناا..



ابوسعود:أي هذا هيا جايه..



وابتعد سعود عن الباب ومريت مع عمي..



ابوسعود بابتسامه:خلاص لاتاكلنا هذا دانه..



تركي فز قلبه لما شافها:........



مقدرت ارفع عيني..استحيت



ابوسعود وبابتسامه:يلا اخذها لاتاكلنا..



تركي مسك يدي ارتجفت من مسكه يده ليدي..



وشد عليها زود..



وركبت السيارة...السكوت كان سيد الموقف..



ودقايق إلا واحنا واصلين..



نزلت من السيارة ورفعت عيني على البيت تذكرت اول يوم لما جيت بهالبيت..كان شبيه بنفس اليوم ذا..



فتحت الباب والتفت لكل قرنه بالبيت ومحسيت بنفس إلا بصوت الجوري:ماااماا..



التفت لها ونزلت لمستواها وضمتني بكل جوارحهاا..وهي تبكي وبشوق:ماما ليه تأخرتي حيل..اهئ..اهئ..



دانه بحنيه مسحت ع شعرها:اسفه حبيبتي مراح اغيب ان شاء الله..



الجوري التفتت لي وبرائه:صدق ماما..



دانه بابتسامه:صدق ي قلب امك انتي..



تركي شال الجوري مني:خلاص بابا..خلي الماما ترتاح..تدرين توها راده من السفر..



الجوري هزت راسها بنعم..



دانه(أي سفر يتكلم عنه ذا..)



وصعدت فوق وتوجهت لغرفتي



تركي:احين ماما بتنام لانها تعبانه..وانتي حبيبتي نامي وبكرا الصبح جلسي وياها..اوكي عمري..



الجوري:بس انا مافيني النوم احين..



تركي(لحووول كيف انومها ذي):معليه حبيبتي حاولي..



الجوري بعناد:لا ماأبي..ابا اجلس مع ماما..



تركي:معليه جلسي معها بكرا..



الجوري بنفس عنادها:لاا انا ابي اليوم واحين..



وصعدت الدرج وتركي منقهر منها..



بنسبه لدانه



صعدت فوق ودخلت غرفتي



وفسخت عباتي وسبحت نفسي بالعطر..ودهنت ساق وفخذي باللوشن فارمسي بخلاصه الفواكهـ..



وفردت شعري ع كتفي لينساب بحريه إلى اخر خصري..



التفتت لفتحه الباب:.....



الجوري باعجاب:ماما انتي حلوه..



دانه بابتسامه:تحلى ايامكـ..

وشلتها وبسبست خديدااتها..منتبهت للي يطالع فيها..

التفت وتوترت من نظراتها لها..


محبيت ابين توتري ونزلت الجوري..اقتربت منه وبدلع:وش رايك فيني؟؟


تركي خق على جماله وصار يتفحصها من فوق لتحت..وباعجاب:اكيد..انتي طول عمركـ وانتي تعجبيني..


دانه توترت من نظراته زود وقربه منها..


الجوري بحماس:ماما بجيب لك رسمتي الحلوه..


تركي(واخيراً طلعت)اقترب منها زوود وحوطها من خصرها وبهمس:قمر وربي انكـ قمر..


دانه ذابت بهمساته:صدق..


تركي باس خدها وبنفس همسه:اكيدد..


دانه(آآه ي تركي..قد أيش اشتقت لهمساتك وحضنك..بس لزوم اعلمك خطئك..)ابتعدت عنه:شكراً..


وراحت لتسريحه ترتب شعرها..


وعيونه منزلت عليها..


كانت لابسه فستان احمر كرزي قصير لنصف الساق..علاق كاشف من الصدر
والظهر..ماسك من الصدر ويوسع من تحت وتزين الصدر قصه رائعه..شعرها كان
كيرلي.. وميك آبها كان سنبل بالمره..كحل داخل عيونها وغلوس احمر
صريح..وبلاشر زهري..وكثفت الماسكار السوداء وزاد جمال عيونها عدساتها
الزرقاء..وصندل عالي احمر فيها فصوص حمرر..


اقترب منها وباس عنقها ارتجفت من بوسته..لفها قباله وبهمس:كل هالجمال لي..


دانه:...............


تركي:ردي ع سؤالي..


دانه بابتسامه ذوبته:لزوم ارد..


تركي:أي لزووم..


دانه بدلع:امممم..مدرري..


تركي بهمس:اشتقت لتس..


دانه نزلت راسها وابتسمت بخجل


تركي رفع وجها وجاء بيبوسها بس..


دائما الجوري تفسد اللحظات..


الجوري:ماما شوفي الرسمه..


تركي انقهرت وبهمس مسموع:ان لله..


دانه كاتمه ضحكتها:اشوف حبيبتي الرسمه..واااااو..حلووه..من راسمهاا ذا..


الجوري بابتسامه:انا رسمتهاا..


دانه باعجاب:حلووه حبيبتي..


تركي نزل لمستواها:حبيبتي ايش رايك تنامي..لان ماما دانه تعبانه وتبي تنام و.....


دانه قاطعته:لا انا مافيني النوم من قال اني بنام..


الجورري بفرحه:ااالله.يعني بنلعب مع بعض..


تركي عض شفته من القهر(انا اوريك ي دانه)


نزلنا تحت جلست في الصاله..


والجوري تهذر عن ايامها وعن شعورها لما طلعت من البيت وصارت تعاتبني..وتركي عيونه كلا عليها..استحت من نظراته حست انها بدون ملابس..


الجوري تثائبت:ماما ابا انام..


تركي بابتسامه عريضه:حلوو..يلا قلبي بوديك عشان تنامين..


دانه(بل..مستعجل ذا حييل..بس في احلامكـ)


وشال الجوري وحطها بالسرير


راحت لصاله وماشافها..


صعد فوق وشاف الباب مقفل عرف انها مقفله الباب وطق الباب:دانه..دانه..


دانه اقتربت يم الباب:نعم..


تركي:فتحي الباب دانه..


دانه باصرار:لااا..اسفه انا فيني النوم..


تركي:اباكـ في موضوع يخص الجوري..


دانه(يحسبني غبيه..هههههههآآآي محزرت ي تركي):اجل الموضوع لبكرا..تدري لاني مسافرة..وتعبانه من سفرتي..


تركي بترجي:داانه..يلا فتحي الباب..


دانه:تصبح على خيرر..


تركي انقهر من ردهاا وحب يرد لها الصاع صاعين..


تركي(هيين ي دانه انا اوريك..لما تصحين من الصبح بتشوفين شيء بيسعدكـــ)



انتهى البارت..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 2:25 am




البارت الواحد والثلاثونـــ



تركي:فتحي الباب دانه..


دانه باصرار:لااا..اسفه انا فيني النوم..


تركي:اباكـ في موضوع يخص الجوري..


دانه(يحسبني غبيه..هههههههآآآي محزرت ي تركي):اجل الموضوع لبكرا..تدري لاني مسافرة..وتعبانه من سفرتي..


تركي بترجي:داانه..يلا فتحي الباب..


دانه:تصبح على خيرر..


تركي انقهر من ردهاا وحب يرد لها الصاع صاعين..


تركي(هيين ي دانه انا اوريك..لما تصحين من الصبح بتشوفين شيء بيسعدكـــ)


***************


صحيت الصبح ع طقه الباب وبهمس:مين؟؟


تركي:يعني مين انتي ووجهك..افتحي الباب..


دانه بنفس همسها:ايش تبغاا؟؟


تركي:اصحي لكوفنتس..شوفي كم الساعهـ احين؟؟


دانه:............


تركي كمل:الساعة 8 ونصف ووجعع..


دانه فزت من سريرها:كمممم!!!


تركي:يلا قومي..


توجهت ع التوليت وخذت لها دش سريع بجسمهاا بس..


وحطت لوشن ع جسمها كله..


ولبست بجامتها القطنيه لنصف الفخذ باللون الرصاصي علاق وعاري من
الاكمام..من الخصر مزمزم ماسك ويوسع بطريقة مميزة من فوق..مرسوم عليه تويتي
باللون الاصفر..وشبشب اصغر وحلق لولو اصفر وخاتم فضي..وحطت كحل وغلوس وردي
من نيفيا..وعدسات عسليه..وحطت مناكير فرنش..سبحت نفسها بالعطرر..


شكلها صايررر جنااان..روووعه


نزلت تحت وشاافت الديناا حوومه...وشخ ع الطاولة..يم الزباله"وانتوا
بكرامه"مناديل وعلبتين بيبسي..حطيت يدي ع سياج الدرج ونزلت وانا مصدمومه
رفعت يدي لقيتها مليان غبارر من السياج..التفت وشفت المطبخ في حاله يرثى
لها..في الحوض مليان صحوون وكؤؤس..والارض لايقل وساخه من المكان..


التفت لصوته وهوا مبتسم:ايش رايك؟؟


دانه مازلت بصدمتها:وش ذا؟؟


جن جنونه على شكلهاا..اقتربت منه وذاب بريحتها الحلوة..ألي افاقت احاسيسه المدفونهـ ^ـ^


كانت تتكلم وهوا ولا ع باله..


دانه بقهر:فهمني كيف جاء ذا كله؟؟


تركي ولا ع باله:............


دانه كملت بقهر:وش وسخ المكان ذا تكلم؟؟


تركي:هه..


دانه بدلع عفوي ممزوج بقهر:ليه انت سذا؟؟


تركي(ي عمرري..وربي هالبنت بتجنني بحلاها):....تستاهلين..المكان كلا وسخ
لانك سافرتي..واحين لما رجعتي من السفر..شفتي المكان مغبر من اهمالك..


دانه بأندفاع:من اهماالي هاه..انا لما رجعت امس مكان المكان سذا.."وبقرف"المكان سذا كنا زريبه..


تركي:ههههه..حلوو..يلا احين روحي نظفي عشان المكان يطلع حلوو..


دانه برفض:لا اسفه..


تركي مسكها من يدها غصبن عنتس واول مكان تنظفينه هوا التوليت..


وسحبني من يدي غصب وانا اعاند واثقل من نفسي لكن هوا يشدني زود..ويدخلني ع التوليت..


بقيت عيني ع الحمام"وانتوا بكرمه":ووووش ذا؟؟وش هالريحه المقرفه..


تركي ببرائه:جاني امس واحد مسكين وكان محتاج الحمام ولا قصرت معه..بس مكنت ادري انه بيحوم الدنيا علي..


دانه بقهر:ماشي..ماشي ي سيد تركي..


خذت الكمام وغطيت فيه انفي وفمي ولبست قفازات طويله لونهم زرق..


وكان السيد تركي يشرف علي..


تركي بابتسامه:مسحي ذا عدل..شوفيه وسخ..حطي مبيض وصابون في الارض..اصل الريحه تقرف..


دانه حطيت الصابون والمبيض وانا منقهره من اوامره والتفت له:ممكن تخليني اشتغل من دون اوامرك ي سيد..


تركي كاتم ضحكته:لا لزووم الاوامر..لك شغل لازم يكون فيه مدير يشرف على شغل موظفينه..


دانه بقهر واضح:مااشي..


وبعد ربع ساعة خلصت من التوليت..


تركي صفق:وااااو..انتي مبدعه..التوليت يلق من النظافه والريحه زينه..واحين روحي نظفي المكتب..


دانه بقيت عيني:ليكون وسختها بعد..


تركي كاتم ضحكته:هيا من مده وسخه..كيف اوسخها..يلا ي قلبي روحي نظفي المكان وانتي ساكته..


دانه(لكان سذا ي تركي ماشي انا اوريك شغلك)مسكت المخمه والمنب والفوطه بكتفي وانا منقهره


فتح لي الباب:تفضلي ي حسنائتي..نظفي المكان..


دانه بصدمه:اايش هاد..كنى المكان انهبت فيه عاصفه..


تركي كان مبتسم لما التفتت له اخفى ابتسامته..


دانه بتهديد:انا اعلمك الوعد مو احين ي سيد الوعد بعدين..


تركي جلس ع الكرسي وحط رجل ع رجل وبرود اقهرها زود:لايكثر بس..نظفي الطاولة لان عندي شغل..


دانه بقهر:طالمه عندكـ شغل ي سيد ليه متروح لشغلك ابرك لك من الجلسه بالبيت..


تركي يدور بالكرسي المتحرك وبرواقه:واااو..حلو اللعبه..


دانه قطيت المنب والفوطه واقتربت منه وبقهر:اناااا بكووفنك..


خذوا من رقبته وكتمتوا"زنطته" بس ع خفيف


تركي بصوت مختفي:بمووت..وخري يدك..


دانه خفت انه يصير بيه شيء وبعدت يدي..


تركي:كح..كح..كح..


دانه بخوف:بسم الله عليك..تركي انت بخير..




تركي بمبالغه شديده:كححح..كحح..



دانه بخوف شديد:تركي قلبي ايشبك؟؟



تركي(ي قلبي ي دانه..خايفة علي..)وبهمس:ابي ماي..



دانه باندفاع:انزين..



ورحت نزلت تحت بسرعه وجبت له كأس ماي ومديته له:سم..



تركي شرب وصار يتنفس بسرعه خفت زود عليه لدرجه اني بكيت..



دانه بين دموعي:وش تحس احين..احسن..



تركي بهمس ذبحها:تدرين اني مخذت اسبوع من طلعت من المشفى وانتي تزنطيني ليه؟؟



دانه باندفاع ووبين دموعها:اسفه وربي اسفه نسيت..



تركي(ي حبني لتس..ادري انك تحبيني وتموتين علي)مسح دموعها بيده:دموعك غاليه علي..ي قلبي..



دانه:.........



تركي بابتسامه:خلاص لاتبكين تراني امثل..لاتخافين ترى قبضتك مو قوية ناعمه..



دانه(يمثل!!! صدق انك وجه البومه)وبقهر:انت وجه البومه..



تركي فقع من الضحك:هههههههههههههههههههههه...



دانه تخصرت:حضرتك مستانس..وش قايله انا منشان تضحك..



تركي:هههههههههههههههه...تصدقين عاد ذي الكلمه اشتقت لها ي وجه الثور..



دانه:انا وجه الثورر!!!



تركي حوطها من خصرها وبهمس:كل هالزين ووجه الثور..اشهد اني غلطان..



دانه ببرائه:صدق..



تركي باس جبينها:اكيد ي قلب وعمر وروح تركي انتي..



دانه بدلع عفوي:تيب..



جات بتروح بس يد تركي منعتها التفتت له:خيرر..



تركي بحب:خلكـ بحضني..



دانه بحيا:لا..عندي شغل كثير..مقدر..



تركي قاطعتها:انا معفيكي عن شغلك..



دانه جلست بحضنه وبدلال:تسلم ي قلبي..



تركي استانس لما جلست بحضنه وقربها منه اكثر وبابتسامه:ي قلبي انتي..



دانه استحت من نظراته وكلامه..



تركي بحب:تصدقين ي دانه..اني لحد الان مو مصدق انكـ قدامي وبحضني بعد..احس انه حلم..



دانه:..........



تركي:انتي بكبركـ حلم بنسبه ليا..



دانه بابتسامه خجل:تسلم..



تركي ذووب قلبه خجلها ودلالهاا:ي الدانه شوي..شوي علي..ترى اتهورر بعدين..



دانه وجها صار اشارة مرور وبدلع عفوي:ترررركي..



تركي ذااااب خلااص:وبعددين معك..ترى وربي اتهور احين..



الجوري بصوت مسموع:ماما..ماما..



تركي انقهر:اااافف بسسس..



دانه كتمت ضحكتها وقامت من حضنه قبل لاتجي الجوري..



دانه بصوت مسموعكانا في المكتبه حبيبتي..تعالي..



الجوري فتحت الباب:ماما المكان وسخ حييل..



دانه التفت لتركي وبحده:سئلي ابوكي..وهوا ادرى بالموضوع ذا..



تركي ببرائه:انا مدري عن شيء..صحيت الصبح وشفت المكان سذا..



دانه(لحد الان ينكر..صدق انه وجه البومه):داايم وجوه البومه يكذبون..



تركي:اناا اكذب!!!



دانه بابتسامه:زين انك عارف انك وجه البومه..



الجوري:هههههه..



تركي كان بيمسك يدي بس انا بعدت بدلع..



تركي باصرار:تعالي هنا..



دانه بدلع:لاا مابدي..انا مشغوله..مو صح ي جوجو..



الجوري هزت راسها بنعم..



والتفتت لابوها:انت بابا كمل شغلك وانا مع ماما بنرتب البيت..



دانه:أي ابوكي مشغول..



تركي باندفاع:لا انا مو مشغول..



الجوري بابتسامه:حلوو..اجل تعال ساعدنا..



تركي:.........



دانه عجبتها الفكره:أي صح كلامها..



تركي بانفاد:بس..



دانه قاطعته:وان مساعدتنا معناتها انك متحب بنت..



الجوري:لا بابا يحبني وراح يساعدني..عشاني صح بابا..



تركي انقهر من كلام دانه



.



.



.



هتان في التلفون:يلا حبيبي..ابا اروح..



ماجد برفض تام:قلت لتس لا..



هتان:ولييه؟؟



ماجد:لدخلتي لشهر السادس تقدرين تروحين اما احين لا..



هتان:اااالله..طوويله المده..ابا اروح المشعل وربي ماني متحركه كثير..المشغل زحمه عندهم ولزوم اروح.....



ماجد قاطعها:انا قلت لا..جيبي لك عامله جديد وخليها تاخذ محلك..



هتان بملل:اووففف..



ماجد:يلا قلبي انا مشغول احين..نتكلم في الموضوع ذا بعدين..



هتان:انزين..



وسكرت السماعه منه وهي مكشره..



.



.



كانت تمسح الطاولة وهو يكنس كتمت ضحكتها وهي تشوفه من ملامحه كان مبين انه معصب ومنقهر..



بعد مخلصت انسحبت بشويش ورحت تحت وتوجهت للمطبخ لبست الفقازات انصدمت لما
شفت كيس من مطعم وفيه فتافيت من بيتزا واكواب كوكولا وصحون فاضيه..



دانه(من عازم امس بالليل!!!مصارت صحوون..اوووففف بس)



بنسبه لتركي



ألي تكسر ظهره من التكنيس..



تركي:آآآه ظهري..



الجوري:بابا تعبت..انادي ماما تساعدكـ..



تركي التفت لها:ليه هي مو هنا؟؟



الجوري:لاا..من شويا راحت..



تركي بحده:انا اوريها..حبيبتي انتي رتبي ولا جلسي لاتلحقيني انزين..



الجوري هزت راسها بنعم







يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 2:28 am


تركي بحده:انا اوريها..حبيبتي انتي رتبي ولا جلسي لاتلحقيني انزين..


الجوري هزت راسها بنعم


تركي نزل تحت وشافهاا تغسل الصحون وباين من ملامح وجها انها متغززه من وساخه الصحون..


دانه بهمس مسموع:ووجع من عازم ذا..


تركي ابتسم:يوجعك..


دانه فزت من مكانه وبشهقه:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت لي..


تركي بنفس ابتسامتهـ:خفتي..


دانه ويدها ع قلبها:خوفتني بالزاااف..


تركي باس خدها:ي قلبي انتي..


دانه مسحت بوسته:لوو سمحت تلازم حدودك..


تركي بق عينه:عفووااااا..


دانه من ورى قلبها:محب هالحركات ذي انا..ملاداعي..يعني لو سمحت بطل..


تركي بخبث:اوكي..


كملت جلي الصحون..وعطيته ظهري


تركي:مو كذا تغسلين انا اعلمك


واقترب منها ولصق صدره بظهرها وحط يدها بيدها وبخبث:سذا تغسلين..


دانه توترت من حركته وانفااسه الحاره تلفح ع عنقها:انت...وش قاعد تسوي..


تركي باس خدها وبهمس:قلت لتس اساعدك..


دانه بعدته عنها والتفتت له ووجها صاير احمر:انت وبعدين معك..تبي تساعدني روح امسح الطاوله والكراسي..


تركي(فديت هالخديداات الحمر..):........


دانه التفتت:اووف بس..


تركي انقهرر منها ولفها قباله وبحركه سريعه باسهاا بشفايفها..دانه انصدمت من حركته كنى انكب عليها مويه بارررده..


ادفعته عنه بشراسه:وخرر..


تركي بفرحه:ايش رايك؟؟رووعه صح؟؟


دانه باحراج:ان عدتها مره ثانيه......


تركي قاطعها وهو يقرب:وش بتسوين يعني؟؟


دانه ابتعدت عنه:بـ...بنادي جوجو واخليها تجلس هنا..لانك مراح تسوي شيء لكانت هنا..


تركي انقهر من كلامها:انا اوريك بعد تهددين..


ابتعدت عنه ورركض وهو لحقني..


توقعت انه بيمسكني بس كان ابطئ مني


دانه التفت له:مرااح تمسكني..


تركي يتنفس بسرعه:حالتي مو مثل قبل..


دانه:لاانك مدخن..ولا بعد من الدررجه الاولى..هههههه


وصارت تضحك بهستريا لان مامسكها لاولى مرره..


تركي انقهرر منها زود:لو كانت حالتي زي قبل كان كوووفنتكـ..


دانه بستخفاف:ااي هيين..



تركي تحرك بسررعه ودانه خافت وسرعت بركضتهاا..


تركي:ههههههآآآآي ي خووافه..


دانه برطمت:اناا مو خواافه..


تركي:بلى..


دانه:لا..


تركي:بلى..


دانه باصرار:لاا..


تركي بستخفاف:ااي يصيرر


الجوري نزلت من الدرج:ماما..انا جوعاانهـ..سوي لي فطور..


دانه انقهرت من رده وشلت الجوري ومشيت قدامه تعمدت ان كتفي يلامس كتفه..


تركي ذاب بريحتها عرفت من ملامح وجها انها منقهره..اكتفى انه يبتسم..


فتحت دولاب المطبخ وطلعت كورنفلكس وحليب..


الجوري:ماما فطري معي..


دانه بابتسامه:ابشرري ي قلبي..


تركي خذ صحني وجلس بالكرسي تبعي


دانه التفت له:خيرر ماخذ صحني وجالس مكاني..


تركي:ذاا اصلا مكاني..


دانه(اليووم مراح يعدي ع خيرر)عضت شفايفها:مااشي..


تركي ابتسم:يلا جوجو فطري..


الجوري:وماما؟؟


تركي:امكـ لازم تضعف..


دانه بقيت عيني:نعمممم!!!


تركي كتم ضحكته:أي وانا صادق..شوفي جسمك كيف صاير..خليني ساكت بس..


دانه:.............


تركي كمل:بطنكـ وش كبره.."والتفت لفخذها"وفخذك وش كبرررره..ولابعد لابسه قصيرر..


دانه برطمت:انا معندي بطن..وفخذي موكبير..


تركي(ادرري والله)مسك يدها وسحبها لعند الصاله ويم المرايه:شوفي جسمك كيف صاير..


دانه التفتت له وبرائه:يعني اناا دباا..


تركي باندفاع:قصدكـ فييل..


دانه بصدمه:فيل!!!!


تركي:يس..اقتنعي..انتي فيل..


دانه بحزن:يعني انا صرت دبااا..خلاص مراح اكل..


تركي(وووي..ليكون صدقت..):...........


دانه بنفس حزنها:يعني جسمي ميعجبك..


تركي حوطها من خصرها:جسمك عذااب وربي..انتي كل شيء فيك حلوو..


دانه رفعت راسها له:صدق..


تركي باس جبينها:صدق ي قلبي انتي..لو جسمك موع اجبني كان من زمان قلت لتس انحفي..


دانه:اجل ليه تقول اني صرت فيل..


تركي بابتسامه:امزح معتس..


دانه كشرت:لاتعيدها..


تركي باس خدها وبهمس:خلاص مراح اعيدها ي روحي..


دانه بعدته عنها:وخرر عني..


تركي:لييه صايره معي سذا ي دانه..


دانه:..........


تركي كمل:صررتي قاسيه..وماتبين ألمسك ولا اقرب منتس..ايشبك؟؟


دانه:.........


تركي:ويش مسوي اناا؟؟


دانه(ولا بعد يسئل..لماا تعررف انك اخطئت بالشك فيني..ارجع زي قبل):تسئل ي تركي..تسئل ويش مسوي..


تركي:......


دانه:انا اقول لك وش مسوي..اتهمتني بالخياانه..من دون ماتعرف او تدور
الحقيقة..اكتفيت انك تظلمني وتشك فيني..ولا والله ثم اخوي مشعل وابومحمد
كان مشفتني رديت بهالبيت مره ثانيهـ..


تركي:..............


دانه بحزن:شكك فيني وعدم ثقتك في زوجتكـ..وتطلقني بعدد..انت تسرعت في قراركـ ي تركي..


تركي:..............


دانه بين دموعها:تسرعت حيل ي تركي..حاولت انسى او بمعنى اصح اتناسى طلاقكـ لي..بس مقدرت..


تركي:..........


دانه كملت:اقوول في نفسي يمكن يجي يوم وصير نفس الموقف لاسمح الله..ولا احد
قال لك زوجتك تخوونكـ.. انت بتصدقه ع طوول..حتى من دون ماتتأكد..اناا ويش
يضمني ان بيجي يوم بتعيد الكلمه ذي..


تركي:............


دانه نزلت دمعه ثاني ع خدها الناعم وبحرقه صدر:خليت الكل يتشمت فيني..صرت
صغيره بنظرهم..صرت علك في حلق الناس..المطلقه عندنا شيء كبيرر.."اخنقتها
العبره"ترضاها لي ي تركي..ترضى ان حد يتكلم عني بالشينه..


تركي التفت لها:وربي اني مرضى..


دانه بحزن مدفون بصدرها:انت خليت امثال سحر وامها يطنزون علي ويتهموني
بالخيانه..وألي حزني اكثر انهم تكلموا ع امي وابويا وقالوا انهم ماربوني
عدل..


تركي بحزن:دانه..


دانه مدت يدها وقاطعته:تكفى لحد هنا وبيكفي..كافي طعناات..معاد فيني الحيل..


وصعدت فوق وخلت تركي بحاله ميئوسى...




.



.



.



عند الغداء



مياسه:قوومي ذا مكاني<<لزوم الهواش عند الاكل Smile



امينة:عاادي جلسي يمي..



مياسه باصرار:لاا انا ابي هناا..قومي عن مكاني لبعطك زي ميبعطون حلاوة الشعر..



مرح:بل..انزين بقووم..



امينة:تعالي يمي حبيبتي..



ابومحمد:نفسي مره اكل معكم بسلاامهــ..لزوم الهواش يعني..



ام تركي:لا خلاص بيبطلون.."وعطت مياسه نظره يعني اسكتي"



وسكتوا شووي..



امينة تهمس لجدها:جدي..



ابومحمد التفت لها:خيرر..



امينة بتردد:انت قلت لمشعل..ان..."وسكتت شويا وباحراج"اني انتظر اليوم ألي يجمعني...



ابومحمد قاطعها:هههههههه..امزح ويااكـ ي بنتي..انا مكلمته..بس ابا اشوف ردتس جانج موافقه ولا لا..



امينة بعدم اقتناع:إزا ع قولتك انك مكلمته اجل كيف جاء اليوم ألي بعده..



ابومحمد بابتسامه:هذا الله يسلمكـ انا مكلمه من قبل مفاتحك بالموضوع..وحددت معه يوم الجيه..



امينة:يعني انت مقلت له عن..



ابومحمد بابتسامه:افا ي بنتي..انا مرضى لك المذله..مااباه يقوول بعدين انكـ
انتي ألي طايره عليه..حتى بالمزح ماارضاها لتس..مرضيتها ع مرت اخوك
الدانه..ارضاها لتس..



امينة بابتسامه:تسلم لي ي الغالي..طوول عمركـ حكيم..



ابومحمد التفت لهاكموو كنا الكلام ذا كلام الدانه..علمتك بعد..



امينة:ههههه..كلامها حلوو ي جدي..محترمهـ حيل..



ابومحمد:ااي..صاادقهـ ي بنتي..اناا مشفت ولا راح اشوف مثل الدانه..



امينة:............



ابومحمد:عشان كذا ساعدتها..ورجعتها لتركي..



مياسه بفخر:اسمعني بقولها لك مره وحده ومراح اعيدها..انا احبك ي جدي..



الكل:ههههههههههههههههههههههه...



ابومحمد بغرور:ادرري انك تموتين فيني بعد..<<حتى قرائي يحبونك ي الشايب ^ـــ^



الكل:هههههههههه...



ابومحمد:لما كنت في سنك ي المفعووصهــ..لما اتكلم مع جدي كان ميعطيني وجه..ولا يمزح معي..يعني انتوا حمدوا ربكم..اني متنزل لكم..



ام تركي:ههههه..صادق والله..



.



.



ابوسعود:بالعافيهـ ي بنتي..



ام سعود بحقارة:قول لها تضعف مو بالعافيهــ..



لطيفة نزلت راسهاا..



ابوسعود التفت لها:ايش رايك تكرميناا بسكوتك احسن..



ام سعود:...........



ابوسعود:فالحه بس تتشطرين ع لطيفة...اتشطري على سحر احسن لتس..



ام سعود:..............



ابوسعود:صار لها يومين متتغداء معنا ولا تتعشى ويانا..شوفي ايشبهاا بدل هالكلام الزايد..



ام سعود بثقه:ذي بنتي وانا واثقه بتربيتي زين..انت اهتم بس بالطيفة احسن..



ابوسعود:..........



ام سعود كملت:سحر تربيتني انااا..بس لطيفة تربيه امكـ مو هي سميتهاا..



ابوسعود قاطعها:ليت سحر تجيب ظفر من لطيفة..



ام سعود رفعت حاجبها:يصير خيرر..



ابوسعود:رووحي شوفي بنتك وايشبيها بدل فلسفتك الزيادة ذي..



ام سعود جات بتقوم إلا بجيتها..



سحر:هااي..



ابوسعود:وعليكم السلام والرحمهــ.."التفت لها"علامك ي هانم ماتتغدي معناا..ولاتجلسي معنا..



سحر بتوتر:ا...ااي..عندي مشكله مع خويتي تشتكي من زوجها وتوني حالتها لهاا..



ابوسعود بسخريه:حلوو واللهـ..وش نصحتيها فيه ي دكتورة فوزية دريع..



لطيفة:هههههههه..حلووة يبه..



سحر انقهرت منها:انتي شب..



ابوسعود بق عينه وبزمره:عيب ي قليله الادب..لاتكلمين اختكـ الكبيرة سذا..



سحر خافت من ابوها..



ام سعود استغربت من تصرفاته:انت وبعدين معك..من ألي غيركـ سذا..عكس عن قبل..بكل شيء..



لطيفة:للاحسن طبعا..احبك سذا يبه..



ابوسعود بابتسامه:يكفي عندي رايك فيني ي بنتي..



ام سعود كشرت:وي عشتووا..



ابوسعود عطاها اذن صمخى:اكلي ي بنتي..اكلي ومعليك من احد..



.



.



امتلئت وسادتها بالدموع..



وهي تتذكر ألي قالته لتركي..



وزادت دموعها..



الجوري فتحت الباب بهدوء واقتربت منها:ماما..



دانه وعت ع صوتها ومسحت دموعها والتفت لها وهي راسمه بوجها ابتسامه مزيفه:هلا حبيبتي..



الجوري وهي تشوف وجها:ماما..انتي كنتي تبكين..



دانه:لاا بس عيوني تعورني..ايشبك حبيبتي..



الجوري بملل:معندي احد بالبيت..



دانه استغربت:وابوكي؟؟



الجوري:باابا طلعت من زمان..



دانه بنفس استغرابها:من متى؟؟



الجوري:طلب من المطعم عشان الغداء ومن الظهر مجاء..



دانه بخوف:كييف!!



قامت وخذت جوالها وجات بتدق عليه بس....



بس هوونت...



الجوري باندفاع:بدقي ع بابا..



دانه التفت لها وبكذب:لا ملاداعي اصلا ابوكي قبل ميطلع عطاني خبر..



الجوري:اهاا..



سكتنا شوياا..



الجوري التفتت ليا:ماما جوعانه..تعالي اكلي معي..



دانه هزت راسها بنعم..



.



.



أم هيله:بالعافيهـ عليك ي ولدي..



خالد:الله يعافيك..



هيله مدت له المويه:تفضل..



خالد التفت لها وبابتسامه:تسلمين ي قلبي..



هيله ردت له الابتسامه..



أم هيله قامت:عن اذنكمـ..بروح اجلي الصحون..



خالد(فرجت..واخيرا بجلس معها) بخبث:خذي راحتكـ ي عمتي..



وطلعت التفت لها:واخيراً..



هيله:ههههه..ايشبك؟؟



خالد اقترب منها:اباا اجلس معك..



هيله:أي ومساع مع من كنت ي فالح..







يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 2:33 am


خالد اقترب منها:اباا اجلس معك..


هيله:أي ومساع مع من كنت ي فالح..


خالد بخبث:اقصد بالحالنا..


هيله:أي..


خالد حوطها من خصرها:واللهـ وجبت راسكـ ي بهبله..


هيله بقت عينها:نعممم!!!


خالد بضحكه:اقصد ي هيله..


هيله بقهر:جالس تطنز ع اسمي حضرتكـ..


خالد:هههههه..


هيله مدت بوزها:حتى انا محب اسمي ودي اغيره..


خالد:لييه؟؟


هيله:مو عاجبني..قوولت لامي اني ابي اغيره قالت لي لاا..ودحين انا في عصمتك..اباا اغير اسمي وش رايك؟؟


خالد برفض تام:لااا..


هيله بصدمه:لييه؟؟


خالد:عاجبني اسمكـ وهوا لايق عليتس..


هيله بزعل:لا انا ابا اغيرره..مالي شغل..


خالد:...........


هيله باندفاعكاحين انا قوولت لتزوجت بغير اسمي وتجي انت ترفض..


خالد حط رجل ع رجل قلت لتس اسفه..تغيرين اسمك لاا..


هيله انقهرت:ووولييه؟؟


خالد التفت لها:قوولت لتس عاجبني وبس..


هيله:ااففف..


سكتوا شوي


خالد:ع فكره..ترى الزواج نهاية الشهر ذا..


هيله بصدمه:كييف؟؟


خالد:ألي سمعتيه..وبعدين انا من ملكت عليتس قولت لتس أن الزواج في هالشهر..


هيله:ادرري بس مشى الوقت بسررعه.."التفتت له"عندي سؤال؟؟


خالد بابتسامه:تفضلي ي غناتي..


هيله:زاد فضلك..اممم..انت ليه سويت سذا معي..اقصد يعني ان صار لك فترة صرت قاسي معي..وكلا تطنشني..


خالد بابتسامه عريضه:لزوم اجاوب..


هيله بتفاعل:ااي..


.


.


تركي تنهد:مدري وش اسوي ي خوي؟؟


مشعل:.............


تركي:ادري ان معها حق في أي كلمه قالتها..


مشعل قاطعه:روح راضها..


تركي:انا ابي احسسها واثبت لها اني مستحيل اطلقها مره ثانيه..


مشعل باهتمام:أي..


تركي كمل:من كلامها لي حسيت انها مو واثقه فيني..وتخاف ان بيجي يوم واطلقها..يعني بختصار صارت الثقه معدوومهـ فيني..


مشعل:....انزين وانت ليه مراضيتها؟؟


تركي بحزن:حبيت أخليها شوي..وبعد ابا اخذ نصيحتك..انت ادرى بأختكـ..


مشعل:شووف من احين اقول لك..دانه طيبه حييل..ومسامحه.. يعني راح تسامحك ع طوول..بس اسمع ان طلقت اختي مره ثانيهـ كوفنتك..


تركي بابتسامه:مستحيل اطلقها..وبعدين انت لو اكسر راسكـ مراح تطقني..ادري فيك تحبني..


مشعل:هههههههه..ي واااثق..


تركي بابتسامه:تذكر ايام قبل ي مشعل..


مشعل رد له الابتسامهـ:مستحيل انسى..ي اللبناني..


تركي حذف عليه الكرتون:انقلع بس..


مشعل:ههههههههههه...وش اسوي بعد ذي عيارتك قبل..


.


.


سحر بدلع:ههههه..


يوسف:فديت هالضحكه اناا..


سحر بحيا:تسلم..


يوسف:متى نتقابل؟؟


سحر بتفكير:امممم..بحن على امي وان شاء الله تقتنع..


يوسف:مالي شغل وافقت ولا ماوافقت انا ابي اقابلك..


سحر بابتسامه:لا ان شاء الله بتوافق..


************


ام سعود في التلفون:مسكينه ليان..وش يبي بدانه الغبيهـ ذي..


ام راشد تنهدت:والله مدري عنهم..بس من ملك عليها ولا فكر يجيها ولا حتى يسلم عليها ولا يبي يكلمها بعد..


ام سعود كشرت بوجها:مدري ويش مسويهـ فيه الست دانه..لحست عقله مره وحدهـ...


ام راشد:...........


ام سعود باندفاع:المهم امر تركي مع ليان ولا مع دانه..


ام راشد:لا هيا مع بنتي ليان..


ام سعود تنهدت براحه:أي اهم شيء انها مع بنتكـ..


ام راشد:انا خايفه ع بنتي ي ام سعود..


ام سعود:ليه ايشبهاا؟؟


ام راشد:كلا مسكره عليها الغرفه..


ام سعود استغربت:ووي..وش تسوي بالغرفه؟؟


ام راشد:كلا ع التلفون ولا ع المسن..واخوهاا راشد واقف ع كبدها..مافي طلعه إلا معي ومعه..اما انها تطلع من دونه مستحيل..


ام سعود:الحمدلله والشكر بس..انا ولدي سعود موسذا...انا معطيه بناتي كل الحرريه..انا واثقه فيهم..وخصوصاً سحورره..


.


.


كانت تشوفها وهي تحرك الملعقه في صحنها التفت لها:ماما ليه انتي متاكلين؟؟


دانه:مو مشتهيه حبيبتي..


الجوري:بس انتي مكلتي لا فطور ولا غداء ولا عشى..


دانه التفتت لها:نفسيتي مسدوده..


وقامت لمت صحونها وحطتهم في الحوض وغسلتهم..


والجوري ساعدتها..


وبعد نصف ساعهـ


فتح الباب بمفتاحه فاحت ريحه حلوه من البيت..


وشاف الجوري منسدحه ع حضن دانه


ابتسم بلا شعور لما شافها..


تركي وعيونه عليها:السلامـ عليكم..


دانه من دون متطالع فيه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..


الجوري بابتسامه:اهلين بابا..


تركي:تعشيتوا..


الجوري:اي انا تعشيت بس ماما مكلت شيء..


تركي:ولييه؟؟


دانه:......


الجوري:تقول انها مو مشتهيه..


تركي اقترب منها:وليه مو مشتهيه؟؟


دانه:............


تركي:دانه انا جالس اكلمك..


دانه رفعت عينها عليه وعطته نظره عتاب..


وقامت من مكانها..ومسكت يد الجوري:تبين تنامين حبيبتي..


الجوري:أي ماما..


ووديتها لغرفتها ولحفتها وخففت من النور..


والتفت ولقيته بوجهي..


ونزلت عيوني ع طول ومريت يمه..


ودخلت غرفتي


ورحت ع التوليت وفرشت اسناني ولبست قميصي وطلعت من التوليت


وتعطرت ودهنت يدي باللوشن..


تركي فتح الباب

انهبل بشكلها..طالع شكلها جناان..ومغرري..

كانت لابسه قميص نوم قصير لنص الفخذ تركواز علاق دانتيل من الصدر ومن تحت شفاف..يبان فيه كلوتها..


فردت شعرها وهي تطالعه في المرايه والتفتت له:نعم..وش عندكـ داخل بغرفتي..


تركي صار يتفحصها من فوق لتحت بلع ريقه:هه..


دانه استحت من نظراته بس محبت تبين


اقترب منها وبهمس:دانه...


دانه قاطعته:ممكن تطلع برا..حدي نعسانه..


تركي اقترب مني:دانه..اسمعيني بالاول..


دانه انسدحت في السرير وتلحفت وبهمس:ابا انام اجل هرجك لصبح..


تركي باندفاع:لا مقدر لصبح..


دانه:............


تركي جلس ع طرف السرير:دانه..ادري اني ظلمتك..ادري اني تسرعت بقراري..ادري
اني معطيتك مجاال ولا دورت ع الحقيقة..ادري اني غلطت بحقك في اشياء كثيرة..


دانه نزلت دموعهاا بس محس بيها لانها منسدحه ومعطته ظهرها..


تركي بحزن:ادري الاسف ماينفع..دانه..طلبتكـ سامحيني..اوعدكـ اني مرااح اكررها..


دانه:..........


تركي اقترب منها زود وضمها من ورى


وبهمسه ألي دايم يذوبها ويأسر قلبها:قلبي..طلبتك سامحيني..


ذااابت بانفاسه الحارة..وضمها زوود لصدرهـ...


تركي وانفاسه الحاره تلفح ع عنقها:ميهون علي انام وانتي زعلانهـ مني ي نظر عيني..


دانه لفت قبالهـ شاف دمووعها ع خدها


باس دموعها وبهمس:دموعك غاليهـ علي..ماابا اشوفكـ تبكين مره ثانيه..


دانه(فرحتي بيك وكلامكـ هما ألي بكوني ي بعد سبدي)


حط راسي بصدره..طمعت اكثرر بحنانهـ ودفنت راسي بصدره..حسيت بالهوقت اني ملكت ترركي..


اباكـ تعرف ي تركي اني احبكــــ


نمت بحضن حبيبي..حسيت بدفئ غريب يسري بجسدي لكنت بحضنه..ليتني كل يووم انامـ بحضنكـ ي تركي..



(لاتلومني حبيبي لو مرة قسيت عليكــ *** وإفهمـ شعوري وإعرف اني اموووت فيكــ...)


.


.


مسكت المبخر وبخرته وبابتسامه:بتتأخر اليوم..


ماجد رد لها الابتسامه:ليه؟؟


هتان بدلع:اصلي مواعده حبيبي بسهره حلووه..


ماجد بحماس:صددق..


هتان هزت راسها بنعم..


ماجد بهمس:قولي لي وش هيا؟؟مرااح اعلم حد..


هتان:هههههههه..لامقدر..بعدين بتقوول له..


ماجد بحماس:يلا قوولي..


هتان وصلته يم الباب:مقدر..يلا مع السلامه..


ماجد بابتسامه:بس متى تبينه يكون هناا..


هتان:........


ماجد كمل:لانه انه مجااكـ بجيبه لتس غصب..


هتان:ههههه..قوول له اباه يجي..لخلص من الاجتماع..وع الساعهـ 8 بالليل يكون موجود لكوفنه..


ماجد:هههههههههه..ابشرري..


.


.


صحيت ع صوته:دانه..دانه..قلبي..


دانه بهمس:نعممم..


تركي بابتسامه:نعم الله عليكـ..قوومي احين الساعهـ 6


دانه تكورت باللحاف وبنفس همسها:ابااا انامـ..


تركي:ووه وه..فديت ألي بينام اناا..


مسح على شعرها وباس جبينها وطلع..


******


ازعجها صوت التلفون وردت عليه من دون ماتشوف المتصل وبهمس:نعم..


:هلااابشش ي قلبي..


دانه ميزت الصوت وعدلت جلستها:هلاا هتان..اخبارك؟؟؟


هتان:طيبه طاب حالتس..اسفه ازعجتك..


دانه قاطعتها:لاا عاتي ي قلبي انتي اصلا لزوم اقوم اعشان اسوي فطور لتركي..


هتان:فطوررر...ليه تركي مراح لشغله..


دانه مفهمت شيء:نعم..


هتان:احين الساعة 10


دانه:كيييف؟؟


هتان:هههههه..شكلك رحت بسابع نومه..


دانه:ليييه مقومني؟؟


هتان:يمكن محب يزعجك..


دانه:.........


هتان:يلا اخليك احين..


دانه:توا الناس..


هتان:اهم شيء اني تطمنت عنتس..


دانه:فديت روحكـ الطيبهـ..


هتان:الله يسعدكـ..يلا اخليك..


دانه:بحفظ الرحمن..


قامت من سريرها وراحت خذت لها دووش سريع..


لبست الدي شمبر وطلعت من التوليت وشافت الجوري جالسه في التسريحه تلعب بالغلوسات..


دانه ابتسمت:وش تسوين؟؟


الجوري التفتت لها دانه شهقت:ووش ذا؟؟وش مسويه في وجهكـ؟؟


الجوري:هههههه..


خذت منديل ومسحت وجها..


دانه طقيت يدها ع خفيف:عيب تلعبين بالحمراء لاتعدينها ماشي..


الجوري:ان شاء الله..


دانه شلتها:انزين حبيبتي فطرتي..


الجوري:لا مومشتهيه..


دانه:لاا لزووم تفطرين..دقايق واخلص..بسرح شعري حبيبتي وانتي طلعي لي لبس اوكي..


الجوري بابتسامه:اوكي..


بعد مسرحت شعرها التفتت لها:الله ذووقكـ حلوو حبيبتي..


الجوري فرحت حيل لما قلت لها سذا..


شعور جميل ان الام تمدح طفلها وتعطيه الثقه وتثني على عمله..وهذا يجعله
يكسب الثقه في نفسه..ويود ان يعمل أي شيء يعجبكــ..لكي تثني عليه مره
اخرى..<<مجربه هالشيء


ولبست برمودا جنز ع بلوزة توب اخضر ضفدعي عاري من الاكمام..ومن الصدر
مزمزم..ماسك من الصدر ويوسع من تحت..اسواره عريضه باللون الفضي وصندل عالي
فضي...رفعت شعرها بتوكه..وحطت مي كاب سنبل..بتدريجات الاخضر والاسود عند
نهاية العين..كثفت الماسكار السوداء..وغلوس اورنج من نيفيا..


صاير شكلها رووعهـــ...


واختمت زينتها بعطرها المفضل ليدي مليون


ونزلت تحت مع الجوري وتوجهت للمطبخ..


وجلست وياها والجوري تاكل ودانه بالها مو معاها..مع تويتي..


وافتكرت امس وش قال وابتسمت ابتسامه عريضه..


الجوري استغربت:ماما ليه تضحكين؟؟


دانه بنفس ابتسامتها:تذكرت شيء..


الجوري:طيب ماما..وش بتطبخين ع الغداء؟؟


دانه بابتسامه عريضه:بسوي لك طبخه تويتي يحبها وانتي تحبينها..


الجوري:اهم شيء تويتي يحبها..


دانه:ههههههههههههه..صاادقه اهم شيء..


ورحت طبخت له..



عند الساعهـ


1:12


دخل وهو حده تعبان..


كونت بالمطبخ وسمعت صوت الجوري:بابااا..


دانه ابتسمت ولتفت له..شفت من ملامحه انه تعبان..


اقتربت منه وشلت شنطته وفسخ شماغه وعطاني اياه ابتسم ليا بتعب..


دانه بخوف:تركي ايشببك؟؟؟


تركي بهمس زااد من خوفها:تعبااااان حدي ي دانه..


دانه حطت شنطته وشماغه ع جنب واسندته ع كتفها..


ووديته لفوق في الغرفه..


وساعدته في خلع ثوبه ولبسته بجامته حسيت من لمسي لجسده بالحرارة..


سدحته على السرير


دانه بخوف:تحس بشي قلبي..اجيب الدكتور..


تركي بهمس:لا..بنام وارتاح..


دانه(ايشبه..ويش صار له بالشغل؟؟عسى خير ان شاء الله)


خفت ع النور ونزلت تحت


الجوري:ماما..بابا ايشبه تعببان؟؟


دانه تنهدت:عسى خير ان شاء الله..جوعانه قلبي..


الجوري:أي..


دانه:احين اكب لك..


كبيت لها الغداء وجلستها ع التلفزيون..


صعدت فوق لتركي..


اقتربت منه لامست جبينه وعنقه حسيت انه يغلي من الحرارة..


خفت زود دانه بهمس:بسم الله الرحمن الرحيم..


قوومت ع طول وخذت جوال تركي ودقيت ع الطبيب..


وكلمت مشعل عشان يجي..


وبعد كم دقيقة جاء مشعل


دانه بين دموعها:مدري ايشبه ي خوي؟؟اول مجاء وهو تعبان وحرارته عاليه..بس زادتت دحين..


مشعل ضمها لصدره:بس ي اختي كل شيء بيصير تمام..فديت روحك بس..


الطيب صار يفحصه..


والتفتت لنا:الحمدلله ان المدام ندهت لي ئبل مايزداد الوضع اسوى من كيديه..


دانه بنوحه:يعني حالته ماتبشرش بخير..


الطبيب:لا هوا تعب الشغل..وألي زاد وضعه سوء الدخان ألي عم يشربوا


دانه بصدمه:دخااان..


الطبيب:ايوا..بسي بأأ ي مدام..مبكزبش عليكي..تركي حالوا مو زي الاول..انتي فهماني كويس..


دانه هزت راسها بنعم..


مشعل:طيب والحل ي دكتور..


الطبيب:انووا ينسى خاالص موضوع التدخين ده..انا عطيتوا ابره عشان تخفض درجه
الحرارة تبعوا..والاهم من كده الراحه ثم الراحه ثم الراحه..حاولوا انكم
تبعدون عنوا المشاكل والاخبار الوحشى ع الاقل لمده اسبووع..


دانه تمسح دموعها:ان شاء الله..


الطبيب:بس انا مش عارف..ايه ألي خله يوخرج من المستشفى..


مشعل:انت ادرى فيه ي دكتور عنيد وميحب المستشفى..


الطبيب تنهد:لا حول ولا قوة إلا بالله..


وصف له الدواء وطلعت ومشعل طلع بعد ماوصاني عليه..


رحت له وجلست يمه..




يتبع...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 2:35 am


مشعل:انت ادرى فيه ي دكتور عنيد وميحب المستشفى..


الطبيب تنهد:لا حول ولا قوة إلا بالله..


وصف له الدواء وطلعت ومشعل طلع بعد ماوصاني عليه..


رحت له وجلست يمه..


*****


طلع من الباب والتفت لمره


ام متعب:السلام عليكم..


مشعل:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..


ام متعب(كني شفته من قبل):المعذره ي ولدي كني شفتك من قبل..ملامحك مئلوفه علي..


مشعل بمزح:أي اكيد مئلوفه..انا شبيه الاسد..


ام متعب:هههههههههه..


مشعل:ههههههه..امري ي خاله..اقدر اساعدك..


ام متعب:حبيت أسئل عن اهل البيت..انا جارتهم صار لي كم يوم سكنت هنيه ومارمريت عليهم..


مشعل خذ جواله ودق عليها:هلاا قلبي..


دانه ببحه:هلا اخوي..


مشعل:جارتك الجديده تبي تسير عليتس..


دانه:احيين..


مشعل:أي يم الباب اهي..


دانه:ماشي..


سكرت من الجوال ونزلت تحت مسحت دموعها وضبطت مكياجها وفتحت الباب..


مشعل بابتسامه:دخلي ي خاله..


ام متعب ردت له الابتسامه:تسلم ي ولدي..


دخلت البيت وقابلتها بابتسامه


ام متعب انصدمت:دااانه..


دانه:!!!!!


ام متعب خذت دانه بالاحضان وبين دموعها:هلاا ببنتي..


دانه بفرحه ممزوجه بصدمه:هلااا يمه..اخباررك؟؟


ام متعب فتحت برقعها:صرت زينه ي بنتي بعد شوفتك..


دانه:حيااكـ يمه..


ام متعب جلست:ماشاء الله حلويتي حيل ي بنتي..


دانه بابتسامه:تسلمين..


ام متعب:وضعفتي حيل ي بنتي..لييه متاكلين..


دانه:هههههه...احسن عشان ألاقي مقاسي بسرعهـ..طمنيني عنك وعن ابوي ابومتعب..


ام متعب بابتسامه:طيب ي بنتي..


دانه قمت:دقايق وجايهـ..


ام متعب:لووين ي بنتي؟؟


دانه:بروح اجيب لك....


ام متعب قاطعتها:لاتجيبن شيء..انا بطلع ي بنتي..بس حبيت اسلم ع جيراني الجدد..ههههه..


دانه:ههههه..توا الناس ي يمه..


ام متعب:مره ثانيه ي بنتي..ودي اجلس اكثر واسولف معكـ..بس غداي ع النار وراح يجني ولدي..


دانه:..........


ام متعب كملت:ولا حظت عليكـ انك مشغوله شوي ي بنتي..


دانه تنهدت:زوجي تعبان..


ام متعب بصدمه:تزوجتي ي دانه..


دانه:اووه من زماان..خذ لي كم شهر من تزوجت..


ام متعب بفرحه:الله يسعدكـ يابنتي..


دانه:امين وياكـ يارب..


ام متعب:لا اوصيكـ ي بنتي اهتمي في زوجك عدل..ولاتروحين عنه باشريهـ ي بنتي..


دانه هزت راسها بنعم:اي ان شاء الله ي يمه..


ام متعب يم الباب:رضى الزوج من رضى الرب..تئجرين ان شاء الله..يلا بحفظ الرحمن..


دانه:مع السلامه يمه..


رحت للجوري نزلت لمستواها:بنتي لاتطلعين صوت عالي اوكي..


الجوري:لييه؟؟


دانه:لان بابا تعبان حيل ماما..لزوم نوفر الراحه للمريض صح..


الجوري:أي صح ماما..


وصعدت فوق لغرفته..


بلت المنشفه وحطيتها فوق جبينه..


جلست ع حافه السرير مسكت يده وانا ادعي ربي انه يشفى..


.


.


ام تركي:علامهـ ميرد علي..


مياسه وهي تاكل الاوريو:مو فاضي..طالمه يمه الدانه..وش يبي بعد..


ام تركي بقت عينها:كييف؟؟


امينة انقهرت من اختها


مياسه لاحظت ع نفسها:اقصد ان..


ام تركي قاطعتها:يعني تركي رد لدانه..


امينة:مافي أمل لنكران..اي يمه دانه ردت لتركي من كم يوم..


ام تركي بق عينها:وليه مقلتوا لي؟؟


مياسه بتمتمه:احنا مقل.....مقلنا لتس..


ام تركي قاطعتها بزمره:متنطقين..


.


.


..من الهدوء غفت..


صحى من نومه والتفت وشاف روحه نايمهـ بجنبه ابتسم بلا شعور..شال المنشفه من ع جبينه..


قام بشويش من السرير وشالها بحذر دااخ ع ريحتها وسدحها ع السرير..جاء بيلحفها


اغراه شكلها وهي منسدحه..وشعرها المسترسل مبعثر على اجزاء جسمها..


تكورت على جسمها


ابتسم وبانت غمازته لحفها وراح ع التوليت..


تمغطت بطلت عينها شافت نفسها في السرير..استغربت التفتت يمين يسار مشافته يمها..سمعت صوت صنبور المويه عرفت انه بالتوليت..


قمت وجاء في وجهي


دانه:انت وايش ألي قومك من السرير؟؟


تركي وهوا ينشف وجها:بروح اصلي..


دانه بهمس:بس انت تعبان و....


تركي قاطعها:والله لا التعب ولا أي شيء يخليني ااخر صلاتي اكثر من سذا..


دانه بابتسامه فخر وحب:الله يرضى عليك..


تركي اول مره يشوفها تبتسم هالابتسامه حس فيهاا بالفخررر والحب والاحترام


دانه رفعت يدها لجبينه:حرارتك انزلت..احسن من قبل..


تركي:اي الحمدلله..


ولبس ثوبه وراح للمسجد


رحت شبيت النار ع الاكل..ع ميجي من المسجد..


.


.


حس انها مو معه:علامكـ يمه كذا..


ام متعب:..........


مسك يدها:يمه ايشبك؟؟


ام متعب بابتسامه:منت مصدقني ي ولدي..


متعب:جربيني..


.


.


وهي منسدحه على سرير التفت لها:تتوقفين وش بيتسوي امي بالصبح..


امينة:............


مياسه:الصراحهـ انا خفت لما قالت بتصرف بكرا..تتوقعين وش بتسووي..اخاف تأذي دانه..


امينة تنهدت:مدري ي اختي..يخووفي انها تروح بيت تركي وتشرشح دانه تررشيح..


مياسه عدلت جلستها:لاا ان شاء اللهـ..


وسكتوا شويا


مياسه بابتسامه:بوش سرحانهـ..اكيد بمشعل صح..


امينة ابتسمت بلا شعور:.......


مياسه:هههههه..بعد تتبسمين يعني صدق تفكرين بيه..


امينة بحيا:اقوول تلايطي بس..


مياسه:لاا صدق..صدق ي امينة..انتي بديتي تحبينه..


امينة:..........


مياسه كملت:انتي قبل مكنتي توافقين ع أي رجال يجيك..لانك منسيتي المرحوم..بس احين لما جاكـ مشعل..وش تحسين بناحيته..


امينة بابتسامه خجل:احس اني بديت احبه من كلامهم عنه..وعن شهامته..


مياسه:.........


امينة كملت بنفس خجلها:ماافي فهالزمن مثل مشعل إلا نادر..عن جد شهم..وموافقه تدل ع ذالك..


مياسه:اوووه...والله وصرتي تحبين ي اختي..


امينة زادت حياااا:انقلعي بسس..


مياسه:ههههههههههههه..


.




.



فتح الباب وصعد فوق للغرفه وهوا متحمس..



استغرب لما شاف الشموع مناره وورود الجوري المتناثره على الارض وعلى السرير..



وبلونات ع شكل هارت..وريحه المكان تشرح النفس



هتان اقتربت منه وبهمس:هلااابكـ...



التفت وشااف قلبه قداامهـ وهي بكامل اناقتها



اقتربت زود وضمته بخجل وجات بتبعد عنه بس هوا شدها زود لحضنه وباسها في عنقهاا وبهمس:وش هالجماال؟؟



هتان ابتعدت عنه وبحيا:لحبيبي اتزين..



ماجد حوطها من خصرها:فديت حبيبك بس..



هتان بدلع:هههههه..



ماجد خق ع دلعهاا:دووم هالضحكه يارب..



هتان جات بتروح إلا بيده تمنعها وبهمس:على وين؟؟



هتان بدلع:بروح اجيب لك بجامتكـ ولا متبي تناام..



ماجد باندفاع وبخبث:ااي اكييد ابا اناام..



هتان بمياعه:ههههه..انزين



وراحت جابت له قميصه وراح ع التوليت..



وهيا ع طوول راحت لبست قميصها النووم..



وتعطرت وبعد كم دقيقة طلع



ماجد:خلص ي......



انهبل بشكلهااا كانت لابسه قميص نوم اصفر قصير لنصف الفخذ علاق كاشف من
الصدر من الدانتيل ومن تحت شاف يباان فيها كلوتها..ومكياجها كان سنبل وكانت
رافعه شعرها بتوكه بطريقة مبهدله..وصندل عالي فضي..



هتان تلعب بخصل شعرها وبدلع:مجودي حبيبي..



ماجد بلع ريقه:عيون مجودي انتي..



هتان بضحكه:فديت عيونهـ..



ماجد حوطها من خصرها وبهمس:اقوول قلبي ايش رايك تطفين النور..ترى حدي تعباان وابا انام..



هتان تبي تلعب باعصابه:اوكي..



ابتعدت عنه وطلعت من الغرفهـ..



ويم الباب وهي كاتمه ابتسامتها:مع السلامهـ..نام وانا بصحيك الصبح..



ماجد عض شفته:ع ووين..



هتان سكرت الباب وشدت ع مقبض الباب عشان ميقدر يفتحه..



ماجد بقهر:حراام عليك ي هتان..افتحي الباب..



هتان بدلع:لااا..



ماجد بترجي:افتحـــي يلااا.."وبخبث"تررى مراح تشوفين شيء زين..



هتان بنفس دلعها:انا قلت لا..



ماجد:حراام عليك ارحميني..



هتان:تيب..



وتركت مقبض الباب وع طول فتح الباب



وبحركه سريعه شاله..



هتان بابتسامه:انتبه انا حامل..شوي شوي..



ماجد غمز لهاا:اقدر عليكـ..



هتان انزلت من حضنه وبدلع:لاا..



ماجد بنفاذ صبر:ايش ألي لا بعد..



هتان بضحكه:مو تطفي النور بالاول..



ماجد طف النور و.......................



.................................................. ............



.....................................



...............................^ـــ* ........................



.......................................



.



.



جلست يم امها:يمه..



ام سعود تغير المحطات:خيرر..



سحر:يمه..عاتي اروح السوق بكرا..



ام سعود:ايش عندك؟؟



سحر:تدرين يمهـ بتجي الحفله تبع ام تركي..ولزوم انا اتزين واصير احلى وحده..



ام سعود:خلاص مافي اشكال..



سحر بفرحه:صددق يمهـ..



ام سعود:أي صدق..بس ودي معكـ لطيفة و....



سحر قاطعتها بخيبه امل:ملازم تروح لطيفة اصلا مراح تلاقي شيء قدهاا..



لطيفة التفتت لها:ليه شايفتني فيل انتي ووجهك.زعشان ميقديني شيء..



سحر معطتها وجه:ايش قلتي يمه..



ام سعود:لا لزوم اختكت تروح بعد..



سحر بنفاذ صبر:يووووه..



وقامت وهي منقهره..



.



.



تركي:وربي ماني جوعاان..



دانه:لزوم تاكل عشان تاخذ الدواء..



تركي:لا ماابي..



دانه باصرار:لابتاكل وغصبن عليك بعد..



تركي:..........



دانه كملت:وانا مسويه لك بعد الاكلهـ ألي تحبها..



تركي بابتسامه:صددق..



دانه بحزن:أي..



تركي باس يدها وبهمس:تصدقين جعت احين..



دانه بفرحه:صددق!!



تركي:أي صدق ي قلبي..



رحت كبيت له العشاء



وجلست بالكرسي الي قباله..



دانه بابتسامه:بالعافيهــ..



تركي:وانتي؟؟



دانه:انا وش؟؟



تركي:مراح تاكلين معي..



دانه:انا لشفتكـ تاكل كني كلت..



تركي(ي قلبي قلبكـ ي دانه..)وبتغلي:لا ان مكلتي مراح اكل..



دانه جلست بجنبه:ابشرر مطلبت شيء..



تركي بنفس تغليه:وانتي ألي تلقميني..



دانه اشرت ع عيونها:من عيوني ذي قبل ذي..كم تويتي عندي واحد..وي عساه سالم يارب..



تركي بشووق:اااللهــ اشتقت لدلعي حييل..



دانه:هههههههه..



تركي:دلعيني مره ثانيهـ..



دانه بدلع:تويتي..



تركي:امي وابوي انتي..



دانه:ههههههههههههه..



تركي بحب:جعل الضحكه تدوم شفاتكـ..



دانه بحيا:إزا عطيتك المجال..مراح توقف لبكررا..



تركي:ههههههه..فديت ألي يستحون انا..



دانه بنفس حياها:ترى انم وقفت بقووم..



تركي باندفاع:لاااا خلاص تووبه..



دانه:أي تعقل.."مدت له الملعقة"يلا افتح فمكـ..



وبعد العشاء صعدوا فوق التفتت له:يلا تصبح على خير..



تركي:عفووواً..



دانه تخصرت وبدلع:لاتظن ي سيد تركي اني تعاطفت معك وجلست وياك معناتها أن لك الحق بدخول غرفتي..



تركي:............



دانه كملت بابتسامه:في احلامكـ..



تركي اقترب منها:وليييه؟؟ مو انا زوجكـ..



دانه:..........



تركي:اظن ان لك حقوق علي..وملاداعي النوم بغرف منفصله..



دانه:...........



تركي كمل:واحين اسمحي لي ابا انام معك..أي صح اناا ابي حقوقي كاملهـ..



دانه:ووش مقصدك؟؟



تركي بخبث:خلينا ندخل الغرفه واعلمكـ وش مقصدي..



دانه فهمت مقصده وباندفاع:لااا..



تركي:وش ألي لاا..



دانه:يعني مافيهـ..



تركي رفع حاجبه:لا حلفي بس..



دانه التفتت له:اسمع تركي..



تركي:...............



دانه بحزن مدفون بقلبها:انا مقدر اعطيك حقوق..خل ليان تعطيك حقوقك..وفوقها حبه راس..بس اناا اسمح لي مقدر اعطيك شيء..



تركي:ولييه؟؟



دانه بنفس حزنها:لاني اخاف احمل منكـ..



تركي بق عينه:نعممم!!



دانه قاطعته بهم:انا مااباا اعيش ولدي بعيشه....."وسكتت شوي"انا مابي يعيش هالعيشه..امه وابوه منفصلين..



تركي بصدمه:كيييف؟؟



دانه بين دموعها:انا ويش ألي يضمني ان بيجي يوم بتطلقني..انت اصلا ماعندكـ ثقه فيني..



تركي:...........



دانه مسحت دموعها:ملاداعي افتح موضوع امس..واحين اسمح لي ابا اناام..



ودخلت الغرفه وخلت تركي في حاله ذهول من كلامهاا..



.



.



.



وجاء يوم الحفله الموعود



في المشغل



دانه بتوتر:متاكده أن ذا اللون حلو علي..



هتان:أي وربي..انتي ليه مو مقتنعهـ ان ذا اللون حلو عليتس..







يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 2:37 am


وجاء يوم الحفله الموعود


في المشغل


دانه بتوتر:متاكده أن ذا اللون حلو علي..


هتان:أي وربي..انتي ليه مو مقتنعهـ ان ذا اللون حلو عليتس..


دانه:احس انه فاتح حييل..ولا مره صبغته زي سذا..


هتان:ي قلبي انتي..انتي بيضاء وحلوه وملامحك مو خليجيه مررا..فاللون بيطلع
جنان..وبعدين اللون موفاتح بالمره..انتي قلتي سذا ان ولا مره صبغتيه
بهاللون


امينة:وبعدين معك...لاتأخرينها..وربي لو تاخرت اكثر من كذا بيكوفنها ماجد..انا ياله ياله مقنعته انها ماهي مطوله بالمشغل..


دانه بعدم اقتناع:انزين..


هتان بصوت مسموع:جمانه..سهام تعالوا باشروا بيها..


امينة:ابي الكل يتكلم عن دانه..غيري من شكلها..


العميلات في المشغل مسكوها وقاموا يحارفون بيها..


وربي حسيت نفسي كني من نجوم هوليود على هالاهتمام..هههههه وحده تعمل لالي
منكير وبدكير ووحده تقص شعري ولما خلصت جات وحده تشقر حواجبي..


ونااسهــ وربي ههههه..


عند الساعهـ 9:11


امينة تلبس عبايتها:الله يستر رامي راح تعصب..تأخرنا حييل..


هتان:قصدكـ ماجد بيكووفني ع هالتاخير..وشكله بيحرمني من المشغل لين مااولد..


دانه خذت شنطتها:لا ان شااء الله..


امينة باندفاع:هاه بشري كلمتي ام متعب..


دانه:أي قبل شوي دقت علي وقالت انها جات..


امينة:حلووو..


دانه:طيب من ألي بيودينا..كلمتي تركي..


امينة باندفاع:لاا تركي لا..اناا كلمتـ الشايب يجينا..احسن..


دانه:ولييه؟؟


امينة:اصلا انا مكلمت تركي ولا قلت له انك بتجين او انا قلت له انكـ بس بتساعدين هتان..لان اليوم زحمهـ..كذبه يعني


دانه:اهاااا..


وركبت السيارة مع هتان وامينة


وبعد عشر دقايق وصلناا..


دخلت بجانب التوليت ألي يم المغاسل رتبت شكلي..


دخلت امينة وهتان لصالهـ..


هتان باعجاب:وااااو..


امينة بهمس:بعدين اندهشي المهم نشيل هالرايه ألي حاطتها امي..


هتان:اووكي..


كانت الرايه مكتوب بيها عبارات ترحيبيه واسفل الكلام مكتوب


مبرووكـ لتركي وليان


غيروا الرايهـ ع قوله امينة ههههه..


وحطوا رايه ثانيه مكتوب فيها عبارات ترحيبه فقط..


من دون اسمااء


سلموا ع الحضور وجلسوا


ليان بدلع:يسلموو..


مياسه وهي تراقبها من بعيد:ماالت بس.."وهي تقلدها"يسلموو اناا كتير فرحانه بهالحفل..ماالت بس..


هيله:هههههه..لتسمعك


مياسه:انا مقلت شيء غلط..خلها تسمعني..


هيله تعدل شالها:شوفي تركي كنه مغصوب يبي يطلع بأي وسيلهــ..


مياسه:وعلياا ع اخووي..مغصووب ع ام خشم ذي..


هيله:ههههههه..


امينة اقترب لهم:جاات دانه..


هيله ومياسه باندفاع:صدددق!!!


امينة بفرحه:وطالعهــ ملكه جمااال..


وراحت هتان للمنصه وحطت موسيقى هادئه رومانسيه تملئ مستمعيها بالامل والانشراح معزوفه رااقيه من معزوفات الشهير بيتهوفن..


*******


بنسبه لدانه


شيكت ع حالها للمره الاخيره سبحت نفسها بالعطرر


والتفتت لصاله ومشت بخطوات واثقه..راقيه..وابتسامتها الملكيه لاتفارقها..


دعت واجبرت الكل على ان يتلفت وينظر حسن جمالها وبهائها..


اقتربت امام الحضور لتسمع مديح عن جمالها وحسن بهائها..ابتسمت بلاشعورر..


ام تركي وام راشد بنظررات مليئه بالتعجب


ام تركي:من ذذي؟؟


ام راشد:تباررك الرحمن..


لياان انقهر لما شافتهاا دققت في ملامح وجها واعرفت انها دانه


امينة بهمس:ابتدعتي فيها ي هتان..


هتان بفخر:احم احم..


امينة:اقول تلايطي بس..


هتان:هههههه..اصلا دانه جميله ملاداعي ابدع فيها..جمالها وااضح..ماشاء الله عليها.


التفت تركي لملكه الجماال ألي قدامهـ..


سحرته ابتسامتها واناقتها وحضورها الطاغي..


عمره مشاف زي جمالهاا من ملامحها عرف انها دانه..


ابتسم بلا شعور..


حست من نظراته له كنى حضنهاا..كلها اكل بمظراته استحت..


اقترب من ومسك يدها الناعمه ذااب بريحتها العطر وبابتسامه:نورتي الحفله ي سندريلا..


دانه بابتسامه خجل:تسلم ي امير شارل..


ليان بغيض التفت لامها:يمه طرديها من هالحفله..


ام راشد بهمس:اسكتي الله يقلعك راح تفضحيناا..


دانه اقترب يم ام تركي وباست يدها وبابتسامه:هلاابشش يمه اخبارك؟؟


ام تركي من شافت ابتسامتها عرفت انها دانه وردت لها الابتسامه لاشعورياً:هلا والله بيكـ ي بنتي..


تركي شد على يدها وبهمس:وربي انكـ قمر..


دانه نزلت راسها بحيا:تسلمـ..


صار يتفحصها بنظره ويشوف تفاصيل جسمها..عذبهـ الشووف..وده يضمها ويبوسها قداام الحضور..لولا ذكر الله على زينها..


كانت لابسه فستان ابيض روماني..جهه في علاق وجهه لا من الصدر والاكتاف مرصع
باللون الذهبي الفاخر ومن الخصر مزمزم باللون الذهبي ويوسع من تحت..يمز
الفستان الروماني وجود طرحه بأسفل الفستان..صندل عالي روماني الشكل باللون
الذهبي الراقي..تسريحتها رومانيه وميك آب سنبل باللون التفاحي وغلوس
فوشي<<مجربه وربي يطلع روعه مع الفستان الابيض حلو كسر الالوان ^ــ^


كثفت الماسكار السوداء..وألي زاد من جمالها عدساتها الزرقاء


شعرها البني الكاتبشينوا خلها واااو..


ومناكير فرنش وزخرفات رائعهـ ع نهايهـ الظفر..


وحلق دائري ذهبي اللون..


وساعهـ ذهبيه مرصعه بالفصوص..


شكلها صايرر جنااااان..روووووعهــ


مياسه وهيله اقتربوا من المنصه وهم مبسوطين من وضع ليان..هههههههآآآي


سلمت على المدعوين..


ام بندر:من ذي الجميلة ياام تركي..ابي اخطبها لولدي..


ام تركي بفخر:ذي مرت ولدي دانهـ..


التفتت لها وهي تتذكر امس كلام ابومحمد لها


وعن ألي صار بينها وبين وليد..


انظرت لها بتظرات ندم وتحس على اسلوبها ألي عاملته معها في الاوان الاخيررة..


واندمت اكثر لانها اجبرت تركي على انه يعقد قرانه مع وحده ميحبهاا..



تمت الحفلهـ زي مابغت ام تركي


ونظرات الفخرر بعيونها..


ولياان منقهره من ألي صارر..



تركي حوطها من خصرها وبهمس:يلا قلبي انروح..


دانه التفتت له:لاا..توا الناس..


تركي:وين توا الناس..شوفي كم الساعهـ احين..


دانه بترجي:معليه بس شوويا..


تركي(وربي ي دانه اني اعشششقك..احبكــ امووت فيك):ارحمي حاالي..اخاف اتهوررر احين..


دانه بحيا:نعمم!!


تركي:هههههه..


تركي(واللهـ لرد اعتباركـ ي دانهـ..راح اخلي العذاال ياكلون تبن..)مسك يدها
وصعد على المنصه وبصوت مسموع:احم..احم..ارجوا من الكل الانتبااه..


الحضور انتبهوا..


تركي وعيونه على حبيبته دانه:


دانه هي الاسطورررة


دانه هي الاميرررة..


دانه هي الملكهــ بذااتهاا


دانه هي الحسناااااء


دانه هي الجوهره اللذي طمع الكثير بالحصوول عليهاا


والحمدلله انها صارت من نصيبي..."وبنظرات حاده"ومراح اتخلى عنها لأي سبب يذكر.."التفتت لها وبكلام ينبع من قلبه"يحرم علي الطلاق..


ابومحمد فرح من كلام تركي(الحمدلله انك عرفت قدر الدانه..الله يسعدكم يارب)


دانه دمعت عينها بلى شعور من كلامهــ..


تركي كمل:وألي تظن اني طلقت الدانه قبل لاني شكيت بأخلقها مثلا..فمن احين
اقوول ان الدانه جوهرة ومستحيل تعملها.."والتفت لام سعود وبنتها ونظراته
تملئها الحقد"اناا اثق بزوجتي..واعزها..وألي ميحشمها ولايقدرها ماله قيمه
عندي..


ام متعب مكانت فاهمه شيء بس فرحت من كلام تركي عن دانه..لان فعلا تستحق هالمحبهـ واكثر..


تركي اقترب منها وبكل جرائه نزل لمستواها وضمها بصدره..وسط صرااخ البنات..


دانه استحت من حركتهــ..


حصه تهمس لها:ي قلبي عليكـ ي دانه..


لطيفة تمسحد دموعها:صبررت..وربي كافئها ع صبرها..الله يسعدهم يارب..من صبر ربي كافئه..


***


اقترب من اختهــ وبهمس:اسمعي زين اباكـ انتي مع مياسهـ تمسحون المكان عدل..


امينة بستغراب:ولييه؟؟


تركي:عن العين والحسد..نبي ناخذ اثرهم..


امينة:ههههههه..


تركي بابتسامه:تدرين العين لها..واخاف دانه تنسدح بسم الله عليها..


امينة:ههههه..ابشرر ي خوي..

انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 3:00 am


البارت الثاني والثلاثونـــ (والأخير)


اقترب من أخته وبهمس:اسمعي زين أباك أنتي مع مياسة تمسحون المكان عدل..


أمينة باستغراب:ولييه؟؟


تركي:عن العين والحسد..نبي نأخذ إثرهم..


أمينة:ههههههه..


تركي بابتسامه:تدرين العين لها حق..وأخاف دانه تنسدح بسم الله عليها..


أمينة:ههههه..أبشرر ي خوي..


ومسك يدها وطلعوا من الصالة..


ليان انفجر غيظها:يمــه ليه سكتي..الحفلة لشرفني إنا مو لها هيا..


أم راشد بهمس:اوووص..لاتقولين ولا كلمهــ... لاتفضحيناا..ويلا قدامي أشوف..


ليان بقهر:لااا..ابا اعرف ايش بيها هيا أحسن مني..وليه تسرق الاضواء مني..


مياسه(من قال أن الأضواء مسلطه عليكـ أنتي..الله لا تبلانا بس..)


ام راشد سحبت بنتهاا وهيا جالسه تصارخ


هيله نزلت شالها ع اكتافها:واخيراً طلع..


امينة:هههههه..


هيله:أي ضحكي..لانك مو انتي ألي تتغطي انا ألي اتغطى..


هتان:أي والله مابغينا..تركي لزقه مقال بريح المدعوين..تعبت وانا لابسهـ الشال كل شوي اغطي وجهي..


امينة:احسسن..اما انا احم احم..عاتي لانه اخوي..


هتان وهيله:مااالت بس..


***********


نزلت من السيارة


وتركي شال الجوري ألي نامت من التعب في السيارة..وودها لغرفتها..


وتوجه للغرفة وشافها جالسه ع التسريحة وهي تفسخ حلقها ابتسمت له وهي تشوفه من المرايهـ..


تركي سكر الباب واقترب منها قومها من كرسي التسريحهـ ولفاها قبالة وبنظرات مليئة بأعجاب:قمر وربي انكـ قمر..


دانه بحيا:تسلمـ تويتي..


تركي باس خدها وبهمس:دانهـ


دانه:عيونها..


تركي:دانه..


دانه:قلبها


تركي:دانه..


دانه:ههههه.بتقول ايشبك ولا


تركي:ههههه..حسي فيني وربي اني تعباااان..


دانه باندفاع:سلامتكـ من التعب..وش ألي متعبك..


تركي بنظرات حاده:انتـــــــــــــي..


دانه:أناا!!!


تركي مسوي فيها زعلان:أي أنتي لا تسوين نفسك مندهشه..أنتي سبب التعب ألي انا فيهـ..


دانه:طيب ويش عملت؟؟


تركي بنفس زعله:تسوين نفسك ماتدرين يعني..


دانه بضحكه:عااد قوول..وش مسويه؟؟


تركي بنفس زعله:حارمتني من حقوقي..


دانه ببرائه:اناا!!! انا مذكر اني حرمتك من حقوقك..


تركي التفت لها:لا واللهــ..حلفي بس..


دانه بابتسامه:وليه احلف؟؟لو تبي بتجي لي صح..


تركي بخبث:افهم من كلامكـ انكـ موافقة..ولا بعد تدعيني اني اسووي..


دانه وجها صار اشارة مرور:لك متى انا دعيتك..ي وجه البومه..


تركي:هههههههههههه...مساع تويتي واحين وجه البومه..ههههه خوش ألقاب الصراحهــ..


دانه مدت بوزها وبحيا:انا مدعيتك..لاتكذبـ..


تركي عجبه الوضع وبعناد:إلا دعيتيني..وتوك احين بعد لا تنكرين..


دانه:اناا.....


تركي قاطعها:اعترفي "وغمز لها" وربي انكـ خطيرة بعد تدعيني اني اسوي..منتي بسهله الصراحهـ..


دانه بحياا شديد:مااشي..


وطلعت من الغرفهــ..تركي لحقها


نزلت تحت وهوا يعاند ويقول تبين قوولي عادي..


جلست تحت بالصاله وحطت رجل ع رجل..


وهوا جلس جنبها


دانه التفتت له:خيرر وش جيبك هنا..


تركي:......


دانه كملت:روح نام فوق..


تركي:يعني ماتبين..


دانه باندفاع:لا شكراً..ومن قال لك اني اباا..روح خذ حقوقكـ من ليان..


تركي:...........


دانه كملت:ليان أحسن مني و...


تركي بحركهـ سريعة اقترب منها وباسها بشفتها الورديه..


انصدمت بحركته..وباندفاع بعدته عنها..


دانه قامت وبارتباك:لو سمحت بلاش هالحركاتـ..


تركي رجع ظهره لورى:لا حلفي بس..


وسحبها من يدها وجلسها بحضنه..وجها صار احمرر من حركته..


تركي حوطها من خصرها وثبتها زين بحضنه..وهي تحاول تقوم بس مقدرت...


تركي بابتسامه:لا تحاولين..


دانه بأحراج وبحيا:تركي..اتركني..


تركي لفها قباله وبنظرات حاده:مافيه..انا عاجبني الوضع سذا..


دانه باندفاع وبحيا:بس أنا الوضع مو عاجبني..اتركني..


تركي شد عليها وبهمس:مستحيل اتركك..انتي لي اناا..انا وبس..


دانه بحيا:مقلنا شيء بس هدني..


تركي:وش بتستفدين لهديتك؟؟


دانه:بقول لك شيء مهم وخطير..


تركي بتهديد:ان جانك تكذبين علي مراح تلومين إلا نفسكـ..


دانه خافت من تهديده بس مبينت:اوكي..بس هدني عشان اقدر أتكلم..


تركي بعدم قناعه تركها قامت ع طول عدلت نفسها لان تركي بهدلها والتفتت له:ابا اقول لك شيء مهم..


تركي باهتمام:وش؟؟


دانه رفعت فستانها وفسخت صندلها الذهبي:ابا اقول..


تركي شك انها بتشرد من فسخت صندلها وقام من مكانه..


دانه توترت لما قام:ا..انا بقول اني..


تركي اقترب منها وبنظرات حاده:أي قولي..انتي وش؟؟


دانه توترت زود لما اقترب منها زود:ابا اقوول..اناا


تركي وهو يتأمل ملامح وجها وبحب:أي..


دانه:............


تركي بابتسامه:انتي اصلا معندكـ شيء تقولينه بس تبين تبعديني عنك..





دانه:.....لا من قال..انا عندي موضوع مهم..



تركي باندفاع:أي يلا قوليه..



دانه ابتعدت عنه وهوا اقترب وباندفاع:لا تقرب ولا مقدر أقول..



تركي ابتعد خطوة:أي يلا قولي احين..



دانه ع طول من بعد شردت صعدت الدرج وهوا لحقها ومن الحماس قامت تصارخ..خافت انه يمسكها..ودخلت الغرفة وقفلت الغرفهـ..



دانه بابتسامه:آحين خلصت..قلت ألي عندي..



تركي ونفسه انقطع:افتحي الباب ي دانه..



دانه:هههههههآآآآي<<ضحكه الشر هع



تركي بقهر:ان مفتحتي بتشوفين شيء ما يسرك..



دانه بتحدي:وش بتسوين يعني..اقول بس استريح..



تركي بحده:مااشي ي دانه..راح تشوفين شيء مااايسركــ وقولي تركي مقاالها..



دانه(وش بيسوي ي ترى؟؟؟)



مهتميت لكلامهـ وغيرت فستاني ولبست بجامتي النوم..



**********



انسدحت على السرير وهي تفكر بيه



ولما قالوا تغطوا بيدخلون الرجال



فزت قلبها لما شاافته



وهو داخلهـ بكل شموخهـ..والابتسامهـ لاتفارقه..



ابتسمت بلا شعور



قاطعت تفكيرها صوت اختها:هيييه انتي انا جالسهـ اتكلم..



امينة التفتت لها:هه..وش كونتي تقولين؟؟



مياسه بابتسامه خبيثه:كنتي تفكرين بمشعل صح..



امينة ابتسمت..



مياسه:تدرين مشعل شكله كنى دكتور..جميل ماشاء الله عليهـ..



امينة:..........



مياسه:النظارة تددنن عليه..يذكرني بدكتوري الاسنان..



امينة:..........



مياسه كملت:إلا تعالي ليه دكاتر الاسنان مزاايين..يجننون وربي..



امينة بابتسامه حب:مدري..



مياسه:انتي اصلا عقلك مو معي..مشيعل لحس عقلك..وهذا لسى مملكتي عليهــ..



امينة:هههههه..اسمه مشعل ي الشينه..



مياسه:ووي عشتوووا.."وهي تقلدها"اسمه مشعل..مالت بس..أنام ابرك لي..



امينة مدت لسانها:أي احسسن..



.



.



كانت سهرانهـ كالعاده



التفتت له:خالتي فتحيه مقدر افتحه..



المها خذت غرشه المويا وفتحتها



فجر حست ان اختها طفشانه وحبت تونسها:اسمعي ي اختي ترى حنا بنرجع لرياض..



المها بفرحه:صددق..



فجر هزت راسها بنعم:أي راح نرجع..ادري ي اختي انك طفشتي بالجلسه معي هنا بالقصيم..



المها:............



فجر كملت:لان هنا ماعندنا احد..عايشين بالغربهـ..بس حنا راح نرجع لرياض لمده شهرين كاملين..



المها الفرحه لا توسعها قامت وحضنتها



فجر شدت عليها:شكراً ي اختي لانك رضيتي انك تجلسين عندي من دون ماتتذمرين او تشتكين..



المها:ما بيننا أي اعتذار ي اختي..ألي يسمعك احين يقول اني طول السنه معك انا مجيك إلا نادر..



فجر بابتسامه:جميلكـ مراح انساه..



المها اكتفت انها ترد الابتسامه..



.



.



وعت ع صوت جوالها وبهمس:هلابش..



ام متعب:هلا ببنتي..ليكون ما أزعجتك بس..



دانه قامت من سريرها:لا ابد يمه مافي أي ازعاج..



ام متعب:اخبارك ي بنتي؟؟



دانه:طيبه طاب حالتس..انتي كيفك؟؟



ام متعب:الحمدلله زينه..



دانه:حياكـ عندي يمه..



ام متعب:لا وقت ثاني ان شاء اللهـ..



دانه:لايمهـ..تكفين تعالي وربي اني اشتقت لتس..وعندي لك هرج كثيرر..



ام متعب بابتسامه:طيب ي بنتي..متى تبيني اجيك؟؟



دانه:حياكـ عند الساعهـ 4 العصر..يناسبكـ الوقت ولا..



ام متعب:إلا يناسبني..لأني أكون هالوقت جالسهـ بالحالي..



دانه بابتسامه:اوكي انا بنتظارك ي الغاليه..



ام متعب:يلا مع السلامهــ..



دانه:بسلامه..



وسكرت جوالها وراحت للتوليت وغسلت وجها وفرشت اسنانها ونزلت تحت



توجهت للمطبخ وحظرت الغداء لانها قامت متأخر..وبعدها



خذت لها دش سريع ولبست لها جلابيه باللون الرمادي اكمامه حاير ومن الصدر
فتحته ع شكل حرف v ومن جاونبه محدد بالعريض باللون الذهبي ليعطي فخامه
ورونق لامثيل له..الجلابيه مخصره ماسكه ع جسمها تبرز مفاتنها..وصندل عالي
باللون الذهبي وحلق كبير باللون الذهبي مرصع بالفصوص..وخاتم ذهبي
ناعم..ومكياج سنبل شدو باللون البني والذهبي البلاك بنهايه الجفن..وبلاشر
اورنج..وغلوس هادئ باللون البيج مايل لزهر كثفت الماسكار ولبست عدسات
عسليهـ وحطت حبه خال ع خدها صاير عليها جنان..وعملت شعرها ويفي وفردت ع
اكتافها لينساب بحريهـ ع اخر خصرها..



صاير شكلها جنااااان



جلستـ ع الصالهـ



ودقايق إلا انضمت معها الجوري



دانه ضمتها بصدرها:نومكـ خترب ماا..



الجوري هزت راسها بنعم..



دانه:وانا بعد..بس بنعدل نومنا صح ماما..



الجوري:أي صح..



دانه:يلا قومي حبيبتي خذي دوش بسرعهـ قبل ميجي بابا..لان راح نتغداء..بعد شويا..



الجوري:أي بس ماما ساعديني..طلعي لي ملابس حلوة زي ملابسكـ..



دانه بابتسامه:ان شاء اللهـ..



قمت معها وراحت هيا ع التوليت وانا فتحت دولابها وطلعت لها بنطلون رمادي ع بلوزة بنصف كم باللون الاورنج..



********



فتحت الباب وكالعادة فاحت منه ريحهـ فواحة ناظر بالمكان ولا شافها..صعد فوق
ولبس بجامتهـ ونزل وجلس بالصالهـ سمع صوتها وصوت الجوري ع طول فتح جواله
وبصوت مسموع:ههههه.ي قلبي انتي..



بنسبه لدانهـ



بعد ملبست وسرحت شعر الجوري طلعت من الغرفهـ سمعت صوته عرفت انه جاء



تركي:ي بعد سبدي انتي..بجيكـ اليوم..



دانه(من يكلم ذا)



تركي من ريحها عطرها عرف انها خلفه وقال يزودها:ي عمري انتي..استعدي
انتي..ع الساعهـ 8 بمركــ..اصلي عازمكـ ع مطعم..راح يعجبكـ صدقيني..



دانه انقهرت من كلامه عرفت انه يكلم ليان



تركي:ههههه..احبكــ ي ليان"وشد على الكلمهـ الاخيره"



مدري ايش صار ليا لما قال احبكـ ي ليان



تمنيتها انه يقولها ليا مو لها



بلا شعور خذتـ الجوال منه وسكرت المكالمه



تركي التفت ليا وبزمره:انتي هييييهـ ا.....



مكمل كلامه لما شافهااا



كان شكلها مغرري بالزااف..شكلها صاير غير ولون شعرها البني الكابتشينوا معطيها طله رووعه



دانه من دون متطالع فيه:الغداء استوا..



مقدر ينزل عينه عليها..وهو يطالع مفاتن جسمها..



دااخ بريحتها العطره..



راح للمطبخ وجلس بالكرسي



تركي بنظرات حاده:مره ثانيه..لاتسكرين السماعهـ في وجه حبيبتي..



دانه:.............



تركي:أنا أتكلم ياهانم.."وبزمره"ردي علي..



دانه مقالت ولا كلمهــ التفتت للجوري:كلي حبيبتي..



الجوري:وانتي ماما؟؟



دانه:انا مو مشتهيه انتي اكلي وخلاص..



وطلعت من المطبخ وهي تمشي بنعومه وبحريهـ مطلقه..



تركي قام:دقايق وراح اجي..



وراح لحقها ولفها قبالهـ:دانه..ايشبك؟؟



دانه(ويسئل بعد)بدون نفس:ولاشيء..



تركي:.......



دانه التفتت له:روح تغداء احسن لك..



تركي بابتسامه:تغارين علي ي دانه؟؟



دانه(إلا بمووت من الغيره) من ورى قلبها:لاا..من قال اني اغار..







يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 3:04 am


دانه(إلا بمووت من الغيره) من ورى قلبها:لاا..من قال اني اغار..


تركي بنفس ابتسامته:اجل ليه أخذتي جوالي وسكرتي الخط بوجها..إلا لأنك تغارين علي..


دانه:ي شين الثقه بس..


تركي:وادي انكـ تحبيني..


دانه باندفاع:من قال لك اني احبكـ عشان اغار عليكـ..


تركي بصدمه:يعني انتي متحبيني!!


دانه:أي محبكـ..


تركي:احلفي..


دانه:وان حلفت بتصدقني..


تركي:من حلف بالله فصدقوه..


دانه ببرود:حلوو..اجل انا والله محبكــ..


وراحت وخلته مصدوم من ألي قالته..


.


.


محبت يشكون فيها فجلست وياهم ع الغداء وع طول راحت لغرفتها وسكرت الباب زين وكالعادة دقت عليهـ


سحر باشتياقك:اشتقت لك ي قلبي..


يوسف بتعب:كح..كح..هلا سحر..


سحر بخوف:علامكـ ي قلبي..تعبان..


يوسف:انا تعبان حيل ي قلبي..


سحر:رحت للمشفى..


يوسف:رحت..


سحر:حلو طيب وش عطاكــ؟؟


يوسف:كحح..عطاني دواء..بس مأخذته..


سحر:ولييه؟؟


يوسف:ماأباا..


سحر:لا احلف بس..لزوم تأخذ الدواء عشان تطيب..


يوسف:تصدقين قلبي..


سحر:وش؟؟


يوسف:لو كونتي بجنبي احين..كان اتحسن..ع طوول..


سحر:ههههههه..مو لهدرجهـ عاد..


يوسف بخبث:معندي حد يهتم فيني..الدكتور قال ان مخذت الدواء يمكن تتحول الكحه ويصير عندي ربوا حاد..


سحر بخوف:ي قلبي انتي..وربي لو اقدر كان جيتكـ..


يوسف:لا أنتي تقدرين..بس لزوم تصرين ع اهلك..


سحر:بس....


يوسف قاطعها:انا تعبت ي سحر..تعبت من كثر مسمع هالكلام منك..اسمعي..أن
مجيتيني اليوم عند الساعهـ 10 بالليل كل شيء بينتهي بينا..يلا باي


سكر السماعهـ بوجها وهي منصدمه وخايفهـ من ألي قاله..


.


.


جلست تفكر بحزن على ألي سوته بولدها ظنت أن ألي سوتى شيء زين..مظنت انها بتورطه..بكت بصمت..


انتبهت لها امينة واقتربت منها:يمهــ علامك..


ام تركي بين دموعها:انا ظالمهـ ي بنتي..


امينة:........


ام تركي تنهدت:بدل من اسعد ولدي زدت همه همين..بزواجهـ بوحده مايبها..أنا كذا ظلمت ولدي وظلمت دانه وظلمت ليان..


امينة بابتسامهـ:اهم شيء انكـ عرفتي غلطكـ ي يمهـ..انتي ماتدرين وش الخيره فيهـ..


ام تركي:..........


امينة بنفس ابتسامتها:أنا فخورة بيك يمه حيل..لانكـ اعترفتي بخطئك وذا شيء زين...


ام تركي مسحت دموعها:تتوقعين دانه بتسامحني..


امينة بثقه:اكيد يمه بتسامحكـ...دانهـ قلبها كبير..وهيا مو زعلانهـ
منكـ..هيا عارفه شعوركـ زين..أنتي أم وخفتي ع مشاعر ولدكـ..وانتهى
الموضوع..


ام تركي بتردد:تتوقعين راح تكلمني ي بنتي زي قبل..


امينة:وأحسن بعد.."ومدت لها التلفون"دقي عليها يمه..


ام تركي خذت السماعهـ بتردد..


.


.


وبعد السلام والترحيبـ


ام متعب بأعجاب:أنا لحد الآن مو متأكدة أنكـ دانه..


دانه:ههههه..لهدرجهـ تغيرت..


ام متعب:بالحييل ي بنتي..وتغيريتي حيل بعد الصبغه ذي..


دانه:مع اني كونت مو مقتنعهـ اني اصبغه بهاللون..


ام متعب:بالعكس اللون عليكـ حلو ماشاء الله..


تركي يم الباب:احم احم..


ام متعب تغطت وبهمس:من ذا..زوجك..


دانه:أي..حياكـ ي تركي..


تركي وعيونه تحت:السلامـ عليكم..


دانه وام متعب:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..


تركي:اخبارك ي خاله؟؟


ام متعب:طيبهـ ي ولدي انت اخبارك؟؟


تركي:بخير بعد شوفتك.."التفت لدانه"انا طالع..


ام متعب بهمس:روحي وصليه عند الباب..


دانه:بس..


ام متعب باندفاع:يلاا..


قمت ولحقته تركي ابتسم لما وصلته والتفت لي:أنا برجع بالبيت متأخر متى مقالت لي ليونهـ ارجع البيت برجع..


دانه بقهر واضح:ملازم ترجع..خلكـ معها ابركـ..


تركي(غيوررة..بس تكابر ماتباا تعترف):انزين فيهـ شيء ناقص بالبيت..


دانه باندفاع:أي معندنا شامبو تايد..ولا عندنا بصل وطماطم..وجيب كوسا وزهرة تدري من زمان ماسويت صلونه..


تركي:..........


دانه كملت:وجيب معجون طماطم..وشطهـ واباكـ تجيب جزر وخيار و.....


تركي قاطعها:بس..بس..كل ذا ناقص..


دانه باندفاع:أي وبعد فيهـ زيادة..لرحت هنا


تركي:وين؟؟


دانه:اقصد عند بايع الخضره..عطني خبر عشان اقول لك وش ألي ناق..ولما تخلص اباكـ تروح...


تركي قاطعها:لااا..انا بمرك وبوديك لهايبر وأنتي اختاري جيبي ألي ناقص من البيت..واحين مع السلامهـ..


دانه:لا تتأخرر..عند الساعهـ 8 تعال..


تركي:وليه؟؟


دانه ترقع له:عشان....عشان اني بنام بدري اليوم..يعني ع الساعهـ 9 بغفي..


تركي(آآخ منك ي غيورة كل ذا عشان ماتبيني اتأخر معها..وربي أنها أحلى غيره):أنزين..


دانه:بحفظ الرحمن..


.


.


طقت الباب وبصوت قريب للهمس:ليان حبيبتي افتحي الباب..


ليان بنوحه:خليني بالحالي يمهــ..اهئ..


ام راشد بحزن:ميصير ي بمه..افتحي الباب ابي اكلمك..


ليان بين دموعها وبصوت مسموع:اتررركيني بالحالي يمه..اهئ..اهئ..


ام راشد تنهدت:ان لله وان إليهـ راجعون..


راحت لصالهـ وردت على ام تركي


ام تركي باندفاع:هاه بشري..رضت تفتح الباب..


ام راشد بحزن:ماتباا تفتح الباب..تقول اتركها بالحالها..اخاف انها تموت ي ام تركي من الجوع..


ام تركي:..........


ام راشد كملت:مكلت من امس بالليل..من بعد الحفلهـ ممدت شيء واكلته..


ام تركي:لزوم تجبرينها على الاكل..


ام راشد:ماهي راضيه أنها تفتح الباب عشان اجبرها ع الاكل..


ام تركي تنهدت:طيب..خرجيها من العزلهـ ألي هي فيها..


ام راشد:راشد ميرضى انها تطلع من إلا وياه..وع منتظره يجي من البيت يكون البنت انتهت..


ام تركي:لا ان شاء الله..انتي عطيهـ خبر من وقت بدري انه يمشيها..فهمتي علي..


ام راشد:أي أن شاء اللهـ..


.


.


حرق جوالهـ وهوا ماعم يرد عليها


جلست بقهر:مصارت كل ذا يتعشون..اففففف


التفتت للجوري ألي جالس في الصالة عم تطلع لتلفزيون


تنهدت وهي تطالع ساعتها الذهبية تعلن عن دخول الساعة التاسع والربع


قامت تشغل نفسها بأي شغله..


.


.


مشعل:هههههه..حرام عليكـ رد عليها..راح أنها راح تنفجر..


تركي بابتسامه عريضه:خلهاا شوي بعد..


مشعل:حرام عليكـ ي رجال..اقول لك راح تنفجر..


تركي:هههههههههههه..


مشعل:ليه كل ذا..رد عليها وخلصنا..


تركي:لاا..أنا أباها تعترف أنها تحبني وتغار علي بعد..


مشعل:مالت عليكـ بس ي لبناني..

تركي:تررى والله ان عدتها كوفنتك..

مشعل:هههه..اقول تلايط بس جاء الشايب..


ابومحمد:تأخرت عليكم..


مشعل بضحكه:لا ماتأخرت بس حفيدكـ اللبناني..


تركي قاطعه بشراسه:انا مكوفنك مكوفنك هناا..


ابومحمد منع تركي:اايشبك انت وياه..ووش قصه اللبناني ذا..


مشعل:هههههههههههههههههه..اقوول له وش قصه اللبناني ي ترووك ولا..


ابومحمد باندفاع:بتقول ي مشعل ولا أنا ألي بكوفنكـ..


.


.


جلست ع حافه السرير وبابتسامهـ:سامحني قلبي..


سعود:........


حصه:انا ادري اني اخطئت لكن وربي أنا مافتحتك بالموضوع إلا لاني خايفه على اختكـ..


سعود:..........


حصه حطت يدها على كتفه:سامحني..بس صدقني انا خايفهـ على اختكــ صار لها كم
يوم مريبه..وذي الحركات معروفهـ يعني يمكن اختك حابهـ احد..


سعود بقهر:ثمني كلامكـ ي حصهـ..


حصه بجديه:سعود الحب مو عيب..بس ساعات الحب يخلي الواحد ينجرف..


سعود شد على يدها وبحده:حصصصصهــ..اسكتي لاتخليني امد يدي عليكــ..


حصهـ:.....براحتكـ..


قامت من السريـر وخلته


دائماً الرجل لا يحب أن يسمع كلام مو زين عن اهلهـ حتى لو كانوا
مخطئين..فأحذري عزيزتي من انكـ تتكلمين عن أهل زوجكـ بكلام سيء امام
زوجكـ.. حتى لو كانوا مخطئين..السكوت كما يقلون من فضهـ..


.


.


مشعل:كان تركي قبل اول مدخل المدرسهـ كانوا الاولاد يعايرونه باللبناني ولا السوري ولا المصري..


ابومحمد:لييه؟؟


مشعل:لانه كان ابيض حيل زي منت عارفه..وعيونه عسليه فاتحه..


ابومحمد التفت لتركي:وليه صار اسمر احين؟؟ مو اللبنانين كلهم بيض..


مشعل بمزح:اصل تركي كان ساكن في مكان قامت فيه الحرب..


ابومحمد يهز راسه بنعم:اها..قصدك انحرق يعني<<هههههههههآآي


مشعل بحماس:اايووووا احترق..


تركي بقهر:قامت فيه الحرب..هااااه..


ابومحمد ومشعل:ههههههههههههههههه...


مشعل:خلني اكمل بالاول..


ابومحمد:كمل ي ولدي معليكـ منه..


مشعل باهتمام:المهم..كانوا يضايقونه ويعايرونه..وأنا صادقته..هو كان صغير
حيل اول ابتدائي وأنا كونت بسادس ابتدائي..حبيتهـ حيل..حسيت انه اخوي ألي
مولدته امي..ومصرت ارضى عليه ان حد يتكلم عنه..كنت اسدحهم لتكلموا عنه..


تركي وابومحمد:..........


مشعل كمل:وفيه يوم انا وياه تهاوشنا"وبتفكير"ناسي والله عن وش
تهاوشنا..المهم هوا صار بضربني وانا ممديت يدي عليه..والكل كان يسئل ليه ي
مشعل مضربته..هو قاعد يضربك وأنت ساكت وما هقيت انك ضعيف سذا..ومدري
وش..المهم..قوولت لهم تركي ذا اخوي الصغير..والله ممد يدي عليه لو يكوفني..


تركي ابتسم لما تذكر هالايام


ابومحمد باهتمام اكثر:ااي..


مشعل:ومن ذاكـ اليوم ممديت يدي على اخوي تركي..ابا يعرف انه مهما وش صار له انا مستحيل اتخلى عنه..لانه اخوي..وأنا اعتز بسذا..


ابو محمد تأثر:كفوا..كفوا واللهـ ي ولدي..والله والنعم بيكـ..


مشعل قام وضم اخوه تركي..


ابومحمد:رب أخ لم تلده امكـ..والله وذكرتوني بخويي الله يرحمه..كنه زيك ي مشعل..الله يررحمهـ ياررب..


مشعل وتركي:الله يرحمهـ يارب..


ابومحمد:احين عرفت ليه متبا تضربه..بس تصدق لو انا منك كوفنته..


تركي بثقه:ههههه إلا اخوي مشعل..ادري فيهـ يحبني..


مشعل:عااد ذا احين بيرفع خشمه..


تركي وابومحمد:هههههههه..


ورن جواله


بس مرد حطهـ صامت


مشعل:اقول بس روح رد عليها..


ابومحمد:يرد ع مين؟؟


تركي يرقع له:ذي وحده مغازلجيهـ كلا تدق لعوزتني..


ابو محمد بعدم اقتناع:مغازلجيهـ هااه..


تركي باندفاع:أي..وأنا بقوم أحين تأخرت..


مشعل بابتسامه:بحفظ الرحمن..


.


.


جاتها وهيا لابسهـ عبايتها وبخوف:يمه..يمه..


ام سعود بخوف:علامتس..


سحر بين دموعها:يمه..نجود خويتي سوت حادث..


ام سعود بخوف زياده:يالله..


سحر كملت:يمه انا ابي اروح لها..ذي خويتي الروح بالروح يمه..تكفين خليني اروح اتطمن عليها وارد ماني مطوله نصف ساعة وانا جايه..


ام سعود:بس من الي بيوديكـ..اخوكـ احين طالع مع الشباب وابوكي ببيت الكلبهـ دانه..


سحر باندفاع:راح تمر علي أفراح أخت نجود بالسواق حقهم..


ام سعود:طيب ببلغك ابوكي..


سحر بخوف:لاا..لا يمه لا تكلمينه..ملاداعي بجي قبل ميجي ابوي..اوعدك..


ام سعود بعدم رضى:ماشي بس لاتتأخرين..ترى ان درى ابوكي يمك يعمل لنا هواش..


سحر بابتسامه خفيفه:ماني مطوله..


وقامت على طول كان مخفيه لبسها فوق العبايهـ عشان امها متشك فيها..ضبطت روحها وتسبحت بالعطر وتلثمت وطلعت من البيت..


وابتعدت من البيت شويا وجاها يوسف..


صعدت السيارة معه..


يوسف داخ بريحتها:هلابش ي قلبي انتي..توا منوره سيارتي..


سحر بدلع:منوره بوجودك..


وحرك السيارة..


.


.


حست بدخولهـ بس متكلمت ولا حبت تبين انها كانت تنتظره..


تركي:السلام عليكمـ..


دانه بدون متطالع فيه وبكل برود:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..


تركي استغرب من برودها توقع أن بتشب حريقهـ:تعشيتوا..


دانه(ويسئل بعد شوف كم الساعهـ احين ي يوجه البومه) بنفس وضعيتها:أي..


تركي:..........


دانه تغير بالقنوات ولا ناظرته حتى..


تركي:طيب..تجهزي عشان بنروح....


دانه قاطعته بكل برود:لا ملاداعي تتعب نفسكـ..


تركي:مو قلتي أن في أشياء ناقصهـ للبيت..


دانه قامت:بلى..بس انت تأخرت..وحتى لو ماتأخرت عمي موجود هنا..


تركي:...........


دانه:طفشت بالحالي وقولت له يمر علي..ودحين انا بروح له..


تركي:وليه تاركته بالحاله ي هانم؟؟


دانه التفتت له:أنا متركته بالحاله..قولت له تركي جاء..ولزوم ابلغه بجيتك عشان ميتفاجئ.."وبرود"هوا أنا كلامي خطأ..


تركي:........


دانه مرت قدامه..ورحت للمجلس وجاء تركي وراي وسلم عليه


تركي:توا منور البيت..


ابو سعود بابتسامه:بوجودكـ..


وجلسوا يتكلمون ودانهـ متعطي وجه لتركي ولا تلتفت له..تركي حس انها مقهورة منه..ابتسم ع خفيف


.


.


سحر باعجاب:وااااو..حلوه شقتك ي قلبي..


يوسف:يعني عجبتكـ..


سحر:حييل..


يوسف:قلبي افسخي عباتكـ ابا اشوف زينكـ


سحر بدلع:تيب..





يتبع..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 3:08 am


يوسف:قلبي افسخي عباتكـ ابا اشوف زينكـ


سحر بدلع:تيب..


وفسخت عباتها وفتحت لثمتها


يوسف تنح على شكلها


كانت لابسه بنطلون ضيق بلاك على بلوزة من حرير باللون البنفسجي كانت فارده شعرها وميكـ آب سنبل


اقترب منها وبخبث:أبي اوريكـ غرفهـ النوم..


ومسك يدها ودخلها لغرفه النوم وقفل الباب..


سحر توترت:ليش قفلت الباب؟؟


يوسف اقترب منها وهيا ابتعدت لورى


حاولت تقاومهـ لكن للأسف


سلب منها شرفها..


كثير من الفتيات يقعن ضحايا في ايدي الشباب


ويمشين على هواه قلبهن..


الشاب يريد من الفتاة شيء واحد


فلا تسمحي له بسلب شرفكـ..ووطء رئس اهلكـ بيك..والاهم غصب الله عز وجل عليك ولعنته..اسئل العفو والعافيه..


.


.


ابوسعود:...........


دانه كملت:هوا مشاء الله عليه..وربي كان ودي افاتح الموضوع مع ام سعود كما
تقتضي الاصول بس زي منت عارف ام سعود ماتحبني ولا تبيني اكلمها..


ابو سعود:الصراحهـ فاجئتيني ي بنتي..ماني عارف وش اقول لك..


دانه:لاتقول شيء ي عمي..انت اسئل عنه وخلاص..وإزا حاب تركي يدخل ما في أي اشكال بقول له كمان هوا يسئل عنه..


ابو سعود بابتسامه:ان شاء الله خير..انتي تعرفينهم عدل ي بنتي..


دانه:انا اعرف ابو وام الولد بس معرف عن متعب ابدا..بس ام متعب دايم تمدحه
لي..انا قولت يمكن ان ولدها منشان سذا امدحه ويمكن يكون صدق هوا منيح..انت
اسئل عنه..


ابو سعود:أي ان شاء الله..


دانه:انت اسئل عنه لطلع زين كلم لطيفة وشوف شورها..


ابو سعود:أي اكييد..بس زي مقلتي ي بنتي اباك تكلمين تركي عن متعب..لأن زي منتي عارفه انا معرف احد في الاحساء..


دانه بابتسامه فرحت قلب عمها:ابشر بسعدكـ ي عمي..بقول له..وان شاء الله يكون من نصيب لطوف..


ابو سعود قام:أي ان شاء اللهـ..انا اترخص احين ي بنتي..


دانه:توا الناس ي عمي..


ابو سعود:وين توا الناس..طولت عليتس..احين الساعه 11 وشوي..تأخرت حيل ي بنتي..


دانه:طيب..عاودها مره ثانيه..


ابو سعود يمه الباب:ابشري ي بنتي..


دانه:بحفظ الرحمن..


سكرت الباب وشافته في الصاله يتكلم بالتلفون


تركي حس بوجودها بصوت مسموع:بخير ي قلبي انتي..اخبار خالتي؟؟


ام تركي:تسلم عليكـ..


تركي:هههههه..وانا بعد مشتاق لك..


ام تركي:وش تقول أنت..


دانه انقهرت بس ما بينت مشيت يمه ورحت للمطبخ فتحت البراد وأخذت زبادي وجبت ليا ملعقة وجلست بالكرسي..


تركي وهوا يطالع فيها:أي جمبي..


ام تركي:عطني اياها..


تركي وهوا يشوف دلعها بالأكل(آآآخ منها ذي..)وبصوت مسموع:دانه..دانه..


دانه بدون نفس:خيرر..


تركي:تعالي تلفون..


دانه:مين..


تركي:مدرري..


دانه قامت ومشت بدلع ومدت يدها:عطني السماعه..


تركي:مافي..جلسي هنا"وهو يأشر فوق حضنوا"..


دانه بحيا خذت منه التلفون غصب وجلست يمه لان واير التلفون مو طويل:الوو..


ام تركي:هلا والله بدانه..


دانه استغربت اسلوبها:هلابش يمه..اخبارك؟؟


ام تركي:بخير بعد ماسمعت صوتكـ..انتي كيفك ي بنتي؟؟


دانه بنفس استغرابها:طيبهـ طاب حالتسس..


تركي حط راسهـ بحضنه..


دانه حاولت تقومهـ مقدرت..


وبعد كم دقيقة خلصت من المكالمه..


دانه وهيا تحاول تقومه:قوووم..ايش قعدكـ منسدح في حضني..


تركي بثقل:ما أبا أقوم أنا سذا مرتاح..


دانه:بس أنا مو مرتاحهـ..ويلا قومـ..


تركي بعناد:ما أبي..


دانه عضت شفايفها وبغيض:صدقني حضن ليان أحسن..


تركي(أموت أنا ع ألي يغارون)وبرود اقهرها:طيب استحمليني لين ما أتزوجها..


دانه:............


تركي كمل:أن تزوجتها بشبعها بدلع..ومراح أنام إلا بحضنها..


دانه:..............


تركي كمل:وراح أسافر معها شهر العسل.."وبتفكير"امممم أفكر انه يكون
بباريس..ولا لندن "وقام من حضنها وعدل جلسته والتفت لها"أنا أبا رأيك لندن
ولا بارريسسسس..


دانه:..........


تركي:طيب..وأنا بوديكـ معنا عشان تساعدين ليونهـ بشيل اغراضها..


دانه بصدمه:نعممم!!


تركي:أنا حجزت طيارة اليوم..وبكرا بإذن اللهـ بنروح..


دانه قامت:ليه تروح وياه وانت لسه معرست عليها..


تركي بابتسامه عريضة:لأن العرس بيكون في باريس ي هانم..


دانه:...........


تركي:هاه وش قلتي؟؟


تركي التفت لها وشاف عيونها تلمع:........


دانه قامت وبقهر:مشكور مقصرت..بس أنا ما أبا اسافر..


تركي:غصبن عنكـ بتسافرين..


دانه بحده:وأنا ما أبا اسافر..


تركي بعناد واصرار:صدقيني بتروحين..وغصبن عن ألي ما يرضى..


دانه راحت يم الدرج والتفتت له وبدلع عفوي:ما أني رايحه..وبارك للهانم مقدماً..


وراحت لغرفتها ورمت حالها على السرير..وفجرت دموعها ألي ماسكتها من لما فتح سيره الزواج..


.


.


وهي تروح وترد وهي متوترة بالزاااف


وتعاود تتصل بيها بس ما عم ترد عليها..


لطيفة:...........


ام سعود:احين لو درا أبوك انها خرجت من دون أذنه بيكوفنها..


لطيفة:انتي اصلاً ليه أذنتي لها انها تخرج من دون متشاورين ابويا..


أم سعود بتوتره:قالت مراح تتأخر نصف ساعة وراح ترد..بس هيا تأخرت حييل..


لطيفة:.........


أم سعود بخوف:اللهـ يستر بس..


وزاد خوفها لما دخل أبو سعود


أبو سعود:السلامـ عليكمـ..


لطيفة:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..


أم سعود بتوتر:وعليكمـ السلامـ..


أبو سعود لاحظ توترها:علامك متوترة سذا؟؟


أم سعود بتوتر زايد:ا....سحر..طلعت..


أبو سعود بستغراب:لوين طلعت بهالوقت.."وبزمره" ومين سمح لها ومن من استئذن؟؟هاااه


أم سعود بتردد:أنا اذنت لها.."وباندفاع"قالت نصف ساعهـ وبترد..


أبو سعود عصب:حتى لو خمس دقايق..المفروض تبلغيني..


التفتوا لفتحت الباب القوية


شدها من شعرها ورماها بالأرض بقوة..وفسخ عقاله وجاء بيضربها وهيا تصارخ وتبكي


ام سعود منعته:ااايشببك؟؟


سعود بعصبيه:اتركيني خليني..اذبحهااا...اتركيني..


أبو سعود بتفاعلك:أيشبك..ايش مسويه؟؟


سعود والشرار يطلع من عيونه:ردي عليهـ ي كلبهـ...قولي لهـ وين كنتي ي حماااااررره..


سحر تشهق من البكى والخوف:يمممه..بعديه عني..اهئ..


أبو سعود بنفاذ صبر:علامكـ معصب..ويش مسويه هيا؟؟


سحر قامت عند امها وبخوف:يمه..تكفين بعديه عني..


سعود بعصبيه:انتي شب ي كلب..أنتي تستحقي الذبح ع عملتك..


حصه خافت أول مره تشوف سعود كذا..


لطيفة خافت على حصه ومسكتها:يلا دخلي ليصير بيك شيء..


حصه:..........


سعود بشرارسه:بنتك المصوونه ألي تدافعين عنها..طالعه مع واحد و...استغفر الله العظيم..


أبو سعود بصدمه:و ووش ي سعود تكلم..


سعود بعصبيه:بنتك بااعت شرفهاا..ووطت راسنااااا...


أبو سعود بصدمه:شلووووون؟؟


أم سعود بصدمه اكبر:لا سحر متسويها.."والتفتت لها"صح بنتي..


سحر اكتفت بشهقاان والأصياح


أم سعود هزتها:تكلمي ليه ساكته.."وبنوحه"تكلمي قولي شيء..


سعود سحبها من شعرها بقوة وعطاها طرااااخ قوي لدرجه انها طاحت بالارض


وأبو سعود رفعها من الارض وكمل الباقي وبعصبيه:هذا آخر الثقة ألي عطتك آياها أمك..الله لا يبارك فيك ولا في امكـ..


أم سعود بين دموعها وبصدمه:هذا نهايهـ الثقة فيك ي بنتي..


لطيفة التفتت لامها ألي فقدت الوعي وهي تنتفض ويدها على قلبها..


وبصرااخ:يممممممممممه!!!!!


.


.


وضع يده على مقبض الباب ودخل بكل هدوء سمع شهقاتها عورة قلبه..



اقترب منها وجلس بحافة السرير وهمس في اذانها:لا تبكين دموعكـ غالية علي..



دانه عدلت جلستها وصوت قريب للهمس:ايش تبغا؟؟



تركي مسح دموعها:ابا دانه..



دانه بصوت قريب للهمس:وأنا ابا تركي..لي أنا وبس..



تركي مسمعها:ايش قلتي؟؟



دانه:أيش تبي فيني..ليان أحسن..روح لها..اهئ..



تركي بابتسامه عريضه:دانه أنتي تغارين علي..



دانه باندفاع:أي اغار.."انتبهت لكلامها"اقصد..



تركي(وأخيرا اعترفت) باس خدها:فديت الغيران أنا..



دانه بقهر:انا مغار..



تركي:...........



دانه كملت وبنفس قهرها:أنا اصلا مغار عليك ولا شوي..



تركي صار يطالعها بنظرات حادهـ يتئمل ملامح وجها وجمالها ألي كل يوم يجذبه..وصارت تتكلم وتتكلم وتركي ولا ع باله..



دانه:لما قلت لك أي اغار مكنت بوعيي..كان بالي بعيد..



تركي:............



دانه:وبعدين ليه اغار ومن من اغار..من ليان..هاهاهاآآي كثر منها..أنا مغار..



تركي:.......



دانه كملت:ولا حتى شوي..مغار..



تركي:...........



دانه استغربت سكوته وبصوت مسموع:انت سامعني..



تركي:............



دانه هزت كتفه:تركي..



تركي انتبه لها:هه..نعم وش كونتي تقولين؟؟



دانه انقهرت زود:أنت اصلا مو معي مع لياااان..



تركي كتم ضحكته:.......



دانه كملت بنفس قهرها:ليان ألي ماكله عقلكـ..



تركي ضحك بهستريه:هههههههههههههههههههههههه.. هههههههههههههههههههههه...



دانه أنقهر لما شافتهـ يضحكـ وقامت من مكانها ويم الباب:لو سمحت اطلع ابا انام..



تركي:هههههههههههههههههههههههه..



دانه بحده:ماشي اضحك على كيفك..أنا طالعه من هنا اصلا..



وطلعت ورقعت الباب وهوا يضحكـ..



.



.



كانوا ينظرون الدكتور..ولما جاهمـ توجهوا له



لطيفة بخوف:وش فيها ي دكتور؟؟



الدكتور عرف من شكله انه زوجها:انت زوجها ولا...



ابوسعود بندفاع:أي انا زوجها..



الدكتور:ممكن تتفضل معي بالغرفهـ شويا..



لطيفة وحصه وسحر خافوا زود من كلام الدكتور عرفوا أن فيها شيء كبير..



ودخل معه الغرفهـ..



ابو سعود بخوف:طمني ي دكتور عسى خير..



الدكتور:زوجتكـ الصدمهـ ألي جاتها سببت لها..



"وسكت شويا"جاتها جلطه بالقلب..



ابوسعود بصدمه:كييييييف؟؟



************



سحر بين دموعها:ان صار في امي شيء مراح اسامح نفسي..



سعود بحده:أن صار لها شيء مراح أرحمك ي حقيرة..



سحر زادت بكى وضمتها لطيفة



وبعد كم دقيقة طلع ابوسعود لهم..



سعود قام:هاه طمني يبه ويش قال لك الدكتور..



لطيفة بين دموعها:تكلم ي يبه..



ابوسعود تنهد:قال أن الصدمهـ ألي جاتها سببت لها جلطه في قلبها..



الكل بصدمه:كييييف؟؟



سحر بعدم تصديق:لا..مستحييل..لايمكن.."وبنوحه" يممممممه...اهئ



لطيفة:لا حول ولا قوة إلا بالله..



سعود غمض عينه وبحزن:أن لله وأن إليه راجعون..



سحر وهي تشد على ثوب ابيها وبنوحه:يبه قول أنكـ تمزح..يبه تكلم..لا تسكت..يبه قوول أن كل ذا كذب..أمي مجاتها جلطه صح..تكلم يبهـ..



لطيفة حزنت ع وضع أختها بكت بصمت



ابوسعود:ان لله وأن إليه راجعون..



.



.



عند الساعهـ 5:20 فجراً



فتح الباب وشافها قاعدة بسجادتها تقرأ قران ابتسم بلاشعور..حبها يزيد لشافها تصلي ولا تقرأ المصحف



انتظرها لما خلصت طوت سجادتها والتفت له وشهقت:بسم الله..



تركي بابتسامه:بسم الله عليك..خوفتك..



دانه:.........



تركي:المهم مبغى إلا نصف ساعه على موعد الطيارة..جهزي نفسك..



دانه:شكلك مصر أني اروح..



تركي:أي اكيد..واحين روحي جهزي حالك لاتفوتنا الطيارة..



دانه تكفتت:اسفه مراح اروح..



تركي بعناد:دانه ما نبي نعيد هرج امس..وكوني مطيعه وجهزي.."وبتفكير"لا خلاص أنا برتب اغراضكـ..



دانه:............



فتح دولابها وطلع لها ملابس والتفت لها:ذول ولا مره شفتك لابستهم..



دانه:شريتهم اخر مره و....



انحرجت لما شافته يفتحهم وكانوا شبه فاضحين..



تركي بخبث:اعجبوني اباكـ تلبسينهم عندي..



ودخلهم في الشنطهـ..



دانه بحيا:ويش تسوي..رجعهم ماأبا البسهم..



تركي قاطعها:كيفي..أنا ابيهم..وبعدين طالمه ماتبين تلبسينهم ليه شاريتهم؟؟



دانه:.......



تركي:طيب لا تلبسينهم بخلي ليان حبيبتي تلبسهم..



عورها قلبها لما ذكر اسمها اكتفت بالسكوت..



رحت غيرت لبسي ولبست بنطلون بلاك على تيشيرت وردي وفيه روسومات باللون الأسود وصندل فلات بلاكـ ولبست عبايتها وهي حزينة..



وركبت معه السيارة ووصلوا للمطار وصعدوا الطيارة..



تركي لاحظ توترها والتفت لها:ايشبك؟؟



دانه بخوف:خايفه..



تركي:أنتي ركبتي الطيارة من قبل ولا؟؟



دانه:ولا مره..وخايفة..



تركي بابتسامه:متخافين أنا معك..



دانه:وهذ ألي مخوفني..



تركي:ههههههه..



جات المضيفه وطلبت ان نقفل جولاتنا ونربط الاحزمهـ..زاد خوفي وقتها..



لما اقلعت بلا شعور مسكت يد تركي وشديت عليها وعيوني مغمضه..



تركي ابتسم من مسكه يدها وشد عليها زود..



ولما طارت الطيارة حست بيدها ع يده وخرتها على طول وحطتها بحضنها..



وكان السكوت سيد الموقف..ومن الهدوء نامت



وستيقظت من نومها على صوته:دانه..قومي وصلنا..



عدلت عبايتها ونزلت الشال ع عيونها..



ومسك يدها حاولت توخر يده من يدينها بس مقدرت وشد على يدها زياده



دانه بألم:تركي هد يدي..تراك تعورني..



تركي:اجل لا تشلين يدي منكـ عشان معوركـ..



ووصلنا للفندق وكان بفخامة راقيه بتدريج لون الأورنج والبني وديكورات راقيه تزين صالهـ الاستقبال..



وعيت على صوته ولمسه يده:يلا دخلي..



ودخلت لأرى الغرفة لا تقل جمالا عن صاله أستقبال الفندق جذبها لون المفرش
الجريئ ألي كان باللون العنابي والأبيض تركي لاحظ على دانه ان المكان
ابهرها:عجبكـ..



دانه:كثير..



تركي:بحجز لليان غرفهـ افخم من سذا..



دانه تغيرت ملامح وجها وبصمت:تيب.......



تركي:......معندكـ تعليق على كلامي..



دانه:ابداً..



تركي:انزين..أنا اسبح قبلك ولا؟؟



دانه:لا أنا بسبح قبل..



تركي:انزين..



ورحت طلعت لي ديشمبر وخذت لي دوش



تركي جلس على حافهـ السرير وفتح الشنطهـ وطلع لي ملابس ألبسهـ..



وبعد كم دقيقة طلعت من الشور..



تركي:واخيراً..مصارت سباحة..المهم ابيكـ تلبسين ألي طلعته لكـ..



دانه التفتت لسرير وشافت الملابس وبحيا:عفووواً..أنا ماأبا البس سذا..



تركي:أن ملبستيه كووفنتكـ..



دانه:وانت مغير تكوفن..هذا شغلتكـ..



تركي:هههههه..يلا ماني مطول..



ودخل على التوليت..



وسرحت شعري ووزعت البودرة الذهبي اللامعه في جسمي في مناطق معيه..



وعطرت جسمي بمعطرات خاصه للجسم من نكتار بخلاصه التوتـ..ولبست



كان لبسها بنطلون سكيني بلاكـ..وتوب أحمر كرزي ربط من فوق العنق..وصندل
عالي أحمر وفيه فيونكهـ من الخلف..واسوار عريضهـ حمراء..وسيحت شعرها وفردت
على اكتافها..وميك آب كان سنبل..رسمت عيونها كرسمه عيون القطهـ بالاي لينر
وكثفت المأسكار السوداء وعدسات زرقاء وبلاشر وردي ناعم وغلوس احمر صريح
وحطت بخدها قريب من شفتها حبه خال صايره جنان عليهاا..



وختمت زينها بعطرها المفضل ليدي مليون



وهي تشوف الساعهـ ألي بجوالها:مصار حمام جالس بس يتكلم علي..خلص وهوا لحد الان ماطلع..اووف..







يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 3:10 am



وهي تشوف الساعهـ ألي بجوالها:مصار حمام جالس بس يتكلم علي..خلص وهوا لحد الان ماطلع..اووف..
ورحت طقيت عليه الباب:تركي..مصار حمام..
تركي طلع:خلصت اووف منكـ..
والتفت لها انبهر بشكلها وريحتها تسرح واناقتها الجذابه..
دانه استحت من نظراته..
تركي:قمر وربي أنك قمر..
دانه بحيا:صدق..يعني عجبتكـ..
تركي حوطها من خصرها:اكيد..انتي بكل الحالات تعجبيني..
وصار يتئمل بملامحها وبجمالها:صايره غير..
دانه بابتسامه:وش ألي غير..
تركي بنظرات حايره:مدري..بس فيه شيء غير..
دانه:.....مدرري!!
تركي دقق بلامحها:اااي..حاطه حبه خال..
دانه:ههههه أي..حلوه ولا شينه..
تركي:تجنن لا تشلينها..
دانه بحب:طيب..أهم شيء أنها عجبتك..
تركي باس يدها:فديت قلبكـ بس..يلا لبسي عباتكـ
دانه:وين بنروح؟؟
تركي يم التسريحه وهو يجفف شعره:بنروح نتفسح بهالجواء الحلوو..
دانه بحماس:وناسهـ..
تركي اكتفى انه يبتسمـ..
دانه اشغلت نفسها بتنظيم ملابسه..والتفتت له:أباكـ تلبس ذا..
تركي وهو يعطر نفسه:وليه؟؟
دانه:بيصير حلو عليكـ..أصلاً الأسود يجنن عليكـ..
تركي بأبتسامه:بس الأسود يعني..
دانه:لا..الأزرق والأبيض والرمادي..الألوان الداكنة حلوه عليكـ..
تركي بنفس ابتسامته:ابشري راح ألبسهـ..
دانه ردت له الأبتسامهـ..
وبعد كم دقيقة التفتت له..
انبهرت بشكلهـ
تركي حط يده على خصره وبغرور:اجنن صح..
دانه بانبهار:بالزاااف..تجنن..
تركي ابتسم لها:ادري..أي صح..لبسي جكيتكـ..ترى الجو برد برا..
دانه خذت جاكيتها الأسود:أي احين بلبسه..
لبست عبايتها وقبل مطلع التفت لي:نزلي الشال شوي..
دانه:بس أنا منزلته..
تركي:معليهـ نزلي شويا..ماأبا احد يشووفكـ..
دانه:...........
تركي:ايش رايك تلبسين قفزات..
دانه باندفاع:لاااااا..خلاص..بنزلهـ..
تركي:ههههههه..أي زين كذا..
ومسكـ يدها..ونزلنا ووقف التاكسي لنا..لما اشر تركي..
وبعد كم دقيقة وصلنا لأحدى المقاهي
تركي:يمكن يكون شكله مو ذاكـ الزوود لكن طبخهم وتقديهم جنان..
دانه:ليه أنت رايح هنا من قبل!!!!
تركي:أي رحت..مع سهى..
دانه:.....الله يرحمها يارب..
وجلسنا على احدى الطاولات المطلهـ على حديقة بديعه الجمال..
دانه بانبهار:روووعهـ وربي..
تركي:يعني المكان عجبك!!!
دانه:أي وربي انه يددنن..
تركي:تصدقين أن سهى مكانت تحب شكلهـ..تحب الأشياء الفخمه والراقيهـ..
دانه حطت يدها على يده:أي شيء أنت تدخل فيه اكيد بيكون روعه..وثق أنه بيعجبني وراح احبه..
تركي عرف الفرق بين دانه وسهى..
سهى تحب الفخامة والترف والأشياء المبالغة فيها..حتى لو اكلهم مو حلو اهم شيء ان المكان حلوو
اما الدانه فهي تحب وتميل لتواضع والاصالهـ..
تركي:اااديش فرق شاسع..
دانه:..........
تركي:بينك وبينها فرق كبير..
دانه:بيني وبين من؟؟
تركي:بين سهى وبينك..محب اقارن..بس الحق ينقال..فيكـ صفات أحسن من صفاتها..وبالزااف بعد..
دانه:هههههههه..حلوه كلمة بالزاف ع لسانك..
تركي بابتسامه:أنتي الحلآ كلهـ..
وجاء القارسون وطلب تركي الفطور ألي يعجبهـ..
وبعد مفطرنا رحنا للحدائق المترفه..
وجلسنا في احدى الكراسي الخشبيه المتقنه الصنع
دانه بفرحه:واااو..مو مصدقهـ أني رحت لباريس..وناسه وربي..
تركي تعجب من فرحتها:ترى ذا ولا شيء بنسبه للحدائق الثانية..هناكـ حدائق راقيه اكثر..
دانه ببرائه:بس أنا عاجبتني ذي..
تركي:هههه ي قلبي أنتي..أنتي تقولين سذا لأنكـ ماشفتيهم..
دانه:يعني أنت رحت لهم..
تركي:اووووه..كم مره اروح لهم وحفظت أماكنهم بعد..إلا أن جانهم مغيرين ولا مطورين فيها شيء..ذا شيء ثاني..من ماتت سهى مرحت لباريس..
دانه بهمس:اللهـ يرحمها..
تركي التفت لها:بس تدرين..لما ماتت حزنت وبكيت بعد..وقلت ليه تتركني بهالدنيا..وكان ودي اموت..من بعدها..
دانه باندفاع:بسم الله عليكـ..
تركي وبحب:بس تصدقين مكنت ادري أن بيجي يوم أحب واعشق أكثر من حبي لسهى..
دانه:مين تحب؟؟
تركي(أنتي..أنتي وبس):أحب ليان..
دانه تغير ملامح وجها ونزلت دمعه حارة ع خدها بس مشفها تركي لأنها متغطيهـ..
كانت متنسيه سبب جيتها لهناء ولما تذكرت بدأ الحزن يتملكها..
وبصوت اقرب للبكاء:طيب..الله يسعدكم يارب..
تركي بابتسامه:الله يباركـ فيتس..وأباكـ أنتي تكونين عند المقدمهـ في الزواج..
دانه:........
تركي:مو تعتذرين سامعهـ..
دانه قامت وهي كاتمه شهقاتها:أبا اروح للتوليت..
تركي:أي طبعاً..شوفيه قدامكـ تبين اوصلك..
دانه قاطعته:لا شكراً..
وراحت للتوليت وعيونه تراقبها..
تدري أن البكاء في الحمام مو زين بس مقدرت تكتم دموعها اكثر من سذا..محبت تطول بالتوليت وطلعت..وغلست يدها..
وهي طالعه بتروح لتركي شافته مع 3 بنات
انقهرت واقتربت منه:جيب
تركي التفت لها وابتسم وقربها منه وحوطها بين خصرها:هلا قلبي..تأخرتي..
البنت الاولى e:شكراً لكـ سيدي..
تركيe:لا شكر على واجب..
وراحوا..
دانه بغيرة واضحه:وأيش عندكـ تكلمهم..
تركي:هما سئلوني عن احدى المقاهي..
دانه تحضرت:يا سلام..احين بين كل الموجودين جاتك أنت وسئلتك..
تركي:اي وايشبها؟؟
دانه:ويعني انت تعرف المقاهي كلهم..
تركي:أي المقهى ألي سئلتني عنه عرفته..
دانه قاطعته:أي هين..هما جاينكـ لأنك حلو..مو منشان يسئلونك..ايش رايك تغير لبسكـ..لأنه مو عاجبني ابداً..
تركي كتم ضحكته:مو أنتي ألي اخترتيه لي..
دانه:بس احين امعنت النظر فيه مو عاجبني..
تركي حوطها من خصرها:تغارين علي ي دانه؟؟
دانه:لااا..
تركي:طيب..يلا نتمشى دحين..عندي أماكن خاطري اوريكـ اياها..
.
.
الدكتور:أنا عملت لها معاينه أنزيمات القلب في الدم من باب التأكد من الفحص..بس للأسف هيا فيها الجلطة..
سحر بشهقه:أنا السبب..
الدكتور:ذا أمر مكتوب من الله..الحمدلله أنها جلطه مو وفاه مره وحده..بس ألي أبا اعرفهـ..آيش الصدمهـ ذي ألي خلتها تنجلط مره وحده..
ابو سعود:لا حول ولا قوة إلا بالله..
لطيفة بحزن:طيب ي دكتور متى تطلع من المشفى؟؟
الدكتور:لشفت ان حالتها مستقرة بإذن الله بتطلع..بس انتوا لا
تضايقونها..وابعدوا عنها المشاكل والهموم..عشان ميزداد وضعها سوء..واجوا
منكم أنكم ماتتأخرون في الزيارة..
سعود تنهد:ان شاء اللهـ..
.
.
ام تركي في التلفون:ان لله وأن إليه راجعون..
أم راشد:كان الله بالعون..
أم تركي:يمكن تكون خيره..
أم راشد:أن شاء الله تكون خيره لها..
وبعد مخلصت من الكلام..
امينة:أنتي متأكدة من كلام خالتي..
أم تركي تنهد:أي..
مياسه:ذي عقوبهـ من رب العالمين..
ام تركي وامينة:...........
مياسه كملت:على ألي سوته لدانه من قبل..ومندري وش عقاب الساحرة سحر..ربك يمهل ولا يهمل..
ام تركي وامينة:............
مياسه كملت:ربكـ كريم..لكنه كماان شديد العقاب..وذا الجلطه اكيد عقووبهـ من رب العالمين..يمكن تتوب بعدها ايش دراكم..
امينة:أي ان شاء الله تتوب..
ام تركي تتذكر اول مشاافت دانه:الله لايوريكم ذاك اليوم ألي جيت لبيتها وطلبت اني اشوف دانه...وربي انها خلتهاا كنها خدامه محترقه..
امينة ومياسه:هههههههه..

ام تركي كملت:مسودتها..وملبستها ملابس
شتويه..والريحه كنها بصل مثرم..وألي يقهر لما سئلتها كم عمرها قالت 30
سنه..وهيا وعلي عليها في 21 سنه..
مياسه:كنك بديتي ترجعين في صف دانه..
ام تركي تنهدت:أنا أذنبت بحقها..وأذنبت أكثر لما أجبرت تركي انه يتزوج ليان..مراح اسامح نفسي على هالعملهـ..
أمينة:لا تقولين سذا ي امي..أنتي ما تدرين وش الخيرة فيه..
.
.
كانت جالسهـ في السرير وهيا تضحك:ههههههههه..الله يقطع بليسك بس..الصراحهـ أنا لزوم اهني امينة على مشعل..
خالد:هههههه..خطير ذا وربي..الله يسعدهم يارب..
هيله:اميين يارب..
وصاروا يسالفون وفي وسط حديثهم..انفتح الباب:مصارت مكالمهـ..
هيله نقزت من مكانها:بسم الله..
أم هيله:يلاا لبسي عباتكـ ترى بنروح عنك..
هيله:قلبي أنا بسكر..باي..
أم هيله:يلا عشان نأخذ قياستك للفستان..ترى زواجك قرب ي بنت..
هيله:دقيقة واجهز..
.
.
كان منسدح في سريره وهو مبتسم
مشعل:آآه ي قلبي..متى بس يجي يوم الخميس..مشتاق لها..
وقاطع تفكيره صوت جوالهـ..
ورد:هلاا بالشايب..القاطع..
ابومحمد:الشايب بعيونكـ..
مشعل:ههههه..
ابومحمد:أنت بالبيت احين..
مشعل:أي..حياكـ..
ابومحمد:اجل افتح الباب..
مشعل:هههههه..أنت كلا تسويها فيني..دقايق بس..
وراح لأمهـ وقال لها لا تدخل في المجلس..ودخلهـ بالمجلس..وبعد السلامـ..
مشعل لاحظ أن أبو محمد فيه شيء:علامكـ ي أبومحمد؟؟
أبومحمد:بدخل بصلب الموضوع..
وقال له الخبر ومشعل مفجوع منه
مشعل:أنت متأكد..
أبومحمد تنهد:أي متأكد..
مشعل:وانت وش دراكـ؟؟
أبو محمد:انت ناسي ان ديرتنا صغيرة والخبر الشين يوصل أكثر من الخبر الزين..
مشعل مسح على شعره:أن لله وأن إليه راجعون..ذي أكيد استخفت كيف تبيع شرفها..
أبو محمد:الصراحهـ مكنت أبي يصير فيها سذا..بس الظاهر أن حنا تأخرنا بخطتنا مع وليد..
مشعل:وطت راس اهلها"وبقهر"مدري كيف أن في بنات كذا..استغفر الله العظيم بس..
أبو محمد:أنا كلمت وليد وقلت له يروح يسافر..أخرنا بسفرته..
مشعل:يساافر!!
أبو محمد:أي..عشان البعثه..
مشعل:اهاا..اللهـ يوفقه يارب..
وسكتوا شويا
أبو محمد:مو تأخذ امينة وتقطنا على جنب..كان اتولاك..
مشعل:هههههههه..قصدكـ مراح اعرفكـ..
أبو محمد:بعددد..زين انك قلت لي..عشان ابلغ البنت واقولها لاتوافق..
مشعل بأندفاع:لااا..لاا خلاص أنا اعرفك..
مشعل وأبومحمد:هههههههههههههه..
.
.
سحبها من شعرها وقطها في الارض:اسمعي ي كلبهـ..طلعهـ من هالبيت مافيهـ..ومكالمات برضوا ممنوع.."وبزمره"وين جوالك ي حقيررة..
قامت بتعب وبألم ومدت له جوالها
سعود:أنا قالت حصهـ من أيام بس أنا مصدقتها..لأني توقعتكـ واعيه وتفهمين..لكن طلعتي غبيه وحقيرة ومالك أي معنى..
لطيفة وبيدها الصحن:جبت لك العشاء..
سحر بهمس:ما أبي..
سعود بحقارة:عسى دوم..وفرتي..أنتي يبي لكـ أحد يذبحكـ..ع ألي سوتيه ي قليله الادب..
وطلع من الغرفهـ..
ولطيفة اقتربت منها وضمتها وهي تشوف أختها كيف تشوهت من الضرب..
أمسحتـ على شعرها..
.
.
في مدينهـ العشااق (باريـــس)
دانه بأعجاب شديد:واااااو..جنان وربي..
تركي:ألي يشوف برج إيفل ميندمـ...جمال بديع..
دانه:بالزااااف ميندم.."وبأندفاع"أبا اصوركـ..
تركي بابتسامهـ:اوكي..
طلعت الكاميرا من شنطتي وهوا يعمل حركات.. كنت مبسوطهـ بالزااف بهالسفر..مبسوطهـ لأنها معاه..وتعيسة لأنه بيأخذ ليان..
ضلت ساكتهـ وهوا يتكلم..
تدرون وش الشيء ألي يقهر لسافرتي للخارج
أن الكل يناظركـ بنظرات غريبهـ وبسخريهـ كل ذا منشان أني لابسه عباتي..بس ما يهموني أنا معتزه بحجابي..رضى ربي ولا رضى الناس..
دانه:تركي..
تركي:عيونه وروحه..
دانه:ما أباكـ تقول هالكلام..
تركي:........
دانه:لا تقول عيونك ولا روحكـ..ما أباكـ تقول كلام أنت ما تعنيه..طيب..
تركي(بس أنا اعنيه):طيب..قولي وش تبين؟؟
دانه بضيم وقهر وعلهـ بقلبها:متى بيكون زواجكـ؟؟
تركي:أنا حجزت القاعة..ونظمت كل شيء..مبغى كثير..
دانه بنفس ضيمها وقهرها:طيب..أنا أبي أرجع للفندق..تبعت من كثر الحوسهـ..
تركي دخل أصابعه بأصابعها:اوكي..
دانه(ليه تركي تعاملني زي سذا..ليه تعاملني بحب وأنت ما تكنه لي؟؟)
رجعنا للفندق
تركي التفت لها:أنا بروح اطلب منهم يجيبون لنا العشاء..
وطلع
فسخت عباتي وأنا مستغربه منه يقدر يكلمهم من التلفون ويقول لهم عن العشاء بس ليه نزل؟؟
************
تركي:اعذرني ي مشعل..لأني سكرت السماعهـ بس محبيت دانه تدري بالموضوع..أخاف تتضايق..
مشعل:متوقع أنها بتتضايق حيل..المهم مقلت لي متى بترجع..بديت اشتاق لكـ..
تركي:آآآخ منكـ ي الكذاب..مشتااق هاااه..قول أن ملكتك قربت..وتبينا نرد عشانه..
مشعل:هههههه..مشكلتكـ أنك عارفني..
تركي:هههههه..أخبار الأهل؟؟
مشعل:الحمدلله..بس فيهـ موضوع ثاني..
تركي:موضوع ثاني!! وش هوا؟؟
مشعل:موضوع سحر...
**********************
عطرت حالها وجلست تلعب بأصابعها وهي متوترة تقول لهـ لا يأخذ ليان ويطلقها
بس حرامـ تطلب هالشيء.. بس فكرهـ أن تركي بيكون مولها تتعبها وتبكيها
وتقهرها..
نزلتـ دمعه على خدها الناعمـ..
دخل ولا حست بيه..شافها وهي منزله راسها ولمح دمعتها وبخوف:دانه..ايشبك تبكين؟؟
دانه اسرعت ومسحت دموعها
تركي نزل لمستواها:دانه..يعوركـ شيء..
دانه(قلبـــي يعورني بالزاااف..)وبهمس:لا مافي شيء..بس أشتقت لشايب..
تركي بابتسامه:وتبكين عاااد..خوفتيني عليتس..ولا تزعلين أحين ادق عليه..
دانه:لا المكالمات غاليهـ بالخارج..وبعدين محنا مطولين هنا ماا..أنت لتزوجت بيها أنا أبا ارد لسعودية..
تركي:بس أنا بأخذ شهر كامل عسل..
دانه بصدمه:شهرر!!
تركي:أي..أنا أبي اشوفكـ كل يوم..
دانه بصوت قريب للهمس:تركي أباكـ تطلقني..
تركي بصدمه:كييف..أنتي اكيد استخفيتي..
دانه(أنا اكيد بستخف إزا شفتكـ مع وحده غيري):أباكـ تطلقني..
تركي بقهر:طلاق مافيهـ..لو يحطون السيف برقبتي مطلقتكـ..
دانه زادت بكى:اهئ..اهئ..
تركي ضمها لصدره وبحب:أنا ما أبي اشوف دموعك..وأنسي أمر الطلاق
نهائياً..لأني أبيكـ تكونين بذمتي..ولأني....."وبهمس غير مسموع"أحبكـــ..
دانه بنوحه:بس أنا أباكـ تطلقني..
تركي:.............
دانه كملت وهي ترفع شعرها الحرير من وجها:عندكـ ليان أيش تبي فيني..أنا لحد الان مو فاهمه..أيش تبغا فيني..طلقني وافتكـ..
تركي:أنتي ليه تقولين سذا؟؟
دانه بأندفاع:فكره أنك بتصير لغيري أنا مرضاها ولا أريدها.."والتفتت
له"حراام عليكـ ي تركي..ليهـ تعذبني؟؟ طلقني وافتكـ..وأنا اوعدكـ أني مراح
ازعجكـ..
تركي:..............
دانه بين دموعها وبجرح:طلقني..وأفتكـ آيش تبغى بعوار الرأس..
تركي باس دموعها وبحزن:تدرين ويش ألي معور قليبي..
دانه:.............
تركي:لشفت دموعكـ..أحترق لبكيتي..انذبح ولا أسمع كلمه الطلاق
بلسانكـ.."ومسك يدها"أنتي متعرفين قيمتكـ عندي...أنا لما حسيت أني بفقدكـ
كنت بموت..
دانه بأندفاع:لا تقول سذا..بسم اللهـ عليكـ..يجعلهـ فيني ولا فيكـ..دانه تضيع بدونكـ..
تركي بحزن:وتركي بيموت لبعدتي عنهـ..
دانه حطت يدها على خده:لا تقول سذا ي قلبي..أنت بتتزوج ليان صدقني منت بحاجهـ لي..
تركي بقهر:فكرتي فيني لطلقتكـ ويش بيصير فيني..فكرتي بشعور الجوري لدرت
أنكـ تبين تطلقين..والشايب هوا ألي بينقهر زود لأن بعد ألي سواه بينا
والتخطيطات بتروح على الفاضي..ولدرى بهالخبر يمكن يصير فيهـ شيء..لاسمح
اللهـ..
دانه مسحت دموعها:أنا ما أبا أفكر بأي حد..أبا أفكر بنفسي..
تركي انصدم من كلامها:متوقعتكـ كذا ي دانه..ابداً متوقعتكـ سذا ابداً..الصراحهـ أنتي صدمتيني..
وقام وراح خذ بجامته وراح ع التوليت لبس ثيابه وطلع من التوليت وانسدح في السرير وخفت على النور..
دانه راحت لبست قميصها النوم
انسدحت في السرير والتفتت له وضمته من ورى وبهمس:أنا آسفهـ..مكنت اقصد كلامي..
تركي:..........


يتبع..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 3:12 am



انسدحت في السرير والتفتت له وضمته من ورى وبهمس:أنا آسفهـ..مكنت اقصد كلامي..
تركي:..........
دانه شدت عليه زود:ميهون علي تنام..وأنت زعلان مني.. سامحني ي تركي..
تركي التفت لها وضمها بصدره..
دانه:تركي اباكـ تضمني زود في صدركـ..أبا احس أنك مستحيل للحظه أنك تكون لغيري..ضمني ي تركي..
تركي شد عليها زود وباس جبينها..
تكورت بصدره حست بدفئ غريب بحضنه..
حضن حبيبي يدفيني لبردت..
حضن حبيبي مافي منهـ..أباا أغفى مو مني غصبنً عني من حرارة انفاسهـ ودفئ صدرهـ... ي زين بختــــــــــي..
.
.
.
كان متكشخ ودخلت عليهـ أمه وفي يدها المبخر:كلللووووووووش.. وأخيراً بشوفكـ عريس ي ولدي..
حصه ومشعل:هههههههههههه..
حصه:يمه ترى ذي ملكهـ بس..
أم مشعل:ادري..وقريب العرس أن شاء اللهـ..
مشعل بحماس:أي أن شاء اللهـ..
حصه:هههههه..متحمس حدكـ..
مشعل:أي بالزاااااف..
حصه:بعدد علمتك على ذي الكلمه..
مشعل:اصل دانه مبغى حد متعلم منها ذي الكلمهـ..ههههه.."والتفت لها"يلا خلصوا..ماني نتأخر..يلاا عجلوا..
أم مشعل:أحنا مخلصين من زمان انت ألي كل شوي تطالع روحكـ بالمرايهـ..كنك مراهق..
مشعل:ههههههه..لتزوجت بصير رضيع..
الكل:هههههههه..
*******************
كانت متوترة حدها وهتان لاحظت عليها هالشيء:وبعدين معك..ألي يشوفكـ احين يقول أنكـ متزوجتي قبل..
مياسهـ:بس ذا غيرر..ألي بيجيها حبيب قلبها مشعل مو أي احد ثاني..
هتان وهيله:هههههههههههه..
هيله:بعدد..والله وقمنا نحب..
امينة:لا توتروني أكثر من ماأنا متوترة..
ابومحمد دخل:يلا مخلصتي..ماشاء الله وش هالجمال ي بنتي..
امينة بحيا:تسلم ي جدي..
ابومحمد باس جبينها وبتأثر:الله يسعدكـ يابنتي..
امينة بحب:اميين/وياكـ يارب..
أبومحمد:يلا ي بنتي..وقعي..
امينة مسكت القلم ويدها ترتجف ووقعت بقناعهـ..
ووقع مشعل والابتسامهـ لاتفارقه..
تركي ضم خويه:مبرووكـ ي خوي..
مشعل:اللهـ يبارك فيك..
تركي بقهر:لزوم تردني من يومين العسل..
مشعل:هههه..اجل تبيني املك وأنت مو معي..
تركي:ادري بيكـ تحبني..
مشعل:ماالت..
الكل:ههههههههههههههههههه..
راشد:انتوا ماتتغيرون ابداً..حتى في يوم ملكتك ماتجوز عن طبعك مع هالعله ترووكـ..
تركي:عله بعينك..
مشعل:مسمح لك تغلط على اخو المدام..
الكل:ههههههههههههههه..
تركي:يعني لوغلط عادي..بس لأني اخو المدام متسمح..مالت عليكـ بس..
ابومحمد:هههههه..عاد لا أوصيكـ ببنتي حطها بعيونك الثنيت..وأن محطيتها بعيونك الثنتين بطيتهم لك..
مشعل:ههههه..أبشرر..المدام بقلبي وبعيوني..
دخل تركي على اخته وباركـ لها وبابتسامه:مبروك ي اختي..
امينة بحيا:الله يبارك فيكـ..
تركي:يلا..
امينة بخوف:خايفه ي خوي..ما أبي اشوفه..
تركي بابتسامه:لزوم ي اختي..أنتي مشفتيه من مساع يقول روح نادها..بس الشايب مخلاها مغير يقول له حطها بعيونك..هههههه...لين ماطفره..
امينة بابتسامه توتر:طيب لاتخليني..
تركي مسك يدها:ابشري..
ودخلها بالمجلس
مشعل فز قلبه لما شافها
كانت بقمه جمالها
كانت لابسه فستان تركواز علاق ماسك من الصدر وفيونكه بلاك تحت الصدر ويوسع
من تحت..وصندل عالي بلاك وميك آب اوفر بتدريجات الازرق والاسود وكثفت
الماسكار السوداء وعدسات رماديه..وشعرها كان كيرلي..
صاير شكلها جنااااان
امينة بصوت قريب للهمس:السلامـ عليكمـ..
أبو محمد ومشعل:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
أبو محمد:تعالي جنبي ي بنتي..
تركي(الله يعينك على الشايب ي مشعل..هههههه..بيطلع له قرون)وقام عنهم..
أبومحمد يمد لها المويه:شربي ي بنتي.."والتفت له"اخبارك ي مشعل؟؟
مشعل(من مساع عندي ولا سئلني عن احوالي..آآخ منك...صدق شايب):طيب..انت كيفك؟؟
أبو محمد:طيب ي ولدي..كان ودي اطلع بس رجولي مو شايلتني..كبرت بالعمر..
مشعل بهمس مسموع:من زمان أنت كبرت بالعمر..يعني من احين توك كابر..
أبو محمد بق عينه:وش قلت؟؟
مشعل باندفاع:اقول تبيني اشيلك..عشان تحل عني..
أبومحمد:لا بعد عشر دقايق شيلني..ما أباكـ تشيليني احين..
أمينة تخليت الموقف أن مشعل يشيل ابومحمد وصارت تضحك بداخلها..
مشعل(الله يعيني بس..)
*******************
ام تركي:اقول ي بنتي مافي شيء بالطريق..
دانه بحيا:لااا..
تركي توه داخل وبخبث:بيصير قريب أن شاء الله..
دانه شب وجها من الأحراج والحيا..
وجلس يم امهـ وعيونه عليها وهو يتفحصها بنظره..
دانه مكانت تدري انه يطالع فيها اندمج بالسوالف مع مياسه والمها وفجر
طاحت عينها بعيونه..توترت من نظراته..حست نفسها كنها بدون ملابس..
نزلت راسها بحيا..
المها لاحظت نظرات تركي لها ألي بياكلها أكل بنظراته.. ابتسمت وقامتـ
فجر:على وين؟؟
المها:بروح على التوليت..
فجر:تيب..
راح على التوليت مكانت تدري بألي يطالع فيها بأعجاب..
مقدر ينزل عينه من حلهاا..
كانت لابسه فستان اورنج قصير بدون اكمام تزين الفستان رسمه وقصه مميزه عند
مقدمه الصدر..وصندل عالي بلاكـ ربط لنصف الساق وميك آب سنبل.. وشعرها
مسيحته على اكتافها..
حست أن في أحد يطالع فيها التفتت وشافته
و مشاف إلا غبرتها..
دخلت عندهم وحاولت تبين لهم أنها طبيعيه
************
انقهر منه:شكلك تعبت ي أبو محمد..روح ادخل..
أبو محمد باندفاع:بالعكس أنا مستانس ولا فيني شيء..صحتي زي البم..
مشعل انقهر منه ودق على تركي ينجده..
ودقايق إلا تركي دخل وهو يشوف ملامح مشعل الي باين من شكله انه وشوي وبينفرج..
تركي راح لأبو محمد:تبيك دانه..
أبو محمد قام:دام تبيني الدانه..أنا اترخص..أدري أنكم بتحلفون علي أني اجلس بس ويش اسوي..
مشعل باندفاع:لااا ابد..مراح نحلف..روح فمان الله..
ابومحمد وتركي:هههههههههههههه..
تركي:حرام عليك ي جدي طفرته..
أبومحمد:أنا غرضي أنه مينسى هاليوم..
مشعل باندفاع:ابد..مو ناسي..يلا بحفظ الرحمن..
تركي:ههههههههه..أنا متأكد انه مو ناسي..يلا دانه بتزعل ان تأخرت..
أبومحمد بضحكه:يلااا..
اول مطلعوا قام من مكانه وراح جلس يمها امينة انتفضت مسك يدها:عمري انتي بردانه..
امينة بصوت قريب للهمس:لا..
مشعل شد على يدها:واخيراً صرتي زوجتي,.,
امينة:........
مشعل باس خدها:ي قلبي أنتي..
**********
دانه:أناا قلت سذا متى؟؟
تركي دزها:أي أنتي ألي قلتي أنك تبينه"وغمز لها"
الجوري بأندفاع:بابا ليه انت تغمز؟؟
ابومحمد:يعني كنت تكذب عشان مشغل..
تركي:يازينك وانتي ساكته ي بنتي..
دانه:هههههههه..
الجوري مدت لسانها
دانه شلت من يدها الحلآ:وسختي يدكـ..تعالي نروح للتوليت..
ووديتها للتوليت وغلست يدها وتركي جاء وراي منتبهت له
دانه:يلا انا بتنظرك اوكي حبيبتي..
الجوري في التوليت:اوكي..
كان الفستان يفصل مفاتن جسمها باللون الاسود والزهري هاينك وبأكمام طويله
منفوخه شويا ومزمزم من الاكمام وفيه فيونكه صغيره زهريه اللون..وماسك من
الصدر والخصر ويوسع من تحت وتحت الصدر فيونك مايله على جنب شويا باللون
الزهري..صندل عالي زهري وميك آب اوفر باللون البني والزهري وعملت بف
لشعرها..
كانت شكلها ختيرر..
تركي ضمها من ورى..انتفضت وبخوف:بسم الله..خووفتني..
تركي باس خدها:بسم الله عليكـ..
دانه التفتت له وبابتسامه:عندك شيء؟؟
تركي:كيف عرفتي؟؟
دانه:قلبي قال لي؟؟
تركي:فديت قلبك بس..
دانه بابتسامه:يفداكـ كلي..
تركي:مقدر أجي اليوم للبيت بدري..يمكن اتأخر..
دانه بزعل:بس أنا قلت لك من امس أني أبي اسوف حفله..
تركي باس يدها:معليهـ ي قلبي أنتي..ماني مطول معهم..
دانه:يعني ضروري تروح..
تركي:الربع بيسونها اليوم..عشان يحتفلون بملكه اخوكي مشعل..
دانه مدت بوزها وبدلع عفوي:تيب بس لاتتأخر..
تركي ضاعت علومه:دانه ارحميني..ترى مقدر انا ع هالدلع..
دانه حوطته من رقبته:لا تتاخر عندي لك هديه حلوه..وأبا افاجئكـ بيها..
تركي بحماس:صدق..ويش هيا؟؟
دانه:لا تتأخر منشان تعرف..
تركي حوطها من خصرها:يلا قولي..
دانه بعدت عنه وخذت الجوري وبدلع:لا تتأخر عشان تعرف..
تركي خقق:ي لبيييييه بس..
دانه:هههههههههههه..
.
.
ماجد باسها:سلامتكـ ي قلبي انتي..
هتان:الله يسلمكـ..
ماجد:تعبتي حيل ي عمري..
هتان تتغلى:أي تعبت حيل..
ماجد ضمها:ي قلبي انتي..
هتان بدلع:حبيبي أبا انام..تعبانهـ..نام معي..
ماجد بابتسامه:ي قلبي انتي..ودي بس الشباب عاملين حفله لسيد مشعل..ولزوم اجي..ولا بيزعل..
هتان كشرت بوجها:تيب..راح اشتاق لك..
ماجد:وأنا بعد..فديتك بس..
.
.
راحوا لأحدى المجمعات الراقي وراحوا يتمشون
تركي ومشعل وماجد وخالد وراشد
راشد:اقول ايش رايك تتلايط بس..
خالد:هههههه..والله حالتك حاله تعالوا ومدري وش وفي النهاية مخترت المكان..
ماجد:آيش رايكم أنا ألي اختار..
خالد:لا انا بختار..
تركي:لا انت ولا هو..أنا بختار..
وصار هواش على اختيار المكان
مشعل بصوت مسموع:خلاااااص..أنا بقول مين يختار؟؟
الكل متحمس والتفتوا لصوت وراهم:أنا ألي بختار..
مشعل بصدمه:انت!!!
ابومحمد بابتسامه:أي انااا..اجل ي الثور انت وياهم تسون حفله ولا تعزموني..تعالوا أنا عاجبني هالمكان..
مشعل تنهد:ي دين الله..مدري ويش مسوي أنا بدنياي عشان ربي يعاقبني فيه..
ابومحمد بق عينه:احين أنا عقااب..أنا اعلمك..
مشعل باندفاع:لاااا..خلاص..انا ذي الكلمه محبها احس انه يتعلق بقلبي امينة..
الكل:هههههههههههههههه..
ابومحمد بضحكه:ذا المكان حلوو..ايش رايكم؟؟
تركي:طالمه أنت اخترته ي شيخنا..خلاص..
ابومحمد بمزح:أي هذا الكلام الزين..اتعض ي اخ مشعل..ولا ورقه طلاقك بتوصلكـ...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه...
مشعل:لا احلف بس..
*******************
ليان بهم:وربي أني مخنوقه..اصلا أنا بالموت طلعت..ميرضى لي اخوي..
زياد:ي قلبي انتي..انسي..خليه يولي انتي احين معي..
ليان بأبتسامهـ:وربي محد مسعدني غيركـ..
زياد:اسمعي بقول لك نكته..
ليان:وش؟؟
زياد: في محشش راح لم بقالةقال لصاحبها عندك سكر؟ قال راعيالبقالة:اي قاله المحشش:الله يشفيك
ليان:ههههههههههههههههه....احب نكت المحششين..
كان جالس مع ربعه وسمع ضحكتها..ضحكتها تشبه ضحكه ليان..
التفت ومن هيئتها عرف انها هيا ليان بذاتهااا انصدم وعلى طووول قام واقترب منهم:لياان!!
ليان رفعت وجها وانصدمت:اخوووي..
تركي:ايشبه قام رشوود؟؟
خالد:مدري..
ليان بخوف:اخووي اسمع انا...
راشد بعصبيه:اياااا الكلبهــ..وعطاها طرراااخ..
قام ابومحمد وتركي وبعدوا عنها
تركي مو عارف مين ذي:آيش تسوي أنت؟؟
راشد بعصبيه:خلني اكوفنها الكلبهـ..
زياد شرد من صارت الهوشه..
ابومحمد:استهدي الله ي راشد..انت تعرفهاا؟؟
راشد شدها من يدها:ذي اختي الكلبهـ..
تركي بصدمه:ليااان!!!
.
.
ام متعب:أنا كلمت دانه عن لطيفة..
متعب بحماس:صدق..
أم متعب:أي..بس أنت اصبر لأن لزوم يسئلون عنكـ..قالت لي أنتظري كم يوم وراح يردون علينا..
متعب:يعني البنت زينه يمه..
أم متعب:عليها اخلاق وآدب وحسن تعامل مع الناس..تبارك الرحمن..ويش نبي اكثر من سذا ي ولدي..
ابومتعب:أنا متأكد انهم بيوافقون عليكـ..
متعب بابتسامه:أكيد مو أبوي ياسر..اكيد بيوافقون..
ابومتعب:الله يسعدكــ ياولدي..قد ماتسعد أبوكـ بحسن كلامك معه..
ام متعب:اللهم اميييين..
.
.
شافت الساعهـ تعلن عن دخلو الثانيهـ عشر ونصف..
ودقت على تركي بس ميرد خافت عليهـ..
ودقت على هتان وقالت لها ان ماجد بعد لحد الآن مجاء.. خافت أنه يمكن صار لهـ شيء..
.
.
حذفها وهيا تصارخ
جات ام راشد تركض وهي مغطيه نفسها بالجلال:علامكم؟؟
راشد بحده:يمه أنتي آيش ألي خلاكـ تطلعينهااا؟؟
ام راشد بخوف:وايش بيها؟؟ ويش مسويه؟؟
راشد شد شعرها:بنتكـ الكلبهـ طالعه مع واحد متعرفه..
ام راشد بصدمه:كييف؟؟؟ اهي قالت لي انها بتروح مع امجاد خويتها..
ليان بصراخ:وخرر عني..
ابومحمد بعده:استهدي بالله..لاتذبحها ي ولدي..
تركي جاء بيكوفنها بس إلا بيد ابومحمد:خلاص انت الثاني..
تركي بحده:صدق أني انغشيت بيك ي الكلبهـ..تروحين لواحد متعرفينه ولا يعرفك...ولااا بعد في مقهى راقي ومكان عام...
وشد شعرها وبحده:أنتي طالق ي ليان..
ليان بصرااخ:لاااا ي تركي..لاا تطلقني..ابوس رجلك..تركي أنا احبكـ..اترك دانه الغبيه..اخذني أناا..اناا لاتاخذها هيا..
راشد عطاها طرااخ:شب ولا كلمه..
تركي بحده:اسمح لي ي راشد..أنا مقدر اكمل معها..
وطلع ووراه أبو محمد..
أبو محمد:تركي..تركي..
تركي وقف وهو شاد على نفسه:نعمم..
أبومحمد:مراح اسمح لك تروح وانت بهالحالهـ..امش معي..اركب سيارتي..
تركي:ب....
أبو محمد قاطعه:اركب بلا هرج زايد..
************
ودخل البيت وهوا كاتم تضايقهـ..
مهما كان ميحبهاا بس هيا تظل بنت خالتوو وكانت زوجته..
صعد فوق ودخل
فاحت من الغرفهـ عطور فواحهـ
شموع مضئه وورود جوري منثورة ومبعثره ع ارجاء الغرفهـ..
ابتسم بلاشعور والتفت لصوتها:نورت الغرفهـ..
تنح على شكلها
كانت لابسه فستان فوشي قصير لنصف الساق توب بدون حمالات ضيق من الصدر ومن الخصر وصندل عالي فضي شكلها صاير جنااان
ضمته وبخوف:ليه مترد علي ي تركي؟؟ايشبك؟؟
تركي شدها زود على صدره:مكنت اقصد ي قلبي انتي..بس مسمعته..
دانه بخوف حطت يدها على خده:تركي بيك شيء؟؟
تركي:فيني اني مشتاق لتسس..
دانه بحيا:ي قلبي انت..
تركي دورها:كل هالزين لي انا..
دانه:عجبتك..
تركي:كم مره اقول لك..انتي بكل الاحوال تعجبيني..
دانه مدت له قميصه:البس..
تركي:اوكي..
وراح لبسهـ..
دانه اقتربت منه:قول ليا ايش صار لك؟؟
تركي:مصار إلا كل خيرر..
دانه:متأكد ي تركي؟؟؟
تركي:أي..
دانه بدلع:مدري ليه احس انكـ تسسسذوب..
تركي بابتسامه عريضه بانت فيه غمازته:أنااا تسسذووب..افا..
دانه بنفس دلعها:أي..ليه متبي تقول ليه؟؟
تركي سحبها لحضنه وباس يدها:أنا مو مبي اقول..أنا نسيت..فقدت الذاكره نسبياً..
دانه بدلع:هههههههه..مو لهدرجه عاد..
تركي ذااب بضحكتها:ي قلبي أنتي خفي علي..
دانه بحيا:أنت ألي قلبي..
تركي بخبث:تحبيني ي دانه؟؟
دانه:............
تركي:دانه ردي علي تحبيني؟؟
دانه:أنا ما أحبكـ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزهراني
Admin
بنت الزهراني


عدد المساهمات : 513
نقاط : 435
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 28

روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري   روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 3:14 am


دانه:............


تركي:دانه ردي علي تحبيني؟؟


دانه:أنا ما أحبكـ..


تركي بصدمه:كييف؟؟


دانه بابتسامه:أنا اعشششقكـ..مواحبكـ..


تركي بفرحه:خوفتيني ع بالي أنك متحبيني..


دانه:بلى احبكـ..ولا أبي احد يأخذكـ مني..أنت لي أنا وبس..


تركي حوطها من خصرها:وأنتي لي أنا وبس..


دانه بحزن في نبره صوتها:بس طالمه أن زواجك قرب..أبا اقول لك حاجهـ..


تركي:..........


دانه قامت من حضنه وسكتت شويا والتفتت له:تركــي..

امانه لاتطلع حرارة انفاسكـ بحضن غيريانصدم من كلمتها وظلت تردد في بالهـ
امانه لاتطلع حرارة انفاسكـ بحضن غيري

امانه لاتطلع حرارة انفاسكـ بحضن غيري


امانه لاتطلع حرارة انفاسكـ بحضن غيري


امانه لاتطلع حرارة انفاسكـ بحضن غيري


دانه بين دموعها:امانه لاتطلع..


تركي قام وضمها بصدره وبحب:مراح تطلع إلا بحضنكـ انتي..بحضن قلبي وحبيبه قلبي دانه..


دانه باست خده:احبك ي تركي..


تركي وأنفاسه الحارة تلفح على وجها وعنقها:وأنا امووت فيكـ..


دانه ذابت باانفاسه الحارة:صدق ي تركي..


تركي بشاعريه:وربي اني اموت فيكـ..


نزل لمستواها وباس شفتهاا


تركي:ابا ارتوي من شفاتكـ..عطشان حييل..


دانه اقترب منه وباست شفاته بكل شوق ولهفه..


دانه بهمس مسموع: اسقني من شهدك اللي..البحر لو ذاق


~ يسكر ~


ضمني لحظه...فيعيونك في جنونك


ابي انسى / كل عذابي /


ابي انسى غربتي حتى فـ ثيابي


ابي اكســـر


قيدي الي علقه وقتي بـ بابي


ابي منه لحظه وحده آتحرر..


اشتعل بك وانطفي بك


وبزحمة انفاسك ادفا.. وآتدثر


~ تـكفـى قـرب آكـثـر


ولع من كلامها اقترب منها زود وضمهاا بصدره و...................
.................................................. .
..................................................
.......................
..................................................
........................ *ـ^
.............................................
.................................................


صحت الصبح على صوت حبيبها


تركي بابتسامه:صباحكـ جوري ي قلبي..


دانه بابتسامه حب:صباح الخير ي روح روحي..


تركي باس جبينها:اشتقت لتس..


دانه عدلت جلستها وهي تلف اللحاف بجسمها العاري:صدق..


تركي بابتسامه صادقه:انا اشتاق لك حتى لو كنتي معي..يلا قومي اشتقت لتس..


دانه بابتسامه:اوكي..بروح اسبح واجي..


تركي بخبث:تبين اساعدكـ..


دانه بحيا:لا شكراً..


تركي غمز لها:متأكدة..


دانه قامت من السرير:أي متأكدة..


دخلت على التوليت قبل مايمسكها


تركي:وين بتروحين مني..


دانه:هههههه..يصير خيررر ي سلحفاة..


تركي:انا اوريك من السلحفاة..


.


.


كان عندهم جمعهـ..وكان نفس اليوم يوم جمعهـ


كلنا كنا متلامين..


فجر وهتان وامينة وهيله ولطيفة وام متعب وام تركي والمها وبنات امينة فرح وعبير وأنا معهم وبنتي الجوري كانت بجنبي..


همست لي:تبيك امي؟؟


دانه:اناا!!


لطيفة:اي تبيك وبالحالكم بعد؟؟


قمت ودخلت غرفتها ألي صار لي مده لم ادخل فيها شفتها مطروحهـ الفراشه وباين التعب من ملامح وجها وكان الشال فوق راسها


دانه:السلامـ عليكمـ..


ام سعود:وعليكم السلام.."وبترحيب وبابتسامه"هلا واللهـ ببنتي دانه..حياكـ ادخلي..


استغربت من اسلوبها قمت اتلفت يمين يسار بس مافي احد عرفت ان الكلام موجه لي لامحال له..


طلبت مني اني اجلس بالقرب منها وجلست


مسكت يدي:ادري ي بنتي أنتي مالي الحق أني اكلمك ولا اقول لك شيء..ادري اني اذنبت بحقكـ..ودمرت حياتكـ بثقتي ببنتي وقساوتي عليكـ..


دانه:.............


ام سعود وعيونها تلمع:اباكـ تسامحيني ي دانه..حللي وبيحي مني..


دانه:.............


ام سعود بابتسامه خلتني اتئثر:حللي وبيحي مني ي دانه..اليوم أنا حيه..بكرا يمكن أكون ميته..


دانه باندفاع:بسم اللهـ عليكـ ي مرت عمي..


أم سعود:سامحيني ي دانه..


دانه بابتسامه نزلت من عينها الدموع:محلله ومباحهـ ي مرت عمي..محلله ومباحهـ..


أم سعود تنهدت براحه والأبتسامه لا تفارقها:الله يريح بالكـ زي مريحتي بالي ي بنتي..كنت متردده وخايفهـ أنك متسامحيني..


دانه:ويشه الكلام ي مرت عمي..ربكـ يسامح..من أنا منشان ما أسامحك..كلنا سواسيه ي مرت عمي..


أم سعود:والله أنك اصيلهـ ي بنت رشا..احين عرفت بس ليه مرت زوجي تحب رشا
أكثر مني..عمتني الغيرة..بس احي نادرتك ليه تحبها...الطيبهـ والتواضع
والمسامحهـ من طيبكم ومعدنكم..

ومدت يدها لي واقتربت منها وضميتها..باست راسي وتئسفت حزنت وضعها وفي هالوقت دعيت ربي أنه يشفيها..

ودخلت سحر ولطيفة


اقتربت مني..


دانه بابتسامه:تعالي لحضني ي الشينه..


سحر ابتسمت بصدق واقتربت مني وضميتهاا


سحر بين دموعها:أنا آسفه ي دانه..حقككـ علي..آسفه لاني خرب بينكـ وبين تركي..ادري الاسف ماينفع احين..


دانه قاطعتها:خلاص ذا من الماضي..


أم سعود:مبرووكـ ي بنتي..


لطيفة بحيا:أنتي دريتي يمه..


أم سعود عدلت جلستها وبهدوء:أي قال لي وفرحت كثير يكفي أنه من أهل الأحسااء..وذا شرف كبيرر..مبروكت ي بنتي..


لطيفة نزلت راسها بحيا:الله يباركـ فيكـ..


دانه بابتسامه:مبروكـ وعقبال سحر يارب..


سحر وطت راسها وبحزن:أنا انتهيت ي دانه..من يبي وحده ضيعت شرفها..ووطت راس ابيها..أنا ضيعت نفسي ي دانه..خلااص..


دانه:لاا لاتقولين سذا..أنتي ماتدرين المستقبل آيش يخبي لك..خلي عندكـ امل
كبير..ادعوني استجي لكم..ادعي ربكـ أنه يسهل عليكـ..ويعطيك ألي فيه الخير..


سحر حست بالامل والثقه من كلام دانه:ان شاء الله..اوعدك اني مفقد الامل..شكراً دانه لأنكـ سامحتيني..


دانه اكتفت انها تبتسم


دخلت ام تركي:انتي هنا وأنا ادور عليكـ..ترى تركي محذرني وقال لي لا تتحركين كثير..وأنا اقول تعالي معي..


أم سعود بابتسامه:أي شهر انتي ي بنتي؟؟


دانه:الخامس..


أم سعود:ماشاء الله مو مبين ي بنتي..الله يسهل عليكـ يارب..


دانه:اميين يارب..


في اشهر الاولى من حملي تزوجت هيله وخالد وهيا الان حامل في شهرها الاول..فرحت لها كثيرر


وامينة ومشعل تزوجوا بعدهم بشهر وهما سعيدين ولله الحمد..


وحصه ولدت وجابت بنت حلووه اسعدت قلب ابوها سعود..^ـ^ ويفكر يجيب الثاني الله يسعدهم يارب..


أبومحمد الله يخليه لنا ويطول بعمرهـ ما تغير نفسهـ..


أم سعود تابت وعفى الله عما سلف..


أبو سعود بطل عن فكره الزواج بعد ماتغير اسلوبها معه..


سحر تزوجت من واحد ملتزم حبها كما هيا..وقبل بوضعها..سبحان الله مابعد الصبر إلا الفرج..


لطيفة تزوجت متعب وربي بارك بحياتهم..ورزقهم بولد مزيون على امه..


راشد خذ المها بعد مشيب راسه من كلام ابومحمد حطها بعينك لاكوفنك..ههههههه


وبعد خمس سنووات


دانه تركض:مااأبي ابي البسه..


تركي يتوعد فيني:أن لبستيه كووفنتك..


دانه:بس أنا احب سبوونج بوب..


تركي بابتسامه:صرتي أم ومزلتي بزره..اعقلي ي حرمهـ..


دانه مدت بوزها:ماأباا..


تركي خذ منها البلوزة وبابتسامه عريضه:بلا شغل اطفاال وروحي اخمدي..


انسدحت بالسرير وأنا مقهورة منه..وتميت نصف ساعة أتلفت بالسرير واتقلب مجاني النووم..


قمت من السرير ورحت جبت موويه عشطاانه وربي..


شافني ماسكه الموويه بيدي


تدرون وش سواا


ڪـب المويــہ


وقـــال


تعال أرويـڪ من ريقي يابعد روحـۑ




أحييَيِيَهـ x_x:$


وبكذا انهيت روايتي الثانيه(امانه لاتطلع حرارة انفاسكـ بحضن غيري)


للكاتبه:ساندرا /Sandra-kas

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآآية أمــانة لآ تطـلع حرآرة أنفــآسك بحضــن غيـري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التوت الازرق :: القسم الأدبي :: قسم الروايات-
انتقل الى: