الفصل الحادي عشر
الجزء الاول
وينك ؟ وينك عني من زمان نوف بصدمة : احلالالالالالالالالالام !!!!!
احلام وهي ترفع الموس علي وجه نوف : احلام ظنيتي انج بتتخلصين مني بسهوله ؟
نوف وهي خايفة : شبتسوين يا المجنونه ؟
احلام وهي توجه الموس على وجه نوف : تبيني اخليه يتهنى بج ؟؟
نوف وهي تسحب جوالها برتباك وتصل على اخر مكالمه جاتها : احلام لا تتهورين .. انــ
احلام تقاطها : هالكلام الحين ماينفع .. خليه يطلقج وتردين لي مثل قبل
رد الشخص الي نوف اتصلت عليه
نوف : مستحيل .. انا خلاص حبيته هو زوجي .. احلام اتركيني خلاص انا ما ابيج
احلام وهي تجرح خذ نوف جرح بسيط : متأكده ؟
نوف : اييي مـ تـ أكـ ده مــ ا رح ارجـ ـــع لـ ـج حتى ولو طلقني محمد
احلام غرست موسها بوجه نوف ونهدرت سيول من الدماء في وجه نوف وصرخاتها تعلى
*****
من جهه اخرى
محمد ماسك الجوال ويعصره .. يسمع صرخاتها .. ويش يسوي؟ .. حس بالضعف "يا رب
لطفك .. يارب احم نوف .. يارب لا يئذونها" جاته فكره .. رفع جواله واتصل
عليها
__________________
في غرفه فهد – المستشفى
خالد : لو ماكان يدخن .. كانت حالته احسن بكثير
جاسم : يوم تركت التدخين .. حاولت اخليه يترك الدخان بس ماقدرت
سالي وهي تلعب بشعر فهد النايم : تحدوني اخليه يترك الدخان ؟
غيث : هههه مستحيل .. يقولج جسوم ماقدر انتي بتقدرين .؟
سالي : وبأسبوع بعد
خالد : يلاه اتحدااااااااج
سالي : اوكـــ
يقطع كلامها تلفونها الي يرن
سالي بأستغراب : رقم قطري ؟
جاسم : اكيد حمود
سالي : الوو هلا والله بحمـــ
يقاطعها محمد : سالي وين نوف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سالي : ماشفتها اليوم .. لحظه خل أسئلهم عنها
محمد : سالي نوف توها مكلمتني وفيه عندها وحده تهددها ..
سالي : شنوووووووو؟ خلاص يلاه باي <سكرت> سعود عوشوه وين نوووف ؟
عائشه : راحت الكفيتريا
سالي انطلقت ركض من الغرفه
________________________________
بغرفه ثانية – المستشفى
قاعد حذاها .. ينطرها تصحى .. له اكثر من ساعتين عندها
اما هي .. فهي تمثل النوم تبيه يروح منها .. ما تقدر تواجهه
سعود بغمه غريبه : سما .. سما
سما ادركت انه مب رايح لين يكلمها
سما فتحت عيونها : هممم
سعود بنفس النغمه : من هو ؟؟
سما : منو؟؟
سعود : الدكتور قالي كل شئ .. من هو ؟
سما : انت تتكلم عن شنو ؟
سعود يغمض عيونه بقلة صبر .. ويسأل بصوت عالي : من هو الي اعتدى عليج ؟
سما بشهقه عميقه : كيف؟
سعود وهو يسحب ايدها ببرود : سما قولي لي .. والله لاخذ حقج منه ..
<يرفع يده> سما شفتي ايديني هذول .. والله اغسلها بدمه .. والله ما
افضحج بس قولي لي منهو ؟
تخيلت سعود مع جابر
سما اصابتها رعشه ورجفه حاده : سـ سـعود مـ مقدر ووواللهه
ضرب السرير بيدنه و سما فزعت من الخوف : ليش ؟ ليش ماتقدرين ؟ تحبينه ؟ تخافين عليه ؟
سما وهي ماسكه اذنها من صوته العالي : مــ قدر والله ..
ونزلت دموعها
سعود قام .. وتوجه للباب : انا بعرف من هو بالطيب بالغصب
تذكر جابر .. خطيب سما .. مايصير يتزوجها "لا مايصير "
سعود : سما
رفعت راسها وعيونها غرقانه : نـ نعم
سعود : جابر
سما لما سمعت اسمه ظنت ان سعود عرف ..
سعود سمع صوت جهاز قلبها يصدر الصوت المزعج المخيف
سعود قرب منها : لا سما .. لا تخافين مارح افضحج عنده .. سما لالا
دخلوا مجموعه دكاتره وطلعوه وهو خايف عليها
__________________________
توجهت للباب .. وحاولت تفتحه لانها تسمع صوت نوف داخل .. لكن الباب كان مقفل ضربت الباب ضربه برجلها وانفتح ..
شافت وجه نوف متلطخ بالدماء وامامها بنت تحمل موس
سالي : نوووووووووووووووووووف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]احلام رفعت الموس علي نوف : إذا قربتي راح اطعنها
سالي سحبت مسدسها وبسرعة البرق رمت علي الارض قريب من رجول احلام .. احلام
من الفزع تركت نوف .. سالي استغلت الفرصه وركضت اتجاه احلام .. وعطتها بكس
..
سالي وهي تقيد احلام : حبي انا من الصاعقه .. شوف إذا تعرضتي لنوف مرة ثانية .. برمي عليج مو على الارض ..
نوف من كثر الدم الي فقدته اغمى عليها .. سالي نادت الممرضات والشرطه
دخلوا الممرضات وشالوا نوف ..
_________________
بقصر الفهد
الجد جالس يشوف الورقة الي عطها طلال من فترة .. "من وين له هالمستندات ؟ "
رن تلفونه : الوه .. ايوه .. حصلتوه ؟؟ وين ؟؟ .. في فندقه .. خلاص اوكي سو الي انا قلت لك عليه .. ليش ما تقدر
ناصر وهو داخل : لاني انا بلغت عليك
الجد وهو يقوم : شنو ؟
ناصر : انا بلغت انك تحاول تقتل طلال
الجد : وليش ان وشاء الله ؟
ناصر : لانه ولدي برضاع
الجد : مو ولدك هذا ولد رحتك الامريكيه
ناصر وهو يتوجهه للباب : إلي هو .. إذا تأذى طلال والله لا اسلمك بنفسى للشرطه
الجد بغضب وهو يضرب الطاوله : ليش ؟
ناصر لف عليه وعقب طلع : لانه هو الي بيعتيني ببناتي
___________
جهه ثانية من القصر
جالسه وهي حزينه هذا اليوم الرابع الي ما جا البيت .. "افففف يا رب حنن قلبه علي "
شافت باب الجناح ينفتح .. ويدخل
شهد بفرح وهي تستقبله : هلا والله وين الغنايم ؟؟ يقولون من طول الغيبات جاب الغنايم وينـــ
تجاهلها ببرود ودخل داخل الغرفه .. استغربت .. لحقته
شهد : جاسم شفيك ؟
بتجاهل دخل الحمام
جلست على السرير وحست بألم في بطنها .. لما طلع .. قامت ومسكت يده
شهد : جاسم .. شفيك علي ؟
جاسم انفجر : شنو شفيني؟ شنو شفيني؟ انتي شفتي حال فهود ؟ مرمي بالمستشفى ولا حد مهتم .. والانسه حصه عايشه حياتها عادي
شهد : طيب شدخل عمتي حصه ؟
جاسم ضحك من دون نفس : الي دخلها انها طردت سالي وسما .. وعقبهم فهد .. الله يستر لا اكون انا بعدهم
وطلع من البيت بكبره
__________________________
بعد ثلاث ايام
فهد تحسنت حالته وصار يتكلم بس صعب الحركه
سما طلعت من المستشفى
نوف تشوهت الجهه اليسرا من وجهها .. وهي رافضه انهم يشيلون الشاش عنها
____________
بالمستشفى
عائشة : نوفوه بليييز خل اشوف ايش كبر الجرح
نوف : لا يعني لا انا خلالاص انا تشوهت انتهيت ..
عائشة : نوف الحين فيه عمليات تجميل ..
نوف بصرخ ودموع : خلاص قلت لج .. خلاص قومي اطلعي برا ما ابيج ما ابي حد افففف
وقامت وفتحت البلكونه
عائشة لما شافت محمد يدخل .. انسحبت برا الغرفه
نوف سمعت خطوات وراها : عوش ترا مالي خلقج .. روحي وقولي لهم ما ابي حد يزوني اليوم فهمتي ..
محمد بصوت حنون : حتى انا ؟
نوف شهقت ولفت .. شافته
محمد قرب منها .. وباس خدها السليم .. نوف تصنمت في مكانها
محمد مسك الشاش : ممكن اشوفه
نوف صرخت وابتعدت عنه : لا .. روح اطلع برا .. انت السبب .. انا ما احبك ما ابي .. برااااا
ودخلت بحاله هستريه .. وقامت تشد شعرها وتصارخ وترتجف : برا .. ما ابيك .. براا
محمد حزن عليها .. وحاول يقرب منها لكن الدكتور دخل
الدكتور : اخوي ممكن تيجي معي المكتب ؟
محمد لحقه .. عقب ما ودع نوف بعيونه
__________________
بغرفه فهد
سالي جالسه على السرير : فهد .. اقسم بالله إذا ما وقفت التدخين .. ان ادخن معك
فهد وهو يدخن : ما لج شغل فيني
سارة : سالي تعرفين ليش جاسم جمعنا هنا
سالي : مادري قال مفاجئة
سما تدخل .. وتكح من ريحه الدخن : فهوود كح كح .. ليش تدخن هنيه ؟ كح
سالي سحبت السجارة من يد فهد وطفتها : سموي فيها القلب اخاف عليها
فهد عصب بس مسك نفسه
سالي : فهود بسألك
فهد : ممم؟
سالي : شلون صادتك الرصاصه من جدام .. وانت معطي نصور الجلب ظهرك
فهد انفجر : احترمي نفسج انتي تتكلمين عن ابوج .. وعمي ما اسمح لج تسبينه
.. ثانياً للمرة المليون اقولج كنت اسولف مع حصه وعمي على باله اني اتغزل
فيها
سالي : من زينها عاد
دخل جاسم ..: هذي المفاجئة
سالي : وين ؟
طلع من ورى جاسم .. طلال
سارة : طلال المفاجئة؟
طلال ضم سما وسارة : كيف حالهم خواتي ؟
سالي بأستغراب : خواتك ؟
طلال : ايي سماثا امي برضاعه
سالي حست بدوخة .. ورجعت لها ذكريات الطفوله .. صح كان فيه ولد معهم بس بعدين راح .. هذا طلال
"انا عندي اخو ؟ .. طول هالوقت عندي اخو .. "
سالي متجمده .. طلال قرب منها ..
طلال : انا اتذكرج يوم كنا صغار ما تتذكرني ؟
سالي "انا بحلم ولا علم .. اخوي موجود طول الوقت ولا اعرف "
سالي رمت نفسها على طلال .. بدت تهذي: اه آه يا اخوي ..
وينك ؟ عني من زمان .. ليه توك تيجي ؟ ليه .. وين كنت لما كنت احتاجك ؟
وسكتت فجأه .. حس طلال ان فيه شئ يبلل قميصه .. شافه طلع دم .. بعد سالي منه شافها .. تنزف من انفها .. ودموعها خالطت الدم
___________________________
الدكتور : مادري يا اخ محمد شقولك
محمد : قول يا دكتور لا تحرق اعصابي
الدكتور : نوف فيها حاله نفسية صعبه .. لانها تشوهت .. ولا فيه اي عمليه تقدر تساعدها
محمد : يعني بتقعد مشوهه للابد ؟
الدكتور : للاسف ايي
نوقف لين هنا يا حلوين
توقعاتكم
توقعون سالي بتدخن ؟ طلال بيعتني بخواته ولهل تخلص من مطاردات جده ؟ هل فهد
بيقول السبب لاصلي بأصابته ؟ شهد وجاسم .. هل بتتطور علاقتهم ؟